نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-108

الأمير الثالث ?

الأمير الثالث ?

 

 

 

خرج لـيـنــــــج هــــان ، يحمل هـــو نـيـــــو في ذراعيه ، من الغرفة مع تشي تشان تاي ترافقهم .    ومع ذلك ، كان فو يوان شنغ لا يزال محارباً قوياً فــي [طبقة الركيزة الروحية] على كل حال . في اللحظة التي خرجت مجموعة الثلاثة من الباب ، عاد فورا إلى الواقع ، ومع قفزة سريعة خرج كذلك ، وقال “الـــسيد الشــــاب هــــان ، هل أنت ذاهب؟“   “إن مهمتي انتهت ، لذلك بالطبع سأرحل .” ولوح لـيـنــــــج هــــان بـزجاجة الــحبوب التي تحتوي على حبوب النجم الثانئية السبعة ، و يبدو سعيداً للغاية .    “اسمح لي أن أراها ، السيد الشــــاب هــــان!”

╗════ • • ════╔
الفصل رقم  (108) : مائة و ثمانية
▬▬▬▬▬▬▬▬
عنوان الفصل : “الأمير الثالث”
╝════ • • ════╚

كان على المرء أن يفهم أن إمبراطور المطر لديه سبعة عشر إبناً في المجموع . من بين هؤلاء الأبناء السبعة عشر ، كان هناك خمسة على الأقل مؤهلين للتنافس على العرش . سيتصادق أمير الإمبراطورية الثالث بشكل طبيعي مع الأشخاص الـقادرين بأقصى قدر من الصبر من أجل تجميع قاعدة لـــه لليوم الذي سينضم إليه في المنافسة على العرش .    “أنا تشى فـيــنـــــج يون . إذا جاز لي أن أسأل ، هل يمكن أن تخبرني باسمك المحترم يا أخي؟” تصرف أمير الإمبراطورية الثالث بطريقة مهذبة بشكل غير عادي .

 

╗════ • •✠•❀•✠• • ════╔ الفصل رقم  (108) : مائة و ثمانية ◆ ▬▬▬▬❀✪❀▬▬▬▬ ◆ عنوان الفصل : “الأمير الثالث” ╝════ • •✠•❀•✠• • ════╚

خرج لـيـنــــــج هــــان ، يحمل هـــو نـيـــــو في ذراعيه ، من الغرفة مع تشي تشان تاي ترافقهم .
  
ومع ذلك ، كان فو يوان شنغ لا يزال محارباً قوياً فــي [طبقة الركيزة الروحية] على كل حال . في اللحظة التي خرجت مجموعة الثلاثة من الباب ، عاد فورا إلى الواقع ، ومع قفزة سريعة خرج كذلك ، وقال “الـــسيد الشــــاب هــــان ، هل أنت ذاهب؟
 
إن مهمتي انتهت ، لذلك بالطبع سأرحل .” ولوح لـيـنــــــج هــــان بـزجاجة الــحبوب التي تحتوي على حبوب النجم الثانئية السبعة ، و يبدو سعيداً للغاية .
  
اسمح لي أن أراها ، السيد الشــــاب هــــان!”

وسرعان ما وصل الثلاثة إلى الطابق الأرضي وشاهدوا هناك شاب وامرأة يقفان هناك . كان الاثنان يقفان منتصبين ، ولا يظهران أي علامة على نفاد الصبر .    بدا أن الرجل والمرأة كانا في عمر الخامسة والعشرين أو السادسة و العشرين . كان الرجل طويل القامة وكان لديه عيون سميكة سوداء . كانت عيناه ساطعة ومعبرة ، وحافظت على نظرة مخترقة كما لو كان بإمكانه أن ينظر إلى الأسرار المخبأة في أعمق أجزاء قلب أي شخص وقع عليه نظره .    كان لدى المرأة شخصية مغرية جدا , قادرة على جعل أي فم طبيعي يبدأ في سيلان اللعاب . كان وجهها جميلاً للغاية و كانت بشرتها دقيقة مثل اليشم الأبيض . كان شعرها في الواقع ذو لون قرمزيٍ غير عادي كما النيران ، مما منحها سحرًا فريدًا من نوعه .    كان الرجل بطبيعة الحال أمير الإمبراطورية الثالث ، تشى فـيــنـــــج يون ، ولكن من كانت هذه المرأة؟    كان لـيـنــــــج هــــان متفاجئاً بعض الشيء ، لأن هذه المرأة المذهلة كانت في [طبقة تدفق الربيع].     . . .في إمبراطورية المطر ، كان هذا النوع من المكان الصغير ، فنان دفاع عن النفس الذي تمكن من الوصول إلى [طبقة تدفق الربيع] قبل بلوغه ثلاثين عاماً ، قد حقق بالفعل إنجازاً مذهلاً . بالتأكيد يمكن تصنيفها على أنها عبقرية.    “ســــيد الـجناح!” قام أمير الإمبراطورية الثالث بالإجراءات الرسمية لتحية أحد الشيوخ عند رؤية فو يوان شنغ . صحيح أنه كان أميرًا أمبراطورياً ، ولكن حتى لو كان قد ورث العرش و توج كــ الإمبراطور في يوم من الأيام ، فلا يزال يتعين عليه أن يعامل فو يوان شنغ بأدب ومجاملة .    “تشان تـــاي هنا تحيي الأخ الأكبر أمير الإمبراطورية الثالث!” انحنت تشى تشان تاي قليلا لتحية أمير الإمبراطورية الثالث .    “ انتظر هنا للحظة . فقط اسمحوا لي أن أرى هذا الضيف المشرّف أولاً “ . قال فو يوان شنغ لــ أمير الإمبراطورية الثالث .    ضيف شرف ؟    لم يستطع أمير الإمبراطورية الثالث أن يساعد سوي في إلقاء نظره خاطفة على لـيـنــــــج هــــان ، لأنه كان هناك ثلاثة أشخاص فقط يقفون خلف فو يوان شنغ – كانت تشى تشان تاى تنتمي إلى القصر الملكي لملك دا يوان ، لذلك لم يكن من الممكن أن تستحق مثل هذه المعاملة ذات الأولوية من فو يوان شنغ ، وكانت هـــو نـيـــــو صغيرة جدا .    هذا الشاب  . . . الذي كان هو الذي خاطبه فو يوان شنغ كــ “ضيف شرف” و قد عامله فو يوان شنغ فعلا شخصيا و رافقه بعيدا هكذا ؟    هذا كان غريباً . كان من الواضح أنه كان يعرف جميع المعلومات المهمة ذات الصلة في المدينة الإمبراطورية ، فكيف كان من الممكن أن تظهر شخصية رائعة كهذه من اللا مكان؟

فو يوان شنغ قال في لهجة صادقة جدا . كان مقتنعاً تماماً بالفعل بمهارة لـيـنــــــج هــــان المذهلة في الخيمياء .
  
لـيـنــــــج هــــان ابتسم و أومأ . إذا كان فو يوان شينغ يريد رؤيتها ، كان ذلك لا بأس بـــه معه .
 
كانوا يسيرون على الدرج ، وعندما وصلوا إلى بداية الدرج ، اقترب صبي خــــادم وقال : “السيد العظيم، أمير الإمبراطورية الثالث أعرب عن رغبته في مقابلتك .
  
يا؟”

╗════ • •✠•❀•✠• • ════╔ الفصل رقم  (108) : مائة و ثمانية ◆ ▬▬▬▬❀✪❀▬▬▬▬ ◆ عنوان الفصل : “الأمير الثالث” ╝════ • •✠•❀•✠• • ════╚

 

 

يحدق فو يوان شنغ بهدوء للحظة ، ثم قال: ” كنت على وشك النزول ، لذلك لا تقلق نفسك بهذا بعد الآن . “
  
عُلِمْ سيدي!” الصبي الخادم هز رأسه بسرعة . كان قد لاحظ فقط لـيـنــــــج هــــان وتشى تشان تاي ، مما تسبب في ضياع الكلمات مــــنه ، لأنه في الواقع كان فو يوان شنغ يقودهم إلى الطابق السفلي ، والذي كان بمثابة صدمة شديدة له .
  
كان ذلك “فو يوان شينغ” ، أحد أكثر الناس القلائل وأكثرهم احتراما في امبراطورية المطر!

  

  

HEMAtaku █──────♡──────█

وسرعان ما وصل الثلاثة إلى الطابق الأرضي وشاهدوا هناك شاب وامرأة يقفان هناك . كان الاثنان يقفان منتصبين ، ولا يظهران أي علامة على نفاد الصبر .
  
بدا أن الرجل والمرأة كانا في عمر الخامسة والعشرين أو السادسة و العشرين . كان الرجل طويل القامة وكان لديه عيون سميكة سوداء . كانت عيناه ساطعة ومعبرة ، وحافظت على نظرة مخترقة كما لو كان بإمكانه أن ينظر إلى الأسرار المخبأة في أعمق أجزاء قلب أي شخص وقع عليه نظره .
  
كان لدى المرأة شخصية مغرية جدا , قادرة على جعل أي فم طبيعي يبدأ في سيلان اللعاب . كان وجهها جميلاً للغاية و كانت بشرتها دقيقة مثل اليشم الأبيض . كان شعرها في الواقع ذو لون قرمزيٍ غير عادي كما النيران ، مما منحها سحرًا فريدًا من نوعه .
  
كان الرجل بطبيعة الحال أمير الإمبراطورية الثالث ، تشى فـيــنـــــج يون ، ولكن من كانت هذه المرأة؟
  
كان لـيـنــــــج هــــان متفاجئاً بعض الشيء ، لأن هذه المرأة المذهلة كانت في [طبقة تدفق الربيع].
  
 . . .في إمبراطورية المطر ، كان هذا النوع من المكان الصغير ، فنان دفاع عن النفس الذي تمكن من الوصول إلى [طبقة تدفق الربيع] قبل بلوغه ثلاثين عاماً ، قد حقق بالفعل إنجازاً مذهلاً . بالتأكيد يمكن تصنيفها على أنها عبقرية.
  
“ســــيد الـجناح!” قام أمير الإمبراطورية الثالث بالإجراءات الرسمية لتحية أحد الشيوخ عند رؤية فو يوان شنغ . صحيح أنه كان أميرًا أمبراطورياً ، ولكن حتى لو كان قد ورث العرش و توج كــ الإمبراطور في يوم من الأيام ، فلا يزال يتعين عليه أن يعامل فو يوان شنغ بأدب ومجاملة .
  
تشان تـــاي هنا تحيي الأخ الأكبر أمير الإمبراطورية الثالث!” انحنت تشى تشان تاي قليلا لتحية أمير الإمبراطورية الثالث .
  
انتظر هنا للحظة . فقط اسمحوا لي أن أرى هذا الضيف المشرّف أولاً “ . قال فو يوان شنغ لــ أمير الإمبراطورية الثالث .
  
ضيف شرف ؟
  
لم يستطع أمير الإمبراطورية الثالث أن يساعد سوي في إلقاء نظره خاطفة على لـيـنــــــج هــــان ، لأنه كان هناك ثلاثة أشخاص فقط يقفون خلف فو يوان شنغ – كانت تشى تشان تاى تنتمي إلى القصر الملكي لملك دا يوان ، لذلك لم يكن من الممكن أن تستحق مثل هذه المعاملة ذات الأولوية من فو يوان شنغ ، وكانت هـــو نـيـــــو صغيرة جدا .
  
هذا الشاب  . . . الذي كان هو الذي خاطبه فو يوان شنغ كــ “ضيف شرف” و قد عامله فو يوان شنغ فعلا شخصيا و رافقه بعيدا هكذا ؟
  
هذا كان غريباً . كان من الواضح أنه كان يعرف جميع المعلومات المهمة ذات الصلة في المدينة الإمبراطورية ، فكيف كان من الممكن أن تظهر شخصية رائعة كهذه من اللا مكان؟

 

رجاء المضي قدما ، سيد الجناح!” قال بسرعة .
  
ومع مرافقة فو يوان شينج , خــرج لـيـنــــــج هــــان من الباب ، ظل يكرر دعوته مرارًا وتكرارًا لزيارته في جناح الطب السماوي قبل أن يتراجع في النهاية ويغادر . وبدا أنه نفد صبره قليلاً – فقد كان في عجلة من أمره لدراسة ختم الأشكال الأربعة عن كثب .
  
سار لـيـنــــــج هــــان مع تشى تشان تاي ، في حين لوحت هـــو نـيـــــو بيديها الصغيرة بحماسة ، وظلت تقول : “لحم! لحم! لحم!”
  
هذا الأخ بالمقدمة!” أمير الإمبراطورية الثالث وصل إليهم.
  
توقف لـيـنــــــج هــــان ونظر في أمير الإمبراطورية الثالث ، وقال : “نعم؟
  
ألم يكن أمير الإمبراطورية الثالث يبحث عن فو يوان شنغ ؟ لماذا لاحق من خلفهم ؟ كانت الإجابة بسيطة للغاية . ظهر فجأة و حتى أن فو يوان شنغ سيرافقهم في المدينة الإمبراطورية – كأمير الإمبراطورية الثالث ، سيريد بالطبع أن يعرف هذا النوع من الأشخاص في أول فرصة .

ابتسم لـيـنــــــج هــــان بشكل ضعيف ، وقال : “لـيـنــــــج .، لـيـنــــــج هــــان .”    “الأخ لـيـنــــــج ، لا يزال لدي بعض الأمور للتعامل معها ، لذا فليس من المناسب بالنسبة لي أن أتحدث أكثر من اللازم . آمل أن يقبل الأخ لـيـنــــــج هذا العنصر كهدية مني ؛ أعتقد أنه في هذه المدينة الإمبراطورية ، سيعطيك الكثير من الناس وجهاً ما بسبب هذا العنصر ” قام أمير الإمبراطورية الثالث بتسليم شارة على شكل زهرة البنفسج .    “شكراً “ ، لم يقدم لـيـنــــــج هــــان بأي شكليات متواضعة ، وقبل الشارة من أمير الإمبراطورية الثالث .    “الأخ لـيـنــــــج ، عندما أنتهي من التعامل مع هذه الأمور ، سأبحث بكل تأكيد عنك لإجراء محادثة” ، قال أمير الإمبراطورية الثالث ، رافعاً يديه المشبكتين في اتجاه لـيـنــــــج هــــان قبل أن يرحل مرة أخرى مع هذا الجمال خلفه .  .    ابتسم لـيـنــــــج هــــان وهو يزن الشارة في يده ، و وضعها في جيبه .    “لـيـنــــــج هــــان ، هذا هو رمز أمير الإمبراطورية الثالث . وفقاً للشائعات ، يمكن لحامل هذه الشارة أن يأكل في أي مطعم من مطاعم المدينة الامبراطوريه ولا يدفع سنتاً واحداً” . و قالت تشي تشان تاي بحسد “ان كل شيء سيدفع من قبل أمير الإمبراطورية الثالث“ .    فوجأ لـيـنــــــج هــــان لفترة قصيرة ، قبل أن ينفجر فجأة فــي الضحك .    كانت تشى تشان تاي فضوليةً ، لذا سألـــته بشكل طبيعي لماذا يضحك .    قال لـيـنــــــج هــــان “اعتقد ان أمير الإمبراطورية الثالث سيندم بالتأكيد على ذلك” .    “لماذا؟“   “لأن هناك شره حقيقي هنا!” قال لـيـنــــــج هــــان وهو يحك رأس هو نيو .    لا تزال تشي تشان تاي في حيرة . كانت هـــو نـيـــــو مجرد فتاة صغيرة . حتى لو أكلت من الصباح إلى الليل ، كم يمكن أن تأكل؟    “هناك حقا أناس طيبون في هذا العالم!” وقال لـيـنــــــج هــــان بأسى .     غادر الثلاثة منهم لتناول وجبة في مطعم . عندما رأت شهية هـــو نـيـــــو المروعة ، بدأت تشى تشان تاى فى النهاية بالقلق بشأن قريبها ذاك من العائلة الإبراطورية . كانت هناك فرصة حقيقية بأن يكون تشي فـيــنـــــج يون مدفوعا للفقر بسبب مقدار ما تأكله هـــو نـيـــــو .    ——«•»——    (أكاديمية هو يـــــانغ) ، غرفة فـيــنـــــج لـــوه .    “نذل! نذل! نذل!” كان وى هي لو يتدفق في الغرفة وكأنه مهووس ، عينه دموية باللون الأحمر، و يبدو قلق للغاية . أوقف أخيرا سرعته ، وقال لفـيــنـــــج لـــوه ، “هل تصدق ذلك ؟ هل تصدق ذلك ؟ مدير القسم وو طردني من قسم الخيمياء!”   رد فـيــنـــــج لـــوه فمه عدة مرات . لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يشكو فيها وي هي لو ويتذمر أمامه . كان يحسب داخلياً – يجب أن يكون هذا هو السابع والثلاثين  . . . أو هل كان الثامن و الثلاثين ؟ في السابق ، كان لا يزال يقدم قليلا من الاستجابة و يريح وي هـي لـو و لو قليلا ، ولكن الآن لم يكن في مزاج لذلك .   بعد أن خــــسر وو سونغ لين ، لم يكن الخيميائي ذو المستوى المنخفض من الدرجة الصفراء طبيعيا شخص ينظر إليه بجدية كبيرة من قبله .    “كل شيء بسبب هذا الوغد ، هذا الشقي لعنة!” بدت عيون وى هي لو وكأنهم على وشك أن يبثوا النيران .    لقد كان مجيدًا جداً ، وقادراً على التفاخر و السباحة في دائرة الضوء باعتباره عبقرياً في الخيمياء . حتى أولئك من العائلات الملكية أو النبيلة اضطروا إلى معاملته بأدب و براعة . ولكن الآن ، كما لو كان قد انخفض من هذا الموقف العالي للغاية على طول الطريق إلى أسفل الحفرة . كان مستقبله قاتما ومظلما .     . . .الشخص الذي طرده هـــــو : وو سونغ لين ، من هو الخيميائي الذي يجرؤ على أخذه كتلميذ؟   علاوة على ذلك ، تعتمد مهارة الخيمياء كثيرًا على المعرفة المنقولة . إذا كان يعتمد ببساطة على التعلم الذاتي ، فما الذي يمكنه حتى تحقيقه؟    وهو ما يعني أنه تم إنجازه بالكامل .    رأى فـيــنـــــج لـــوه كل هذا يحدث ، ولا يستطيع أن يمنع ابتسامة باردة من زوايا شفتيه قبل أن يقول: “السيد الشــــاب وي ، لدي اقتراح قد يسبب بالفعل بعض المشاكل الخطيرة لهذا الشقي” .  لقد فقد عددًا كبيرًا من الأسنان ، لذا أُجبر على التحدث مع بضعة حروف مفقودة . كان على المرء أن يحلل كلماته بحذر قبل أن يتمكن من فهم ما كان يحاول قوله .    “أوه ، ما هو هذا الاقتراح ؟” وى هـى لو تحول على الفور للنظر إليه . كـــان قد خسر عملياً كل شيء ، لذلك أصبح مجنوناً تماماً . طالما أنه يمكن أن ينتقم من لـيـنــــــج هــــان ، كان على استعداد للقيام بكل ما هو مجنون .

كان على المرء أن يفهم أن إمبراطور المطر لديه سبعة عشر إبناً في المجموع . من بين هؤلاء الأبناء السبعة عشر ، كان هناك خمسة على الأقل مؤهلين للتنافس على العرش . سيتصادق أمير الإمبراطورية الثالث بشكل طبيعي مع الأشخاص الـقادرين بأقصى قدر من الصبر من أجل تجميع قاعدة لـــه لليوم الذي سينضم إليه في المنافسة على العرش .
  
أنا تشى فـيــنـــــج يون . إذا جاز لي أن أسأل ، هل يمكن أن تخبرني باسمك المحترم يا أخي؟” تصرف أمير الإمبراطورية الثالث بطريقة مهذبة بشكل غير عادي .

خرج لـيـنــــــج هــــان ، يحمل هـــو نـيـــــو في ذراعيه ، من الغرفة مع تشي تشان تاي ترافقهم .    ومع ذلك ، كان فو يوان شنغ لا يزال محارباً قوياً فــي [طبقة الركيزة الروحية] على كل حال . في اللحظة التي خرجت مجموعة الثلاثة من الباب ، عاد فورا إلى الواقع ، ومع قفزة سريعة خرج كذلك ، وقال “الـــسيد الشــــاب هــــان ، هل أنت ذاهب؟“   “إن مهمتي انتهت ، لذلك بالطبع سأرحل .” ولوح لـيـنــــــج هــــان بـزجاجة الــحبوب التي تحتوي على حبوب النجم الثانئية السبعة ، و يبدو سعيداً للغاية .    “اسمح لي أن أراها ، السيد الشــــاب هــــان!”

ابتسم لـيـنــــــج هــــان بشكل ضعيف ، وقال : “لـيـنــــــج .، لـيـنــــــج هــــان .”
  
الأخ لـيـنــــــج ، لا يزال لدي بعض الأمور للتعامل معها ، لذا فليس من المناسب بالنسبة لي أن أتحدث أكثر من اللازم . آمل أن يقبل الأخ لـيـنــــــج هذا العنصر كهدية مني ؛ أعتقد أنه في هذه المدينة الإمبراطورية ، سيعطيك الكثير من الناس وجهاً ما بسبب هذا العنصر ” قام أمير الإمبراطورية الثالث بتسليم شارة على شكل زهرة البنفسج .
  
شكراً “ ، لم يقدم لـيـنــــــج هــــان بأي شكليات متواضعة ، وقبل الشارة من أمير الإمبراطورية الثالث .
  
الأخ لـيـنــــــج ، عندما أنتهي من التعامل مع هذه الأمور ، سأبحث بكل تأكيد عنك لإجراء محادثة” ، قال أمير الإمبراطورية الثالث ، رافعاً يديه المشبكتين في اتجاه لـيـنــــــج هــــان قبل أن يرحل مرة أخرى مع هذا الجمال خلفه .  .
  
ابتسم لـيـنــــــج هــــان وهو يزن الشارة في يده ، و وضعها في جيبه .
  
لـيـنــــــج هــــان ، هذا هو رمز أمير الإمبراطورية الثالث . وفقاً للشائعات ، يمكن لحامل هذه الشارة أن يأكل في أي مطعم من مطاعم المدينة الامبراطوريه ولا يدفع سنتاً واحداً” . و قالت تشي تشان تاي بحسد “ان كل شيء سيدفع من قبل أمير الإمبراطورية الثالث .
  
فوجأ لـيـنــــــج هــــان لفترة قصيرة ، قبل أن ينفجر فجأة فــي الضحك .
  
كانت تشى تشان تاي فضوليةً ، لذا سألـــته بشكل طبيعي لماذا يضحك .
  
قال لـيـنــــــج هــــان “اعتقد ان أمير الإمبراطورية الثالث سيندم بالتأكيد على ذلك” .
  
لماذا؟

 
لأن هناك شره حقيقي هنا!” قال لـيـنــــــج هــــان وهو يحك رأس هو نيو .
  
لا تزال تشي تشان تاي في حيرة . كانت هـــو نـيـــــو مجرد فتاة صغيرة . حتى لو أكلت من الصباح إلى الليل ، كم يمكن أن تأكل؟
  
هناك حقا أناس طيبون في هذا العالم!” وقال لـيـنــــــج هــــان بأسى .
   
غادر الثلاثة منهم لتناول وجبة في مطعم . عندما رأت شهية هـــو نـيـــــو المروعة ، بدأت تشى تشان تاى فى النهاية بالقلق بشأن قريبها ذاك من العائلة الإبراطورية . كانت هناك فرصة حقيقية بأن يكون تشي فـيــنـــــج يون مدفوعا للفقر بسبب مقدار ما تأكله هـــو نـيـــــو .
  
——«•»——
  
(أكاديمية هو يـــــانغ) ، غرفة فـيــنـــــج لـــوه .
  
نذل! نذل! نذل!” كان وى هي لو يتدفق في الغرفة وكأنه مهووس ، عينه دموية باللون الأحمر، و يبدو قلق للغاية . أوقف أخيرا سرعته ، وقال لفـيــنـــــج لـــوه ، “هل تصدق ذلك ؟ هل تصدق ذلك ؟ مدير القسم وو طردني من قسم الخيمياء!”
 
رد فـيــنـــــج لـــوه فمه عدة مرات . لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يشكو فيها وي هي لو ويتذمر أمامه . كان يحسب داخلياً – يجب أن يكون هذا هو السابع والثلاثين  . . . أو هل كان الثامن و الثلاثين ؟ في السابق ، كان لا يزال يقدم قليلا من الاستجابة و يريح وي هـي لـو و لو قليلا ، ولكن الآن لم يكن في مزاج لذلك .
 
بعد أن خــــسر وو سونغ لين ، لم يكن الخيميائي ذو المستوى المنخفض من الدرجة الصفراء طبيعيا شخص ينظر إليه بجدية كبيرة من قبله .
  
كل شيء بسبب هذا الوغد ، هذا الشقي لعنة!” بدت عيون وى هي لو وكأنهم على وشك أن يبثوا النيران .
  
لقد كان مجيدًا جداً ، وقادراً على التفاخر و السباحة في دائرة الضوء باعتباره عبقرياً في الخيمياء . حتى أولئك من العائلات الملكية أو النبيلة اضطروا إلى معاملته بأدب و براعة . ولكن الآن ، كما لو كان قد انخفض من هذا الموقف العالي للغاية على طول الطريق إلى أسفل الحفرة . كان مستقبله قاتما ومظلما .
  
 . . .الشخص الذي طرده هـــــو : وو سونغ لين ، من هو الخيميائي الذي يجرؤ على أخذه كتلميذ؟
 
علاوة على ذلك ، تعتمد مهارة الخيمياء كثيرًا على المعرفة المنقولة . إذا كان يعتمد ببساطة على التعلم الذاتي ، فما الذي يمكنه حتى تحقيقه؟
  
وهو ما يعني أنه تم إنجازه بالكامل .
  
رأى فـيــنـــــج لـــوه كل هذا يحدث ، ولا يستطيع أن يمنع ابتسامة باردة من زوايا شفتيه قبل أن يقول: “السيد الشــــاب وي ، لدي اقتراح قد يسبب بالفعل بعض المشاكل الخطيرة لهذا الشقي” .  لقد فقد عددًا كبيرًا من الأسنان ، لذا أُجبر على التحدث مع بضعة حروف مفقودة . كان على المرء أن يحلل كلماته بحذر قبل أن يتمكن من فهم ما كان يحاول قوله .
  
أوه ، ما هو هذا الاقتراح ؟” وى هـى لو تحول على الفور للنظر إليه . كـــان قد خسر عملياً كل شيء ، لذلك أصبح مجنوناً تماماً . طالما أنه يمكن أن ينتقم من لـيـنــــــج هــــان ، كان على استعداد للقيام بكل ما هو مجنون .

كان على المرء أن يفهم أن إمبراطور المطر لديه سبعة عشر إبناً في المجموع . من بين هؤلاء الأبناء السبعة عشر ، كان هناك خمسة على الأقل مؤهلين للتنافس على العرش . سيتصادق أمير الإمبراطورية الثالث بشكل طبيعي مع الأشخاص الـقادرين بأقصى قدر من الصبر من أجل تجميع قاعدة لـــه لليوم الذي سينضم إليه في المنافسة على العرش .    “أنا تشى فـيــنـــــج يون . إذا جاز لي أن أسأل ، هل يمكن أن تخبرني باسمك المحترم يا أخي؟” تصرف أمير الإمبراطورية الثالث بطريقة مهذبة بشكل غير عادي .

هنا ، هذا!” أخذ فـيــنـــــج لـــوه شارة منحوتة على شكل زهرة البنفسج .
  
ما هذا؟” و قال وى هي لو بصراحة .
  
قال فينج لـــوه وهو متفائل للغاية “هذا رمز لأمير الإمبراطورية الثالث” . “هذا شيء أعطاه امير الإمبراطورية الثالث لأخي . قل لي ، إذا قلت أنني فقدت هذه الشارة ، ولكن تم اكتشاف هذه الشارة في منزل لـيـنــــــج هــــان ، كيف ستتعامل الأكاديمية معه ؟ وكيف سيكون رد فعل أمير الإمبراطورية الثالث؟
  
أضاءت عيون وى هـــي لو في فهم!

كان على المرء أن يفهم أن إمبراطور المطر لديه سبعة عشر إبناً في المجموع . من بين هؤلاء الأبناء السبعة عشر ، كان هناك خمسة على الأقل مؤهلين للتنافس على العرش . سيتصادق أمير الإمبراطورية الثالث بشكل طبيعي مع الأشخاص الـقادرين بأقصى قدر من الصبر من أجل تجميع قاعدة لـــه لليوم الذي سينضم إليه في المنافسة على العرش .    “أنا تشى فـيــنـــــج يون . إذا جاز لي أن أسأل ، هل يمكن أن تخبرني باسمك المحترم يا أخي؟” تصرف أمير الإمبراطورية الثالث بطريقة مهذبة بشكل غير عادي .

 

◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢

 

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) ≫ ──── ≪•◦ ❈ ◦•≫ ──── ≪

◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥

 

إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل

ابتسم لـيـنــــــج هــــان بشكل ضعيف ، وقال : “لـيـنــــــج .، لـيـنــــــج هــــان .”    “الأخ لـيـنــــــج ، لا يزال لدي بعض الأمور للتعامل معها ، لذا فليس من المناسب بالنسبة لي أن أتحدث أكثر من اللازم . آمل أن يقبل الأخ لـيـنــــــج هذا العنصر كهدية مني ؛ أعتقد أنه في هذه المدينة الإمبراطورية ، سيعطيك الكثير من الناس وجهاً ما بسبب هذا العنصر ” قام أمير الإمبراطورية الثالث بتسليم شارة على شكل زهرة البنفسج .    “شكراً “ ، لم يقدم لـيـنــــــج هــــان بأي شكليات متواضعة ، وقبل الشارة من أمير الإمبراطورية الثالث .    “الأخ لـيـنــــــج ، عندما أنتهي من التعامل مع هذه الأمور ، سأبحث بكل تأكيد عنك لإجراء محادثة” ، قال أمير الإمبراطورية الثالث ، رافعاً يديه المشبكتين في اتجاه لـيـنــــــج هــــان قبل أن يرحل مرة أخرى مع هذا الجمال خلفه .  .    ابتسم لـيـنــــــج هــــان وهو يزن الشارة في يده ، و وضعها في جيبه .    “لـيـنــــــج هــــان ، هذا هو رمز أمير الإمبراطورية الثالث . وفقاً للشائعات ، يمكن لحامل هذه الشارة أن يأكل في أي مطعم من مطاعم المدينة الامبراطوريه ولا يدفع سنتاً واحداً” . و قالت تشي تشان تاي بحسد “ان كل شيء سيدفع من قبل أمير الإمبراطورية الثالث“ .    فوجأ لـيـنــــــج هــــان لفترة قصيرة ، قبل أن ينفجر فجأة فــي الضحك .    كانت تشى تشان تاي فضوليةً ، لذا سألـــته بشكل طبيعي لماذا يضحك .    قال لـيـنــــــج هــــان “اعتقد ان أمير الإمبراطورية الثالث سيندم بالتأكيد على ذلك” .    “لماذا؟“   “لأن هناك شره حقيقي هنا!” قال لـيـنــــــج هــــان وهو يحك رأس هو نيو .    لا تزال تشي تشان تاي في حيرة . كانت هـــو نـيـــــو مجرد فتاة صغيرة . حتى لو أكلت من الصباح إلى الليل ، كم يمكن أن تأكل؟    “هناك حقا أناس طيبون في هذا العالم!” وقال لـيـنــــــج هــــان بأسى .     غادر الثلاثة منهم لتناول وجبة في مطعم . عندما رأت شهية هـــو نـيـــــو المروعة ، بدأت تشى تشان تاى فى النهاية بالقلق بشأن قريبها ذاك من العائلة الإبراطورية . كانت هناك فرصة حقيقية بأن يكون تشي فـيــنـــــج يون مدفوعا للفقر بسبب مقدار ما تأكله هـــو نـيـــــو .    ——«•»——    (أكاديمية هو يـــــانغ) ، غرفة فـيــنـــــج لـــوه .    “نذل! نذل! نذل!” كان وى هي لو يتدفق في الغرفة وكأنه مهووس ، عينه دموية باللون الأحمر، و يبدو قلق للغاية . أوقف أخيرا سرعته ، وقال لفـيــنـــــج لـــوه ، “هل تصدق ذلك ؟ هل تصدق ذلك ؟ مدير القسم وو طردني من قسم الخيمياء!”   رد فـيــنـــــج لـــوه فمه عدة مرات . لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يشكو فيها وي هي لو ويتذمر أمامه . كان يحسب داخلياً – يجب أن يكون هذا هو السابع والثلاثين  . . . أو هل كان الثامن و الثلاثين ؟ في السابق ، كان لا يزال يقدم قليلا من الاستجابة و يريح وي هـي لـو و لو قليلا ، ولكن الآن لم يكن في مزاج لذلك .   بعد أن خــــسر وو سونغ لين ، لم يكن الخيميائي ذو المستوى المنخفض من الدرجة الصفراء طبيعيا شخص ينظر إليه بجدية كبيرة من قبله .    “كل شيء بسبب هذا الوغد ، هذا الشقي لعنة!” بدت عيون وى هي لو وكأنهم على وشك أن يبثوا النيران .    لقد كان مجيدًا جداً ، وقادراً على التفاخر و السباحة في دائرة الضوء باعتباره عبقرياً في الخيمياء . حتى أولئك من العائلات الملكية أو النبيلة اضطروا إلى معاملته بأدب و براعة . ولكن الآن ، كما لو كان قد انخفض من هذا الموقف العالي للغاية على طول الطريق إلى أسفل الحفرة . كان مستقبله قاتما ومظلما .     . . .الشخص الذي طرده هـــــو : وو سونغ لين ، من هو الخيميائي الذي يجرؤ على أخذه كتلميذ؟   علاوة على ذلك ، تعتمد مهارة الخيمياء كثيرًا على المعرفة المنقولة . إذا كان يعتمد ببساطة على التعلم الذاتي ، فما الذي يمكنه حتى تحقيقه؟    وهو ما يعني أنه تم إنجازه بالكامل .    رأى فـيــنـــــج لـــوه كل هذا يحدث ، ولا يستطيع أن يمنع ابتسامة باردة من زوايا شفتيه قبل أن يقول: “السيد الشــــاب وي ، لدي اقتراح قد يسبب بالفعل بعض المشاكل الخطيرة لهذا الشقي” .  لقد فقد عددًا كبيرًا من الأسنان ، لذا أُجبر على التحدث مع بضعة حروف مفقودة . كان على المرء أن يحلل كلماته بحذر قبل أن يتمكن من فهم ما كان يحاول قوله .    “أوه ، ما هو هذا الاقتراح ؟” وى هـى لو تحول على الفور للنظر إليه . كـــان قد خسر عملياً كل شيء ، لذلك أصبح مجنوناً تماماً . طالما أنه يمكن أن ينتقم من لـيـنــــــج هــــان ، كان على استعداد للقيام بكل ما هو مجنون .

◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢

فو يوان شنغ قال في لهجة صادقة جدا . كان مقتنعاً تماماً بالفعل بمهارة لـيـنــــــج هــــان المذهلة في الخيمياء .    لـيـنــــــج هــــان ابتسم و أومأ . إذا كان فو يوان شينغ يريد رؤيتها ، كان ذلك لا بأس بـــه معه .   كانوا يسيرون على الدرج ، وعندما وصلوا إلى بداية الدرج ، اقترب صبي خــــادم وقال : “السيد العظيم، أمير الإمبراطورية الثالث أعرب عن رغبته في مقابلتك“ .    “يا؟”

إطَّلِعُوا علي صور الشخصات مع استذكار المستويات و المعلومات بقرأة فصل المعلومات الإضافي : من هنا

◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢

──── •◦ ◦• ────

فو يوان شنغ قال في لهجة صادقة جدا . كان مقتنعاً تماماً بالفعل بمهارة لـيـنــــــج هــــان المذهلة في الخيمياء .    لـيـنــــــج هــــان ابتسم و أومأ . إذا كان فو يوان شينغ يريد رؤيتها ، كان ذلك لا بأس بـــه معه .   كانوا يسيرون على الدرج ، وعندما وصلوا إلى بداية الدرج ، اقترب صبي خــــادم وقال : “السيد العظيم، أمير الإمبراطورية الثالث أعرب عن رغبته في مقابلتك“ .    “يا؟”

عنوان الفصل القادم : المؤامرة

“هنا ، هذا!” أخذ فـيــنـــــج لـــوه شارة منحوتة على شكل زهرة البنفسج .    “ما هذا؟” و قال وى هي لو بصراحة .    قال فينج لـــوه وهو متفائل للغاية “هذا رمز لأمير الإمبراطورية الثالث” . “هذا شيء أعطاه امير الإمبراطورية الثالث لأخي . قل لي ، إذا قلت أنني فقدت هذه الشارة ، ولكن تم اكتشاف هذه الشارة في منزل لـيـنــــــج هــــان ، كيف ستتعامل الأكاديمية معه ؟ وكيف سيكون رد فعل أمير الإمبراطورية الثالث؟“    أضاءت عيون وى هـــي لو في فهم!

 

◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥

█────────────█

HEMAtaku █──────♡──────█

HEMAtaku

█────────────█

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) ≫ ──── ≪•◦ ❈ ◦•≫ ──── ≪

إطَّلِعُوا علي صور الشخصات مع استذكار المستويات و المعلومات بقرأة فصل المعلومات الإضافي : من هنا

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط