نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-115

الأخبار الكبيرة

الأخبار الكبيرة

 

“سون تشي يـــــان؟” لـيـنــــــج هــــان لم يستطع سوي الضحك على هذا . كيف يمكن لأي شخص أن يذكر اسم طفله ؟

 

HEMAtaku █──────❤️──────█

╗════ ❤️❤️ • • ════╔
الفصل رقم  (115) : مائة و خمسة عشر
▬▬▬▬❀❤️❀▬▬▬▬
عنوان الفصل : “الأخبار الكبيرة”
╝════ ❤️❤️ • • ════╚

لم يكن بإمكان لــيو يــو تـــونـج إلا أن يمد يدها إلى جبهتها ، و قالت : “أنت نائم للغاية . هل يمكن أن تكون قد نسيت ذلك الرجل المسن الذي حاول انتزاع شي شوان و هـــو نـيـــــو بعيدا قبل يوم أمس؟“   “يا!” لـيـنــــــج هــــان تذكر أخيرا من كان تشن يون شيـــــانغ . لم يكن قد أخذ هذا النوع من الشخصية الهزيلة على محمل الجد في المقام الأول ، وكانت لــيو يــو تـــونـج قد أعلنت أيضاً أنها ستتعامل مع هذه القضية ، لذلك كان قد أخرج هذه القمامة القديمة من ذهنه تماماً . لم يظن أبداً أنه حتى مع قوة عشيرة ليو ، لم تكن هناك طريقة للتعامل معه .   وقالت لــيو يــو تـــونـج : “تشن يون شيـــــانغ لديه ابنة متزوجة من سون تشى يـــــان“ .

 

لأنه كان هناك وجود شره هنا ، فإن الكمية التي أعدوها كانت مفرطة بشكل مرعب . إذا رأى أي شخص لا يعرف السبب الحقيقي هذا ، سيعتقد أنه كان يعد وليمة احتفالية .   “أنا آسفة!” قالت لــيو يــو تـــونـج فجأة .

كان لدى الفريق السابع من قسم الإنضباط عدد قليل من الأعضاء الإناث وقبل مغادرتهن ، فإن جميعهن ألقين نظرة على لـيـنــــــج هــــان .
  
بالنسبة لهم ، كان لـيـنــــــج هــــان بالتأكيد مادة رائعة للزواج : شخص يمكنه حتى أن يأمر أمير الإمبراطورية الثالث ، كم من هؤلاء الناس كانوا هناك في كل إمبراطورية المطر ؟ إذا استطاعوا في الواقع أن يتزوجوا من هذا النوع  ، إذن كان يستحق بالفعل اليعيش في هذا العالم .

“سون تشي يـــــان؟” لـيـنــــــج هــــان لم يستطع سوي الضحك على هذا . كيف يمكن لأي شخص أن يذكر اسم طفله ؟

الأخ لينج ، لم أتخيل أبداً أن لديك مثل هذه الإنجازات العالية في مجال الخيمياء , حتى أن السيد العظيم فو مليء باحترام كبير لك!” أمير الإمبراطورية الثالث قال للـيـنــــــج هــــان بابتسامة بعد أن غادر الجميع .
  
السبب في أنه ذهب بعد لـيـنــــــج هــــان و قد قدم إلي الأخير رمزه الشخصي كان لأنه كان قد لاحظ أن فو يوان شينغ يثمن لـيـنــــــج هــــان إلى حد كبير ، لكن الحقيقة هي أنه لم يكن لديه أي فكرة عن هوية لـيـنــــــج هــــان . ولكن عندما عاد لزيارة فو يوان شنغ مرة أخرى ، حاول أن يسأل عن لـيـنــــــج هــــان بطريقة ملتوية .
  
على الرغم من أن فو يوان شينغ لم يكشف عن أي شيء مهم ، إلا أن الكلمات القليلة التي تحدث بها قد ولدت صدمة كبيرة في قلب أمير الإمبراطورية الثالث .
 
وهكذا ، وعلى الرغم من مرور ليلة واحدة فقط ، إلا أنه سرعان ما قام بزيارة لـيـنــــــج هــــان – لشخص مثله الذي كان سيرث العرش ، كان لـيـنــــــج هــــان ذا قيمة قيّمة للغاية!
  
في الواقع ، لم يكن يعرف بعد أن وو سونغ لين نفسه كان مهزوما تماما بتفوق لـيـنــــــج هــــان في الخيمياء . إذا فعل ، سيكون بالتأكيد أكثر دهشة ، ويضع أهمية أكبر على الحفاظ على علاقة جيدة مع لـيـنــــــج هــــان .
  
ابتسم لـيـنــــــج هــــان بهدوء فقط . بطبيعة الحال ، لا يمكن أن يأخذ أمير إمبراطورية صغيرة على محمل الجد . ومع ذلك ، لم يكن في الواقع قويًا جدًا في الوقت الحالي ، لذلك فهو لا يمانع في استعارة قوة هذا الأمير. على أقصى تقدير ، كان سيسدد هذه الخدمة من خلال مساعدة أمير الإمبراطورية الثالث على التسلق إلى العرش في المستقبل .
  
كان شخص مثل أمير الإمبراطورية الثالث بالطبع متحدثاً جيداً وخبيراً في التلاعب بالأجواء ، لذلك استمر حديثهما في جو مريح وسهل . عندما انتهت محادثتهم ، عذر أمير الإمبراطورية الثالث نفسه وغادر . وبالطبع لا يمكن تأسيس العلاقات الشخصية وتعزيزها في يوم واحد .
  
عندما رحل ، وصل وو سونغ لين وقام بتسليم عشرة أوراق نقدية ، كل منها مليون عملة فضية.
  
شكرا لك ، السيد الشــــاب هــــان!” و ارتدى وو سونغ لـيـنــــــج تعبيرا مملوءا بالامتنان المطلق .
  
إذا كان أي شخص لا يعرف القصة كلها يرى ذلك ، فسيكون مرتبكًا بالتأكيد ، ويتساءل سراً عما إذا كان وو سونغ لين قد أصبح مجنونًا . من هو الشخص الذي سوف يسلم النقود إلى شخص آخر و حتى يشكره ؟ ولكن بالنسبة إلى وو سونغ لين ، فإن تقنية تجديد الروح لم تكن من الممكن أبداً تقييمها بمجرد المال . حتى لو طلب لـيـنــــــج هــــان مائة مليون ، أو مليار ، ما زال سيفكر بطريقة ما في جمع المال .

“تشن يون شيـــــانغ لديه بعض الخلفية ، ولم أستطع التعامل معه”

لـيـنــــــج هــــان قبل المال . كان في الواقع يفتقر إلى الأموال في الوقت الحالي ، وعلاوة على ذلك ، فإن تقنية تجديد الروح كانت بالفعل تستحق هذا المبلغ . علاوة على ذلك ، كان المال مهماً فقط عندما كان مستوى زراعته منخفضاً ، ولكن في الوقت الذي يصل فيه إلى [طبقة إزدهار الزهور] ، فهل كان لا يزال سيستخدم مثل هذه الأشياء الدنيوية؟
  
ومع ذلك ، كان المال لا يزال مفيداًً جدا له الآن ، لذلك ابتسم لـيـنــــــج هــــان في ارتياح .
  
عندما رأى وو سونغ لين ذلك ، استغل الفرصة على الفور ليطلب من لـيـنــــــج هــــان التوجيه .
  
لـيـنــــــج هــــان أعطاه القليل من التوجيه . كونه قادراً على أن يصبح عالماً خيميائياً عالية المستوى من الدرجة السوداء ، كان وو سونغ لين بالفعل موهوباً جدا . كان هناك الكثير من المشاكل التي تتطلب فقط بعض المؤشرات من لـيـنــــــج هــــان ، وسيكون قادرا على فهم النظرية وراءها . خلاف ذلك ، لن يكون لـيـنــــــج هــــان في الحقيقة لديه الصبر لتعليمه .
 
كان وو سونغ لين قد غادر بالكاد ، وكانت لــيو يــو تـــونـج قد جلبت لـيـنــــــج شي شوان . لم يهتم لـيـنــــــج هــــان بالخروج من الأكاديمية لتناول الطعام ، وقرر ببساطة استخدام أي مكونات لديه لإعداد الغداء .

≫ ──── ≪•◦ ❈ ◦•≫ ──── ≪

 

إطَّلِعُوا علي صور الشخصات مع استذكار المستويات و المعلومات بقراءة فصل المعلومات الإضافي

[يااااااه واله كنت افتقد هذي البنت ? ]

≫ ──── ≪•◦ ❈ ◦•≫ ──── ≪

 

“من هاذا؟” لـيـنــــــج هــــان التفت لها وسألتها .

لأنه كان هناك وجود شره هنا ، فإن الكمية التي أعدوها كانت مفرطة بشكل مرعب . إذا رأى أي شخص لا يعرف السبب الحقيقي هذا ، سيعتقد أنه كان يعد وليمة احتفالية .
 
أنا آسفة!” قالت لــيو يــو تـــونـج فجأة .

╗════ • •❤️•❀•❤️ • • ════╔ الفصل رقم  (115) : مائة و خمسة عشر ◆ ▬▬▬▬❀❤️❀▬▬▬▬ ◆ عنوان الفصل : “الأخبار الكبيرة” ╝════ • •❤️•❀•❤️ • • ════╚

لماذا تعتذري فجأة؟” طلب لـيـنــــــج هــــان من غير قصد ، وهو يفكر بعمق في سبب اعتذار لــيو يــو تـــونـج .

“لماذا تعتذري فجأة؟” طلب لـيـنــــــج هــــان من غير قصد ، وهو يفكر بعمق في سبب اعتذار لــيو يــو تـــونـج .

 

 

تشن يون شيـــــانغ لديه بعض الخلفية ، ولم أستطع التعامل معه”

 

من هاذا؟” لـيـنــــــج هــــان التفت لها وسألتها .

 

لم يكن بإمكان لــيو يــو تـــونـج إلا أن يمد يدها إلى جبهتها ، و قالت : “أنت نائم للغاية . هل يمكن أن تكون قد نسيت ذلك الرجل المسن الذي حاول انتزاع شي شوان و هـــو نـيـــــو بعيدا قبل يوم أمس؟
 
يا!” لـيـنــــــج هــــان تذكر أخيرا من كان تشن يون شيـــــانغ . لم يكن قد أخذ هذا النوع من الشخصية الهزيلة على محمل الجد في المقام الأول ، وكانت لــيو يــو تـــونـج قد أعلنت أيضاً أنها ستتعامل مع هذه القضية ، لذلك كان قد أخرج هذه القمامة القديمة من ذهنه تماماً . لم يظن أبداً أنه حتى مع قوة عشيرة ليو ، لم تكن هناك طريقة للتعامل معه .
 
وقالت لــيو يــو تـــونـج : “تشن يون شيـــــانغ لديه ابنة متزوجة من سون تشى يـــــان .

 

  

“الأخ لينج ، لم أتخيل أبداً أن لديك مثل هذه الإنجازات العالية في مجال الخيمياء , حتى أن السيد العظيم فو مليء باحترام كبير لك!” أمير الإمبراطورية الثالث قال للـيـنــــــج هــــان بابتسامة بعد أن غادر الجميع .    السبب في أنه ذهب بعد لـيـنــــــج هــــان و قد قدم إلي الأخير رمزه الشخصي كان لأنه كان قد لاحظ أن فو يوان شينغ يثمن لـيـنــــــج هــــان إلى حد كبير ، لكن الحقيقة هي أنه لم يكن لديه أي فكرة عن هوية لـيـنــــــج هــــان . ولكن عندما عاد لزيارة فو يوان شنغ مرة أخرى ، حاول أن يسأل عن لـيـنــــــج هــــان بطريقة ملتوية .    على الرغم من أن فو يوان شينغ لم يكشف عن أي شيء مهم ، إلا أن الكلمات القليلة التي تحدث بها قد ولدت صدمة كبيرة في قلب أمير الإمبراطورية الثالث .   وهكذا ، وعلى الرغم من مرور ليلة واحدة فقط ، إلا أنه سرعان ما قام بزيارة لـيـنــــــج هــــان – لشخص مثله الذي كان سيرث العرش ، كان لـيـنــــــج هــــان ذا قيمة قيّمة للغاية!    في الواقع ، لم يكن يعرف بعد أن وو سونغ لين نفسه كان مهزوما تماما بتفوق لـيـنــــــج هــــان في الخيمياء . إذا فعل ، سيكون بالتأكيد أكثر دهشة ، ويضع أهمية أكبر على الحفاظ على علاقة جيدة مع لـيـنــــــج هــــان .    ابتسم لـيـنــــــج هــــان بهدوء فقط . بطبيعة الحال ، لا يمكن أن يأخذ أمير إمبراطورية صغيرة على محمل الجد . ومع ذلك ، لم يكن في الواقع قويًا جدًا في الوقت الحالي ، لذلك فهو لا يمانع في استعارة قوة هذا الأمير. على أقصى تقدير ، كان سيسدد هذه الخدمة من خلال مساعدة أمير الإمبراطورية الثالث على التسلق إلى العرش في المستقبل .    كان شخص مثل أمير الإمبراطورية الثالث بالطبع متحدثاً جيداً وخبيراً في التلاعب بالأجواء ، لذلك استمر حديثهما في جو مريح وسهل . عندما انتهت محادثتهم ، عذر أمير الإمبراطورية الثالث نفسه وغادر . وبالطبع لا يمكن تأسيس العلاقات الشخصية وتعزيزها في يوم واحد .    عندما رحل ، وصل وو سونغ لين وقام بتسليم عشرة أوراق نقدية ، كل منها مليون عملة فضية.    “شكرا لك ، السيد الشــــاب هــــان!” و ارتدى وو سونغ لـيـنــــــج تعبيرا مملوءا بالامتنان المطلق .    إذا كان أي شخص لا يعرف القصة كلها يرى ذلك ، فسيكون مرتبكًا بالتأكيد ، ويتساءل سراً عما إذا كان وو سونغ لين قد أصبح مجنونًا . من هو الشخص الذي سوف يسلم النقود إلى شخص آخر و حتى يشكره ؟ ولكن بالنسبة إلى وو سونغ لين ، فإن تقنية تجديد الروح لم تكن من الممكن أبداً تقييمها بمجرد المال . حتى لو طلب لـيـنــــــج هــــان مائة مليون ، أو مليار ، ما زال سيفكر بطريقة ما في جمع المال .

سون تشي يـــــان؟” لـيـنــــــج هــــان لم يستطع سوي الضحك على هذا . كيف يمكن لأي شخص أن يذكر اسم طفله ؟

“تشن يون شيـــــانغ لديه بعض الخلفية ، ولم أستطع التعامل معه”


تعد عشيرة سون واحدة من ثماني عشائر كبيرة في المدينة الإمبراطورية ، و يعد سون تشي يـــــان من أكثر أعضاء الجيل الشــــاب تميزاً” . و قالت ليو يو تونج : “يجب أن يكون عمره خمسة وعشرون عاماً هذا العام ، و قد اخترق للتو إلى طبقة تدفق الربيع ، لذا فإنه يحظى بتقدير كبير من عشيرة سون.”
  
وهكذا ، فإن عشيرة ليو لا ترغب في أن تكون عدواً مععشيرة سون ، وبالتالي لن تستمر في متابعة هذه المسألة ؟” لـيـنــــــج هــــان سأل .
  
تنهدت لــيو يــو تـــونـج وقالت : “في الواقع . سون تشي يـــــان يحب كثيراً ابنة تشن يون شيـــــانغ . وكانت قبيلتي قد قامت للتو بخطوه ضد عشيرة تشن ، وذهب تشن يون شيـــــانغ علي الفور لطلب مساعده عشيرة سون . تقدم سون تشي يـــــان إلى الأمام شخصيا ، و دافع عن تشن يون شيـــــانغ .
 
أعطى لـيـنــــــج هــــان “أوه” في هذا . لا عجب أن تشن يون شيـــــانغ يجرؤ على التعاون مع فصيل الأرض و المــاء لخطف الفتيات الصغيرات في وضح النهار . لذلك لم يكن مجرد أنه جريء بشكل شائن بسبب شغفه ، كان لديه أحد اعضاء عشيرة سون لدعمه – حتى لو حدث أي شيء بالفعل ، سيكون هناك شخص لتغطيته .
  
وقال لـيـنــــــج هــــان : “بما أن عشيرة ليو لا تستطيع أن تفعل شيئاً له ، فعندئذ سأتصرف شخصياً” . في أي حال ، كان تشن يون شيـــــانغ في عينيه لا يختلف عن برغوث . إشارةٌ واحدة من اصبعه و سيموت .
  
بدت لــيو يــو تـــونـج خجلة جداً . كانت قد وعدت بأنها ستتعامل مع القضية ، ولكن في النهاية ، لم تتمكن من الوفاء بوعدها .
  
هاهاها ، لا تنظر إلى أسفل ، أنت جمالي العظيم ! تعال ، أين ابتسامتك!” وقال لـيـنــــــج هــــان بضحكة .
  
هااام همم هم!” لــيو يــو تـــونـج لم تبتسم ، ولكن هـــو نـيـــــو فعلت . كانت الآن تحشى فمها المليء باللحوم ، ولم تكشف هذه الابتسامة عن أي علامة على أسنانها .
 
بوتشي” ، عندما رأت لــيو يــو تـــونـج و لـيـنــــــج شي شوان ابتسامتها ، انخرطوا في الضحك .
  
يي ، هل تأكل؟” سمع صوت لطيف . سارت شخصية رائعة و كانت فتاة جميلة للغاية .
  
لـــي ســي تـشـــان!” كانت لــيو يــو تـــونـج مندهشةً للغاية . لم تعتقد أبدًا أنها ستشاهد لـــي ســي تـشـــان تظهر هنا .
  
لــيو يــو تـــونـج!” صُدمت لـــي ســي تـشـــان بعض الشيء . الاميرة من عشيرة ليو في الواقع تتناغم لتناول الطعام مع لـيـنــــــج هــــان؟ إذا كان هذا ينتشر ، على الأرجح لا أحد سيصدق ذلك . من كان في الأكاديمية لا يعرف أن لــيو يــو تـــونـج معروفةٌ بجمالها الجليدي؟ كان من المستحيل حقا تصور أنها ستتصرف بشكل وثيق مع رجل يزماً مــا .
  
أوه ، حتى أنكم تعرفون بعضكما البعض” . قال لـيـنــــــج هــــان وهو يبتسم: “هذا جيد ، إذن فلا داعي للتعارف .
  
نظرت لــيو يــو تـــونـج إلى لـــي ســي تـشـــان ، و نظرت لـــي ســي تـشـــان إلى لــيو يــو تـــونـج . النار المشتعلة في عيون هاتين الفتاتين الرائعتين .
  
على الرغم من أنهم كانوا يعرفون مجتمعتين باسم اللآلئ التوأم ، في الواقع ، إلا أنهما لم تتفاعلا كثيرًا مع بعضهما البعض . كان فقط أن كلاهما كانا جميلتين جدا ، فضلا عن أن احدهما كانت موهوبة جدا في فنون الدفاع عن النفس في حين أن الآخر كانتموهوبة جدا في الخيمياء ، واللتين كانتا تعرف مجتمعتين باسم اللآلئ التوأم .
  
كانوا فتيات ذكيات ، ورؤية الآخر يظهر في فناء لـيـنــــــج هــــان ، ماذا يعني ذلك؟
  
لسبب ما ، ظهر شعور بالغيرة في قلوبهم .
  
هل أكلت؟” سأل لـيـنــــــج هــــان لـــي ســي تـشـــان .
  
لا!” كانت لـــي ســي تـشـــان قد أكلت بالفعل ، ولكن كما كانت على وشك أن تقول ذلك ، غيرت رأيها .
  
ثم فالتأتي و الانضمام إلينا لتناول وجبة” ، دعا لـيـنــــــج هــــان بابتسامة .
  
قبلت لـــي ســي تـشـــان الدعوة دون أي تحفظات . أخذت زوج من عيدان الطعام و وعاء ، وبدأت ببطء لتناول الطعام .
  
أوه ، صحيح ، هل كنت تبحثين عني من أجل شيء ما؟” لـيـنــــــج هــــان سأل .
  
أوه ، لقد جئت إلى هنا بشكل خاص لأخبركم أن زلزالاً صغيرا حدث منذ بضعة أيام ، و تم الكشف عن نهر تحت الأرض بسبب هذا الزلزال . وعلاوة على ذلك ، هناك في الواقع قد ظهرت أدوات روح قديمة طرحت مع تدفق النهر!” كشفت لـــي ســي تـشـــان عن خبر كبير جدًا .

 

 

 

 

 

◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥

كان لدى الفريق السابع من قسم الإنضباط عدد قليل من الأعضاء الإناث وقبل مغادرتهن ، فإن جميعهن ألقين نظرة على لـيـنــــــج هــــان .    بالنسبة لهم ، كان لـيـنــــــج هــــان بالتأكيد مادة رائعة للزواج : شخص يمكنه حتى أن يأمر أمير الإمبراطورية الثالث ، كم من هؤلاء الناس كانوا هناك في كل إمبراطورية المطر ؟ إذا استطاعوا في الواقع أن يتزوجوا من هذا النوع  ، إذن كان يستحق بالفعل اليعيش في هذا العالم .

إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل

لم يكن بإمكان لــيو يــو تـــونـج إلا أن يمد يدها إلى جبهتها ، و قالت : “أنت نائم للغاية . هل يمكن أن تكون قد نسيت ذلك الرجل المسن الذي حاول انتزاع شي شوان و هـــو نـيـــــو بعيدا قبل يوم أمس؟“   “يا!” لـيـنــــــج هــــان تذكر أخيرا من كان تشن يون شيـــــانغ . لم يكن قد أخذ هذا النوع من الشخصية الهزيلة على محمل الجد في المقام الأول ، وكانت لــيو يــو تـــونـج قد أعلنت أيضاً أنها ستتعامل مع هذه القضية ، لذلك كان قد أخرج هذه القمامة القديمة من ذهنه تماماً . لم يظن أبداً أنه حتى مع قوة عشيرة ليو ، لم تكن هناك طريقة للتعامل معه .   وقالت لــيو يــو تـــونـج : “تشن يون شيـــــانغ لديه ابنة متزوجة من سون تشى يـــــان“ .

◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢

 

إطَّلِعُوا علي صور الشخصات مع استذكار المستويات و المعلومات بقراءة فصل المعلومات الإضافي

 

──── •◦ ◦• ────

لم يكن بإمكان لــيو يــو تـــونـج إلا أن يمد يدها إلى جبهتها ، و قالت : “أنت نائم للغاية . هل يمكن أن تكون قد نسيت ذلك الرجل المسن الذي حاول انتزاع شي شوان و هـــو نـيـــــو بعيدا قبل يوم أمس؟“   “يا!” لـيـنــــــج هــــان تذكر أخيرا من كان تشن يون شيـــــانغ . لم يكن قد أخذ هذا النوع من الشخصية الهزيلة على محمل الجد في المقام الأول ، وكانت لــيو يــو تـــونـج قد أعلنت أيضاً أنها ستتعامل مع هذه القضية ، لذلك كان قد أخرج هذه القمامة القديمة من ذهنه تماماً . لم يظن أبداً أنه حتى مع قوة عشيرة ليو ، لم تكن هناك طريقة للتعامل معه .   وقالت لــيو يــو تـــونـج : “تشن يون شيـــــانغ لديه ابنة متزوجة من سون تشى يـــــان“ .

عنوان الفصل القادم : الكثير من أدوات الروح

[يااااااه واله كنت افتقد هذي البنت ? ]

█──────❤️──────█

  

HEMAtaku

█──────❤️──────█

HEMAtaku █──────❤️──────█

لم يكن بإمكان لــيو يــو تـــونـج إلا أن يمد يدها إلى جبهتها ، و قالت : “أنت نائم للغاية . هل يمكن أن تكون قد نسيت ذلك الرجل المسن الذي حاول انتزاع شي شوان و هـــو نـيـــــو بعيدا قبل يوم أمس؟“   “يا!” لـيـنــــــج هــــان تذكر أخيرا من كان تشن يون شيـــــانغ . لم يكن قد أخذ هذا النوع من الشخصية الهزيلة على محمل الجد في المقام الأول ، وكانت لــيو يــو تـــونـج قد أعلنت أيضاً أنها ستتعامل مع هذه القضية ، لذلك كان قد أخرج هذه القمامة القديمة من ذهنه تماماً . لم يظن أبداً أنه حتى مع قوة عشيرة ليو ، لم تكن هناك طريقة للتعامل معه .   وقالت لــيو يــو تـــونـج : “تشن يون شيـــــانغ لديه ابنة متزوجة من سون تشى يـــــان“ .

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط