نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-114

الــسحــــــق

الــسحــــــق

 

 

█──────❤️──────█

╗════ ❤️❤️ • • ════╔
الفصل رقم  (114) : مائة و أربعة عشر
▬▬▬▬❀❤️❀▬▬▬▬
عنوان الفصل : “السحق”
╝════ ❤️❤️ • • ════╚

لماذا كان سئ الحظ لهذه الدرجة؟    “كل ما تريد أن تقوله ، قله عندما تكون في قسم الإنضباط!” أمير الإمبراطورية الثالث أعطى موجة من يده ، و قال : ” خذهم بعيدا!”    “علم سموك!” الأعضاء الآخرون في قسم الإنضباط عملوا ببرود كما قال . في نهاية المطاف ، تم تأسيس (أكاديمية هو يـــــانغ) هذه من قبل العائلة الإمبراطورية ، ويمكن اعتبار أمير الإمبراطورية الثالث بالتأكيد نصف سيدهم . من تجرأ على عصيـــــان أوامره؟    كان فـيــنـــــج لـــوه والاثنان الآخران شاحبان تماما حيث تمت مرافقتهما من قبل قسم الإنضباط .

 

█──────❤️──────█

دعني أسأل شيئًا… بما أن لدي هذا الشيء بالفعل ، هل ما زلت بحاجة إلى سرقة واحد آخر؟” نظر لـيـنــــــج هــــان إلي فـيــنـــــج لـــوه وابتسم . لماذا كان على هذا الشخص استخدم هذه الشارة ، من بين كل الأشياء ، لمحاولة الإيقاع به؟
  
بالطبع ، كان قد اكتشفها بالفعل عندما اقتحم وي هو لو في الليلة السابقة . إذا كانوا ينوون تأطيره بشيء مثل الملابس الداخلية النسائية ، لكان بالتأكيد قد أعاد كل شيء إلى مكان وي هي لو في نفس الليلة .
  
كان الجميع عاجزين عن الكلام في هذا . كان الحصول على رمز واحد علامة على الوضع الاجتماعي ، ولكن وجود اثنين لا يعني أن وضعك سيكون أعلى من ذلك .
  
من يدري ، ربما السرقة هي هوايتك؟” جادل فـيــنـــــج لـــوه ” ومع ذلك ، فقد تم العثور على العنصر المفقود في مسكنك ، لذلك يجب أن تكون بالتأكيد لص!”
  
الأبله!” هز لـيـنــــــج هــــان رأسه ” البلاهة هو حقا مرض . واجهت الكثير من الخسائر علي يدي ، وما زلت لا تفهم حتى الآن ؟ في عيني ، أنت مجرد مهرج فقط!”
  

كلام فارغ!” قفز فـيــنـــــج لـــوه ” أخي هو فـيــنـــــج يـــــان ، زعيم الجيل الأصغر ، و في المستقبل ، سيصبح بالتأكيد وجودًا لا يقهر للحقبة الجديدة . أنت غير مؤهل تماماً لتصبح حتي عدواً لي” .
  
يالصراخك المزعج!” تحولت تعبيرات لـيـنــــــج هــــان فجأة ، وبدأ في السير نحو فـيــنـــــج لـــوه ” يبدو أنك ستظل تسيء التصرف إذا لم تتعرض للضرب أكثر اليوم . “
  
ماذا تحاول أن تفعل؟” استغرق فـيــنـــــج لـــوه بضع خطوات إلى الخلف . كان يعلم أنه لم يكن مبارٍ للـيـنــــــج هــــان .
  
لا يمكنك أن تثبت مكانك ؟ أنا بالطبع سأتقدم اليك ! أنا قلق حقا من قلة ذكائك!” هز لـيـنــــــج هــــان رأسه . كان أحد ذراعيه لا يزال متمسكًا بقوة في هـــو نـيـــــو ، ولكن ضد شخص مثل هذا ، الذي تم رفع مستوى تدريبه لــ[طبقة تجميع العناصر] باستخدام الأدوية الخيميائية ، فإن ذراعًا واحدة ستكون أكثر من كافية .

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) ≫ ──── ≪•◦ ❈ ◦•≫ ──── ≪

لـيـنــــــج هــــان ، أنت تجرؤ!” أشار شيويه مينغ إلى لـيـنــــــج هــــان ، و وجهه مليء بالغضب الشديد .
  
للتعبير مباشرة عن عزمه على سحق شخص ما أمامه ، قائد فريق قسم الإنضباط ، بهذا الشكل فهل اعتقد لـيـنــــــج هــــان أنه غير موجود؟
  
هنغ ، سأقوم بتسوية الأشياء معك في وقت لاحق!” لينج هــــان نظر في وجهه ، وعينيه باردة مظلمة . قال لأمير الإمبراطورية الثالث “صاحب السمو ، اصنع لي معروفا ولا تسمح له بالتدخل“.
  
هذه النغمة!
  
الجميع صدم بغباء . هل تطلب من أمير الإمبراطورية الثالث كخادم؟ في الإمبراطورية بأكملها ، وبصرف النظر عن إمبراطور المطر ، من الذي تجرأ على أمر الأمير الثالث بهذه الطريقة؟
  
فرك أمير الإمبراطورية الثالث أنفه قليلاً ، و قال : “لا تقلق أخي لـيـنــــــج”  كان فـيــنـــــج يـــــان لديه بالفعل احتمالات مستقبلية لا نهاية لها ، و لكن مستوى زراعته الحالي لم يكن حتى مبارٍ له . على الجانب الآخر ، كان لـيـنــــــج هــــان قد حصل بالفعل على الدعم الكامل من فو يوان شنغ . لم تكن هناك حاجة لمقارنة هذين الشخصين .

“لـيـنــــــج هــــان!” أخذ شيويه مينغ خطوة للأمام . لقد كان فينج يـــــان شيئاً عظيماً ، وإذا ما شاهد ببساطة عندما يسحق فـيــنـــــج لـــوه ، كيف سيكون قادراً على مواجهة فـيــنـــــج يـــــان في المستقبل؟    “لا تقترب!” قفز الجمال ذو الشعر القرمزي لوضع نفسه بين لـيـنــــــج هــــان و شيويه مينغ . على الرغم من أن أمير الإمبراطورية الثالث وافق على حجب شيويه مينغ عن لـيـنــــــج هــــان ، فكيف يمكن للأمير أن يتحرّك بنفسه؟    “صاحب السمو ، هذه هي (أكاديمية هو يـــــانغ) ، لذلك أود أن أطلب من صاحب السمو أن لا تجعل الأمور صعبة بالنسبة لي!” قال شيويه مينغ للأمير الثالث مع أسنان مثقوبة .    “من تظن نفسك؟ إذن ماذا لو جعلنا الأمور صعبة عليك؟”صرخ الجمال قرمزي الشعر في التوبيخ . تحركت يديها وسحبت خنجرين من خصرها . تلمع الخناجر باللون الأزرق ، كما لو كانت مصنوعة من البلور ، ولكن البرودة قد ضربت الخوف في قلب المرء و بدت و كأنها تنبعث منها .    أمير الإمبراطورية الثالث لم يقل كلمة واحدة . من الواضح أنه كان على دراية بوضعه الخاص ، ويكره أن يجادل مع شيويه مينغ .    لم يزعج لـيـنــــــج هــــان نفسه بهم ، و واصل ببساطة التقدم نحو فـيــنـــــج لـــوه .

ولأنه كان من الضروري أن يختار بين الاثنين ، فقد كان اختياره سهلاً للغاية .
  
بو!” ?
  
الجميع مرة أخرى اختنق . وافق أمير الإمبراطورية الثالث في الواقع! عضو نبيل من العائلة الإمبراطورية ، وأيضا أحد أكثر الأطفال المحبوبين لإمبراطور المطر ، وافق في الواقع على طلب لـيـنــــــج هــــان . هذا يجب أن يكون بعض خيالاً
  
ابتسم لـيـنــــــج هــــان بهدوء . في حياته السابقة ، من كان يعرف عدد الأباطرة الذين كانوا يتسوّلون لفعل شيء له ؟ كان في الواقع هو الذي أعطى وجه للأمير الثالث ، اليس كذلك ؟ إذا لم يكن ذلك بسبب حقيقة أن مستوى زراعته كان منخفضًا بعض الشيء الآن ، فما هي الحاجة إلى أن يطلب من أمير الإمبراطورية الثالث المساعدة؟

❤ إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل ❤️

لـيـنــــــج هــــان!” أخذ شيويه مينغ خطوة للأمام . لقد كان فينج يـــــان شيئاً عظيماً ، وإذا ما شاهد ببساطة عندما يسحق فـيــنـــــج لـــوه ، كيف سيكون قادراً على مواجهة فـيــنـــــج يـــــان في المستقبل؟
  
لا تقترب!” قفز الجمال ذو الشعر القرمزي لوضع نفسه بين لـيـنــــــج هــــان و شيويه مينغ . على الرغم من أن أمير الإمبراطورية الثالث وافق على حجب شيويه مينغ عن لـيـنــــــج هــــان ، فكيف يمكن للأمير أن يتحرّك بنفسه؟
  
صاحب السمو ، هذه هي (أكاديمية هو يـــــانغ) ، لذلك أود أن أطلب من صاحب السمو أن لا تجعل الأمور صعبة بالنسبة لي!” قال شيويه مينغ للأمير الثالث مع أسنان مثقوبة .
  
من تظن نفسك؟ إذن ماذا لو جعلنا الأمور صعبة عليك؟”صرخ الجمال قرمزي الشعر في التوبيخ . تحركت يديها وسحبت خنجرين من خصرها . تلمع الخناجر باللون الأزرق ، كما لو كانت مصنوعة من البلور ، ولكن البرودة قد ضربت الخوف في قلب المرء و بدت و كأنها تنبعث منها .
  
أمير الإمبراطورية الثالث لم يقل كلمة واحدة . من الواضح أنه كان على دراية بوضعه الخاص ، ويكره أن يجادل مع شيويه مينغ .
  
لم يزعج لـيـنــــــج هــــان نفسه بهم ، و واصل ببساطة التقدم نحو فـيــنـــــج لـــوه .

“دعنا نرى كم من الوقت يمكنك الحفاظ على عنادك!” لـيـنــــــج هــــان دعا هـــو نـيـــــو للانضمام إليه ، و سويا ، سحق اثنين منهم فـيــنـــــج لـــوه بحماس .    الجميع من حولهم امتص أسنانهم في الخفاء .    كان هناك أكثر من عشرة أعضاء في قسم الإنضباط هنا ، بالإضافة إلى معلم و الأمير الثالث . لكن لـيـنــــــج هــــان تجرأ في الواقع على سحق فـيــنـــــج لـــوه أمام الكثير من الناس . كان حقا شجاعاً للغاية .    متكبر حقاً ! مستبد !    لم يكن فـيــنـــــج لـــوه شخصا ذا إرادة لا تقهر . في وقت قريب جداً ، لم يعد قادراً على الصمود ، وسرد كيف كان يعتزم الإيقاع بـ لـيـنــــــج هــــان . حتى أنه كشف عن جزء شيويه مينغ في خططه ، خيـــــانة زميله في الفريق .    سماعه يكشف الحقيقة ، شيويه مينغ و وي لو الأن لا يريدون شيئا أكثر من لدغ هذا الأحمق حتى الموت .    “هنغ ?!” أمير الإمبراطورية الثالث كان له على الفور تعبير صارم ، وقال : ” شيويه مينغ ، كقائد فريق قسم الإنضباط ، أنت في الواقع تجرؤ على كسر القواعد . على الرغم من أنني لست عضوًا في قسم الإنضباط ، لكن بصفتي أميراً للأمبراطورية في إمبراطورية المطر ، فسوف أقترح على الأكاديمية أن تمنحك عقوبة صارمة!”    “لا! لا! لا!” إمتلئ شيويه مينغ بالخوف والرعب في هذا ، و كان تقريبا في حالة انهيار مافجئ    “لقد سمعتم جميعا اعتراف فـيــنـــــج لـــوه ، أليس كذلك ؟” ألقي أمير الإمبراطورية الثالث نظرة قاسية على الأعضاء الآخرين في قسم الإنضباط ، وبدون استثناء ، أومأ الجميع .   هل تمزح ؟ كان فينج يـــــان مجرد تلميذ صحيح ، بينما كان أمير الإمبراطورية الثالث تلميذاً أساسياً . كان مجرد المقارنة بين هاتين الحالتين المختلفتين كاف بالنسبة لهم لمعرفة أي جانب يختارونه . علاوة على ذلك ، كان أحدهم أميرًا أمبراطوريًا ، كانت لديه فرصة لوراثة العرش في المستقبل ، من يجرؤ على معارضة كلامه؟    “لا ، ليس لدي أي علاقة بهذا ، لقد كانت كلها أوامرمن فينج لوه”  وقال وي هى لو و هو يرتجف في الخوف . لقد شعر فعلاً بالظلم في هذا الأمر . وقف أمام فـيــنـــــج لـــوه أول أمس ، والنتيجة كانت طرده من قسم الخيمياء من قبل وو سونغ لين ، والآن حاول الإيقاع بـ لـيـنــــــج هــــان تحت قيادة فـيــنـــــج لـــوه . من المحتمل أن تكون النتيجة أكثر فظاعة .

[ت.م : أظن أنني لن أرتاح إلا بعد انتهاء هذا الوغد ? , حوارات مستفزه لدرجة الابتذال ?]
  
لا تقترب! لا تأتي بالقرب مني!” على الرغم من وجود أكثر من عشرة أشخاص هنا ، لم يشعر فـيــنـــــج لـــوه بأي شعور بالأمان . واصل التراجع ، واستدار استعداداً للفرار .
  
تقدم لـيـنــــــج هــــان إلى الأمام وأمسك به ، ثم أمسك بقميص فينج لوه  . سحب ذراعه مرة أخرى ، و “بنغ ” ? سقط فـيــنـــــج لـــوه على الأرض . ابتسم لـيـنــــــج هــــان بهدوء ، وقال: “يقول الناس أنه بمجرد أن تتعافى الجراح ، ينسى الألم . من ناحية أخرى ، لقد تحطم فمك بالكامل قبل يوم واحد من الأمس ، والآن تجرؤ على الصراع ​​معي مرة أخرى ؟ هل حقا لا تعرف كيف يتم كتابة كلمة الموت ؟

█──────❤️──────█

لـيـنــــــج هــــان ، لا تجرؤ على الذهاب بعيدا ، أخي هو فـيــنـــــج يـــــان!” و قال فـيــنـــــج لـــوه بصوت عال . لقد تُرٍكَ فقط مع هذه الورقة الرابحة الوحيدة.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) ≫ ──── ≪•◦ ❈ ◦•≫ ──── ≪

اعلم اعلم . لقد قلت هذا بالفعل في الكثير من الأوقات!” وقال لـيـنــــــج هــــان بابتسامة .“بـا ?، وتقدم بقدمه وضرب فـيــنـــــج لـــوه .
  
بنغ ? ، بنغ ? ، بنغ ? ، بنغ ?.” أعطى فـيــنـــــج لـــوه سحقاً ثقيل .
  
بعد أن انتهى ، اتخذ أخيرا خطوة إلى الوراء ، مع هـــو نـيـــــو لا تزال في قبضته ، وقال: “قل الحقيقة الكاملة عن محاولاتك لإيقاعي !”
  
هراء ، لم أقم بنب أي افخاخ لك!” تألم فـيــنـــــج لـــوه . كان لا يزال لديه القليل من الذكاء . إذا اعترف علنا ​​أنه وضع للـيـنــــــج هــــان فخاً أمام كل هؤلاء الناس ، فعندئذ سيكون أخف عقاب سيحصل عليه هو طرده من الأكاديمية .

[ت.م : أظن أنني لن أرتاح إلا بعد انتهاء هذا الوغد ? , حوارات مستفزه لدرجة الابتذال ?]    “لا تقترب! لا تأتي بالقرب مني!” على الرغم من وجود أكثر من عشرة أشخاص هنا ، لم يشعر فـيــنـــــج لـــوه بأي شعور بالأمان . واصل التراجع ، واستدار استعداداً للفرار .    تقدم لـيـنــــــج هــــان إلى الأمام وأمسك به ، ثم أمسك بقميص فينج لوه  . سحب ذراعه مرة أخرى ، و “بنغ ” ? سقط فـيــنـــــج لـــوه على الأرض . ابتسم لـيـنــــــج هــــان بهدوء ، وقال: “يقول الناس أنه بمجرد أن تتعافى الجراح ، ينسى الألم . من ناحية أخرى ، لقد تحطم فمك بالكامل قبل يوم واحد من الأمس ، والآن تجرؤ على الصراع ​​معي مرة أخرى ؟ هل حقا لا تعرف كيف يتم كتابة كلمة الموت ؟“

دعنا نرى كم من الوقت يمكنك الحفاظ على عنادك!” لـيـنــــــج هــــان دعا هـــو نـيـــــو للانضمام إليه ، و سويا ، سحق اثنين منهم فـيــنـــــج لـــوه بحماس .
  
الجميع من حولهم امتص أسنانهم في الخفاء .
  
كان هناك أكثر من عشرة أعضاء في قسم الإنضباط هنا ، بالإضافة إلى معلم و الأمير الثالث . لكن لـيـنــــــج هــــان تجرأ في الواقع على سحق فـيــنـــــج لـــوه أمام الكثير من الناس . كان حقا شجاعاً للغاية .
  
متكبر حقاً ! مستبد !
  
لم يكن فـيــنـــــج لـــوه شخصا ذا إرادة لا تقهر . في وقت قريب جداً ، لم يعد قادراً على الصمود ، وسرد كيف كان يعتزم الإيقاع بـ لـيـنــــــج هــــان . حتى أنه كشف عن جزء شيويه مينغ في خططه ، خيـــــانة زميله في الفريق .
  
سماعه يكشف الحقيقة ، شيويه مينغ و وي لو الأن لا يريدون شيئا أكثر من لدغ هذا الأحمق حتى الموت .
  
هنغ ?!” أمير الإمبراطورية الثالث كان له على الفور تعبير صارم ، وقال : ” شيويه مينغ ، كقائد فريق قسم الإنضباط ، أنت في الواقع تجرؤ على كسر القواعد . على الرغم من أنني لست عضوًا في قسم الإنضباط ، لكن بصفتي أميراً للأمبراطورية في إمبراطورية المطر ، فسوف أقترح على الأكاديمية أن تمنحك عقوبة صارمة!”
  
لا! لا! لا!” إمتلئ شيويه مينغ بالخوف والرعب في هذا ، و كان تقريبا في حالة انهيار مافجئ
  
لقد سمعتم جميعا اعتراف فـيــنـــــج لـــوه ، أليس كذلك ؟” ألقي أمير الإمبراطورية الثالث نظرة قاسية على الأعضاء الآخرين في قسم الإنضباط ، وبدون استثناء ، أومأ الجميع .
 
هل تمزح ؟ كان فينج يـــــان مجرد تلميذ صحيح ، بينما كان أمير الإمبراطورية الثالث تلميذاً أساسياً . كان مجرد المقارنة بين هاتين الحالتين المختلفتين كاف بالنسبة لهم لمعرفة أي جانب يختارونه . علاوة على ذلك ، كان أحدهم أميرًا أمبراطوريًا ، كانت لديه فرصة لوراثة العرش في المستقبل ، من يجرؤ على معارضة كلامه؟
  
لا ، ليس لدي أي علاقة بهذا ، لقد كانت كلها أوامرمن فينج لوه”
 وقال وي هى لو و هو يرتجف في الخوف . لقد شعر فعلاً بالظلم في هذا الأمر . وقف أمام فـيــنـــــج لـــوه أول أمس ، والنتيجة كانت طرده من قسم الخيمياء من قبل وو سونغ لين ، والآن حاول الإيقاع بـ لـيـنــــــج هــــان تحت قيادة فـيــنـــــج لـــوه . من المحتمل أن تكون النتيجة أكثر فظاعة .

لماذا كان سئ الحظ لهذه الدرجة؟    “كل ما تريد أن تقوله ، قله عندما تكون في قسم الإنضباط!” أمير الإمبراطورية الثالث أعطى موجة من يده ، و قال : ” خذهم بعيدا!”    “علم سموك!” الأعضاء الآخرون في قسم الإنضباط عملوا ببرود كما قال . في نهاية المطاف ، تم تأسيس (أكاديمية هو يـــــانغ) هذه من قبل العائلة الإمبراطورية ، ويمكن اعتبار أمير الإمبراطورية الثالث بالتأكيد نصف سيدهم . من تجرأ على عصيـــــان أوامره؟    كان فـيــنـــــج لـــوه والاثنان الآخران شاحبان تماما حيث تمت مرافقتهما من قبل قسم الإنضباط .

لماذا كان سئ الحظ لهذه الدرجة؟
  
كل ما تريد أن تقوله ، قله عندما تكون في قسم الإنضباط!” أمير الإمبراطورية الثالث أعطى موجة من يده ، و قال : ” خذهم بعيدا!”
  
علم سموك!” الأعضاء الآخرون في قسم الإنضباط عملوا ببرود كما قال . في نهاية المطاف ، تم تأسيس (أكاديمية هو يـــــانغ) هذه من قبل العائلة الإمبراطورية ، ويمكن اعتبار أمير الإمبراطورية الثالث بالتأكيد نصف سيدهم . من تجرأ على عصيـــــان أوامره؟
  
كان فـيــنـــــج لـــوه والاثنان الآخران شاحبان تماما حيث تمت مرافقتهما من قبل قسم الإنضباط .

إطَّلِعُوا علي صور الشخصات مع استذكار المستويات و المعلومات بقراءة فصل المعلومات الإضافي

 

“دعنا نرى كم من الوقت يمكنك الحفاظ على عنادك!” لـيـنــــــج هــــان دعا هـــو نـيـــــو للانضمام إليه ، و سويا ، سحق اثنين منهم فـيــنـــــج لـــوه بحماس .    الجميع من حولهم امتص أسنانهم في الخفاء .    كان هناك أكثر من عشرة أعضاء في قسم الإنضباط هنا ، بالإضافة إلى معلم و الأمير الثالث . لكن لـيـنــــــج هــــان تجرأ في الواقع على سحق فـيــنـــــج لـــوه أمام الكثير من الناس . كان حقا شجاعاً للغاية .    متكبر حقاً ! مستبد !    لم يكن فـيــنـــــج لـــوه شخصا ذا إرادة لا تقهر . في وقت قريب جداً ، لم يعد قادراً على الصمود ، وسرد كيف كان يعتزم الإيقاع بـ لـيـنــــــج هــــان . حتى أنه كشف عن جزء شيويه مينغ في خططه ، خيـــــانة زميله في الفريق .    سماعه يكشف الحقيقة ، شيويه مينغ و وي لو الأن لا يريدون شيئا أكثر من لدغ هذا الأحمق حتى الموت .    “هنغ ?!” أمير الإمبراطورية الثالث كان له على الفور تعبير صارم ، وقال : ” شيويه مينغ ، كقائد فريق قسم الإنضباط ، أنت في الواقع تجرؤ على كسر القواعد . على الرغم من أنني لست عضوًا في قسم الإنضباط ، لكن بصفتي أميراً للأمبراطورية في إمبراطورية المطر ، فسوف أقترح على الأكاديمية أن تمنحك عقوبة صارمة!”    “لا! لا! لا!” إمتلئ شيويه مينغ بالخوف والرعب في هذا ، و كان تقريبا في حالة انهيار مافجئ    “لقد سمعتم جميعا اعتراف فـيــنـــــج لـــوه ، أليس كذلك ؟” ألقي أمير الإمبراطورية الثالث نظرة قاسية على الأعضاء الآخرين في قسم الإنضباط ، وبدون استثناء ، أومأ الجميع .   هل تمزح ؟ كان فينج يـــــان مجرد تلميذ صحيح ، بينما كان أمير الإمبراطورية الثالث تلميذاً أساسياً . كان مجرد المقارنة بين هاتين الحالتين المختلفتين كاف بالنسبة لهم لمعرفة أي جانب يختارونه . علاوة على ذلك ، كان أحدهم أميرًا أمبراطوريًا ، كانت لديه فرصة لوراثة العرش في المستقبل ، من يجرؤ على معارضة كلامه؟    “لا ، ليس لدي أي علاقة بهذا ، لقد كانت كلها أوامرمن فينج لوه”  وقال وي هى لو و هو يرتجف في الخوف . لقد شعر فعلاً بالظلم في هذا الأمر . وقف أمام فـيــنـــــج لـــوه أول أمس ، والنتيجة كانت طرده من قسم الخيمياء من قبل وو سونغ لين ، والآن حاول الإيقاع بـ لـيـنــــــج هــــان تحت قيادة فـيــنـــــج لـــوه . من المحتمل أن تكون النتيجة أكثر فظاعة .

 

█──────❤️──────█

 

“لـيـنــــــج هــــان ، أنت تجرؤ!” أشار شيويه مينغ إلى لـيـنــــــج هــــان ، و وجهه مليء بالغضب الشديد .    للتعبير مباشرة عن عزمه على سحق شخص ما أمامه ، قائد فريق قسم الإنضباط ، بهذا الشكل فهل اعتقد لـيـنــــــج هــــان أنه غير موجود؟    “هنغ ، سأقوم بتسوية الأشياء معك في وقت لاحق!” لينج هــــان نظر في وجهه ، وعينيه باردة مظلمة . قال لأمير الإمبراطورية الثالث “صاحب السمو ، اصنع لي معروفا ولا تسمح له بالتدخل“.    هذه النغمة!    الجميع صدم بغباء . هل تطلب من أمير الإمبراطورية الثالث كخادم؟ في الإمبراطورية بأكملها ، وبصرف النظر عن إمبراطور المطر ، من الذي تجرأ على أمر الأمير الثالث بهذه الطريقة؟    فرك أمير الإمبراطورية الثالث أنفه قليلاً ، و قال : “لا تقلق أخي لـيـنــــــج”  كان فـيــنـــــج يـــــان لديه بالفعل احتمالات مستقبلية لا نهاية لها ، و لكن مستوى زراعته الحالي لم يكن حتى مبارٍ له . على الجانب الآخر ، كان لـيـنــــــج هــــان قد حصل بالفعل على الدعم الكامل من فو يوان شنغ . لم تكن هناك حاجة لمقارنة هذين الشخصين .

◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) ≫ ──── ≪•◦ ❈ ◦•≫ ──── ≪

إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل

“اعلم اعلم . لقد قلت هذا بالفعل في الكثير من الأوقات!” وقال لـيـنــــــج هــــان بابتسامة .“بـا ?“، وتقدم بقدمه وضرب فـيــنـــــج لـــوه .    “بنغ ? ، بنغ ? ، بنغ ? ، بنغ ?.” أعطى فـيــنـــــج لـــوه سحقاً ثقيل .    بعد أن انتهى ، اتخذ أخيرا خطوة إلى الوراء ، مع هـــو نـيـــــو لا تزال في قبضته ، وقال: “قل الحقيقة الكاملة عن محاولاتك لإيقاعي !”    “هراء ، لم أقم بنب أي افخاخ لك!” تألم فـيــنـــــج لـــوه . كان لا يزال لديه القليل من الذكاء . إذا اعترف علنا ​​أنه وضع للـيـنــــــج هــــان فخاً أمام كل هؤلاء الناس ، فعندئذ سيكون أخف عقاب سيحصل عليه هو طرده من الأكاديمية .

◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢

عنوان الفصل القادم : “الأخبار الكبيرة”

إطَّلِعُوا علي صور الشخصات مع استذكار المستويات و المعلومات بقراءة فصل المعلومات الإضافي

عنوان الفصل القادم : “الأخبار الكبيرة”

──── •◦ ◦• ────

 

عنوان الفصل القادم : “الأخبار الكبيرة”

 

█──────❤️──────█

 

HEMAtaku

█──────❤️──────█

“لـيـنــــــج هــــان ، لا تجرؤ على الذهاب بعيدا ، أخي هو فـيــنـــــج يـــــان!” و قال فـيــنـــــج لـــوه بصوت عال . لقد تُرٍكَ فقط مع هذه الورقة الرابحة الوحيدة.

█──────❤️──────█

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط