نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-116

الكثير من أدوات الروح ⚔

الكثير من أدوات الروح ⚔

 

◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥

╗════ ❤️❤️ • • ════╔
الفصل رقم  (116) : مائة و ستة عشر
▬▬▬▬❀❤️❀▬▬▬▬
عنوان الفصل : “ الكثير من أدوات الروح
╝════ ❤️❤️ • • ════╚

 

 

 

ماذا!”قفزت لــيو يــو تـــونـج على الفور : ” شيء من هذا القبيل حدث فعلا؟
  
يمكن إنشاء أدوات الروح فقط من قبل المحاربين الأقوياء في [طبقة المحيط الروحي] أو المستويات العليا ؛ سيتعين عليهم استخدام طاقتهم الخاصة لتدريب هذه الأدوات ، وبعد فترة طويلة من الزمن ، سيتم نقش أساليب التدريب الخاصة بهم على الأدوات باستخدام طريقة فريدة من نوعها . هذه الأدوات سيكون لديها قوة مساوية لصانعهم .
  
قد يبدو أن إنشاء أداة الروح كان عملية بسيطة ، ولكن كان هناك حد لعمر فنان الدفاع عن النفس . لكي تكون قادراً على إنشاء وإكمال أداة الروح بنجاح ، سيتطلب ذلك ما لا يقل عن عشرين إلى ثلاثين سنة . علاوة على ذلك ، كان لأدوات الروح متطلبات محددة جداً ومتطلبات عالية جداً فيما يتعلق بالمواد التي يمكن استخدامها في الصياغه . نتيجةً لذلك ، كان هناك عددٌ قليل جدًا من أدوات الروح في الوجود .
  
بالطبع ، كان هذا هو الوضع في مكان صغير مثل إمبراطورية المطر . .
  
 . . .في الحياة السابقة للـيـنــــــج هــــان ، من هو المحارب الذي لن يكون لديه أدوات الروح الي جانبه ؟ بعض الأشخاص الذين ركزوا تحديدًا على مسار “الأدوات” سيكون لديهم بضع عشرات ، أو حتى بضع مئات من الأدوات ، وفي المعركة ، سيستخدمون كل أدوات الروح هذه ، وكان ذلك في الواقع عرضًا رائعًا للغاية .

 

ولكن في إمبراطورية المطر . . . كيف يمكن أن تظهر العديد من أدوات الروح ؟
  
والآن ، يبدو أن الكثير من أدوات الروح ظهرت في نهر تحت الأرض ، ما هو نوع هذه الفكرة غير المعقولة؟

إطَّلِعُوا علي صور الشخصات مع استذكار المستويات و المعلومات بقراءة فصل المعلومات الإضافي

لم يكن لـيـنــــــج هــــان يهتم كثيرا بهذا . كان هدفه العودة إلى [طبقة السماء] . مع براعة معركة لا تصدق و لا تضاهى إلى جانبه ، ما هي أداة الروح التي لا يستطيع الحصول عليها ؟ علاوة على ذلك ، كان ذلك البرج الأسود الذي يقف بفخر في دانتيانه هو بالتأكيد أداة روح كذلك ، وعلى الأرجح ، كان من درجة لا تقدر بثمن أيضا .
  
بعد كل شيء ، كان في الطبقات العليا في الماضي ، لذا بغض النظر عن مدى ضعف قدرته الفعلية ، فقد كان مرات لا تعد ولا تحصى أقوى من طبقة التحول الإلـهي. . . إلا أن الهزة التي أنتجها البرج الأسود لا تزال تطمسته بسهولة!
  
والآن ، يحتاج فقط إلى التركيز على اختراق [طبقة تدفق الربيع] ، ومن ثم يمكنه الدخول إلى البرج الأسود وربما اكتشاف الأسرار الخفية وراءه . قد يكون قادراً على السيطرة على البرج الأسود . وبما أن هذه هي الحالة ، فما الفائدة التي كانت موجودة له لإنفاق جهد إضافي للعمل بجد من أجل الحصول على أدوات الروح الأخرى؟
 
يي ، كيف يمكنك أن تظل هادئًا جدًا؟” , بدت لـــي ســي تـشـــان في لـيـنــــــج هــــان بشكل غريب . عندما سمعت هذا الخبر لأول مرة ، فقدت هي أيضا كل رباطة الجأش مثل لــيو يــو تـــونـج ، ولكن ماذا عن لـيـنــــــج هــــان ؟ كان يتصرف كما لو أنه لم يسمع أي شيء على الإطلاق .
  
ابتسم لـيـنــــــج هــــان بهدوء ، وقال : “فقط بضعة من أدوات الروح ، ما هو النادر جدا حول ذلك؟
  
بضعة من أدوات الروح؟” أعطت لـــي ســي تـشـــان همسة . هذا الرجل حقا أحب التحدث بالكلام الكبير! كانوا يتحدثون عن أدوات الروح هنا ، وبالنسبة لفناني الدفاع عن النفس البسطاء مثل أنفسهم ، إذا كانوا يستطيعون وضع أيديهم على أداة الروح ، ثم حتى لو لم يكن سلاح الروح هذا كاملاً ، فإن براعتهم القتالية يمكن أن تزيد بالتأكيد بثلاث نجوم معركة أو حتى خمسة!
  
وهذا لم يكن رائعًا بما فيه الكفاية؟

أمالت رأسها وثبتت عينيها على لـيـنــــــج هــــان . كانت تشك في أن هذا الرجل كان يتظاهر فقط ، لكن لـيـنــــــج هــــان استمر في الهدوء التام ، مما جعلها تشعر بخيبة أمل .
  
لماذا لم أسمع بهذا الخبر؟” سألت لــيو يــو تـــونـج بفضول . كان هذا لا يمكن تصوره . كانت أقوى عضو في الجيل الأصغر من عشيرة ليو . منطقياً ، حتى لو عرفت لـــي ســي تـشـــان بهذا ، كان من المستحيل أن لا تعلمها عشيرتها بهذا .
  
ابتسمت لـــي ســي تـشـــان عمداً ، وألقت نظرة في وجهها .
  
لم تكن لــيو يــو تـــونـج قادرةً على الشعور بالارتباك مع هذا سوي تنهد الصعداء أمام لـــي ســي تـشـــان ، وبدأت تشك في قيمتها في أعين عشيرتها .
  
ومع ذلك ابتسم لـيـنــــــج هــــان فقط ، وقال : “يو تونغ ، لا تحتاج أن تكون حزينة . هذه الفتاة تعرف لأن (وو سونغ لين) يريد أن يقدم لي معروفاً ، لذلك أرسلها لإخبارى هناك ظهر فجأة الكثير من أدوات الروح عائمة في نهر تحت الأرض . من المؤكد أن هذا النوع من الأخبار سيخضع لرقابة صارمة ، ولن يكون لدى الأفراد ذوي الرتب العالية سوى هذا الامتياز . “
  
توقف و تابع : “قد يكون هناك موقع تاريخي قديم في مصدر النهر الجوفي ، وقد يكون مرور الوقت قد تسبب في حدوث تغيير معين في الموقع ، مما جعل أدوات الروح من الداخل تطفو مع النهر تحت الأرض . من المرجح أن الرتب العالية تنوي فتح هذا الموقع التاريخي القديم ، ولكن قد تكون هناك مخاطر غير متوقعة داخل هذا الموقع التاريخي ، لذلك بالطبع لن يكونوا أعضاء في الجيل الشــــاب مثلكم للدخول في هذا الموقع ذو الخطر المحتمل . “
  
كانت لـــي ســي تـشـــان تحدق به بصدمة غبية ، وبعد فترة ، قالت أخيرا: “هل أنت حقا شاب يبلغ من العمر سبعة عشر عاما؟ قلت نفس الشيء كما سيدي!”
  
ضحك لـيـنــــــج هــــان ، وقال : “لقد عشت بالفعل لأكثر من مائتي عام” .
  

هذه الكلمات تسببت على الفور لهاتين الفتاتين بالتوتر . من يصدق مثل هذا الشيء؟
  
لـيـنــــــج هــــان أعطى الصعداء , حتى عندما كان يقول الحقيقة ، سيتم أخذها بالكامل على سبيل المزاح من قبل الآخرين . هذا جعله يشعر بجرح شديد .
  
وبما أن هذا هو الحال ، لماذا مدير المدرسة وو يعلمنا؟” لــيو يــو تـــونـج وضعت نفسها ولـيـنــــــج هــــان معا بصيغة الجمع .
  
نشأ استياء خافت في قلب لـــي ســي تـشـــان ، وأكدت على الفور ، “السيد يريدني أن أبلغ لـيـنــــــج هــــان وحده!”
  
هذه المرة ، لم تكن لــيو يــو تـــونـج غاضبةً . فقط أعطت ابتسامة ذات مغزى قليلا .

╗════ • •❤️•❀•❤️ • • ════╔ الفصل رقم  (116) : مائة و ستة عشر ◆ ▬▬▬▬❀❤️❀▬▬▬▬ ◆ عنوان الفصل : “ الكثير من أدوات الروح “ ╝════ • •❤️•❀•❤️ • • ════╚

ازداد الاستياء في قلب لـــي ســي تـشـــان قليلاً ، فالتفت إلى الوراء وقالت: “قال سيدي أن أدوات الروح هذه يبدو أن لها وعيها الخاص ، ولا توجد طريقة لأي شخص أن يضع يده عليها . بعد أن ظهروا عائمين على النهر ، سيكون جيدًا إذا لم ينزعجوا . لكن إذا كانوا قد انزعجوا ، فسينتقلون مباشرة إلى السماء ويختفون .
  
يي؟” لينج هــــان وقف فجأة ، مع تعبير رسمي على وجهه .
  
كان هناك نوعان من أدوات الروح . أحدهما كان من النوع العادي ، الذي كانت أداة روح خلقها فنان عسكري عن طريق حفر نيته ​​القتالية في أداة الروح ، كما لو كانوا يضعون ختمهم الخاص على ذلك . طالما تمكنت من تنشيطه ، سيكون سلاحًا قويًا جدًا .

 

ولكن بغض النظر عن ذلك ، كان لا يزال مجرد سلاح ، وهو كائن غير حي . هذا النوع من قوة أداة الروح سوف يتدهور ببطء مع مرور الوقت ، وسوف يختفي النية العسكرية المحفورة عليها ببطء أيضا قبل أن تتحلل أداة الروح في النهاية إلى سلاح أو أداة عادية .
  
كان هذا طبيعياً جداً . كان على فنان الدفاع عن النفس أن يستوعب التشي الروحية أثناء تجديد طاقته ، وبمجرد أن تترك أداة الروح أيدي هذا المحارب القوي ، و كان يستخدمها شخص أضعف ، فإن الطاقة المنفقة ستكون أقل من الطاقة التي يتم إدخالها . وبالتالي ، من الطبيعي أن تستنفد القوة الواردة في أداة الروح ببطء .
  
لكن كان هناك نوع آخر من أدوات الروح ، تلك التي أنتجت بمواد فريدة معينة , أثناء الصياغه ، كانوا سيطورون وعيهم الخاص بهم ، وأرواحهم الخاصة .
  
أدوات الروح التي كان لها روحها الخاصة كانت قادرة على استيعاب التشي الروحي من تلقاء نفسها لتجديد طاقتها ، مثل كيف يتدرب فنان الدفاع عن النفس . وبغض النظر عن مقدار الوقت المنقضي ، فإن قوتهم لن تتضاءل إلى أدنى حد أبداً .
  
لتشكيل هذا النوع من أدوات الروح ، فإنه يتطلب مواد لا تقدر بثمن .
  
إمبراطورية المطر؟
  
ربما ، قد تظهر بعض هذه المواد النادرة للغاية هنا ، ولكن لم يكن هناك أي شخص لديه القدرة على صياغة مثل هذه الأدوات الروحية ; حتى لو كان المحاربون الأقوياء من [طبقة الركيزة الروحية] أو [طبقة الرضيع الروحي] قد قاموا بشن هجمات كاملة على هذه المواد ، لن يكون هناك حتى خدش واحد عليهم، فكيف يمكن أن تكون تلك السلطة الروحية مصاغة في الأسلحة؟
  
علاوة على ذلك ، كان هناك حاجة أعلى لمستوى تدريب الفنان العسكري ليتمكن من تدريب أدوات الروح هذه . كان الحد الأدنى من المتطلبات على الأقل فئة التحول الإلهي.
  
بالتفكير في هذا ، كيف لم يصدم لـيـنــــــج هــــان؟
 
هناك في الواقع ظهرت العديد من أدوات المستوى الثامن أو حتى المستوى التاسع من أدوات الروح ، ببساطة أ، تعوم في نهر تحت الأرض ، العنة ، حتى في حياته السابقة ، كان هناك فقط سبعة محاربين أقوياء من المرحلة السماء!

ولكن في إمبراطورية المطر . . . كيف يمكن أن تظهر العديد من أدوات الروح ؟    والآن ، يبدو أن الكثير من أدوات الروح ظهرت في نهر تحت الأرض ، ما هو نوع هذه الفكرة غير المعقولة؟

كان لـيـنــــــج هــــان مهتمًا على الفور ، وقال: “أين هو هذا النهر ؟
  
تشي ? ، اعتقدت أنك اعتبرت نفسك فوق هذه الأمور الدنيوية ، لكنك لا تزال مهتماً ، أليس كذلك ؟ التظاهر بأنك ناضج!”غمغت لـــي ســي تـشـــان .
  
توقفي عن الثرثرة ، أين هو؟”

لم يكن لـيـنــــــج هــــان يهتم كثيرا بهذا . كان هدفه العودة إلى [طبقة السماء] . مع براعة معركة لا تصدق و لا تضاهى إلى جانبه ، ما هي أداة الروح التي لا يستطيع الحصول عليها ؟ علاوة على ذلك ، كان ذلك البرج الأسود الذي يقف بفخر في دانتيانه هو بالتأكيد أداة روح كذلك ، وعلى الأرجح ، كان من درجة لا تقدر بثمن أيضا .    بعد كل شيء ، كان في الطبقات العليا في الماضي ، لذا بغض النظر عن مدى ضعف قدرته الفعلية ، فقد كان مرات لا تعد ولا تحصى أقوى من طبقة التحول الإلـهي. . . إلا أن الهزة التي أنتجها البرج الأسود لا تزال تطمسته بسهولة!    والآن ، يحتاج فقط إلى التركيز على اختراق [طبقة تدفق الربيع] ، ومن ثم يمكنه الدخول إلى البرج الأسود وربما اكتشاف الأسرار الخفية وراءه . قد يكون قادراً على السيطرة على البرج الأسود . وبما أن هذه هي الحالة ، فما الفائدة التي كانت موجودة له لإنفاق جهد إضافي للعمل بجد من أجل الحصول على أدوات الروح الأخرى؟   “يي ، كيف يمكنك أن تظل هادئًا جدًا؟” , بدت لـــي ســي تـشـــان في لـيـنــــــج هــــان بشكل غريب . عندما سمعت هذا الخبر لأول مرة ، فقدت هي أيضا كل رباطة الجأش مثل لــيو يــو تـــونـج ، ولكن ماذا عن لـيـنــــــج هــــان ؟ كان يتصرف كما لو أنه لم يسمع أي شيء على الإطلاق .    ابتسم لـيـنــــــج هــــان بهدوء ، وقال : “فقط بضعة من أدوات الروح ، ما هو النادر جدا حول ذلك؟“    “بضعة من أدوات الروح؟” أعطت لـــي ســي تـشـــان همسة . هذا الرجل حقا أحب التحدث بالكلام الكبير! كانوا يتحدثون عن أدوات الروح هنا ، وبالنسبة لفناني الدفاع عن النفس البسطاء مثل أنفسهم ، إذا كانوا يستطيعون وضع أيديهم على أداة الروح ، ثم حتى لو لم يكن سلاح الروح هذا كاملاً ، فإن براعتهم القتالية يمكن أن تزيد بالتأكيد بثلاث نجوم معركة أو حتى خمسة!    وهذا لم يكن رائعًا بما فيه الكفاية؟

 

أمالت رأسها وثبتت عينيها على لـيـنــــــج هــــان . كانت تشك في أن هذا الرجل كان يتظاهر فقط ، لكن لـيـنــــــج هــــان استمر في الهدوء التام ، مما جعلها تشعر بخيبة أمل .    “لماذا لم أسمع بهذا الخبر؟” سألت لــيو يــو تـــونـج بفضول . كان هذا لا يمكن تصوره . كانت أقوى عضو في الجيل الأصغر من عشيرة ليو . منطقياً ، حتى لو عرفت لـــي ســي تـشـــان بهذا ، كان من المستحيل أن لا تعلمها عشيرتها بهذا .    ابتسمت لـــي ســي تـشـــان عمداً ، وألقت نظرة في وجهها .    لم تكن لــيو يــو تـــونـج قادرةً على الشعور بالارتباك مع هذا سوي تنهد الصعداء أمام لـــي ســي تـشـــان ، وبدأت تشك في قيمتها في أعين عشيرتها .    ومع ذلك ابتسم لـيـنــــــج هــــان فقط ، وقال : “يو تونغ ، لا تحتاج أن تكون حزينة . هذه الفتاة تعرف لأن (وو سونغ لين) يريد أن يقدم لي معروفاً ، لذلك أرسلها لإخبارى هناك ظهر فجأة الكثير من أدوات الروح عائمة في نهر تحت الأرض . من المؤكد أن هذا النوع من الأخبار سيخضع لرقابة صارمة ، ولن يكون لدى الأفراد ذوي الرتب العالية سوى هذا الامتياز . “    توقف و تابع : “قد يكون هناك موقع تاريخي قديم في مصدر النهر الجوفي ، وقد يكون مرور الوقت قد تسبب في حدوث تغيير معين في الموقع ، مما جعل أدوات الروح من الداخل تطفو مع النهر تحت الأرض . من المرجح أن الرتب العالية تنوي فتح هذا الموقع التاريخي القديم ، ولكن قد تكون هناك مخاطر غير متوقعة داخل هذا الموقع التاريخي ، لذلك بالطبع لن يكونوا أعضاء في الجيل الشــــاب مثلكم للدخول في هذا الموقع ذو الخطر المحتمل . “    كانت لـــي ســي تـشـــان تحدق به بصدمة غبية ، وبعد فترة ، قالت أخيرا: “هل أنت حقا شاب يبلغ من العمر سبعة عشر عاما؟ قلت نفس الشيء كما سيدي!”    ضحك لـيـنــــــج هــــان ، وقال : “لقد عشت بالفعل لأكثر من مائتي عام” .    هذه الكلمات تسببت على الفور لهاتين الفتاتين بالتوتر . من يصدق مثل هذا الشيء؟    لـيـنــــــج هــــان أعطى الصعداء , حتى عندما كان يقول الحقيقة ، سيتم أخذها بالكامل على سبيل المزاح من قبل الآخرين . هذا جعله يشعر بجرح شديد .    “وبما أن هذا هو الحال ، لماذا مدير المدرسة وو يعلمنا؟” لــيو يــو تـــونـج وضعت نفسها ولـيـنــــــج هــــان معا بصيغة الجمع .    نشأ استياء خافت في قلب لـــي ســي تـشـــان ، وأكدت على الفور ، “السيد يريدني أن أبلغ لـيـنــــــج هــــان وحده!”    هذه المرة ، لم تكن لــيو يــو تـــونـج غاضبةً . فقط أعطت ابتسامة ذات مغزى قليلا .

سألت لــيو يــو تـــونـج على الفور في لهجة توبيخ ، وليس لديها توافق مـــع لي تشان تشان على الإطلاق .
  
أعتذر ، سيدي أخبرني أن أقول إلي لـيـنــــــج هــــان فقط!” وجه لـــي ســي تـشـــان ، لا يظهر أي ضعف .
  
ها ، أنا مرافقة لـيـنــــــج هــــان . مهما كنت تريدين أن تخبري سيدي ، يجب أن تخبريني أولاً!” وقالت لــيو يــو تـــونـج مع قليل من الفخر .
   
ماذا!” دهشت لـــي ســي تـشـــان ، وألقت نظرة مليئة بالكفر في لــيو يــو تـــونـج .
  
كانت لــيو يــو تـــونـج أميرة عشيرة ليو ! كان لديها الكثير من المعجبين الذين يمكن أن يصطفوا في طابور ويحيطون بالمدينة الإمبراطورية بأكملها عدة مرات ، والآن أصبحت في الواقع مرافقة لـيـنــــــج هــــان ؟ ولكن عندما فكرت في الأمر ، حتى سيدها ، وو سونغ لين ، خاطب لـيـنــــــج هــــان كالسيد الشاب هــــان ، لذلك لم تكن أميرة عشيرة ليو تبدو على هذا القدر من الشخصيات المهمة مقارنة به .
  

 

شعرت لـــي ســي تـشـــان حقا أنها ستكون مدفوعة بالجنون من كثرة الإحباط !

 

 

ولكن في إمبراطورية المطر . . . كيف يمكن أن تظهر العديد من أدوات الروح ؟    والآن ، يبدو أن الكثير من أدوات الروح ظهرت في نهر تحت الأرض ، ما هو نوع هذه الفكرة غير المعقولة؟

 

إطَّلِعُوا علي صور الشخصات مع استذكار المستويات و المعلومات بقراءة فصل المعلومات الإضافي

 

شعرت لـــي ســي تـشـــان حقا أنها ستكون مدفوعة بالجنون من كثرة الإحباط !

◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥

 

إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل

 

◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢

 

إطَّلِعُوا علي صور الشخصات مع استذكار المستويات و المعلومات بقراءة فصل المعلومات الإضافي

ولكن بغض النظر عن ذلك ، كان لا يزال مجرد سلاح ، وهو كائن غير حي . هذا النوع من قوة أداة الروح سوف يتدهور ببطء مع مرور الوقت ، وسوف يختفي النية العسكرية المحفورة عليها ببطء أيضا قبل أن تتحلل أداة الروح في النهاية إلى سلاح أو أداة عادية .    كان هذا طبيعياً جداً . كان على فنان الدفاع عن النفس أن يستوعب التشي الروحية أثناء تجديد طاقته ، وبمجرد أن تترك أداة الروح أيدي هذا المحارب القوي ، و كان يستخدمها شخص أضعف ، فإن الطاقة المنفقة ستكون أقل من الطاقة التي يتم إدخالها . وبالتالي ، من الطبيعي أن تستنفد القوة الواردة في أداة الروح ببطء .    لكن كان هناك نوع آخر من أدوات الروح ، تلك التي أنتجت بمواد فريدة معينة , أثناء الصياغه ، كانوا سيطورون وعيهم الخاص بهم ، وأرواحهم الخاصة .    أدوات الروح التي كان لها روحها الخاصة كانت قادرة على استيعاب التشي الروحي من تلقاء نفسها لتجديد طاقتها ، مثل كيف يتدرب فنان الدفاع عن النفس . وبغض النظر عن مقدار الوقت المنقضي ، فإن قوتهم لن تتضاءل إلى أدنى حد أبداً .    لتشكيل هذا النوع من أدوات الروح ، فإنه يتطلب مواد لا تقدر بثمن .    إمبراطورية المطر؟    ربما ، قد تظهر بعض هذه المواد النادرة للغاية هنا ، ولكن لم يكن هناك أي شخص لديه القدرة على صياغة مثل هذه الأدوات الروحية ; حتى لو كان المحاربون الأقوياء من [طبقة الركيزة الروحية] أو [طبقة الرضيع الروحي] قد قاموا بشن هجمات كاملة على هذه المواد ، لن يكون هناك حتى خدش واحد عليهم، فكيف يمكن أن تكون تلك السلطة الروحية مصاغة في الأسلحة؟    علاوة على ذلك ، كان هناك حاجة أعلى لمستوى تدريب الفنان العسكري ليتمكن من تدريب أدوات الروح هذه . كان الحد الأدنى من المتطلبات على الأقل فئة التحول الإلهي.    بالتفكير في هذا ، كيف لم يصدم لـيـنــــــج هــــان؟   هناك في الواقع ظهرت العديد من أدوات المستوى الثامن أو حتى المستوى التاسع من أدوات الروح ، ببساطة أ، تعوم في نهر تحت الأرض ، العنة ، حتى في حياته السابقة ، كان هناك فقط سبعة محاربين أقوياء من المرحلة السماء!

≫ ──── ≪•◦ ❈ ◦•≫ ──── ≪

ولكن في إمبراطورية المطر . . . كيف يمكن أن تظهر العديد من أدوات الروح ؟    والآن ، يبدو أن الكثير من أدوات الروح ظهرت في نهر تحت الأرض ، ما هو نوع هذه الفكرة غير المعقولة؟

عنوان الفصل القادم : “لا ولاء”

ازداد الاستياء في قلب لـــي ســي تـشـــان قليلاً ، فالتفت إلى الوراء وقالت: “قال سيدي أن أدوات الروح هذه يبدو أن لها وعيها الخاص ، ولا توجد طريقة لأي شخص أن يضع يده عليها . بعد أن ظهروا عائمين على النهر ، سيكون جيدًا إذا لم ينزعجوا . لكن إذا كانوا قد انزعجوا ، فسينتقلون مباشرة إلى السماء ويختفون “ .    “يي؟” لينج هــــان وقف فجأة ، مع تعبير رسمي على وجهه .    كان هناك نوعان من أدوات الروح . أحدهما كان من النوع العادي ، الذي كانت أداة روح خلقها فنان عسكري عن طريق حفر نيته ​​القتالية في أداة الروح ، كما لو كانوا يضعون ختمهم الخاص على ذلك . طالما تمكنت من تنشيطه ، سيكون سلاحًا قويًا جدًا .

█──────❤️──────█

 

HEMAtaku

█──────❤️──────█

HEMAtaku █──────❤️──────█

 

 

كان لـيـنــــــج هــــان مهتمًا على الفور ، وقال: “أين هو هذا النهر ؟“    “تشي ? ، اعتقدت أنك اعتبرت نفسك فوق هذه الأمور الدنيوية ، لكنك لا تزال مهتماً ، أليس كذلك ؟ التظاهر بأنك ناضج!”غمغت لـــي ســي تـشـــان .    “توقفي عن الثرثرة ، أين هو؟”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط