نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-109

المؤامرة

المؤامرة

 

(موعدنا مع خمس فصول أخري غداً إن شاء الله)

╗════ • • ════╔
الفصل رقم  (109) : مائة و تسعة
▬▬▬▬▬▬▬▬
عنوان الفصل : “المؤامرة”
╝════ • • ════╚

من ما عرفه لـيـنــــــج هــــان ، لم تكن هناك تقنية تدريب في هذا العالم يمكن أن تعزز إحساسه الإلهي . فقط عندما يرتفع مستوى التدريب ، يتطور الإحساس الإلهي للفنون القتالية إلى المستوى التالي . كانت هذه عملية سلبية للغاية . على سبيل المثال ، عندما كان لا يزال بــ[طبقة السماء] في آخر حياته ، كانت روحه تحتاج فقط إلى أن ترتجف قليلاً ، ويمكنه حتى أن يمحو روح محارب قوي من طبقة الرضيع الرُوحي!    لكنه كان يشك دائماً في أنه يمكن استعادة حــســــــه الإلهي من خلال تقنيات التدريب وتقويته باستخدام الحبوب الخيميائية أو الطب الإلهي ، فيجب أيضًا أن يكون من الممكن تدريب الحس الإلهي من خلال تقنيات التدريب ؛ الشيء الوحيد هو أن هذا النوع من تقنية التدريب لم يتم اكتشافه بعد .    هذا لم يكن مستحيلاً .    بعد كل شيء ، إذا لم يكن ذلك لكونه قد جاء من عشرة آلاف سنة في الماضي ، كيف كان يعرف أن هناك الكثير من صيغ الــحبوب التي فقدت في مرور الوقت إلي الآن؟    من الواضح أن هناك الكثير من الأشياء الجيدة التي فقدت على صفحات التاريخ . منذ أن كان الأمر كذلك في حياته الحالية ، فكيف يمكن أن تكون حياته السابقة استثناءً لهذه النظرية؟    شاهد مثال حقيقي جدا من حياته السابقة ، عندما زار العديد من المواقع التاريخية القديمة التي حصل منها على عدد قليل من صيغ الــحبوب القديمة ، والتي يمكن اعتبارها جميعاً تنتمي إلى الـفئة الضائعة مع مرور الوقت .    وهكذا ، ربما قبل سنوات عديدة مضت ، كانت هناك تقنية تدريب كان الهدف منها صقل إحساس المرء الإلهي .    بينما كان يفكر ، كان لا يزال يمتص الآثار الطبية لـحبة النجم الثنائية . شعر فجأة بارتياح شديد ، لأن الروح كانت مسؤولة عن كل مشاعر و أحاسيس الجسد . والآن بعد أن تم تعزيز إحساسه الإلهي ، فإنه سيشعر بطبيعة الحال بانطلاقة لا توصف .    واحداً تلو الآخر ، في وقت قريب جداً ، كان قد أخذ جميع حبوب النجم الثنائية .

 

أي شيء متعلق بالعائلة الإمبراطورية لم يكن صغيراً أبداً ، و “لـيـنــــــج هــــان” تجرأ في الواقع على سرقة أحد الأشياء التي تعود إلى أمير الإمبراطورية الثالث . كان ذلك مساراً واضحاً للموت .    “ومع ذلك ، لا يزال هناك سبب ليسرق هذا الشئ اليس كذلك؟” طلب وى هي لو ، مع توقف ضحكته فوراً.

هاهاهاها ، السرقة هي فعل شرير ، وقاحة في المقام الأول ، و الأكثر من ذلك هــو عندما يتعلق الأمر في الواقع بـأمير الإمبراطورية الثالث!” لم يستطع وى هي لو أن يوقف نفسه عن الضحك . في ذلك الوقت ، حتى لو كانت الأكاديمية لا تعتزم متابعة المسألة أكثر ، بسبب إشراك العائلة الإمبراطورية ، فإن سمعة وو سونغ لين لن تكون ذات فائدة!

❤️ إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل ❤️

أي شيء متعلق بالعائلة الإمبراطورية لم يكن صغيراً أبداً ، و “لـيـنــــــج هــــان” تجرأ في الواقع على سرقة أحد الأشياء التي تعود إلى أمير الإمبراطورية الثالث . كان ذلك مساراً واضحاً للموت .
  
ومع ذلك ، لا يزال هناك سبب ليسرق هذا الشئ اليس كذلك؟” طلب وى هي لو ، مع توقف ضحكته فوراً.

أي شيء متعلق بالعائلة الإمبراطورية لم يكن صغيراً أبداً ، و “لـيـنــــــج هــــان” تجرأ في الواقع على سرقة أحد الأشياء التي تعود إلى أمير الإمبراطورية الثالث . كان ذلك مساراً واضحاً للموت .    “ومع ذلك ، لا يزال هناك سبب ليسرق هذا الشئ اليس كذلك؟” طلب وى هي لو ، مع توقف ضحكته فوراً.

قال فـيــنـــــج لـــوه : “هذا هو رمز الأمير الثالث و الذي يعطيه فقط لعدد قليل من الناس الموهوبين . صاحب هذا الرمز سيعتبر صديقا عزيزا لأمير الإمبراطورية الثالث . إنه ليس مجرد رمز للوضع والهوية ، بل يعني أيضًا أن جميع الرسوم التي يتكبدها حاملها في أي مطعم أو نزل في المدينة الإمبراطورية سيتم وضعها على حساب أمير الإمبراطورية الثالث . “

114 – السحق

يا!” بدا وى هــي لو حسود للغاية . على الرغم من أنه كان عبقريًا في الخيمياء ، إلا أنه لم ينجح في الحصول على هـــذا الإحسان من أمير الإمبراطورية الثالث ، ولم يكن معه رمز لا يقدر بثمن . الآن نرى في الواقع سيدًا شابًا مدللًا يمسك بواحد ، فكيف لا يغار؟
  
ابتسم فـيــنـــــج لـــوه بفخر شديد . تم إعطاء هذا من قبل فـيــنـــــج يـــــان ، الذي كان يخشى من أن أخيه الصغير سيقع في المشاكل في المدينة الإمبراطورية . إذا امتلك فـيــنـــــج لـــوه رمزا لأمير الإمبراطورية الثالث ، فبغض النظر عمن كان ، سيكون عليهم أن يعطوا أمير الإمبراطورية الثالث بعض الوجه . كان يربت على كتف وى هي لو وقال: “السيد الشــــاب وي ، مهمة إيقاع لـيـنــــــج هــــان ستكون عملك!”
  
أنا؟” بدا وى هو لو مضطرباً من هذا . كان يعرف فقط كيفية تحضير الحبوب الخيميائية واللعب والتظاهر ، لكن الإيقاع بـ شخص ما كان شيئًا لم يفعله من قبل . علاوة على ذلك ، في الماضي ، كان هناك الكثير من الأشخاص الذين أرادوا الحصول على مصلحته و التقرب منه ، لذا فبغض النظر عن الشئ الذي أراده ، كان يحتاج فقط إلى قوله ، وسيكون هناك شخص مستعد للقيام بهذا العمل نيابة عنه . متى كان في حاجة إلى القيام بشيء شخصياً ؟
  
ما هذا؟ هل انت غير مستعد؟” ابتسم فـيــنـــــج لـــوه ببرود . و تظاهر إزالة الرمز ، “فقط ننسى ذلك . أردت فقط مساعدتك على تنفيس غضبك في المقام الأول ، ولكن بما أنك غير راغب في القيام بذلك ، فإنني لن أجبرك على ذلك!”
  

انتظر!” أوقفه وى هي لو على وجه السرعة ، و وجه أسنانه ، وقال: ” سأفعل ذلك!”
  
كان مرعوبــاً للغاية في قلبه . كان قد أساء لـيـنــــــج هــــان ، لكن ألم يكن كل هذا لأنه وقف مع فـيــنـــــج لـــوه ؟ ولكن الآن ، قال هذا الرجل إنه يريد مساعدته للتنفيس عن غضبه ، ثم أدار ظهره له ، بلا قلب!
  
ولكن بعد أن تم التخلي عنه من قبل وو سونغ لين ، لم يعد “السيد الشــــاب وي” كمـــا السابق ، ولكنه كان مجرد عالم خيميائي منخفض المستوى من الدرجة الصفراء . ما الحق الذي لديه في أن يذهب ضد فـيــنـــــج لـــوه؟
  
كان لدى فـيــنـــــج لـــوه عبقرية فــي فنون الدفاع عن النفس تقف خلفه ويمكن أن تكون قريبةً من مستوى العباقرة المطلقين مثل أمير الإمبراطورية الثالث . وبسبب شقيقه ، فإن آفاق المستقبل لفينج لـــوه لن تكون قابلة للقياس ، فكيف كان من المفترض أن يقارن بخيميائي متداعي مثله؟
  
نظرًا لظروفه الصعبة الحالية ، لم يكن بإمكان وي هـي لـو إلا أن يرضخ رأسه . إذا تجرأ على رفض فـيــنـــــج لـــوه الآن ، فإن هذا يعني قطع فرصته الوحيدة لمستقبل مشرق – إذا تابع خلف فـيــنـــــج لـــوه ، يمكن أن يغادر إمبراطورية المطر في المستقبل ، وبالتالي يخرج من ظل وو سونج لــيـن .
  
أمسك الــشارة على شكل زهرة البنفسج ، وسار بصمت إلى جانب فـيــنـــــج لـــوه . خفض يديه على جانبيه ، من الواضح أن وضعه في مستوى أدنى من الأخير .
  
هاهاهاها!” ضحك فـيــنـــــج لـــوه بصوت عال ، مـــع وجه مليئ بالفخر .
  
حتى شقيقه لم يظن أبداً أنه سيكون قادراً على أخذ خيميائي موهوب إلى صفة ، أليس كذلك ؟ دعونا نرى من سيتجرؤ على القول بأنه كان سيدًا شابًا مدللًا! لماذا لا تحاول أخذ خيميائي من الدرجة الصفراء لإظهار قدرتك الخاصة؟
  
وى هــي لــو خفض رأسه ، وعيناه مليئة بالكراهية والندم . لكن الأمور تقدمت بالفعل إلـــي هذه الخطوة ، فلم يكن بمقدوره إعادة الأمور إلى ما كانت عليه من قبل .
  
————«•»————
  
بعد الاستمتاع بوجبة طعام مع لـيـنــــــج هــــان ، عادت تشى تشان تاي بشكل طبيعي إلى جناح السماء الطبى ، بينما جلب لـيـنــــــج هــــان هـــو نـيـــــو لجولة أخرى حول المتاجر واشترى بعض المواد لوضع القيود حول باحة منزله . ثم عاد إلى الأكاديمية .
  
لم يكن الآن في عجلة من أمره ليأخذ حبة النجة الثنائية . كانت أولويته الآن هي وضع قيود في المنطقة المحيطة بــ فناءه .
  
كان هذا نظام إنذار بدائي . إذا دخل أحدهم في الفناء ، فإنهم سيعانون بالتأكيد من القيود المفروضة ، والتي ستصدر إنذارًا لا يشعر به سواه . حتى لو لم يكن في الغرفة ، لا يزال هناك أدلة تركت وراء الدخيل من شأنها أن تخبره أن دخيلاً قد اقتحم فناء منزله .
  
لم يكن هناك شيء يمكن عمله حيال ذلك . كانت لديه مواد محدودة للغاية ، لذلك كان يمكنه فقط وضع مثل هذه القيود البسيطة . إذا كان في حياته السابقة ، فربما لا يجرؤ حتى محاربون أقوياء من  [طبقة السماء] على الصمود أمام القيود التي يمكن أن يضعها .
  
سأحتاج فقط للاستفادة من كل ما هو متاح لي الأن . ليس لدي أي أعداء الآن على أي حال .
  
 …إذا كان لــيو يــو تـــونـج ، تشي يونغ يي ، والآخرين قد سمعوا كلماته ، فإنهم بالتأكيد سيقفزون في اعتراض .
  
لا أعداء؟ هل حقا تَجَرَّأ على قول ذلك!
  
كان هـــو بو واحداً ، فـيــنـــــج يـــــان كان الآخر ، و يمكن اعتبار هو جين تشن أيضا واحد ، وكان هناك أيضاً نان جونج جي . كل هؤلاء الناس لم يكن من السهل خداعهم ، لا سيما هو بو و فـيــنـــــج يـــــان . كان هو بو سيداً صغيراً للخط الرئيسي لعائلة هو ، وكان فـيــنـــــج يـــــان عبقرياً في فنون الدفاع عن النفس الذي كان من المحتمل أن يصبح حاكماً . إذا كان هؤلاء الناس لا يزالون لا يعتبرون أعداء ، فمن الذي سيعتبره لـيـنــــــج هــــان في الواقع عدو؟
  
لسوء الحظ ، لم يعرفوا أنه في الوقت الذي كان فيه مستوى تدريب لـيـنــــــج هــــان ضعيفاً للغاية ، كان لا يزال لديه فخر لمقاتل قوي من [طبقة السماء] في عظامه . كيف يمكن أن يأخذ هؤلاء الأوغاد الصغار على محمل الجد؟ علاوة على ذلك ، في حياته السابقة ، كان لديه نفس النوع من السلوك ، إمتلك فخراً عميقاً في داخله . و لن يحني رأسه لأحد .
  
هذا التقييد كان بسيط للغاية ، لذلك لم ينفق لـيـنــــــج هــــان الكثير من الوقت لإعداده . بعد ذلك ، ابتلع حبة النجمة الثنائية ، وبدأ في تقوية إحساسه الإلهي .

بعناوين : 

من ما عرفه لـيـنــــــج هــــان ، لم تكن هناك تقنية تدريب في هذا العالم يمكن أن تعزز إحساسه الإلهي . فقط عندما يرتفع مستوى التدريب ، يتطور الإحساس الإلهي للفنون القتالية إلى المستوى التالي . كانت هذه عملية سلبية للغاية . على سبيل المثال ، عندما كان لا يزال بــ[طبقة السماء] في آخر حياته ، كانت روحه تحتاج فقط إلى أن ترتجف قليلاً ، ويمكنه حتى أن يمحو روح محارب قوي من طبقة الرضيع الرُوحي!
  
لكنه كان يشك دائماً في أنه يمكن استعادة حــســــــه الإلهي من خلال تقنيات التدريب وتقويته باستخدام الحبوب الخيميائية أو الطب الإلهي ، فيجب أيضًا أن يكون من الممكن تدريب الحس الإلهي من خلال تقنيات التدريب ؛ الشيء الوحيد هو أن هذا النوع من تقنية التدريب لم يتم اكتشافه بعد .
  
هذا لم يكن مستحيلاً .
  
بعد كل شيء ، إذا لم يكن ذلك لكونه قد جاء من عشرة آلاف سنة في الماضي ، كيف كان يعرف أن هناك الكثير من صيغ الــحبوب التي فقدت في مرور الوقت إلي الآن؟
  
من الواضح أن هناك الكثير من الأشياء الجيدة التي فقدت على صفحات التاريخ . منذ أن كان الأمر كذلك في حياته الحالية ، فكيف يمكن أن تكون حياته السابقة استثناءً لهذه النظرية؟
  
شاهد مثال حقيقي جدا من حياته السابقة ، عندما زار العديد من المواقع التاريخية القديمة التي حصل منها على عدد قليل من صيغ الــحبوب القديمة ، والتي يمكن اعتبارها جميعاً تنتمي إلى الـفئة الضائعة مع مرور الوقت .
  
وهكذا ، ربما قبل سنوات عديدة مضت ، كانت هناك تقنية تدريب كان الهدف منها صقل إحساس المرء الإلهي .
  
بينما كان يفكر ، كان لا يزال يمتص الآثار الطبية لـحبة النجم الثنائية . شعر فجأة بارتياح شديد ، لأن الروح كانت مسؤولة عن كل مشاعر و أحاسيس الجسد . والآن بعد أن تم تعزيز إحساسه الإلهي ، فإنه سيشعر بطبيعة الحال بانطلاقة لا توصف .
  
واحداً تلو الآخر ، في وقت قريب جداً ، كان قد أخذ جميع حبوب النجم الثنائية .

“هاهاهاها ، السرقة هي فعل شرير ، وقاحة في المقام الأول ، و الأكثر من ذلك هــو عندما يتعلق الأمر في الواقع بـأمير الإمبراطورية الثالث!” لم يستطع وى هي لو أن يوقف نفسه عن الضحك . في ذلك الوقت ، حتى لو كانت الأكاديمية لا تعتزم متابعة المسألة أكثر ، بسبب إشراك العائلة الإمبراطورية ، فإن سمعة وو سونغ لين لن تكون ذات فائدة!

روحي تقترب من ضعف قوتها الآن!’ فتحت عيون لـيـنــــــج هــــان . أصبحت عيناه أعمق من ذي قبل ، كما لو كانا حفرتان بلا قعر ، مما يـجعل أي شخص ينظر لــعينيه غير قادر على عدم الوقوع في أعماقها . ابتسم : هذه فائدة تقوية إحساسي الإلهي . يمكن اعتبار استخدام إحساسي الإلهي للهيمنة على خصمي بمثابة حركة فريدة من نوعها . إذا لم يكن لخصمي دفاع ضد هذا النوع من الهجوم ، فهناك فرصة كبيرة بأن أتمكن من قتله في لحظة!’
  
‘القوة الحالية لروحي يجب أن تكون مساوية لمستوى تدريب  [طبقة تدفق الربيع]’ , ابتسامته نمت على نطاق أوسع . “هذا يعني أنني سوف أكون قادرة على استيعاب التشي الروحي بمعدل محارب من [طبقة تدفق الربيع] في التدريب ، وجنبا إلى جنب مع قاعدة الروح الدرجةالخالدة ، هي هي ، فإن معدل تقدم مستوى تدريبي ربما صيدمني أنا شخصياً .
  
‘لا بد لي من الوصول بسرعة إلى  [طبقة تدفق الربيع] ! فقط عندما أكون قد وصلت إلى  [طبقة تدفق الربيع] سأتمكن من ممارسة تقنيات تدريب الدرجة السوداء  . هذه هي البداية الحقيقية لمسار فنون الدفاع عن النفس . الآن ، أنا مليئ بالمعرفة المتقدمة ، على مستوى عالٍ ، ولكن ليس لدي القدرة على استخدام ما لدي… هذا النوع من الشعور هو حقا فظيع!’
  
  إيه ؟” , يبدو أن بعض الفئران قــــــــد تسللت

█──────❤️──────█

 

❤️ إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل ❤️

 

 

 

قال فـيــنـــــج لـــوه : “هذا هو رمز الأمير الثالث و الذي يعطيه فقط لعدد قليل من الناس الموهوبين . صاحب هذا الرمز سيعتبر صديقا عزيزا لأمير الإمبراطورية الثالث . إنه ليس مجرد رمز للوضع والهوية ، بل يعني أيضًا أن جميع الرسوم التي يتكبدها حاملها في أي مطعم أو نزل في المدينة الإمبراطورية سيتم وضعها على حساب أمير الإمبراطورية الثالث . “

◤◢◤◢◣◥◣◥❤️◤◢◤◢◣◥◣◥

 

❤️ إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل ❤️

 

◣◥◣◥◤◢◤◢❤️◣◥◣◥◤◢◤◢

من ما عرفه لـيـنــــــج هــــان ، لم تكن هناك تقنية تدريب في هذا العالم يمكن أن تعزز إحساسه الإلهي . فقط عندما يرتفع مستوى التدريب ، يتطور الإحساس الإلهي للفنون القتالية إلى المستوى التالي . كانت هذه عملية سلبية للغاية . على سبيل المثال ، عندما كان لا يزال بــ[طبقة السماء] في آخر حياته ، كانت روحه تحتاج فقط إلى أن ترتجف قليلاً ، ويمكنه حتى أن يمحو روح محارب قوي من طبقة الرضيع الرُوحي!    لكنه كان يشك دائماً في أنه يمكن استعادة حــســــــه الإلهي من خلال تقنيات التدريب وتقويته باستخدام الحبوب الخيميائية أو الطب الإلهي ، فيجب أيضًا أن يكون من الممكن تدريب الحس الإلهي من خلال تقنيات التدريب ؛ الشيء الوحيد هو أن هذا النوع من تقنية التدريب لم يتم اكتشافه بعد .    هذا لم يكن مستحيلاً .    بعد كل شيء ، إذا لم يكن ذلك لكونه قد جاء من عشرة آلاف سنة في الماضي ، كيف كان يعرف أن هناك الكثير من صيغ الــحبوب التي فقدت في مرور الوقت إلي الآن؟    من الواضح أن هناك الكثير من الأشياء الجيدة التي فقدت على صفحات التاريخ . منذ أن كان الأمر كذلك في حياته الحالية ، فكيف يمكن أن تكون حياته السابقة استثناءً لهذه النظرية؟    شاهد مثال حقيقي جدا من حياته السابقة ، عندما زار العديد من المواقع التاريخية القديمة التي حصل منها على عدد قليل من صيغ الــحبوب القديمة ، والتي يمكن اعتبارها جميعاً تنتمي إلى الـفئة الضائعة مع مرور الوقت .    وهكذا ، ربما قبل سنوات عديدة مضت ، كانت هناك تقنية تدريب كان الهدف منها صقل إحساس المرء الإلهي .    بينما كان يفكر ، كان لا يزال يمتص الآثار الطبية لـحبة النجم الثنائية . شعر فجأة بارتياح شديد ، لأن الروح كانت مسؤولة عن كل مشاعر و أحاسيس الجسد . والآن بعد أن تم تعزيز إحساسه الإلهي ، فإنه سيشعر بطبيعة الحال بانطلاقة لا توصف .    واحداً تلو الآخر ، في وقت قريب جداً ، كان قد أخذ جميع حبوب النجم الثنائية .

إطَّلِعُوا علي صور الشخصات مع استذكار المستويات و المعلومات بقراءة فصل المعلومات الإضافي.

≫ ──── ≪•◦ ❈ ◦•≫ ──── ≪

──── •◦ ◦• ────

من ما عرفه لـيـنــــــج هــــان ، لم تكن هناك تقنية تدريب في هذا العالم يمكن أن تعزز إحساسه الإلهي . فقط عندما يرتفع مستوى التدريب ، يتطور الإحساس الإلهي للفنون القتالية إلى المستوى التالي . كانت هذه عملية سلبية للغاية . على سبيل المثال ، عندما كان لا يزال بــ[طبقة السماء] في آخر حياته ، كانت روحه تحتاج فقط إلى أن ترتجف قليلاً ، ويمكنه حتى أن يمحو روح محارب قوي من طبقة الرضيع الرُوحي!    لكنه كان يشك دائماً في أنه يمكن استعادة حــســــــه الإلهي من خلال تقنيات التدريب وتقويته باستخدام الحبوب الخيميائية أو الطب الإلهي ، فيجب أيضًا أن يكون من الممكن تدريب الحس الإلهي من خلال تقنيات التدريب ؛ الشيء الوحيد هو أن هذا النوع من تقنية التدريب لم يتم اكتشافه بعد .    هذا لم يكن مستحيلاً .    بعد كل شيء ، إذا لم يكن ذلك لكونه قد جاء من عشرة آلاف سنة في الماضي ، كيف كان يعرف أن هناك الكثير من صيغ الــحبوب التي فقدت في مرور الوقت إلي الآن؟    من الواضح أن هناك الكثير من الأشياء الجيدة التي فقدت على صفحات التاريخ . منذ أن كان الأمر كذلك في حياته الحالية ، فكيف يمكن أن تكون حياته السابقة استثناءً لهذه النظرية؟    شاهد مثال حقيقي جدا من حياته السابقة ، عندما زار العديد من المواقع التاريخية القديمة التي حصل منها على عدد قليل من صيغ الــحبوب القديمة ، والتي يمكن اعتبارها جميعاً تنتمي إلى الـفئة الضائعة مع مرور الوقت .    وهكذا ، ربما قبل سنوات عديدة مضت ، كانت هناك تقنية تدريب كان الهدف منها صقل إحساس المرء الإلهي .    بينما كان يفكر ، كان لا يزال يمتص الآثار الطبية لـحبة النجم الثنائية . شعر فجأة بارتياح شديد ، لأن الروح كانت مسؤولة عن كل مشاعر و أحاسيس الجسد . والآن بعد أن تم تعزيز إحساسه الإلهي ، فإنه سيشعر بطبيعة الحال بانطلاقة لا توصف .    واحداً تلو الآخر ، في وقت قريب جداً ، كان قد أخذ جميع حبوب النجم الثنائية .

(موعدنا مع خمس فصول أخري غداً إن شاء الله)

(موعدنا مع خمس فصول أخري غداً إن شاء الله)

بعناوين : 

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) 111 – إلقاء القبض عليه

110 – السقوط

❤️ إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل ❤️

111 – إلقاء القبض عليه

بعناوين : 

112 – وصول الشخصية الرئيسية

(موعدنا مع خمس فصول أخري غداً إن شاء الله)

113 – الأبله

 

114 – السحق

 

█──────❤️──────█

 

HEMAtaku

█──────❤️──────█

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط