نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-111

إلقاء القبض عليه

إلقاء القبض عليه

 

كانت براعة المعركة ومستوى التدريب أمرين مختلفين تمامًا . من اللحظة التي استخدم فيها أسلوبه في فنون الدفاع عن النفس ، فإن براعة قتاله زادت إلى عشرة نجوم معركة .    ابتسم لـيـنــــــج هــــان بهدوء ، وعيناه تتحولان إلى جدية ، وفجأة ، هالة قوية انبثقت من شخصيته .    ماذا!    كان تشونغ لين يشعر بقلبه يرتجف فقط ، كما لو كان حملًا صغيرًا يمسك عين النمر الشرس ، ولم يتبق لديه سوى الخوف اللانهائي . هذه الحركة “النسر الصاعد السماوي” فقدت فجأة دقتها ، وكان الانحراف عن هدفه الحقيقي كبيرًا للغاية .    استهدف لـيـنــــــج هــــان هدفه بلا شك إلى خلف تشونغ لين ، و “بنغ” ، سقط على الفور على الأرض برأس ثقيل ، مما تسبب في اضطراب كبير للغبار على الأرض .    (صمت التام)    في [ أكاديمية هو يـــــانغ ] ، لم يكن من الممكن اعتبار تشونغ لين من النخبة ، ولكن من بين أولئك الذين شاركوا في [طبقة تجميع العناصر] ، كانت قدرته كافية لتصنيفه ضمن أفضل 100 فنان عسكري في [طبقة تجميع العناصر] . ومع ذلك ، فقد هزم في الواقع من قبل فنان دفاع عن النفس في المرحلة الخامسة من [طبقة تجميع العناصر] في خطوة واحدة ، فكيف كان من المفترض أن يصدقوا عيونهم؟    “يا له من شقي عظيم ، لا عجب أنه كان متعجرف جدا! لذا يبدو أنه يمتلك بالفعل بعض القدرة!” . ضوء بارد يلمع في عيون شيويه مينغ . خرج إلى الأمام . لقد قرر اتخاذ خطوة بنفسه .    بدا لـيـنــــــج هــــان خطيراً قليلا في هذا . كان شيويه مينغ في [طبقة تدفق الربيع] ، وإذا قمت بحساب براعة قتاله إلى مستوى [طبقة تجميع العناصر] ، فسيكون ذلك على الأقل عشرين نجمة . علاوة على ذلك ، لم يتضمن هذا التقدير التحديث الممنوح من استخدام تقنيات فنون الدفاع عن النفس ذات الدرجة السوداء .    بالطبع ، قد لا يمتلك شيويه مينج أي نوع من فنون الدفاع عن النفس ذات الدرجة السوداء .    وقف “مو قاو” أمام لـيـنــــــج هــــان ، وعيناه غضبتان . لم يتدخل في السابق ، ولكن كمعلم لــ لـيـنــــــج هــــان ، فإنه بالتأكيد لن يقف مكتوف الأيدي و يشاهد طالبه يتعرض للإهــــانة من قبل شخص آخر!

╗════ • • ════╔
الفصل رقم  (111) : مائة و أحد عشر
▬▬▬▬❀✪❀▬▬▬▬
عنوان الفصل : إلقاء القبض عليه
╝════ • • ════╚

❤ إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل ❤️

 

“ومن أنت؟” لـيـنــــــج هــــان ألقي نظرة على الشاب المكسو بالأخضر ، مع نظرة شديدة .    “كيف تجرؤ على التحدث معي بهذه الطريقة ! هنغ ، أنت بالفعل شخصية شريرة!” الشاب المكسو بالأخضر قال ببرود . كانت عيناه حادة كالسيوف ، يحدق في لـيـنــــــج هــــان بكثافة ، وكانت هناك هالة مرعبة تدور حول جسده .    كان من نخبة طبقة تدفق الربيع ، والآن كان يستخدم هالته . كان هذا نوعًا من الهيمنة على المستوى الروحي .    تصرف لـيـنــــــج هــــان كأنه لم يشعر بشيء . كان قد أخذ للتو سبعة من حبوب النجم الثنائي أمس ، وزاد من قوة إحساسه الإلهي بشكل كبير . أي شخص ينوي استخدام هالته للسيطرة عليه يجب أن يكون على الأقل في [طبقة المحيط الروحي].    لم يستطع الشاب المكسو بالأخضر أن يساعد ســـوي في الشعور بالدهشة . كان قد نشر بالفعل هالته بالفعل ، ولكن لماذا لم يكن هناك رد فعل من لـيـنــــــج هــــان على الإطلاق؟    “هذا هو شيويه مينغ ، أخي بقسم الانضباط” . وقال شاب يرتدي ملابس سوداء “إنه قائد الفريق السابع لقسم الإنضباط”    “شيء آخر ، هو أيضا واحد من أتباع أخي الأكبر!” و أضاف فـيــنـــــج لـــوه داخلياً . وبما أنها كانت فرصة جيدة كهذه ، فإنه بالطبع سيحصل على أقصى استفادة من جميع الموارد المتاحة له ويتعامل مع لـيـنــــــج هــــان مرة واحدة وإلى الأبد .    كان “الدليل” قد أعد بالفعل سلفاً ، وما زال هناك أخ غير شقيق لأخيه الأكبر يلعب دور الجلاد ، فكيف سيكون لـيـنــــــج هــــان قادراً على الهروب من هذه الكارثة؟    “أنا مشغول للغاية ، وليس لدي الوقت لأضيعه معك ! خذني إلى منزلك ، أريد أن أبحث عنه!” وقال شيويه مينغ .

ومن أنت؟” لـيـنــــــج هــــان ألقي نظرة على الشاب المكسو بالأخضر ، مع نظرة شديدة .
  
كيف تجرؤ على التحدث معي بهذه الطريقة ! هنغ ، أنت بالفعل شخصية شريرة!” الشاب المكسو بالأخضر قال ببرود . كانت عيناه حادة كالسيوف ، يحدق في لـيـنــــــج هــــان بكثافة ، وكانت هناك هالة مرعبة تدور حول جسده .
  
كان من نخبة طبقة تدفق الربيع ، والآن كان يستخدم هالته . كان هذا نوعًا من الهيمنة على المستوى الروحي .
  
تصرف لـيـنــــــج هــــان كأنه لم يشعر بشيء . كان قد أخذ للتو سبعة من حبوب النجم الثنائي أمس ، وزاد من قوة إحساسه الإلهي بشكل كبير . أي شخص ينوي استخدام هالته للسيطرة عليه يجب أن يكون على الأقل في [طبقة المحيط الروحي].
  
لم يستطع الشاب المكسو بالأخضر أن يساعد ســـوي في الشعور بالدهشة . كان قد نشر بالفعل هالته بالفعل ، ولكن لماذا لم يكن هناك رد فعل من لـيـنــــــج هــــان على الإطلاق؟
  
هذا هو شيويه مينغ ، أخي بقسم الانضباط” . وقال شاب يرتدي ملابس سوداء “إنه قائد الفريق السابع لقسم الإنضباط”
  
شيء آخر ، هو أيضا واحد من أتباع أخي الأكبر!” و أضاف فـيــنـــــج لـــوه داخلياً . وبما أنها كانت فرصة جيدة كهذه ، فإنه بالطبع سيحصل على أقصى استفادة من جميع الموارد المتاحة له ويتعامل مع لـيـنــــــج هــــان مرة واحدة وإلى الأبد .
  
كان “الدليل” قد أعد بالفعل سلفاً ، وما زال هناك أخ غير شقيق لأخيه الأكبر يلعب دور الجلاد ، فكيف سيكون لـيـنــــــج هــــان قادراً على الهروب من هذه الكارثة؟
  
أنا مشغول للغاية ، وليس لدي الوقت لأضيعه معك ! خذني إلى منزلك ، أريد أن أبحث عنه!” وقال شيويه مينغ .

█──────❤️──────█

وضع لـيـنــــــج هــــان يده خلف ظهره ، وقال: “ما هو الحق الذي لديك من أجل القيام به؟
  
هل تحاول إعاقة عمل قسم الإنضباط؟”

وضع لـيـنــــــج هــــان يده خلف ظهره ، وقال: “ما هو الحق الذي لديك من أجل القيام به؟“    “هل تحاول إعاقة عمل قسم الإنضباط؟”

 

╗════ • •✠•❀•✠ • • ════╔ الفصل رقم  (111) : مائة و أحد عشر ◆ ▬▬▬▬❀✪❀▬▬▬▬ ◆ عنوان الفصل : “ إلقاء القبض عليه “ ╝════ • •✠•❀•✠ • • ════╚

وقال شيويه مينغ بغموض . كان هنا على طلب فـيــنـــــج لـــوه ، لذلك بالطبع كان سيتخذ لـيـنــــــج هــــان عدواً . لم تكن هناك حاجة له ​​ليكون مهذبا .
  
ضحك لـيـنــــــج هــــان بصوت عالٍ وقال : “لا تخبرني أن الناس في قسم الإنضباط يحتاجون فقط لأن يكون لديهم شك صغير ، وببساطة يمكنك البحث عن أي شخص يقيم في مسكنه ؟ إذا كان الأمر كذلك ، يبدو أنني فقدت شريطًا من الصابون ، وأظن أن وو سونغ لين قد سرقه ، لذلك سأضطر إلى البحث عن مكانه”
  
بو!” ?
  
كلهم اختنقوا بالصدمة . من كان وو سونغ لين ؟ مدير قسم الخيمياء ، و ذو مستوى عالٍ في الخيمياء عالية المستوى . فيما يتعلق بالمكانة ، كان أعلى قليلاً حتى من مدير قسم الفنون القتالية ، ليـــــان جوانغ شو . إذا كانوا قد تجرؤوا على البحث في مسكنه ، ألم يكن يأمل عمليا أن يموتوا في وقت مبكر؟
 
لـيـنــــــج هــــان تجرأ حقا على قول ذلك . حتى انه تجرأ على صنع نكتة عن وو سونغ لين ، ألم يكن يقدر حياته على الإطلاق؟
  
كان وجه شيويه مينغ يرتعش بجنون ، وكان يشعر بأن هذا الــ لـيـنــــــج هــــان كان حقا مجنونا . إذا كانت الكلمات الساخرة التي تحدث بها لـيـنــــــج هــــان عن وو سونغ لين قد انتشرت بالفعل ، فسيتم ضربه بالتأكيد حتى الموت . كيف يمكن أن يطلق نكتة عن محارب قوي من [طبقة الركيزة الروحية] ؟ ناهيك عن أن وو سونغ لين لديه وضع آخر كشخصية مرموقة (خيميائي مستوي عالي من الدرجة السوداء!!
  
أنت تبحث عن موتك!” تحدث ببرود . و بما أن لـيـنــــــج هــــان كان غبيًّا متغطرسًا ، لم تكن هناك حاجة له ​​ليكون متحفظاً مرة أخرى . قال : “في الواقع تجرؤ على إهــــانة السيد وو ، إلقوا القبض عليه!”
  
أوه ، دعني أرى ، من يجرؤ على القيام بخطوة؟” نظر لـيـنــــــج هــــان إلى الآخرين بازدراء ، مبتسم قليلاً ، وقال : ” يجب على الناس أن يفكروا بعناية ، وأن لا يستغلهم الآخرون ! وإلا ، إذا كنتم تجرؤ على الـتحرك ضدي ، فلن أكون رحيماً على الإطلاق!”
  
تردد الآخرون في هذا . في الواقع ، وبصرف النظر عن شيويه مينغ ، لم يكن لدى الآخرين الكثير من العلاقة مع فـيــنـــــج يـــــان . علاوة على ذلك ، عندما رأوا عدم وجود خوف في تعبير لـيـنــــــج هــــان ، بدا الأمر كما لو كان لديه خلفية قوية . سيكون من الأفضل لو أنهم أبعدوا أنفسهم عن هذه المسألة ، لأنه إذا شاركوا في معركة بين شخيتين كبيرتين، فإن شخصيات بسيطة مثلهم ستقتل بسهولة .
  
في تلك اللحظة ، لم يجرؤ أحد على اتخاذ خطوة أخرى للأمام .
  
كيف تجرؤ! أنت لا تجرؤ فقط على التحدث بالهراء ، بل حتى تجرؤ على تهديد أعضاء قسم الإنضباط ! أنت حقا خارج نطاق السيطرة!” وقال شيويه مينغ بغموض ، وأشار إلى لـيـنــــــج هــــان . ” تشونغ لين ، اقبض عليه!”

“أجل أجل!” شاب خرج على مضض .   كان يعرف بشكل طبيعي أن هذا الشخص كات تابع لفينج يان ، والآن هذه المسألة شملت فينج لوه ثم كان من الواضح أكثر أن هذا كان صداماً بين فـيــنـــــج لـــوه ولـيـنــــــج هــــان  . . . أو يمكن اعتباره صداماً بين فـيــنـــــج يـــــان والشخص الذي يقف خلف لـيـنــــــج هــــان .

أجل أجل!” شاب خرج على مضض .
 
كان يعرف بشكل طبيعي أن هذا الشخص كات تابع لفينج يان ، والآن هذه المسألة شملت فينج لوه ثم كان من الواضح أكثر أن هذا كان صداماً بين فـيــنـــــج لـــوه ولـيـنــــــج هــــان  . . . أو يمكن اعتباره صداماً بين فـيــنـــــج يـــــان والشخص الذي يقف خلف لـيـنــــــج هــــان .

والآن ، كان محاصراً بين هذين الحزبين القويين . أياً كان الفائز جراء هذا الصدام ، لم يكن هناك أي فائدة له ، لذلك بالطبع كان مستاءً للغاية .
  
لكن شيويه مينغ كان قائد الفريق ، لذا ما لم يكن يعتزم الاستقالة من قسم الإنضباط ، كان عليه أن يطيع أوامر الأسبق .
  
الأخ الأصغر لـيـنــــــج هــــان ، أنصحك بالاستسلام!”

 

“أجل أجل!” شاب خرج على مضض .   كان يعرف بشكل طبيعي أن هذا الشخص كات تابع لفينج يان ، والآن هذه المسألة شملت فينج لوه ثم كان من الواضح أكثر أن هذا كان صداماً بين فـيــنـــــج لـــوه ولـيـنــــــج هــــان  . . . أو يمكن اعتباره صداماً بين فـيــنـــــج يـــــان والشخص الذي يقف خلف لـيـنــــــج هــــان .

تحول تشونج لين إلى موقف هجومي . كان في المرحلة التاسعة من [طبقة تجميع العناصر] بينما كان لـيـنــــــج هـــــان في المرحلة الخامسة فقط ، لذا كان لديه ثقة مطلقة بأنه سيكون قادراً على التعامل مع لـيـنــــــج هـــــان في غضون عشر خطوات .

تحول تشونج لين إلى موقف هجومي . كان في المرحلة التاسعة من [طبقة تجميع العناصر] بينما كان لـيـنــــــج هـــــان في المرحلة الخامسة فقط ، لذا كان لديه ثقة مطلقة بأنه سيكون قادراً على التعامل مع لـيـنــــــج هـــــان في غضون عشر خطوات .

هز لـيـنــــــج هــــان رأسه وقال : “ما زلت لا تملك القدرة على إعتقالي!”
    
لم يستطع تشونغ لين ســوي أن يغضب . في الواقع ، لم يكن لديه الكثير من الخلفية ، ولكن قوته بــ المرحلة التاسعة من [طبقة تجميع العناصر] كانت أصلية . خلاف ذلك ، لم يكن مؤهلاً للانضمام إلى قسم الإنضباط في المقام الأول . والآن يقول أحد التلاميذ الأصغر منه بالتدريب الذي هو في المرحلة الخامسة من [طبقة تجميع العناصر] في الواقع أن تشونج لين لم يكن قادراً على اسقاط الأول . كان هذا بلا شك ضربة لكبريائه .
  
لماذا لا تزال تثرثر؟ اقبض عليه الآن!”

❤ إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل ❤️

 

وقال شيويه مينغ بغموض . كان هنا على طلب فـيــنـــــج لـــوه ، لذلك بالطبع كان سيتخذ لـيـنــــــج هــــان عدواً . لم تكن هناك حاجة له ​​ليكون مهذبا .    ضحك لـيـنــــــج هــــان بصوت عالٍ وقال : “لا تخبرني أن الناس في قسم الإنضباط يحتاجون فقط لأن يكون لديهم شك صغير ، وببساطة يمكنك البحث عن أي شخص يقيم في مسكنه ؟ إذا كان الأمر كذلك ، يبدو أنني فقدت شريطًا من الصابون ، وأظن أن وو سونغ لين قد سرقه ، لذلك سأضطر إلى البحث عن مكانه”    “بو!” ?    كلهم اختنقوا بالصدمة . من كان وو سونغ لين ؟ مدير قسم الخيمياء ، و ذو مستوى عالٍ في الخيمياء عالية المستوى . فيما يتعلق بالمكانة ، كان أعلى قليلاً حتى من مدير قسم الفنون القتالية ، ليـــــان جوانغ شو . إذا كانوا قد تجرؤوا على البحث في مسكنه ، ألم يكن يأمل عمليا أن يموتوا في وقت مبكر؟   لـيـنــــــج هــــان تجرأ حقا على قول ذلك . حتى انه تجرأ على صنع نكتة عن وو سونغ لين ، ألم يكن يقدر حياته على الإطلاق؟    كان وجه شيويه مينغ يرتعش بجنون ، وكان يشعر بأن هذا الــ لـيـنــــــج هــــان كان حقا مجنونا . إذا كانت الكلمات الساخرة التي تحدث بها لـيـنــــــج هــــان عن وو سونغ لين قد انتشرت بالفعل ، فسيتم ضربه بالتأكيد حتى الموت . كيف يمكن أن يطلق نكتة عن محارب قوي من [طبقة الركيزة الروحية] ؟ ناهيك عن أن وو سونغ لين لديه وضع آخر كشخصية مرموقة (خيميائي مستوي عالي من الدرجة السوداء!!    “أنت تبحث عن موتك!” تحدث ببرود . و بما أن لـيـنــــــج هــــان كان غبيًّا متغطرسًا ، لم تكن هناك حاجة له ​​ليكون متحفظاً مرة أخرى . قال : “في الواقع تجرؤ على إهــــانة السيد وو ، إلقوا القبض عليه!”    “أوه ، دعني أرى ، من يجرؤ على القيام بخطوة؟” نظر لـيـنــــــج هــــان إلى الآخرين بازدراء ، مبتسم قليلاً ، وقال : ” يجب على الناس أن يفكروا بعناية ، وأن لا يستغلهم الآخرون ! وإلا ، إذا كنتم تجرؤ على الـتحرك ضدي ، فلن أكون رحيماً على الإطلاق!”    تردد الآخرون في هذا . في الواقع ، وبصرف النظر عن شيويه مينغ ، لم يكن لدى الآخرين الكثير من العلاقة مع فـيــنـــــج يـــــان . علاوة على ذلك ، عندما رأوا عدم وجود خوف في تعبير لـيـنــــــج هــــان ، بدا الأمر كما لو كان لديه خلفية قوية . سيكون من الأفضل لو أنهم أبعدوا أنفسهم عن هذه المسألة ، لأنه إذا شاركوا في معركة بين شخيتين كبيرتين، فإن شخصيات بسيطة مثلهم ستقتل بسهولة .    في تلك اللحظة ، لم يجرؤ أحد على اتخاذ خطوة أخرى للأمام .    “كيف تجرؤ! أنت لا تجرؤ فقط على التحدث بالهراء ، بل حتى تجرؤ على تهديد أعضاء قسم الإنضباط ! أنت حقا خارج نطاق السيطرة!” وقال شيويه مينغ بغموض ، وأشار إلى لـيـنــــــج هــــان . ” تشونغ لين ، اقبض عليه!”

حثــه شيويه مينغ .
  
اعتذر عن مــا بــعد ذلك!” بدأ تشونغ لين تحركه ، و اتجه تجاه لـيـنــــــج هــــان .
  
أراد مو قاو أن يتحرك . كان يعلم أن هذا الطالب فقط لديه مستوى عالي من الفهم بشكل استثنائي في فن السيف ، ولكن الفجوة في مستويات التدريب كانت عيب كبير . ستّة ومضات من السيف تشى ستمنحه ثلاث نجوم معركة على الأكثر . ولكن هذا لا يزال لا يهم كثيرا حيث أن فنان الدفاع عن النفس من المرحلة الثامنة من [طبقة تجميع العناصر] لا يزال غير قادر على مضاهاة الخصم في المرحلة التاسعة .
  
ومع ذلك ، كان لـيـنــــــج هــــان قد تقدم بالفعل لـــصد هذا الهجوم . لم يمسك سيفه حتى . بدلا من ذلك ، ضرب مباشرة بــ لكمة .

إطَّلِعُوا علي صور الشخصات مع استذكار المستويات و المعلومات بقراءة فصل المعلومات الإضافي


بنغ!” ?
  
واشتبك الاثنان معاً ، وانتشرت موجة صدمة مرئية من نقطة الاتصال . انخفض الجسدان في نفس الوقت .
  
ماذا!
  
عندما رأوا هذا يحدث ، اتسعت عيون الجميع في صدمة ، مرتدين التعبيرات الرافضة .
  
كان تشونغ لين في المرحلة التاسعة من [طبقة تجميع العناصر] ، لكنه لم ينجح في الحصول على اليد العليا في مواجهة مباشرة؟ كيف كان هذا ممكناً ! كيف يمكن أن يكون هناك فنان قتالي قوي بـ المرحلة الخامسة من [طبقة تجميع العناصر] ؟ هل أنت متأكد من أنك بالفعل في المرحلة الخامسة من [طبقة تجميع العناصر]؟
  
لقد قللت من شأنك!”

 

 

هز لـيـنــــــج هــــان رأسه وقال : “ما زلت لا تملك القدرة على إعتقالي!”      لم يستطع تشونغ لين ســوي أن يغضب . في الواقع ، لم يكن لديه الكثير من الخلفية ، ولكن قوته بــ المرحلة التاسعة من [طبقة تجميع العناصر] كانت أصلية . خلاف ذلك ، لم يكن مؤهلاً للانضمام إلى قسم الإنضباط في المقام الأول . والآن يقول أحد التلاميذ الأصغر منه بالتدريب الذي هو في المرحلة الخامسة من [طبقة تجميع العناصر] في الواقع أن تشونج لين لم يكن قادراً على اسقاط الأول . كان هذا بلا شك ضربة لكبريائه .    “لماذا لا تزال تثرثر؟ اقبض عليه الآن!”

بدا تشونغ لين على الفور بتعبير خــطير . على الرغم من عدم رغبته في أن يصبح سلاح شخص آخر ، فإن فنانين الدفاع عن النفس سيمتلكون بالطبع كبرياءهم . و كمحارب في المرحلة التاسعة من [طبقة تجميع العناصر] ، إذا لم يستطع حتى أن يتعرف على خصم في المرحلة الخامسة من [طبقة تجميع العناصر] ، أين سيكون فخره ؟
  
أخذ نفسا عميقا و حول يديه إلى مخالب . امتد ذراعيه إلى اتجاهين مختلفين ، و رفع ساقه اليسرى ، يشبه النسر الذي كان يمد جناحيه في التحضير لرحلة .
  
ارتفاع النسر السماوي!”
  
أعطى صرخة غاضبة ، وشخصيته تسرعت إلى الأمام ، براعته في المعركة تقفز على الفور .

“بنغ!” ?    واشتبك الاثنان معاً ، وانتشرت موجة صدمة مرئية من نقطة الاتصال . انخفض الجسدان في نفس الوقت .    ماذا!    عندما رأوا هذا يحدث ، اتسعت عيون الجميع في صدمة ، مرتدين التعبيرات الرافضة .    كان تشونغ لين في المرحلة التاسعة من [طبقة تجميع العناصر] ، لكنه لم ينجح في الحصول على اليد العليا في مواجهة مباشرة؟ كيف كان هذا ممكناً ! كيف يمكن أن يكون هناك فنان قتالي قوي بـ المرحلة الخامسة من [طبقة تجميع العناصر] ؟ هل أنت متأكد من أنك بالفعل في المرحلة الخامسة من [طبقة تجميع العناصر]؟    “لقد قللت من شأنك!”

كانت براعة المعركة ومستوى التدريب أمرين مختلفين تمامًا . من اللحظة التي استخدم فيها أسلوبه في فنون الدفاع عن النفس ، فإن براعة قتاله زادت إلى عشرة نجوم معركة .
  
ابتسم لـيـنــــــج هــــان بهدوء ، وعيناه تتحولان إلى جدية ، وفجأة ، هالة قوية انبثقت من شخصيته .
  
ماذا!
  
كان تشونغ لين يشعر بقلبه يرتجف فقط ، كما لو كان حملًا صغيرًا يمسك عين النمر الشرس ، ولم يتبق لديه سوى الخوف اللانهائي . هذه الحركة “النسر الصاعد السماوي” فقدت فجأة دقتها ، وكان الانحراف عن هدفه الحقيقي كبيرًا للغاية .
  
استهدف لـيـنــــــج هــــان هدفه بلا شك إلى خلف تشونغ لين ، و “بنغ” ، سقط على الفور على الأرض برأس ثقيل ، مما تسبب في اضطراب كبير للغبار على الأرض .
  
(صمت التام)
  
في [ أكاديمية هو يـــــانغ ] ، لم يكن من الممكن اعتبار تشونغ لين من النخبة ، ولكن من بين أولئك الذين شاركوا في [طبقة تجميع العناصر] ، كانت قدرته كافية لتصنيفه ضمن أفضل 100 فنان عسكري في [طبقة تجميع العناصر] . ومع ذلك ، فقد هزم في الواقع من قبل فنان دفاع عن النفس في المرحلة الخامسة من [طبقة تجميع العناصر] في خطوة واحدة ، فكيف كان من المفترض أن يصدقوا عيونهم؟
  
يا له من شقي عظيم ، لا عجب أنه كان متعجرف جدا! لذا يبدو أنه يمتلك بالفعل بعض القدرة!” . ضوء بارد يلمع في عيون شيويه مينغ . خرج إلى الأمام . لقد قرر اتخاذ خطوة بنفسه .
  
بدا لـيـنــــــج هــــان خطيراً قليلا في هذا . كان شيويه مينغ في [طبقة تدفق الربيع] ، وإذا قمت بحساب براعة قتاله إلى مستوى [طبقة تجميع العناصر] ، فسيكون ذلك على الأقل عشرين نجمة . علاوة على ذلك ، لم يتضمن هذا التقدير التحديث الممنوح من استخدام تقنيات فنون الدفاع عن النفس ذات الدرجة السوداء .
  
بالطبع ، قد لا يمتلك شيويه مينج أي نوع من فنون الدفاع عن النفس ذات الدرجة السوداء .
  
وقف “مو قاو” أمام لـيـنــــــج هــــان ، وعيناه غضبتان . لم يتدخل في السابق ، ولكن كمعلم لــ لـيـنــــــج هــــان ، فإنه بالتأكيد لن يقف مكتوف الأيدي و يشاهد طالبه يتعرض للإهــــانة من قبل شخص آخر!

 

 

╗════ • •✠•❀•✠ • • ════╔ الفصل رقم  (111) : مائة و أحد عشر ◆ ▬▬▬▬❀✪❀▬▬▬▬ ◆ عنوان الفصل : “ إلقاء القبض عليه “ ╝════ • •✠•❀•✠ • • ════╚

 

إطَّلِعُوا علي صور الشخصات مع استذكار المستويات و المعلومات بقراءة فصل المعلومات الإضافي

◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥

حثــه شيويه مينغ .    “اعتذر عن مــا بــعد ذلك!” بدأ تشونغ لين تحركه ، و اتجه تجاه لـيـنــــــج هــــان .    أراد مو قاو أن يتحرك . كان يعلم أن هذا الطالب فقط لديه مستوى عالي من الفهم بشكل استثنائي في فن السيف ، ولكن الفجوة في مستويات التدريب كانت عيب كبير . ستّة ومضات من السيف تشى ستمنحه ثلاث نجوم معركة على الأكثر . ولكن هذا لا يزال لا يهم كثيرا حيث أن فنان الدفاع عن النفس من المرحلة الثامنة من [طبقة تجميع العناصر] لا يزال غير قادر على مضاهاة الخصم في المرحلة التاسعة .    ومع ذلك ، كان لـيـنــــــج هــــان قد تقدم بالفعل لـــصد هذا الهجوم . لم يمسك سيفه حتى . بدلا من ذلك ، ضرب مباشرة بــ لكمة .

إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل

HEMAtaku █──────❤️──────█

◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢

❤ إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل ❤️

إطَّلِعُوا علي صور الشخصات مع استذكار المستويات و المعلومات بقراءة فصل المعلومات الإضافي

❤ إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل ❤️

≫ ──── ≪•◦ ❈ ◦•≫ ──── ≪

 

عنوان الفصل القادم : “وصول الشخصية الرئيسية”

بدا تشونغ لين على الفور بتعبير خــطير . على الرغم من عدم رغبته في أن يصبح سلاح شخص آخر ، فإن فنانين الدفاع عن النفس سيمتلكون بالطبع كبرياءهم . و كمحارب في المرحلة التاسعة من [طبقة تجميع العناصر] ، إذا لم يستطع حتى أن يتعرف على خصم في المرحلة الخامسة من [طبقة تجميع العناصر] ، أين سيكون فخره ؟    أخذ نفسا عميقا و حول يديه إلى مخالب . امتد ذراعيه إلى اتجاهين مختلفين ، و رفع ساقه اليسرى ، يشبه النسر الذي كان يمد جناحيه في التحضير لرحلة .    “ ارتفاع النسر السماوي!”    أعطى صرخة غاضبة ، وشخصيته تسرعت إلى الأمام ، براعته في المعركة تقفز على الفور .

█──────❤️──────█

إطَّلِعُوا علي صور الشخصات مع استذكار المستويات و المعلومات بقراءة فصل المعلومات الإضافي

HEMAtaku

█──────❤️──────█

 

عنوان الفصل القادم : “وصول الشخصية الرئيسية”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط