نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-117

لا ولاء

لا ولاء

 

“أنتم الاثنان” عندما عادوا إلى مكان لـيـنــــــج هــــان ، رأت لــيو يــو تـــونـج أن الاثنين يسيران يداً بيد ، وظهرت شرارة من نية القتل على وجهها الجميل .

 

“آآيا!” أعطى وو تشونغ يى صرخة بائسة ، وسقط مباشرة على الأرض ، لم يعد يتحرك .    تغير تعبير لـــي ســي تـشـــان بسرعة ، وقالت: “أنت لم تقتلـــه ، أليس كذلك؟” صحيح أنه لم يعجبها هذا الشخص ، ولكن وو تشونغ يي كان حفيد وو سونغ لين الوحيد . إذا مات ، فإن هذا يعني أن “عشيرة وو” ستنتهي في هذا الجيل .    “كل شيء على ما يرام ، أنا أعلم قوتي . على الأكثر ، سيكون طريح الفراش لمدة حوالي عشرة أيام ، ولديه بعض المشاكل مع ذاكرته . على سبيل المثال ، قد لا يتذكر الأشياء التي حدثت في هذه الأيام القليلة ، أو ربما هذه الشهور القليلة “ قال لـيـنــــــج هــــان ، و هو ليس متأكدا من نفسه .

╗════ ❤️❤️ • • ════╔
الفصل رقم  (117) : مائة و سبعة عشر
▬▬▬▬❀❤️❀▬▬▬▬
عنوان الفصل : “لا ولاء
╝════ ❤️❤️ • • ════╚

 

 

عنوان الفصل القادم : “ جبل تدفق الدم “


حسنًا ، نحن جميعًا أصدقاء هنا ، لذا توقفوا عن القتال! “ لـيـنــــــج هــــان تولى منصب الوسيط . لديه الآن اهتمام عميق بهذا النهر الجوفي ، لذلك بالطبع لا يريد أن تهدر هاتان الفتاتان الكثير من الوقت في مثل هذه الأمور التي لا معنى لها .

“أنت…” لـــي ســي تـشـــان في لحظة . كانت كلمات الشاب مبتذلة للغاية ، مما أدى إلى ارتجاف شخصيتها الصغيرة لأنها بصقت الدماء في غضبها .    “هل تحدثت بخطأ؟” أعطى وو تشونغ يى نظرة انحراف “يجب أن تكون قد سمعت شائعات عن شخصيتي هذا العم لا يحب فقط تعذيب الفتيات الجميلات مثلك ، ولكن يحب أن يفعل ذلك في الأماكن العامة ! إذا لم يكن لجدي يحميك ، فسوف يتم اللعب بك حتى لا يبقى شيء منك , والآن ، تعتقدين أن أجنحتك نضجت بالكامل ، لذا أنت تنوين نسيـــــان ديونك؟“    وكما استمع لـيـنــــــج هــــان إلى هذا ، فقد فهم بسرعة القضية : وو تشونغ يي هو حفيد وو سونغ لين .   آآي ، في بعض الأحيـــــان كونك جميلة جدا لم يكن أمرا جيداً ! في هذا الجانب ، كانت لــيو يــو تـــونـج أكثر حظاً بكثير . كأميرة عشيرة ليو ، من الذي تجرأ على التحرش بها بهذه الصراحة؟    “سأقوم بالطبع بسداد ديني من الامتنان” لـــي ســي تـشـــان قالت من خلال أسنانها .    “حسنا ، أنت سددي الدين بعد ذلك!” وقال وو تشونغ يى مع ابتسامة منحرفة “والدي يشعر أيضا بأننا مناسبين لبعضنا البعض . لماذا لا نتزوج فقط غداً من المؤكد أن والدي سكونان مسرورين للغاية “ .    “هلا هلا هلا . من الواضح أنك تبدو مثل الخنزير ، أي نوع من الأفكار الغريبة لديك؟” خطي لـيـنــــــج هــــان خطوة إلى الأمام ووضع نفسه أمام لـــي ســي تـشـــان : “اسمك ليس جيداً أيضاً . وو تشونغ يي ، لا ولاء ، آي ، فقط من إسمك أستطيع أن أقول أنك حثالة “ .    “ومن أنت؟” حدق وو تشونغ يي بغضب.    “با!” ?    ارتفعت يد لـيـنــــــج هــــان وسقطت بسرعة ، مما منحه صفعة . سحب يده ببطء ، وقال بهدوء ، “الشيء الذي أكرهه أكثر هو الناس الذين يشتمون أمامي” .    شعر وو تشونغ يى فقط بالألم . ألم تكن أنت من اتصل بي بالخنزير في المقام الأول؟    “أوه ، أنا لم ألعنك الآن ، فقط أقول الحقيقة . قل لي أي جزء منك تعتقد أنه لا يشبه الخنزير؟” لـيـنــــــج هــــان أوضح . كان لا يزال شخص مهذب جدا ، وذو مهارة .    كنت لا تزال تدعوني خنزير؟    قفز وو تشونغ يي على الفور لافتا في أنف لـيـنــــــج هــــان ، وصاح : “كيف تجرؤ! أنت لا تلعنني فقط ، حتى أنك تجرأت على ضربي؟“    “با!” ?    أعطاه لـيـنــــــج هــــان مرة أخرى صفعة ، مما تسبب في قيام وو تشونغ يى بالدوران على نفس النقطة لأربع مرات قبل السقوط مباشرة والجلوس أرضاً . ولوح بيده قليلاً ، وقال : “أنا أيضا لا أحب الآخرين عندما يشيرون بأصابعهم إلي . ألا تعلم أن هذا أمر غير مهذب للغاية ، وشيء فظ جداً؟“    لذا ضرب الناس كان شيء مهذب جدا ومهذب جدا إذن؟

من هو التي تريد أن تكون صديقةً معها! “كلا البنتين قلن نفس الكلمات في نفس الوقت ، وعندما أدركوا ذلك ، صرخوا مرة أخرى بانسجام “لا تنسخي ما أقول!”

عنوان الفصل القادم : “ جبل تدفق الدم “

هاهاهاها!” لـيـنــــــج شي شوان اندلعت على الفور في الضحك . بدأت هـــو نـيـــــو تضحك أيضاً ، على الرغم من أنها لم تكن تعرف ما هو المضحك حول هذا الأمر . أرادت فقط أن تنضم إلى المرح .
  
الجميع يأكلون ، أليس كذلك ؟ إذا انتهى الجميع ، فلنذهب!” وقف لـيـنــــــج هــــان من مقعده .
  
لا! لا!” هتفت نيو هو نيو بسرعة في صوت حزين . كان لدى الطفلة قدرة تعلم قوية جداً ، وكانت تتعلم المزيد والمزيد من الكلمات الجديدة كل يوم .
  
لـيـنــــــج هــــان توقف للحظة ، ثم قال ، “يو تونغ ، ستبقين هنا لرعاية هاتين الفتاتين .”
  
هزت لــيو يــو تـــونـج رأسها بسرعة ، وقالت : “أريد أن مساعدتك!” لقد كانت في  [طبقة تدفق الربيع] ، لذا ستكون قادرة على مساعدة لـيـنــــــج هـــــان .
  
شعرت لـيـنــــــج هــــان بالحرج بعض الشيء . قد لا تستغرق هذه الرحلة يوماً واحداً فقط ، لذا من الذي يجب عليه أن يسأله عن البنات؟ كانت لـيـنــــــج شي شوان لا تزال بخير ، لكن هـــو نـيـــــو كانت نمراً صغيراً يعيش كـالإنسان . بغض النظر عمن سأله لرعايتها ، سيقلق لـيـنــــــج هــــان .

شحذت عيون لـــي ســي تـشـــان ، و ظهر تعبير مستاء على وجهها . من النظر إليه ، تعرفت على هذا الشخص ، لكنه على ما يبدو لم يكن شخصًا علي وفاق معها .    “سي تشان!” رأى الشاب أيضا لـــي ســي تـشـــان ، و سُرَّ على الفور . سرعان ما سار بسرعة نحوهم ، وبدا وكأنه ذاهب للاستيلاء على يدها  .    ذهبت لـــي ســي تـشـــان إلى الجانب و تهربت منه . تجعد جبينها في عبوس وقالت : “وو تشونغ يى ، يجب أن تكون أكثر احتراما! وعلاوة على ذلك ، لقد ذكرتك بالفعل عدة مرات ، تحتاج إلى مخاطبتي كالعمة!”    “امرأة لعينة!” الشاب الذي يدعى وو تشونغ يي تمتم ، وبدا صرير بارد على وجهه كما قال ،” هل تنوين أن تنسى ديونك ؟ لا تنسى ، إذا لم يأخذك جدي كتلميذة ، فربما قد قمت منذ فترة طويلة بنزع ملابسك واغتصابك حتى الموت!”   

لكن من المحتمل جدا أن تظهر أخطار غير متوقعة داخل هذا الموقع التاريخي القديم ، لذلك لم يكن من الممكن أن يأخذ هاتين الفتاتين .
  
ثم سأطلب فقط من وو سونغ لين أن يعتني بهم!” قرر لـيـنــــــج هــــان بعد النظر ل لحظة .
  
توالت لـــي ســي تـشـــان عينيها على الفور . كان سيدها خيميائي على عالي المستوي من الدرجة السوداء وكان أيضا مدير قسم الخيمياء ، والآن فقد تدهور وضعه ليصبح جليس أطفال . لم تكن تعرف ما إذا كان سيدها لن يمرض في الواقع عند سماع هذا .
  
ومع ذلك ، وجد لـيـنــــــج هــــان ذلك فكرة جيدة ، لأن هـــو نـيـــــو لم تكن بالتأكيد طفلاً حسن السلوك . لذا ، في حال ارتكبت أي مشكلة ، مع رتبة وو سونغ لين ، سيكون قادراً بالتأكيد على تسهيل الأمور بسهولة .

 

وهكذا ، عندما كانت هـــو نـيـــــو قد أكلت و شبعت ، أحضر الفتاتين الصغيرتين مع لـــي ســي تـشـــان إلى مكان وو سونغ لين .
  
في هذه المرة ، حدث أن كان وو سونغ لين في البيت ، وعندما شاهد لـيـنــــــج هــــان ، خرج على الفور لاستقباله ، كما لو كان تلميذ الأخير .
  
عندما أخبره لـيـنــــــج هــــان عن عزمه على بقاء الفتاتين الصغيرين معه ، وافق الرجل العجوز طبعاً على الفور ، وسأل لـيـنــــــج هــــان عن بعض أجزاء تقنية تجديد الروح . بعد كل شيء ، كانت تقنية التدريب هذه فريدة من نوعها في العصر الحالي ، لذا كان للرجل القديم الكثير من الأجزاء التي لم يستطع فهمها بشكل كامل .
  
علمه لـيـنــــــج هــــان بصبر ، وسأل قليلاً عن ذلك النهر قبل أن يغادر مع لـــي ســي تـشـــان .
  
بعد مغادرة فناء وو سونغ لين ، لم يسافر الاثنان بعيدا عندما شاهدا شابا يقترب منهم . كان يتطلع إلى أن يكون عمره حوالي أربعة وعشرون أو خمسة وعشرون عامًا ، مع مظهر جميل ، ولكن وجهه كله كان كان بهيجاً بابتسامات غريبه . حتى أنه رداءه كان مفتوحًا ، كما لو كان خائفاً من أن الآخرين لم يستطيعوا أن يخبروه بأنه منحرف .

سخر وو تشونغ يي في قلبه ، لكنه لم يجرؤ على نطق هذه الكلمات بصوت عالٍ . زحف على أقدامه ووقف في النهاية ، مشيراً إلى لـــي ســي تـشـــان ، وقال : “أنت لست جديرة بالثقة ، فأنت في الواقع تتناغمين مع شخص غريب للتسلط علي  . . . سأريكم! في يوم من الأيام ، سوف تتزوجيني بالتأكيد ، ودعينا نرى ما إذا كنت لن أفعل ذلك!”

شحذت عيون لـــي ســي تـشـــان ، و ظهر تعبير مستاء على وجهها . من النظر إليه ، تعرفت على هذا الشخص ، لكنه على ما يبدو لم يكن شخصًا علي وفاق معها .
  
سي تشان!” رأى الشاب أيضا لـــي ســي تـشـــان ، و سُرَّ على الفور . سرعان ما سار بسرعة نحوهم ، وبدا وكأنه ذاهب للاستيلاء على يدها  .
  
ذهبت لـــي ســي تـشـــان إلى الجانب و تهربت منه . تجعد جبينها في عبوس وقالت : “وو تشونغ يى ، يجب أن تكون أكثر احتراما! وعلاوة على ذلك ، لقد ذكرتك بالفعل عدة مرات ، تحتاج إلى مخاطبتي كالعمة!”
  
امرأة لعينة!” الشاب الذي يدعى وو تشونغ يي تمتم ، وبدا صرير بارد على وجهه كما قال ،” هل تنوين أن تنسى ديونك ؟ لا تنسى ، إذا لم يأخذك جدي كتلميذة ، فربما قد قمت منذ فترة طويلة بنزع ملابسك واغتصابك حتى الموت!”
  

شحذت عيون لـــي ســي تـشـــان ، و ظهر تعبير مستاء على وجهها . من النظر إليه ، تعرفت على هذا الشخص ، لكنه على ما يبدو لم يكن شخصًا علي وفاق معها .    “سي تشان!” رأى الشاب أيضا لـــي ســي تـشـــان ، و سُرَّ على الفور . سرعان ما سار بسرعة نحوهم ، وبدا وكأنه ذاهب للاستيلاء على يدها  .    ذهبت لـــي ســي تـشـــان إلى الجانب و تهربت منه . تجعد جبينها في عبوس وقالت : “وو تشونغ يى ، يجب أن تكون أكثر احتراما! وعلاوة على ذلك ، لقد ذكرتك بالفعل عدة مرات ، تحتاج إلى مخاطبتي كالعمة!”    “امرأة لعينة!” الشاب الذي يدعى وو تشونغ يي تمتم ، وبدا صرير بارد على وجهه كما قال ،” هل تنوين أن تنسى ديونك ؟ لا تنسى ، إذا لم يأخذك جدي كتلميذة ، فربما قد قمت منذ فترة طويلة بنزع ملابسك واغتصابك حتى الموت!”   

“أنت…” لـــي ســي تـشـــان في لحظة . كانت كلمات الشاب مبتذلة للغاية ، مما أدى إلى ارتجاف شخصيتها الصغيرة لأنها بصقت الدماء في غضبها .
  
هل تحدثت بخطأ؟” أعطى وو تشونغ يى نظرة انحراف “يجب أن تكون قد سمعت شائعات عن شخصيتي هذا العم لا يحب فقط تعذيب الفتيات الجميلات مثلك ، ولكن يحب أن يفعل ذلك في الأماكن العامة ! إذا لم يكن لجدي يحميك ، فسوف يتم اللعب بك حتى لا يبقى شيء منك , والآن ، تعتقدين أن أجنحتك نضجت بالكامل ، لذا أنت تنوين نسيـــــان ديونك؟
  
وكما استمع لـيـنــــــج هــــان إلى هذا ، فقد فهم بسرعة القضية : وو تشونغ يي هو حفيد وو سونغ لين .
 
آآي ، في بعض الأحيـــــان كونك جميلة جدا لم يكن أمرا جيداً ! في هذا الجانب ، كانت لــيو يــو تـــونـج أكثر حظاً بكثير . كأميرة عشيرة ليو ، من الذي تجرأ على التحرش بها بهذه الصراحة؟
  
سأقوم بالطبع بسداد ديني من الامتنان” لـــي ســي تـشـــان قالت من خلال أسنانها .
  
حسنا ، أنت سددي الدين بعد ذلك!” وقال وو تشونغ يى مع ابتسامة منحرفة “والدي يشعر أيضا بأننا مناسبين لبعضنا البعض . لماذا لا نتزوج فقط غداً من المؤكد أن والدي سكونان مسرورين للغاية .
  
هلا هلا هلا . من الواضح أنك تبدو مثل الخنزير ، أي نوع من الأفكار الغريبة لديك؟” خطي لـيـنــــــج هــــان خطوة إلى الأمام ووضع نفسه أمام لـــي ســي تـشـــان : “اسمك ليس جيداً أيضاً . وو تشونغ يي ، لا ولاء ، آي ، فقط من إسمك أستطيع أن أقول أنك حثالة .
  
ومن أنت؟” حدق وو تشونغ يي بغضب.
  
با!” ?
  
ارتفعت يد لـيـنــــــج هــــان وسقطت بسرعة ، مما منحه صفعة . سحب يده ببطء ، وقال بهدوء ، “الشيء الذي أكرهه أكثر هو الناس الذين يشتمون أمامي” .
  
شعر وو تشونغ يى فقط بالألم . ألم تكن أنت من اتصل بي بالخنزير في المقام الأول؟
  
أوه ، أنا لم ألعنك الآن ، فقط أقول الحقيقة . قل لي أي جزء منك تعتقد أنه لا يشبه الخنزير؟” لـيـنــــــج هــــان أوضح . كان لا يزال شخص مهذب جدا ، وذو مهارة .
  
كنت لا تزال تدعوني خنزير؟
  
قفز وو تشونغ يي على الفور لافتا في أنف لـيـنــــــج هــــان ، وصاح : “كيف تجرؤ! أنت لا تلعنني فقط ، حتى أنك تجرأت على ضربي؟
  
با!” ?
  
أعطاه لـيـنــــــج هــــان مرة أخرى صفعة ، مما تسبب في قيام وو تشونغ يى بالدوران على نفس النقطة لأربع مرات قبل السقوط مباشرة والجلوس أرضاً . ولوح بيده قليلاً ، وقال : “أنا أيضا لا أحب الآخرين عندما يشيرون بأصابعهم إلي . ألا تعلم أن هذا أمر غير مهذب للغاية ، وشيء فظ جداً؟
  
لذا ضرب الناس كان شيء مهذب جدا ومهذب جدا إذن؟

◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥

سخر وو تشونغ يي في قلبه ، لكنه لم يجرؤ على نطق هذه الكلمات بصوت عالٍ . زحف على أقدامه ووقف في النهاية ، مشيراً إلى لـــي ســي تـشـــان ، وقال : “أنت لست جديرة بالثقة ، فأنت في الواقع تتناغمين مع شخص غريب للتسلط علي  . . . سأريكم! في يوم من الأيام ، سوف تتزوجيني بالتأكيد ، ودعينا نرى ما إذا كنت لن أفعل ذلك!”

لكن من المحتمل جدا أن تظهر أخطار غير متوقعة داخل هذا الموقع التاريخي القديم ، لذلك لم يكن من الممكن أن يأخذ هاتين الفتاتين .    “ثم سأطلب فقط من وو سونغ لين أن يعتني بهم!” قرر لـيـنــــــج هــــان بعد النظر ل لحظة .    توالت لـــي ســي تـشـــان عينيها على الفور . كان سيدها خيميائي على عالي المستوي من الدرجة السوداء وكان أيضا مدير قسم الخيمياء ، والآن فقد تدهور وضعه ليصبح جليس أطفال . لم تكن تعرف ما إذا كان سيدها لن يمرض في الواقع عند سماع هذا .    ومع ذلك ، وجد لـيـنــــــج هــــان ذلك فكرة جيدة ، لأن هـــو نـيـــــو لم تكن بالتأكيد طفلاً حسن السلوك . لذا ، في حال ارتكبت أي مشكلة ، مع رتبة وو سونغ لين ، سيكون قادراً بالتأكيد على تسهيل الأمور بسهولة .

هذه الكلمات تسببت لوجه لـــي ســي تـشـــان ليتحول لعدد قليل من الألوان الشاحبة . حتى لـيـنــــــج هــــان لم يعد يتحمل أن يستمع إلى هذه الابتذال . التقط صخرة من الأرض ، و قذفها على وو تشونغ يي .

█──────❤️──────█

آآيا!” أعطى وو تشونغ يى صرخة بائسة ، وسقط مباشرة على الأرض ، لم يعد يتحرك .
  
تغير تعبير لـــي ســي تـشـــان بسرعة ، وقالت: “أنت لم تقتلـــه ، أليس كذلك؟” صحيح أنه لم يعجبها هذا الشخص ، ولكن وو تشونغ يي كان حفيد وو سونغ لين الوحيد . إذا مات ، فإن هذا يعني أن “عشيرة وو” ستنتهي في هذا الجيل .
  
كل شيء على ما يرام ، أنا أعلم قوتي . على الأكثر ، سيكون طريح الفراش لمدة حوالي عشرة أيام ، ولديه بعض المشاكل مع ذاكرته . على سبيل المثال ، قد لا يتذكر الأشياء التي حدثت في هذه الأيام القليلة ، أو ربما هذه الشهور القليلة “ قال لـيـنــــــج هــــان ، و هو ليس متأكدا من نفسه .

HEMAtaku █──────❤️──────█

[هذا الشخص أظنه مات لأن هذه هي أخر مرة سيظهر بها في الرواية ? ]
  
توالت لـــي ســي تـشـــان عينيها . و هل كان هذا هو الرأفة بالنسبة له؟ لكن لـيـنــــــج هــــان تصرف بسببها ، لذلك كانت لا تزال متأثرة تمامًا .

“لا تهتمي به . هناك الكثير من الناس يمرون هنا ، وسرعان ما سيكتشفه أحدهم!” لـيـنــــــج هــــان قبض على يد لـــي ســي تـشـــان وسحبها بعيدا . وو تشونغ يي كان في الواقع شخصية مقيتة ، لذا فإنه بطبيعة الحال لا يمانع الكذبة التي كذبها الأن و يجعله يرتاح هنا لفترة أطول .    لم تستطع لـــي ســي تـشـــان مقاومة لـيـنــــــج هــــان الذي كان أقوى منها ، لذا لم يكن بمقدورها سوى أن تخضع لــه .

لا تهتمي به . هناك الكثير من الناس يمرون هنا ، وسرعان ما سيكتشفه أحدهم!” لـيـنــــــج هــــان قبض على يد لـــي ســي تـشـــان وسحبها بعيدا . وو تشونغ يي كان في الواقع شخصية مقيتة ، لذا فإنه بطبيعة الحال لا يمانع الكذبة التي كذبها الأن و يجعله يرتاح هنا لفترة أطول .
  
لم تستطع لـــي ســي تـشـــان مقاومة لـيـنــــــج هــــان الذي كان أقوى منها ، لذا لم يكن بمقدورها سوى أن تخضع لــه .

 

أنتم الاثنان” عندما عادوا إلى مكان لـيـنــــــج هــــان ، رأت لــيو يــو تـــونـج أن الاثنين يسيران يداً بيد ، وظهرت شرارة من نية القتل على وجهها الجميل .

≫ ──── ≪•◦ ❈ ◦•≫ ──── ≪

 

╗════ • •❤️•❀•❤️ • • ════╔ الفصل رقم  (117) : مائة و سبعة عشر ◆ ▬▬▬▬❀❤️❀▬▬▬▬ ◆ عنوان الفصل : “لا ولاء“ ╝════ • •❤️•❀•❤️ • • ════╚

 

“من هو التي تريد أن تكون صديقةً معها! “كلا البنتين قلن نفس الكلمات في نفس الوقت ، وعندما أدركوا ذلك ، صرخوا مرة أخرى بانسجام “لا تنسخي ما أقول!”

 

إطَّلِعُوا علي صور الشخصات مع استذكار المستويات و المعلومات بقراءة فصل المعلومات الإضافي

 

وهكذا ، عندما كانت هـــو نـيـــــو قد أكلت و شبعت ، أحضر الفتاتين الصغيرتين مع لـــي ســي تـشـــان إلى مكان وو سونغ لين .    في هذه المرة ، حدث أن كان وو سونغ لين في البيت ، وعندما شاهد لـيـنــــــج هــــان ، خرج على الفور لاستقباله ، كما لو كان تلميذ الأخير .    عندما أخبره لـيـنــــــج هــــان عن عزمه على بقاء الفتاتين الصغيرين معه ، وافق الرجل العجوز طبعاً على الفور ، وسأل لـيـنــــــج هــــان عن بعض أجزاء تقنية تجديد الروح . بعد كل شيء ، كانت تقنية التدريب هذه فريدة من نوعها في العصر الحالي ، لذا كان للرجل القديم الكثير من الأجزاء التي لم يستطع فهمها بشكل كامل .    علمه لـيـنــــــج هــــان بصبر ، وسأل قليلاً عن ذلك النهر قبل أن يغادر مع لـــي ســي تـشـــان .    بعد مغادرة فناء وو سونغ لين ، لم يسافر الاثنان بعيدا عندما شاهدا شابا يقترب منهم . كان يتطلع إلى أن يكون عمره حوالي أربعة وعشرون أو خمسة وعشرون عامًا ، مع مظهر جميل ، ولكن وجهه كله كان كان بهيجاً بابتسامات غريبه . حتى أنه رداءه كان مفتوحًا ، كما لو كان خائفاً من أن الآخرين لم يستطيعوا أن يخبروه بأنه منحرف .

◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥

“حسنًا ، نحن جميعًا أصدقاء هنا ، لذا توقفوا عن القتال! “ لـيـنــــــج هــــان تولى منصب الوسيط . لديه الآن اهتمام عميق بهذا النهر الجوفي ، لذلك بالطبع لا يريد أن تهدر هاتان الفتاتان الكثير من الوقت في مثل هذه الأمور التي لا معنى لها .

إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل

هذه الكلمات تسببت لوجه لـــي ســي تـشـــان ليتحول لعدد قليل من الألوان الشاحبة . حتى لـيـنــــــج هــــان لم يعد يتحمل أن يستمع إلى هذه الابتذال . التقط صخرة من الأرض ، و قذفها على وو تشونغ يي .

◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢

سخر وو تشونغ يي في قلبه ، لكنه لم يجرؤ على نطق هذه الكلمات بصوت عالٍ . زحف على أقدامه ووقف في النهاية ، مشيراً إلى لـــي ســي تـشـــان ، وقال : “أنت لست جديرة بالثقة ، فأنت في الواقع تتناغمين مع شخص غريب للتسلط علي  . . . سأريكم! في يوم من الأيام ، سوف تتزوجيني بالتأكيد ، ودعينا نرى ما إذا كنت لن أفعل ذلك!”

إطَّلِعُوا علي صور الشخصات مع استذكار المستويات و المعلومات بقراءة فصل المعلومات الإضافي

“حسنًا ، نحن جميعًا أصدقاء هنا ، لذا توقفوا عن القتال! “ لـيـنــــــج هــــان تولى منصب الوسيط . لديه الآن اهتمام عميق بهذا النهر الجوفي ، لذلك بالطبع لا يريد أن تهدر هاتان الفتاتان الكثير من الوقت في مثل هذه الأمور التي لا معنى لها .

≫ ──── ≪•◦ ❈ ◦•≫ ──── ≪

هذه الكلمات تسببت لوجه لـــي ســي تـشـــان ليتحول لعدد قليل من الألوان الشاحبة . حتى لـيـنــــــج هــــان لم يعد يتحمل أن يستمع إلى هذه الابتذال . التقط صخرة من الأرض ، و قذفها على وو تشونغ يي .

عنوان الفصل القادم : جبل تدفق الدم

 

█──────❤️──────█

“هاهاهاها!” لـيـنــــــج شي شوان اندلعت على الفور في الضحك . بدأت هـــو نـيـــــو تضحك أيضاً ، على الرغم من أنها لم تكن تعرف ما هو المضحك حول هذا الأمر . أرادت فقط أن تنضم إلى المرح .    “الجميع يأكلون ، أليس كذلك ؟ إذا انتهى الجميع ، فلنذهب!” وقف لـيـنــــــج هــــان من مقعده .    “لا! لا!” هتفت نيو هو نيو بسرعة في صوت حزين . كان لدى الطفلة قدرة تعلم قوية جداً ، وكانت تتعلم المزيد والمزيد من الكلمات الجديدة كل يوم .    لـيـنــــــج هــــان توقف للحظة ، ثم قال ، “يو تونغ ، ستبقين هنا لرعاية هاتين الفتاتين .”    هزت لــيو يــو تـــونـج رأسها بسرعة ، وقالت : “أريد أن مساعدتك!” لقد كانت في  [طبقة تدفق الربيع] ، لذا ستكون قادرة على مساعدة لـيـنــــــج هـــــان .    شعرت لـيـنــــــج هــــان بالحرج بعض الشيء . قد لا تستغرق هذه الرحلة يوماً واحداً فقط ، لذا من الذي يجب عليه أن يسأله عن البنات؟ كانت لـيـنــــــج شي شوان لا تزال بخير ، لكن هـــو نـيـــــو كانت نمراً صغيراً يعيش كـالإنسان . بغض النظر عمن سأله لرعايتها ، سيقلق لـيـنــــــج هــــان .

HEMAtaku

█──────❤️──────█

≫ ──── ≪•◦ ❈ ◦•≫ ──── ≪

 

❤ إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل ❤️

شحذت عيون لـــي ســي تـشـــان ، و ظهر تعبير مستاء على وجهها . من النظر إليه ، تعرفت على هذا الشخص ، لكنه على ما يبدو لم يكن شخصًا علي وفاق معها .    “سي تشان!” رأى الشاب أيضا لـــي ســي تـشـــان ، و سُرَّ على الفور . سرعان ما سار بسرعة نحوهم ، وبدا وكأنه ذاهب للاستيلاء على يدها  .    ذهبت لـــي ســي تـشـــان إلى الجانب و تهربت منه . تجعد جبينها في عبوس وقالت : “وو تشونغ يى ، يجب أن تكون أكثر احتراما! وعلاوة على ذلك ، لقد ذكرتك بالفعل عدة مرات ، تحتاج إلى مخاطبتي كالعمة!”    “امرأة لعينة!” الشاب الذي يدعى وو تشونغ يي تمتم ، وبدا صرير بارد على وجهه كما قال ،” هل تنوين أن تنسى ديونك ؟ لا تنسى ، إذا لم يأخذك جدي كتلميذة ، فربما قد قمت منذ فترة طويلة بنزع ملابسك واغتصابك حتى الموت!”   

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط