نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-112

وصول الشخصية الرئيسية

وصول الشخصية الرئيسية

 

“إنهضوا!”

╗════ ❤️❤️ • • ════╔
الفصل رقم  (112) :  مائة و إثني عشر
▬▬▬▬❀❤️❀▬▬▬▬
عنوان الفصل : “وصول الشخصية الرئيسية”
╝════ ❤️❤️ • • ════╚

 

 

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) ≫ ──── ≪•◦ ❈ ◦•≫ ──── ≪


تردد شيويه مينغ قليلا .

 

بغض النظر عن كم قطعة من القمامة كان “مو قاو” ، كان لا يزال معلماً للأكاديمية . كيف يمكن أن يتعرض للإهــــانة بسهولة؟
  
ضد لـيـنــــــج هــــان ، لديه قضية عادلة إلى جانبه . وعلاوة على ذلك ، تم بالفعل غرس البضائع المسروقة في وقت مبكر ، لذلك لن يكون للـيـنــــــج هــــان طريقة للهروب . ثم ، حتى لو استخدم أي حركات خشنة في عملية القبض على لـيـنــــــج هــــان ، فماذا؟ من سيدافع عن براءة الشخص الذي سقط بالفعل؟
  
ومع ذلك ، كان مو قاو مسألة مختلفة تمامًا!
  
المعلم ، اسمح لي!” دفع لـيـنــــــج هــــان مو قاو برفق إلى الجانب. كان شيويه مينغ في الواقع قوي جداً ، ولكن المرحلة الثانية من [طبقة تدفق الربيع] لا يزال بإمكانه التعامل مع خصم بهذا المستوى .
  
لـيـنــــــج هــــان!” كان مو قاو مندهشاً للغاية . كان سبب تدخله هو أنه كان يعلم أن شيويه مينغ لن يجرؤ على فعل أي شيء ضده . لكن لـيـنــــــج هــــان لم يكن لديه أي ورقة رابحة لحماية نفسه – بغض النظر عن مقدار وحشيته ، فإنه ما زال غير قادر على مضاهاة خصم في المرحلة الثانية من [طبقة تدفق الربيع] ، أليس كذلك؟
  
لا تقلق يا معلم!” . لـيـنــــــج هــــان قال بابتسامة ، وسار بجرأة إلى الأمام .
  
هاهاهاها ، يجب أن أعترف بأنك شجاع بالفعل!” رأى شيويه مينغ أن معضلته تم حلها دون أن يفعل أي شيء وبالتالي لا يمكنه احتواء فرحته .
  
هز لـيـنــــــج هــــان رأسه ، وقال: “أنت مجرد خادم ، ما هو الحق الذي لديك لتنبح؟ دعنا نرى ما إذا كان فمك لن يتحطم بأكمله من الأسنان!”
  
وقاحة!” اتسعت عيون شيويه مينغ في غضب ، وكان على وشك القيام بخطوة .

عنوان الفصل القادم : “الأبله”

كون الأكاديمية صاخبة جداً في مثل هذا الوقت ، يا لها من فضيحة!”سمع صوت كريم مليئ بالاستياء .
  
استدار الجميع للنظر إلى هذا الوافد الجديد ، و شاهدوا أن المتحدث كان رجلاً طويل القامة ، قوي . كان الرجل يرتدي ثياباً مطرزة ، مع هالة قوية تسببت في أن أي شخص تجرأ على النظر إليه يشعر وكأنه يجب أن يتراجع .
  
أمير الإمبراطورية الثالث ، تشى فـيــنـــــج يون!
  
كان هناك أيضا الجمال ذات الشعر القرمزي تتبع في أعقابه . كان لديها شخصية جميلة جدا ، وكانت شفاهها كـالنار . ومع ذلك ، كانت هذه إمرأة الأمير الثالث . من الذي يجرأ على النظر إلى جسدها الحساس ، أو إلقاء نظرة أخرى على مؤخرتها المرتفعة قليلاً؟  

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) ≫ ──── ≪•◦ ❈ ◦•≫ ──── ≪


تحياتي ، أمير الإمبراطورية الثالث!” سقط الجميع على ركبة واحدة لتوجيه تحية إلى هذا الرجل الذي قد يرث العرش يومًا ما .
  
ومع ذلك ، ما زال لـيـنــــــج هــــان قائماً و مستقيماً كحربة . لم يكن هناك أحد في هذا العالم مؤهل لجعله يركع . كان هذا هو الفخر الذي كان ينتمي إلى المحارب القوي من [طبقة السماء ] الذي كان عليه في حياته السابقة . حتى لو كان قد غير جسده ، حتى لو انخفض مستوى زراعته بشكل كبير ، لم يكن هناك طريقة ليغير فخره و ذاته .
  
هو فقط سيحافظ على مزاجه في الاختيار ، لكنه لن يكسر كبريائه .

“تحياتي ، أمير الإمبراطورية الثالث!” سقط الجميع على ركبة واحدة لتوجيه تحية إلى هذا الرجل الذي قد يرث العرش يومًا ما .    ومع ذلك ، ما زال لـيـنــــــج هــــان قائماً و مستقيماً كحربة . لم يكن هناك أحد في هذا العالم مؤهل لجعله يركع . كان هذا هو الفخر الذي كان ينتمي إلى المحارب القوي من [طبقة السماء ] الذي كان عليه في حياته السابقة . حتى لو كان قد غير جسده ، حتى لو انخفض مستوى زراعته بشكل كبير ، لم يكن هناك طريقة ليغير فخره و ذاته .    هو فقط سيحافظ على مزاجه في الاختيار ، لكنه لن يكسر كبريائه .

إنهضوا!”

 

 

 

الأمير الثالث رفع يده قليلاً ، ثم سأل ، “ماذا يحدث هنا؟
  
ردا على أمير الإمبراطورية الثالث  . . .” كان شيويه مينغ يهتف سرا في قلبه . الشارة ذات شكل البنفسج كانت شيئاً كان أمير الإمبراطورية الثالث قد منحه لقلة مختارة في المقام الأول ، والآن بعد أن أصبحت الشخصية الرئيسية هنا ، فإن عقوبة لـيـنــــــج هــــان ستكون أكثر حدة .
  
الأهم من ذلك ، عندما يعثرون على شارة زهرة البنفسج بين متعلقات لـيـنــــــج هــــان في وقت لاحق ، لن يكون للـيـنــــــج هــــان وسيلة للإنكار ، كيف لا يستطيع أمير الإمبراطورية الثالث التعرف على رمزه الخاص؟
  
بدأ شيويه مينغ على الفور بإعادة سرد وقائع المسألة . بالطبع ، وفقا له ، وقال انه تلقى تقريرا من فـيــنـــــج لـــوه عن فقد الرمز ، وهكذا ، بعد درب من القرائن ، ذهب إلى الاشتباه في لـيـنــــــج هــــان ، وهو السبب في وجوده هنا مع أعضاء قسم الإنضباط للبحث في غرفة لـيـنــــــج هــــان واعتقاله لسرقة الرمز .
 
عندما انتهى أمير الإمبراطورية الثالث من الاستماع إلى هذه القصة ، كان هناك تعبير غريب عليه .
  
قد لا يعرف الآخرون ، ولكن كيف لم يكن يعلم أنه قد قدم إلي لـيـنــــــج هــــان شارة زهرة البنفسج قبل يوم واحد فقط ، فما هي الحاجة إلى قيام الأخير بسرقة واحدة أخرى ؟ واستناداً إلى ذكائه ، سرعان ما توصل إلى إدراك أن هذه المسألة كانت محاولة لوضع فخ إلي لـيـنــــــج هــــان لجريمة لم يرتكبها . وعلاوة على ذلك ، فإن العقل المدبر وراء هذا الفخ كان من المرجح جدا فـيــنـــــج لـــوه .
  
شاهد فـيــنـــــج لـــوه كل هذا يحدث من جانب واحد ، وعندما شاهد التعبير الغريب على وجه أمير الإمبراطورية الثالث ، كان يعتقد أن هذا الأخير قد غضب ، وسرعان ما ألهب النيران بقوله: “صاحب السمو ، كان خطئي  . تم إئتماني علي الرمز من قبل الأخ الأكبر ، ولكن لم أعتني به بشكل صحيح ، مما خلق فرصة لسرقته من قبل لص . يرجى معاقبتي ، صاحب السمو!”
  
انحنى رأسه وشبك يديه في اتجاه أمير الإمبراطورية الثالث ، ولكن ابتسامة باردة تلتف حول زوايا شفتيه – حتى أنه يجب أن يعاقب بسبب عدم الاعتناء برمز أمير الإمبراطورية الثالث بشكل صحيح ، فماذا نوع من العقاب الذي سيكون عليه سارق مثل لـيـنــــــج هــــان؟
  
هيه ، من قال أنه كان غبياً ؟ كان خبيرا في أعلى درجة في هذا النوع من الخطط والمكائد الـماكرة . كان فقط أنه لم يكن له فائدة في هذا النوع من الأشياء في الماضي ، كما كان يفعل كل ما أراد القيام به ، سيتم القيام به بكلمة واحدة منه .
  
ألقي أمير الإمبراطورية الثالث نظرة ذات مغزى على لـيـنــــــج هــــان ، قبل أن يحول عينيه مرة أخرى إلى شيويه مينغ ، “إذن ، ما الذي تنوي القيام به؟
 
من الطبيعي أن أخطط للبحث فــي غرفة لـيـنــــــج هــــان . لقد حصلنا بالفعل على دليل قوي على أن الرمز المميز لصاحب السمو هو بالتأكيد في غرفته!” و قال شيويه مينغ بثقة . بالطبع لن يعتقد أن شقيق فـيــنـــــج يـــــان سيخدعه .
  
ابتسم أمير الإمبراطورية الثالث ، وألقى نظرة على الأشخاص الآخرين في قسم الإنضباط ، وقال: “هل تفكرون جميعا بهذه الطريقة؟

“كون الأكاديمية صاخبة جداً في مثل هذا الوقت ، يا لها من فضيحة!”سمع صوت كريم مليئ بالاستياء .    استدار الجميع للنظر إلى هذا الوافد الجديد ، و شاهدوا أن المتحدث كان رجلاً طويل القامة ، قوي . كان الرجل يرتدي ثياباً مطرزة ، مع هالة قوية تسببت في أن أي شخص تجرأ على النظر إليه يشعر وكأنه يجب أن يتراجع .    أمير الإمبراطورية الثالث ، تشى فـيــنـــــج يون!    كان هناك أيضا الجمال ذات الشعر القرمزي تتبع في أعقابه . كان لديها شخصية جميلة جدا ، وكانت شفاهها كـالنار . ومع ذلك ، كانت هذه إمرأة الأمير الثالث . من الذي يجرأ على النظر إلى جسدها الحساس ، أو إلقاء نظرة أخرى على مؤخرتها المرتفعة قليلاً؟  

إيه  . . .” بدا الآخرين جميعهم مترددين بعض الشيء . في الحقيقة ، لقد كانوا جميعا مرتبكين . لقد جاءوا إلى هنا فقط بسبب أمر شيويه مينغ ، لذلك لم يكن لديهم أي فكرة عما يحدث هنا . لكنهم جميعًا كانوا على علم بالعلاقة بين شيويه مينغ وفـيــنـــــج يـــــان ، لذلك عندما رأوا فـيــنـــــج لـــوه ، تمكنوا بالفعل من تخمين جزء مما كان يحدث .
  
والآن ، مع هذا السؤال من أمير الإمبراطورية الثالث ، لم يكن بوسعهم إلا أن يترددوا . بعد كل شيء ، عندما تصبح هذه القضية أكبر ، كل ما قالـــوه الآن سيكون تصريحات شهادة . سيكون من السهل للغاية على الآخرين الاستفادة من أي ثغرات موجودة في كلماتهم .
  
 . . .كان العمل في قسم الإنضباط مهمة مغرية للغاية . لم تكن هناك حاجة لهم لمغادرة الأكاديمية للذهاب في رحلات التدريب العملي ، و سيكونون قادرين على كسب النقاط . وبالتالي ، فقد كان يحسدهم كثيرٌ من الناس .
  
نحن لسنا متأكدين حقا!” في النهاية قرروا قول الحقيقة .
  
تردد شيويه مينغ على الفور و شعر بشئ ما خاطئ ، ولكن هذا لن يؤثر على أي شيء . طالما تمكن من العثور على شارة زهرة البنفسج في غرفة لـيـنــــــج هــــان ، سيكون قادرًا على التمسك بشدة بهذه الجريمة على رأس لـيـنــــــج هــــان . قال ، “صاحب السمو ، استمر هذا الشخص في مقاومة شديدة ضد سلطتنا ، يرجى الانتظار بينما أقبض عليه!”
  
انتظر!” قال لـيـنــــــج هــــان ، وابتسم ” لا تتحدث قبل أن تفكر . إن الطالب الجيد المنضبط جيداً مثلي هو بالطبع أكثر استعدادًا للتعاون مع الأكاديمية ، لكني لا أحب المظهر الذي أنت عليه ! لكن بما أن أمير الإمبراطورية الثالث هنا ، حسناً ، لنذهب ونبحث في غرفتي!”
  
فوجئ شيويه مينغ . لم يكن يعتقد أبداً أن لـيـنــــــج هــــان سيقدم علي مثل هذا ببساطة .
  
أنا لم ارتكب أي جريمة ، لذلك ضميري واضح و صريح”

شعر شيويه مينغ كما لو كان على وشك الخروج . لم يكن يريد فقط أن يدع لـيـنــــــج هــــان مرعوباً ، لكن لماذا تم اتهامه فجأة بـمثل هذا الاتهام الكبير ؟ سرعان ما ألقى نظرة على أمير الإمبراطورية الثالث ورأى أن تعبير الأخير كان في الواقع مظلماً قليلاً ، مما جعله يشعر بالدوار أكثر .    سأل على عجل ، “ألم تمشي أيضا بالمقدمة الآن؟“    “هراء ، سأعرض لك مــــا في غرفتي . إذا لم أسر في الأمام ، هل من المفترض أن أسير في الخلف ؟ هل تم ركل رأسك من قبل بغل؟” سخر لـيـنــــــج هــــان بلا رحمة .    “…..” ظهر عرق بارد على جبهة شيويه مينغ .    ما قاله لـيـنــــــج هــــان بهدوء من قبل حول الخيانة و نوايا شيويه مينغ فقط جعل الأمور أسوأ .    “لا تقذفني!” لم يعتقد شيويه مينغ أبدا أن العمل اللاشعوري له سيسمح للـيـنــــــج هــــان بالتخلص من مثل هذه المشكلة الضخمة بالنسبة له . بدأ على عجل في التوضيح ، خائفاً حقًا من أن لحظة اللامبالاة هذه ستأخذ على عاتقه على أنها ضعف له ، وكانت معتاداً على مهاجمته .    “كفى ، بما أن لـيـنــــــج هــــان أخبرك بالبحث ، لماذا لم تبحث بعد؟” قال أمير الإمبراطورية الثالث ، مـــع وجهه مليء بقلة الصبر .    “علم صاحب السمو!”

قال لـيـنــــــج هــــان .
  
أدرك على الفور شيويه مينغ ، على الرغم من أنه سخر سراً من سذاجة لـيـنــــــج هــــان . لم يكن هذا شيئًا يمكن حلّه لمجرد أنك كنت “بريئًا” . هذا جيد . عندما يتم القبض عليه متلبساً ، لن يكون هناك أي وسيلة لإنكار هذا . سيتم طرده كـأخف عقوبة من الأكاديمية ، أو في أفضل الأحوال ، ربما كان أمير الإمبراطورية الثالث يتصرف شخصياً للتعامل معه!
  
فقط اذهب للموت ، أحمق .
  
تقدم لـيـنــــــج هــــان دون خوف ، بينما تبعه الآخرون وراءه . حتى أمير الإمبراطورية الثالث لم يكن استثناء لهذا . إذا كان أي شخص لا يعرف ما يجري ، فقد رأوا أن لـيـنــــــج هــــان كان قائد هذه المجموعة الكبيرة من الناس .
  
سرعان ما أدرك شيويه مينغ ذلك ، و أنطلق بسرعة للسير أمام لـيـنــــــج هــــان ، مع النظر إليه بشراسة .
  
ابتسم لـيـنــــــج هــــان بهدوء ، وقال: “ما الذي يدور في ذهنك ، أهناك شيء خاطئ في عينيك؟ بالإضافة إلى ذلك ، لماذا يجرؤ شخص عادي مثلك على المشي أمام أمير الإمبراطورية الثالث؟ هل تنوي ارتكاب خيـــــانة من نوع ما؟
  
اللعنة ، يا له من اتهام خطير!

“إيه  . . .” بدا الآخرين جميعهم مترددين بعض الشيء . في الحقيقة ، لقد كانوا جميعا مرتبكين . لقد جاءوا إلى هنا فقط بسبب أمر شيويه مينغ ، لذلك لم يكن لديهم أي فكرة عما يحدث هنا . لكنهم جميعًا كانوا على علم بالعلاقة بين شيويه مينغ وفـيــنـــــج يـــــان ، لذلك عندما رأوا فـيــنـــــج لـــوه ، تمكنوا بالفعل من تخمين جزء مما كان يحدث .    والآن ، مع هذا السؤال من أمير الإمبراطورية الثالث ، لم يكن بوسعهم إلا أن يترددوا . بعد كل شيء ، عندما تصبح هذه القضية أكبر ، كل ما قالـــوه الآن سيكون تصريحات شهادة . سيكون من السهل للغاية على الآخرين الاستفادة من أي ثغرات موجودة في كلماتهم .     . . .كان العمل في قسم الإنضباط مهمة مغرية للغاية . لم تكن هناك حاجة لهم لمغادرة الأكاديمية للذهاب في رحلات التدريب العملي ، و سيكونون قادرين على كسب النقاط . وبالتالي ، فقد كان يحسدهم كثيرٌ من الناس .    “نحن لسنا متأكدين حقا!” في النهاية قرروا قول الحقيقة .    تردد شيويه مينغ على الفور و شعر بشئ ما خاطئ ، ولكن هذا لن يؤثر على أي شيء . طالما تمكن من العثور على شارة زهرة البنفسج في غرفة لـيـنــــــج هــــان ، سيكون قادرًا على التمسك بشدة بهذه الجريمة على رأس لـيـنــــــج هــــان . قال ، “صاحب السمو ، استمر هذا الشخص في مقاومة شديدة ضد سلطتنا ، يرجى الانتظار بينما أقبض عليه!”    “انتظر!” قال لـيـنــــــج هــــان ، وابتسم ” لا تتحدث قبل أن تفكر . إن الطالب الجيد المنضبط جيداً مثلي هو بالطبع أكثر استعدادًا للتعاون مع الأكاديمية ، لكني لا أحب المظهر الذي أنت عليه ! لكن بما أن أمير الإمبراطورية الثالث هنا ، حسناً ، لنذهب ونبحث في غرفتي!”    فوجئ شيويه مينغ . لم يكن يعتقد أبداً أن لـيـنــــــج هــــان سيقدم علي مثل هذا ببساطة .    “أنا لم ارتكب أي جريمة ، لذلك ضميري واضح و صريح”

شعر شيويه مينغ كما لو كان على وشك الخروج . لم يكن يريد فقط أن يدع لـيـنــــــج هــــان مرعوباً ، لكن لماذا تم اتهامه فجأة بـمثل هذا الاتهام الكبير ؟ سرعان ما ألقى نظرة على أمير الإمبراطورية الثالث ورأى أن تعبير الأخير كان في الواقع مظلماً قليلاً ، مما جعله يشعر بالدوار أكثر .
  
سأل على عجل ، “ألم تمشي أيضا بالمقدمة الآن؟
  
هراء ، سأعرض لك مــــا في غرفتي . إذا لم أسر في الأمام ، هل من المفترض أن أسير في الخلف ؟ هل تم ركل رأسك من قبل بغل؟” سخر لـيـنــــــج هــــان بلا رحمة .
  
…..” ظهر عرق بارد على جبهة شيويه مينغ .
  
ما قاله لـيـنــــــج هــــان بهدوء من قبل حول الخيانة و نوايا شيويه مينغ فقط جعل الأمور أسوأ .
  
لا تقذفني!” لم يعتقد شيويه مينغ أبدا أن العمل اللاشعوري له سيسمح للـيـنــــــج هــــان بالتخلص من مثل هذه المشكلة الضخمة بالنسبة له . بدأ على عجل في التوضيح ، خائفاً حقًا من أن لحظة اللامبالاة هذه ستأخذ على عاتقه على أنها ضعف له ، وكانت معتاداً على مهاجمته .
  
كفى ، بما أن لـيـنــــــج هــــان أخبرك بالبحث ، لماذا لم تبحث بعد؟” قال أمير الإمبراطورية الثالث ، مـــع وجهه مليء بقلة الصبر .
  
علم صاحب السمو!”

 

    

“كون الأكاديمية صاخبة جداً في مثل هذا الوقت ، يا لها من فضيحة!”سمع صوت كريم مليئ بالاستياء .    استدار الجميع للنظر إلى هذا الوافد الجديد ، و شاهدوا أن المتحدث كان رجلاً طويل القامة ، قوي . كان الرجل يرتدي ثياباً مطرزة ، مع هالة قوية تسببت في أن أي شخص تجرأ على النظر إليه يشعر وكأنه يجب أن يتراجع .    أمير الإمبراطورية الثالث ، تشى فـيــنـــــج يون!    كان هناك أيضا الجمال ذات الشعر القرمزي تتبع في أعقابه . كان لديها شخصية جميلة جدا ، وكانت شفاهها كـالنار . ومع ذلك ، كانت هذه إمرأة الأمير الثالث . من الذي يجرأ على النظر إلى جسدها الحساس ، أو إلقاء نظرة أخرى على مؤخرتها المرتفعة قليلاً؟  

شيويه مينغ زفر نفساً بإرتياح . يبدو أن أمير الإمبراطورية الثالث لم يكن ينوي متابعة الأمر حول تصرفه غير المقصود.

█──────❤️──────█

 

 

◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥

 

إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل

HEMAtaku █──────❤️──────█

◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢

 

إطَّلِعُوا علي صور الشخصات مع استذكار المستويات و المعلومات بقراءة فصل المعلومات الإضافي

“كون الأكاديمية صاخبة جداً في مثل هذا الوقت ، يا لها من فضيحة!”سمع صوت كريم مليئ بالاستياء .    استدار الجميع للنظر إلى هذا الوافد الجديد ، و شاهدوا أن المتحدث كان رجلاً طويل القامة ، قوي . كان الرجل يرتدي ثياباً مطرزة ، مع هالة قوية تسببت في أن أي شخص تجرأ على النظر إليه يشعر وكأنه يجب أن يتراجع .    أمير الإمبراطورية الثالث ، تشى فـيــنـــــج يون!    كان هناك أيضا الجمال ذات الشعر القرمزي تتبع في أعقابه . كان لديها شخصية جميلة جدا ، وكانت شفاهها كـالنار . ومع ذلك ، كانت هذه إمرأة الأمير الثالث . من الذي يجرأ على النظر إلى جسدها الحساس ، أو إلقاء نظرة أخرى على مؤخرتها المرتفعة قليلاً؟  

──── •◦ ❈ ◦• ────

 

عنوان الفصل القادم : “الأبله”

“كون الأكاديمية صاخبة جداً في مثل هذا الوقت ، يا لها من فضيحة!”سمع صوت كريم مليئ بالاستياء .    استدار الجميع للنظر إلى هذا الوافد الجديد ، و شاهدوا أن المتحدث كان رجلاً طويل القامة ، قوي . كان الرجل يرتدي ثياباً مطرزة ، مع هالة قوية تسببت في أن أي شخص تجرأ على النظر إليه يشعر وكأنه يجب أن يتراجع .    أمير الإمبراطورية الثالث ، تشى فـيــنـــــج يون!    كان هناك أيضا الجمال ذات الشعر القرمزي تتبع في أعقابه . كان لديها شخصية جميلة جدا ، وكانت شفاهها كـالنار . ومع ذلك ، كانت هذه إمرأة الأمير الثالث . من الذي يجرأ على النظر إلى جسدها الحساس ، أو إلقاء نظرة أخرى على مؤخرتها المرتفعة قليلاً؟  

█──────❤️──────█

 

HEMAtaku

█──────❤️──────█

╗════ • •❤️•❀•❤️ • • ════╔ الفصل رقم  (112) :  مائة و إثني عشر ◆ ▬▬▬▬❀❤️❀▬▬▬▬ ◆ عنوان الفصل : “وصول الشخصية الرئيسية” ╝════ • •❤️•❀•❤️ • • ════╚

 

بغض النظر عن كم قطعة من القمامة كان “مو قاو” ، كان لا يزال معلماً للأكاديمية . كيف يمكن أن يتعرض للإهــــانة بسهولة؟    ضد لـيـنــــــج هــــان ، لديه قضية عادلة إلى جانبه . وعلاوة على ذلك ، تم بالفعل غرس البضائع المسروقة في وقت مبكر ، لذلك لن يكون للـيـنــــــج هــــان طريقة للهروب . ثم ، حتى لو استخدم أي حركات خشنة في عملية القبض على لـيـنــــــج هــــان ، فماذا؟ من سيدافع عن براءة الشخص الذي سقط بالفعل؟    ومع ذلك ، كان مو قاو مسألة مختلفة تمامًا!    “المعلم ، اسمح لي!” دفع لـيـنــــــج هــــان مو قاو برفق إلى الجانب. كان شيويه مينغ في الواقع قوي جداً ، ولكن المرحلة الثانية من [طبقة تدفق الربيع] لا يزال بإمكانه التعامل مع خصم بهذا المستوى .    “لـيـنــــــج هــــان!” كان مو قاو مندهشاً للغاية . كان سبب تدخله هو أنه كان يعلم أن شيويه مينغ لن يجرؤ على فعل أي شيء ضده . لكن لـيـنــــــج هــــان لم يكن لديه أي ورقة رابحة لحماية نفسه – بغض النظر عن مقدار وحشيته ، فإنه ما زال غير قادر على مضاهاة خصم في المرحلة الثانية من [طبقة تدفق الربيع] ، أليس كذلك؟    “لا تقلق يا معلم!” . لـيـنــــــج هــــان قال بابتسامة ، وسار بجرأة إلى الأمام .    “هاهاهاها ، يجب أن أعترف بأنك شجاع بالفعل!” رأى شيويه مينغ أن معضلته تم حلها دون أن يفعل أي شيء وبالتالي لا يمكنه احتواء فرحته .    هز لـيـنــــــج هــــان رأسه ، وقال: “أنت مجرد خادم ، ما هو الحق الذي لديك لتنبح؟ دعنا نرى ما إذا كان فمك لن يتحطم بأكمله من الأسنان!”    “وقاحة!” اتسعت عيون شيويه مينغ في غضب ، وكان على وشك القيام بخطوة .

 

“تحياتي ، أمير الإمبراطورية الثالث!” سقط الجميع على ركبة واحدة لتوجيه تحية إلى هذا الرجل الذي قد يرث العرش يومًا ما .    ومع ذلك ، ما زال لـيـنــــــج هــــان قائماً و مستقيماً كحربة . لم يكن هناك أحد في هذا العالم مؤهل لجعله يركع . كان هذا هو الفخر الذي كان ينتمي إلى المحارب القوي من [طبقة السماء ] الذي كان عليه في حياته السابقة . حتى لو كان قد غير جسده ، حتى لو انخفض مستوى زراعته بشكل كبير ، لم يكن هناك طريقة ليغير فخره و ذاته .    هو فقط سيحافظ على مزاجه في الاختيار ، لكنه لن يكسر كبريائه .

    

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط