نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-107

ختم الأربعة أشكال

ختم الأربعة أشكال

 

و قالت تشى تشان تاي بسرعة . كانت حقا مصابة بالملل الشديد.

 

من داخل الفرن ، اندفع البخار على الفور . كما بدأ العطر العشبي ينتشر داخل الغرفة .    “ماذا؟!”

╗════ • • ════╔
الفصل رقم : (107)  مائة و سبعة
▬▬▬▬▬▬▬▬
عنوان الفصل : “ختم الأربعة أشكال”
╝════ • • ════╚

█──────❤️──────█

وجه فو يوان شنغ عبـــس مع تعبيرات مختلفة بسرعة كبيرة . وأخيراً ، قال : “على الرغم من أن هذا الرجل متعجرف قليلاً ، إلا أنه يمتلك بالفعل موهبة عالية في الخيمياء تتوافق مع مستواه من الغطرسة . كنت قد فكرت سابقاً في منحه فرصة نادرة ، لكن لم أتخيل أبداً ذلك”
  
رفع يديه في اتجاه لـيـنــــــج هــــان للـإعتذار ، وقال : “السيد الشــــاب هــــان ، من فضلك لا تأخذ أفعاله على محمل الجد .
  
ابتسم لـيـنــــــج هــــان بهدوء وقال : “لا بأس”.

 

 

≫ ──── ≪•◦ ❈ ◦•≫ ──── ≪

هذه المرة ، بسبب فـــو يــوان شـــينج ، لم يكن يتابع القضية ، ولكن إذا تجرأ هو لين على التصرف بغطرسة أمامه مرة أخرى ، فإنه بالتأكيد سيحطم كل الأسنان في فم هذا الأخير!
  
ثم دعونا نبدأ!”
  
كان فو يوان شنغ قد أحضر بالفعل جميع المكونات الطبية التي طلبها لـيـنــــــج هــــان ، كما أخرج لـيـنــــــج هــــان عـــشـب النجم الثنائي  .
  
كل الناس هنا كانوا خيميائيين من الدرجة السوداء ، فكيف لا يستطيعون التعرف على عشب النجم الثنائي . بدا عدد قليل منهم على الفور مستائين – كانوا في الواقع قد تمت دعوتهم إلى هنا لمراقبة شاب صغير أثناء تلفيقه حـــبـة الإنعاش ؟ كان هذا عمليا إهــــانة لهم!
  
لسوء الحظ ، لم يكن لديهم أب كان أيضا خيميائي عالي المستوى من الدرجة السوداء . وهكذا ، على الرغم من أنهم كانوا مستاءين قليلاً من أعمال فو يوان شينغ ، إلا أنهم لم يجرؤوا على التعبير عن هذا الاستياء . ومع ذلك ، فقد تحولت وجوههم إلى الشحوب قليلاً .
  
عندما رأى كل من تشو كـــه شين وتشانغ وى شان سلوك الآخرين ، شعر كلاهما بالرغبة فى مــــد ايديهما لإخراج هؤلاء الناس من هنــــأ . هم في الواقع تجرءوا على الشك في الــسيد الشــــاب هــــان ؟ في الوقت نفسه ، شعر تشانغ وي شان أيضا بــقليل من العار ، لأنه كان قد شكك أيضا لـيـنــــــج هــــان من قبل .
  
لم يزعج لـيـنــــــج هــــان نفسه بالقلق بشأن ما كان يفكر فيه الآخرون . كإمبراطور الــخيمياء ، ما هي الحاجة إليه للحصول على احترام الخيميائيين الآخرين؟
  
أمسك فرن الخيمياء وبدأ في إلقاء المكونات الطبية المختلفة في ذلك .

 

هل هذا الشقي فعلا يعرف كيفية تلفيق الحبوب الخيمائية ؟ كيف يمكنه ببساطة إلقاء العديد من المكونات المختلفة دفعة واحدة؟
  
هذا صحيح . الخطوة الأولى في عملية طهو الحبوب هي التنقية ، وتتطلب المكونات المختلفة تنويع مستويات مختلفة من درجة الحرارة . إذا تم وضعهم جميعًا دفعة واحدة ، فستكون النتيجة الوحيدة أن تتضرر جميع المكونات .
  
انس الأمر ، فقط اعتبره إهدار لبعض الوقت  .”

 

  

 

عدد قليل من الخيميائيين الحاليين لم يتمكنوا من التملص من شكاويهم لبعضهم البعض بهدوء . لم يكن ذلك أنهم لا يثقون في فو يوان شنغ ، فقط لأن لـيـنــــــج هــــان كان صغيرًا جدًا حقاً . علاوة على ذلك ، في أعينهم ، كانت أفعاله ببساطة متهورة للغاية .
  
لم يكونوا الوحيدين الذين يشعرون بالشك . حتى فو يـــــوان شنغ ، وتشو كـــه شين ، وتشانغ وى شان كانوا مندهشين للغاية ، لتنقية المكونات الطبية كانت الخطوة الأولى لتلفيق حبة خميائية . كانت أيضا خطوة حاسمة للغاية . هل يمكن أن يتسبب لـيـنــــــج هــــان في حدوث انفجار من الخطوة الأولى؟
  
كان سيئاً حقاً أن لـــي ســي تـشـــان لم تكن موجودةً , كانت تشاهد في السابق عملية لـيـنــــــج هــــان برمتها وهو يفرز الحبوب الخيمائية من البداية إلى النهاية . الــتنقية كانت فقط قطعة من الكعكة له .
  
بعد القاء سبعة عناصر مختلفة ، ارتعدت أيدي لـيـنــــــج هــــان ، وعلى الفور ، اندفعت النيران بها . بدأ شكله في الدوران حول الفرن وضرب الفرن بكهــــاناته بشكل متكرر.

 

تينج ? !! تينج ? !! تيييييينج ? !! تونج ? !! تونج ? !!!

╗════ • •✠•❀•✠ • • ════╔ الفصل رقم : (107)  مائة و سبعة ◆ ▬▬▬▬❀✪❀▬▬▬▬ ◆ عنوان الفصل : “ختم الأربعة أشكال” ╝════ • •✠•❀•✠ • • ════╚


من داخل الفرن ، اندفع البخار على الفور . كما بدأ العطر العشبي ينتشر داخل الغرفة .
  
ماذا؟!”

█──────❤️──────█

 

 

كل من الخيميائيين في الغرفة وسعوا عيونهم في حالة صدمة في نفس اللحظة بالضبط ، والتعبير عن عدم التصديق المطلق على وجوههم . بدا كلهم ​​كما لو أنهم شاهدوا للتو ظهور شبح.
  
يا معلم ، ما الخطأ فيكم جميعًا؟”

  

 

 

طلبت تشي تشان تاي في ارتباك . لقد دخلت بالكاد في مجال الخيمياء ، وتعلمت فقط المعرفة النظرية الأساسية ، وبالتالي لم تكن لديها أي فكرة عما كان الجميع متفاجئًا بشأنه .
  
الآلهة ، سبعة مكونات مختلفة يمكن تنقيتها في نفس الوقت…. هل أنا أحلم؟”واحد منهم غارق في صدمته قبل أن يتمكن تشانغ وي شان من الإجابة .

تتطلب كل هذه المكونات السبعة درجات حرارة مختلفة لتنقيتها ، وكان من المستحيل تنقيتها دفعة واحدة . لكن هذا الشقي استخدم أسلوبًا مثيرًا للغاية . يبدو أنه قام بتقسيم فرن واحد إلى سبعة أجزاء ، ودرجة الحرارة في كل جزء مختلفة ، مما يسمح بالتنقية المتزامنة لهذه المكونات السبعة . “

 

رائع حقا!”
  
استعادوا رباطة جأشهم ببطء ، على الرغم من أن وجوههم ما زالت غير قادرة على إخفاء الإعجاب الذي كانوا يشعرون به.
  
وقال أحد الخيميائيين بتردد بعد فترة قصيرة ” لكن هذا لا يبدو أنه شيئ مهم للغاية “ .  بعد كل شيء ، لم يكن قادراً على إنجاز مثل هذا العمل الفذ ، لذا فإن النغمة التي استخدمها للتعبير عن تقييمه كانت تفتقر إلى القليل من الثقة .
  
في الواقع!” حتى فو يوان شنغ أومأ : ” إن القدرة على تنقية جميع المكونات السبعة في نفس الوقت هي بالفعل قدرة مذهلة ، لكن تنقية المكونات واحدة تلو الأخرى لن تنفق سوى القليل من الوقت . “
  
وأشار في تقييمه الخاص .
  
كان هذا ما يمكن أن يطلق عليه حركة مبهرجة ولكن غير مجدية ، لأنه إذا كان هناك أدنى خطأ في عملية تنقية جميع المكونات السبعة في وقت واحد ، فإن ذلك يعني أن جميع المكونات السبعة كانت ستضيع .
  
لا!” فو يوان شنغ هز رأسه فجأة ، وعيناه واسعة : “كيف يمكن أن يكون رائحة العشب هذه قوية لهذه الدرجة؟
  
عندما أتي بــ هذا الأمر ، بدا الآخرون وكأنهم وصلوا إلى إدراك مفاجئ ، وبالتالي بدوا مندهشين للغاية .
 
كانوا خيميائيين الدرجة السوداء ، وعدد المرات التي قاموا بها بتنقية المكونات الطبية في التحضير لعملية التلفيق كانت لا تعد و لا تحصى . فــ كانوا على دراية خاصة مع تلك المكونات الطبية التي كانت تستخدم في كثير من الأحيـــــان في الخيمياء . ولكن عندما شموا هذه الرائحة الطبية التي كانت تنتشر حاليا في الغرفة ، كان من الواضح أنها كانت مختلفة تماما عن الرائحة التي تم إنتاجها عند تنقية المكونات في السابق .
  
وكلما كانت رائحة الأعشاب أقوى ، كان جوهر المكونات الطبية أكثر نقاءً من التنقية التي أشارت إليها ؛ أيضا ، عندما تقدم الخيميائي إلى عملية تلفيق حقيقية ، فإن معدل نجاح تلفيق الحبة الخيميائية يمكن أن يكون أعلى من ذلك بكثير .
  
كان منطقاً بسيطاً للغاية . أقل الشوائب كانت هناك ، أقل تدخل سيكون هناك مع عملية التلفيق.
  
لكن المشكلة هي أنه فيما يتعلق بالخيميائيين من الدرجة السوداء ، فإن عملية التنقية قد تحسنت بالفعل إلى حدودها القصوي . لم يعد هناك مجال لأدنى قدر من التحسن بعد الآن ، ولكن لماذا كان الجوهر الطبي الذي حصل عليه لـيـنــــــج هــــان من عملية التنقية أكثر نقاءًا من نظيره؟
  
هل يمكن أن يكون هذا هو السبب في ضرورة تنقية جميع المكونات السبعة في نفس الوقت؟
  
هذا هو الاحتمال الوحيد!”
  
هذا صحيح ، لقد سمعت أحد كبار شيوخي يقول لي من قبل أنه في العصور القديمة ، تمكن الخيميائيون القادرون فعلاً على تنقية المكونات الطبية المختلفة في نفس الوقت ، مستفيدين من التأثيرات المتبادلة للمكونات المختلفة لجعل الجوهر الطبي المستمد من عملية التنقية حتى أنقى
. “
  
هل يمكن أن يكون هذا صحيحًا؟
  
همس!”
  
الآن ، لم يعد بإمكان الجميع البقاء هادئين . ما إذا كانت عملية التنقية تستغرق وقتًا أطول أو أقصر لم يكن شيئًا قد يزعج أي شخص . بعد كل شيء ، كان مجرد وقت أقل قليلا أو أطول قليلا . ولكن إذا كان من الممكن بالفعل زيادة نقاء المكونات الطبية من خلال عملية التنقية ، فسيكون ذلك إنجازاً مدهشاً ، ومساهمة قيّمة إلى حد بعيد في مجال الخيمياء .
  
كل منهم لا يمكن أن يساعد سوي في الشعور بالندم سراً . و لأنهم اعتقدوا جميعًا أنه ليس هناك أهمية كبيرة لهذه الخطوة ، فقد فاتهم الكثير من تحركات و تقنيات لـيـنــــــج هــــان . لحسن الحظ ، كان لا يزال هناك الكثير من المكونات المتبقية ، لذلك من الواضح أن لـيـنــــــج هـــــان سيكرر عملية التنقية .
  
كل الـتسعة منهم فتحوا عيونهم على نطاق واسع ، وليس لديهم الـجرأة لتفويت أي حركة واحدة من حركات لـيـنــــــج هــــان بعد الآن .
  
كانت تشى تشان تاي مصابة بالملل الشديد ، ولكن كان هناك الكثير من الناس المهمين هنا ، لذلك لم تجرؤ حتى على التنفس بصوت عال جدا .
  
كان لـيـنــــــج هــــان شديد التركيز . بعد تنقية جميع المكونات ، بدأ عملية تلفيق حبة النجمة الثنائية .

“رائع حقا!”    استعادوا رباطة جأشهم ببطء ، على الرغم من أن وجوههم ما زالت غير قادرة على إخفاء الإعجاب الذي كانوا يشعرون به.    وقال أحد الخيميائيين بتردد بعد فترة قصيرة ” لكن هذا لا يبدو أنه شيئ مهم للغاية “ .  بعد كل شيء ، لم يكن قادراً على إنجاز مثل هذا العمل الفذ ، لذا فإن النغمة التي استخدمها للتعبير عن تقييمه كانت تفتقر إلى القليل من الثقة .    “في الواقع!” حتى فو يوان شنغ أومأ : ” إن القدرة على تنقية جميع المكونات السبعة في نفس الوقت هي بالفعل قدرة مذهلة ، لكن تنقية المكونات واحدة تلو الأخرى لن تنفق سوى القليل من الوقت . “    وأشار في تقييمه الخاص .    كان هذا ما يمكن أن يطلق عليه حركة مبهرجة ولكن غير مجدية ، لأنه إذا كان هناك أدنى خطأ في عملية تنقية جميع المكونات السبعة في وقت واحد ، فإن ذلك يعني أن جميع المكونات السبعة كانت ستضيع .    “لا!” فو يوان شنغ هز رأسه فجأة ، وعيناه واسعة : “كيف يمكن أن يكون رائحة العشب هذه قوية لهذه الدرجة؟”    عندما أتي بــ هذا الأمر ، بدا الآخرون وكأنهم وصلوا إلى إدراك مفاجئ ، وبالتالي بدوا مندهشين للغاية .   كانوا خيميائيين الدرجة السوداء ، وعدد المرات التي قاموا بها بتنقية المكونات الطبية في التحضير لعملية التلفيق كانت لا تعد و لا تحصى . فــ كانوا على دراية خاصة مع تلك المكونات الطبية التي كانت تستخدم في كثير من الأحيـــــان في الخيمياء . ولكن عندما شموا هذه الرائحة الطبية التي كانت تنتشر حاليا في الغرفة ، كان من الواضح أنها كانت مختلفة تماما عن الرائحة التي تم إنتاجها عند تنقية المكونات في السابق .    وكلما كانت رائحة الأعشاب أقوى ، كان جوهر المكونات الطبية أكثر نقاءً من التنقية التي أشارت إليها ؛ أيضا ، عندما تقدم الخيميائي إلى عملية تلفيق حقيقية ، فإن معدل نجاح تلفيق الحبة الخيميائية يمكن أن يكون أعلى من ذلك بكثير .    كان منطقاً بسيطاً للغاية . أقل الشوائب كانت هناك ، أقل تدخل سيكون هناك مع عملية التلفيق.    لكن المشكلة هي أنه فيما يتعلق بالخيميائيين من الدرجة السوداء ، فإن عملية التنقية قد تحسنت بالفعل إلى حدودها القصوي . لم يعد هناك مجال لأدنى قدر من التحسن بعد الآن ، ولكن لماذا كان الجوهر الطبي الذي حصل عليه لـيـنــــــج هــــان من عملية التنقية أكثر نقاءًا من نظيره؟    “هل يمكن أن يكون هذا هو السبب في ضرورة تنقية جميع المكونات السبعة في نفس الوقت؟”    “هذا هو الاحتمال الوحيد!”    “هذا صحيح ، لقد سمعت أحد كبار شيوخي يقول لي من قبل أنه في العصور القديمة ، تمكن الخيميائيون القادرون فعلاً على تنقية المكونات الطبية المختلفة في نفس الوقت ، مستفيدين من التأثيرات المتبادلة للمكونات المختلفة لجعل الجوهر الطبي المستمد من عملية التنقية حتى أنقى . “    “هل يمكن أن يكون هذا صحيحًا؟”    “همس!”    الآن ، لم يعد بإمكان الجميع البقاء هادئين . ما إذا كانت عملية التنقية تستغرق وقتًا أطول أو أقصر لم يكن شيئًا قد يزعج أي شخص . بعد كل شيء ، كان مجرد وقت أقل قليلا أو أطول قليلا . ولكن إذا كان من الممكن بالفعل زيادة نقاء المكونات الطبية من خلال عملية التنقية ، فسيكون ذلك إنجازاً مدهشاً ، ومساهمة قيّمة إلى حد بعيد في مجال الخيمياء .    كل منهم لا يمكن أن يساعد سوي في الشعور بالندم سراً . و لأنهم اعتقدوا جميعًا أنه ليس هناك أهمية كبيرة لهذه الخطوة ، فقد فاتهم الكثير من تحركات و تقنيات لـيـنــــــج هــــان . لحسن الحظ ، كان لا يزال هناك الكثير من المكونات المتبقية ، لذلك من الواضح أن لـيـنــــــج هـــــان سيكرر عملية التنقية .    كل الـتسعة منهم فتحوا عيونهم على نطاق واسع ، وليس لديهم الـجرأة لتفويت أي حركة واحدة من حركات لـيـنــــــج هــــان بعد الآن .    كانت تشى تشان تاي مصابة بالملل الشديد ، ولكن كان هناك الكثير من الناس المهمين هنا ، لذلك لم تجرؤ حتى على التنفس بصوت عال جدا .    كان لـيـنــــــج هــــان شديد التركيز . بعد تنقية جميع المكونات ، بدأ عملية تلفيق حبة النجمة الثنائية .

كانت التقنية التي استخدمها تسمى “ختم الأشكال الأربعة” . كانت فعالة جدا في السيطرة على حرارة اللهب . في فترة حياته السابقة ، كانت تقنية التحكم هذه مثيرة للإعجاب للغاية ، و وجدت استخدامًا واسع النطاق في مجال الخيمياء القديم في ذلك الوقت .
  
لأنه كان هو نفسه خيميائيًا في حياته السابقة ، لم يكن لـيـنــــــج هــــان يتحمل مشاهدة مجال الخيمياء يتدهور إلى هذا الحد . وبالتالي ، فإنه لا مانع لديه من نقل المعرفة ذات الصلة في الخيمياء بـالأوقات المناسبة لتحسين المستوى العام للخيمياء في هذا العصر .
 
وبينما استمر في تحضير الحبة الخيميائية ، تحدث أيضًا عن التفاصيل والميزات الرئيسية لــ ختم الأشكال الأربعة .
  
جميع الخيميائيين الحاليين ، بما فيهم فو يوان شنغ نفسه ، تصرفوا كما لو كانوا مهووسين ، يستمعون بانتباه إلى محاضرته مع وجوهه مليئة بالوقار المطلق . إذا كان هذا المشهد قد شوهد من قبل الآخرين ، فإنهم بالتأكيد سيجنون – يمكن القول بأن جميع الخيميائيين الأكثر قدرة في امبراطورية المطر تم جمعهم هنا ، لكنهم كانوا جميعا يراقبون بجدية شاب يلفق حبة خيميائية .
  
لم يكن هناك في الواقع أي حدود عمرية للتعلم  . . . أي شخص قادرٍ سيكون المعلم!
  
عندما انتهى لـيـنــــــج هــــان من عملية تلفيق حبة النجمة الثنائية ، كان جميع الخيميائيين التسعة منخرطين بشكل عميق في فهم واختبار أساليب ختم الأشكال الأربعة . كانوا يجلسون جميعًا متقاطعين الأرجل على الأرض . من حين لآخر ، يبدو أنهم كانوا في فكر متكلف ، وأحيـــــانا كانوا يضربون في الهواء براحة كفوفهم . كانوا جميعا يحاولون هضم أكبر قدر ممكن من محاضرة لـيـنــــــج هــــان .
  
لنذهب ونأكل بعض اللحم!” ابتسم لـيـنــــــج هــــان بصوت ضعيف ، و التقط هـــو نـيـــــو . بدت سعيدةً جداً ، لأنه نجح في تحضير سبع حبات نجمية ثانية هذه المرة ، وهذا سيسمح لإحساسه الإلهي بتحسين قدر كبير .
  
كانت هـــو نـيـــــو سعيدة على الفور . كان نشاطها المفضل هو الأكل .
  
أنا ذاهبة أيضا!”

╗════ • •✠•❀•✠ • • ════╔ الفصل رقم : (107)  مائة و سبعة ◆ ▬▬▬▬❀✪❀▬▬▬▬ ◆ عنوان الفصل : “ختم الأربعة أشكال” ╝════ • •✠•❀•✠ • • ════╚

 

HEMAtaku █──────❤️──────█

و قالت تشى تشان تاي بسرعة . كانت حقا مصابة بالملل الشديد.

“تتطلب كل هذه المكونات السبعة درجات حرارة مختلفة لتنقيتها ، وكان من المستحيل تنقيتها دفعة واحدة . لكن هذا الشقي استخدم أسلوبًا مثيرًا للغاية . يبدو أنه قام بتقسيم فرن واحد إلى سبعة أجزاء ، ودرجة الحرارة في كل جزء مختلفة ، مما يسمح بالتنقية المتزامنة لهذه المكونات السبعة . “

 

من داخل الفرن ، اندفع البخار على الفور . كما بدأ العطر العشبي ينتشر داخل الغرفة .    “ماذا؟!”

◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥

“رائع حقا!”    استعادوا رباطة جأشهم ببطء ، على الرغم من أن وجوههم ما زالت غير قادرة على إخفاء الإعجاب الذي كانوا يشعرون به.    وقال أحد الخيميائيين بتردد بعد فترة قصيرة ” لكن هذا لا يبدو أنه شيئ مهم للغاية “ .  بعد كل شيء ، لم يكن قادراً على إنجاز مثل هذا العمل الفذ ، لذا فإن النغمة التي استخدمها للتعبير عن تقييمه كانت تفتقر إلى القليل من الثقة .    “في الواقع!” حتى فو يوان شنغ أومأ : ” إن القدرة على تنقية جميع المكونات السبعة في نفس الوقت هي بالفعل قدرة مذهلة ، لكن تنقية المكونات واحدة تلو الأخرى لن تنفق سوى القليل من الوقت . “    وأشار في تقييمه الخاص .    كان هذا ما يمكن أن يطلق عليه حركة مبهرجة ولكن غير مجدية ، لأنه إذا كان هناك أدنى خطأ في عملية تنقية جميع المكونات السبعة في وقت واحد ، فإن ذلك يعني أن جميع المكونات السبعة كانت ستضيع .    “لا!” فو يوان شنغ هز رأسه فجأة ، وعيناه واسعة : “كيف يمكن أن يكون رائحة العشب هذه قوية لهذه الدرجة؟”    عندما أتي بــ هذا الأمر ، بدا الآخرون وكأنهم وصلوا إلى إدراك مفاجئ ، وبالتالي بدوا مندهشين للغاية .   كانوا خيميائيين الدرجة السوداء ، وعدد المرات التي قاموا بها بتنقية المكونات الطبية في التحضير لعملية التلفيق كانت لا تعد و لا تحصى . فــ كانوا على دراية خاصة مع تلك المكونات الطبية التي كانت تستخدم في كثير من الأحيـــــان في الخيمياء . ولكن عندما شموا هذه الرائحة الطبية التي كانت تنتشر حاليا في الغرفة ، كان من الواضح أنها كانت مختلفة تماما عن الرائحة التي تم إنتاجها عند تنقية المكونات في السابق .    وكلما كانت رائحة الأعشاب أقوى ، كان جوهر المكونات الطبية أكثر نقاءً من التنقية التي أشارت إليها ؛ أيضا ، عندما تقدم الخيميائي إلى عملية تلفيق حقيقية ، فإن معدل نجاح تلفيق الحبة الخيميائية يمكن أن يكون أعلى من ذلك بكثير .    كان منطقاً بسيطاً للغاية . أقل الشوائب كانت هناك ، أقل تدخل سيكون هناك مع عملية التلفيق.    لكن المشكلة هي أنه فيما يتعلق بالخيميائيين من الدرجة السوداء ، فإن عملية التنقية قد تحسنت بالفعل إلى حدودها القصوي . لم يعد هناك مجال لأدنى قدر من التحسن بعد الآن ، ولكن لماذا كان الجوهر الطبي الذي حصل عليه لـيـنــــــج هــــان من عملية التنقية أكثر نقاءًا من نظيره؟    “هل يمكن أن يكون هذا هو السبب في ضرورة تنقية جميع المكونات السبعة في نفس الوقت؟”    “هذا هو الاحتمال الوحيد!”    “هذا صحيح ، لقد سمعت أحد كبار شيوخي يقول لي من قبل أنه في العصور القديمة ، تمكن الخيميائيون القادرون فعلاً على تنقية المكونات الطبية المختلفة في نفس الوقت ، مستفيدين من التأثيرات المتبادلة للمكونات المختلفة لجعل الجوهر الطبي المستمد من عملية التنقية حتى أنقى . “    “هل يمكن أن يكون هذا صحيحًا؟”    “همس!”    الآن ، لم يعد بإمكان الجميع البقاء هادئين . ما إذا كانت عملية التنقية تستغرق وقتًا أطول أو أقصر لم يكن شيئًا قد يزعج أي شخص . بعد كل شيء ، كان مجرد وقت أقل قليلا أو أطول قليلا . ولكن إذا كان من الممكن بالفعل زيادة نقاء المكونات الطبية من خلال عملية التنقية ، فسيكون ذلك إنجازاً مدهشاً ، ومساهمة قيّمة إلى حد بعيد في مجال الخيمياء .    كل منهم لا يمكن أن يساعد سوي في الشعور بالندم سراً . و لأنهم اعتقدوا جميعًا أنه ليس هناك أهمية كبيرة لهذه الخطوة ، فقد فاتهم الكثير من تحركات و تقنيات لـيـنــــــج هــــان . لحسن الحظ ، كان لا يزال هناك الكثير من المكونات المتبقية ، لذلك من الواضح أن لـيـنــــــج هـــــان سيكرر عملية التنقية .    كل الـتسعة منهم فتحوا عيونهم على نطاق واسع ، وليس لديهم الـجرأة لتفويت أي حركة واحدة من حركات لـيـنــــــج هــــان بعد الآن .    كانت تشى تشان تاي مصابة بالملل الشديد ، ولكن كان هناك الكثير من الناس المهمين هنا ، لذلك لم تجرؤ حتى على التنفس بصوت عال جدا .    كان لـيـنــــــج هــــان شديد التركيز . بعد تنقية جميع المكونات ، بدأ عملية تلفيق حبة النجمة الثنائية .

❤️ إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل ❤️

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"})  

◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢

كل من الخيميائيين في الغرفة وسعوا عيونهم في حالة صدمة في نفس اللحظة بالضبط ، والتعبير عن عدم التصديق المطلق على وجوههم . بدا كلهم ​​كما لو أنهم شاهدوا للتو ظهور شبح.    “يا معلم ، ما الخطأ فيكم جميعًا؟”

إطَّلِعُوا علي صور الشخصات مع استذكار المستويات و المعلومات بقرأة فصل المعلومات الإضافي

إطَّلِعُوا علي صور الشخصات مع استذكار المستويات و المعلومات بقرأة فصل المعلومات الإضافي

──── •◦ ◦• ────

❤️ إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل ❤️

عنوان الفصل القادم : “الأمير الثالث”

█──────❤️──────█

 

╗════ • •✠•❀•✠ • • ════╔ الفصل رقم : (107)  مائة و سبعة ◆ ▬▬▬▬❀✪❀▬▬▬▬ ◆ عنوان الفصل : “ختم الأربعة أشكال” ╝════ • •✠•❀•✠ • • ════╚

█──────❤️──────█

  

HEMAtaku

█──────❤️──────█

 

 

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط