نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-106

الشــــك

الشــــك

 

فو يوان شنغ غادر . و في الوقت نفسه ، بدأ لـيـنــــــج هــــان في التحدث مع تشو كـــه شين وتشانغ وى شان . وقفت تشى تشان تاي على جانب واحد ، غير قادرة على الانضمام الي المحادثة ، من الواضح أنها تشعر بالملل الشديد . كانت تقوم حاليا بـ مسابقة تحديق مع هـــو نـيـــــو .    رأت كيف كانت هـــو نـيـــــو لطيفةً جدًا ، وتوصلت إلى فكرة اللعب معها . و مع ذلك ، و لأن هـــو نـيـــــو لم تعجب بـالغرباء الذين اقتربوا منها كثيراً ، فقد عمدت على الفور إلى منع اقترابها بإظهار أسنانها البيضاء الصغيرة ، وكشفت عن تعبير دفاعي للغاية .    قال لـيـنــــــج هــــان لـ تشى تشان تاي عندما رأى ذلك يحدث من زاوية عينيه :

╗════ • • ════╔
الفصل رقم : (106) مائة و ستة
▬▬▬▬▬▬▬▬
عنوان الفصل : “الشــــك
╝════ • • ════╚

HEMAtaku █──────❤️──────█

توسل يوان جانج الرحمة مراراً وتكراراً ، ومع ذلك ، من الذي سيأخذ على محمل الجد هذه الشخصية البسيطة ؟ في النهاية ، يمكن أن يغادر فقط مهزوماً .
  
أراد جميع الأعضاء الآخرين من الموظفين التصفيق بدافع السعادة . كان هذا اليوان جانج شخصية دنيئة التي حصلت للتو على القليل من النجاح في الآونة السابقة ، و لكنه كان متعجرفاً بلا حدود . شعروا جميعا أنه يستحق هذا النوع من النهاية!
  
عندما رأت شياو يينغ لـيـنــــــج هــــان ، فو يوان شنغ ، والآخرون يختفون في الزاوية ، لم تستطع المساعدة سوي في الكشف عن تعبير مفتون .

 

فتاة صغيرة مثلها بطبيعة الحال لم يكن لديها تجارب رومانسية . ومع ذلك ، كانت تعرف أن هناك فجوة كبيرة بين لـيـنــــــج هــــان و نفسها من حيث المكانة ، لذلك كانت فقط تتخيل بعض الأشياء . كان قلبها ممتلئًا بالامتنان ، لأنها تلقت اعترافًا شخصيًا من فو يوان شنغ – سيكون موقعها في جناح الطب السماوي هذا لا يتزعزع .
  
بالنسبة للـيـنــــــج هــــان ، كانت هذه مسألة صغيرة للغاية ، وعندما وصل إلى غرفة فو يوان شينغ ، كان قد أخرج الحادث السابق بالكامل من عقله . وقال إنه لا يريد أن يضيع أي وقت ، وهكذا أعرب عن عزمه على “استعارة” بعض المكونات من فو يوان شنغ .
  
وأومأ فو يوان شنغ بالتلويح بيده . و بالطبع ، لم يكن التلويح بيده يعني أنه يرفض طلب لـيـنــــــج هــــان ، لكن المكونات الطبية ستكون هدية للينج هــــان بدلاً من قرض .
  
يا لها من نكتة ، كان هذا الخيميائي سيداً عظيماً . ليكون قادراً على توفير المكونات الخيميائية للـيـنــــــج هــــان كان هذا شرف لـــه ، ما هي حاجة لـيـنــــــج هــــان ليسددها لـــه ؟
  
لم يتصرف لـيـنــــــج هــــان بشكل متواضع ، وقال : ” ماذا عن هذا ، سأقوم بإعداد حبوب خيميائية هنا ، ويمكنكم جميعًا أن تشاهدوا الطريقة التي أفعلها بها” . كان قد قرر القيام بـ مهارة خيميائية محددة . وكان هذا بعيدًا عن مستوى “دليل النار الثلاثية “ ، ولكنه سيكون قيماً و لا يوصف بالنسبة لفـــو يوان شنغ والآخرين .
  
جيد جيد جيد . لكن يجب أن أطلب منك الانتظار لحظة ، أرجوا أن تسمح لي بالاتصال بأشخاص آخرين هنا للــمراقبة ، هل هذا ممكن؟” . طلب فو يوان شنغ بحذر .

 

سيكون من الأفضل إذا كان هناك المزيد من الخيميائيين هنا للمراقبة والاستفادة من هذه الفرصة العظيمة . سيكونوا قادرين على التحسن معاً . علاوة على ذلك ، كلما زاد عدد الناس ، كلما كان من الممكن لهم أن يلاحظوا بوضوح مهارة الخيمياء الخاصة بـ لـيـنــــــج هــــان . بعد ذلك ، سيكون بمقدورهم تأكيد و تذكير بعضهم البعض ، حتى لا ينسوا بسهولة أي تفاصيل .

توسل يوان جانج الرحمة مراراً وتكراراً ، ومع ذلك ، من الذي سيأخذ على محمل الجد هذه الشخصية البسيطة ؟ في النهاية ، يمكن أن يغادر فقط مهزوماً .    أراد جميع الأعضاء الآخرين من الموظفين التصفيق بدافع السعادة . كان هذا اليوان جانج شخصية دنيئة التي حصلت للتو على القليل من النجاح في الآونة السابقة ، و لكنه كان متعجرفاً بلا حدود . شعروا جميعا أنه يستحق هذا النوع من النهاية!    عندما رأت شياو يينغ لـيـنــــــج هــــان ، فو يوان شنغ ، والآخرون يختفون في الزاوية ، لم تستطع المساعدة سوي في الكشف عن تعبير مفتون .

بدا تشو كـــه شين وتشانغ وى شان على الفور متصلبين قليلا . مــع امتلاء النظرات التي وجهوها إلى فو يوان شنغ باحترام ، لأنهم الأن لم يفكروا سوي في أنفسهم ، ولم يأخذوا الآخرين بعين الاعتبار .
  
إنه حقًا يستحق اسم السيد العظيم . كان في الواقع شخصًا فكر في الصورة الأكبر .
  
ابتسم لـيـنــــــج هــــان ، وقال : “يمكنك ، ولكن لن يكون من المناسب أن يكون هناك أكثر من عشرة أشخاص .
  
أنا أفهم”

 

 

لقد فاجأ هو لين لحظة ، قبل أن يصبح غاضبا .    “امم!” كان كل من تشو كـــه شين وتشانغ وى شان قد خرجا للوقوف أمام لـيـنــــــج هــــان ، وهو يتفوق بصرامة على هــو لين .    “كلبان لا يعرفان ما هو جيد بالنسبة لهم!” شخر ببرود ” كنت أنوي الرحيل ، حتى لو لم تخرجني . في الواقع ، مشاهدة طفلٍ مبللٍ تؤذي عيني . شقي الــحبوب ها ها ها!” بصق ثم أعطى ثلاث ضحكات عالية ، تاركا المكان بخطوات كبيرة.

فو يوان شنغ غادر . و في الوقت نفسه ، بدأ لـيـنــــــج هــــان في التحدث مع تشو كـــه شين وتشانغ وى شان . وقفت تشى تشان تاي على جانب واحد ، غير قادرة على الانضمام الي المحادثة ، من الواضح أنها تشعر بالملل الشديد . كانت تقوم حاليا بـ مسابقة تحديق مع هـــو نـيـــــو .
  
رأت كيف كانت هـــو نـيـــــو لطيفةً جدًا ، وتوصلت إلى فكرة اللعب معها . و مع ذلك ، و لأن هـــو نـيـــــو لم تعجب بـالغرباء الذين اقتربوا منها كثيراً ، فقد عمدت على الفور إلى منع اقترابها بإظهار أسنانها البيضاء الصغيرة ، وكشفت عن تعبير دفاعي للغاية .
  
قال لـيـنــــــج هــــان لـ تشى تشان تاي عندما رأى ذلك يحدث من زاوية عينيه :

 

 

تمسكت هـــو نـيـــــو على عنق لـيـنــــــج هــــان ، مع رأسها يميل و استمرت في التحديق في تشى تشان تاي ، مع تحديق لا يزال شرساً    لا يمكن لــ تشو كـــه شين و شانغ وي شان إلا أن يسألا عن أصول هـــو نـيـــــو . عندما اكتشفوا القصة بأكملها ، كانوا مذهولين حقًا ، وشعروا أن هذه الفتاة الصغيرة كانت محظوظة جدًا حقًا . حتى بعد أن سقطت في عرين النمر ، كانت لا تزال قادرة على البقاء على قيد الحياة لمثل هذا العمر .   بينما كانوا يتحدثون ، قاد فو يوان شين سبعة أشخاص في جميع الأعمار المختلفة . بدا أن أقدمهم في السبعينيات ، وكان أصغرهم في الأربعينيات على الأقل . كان لدى كل منهم شارة فضية واحدة على الأقل معلقة على صدورهم ، وبعضها كان يحتوي على اثنين – وهذا يعني أنهم كانوا جميعًا إما من الخيميائيين بـ المستوى المنخفض مـــن الدرجة السوداء أو الخيميائيين ذوي المستوى المتوسط .    “هذا هو سيد الشــــاب هــــان ، و يجب علينا مراقبة السيد الشاب هــــان أثناء طهي حبة الخيمياء في وقت لاحق” ، قال فو يوان شنغ .    بــسماعه يقول هذا ، بدا كل السبعة القادمين الجدد مندهشين للغاية .    من كانو؟ كانوا جميعًا خيميائيين من الدرجة السوداء ، وفي بلاد المطر ، يمكن اعتبارهم أشخاصًا مهمين جدًا ، مع مكانة اجتماعية عالية للغاية . إذا كنت تتحدث عن تحضير الحبوب الخيميائية ، فبطبيعة الحال هم الذين سيقومون بالتدريس . ما هي الحاجة إليهم لمراقبة شخص آخر يلفق الحبوب؟

“إذا كنت لا تريد أن تعضك ، أنصحك بتحريك يدك بعيدا” .
  
أنا في المرحلة الثانية من [طبقة تجميع العناصر] . كيف تستطيع أن تعضني؟”

 

 

 

لم تصدق تشي تشان تاي نصيحته وبدلا من ذلك مدت يدها للتواصل مع هـــو نـيـــــو بوتيرة أسرع .
  
كانت هـــو نـيـــــو غاضبة . و فجأة ، أعطت ضربة بـمخالبها ، مع حركة سريعة بشكل استثنائي .

فو يوان شنغ غادر . و في الوقت نفسه ، بدأ لـيـنــــــج هــــان في التحدث مع تشو كـــه شين وتشانغ وى شان . وقفت تشى تشان تاي على جانب واحد ، غير قادرة على الانضمام الي المحادثة ، من الواضح أنها تشعر بالملل الشديد . كانت تقوم حاليا بـ مسابقة تحديق مع هـــو نـيـــــو .    رأت كيف كانت هـــو نـيـــــو لطيفةً جدًا ، وتوصلت إلى فكرة اللعب معها . و مع ذلك ، و لأن هـــو نـيـــــو لم تعجب بـالغرباء الذين اقتربوا منها كثيراً ، فقد عمدت على الفور إلى منع اقترابها بإظهار أسنانها البيضاء الصغيرة ، وكشفت عن تعبير دفاعي للغاية .    قال لـيـنــــــج هــــان لـ تشى تشان تاي عندما رأى ذلك يحدث من زاوية عينيه :

آه!”

كان كل من لـيـنــــــج هــــان وفو يوان شنغ أناسًا يحترمهم كثيرًا .    “هاهاهاها!” ضحك هو لين بصوت عال ، دون أي إشارة إلى الاحترام في تعبيره . أعطى فقط  هيمف باردة ، وقال : “بعض الأشياء أفضل تركها غير منتهية“.    لم يكن في الواقع خائفاً من فو يوان شنغ ، لأن والده ، (هو لـــوه يون) ، كان أيضا خيميائي عالي المستوى من الدرجة السوداء! قبل سنوات ، كان هو لـــوه يون و فو يوان شنغ بالفعل منافسين . كانوا يتنافسون على كل شيء – الخيمياء وفنون الدفاع عن النفس  . . . حتى أن الإثنين منهم وقعوا في حب نفس المرأة . في النهاية ، فاز هو لـــوه يون بــقلب العذراء . والآن ، كان هو لـــوه يون لديه قدم واحدة في صفوف الخيميائيين على مستوى الأرض ، وقريبا جدا ، سيكون قادرا على السيطرة بشكل كامل على فو يوان شنغ .   نتيجة لذلك ، اعتقد بشكل طبيعي أن فو يوان شينغ كان يذله عن عمد – غير قادر على الفوز على والده ، لذا فقد كان في الواقع يبحث عن الشعور بالتفوق تجاه ابنه . كان هذا مخجلًا جدًا حقًا!    كان فو يوان شنغ يرتجف في الواقع من الغضب . في الواقع ، كانت نواياه الحسنة تحظى بمثل هذا الرد .    “اخرج!” و قال لـيـنــــــج هــــان ببرود لـــهو لين ، مشيرا إلى الباب .    “الشقي ، كيف تجرؤ على التحدث إليّ بهذه الطريقة!”

 

 

سحبت تشى تشان تاى يدها بسرعة ، ومع ذلك ظهرت بالفعل علامة عضة على يدها الرقيقة . تسبب الألم تقريبا لها لتتلوس فيه .
  
اختار لـيـنــــــج هــــان هـــو نـيـــــو لمنعها من استغلالها ودفعها في الهجوم . ضحك وقال : “حتى أنا قد عضت من قبل . انت في المرحلة الثانية من [طبقة تجميع العناصر] ، هي في الواقع ليست بهذا القدر من القوة” عاد إلى الوراء و قال لهو نيو : هذي صديقة ، لا تعضيها مرة أخرى . “

إذا كان الشخص الذي سيراقبونه إما فو يوان شنغ أو وو سونغ لين ، فسيكون ذلك جيداً . وباعتبارهم الخيميائييَّن الوحيدين من الدرجة السوداء في إمبراطورية المطر ، فقد فاز هذان الرجلان بشكل طبيعي بتبجيل واحترام جميع الخيميائيين .    لكن الآن ، أرادهم فو يوان شنغ فعلاً أن يراقبوا شاباً يلفق حبة ، كيف يمكنهم قبول ذلك؟    الخيميائيون…. الذين ينتمون إلى مهنة نادرة للغاية ومهمة جداً تسبب في أن يكون الجميع في هذا المجال فخورين للغاية ، وكلما ارتفعت درجتهم ، كانوا أكثر فخرًا . على الفور ، كان هناك عدد قليل من الخيميائيين الذين بدوا مهــــانين و غاضبين ، ولكن بسبب وضع فو يوان شينغ ، فإنهم لم يفقدوا أعصابهم .    ومن بين هؤلاء ، لم يتمكن أحد الخيميائيين في الأربعينيات من حمل نفسه ، وقال : ” السيد المعلم العظيم فــــو ، أنت تمزح معنا أليس كذلك ؟ هل تريد منا أن نلاحظ  تعاليم طفل صغيراً يلعب بالحبوب؟” كان لديه شيء آخر كان قد أعاد نفسه عن قوله :‘ هذا الشقي لا يمكن أن يكون ابنك غير الشرعي ، أليس كذلك؟ لقيادة الكثير منا للقدوم إلى هنا لإرشاده؟‘    بدا فو يوان شنغ غاضباً . في رأيه ، أن القدرة على مراقبة لـيـنــــــج هــــان في عملية تلفيق الحبة الخيميائية كانت فرصة لمرة واحدة في العمر . في ظل الظروف العادية ، ما الذي يسمح للخيميائيين الآخرين بمشاهدة حبوبه ؟ علاوة على ذلك ، فقد قال لـيـنــــــج هــــان إنه سيقوم بـ مهارته كـ خيميائي من أجل مراقبتهم!

تمسكت هـــو نـيـــــو على عنق لـيـنــــــج هــــان ، مع رأسها يميل و استمرت في التحديق في تشى تشان تاي ، مع تحديق لا يزال شرساً
  
لا يمكن لــ تشو كـــه شين و شانغ وي شان إلا أن يسألا عن أصول هـــو نـيـــــو . عندما اكتشفوا القصة بأكملها ، كانوا مذهولين حقًا ، وشعروا أن هذه الفتاة الصغيرة كانت محظوظة جدًا حقًا . حتى بعد أن سقطت في عرين النمر ، كانت لا تزال قادرة على البقاء على قيد الحياة لمثل هذا العمر .
 
بينما كانوا يتحدثون ، قاد فو يوان شين سبعة أشخاص في جميع الأعمار المختلفة . بدا أن أقدمهم في السبعينيات ، وكان أصغرهم في الأربعينيات على الأقل . كان لدى كل منهم شارة فضية واحدة على الأقل معلقة على صدورهم ، وبعضها كان يحتوي على اثنين – وهذا يعني أنهم كانوا جميعًا إما من الخيميائيين بـ المستوى المنخفض مـــن الدرجة السوداء أو الخيميائيين ذوي المستوى المتوسط .
  
هذا هو سيد الشــــاب هــــان ، و يجب علينا مراقبة السيد الشاب هــــان أثناء طهي حبة الخيمياء في وقت لاحق” ، قال فو يوان شنغ .
  
بــسماعه يقول هذا ، بدا كل السبعة القادمين الجدد مندهشين للغاية .
  
من كانو؟ كانوا جميعًا خيميائيين من الدرجة السوداء ، وفي بلاد المطر ، يمكن اعتبارهم أشخاصًا مهمين جدًا ، مع مكانة اجتماعية عالية للغاية . إذا كنت تتحدث عن تحضير الحبوب الخيميائية ، فبطبيعة الحال هم الذين سيقومون بالتدريس . ما هي الحاجة إليهم لمراقبة شخص آخر يلفق الحبوب؟

فتاة صغيرة مثلها بطبيعة الحال لم يكن لديها تجارب رومانسية . ومع ذلك ، كانت تعرف أن هناك فجوة كبيرة بين لـيـنــــــج هــــان و نفسها من حيث المكانة ، لذلك كانت فقط تتخيل بعض الأشياء . كان قلبها ممتلئًا بالامتنان ، لأنها تلقت اعترافًا شخصيًا من فو يوان شنغ – سيكون موقعها في جناح الطب السماوي هذا لا يتزعزع .    بالنسبة للـيـنــــــج هــــان ، كانت هذه مسألة صغيرة للغاية ، وعندما وصل إلى غرفة فو يوان شينغ ، كان قد أخرج الحادث السابق بالكامل من عقله . وقال إنه لا يريد أن يضيع أي وقت ، وهكذا أعرب عن عزمه على “استعارة” بعض المكونات من فو يوان شنغ .    وأومأ فو يوان شنغ بالتلويح بيده . و بالطبع ، لم يكن التلويح بيده يعني أنه يرفض طلب لـيـنــــــج هــــان ، لكن المكونات الطبية ستكون هدية للينج هــــان بدلاً من قرض .    يا لها من نكتة ، كان هذا الخيميائي سيداً عظيماً . ليكون قادراً على توفير المكونات الخيميائية للـيـنــــــج هــــان كان هذا شرف لـــه ، ما هي حاجة لـيـنــــــج هــــان ليسددها لـــه ؟    لم يتصرف لـيـنــــــج هــــان بشكل متواضع ، وقال : ” ماذا عن هذا ، سأقوم بإعداد حبوب خيميائية هنا ، ويمكنكم جميعًا أن تشاهدوا الطريقة التي أفعلها بها” . كان قد قرر القيام بـ مهارة خيميائية محددة . وكان هذا بعيدًا عن مستوى “دليل النار الثلاثية “ ، ولكنه سيكون قيماً و لا يوصف بالنسبة لفـــو يوان شنغ والآخرين .    “جيد جيد جيد . لكن يجب أن أطلب منك الانتظار لحظة ، أرجوا أن تسمح لي بالاتصال بأشخاص آخرين هنا للــمراقبة ، هل هذا ممكن؟” . طلب فو يوان شنغ بحذر .

إذا كان الشخص الذي سيراقبونه إما فو يوان شنغ أو وو سونغ لين ، فسيكون ذلك جيداً . وباعتبارهم الخيميائييَّن الوحيدين من الدرجة السوداء في إمبراطورية المطر ، فقد فاز هذان الرجلان بشكل طبيعي بتبجيل واحترام جميع الخيميائيين .
  
لكن الآن ، أرادهم فو يوان شنغ فعلاً أن يراقبوا شاباً يلفق حبة ، كيف يمكنهم قبول ذلك؟
  
الخيميائيون…. الذين ينتمون إلى مهنة نادرة للغاية ومهمة جداً تسبب في أن يكون الجميع في هذا المجال فخورين للغاية ، وكلما ارتفعت درجتهم ، كانوا أكثر فخرًا . على الفور ، كان هناك عدد قليل من الخيميائيين الذين بدوا مهــــانين و غاضبين ، ولكن بسبب وضع فو يوان شينغ ، فإنهم لم يفقدوا أعصابهم .
  
ومن بين هؤلاء ، لم يتمكن أحد الخيميائيين في الأربعينيات من حمل نفسه ، وقال : ” السيد المعلم العظيم فــــو ، أنت تمزح معنا أليس كذلك ؟ هل تريد منا أن نلاحظ  تعاليم طفل صغيراً يلعب بالحبوب؟” كان لديه شيء آخر كان قد أعاد نفسه عن قوله : هذا الشقي لا يمكن أن يكون ابنك غير الشرعي ، أليس كذلك؟ لقيادة الكثير منا للقدوم إلى هنا لإرشاده؟
  
بدا فو يوان شنغ غاضباً . في رأيه ، أن القدرة على مراقبة لـيـنــــــج هــــان في عملية تلفيق الحبة الخيميائية كانت فرصة لمرة واحدة في العمر . في ظل الظروف العادية ، ما الذي يسمح للخيميائيين الآخرين بمشاهدة حبوبه ؟ علاوة على ذلك ، فقد قال لـيـنــــــج هــــان إنه سيقوم بـ مهارته كـ خيميائي من أجل مراقبتهم!

بدا تشو كـــه شين وتشانغ وى شان على الفور متصلبين قليلا . مــع امتلاء النظرات التي وجهوها إلى فو يوان شنغ باحترام ، لأنهم الأن لم يفكروا سوي في أنفسهم ، ولم يأخذوا الآخرين بعين الاعتبار .    إنه حقًا يستحق اسم السيد العظيم . كان في الواقع شخصًا فكر في الصورة الأكبر .    ابتسم لـيـنــــــج هــــان ، وقال : “يمكنك ، ولكن لن يكون من المناسب أن يكون هناك أكثر من عشرة أشخاص“ .    “أنا أفهم”

إذا لم يكن من أجل تصميمه ورغبته اليائسة في تطوير مجال الخيمياء في امبراطورية المطر ، فلماذا إذن دعا الآخرين هنا لمراقبة لينج هـــان؟
  
هو لين ، أعتذر إلى السيد الشاب هــــان!”

≫ ──── ≪•◦ ❈ ◦•≫ ──── ≪

 

╗════ • •✠•❀•✠• • ════╔ الفصل رقم : (106) مائة و ستة ◆ ▬▬▬▬❀✪❀▬▬▬▬ ◆ عنوان الفصل : “الشــــك “ ╝════ • •✠•❀•✠• • ════╚

وقال على الفور بصوت عميق .
  
ماذا؟”

إطَّلِعُوا علي صور الشخصات مع استذكار المستويات و المعلومات بقرأة فصل المعلومات الإضافي

 

HEMAtaku █──────❤️──────█

هذا الخيميائي صاحب اسم (هو لين) رفع الحاجب ، و نظر في كفر إلــــي لينج هان.

 

 

HEMAtaku █──────❤️──────█

“أنا الخيميائي مستوى منخفض من الدرجة السوداء . حالتي عالية جدا و أُوقَر فــــي أي مكان أذهب إليــــه ، ولكنك تريدني فعلا أن أعتذر لصبي صغير مثل هذا ؟ سيد الجناح ، هل تنوي استخدام منصبك العام للانتقام من المسائل الشخصية؟
  
كيف تجرؤ!” صاح تشو كـــه شين على الفور . كانت عيناه مليئتين بالغضب ، وكان غاضباً للغاية .

سحبت تشى تشان تاى يدها بسرعة ، ومع ذلك ظهرت بالفعل علامة عضة على يدها الرقيقة . تسبب الألم تقريبا لها لتتلوس فيه .    اختار لـيـنــــــج هــــان هـــو نـيـــــو لمنعها من استغلالها ودفعها في الهجوم . ضحك وقال : “حتى أنا قد عضت من قبل . انت في المرحلة الثانية من [طبقة تجميع العناصر] ، هي في الواقع ليست بهذا القدر من القوة” عاد إلى الوراء و قال لهو نيو : هذي صديقة ، لا تعضيها مرة أخرى . “

كان كل من لـيـنــــــج هــــان وفو يوان شنغ أناسًا يحترمهم كثيرًا .
  
هاهاهاها!” ضحك هو لين بصوت عال ، دون أي إشارة إلى الاحترام في تعبيره . أعطى فقط  هيمف باردة ، وقال : “بعض الأشياء أفضل تركها غير منتهية.
  
لم يكن في الواقع خائفاً من فو يوان شنغ ، لأن والده ، (هو لـــوه يون) ، كان أيضا خيميائي عالي المستوى من الدرجة السوداء! قبل سنوات ، كان هو لـــوه يون و فو يوان شنغ بالفعل منافسين . كانوا يتنافسون على كل شيء – الخيمياء وفنون الدفاع عن النفس  . . . حتى أن الإثنين منهم وقعوا في حب نفس المرأة . في النهاية ، فاز هو لـــوه يون بــقلب العذراء . والآن ، كان هو لـــوه يون لديه قدم واحدة في صفوف الخيميائيين على مستوى الأرض ، وقريبا جدا ، سيكون قادرا على السيطرة بشكل كامل على فو يوان شنغ .
 
نتيجة لذلك ، اعتقد بشكل طبيعي أن فو يوان شينغ كان يذله عن عمد – غير قادر على الفوز على والده ، لذا فقد كان في الواقع يبحث عن الشعور بالتفوق تجاه ابنه . كان هذا مخجلًا جدًا حقًا!
  
كان فو يوان شنغ يرتجف في الواقع من الغضب . في الواقع ، كانت نواياه الحسنة تحظى بمثل هذا الرد .
  
اخرج!” و قال لـيـنــــــج هــــان ببرود لـــهو لين ، مشيرا إلى الباب .
  
الشقي ، كيف تجرؤ على التحدث إليّ بهذه الطريقة!”

█──────❤️──────█

 

╗════ • •✠•❀•✠• • ════╔ الفصل رقم : (106) مائة و ستة ◆ ▬▬▬▬❀✪❀▬▬▬▬ ◆ عنوان الفصل : “الشــــك “ ╝════ • •✠•❀•✠• • ════╚

لقد فاجأ هو لين لحظة ، قبل أن يصبح غاضبا .
  
امم!” كان كل من تشو كـــه شين وتشانغ وى شان قد خرجا للوقوف أمام لـيـنــــــج هــــان ، وهو يتفوق بصرامة على هــو لين .
  
كلبان لا يعرفان ما هو جيد بالنسبة لهم!” شخر ببرود ” كنت أنوي الرحيل ، حتى لو لم تخرجني . في الواقع ، مشاهدة طفلٍ مبللٍ تؤذي عيني . شقي الــحبوب ها ها ها!” بصق ثم أعطى ثلاث ضحكات عالية ، تاركا المكان بخطوات كبيرة.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"})  

 

HEMAtaku █──────❤️──────█

 

لقد فاجأ هو لين لحظة ، قبل أن يصبح غاضبا .    “امم!” كان كل من تشو كـــه شين وتشانغ وى شان قد خرجا للوقوف أمام لـيـنــــــج هــــان ، وهو يتفوق بصرامة على هــو لين .    “كلبان لا يعرفان ما هو جيد بالنسبة لهم!” شخر ببرود ” كنت أنوي الرحيل ، حتى لو لم تخرجني . في الواقع ، مشاهدة طفلٍ مبللٍ تؤذي عيني . شقي الــحبوب ها ها ها!” بصق ثم أعطى ثلاث ضحكات عالية ، تاركا المكان بخطوات كبيرة.

◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥

HEMAtaku █──────❤️──────█

❤️ إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل ❤️

HEMAtaku █──────❤️──────█

◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢

 

إطَّلِعُوا علي صور الشخصات مع استذكار المستويات و المعلومات بقرأة فصل المعلومات الإضافي

فتاة صغيرة مثلها بطبيعة الحال لم يكن لديها تجارب رومانسية . ومع ذلك ، كانت تعرف أن هناك فجوة كبيرة بين لـيـنــــــج هــــان و نفسها من حيث المكانة ، لذلك كانت فقط تتخيل بعض الأشياء . كان قلبها ممتلئًا بالامتنان ، لأنها تلقت اعترافًا شخصيًا من فو يوان شنغ – سيكون موقعها في جناح الطب السماوي هذا لا يتزعزع .    بالنسبة للـيـنــــــج هــــان ، كانت هذه مسألة صغيرة للغاية ، وعندما وصل إلى غرفة فو يوان شينغ ، كان قد أخرج الحادث السابق بالكامل من عقله . وقال إنه لا يريد أن يضيع أي وقت ، وهكذا أعرب عن عزمه على “استعارة” بعض المكونات من فو يوان شنغ .    وأومأ فو يوان شنغ بالتلويح بيده . و بالطبع ، لم يكن التلويح بيده يعني أنه يرفض طلب لـيـنــــــج هــــان ، لكن المكونات الطبية ستكون هدية للينج هــــان بدلاً من قرض .    يا لها من نكتة ، كان هذا الخيميائي سيداً عظيماً . ليكون قادراً على توفير المكونات الخيميائية للـيـنــــــج هــــان كان هذا شرف لـــه ، ما هي حاجة لـيـنــــــج هــــان ليسددها لـــه ؟    لم يتصرف لـيـنــــــج هــــان بشكل متواضع ، وقال : ” ماذا عن هذا ، سأقوم بإعداد حبوب خيميائية هنا ، ويمكنكم جميعًا أن تشاهدوا الطريقة التي أفعلها بها” . كان قد قرر القيام بـ مهارة خيميائية محددة . وكان هذا بعيدًا عن مستوى “دليل النار الثلاثية “ ، ولكنه سيكون قيماً و لا يوصف بالنسبة لفـــو يوان شنغ والآخرين .    “جيد جيد جيد . لكن يجب أن أطلب منك الانتظار لحظة ، أرجوا أن تسمح لي بالاتصال بأشخاص آخرين هنا للــمراقبة ، هل هذا ممكن؟” . طلب فو يوان شنغ بحذر .

──── •◦ ◦• ────

إذا لم يكن من أجل تصميمه ورغبته اليائسة في تطوير مجال الخيمياء في امبراطورية المطر ، فلماذا إذن دعا الآخرين هنا لمراقبة لينج هـــان؟    “هو لين ، أعتذر إلى السيد الشاب هــــان!”

عنوان الفصل القادم : “ختم الأربعة أشكال”

“إذا كنت لا تريد أن تعضك ، أنصحك بتحريك يدك بعيدا” .    “أنا في المرحلة الثانية من [طبقة تجميع العناصر] . كيف تستطيع أن تعضني؟”

 

لم تصدق تشي تشان تاي نصيحته وبدلا من ذلك مدت يدها للتواصل مع هـــو نـيـــــو بوتيرة أسرع .    كانت هـــو نـيـــــو غاضبة . و فجأة ، أعطت ضربة بـمخالبها ، مع حركة سريعة بشكل استثنائي .

█──────❤️──────█

إذا لم يكن من أجل تصميمه ورغبته اليائسة في تطوير مجال الخيمياء في امبراطورية المطر ، فلماذا إذن دعا الآخرين هنا لمراقبة لينج هـــان؟    “هو لين ، أعتذر إلى السيد الشاب هــــان!”

HEMAtaku

█──────❤️──────█

عنوان الفصل القادم : “ختم الأربعة أشكال”

إذا كان الشخص الذي سيراقبونه إما فو يوان شنغ أو وو سونغ لين ، فسيكون ذلك جيداً . وباعتبارهم الخيميائييَّن الوحيدين من الدرجة السوداء في إمبراطورية المطر ، فقد فاز هذان الرجلان بشكل طبيعي بتبجيل واحترام جميع الخيميائيين .    لكن الآن ، أرادهم فو يوان شنغ فعلاً أن يراقبوا شاباً يلفق حبة ، كيف يمكنهم قبول ذلك؟    الخيميائيون…. الذين ينتمون إلى مهنة نادرة للغاية ومهمة جداً تسبب في أن يكون الجميع في هذا المجال فخورين للغاية ، وكلما ارتفعت درجتهم ، كانوا أكثر فخرًا . على الفور ، كان هناك عدد قليل من الخيميائيين الذين بدوا مهــــانين و غاضبين ، ولكن بسبب وضع فو يوان شينغ ، فإنهم لم يفقدوا أعصابهم .    ومن بين هؤلاء ، لم يتمكن أحد الخيميائيين في الأربعينيات من حمل نفسه ، وقال : ” السيد المعلم العظيم فــــو ، أنت تمزح معنا أليس كذلك ؟ هل تريد منا أن نلاحظ  تعاليم طفل صغيراً يلعب بالحبوب؟” كان لديه شيء آخر كان قد أعاد نفسه عن قوله :‘ هذا الشقي لا يمكن أن يكون ابنك غير الشرعي ، أليس كذلك؟ لقيادة الكثير منا للقدوم إلى هنا لإرشاده؟‘    بدا فو يوان شنغ غاضباً . في رأيه ، أن القدرة على مراقبة لـيـنــــــج هــــان في عملية تلفيق الحبة الخيميائية كانت فرصة لمرة واحدة في العمر . في ظل الظروف العادية ، ما الذي يسمح للخيميائيين الآخرين بمشاهدة حبوبه ؟ علاوة على ذلك ، فقد قال لـيـنــــــج هــــان إنه سيقوم بـ مهارته كـ خيميائي من أجل مراقبتهم!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط