نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-118

جبل تدفق الدم

جبل تدفق الدم

 

“ها هي ! ها هي !!”شخص ما غرق في الدهشة ، مما تسبب في لـيـنــــــج هــــان وجماعته للتوقف عن المشي ، والتطلع نحو النهر .

╗════ ❤️❤️ • • ════╔
الفصل رقم  (118) : مائة و ثمانية عشر
▬▬▬▬❀❤️❀▬▬▬▬
عنوان الفصل : “جبل تدفق الدم
╝════ ❤️❤️ • • ════╚

“ها هي ! ها هي !!”شخص ما غرق في الدهشة ، مما تسبب في لـيـنــــــج هــــان وجماعته للتوقف عن المشي ، والتطلع نحو النهر .

 

“لقد انتهيت” و قالت لــيو يــو تـــونـج مع إشارة . لم تكن النظرة التي وجهتها إلى لـــي ســي تـشـــان ودية للغاية ، حيث تساءلت عما إذا كان يجب عليها قتل الفتاة في البراري سراً أم لا .    “إذاً دعونا نذهب!” يبدو أن لـيـنــــــج هــــان مليئ بالتوقعات .    ما الذي يقع تحت هذا النهر الذي يتدفق منه الأدوات الروحية الرفيعة المستوى؟    ذهبوا في طريقهم ، غادروا الأكاديمية و سافروا خارج المدينة الإمبراطورية ، متجهين نحو جبل تدفق الدم الذي كان على بعد حوالي ألفين ميل . وهكذا سمي الجبل بهذا الاسم لأنه في كثير من الأحيـــــان ، يتم صبغ الأنهار والجداول التي هبطت من الجبل باللون الأحمر ، كما لو كان الدم يتدفق في الأنهار ، وليس الماء .

ضحك لـيـنــــــج هــــان ، و ترك يد لـــي ســي تـشـــان قبل أن يقول: “هل انتهيتِ من التجهيز؟
  
الآن ، كان هو و لي سي تشان هما المسؤولان عن إرسال الفتاتين الصغيرتين ، بينما كانت لــيو يــو تـــونـج مسؤولةً عن تعبئةِ أغراضهم .

في الرحلة هناك ، بدأت لـــي ســي تـشـــان في الكشف عن ظروفها .    “بخلاف الآنسة ليو ، التي لديها عشيرة قوية خلفها لحمايتها ، لم يكن بوسعي سوى أن أبذل قصارى جهدي للحفاظ على شرفي و الاختفاء عن العيون . ومع ذلك ، قد أكون قادرة على الاختباء للحظة ، ولكن لا يمكن أبدا إلإختفاء لحياتي كلها . في النهاية ، أصبحت هدفاً للسيد الشاب السابع من عشيرة هو . لكن لحسن الحظ ، صادفت المعلم وو في ذلك الوقت وأخذني كطالبة ، مما سمح لي بالهروب من مصيري المأسآوي “ .

لقد انتهيت” و قالت لــيو يــو تـــونـج مع إشارة . لم تكن النظرة التي وجهتها إلى لـــي ســي تـشـــان ودية للغاية ، حيث تساءلت عما إذا كان يجب عليها قتل الفتاة في البراري سراً أم لا .
  
إذاً دعونا نذهب!” يبدو أن لـيـنــــــج هــــان مليئ بالتوقعات .
  
ما الذي يقع تحت هذا النهر الذي يتدفق منه الأدوات الروحية الرفيعة المستوى؟
  
ذهبوا في طريقهم ، غادروا الأكاديمية و سافروا خارج المدينة الإمبراطورية ، متجهين نحو جبل تدفق الدم الذي كان على بعد حوالي ألفين ميل . وهكذا سمي الجبل بهذا الاسم لأنه في كثير من الأحيـــــان ، يتم صبغ الأنهار والجداول التي هبطت من الجبل باللون الأحمر ، كما لو كان الدم يتدفق في الأنهار ، وليس الماء .

“ماذا!؟” كان الرجل في منتصف العمر أكثر دهشة . يتواجد هنا “الأدوات الروحية” تطفو على هذا النهر الجوفي ، وكان بالتأكيد أكبر كنز دفين منذ إنشاء إمبراطورية المطر . سيكون هناك بالتأكيد مناقشات بين مختلف الأطراف في المدينة الإمبراطورية ، ولكن ما الذي فعله وو سونغ لين ؟ لقد أرسل بالفعل بعض المبتدئين كممثلين له ، وكان هذا بالفعل و كأنه يأخذ الأمور هنا على محمل الجد ، أليس كذلك؟    “هذه هي الرسالة من سيدي” ، لوحت لـــي ســي تـشـــان برسالة . كان وو سونغ لين بالطبع يعلم أن مجرد بيـــــان شفهي لم يكن ضمانة ، ولذلك كان قد أعد رمزه بالفعل ورسالة مكتوبة بيده كدليل .

  

  

و لأن الرحلة كانت طويلة ، استأجر الثلاثة جميعهم خيولاً . خلاف ذلك ، سيكون عليهم أن يقضوا بضعة أيام فقط في الرحلة نفسها.
  
أنا يتيمة ، و فقط عندما اكتشفت أن لدي موهبة رائعة في الخيمياء ، تركت الفقر تدريجياً ، ولكن الأمر ليس جيداً تماماً عندما تولد امرأة جميلة جداً . عندما كبرت ، أصبحت هدفاً لرغبة المزيد والمزيد من الناس .

“لقد انتهيت” و قالت لــيو يــو تـــونـج مع إشارة . لم تكن النظرة التي وجهتها إلى لـــي ســي تـشـــان ودية للغاية ، حيث تساءلت عما إذا كان يجب عليها قتل الفتاة في البراري سراً أم لا .    “إذاً دعونا نذهب!” يبدو أن لـيـنــــــج هــــان مليئ بالتوقعات .    ما الذي يقع تحت هذا النهر الذي يتدفق منه الأدوات الروحية الرفيعة المستوى؟    ذهبوا في طريقهم ، غادروا الأكاديمية و سافروا خارج المدينة الإمبراطورية ، متجهين نحو جبل تدفق الدم الذي كان على بعد حوالي ألفين ميل . وهكذا سمي الجبل بهذا الاسم لأنه في كثير من الأحيـــــان ، يتم صبغ الأنهار والجداول التي هبطت من الجبل باللون الأحمر ، كما لو كان الدم يتدفق في الأنهار ، وليس الماء .

في الرحلة هناك ، بدأت لـــي ســي تـشـــان في الكشف عن ظروفها .
  
بخلاف الآنسة ليو ، التي لديها عشيرة قوية خلفها لحمايتها ، لم يكن بوسعي سوى أن أبذل قصارى جهدي للحفاظ على شرفي و الاختفاء عن العيون . ومع ذلك ، قد أكون قادرة على الاختباء للحظة ، ولكن لا يمكن أبدا إلإختفاء لحياتي كلها . في النهاية ، أصبحت هدفاً للسيد الشاب السابع من عشيرة هو . لكن لحسن الحظ ، صادفت المعلم وو في ذلك الوقت وأخذني كطالبة ، مما سمح لي بالهروب من مصيري المأسآوي .

كانت هذة في الواقع قصة يرثى لها ، ولكن لــيو يــو تـــونـج كانت مستاءة للغاية ، لأنه كان يتم استخدامها للمقارنة .

كانت هذة في الواقع قصة يرثى لها ، ولكن لــيو يــو تـــونـج كانت مستاءة للغاية ، لأنه كان يتم استخدامها للمقارنة .

عنوان الفصل القادم : “ صيد الأدوات الروحية “

ترى فقط ، كيف كان يرثى لحال الآخرين . تنهد ، النساء الجميلات يعانين دائماً من مصائر غير سعيدة ، كم كان من السهل تحمل شهوة الرجال ؟ وهي ؟ منذ ولادتها ، كانت أميرة عشيرة ليو ، تتمتع بجميع الكماليات والثروة الممنوحة لها لهويتها!
  
اللعنة… هذه المرأة المخططة
!
  
أثناء الرحلة ، كانوا يسافرون في النهار ويأخذون قسطاً من الراحة ليلاً ، ومع رفقة الفتاتين ، لم يشعر لـيـنــــــج هــــان بالملل . لم يكن بالإمكان اعتبار رحلة من حوالي ألفين ميل طويلة للغاية عند السفر حوالي 800 ميل في يوم واحد ، بعد ثلاثة أيام ، وصلوا أخيراً إلى جبل تدفق الدم .
 
لم يحتلّ جبل تدفق الدم مساحة كبيرة جداً . من الشرق إلى الغرب ، من الشمال إلى الجنوب ، احتل فقط حوالي مائة ميل مربع أو نحو ذلك . لكن الجبل كان طويل القامة وحاداً للغاية ، كما لو كان سهماً يسيراً نحو السحاب ، ويذهب مباشرة إلى السماء . إذا رفع أحدهم رأسه لينظر ، بغض النظر عن مدى حسن نظره ، فلن يتمكن من رؤية القمة .
  
الارتفاع الأقصى للجبل وضعه في طبقة خاصة به .
  
كان هناك قدر كبير من الخضرة على هذا الجبل ، والأشجار العالية التي تغطي الجبل يمكن أن تقترب حتى من ارتفاع ألف متر ، كما لو كانت من جبابرة العصور القديمة يقفون بفخر على الجبل . ولكن ، من الغريب أنه لم تكن هناك حيوانات كثيرة هنا .
  
وصل لـيـنــــــج هــــان والآخرون بسرعة إلى موقع السري . كان من السهل جداً العثور عليه ، لأن جبل تدفق الدم لم يكن كبيراً جداً . تسبب الزلزال الأخير في ظهور نهر تحت الأرض ، ويمكن رصده بسهولة من بعيد .
  
تصدعت الأرض ، وبدا يخرج نهر من تحت الأرض حوالي مائة قدم واسعة . كانت مياه النهر واضحة للغاية ، وعندما تقترب منها ، تشعر ببرودة ثاقبة .
  
لقد اتبعوا النهر عند المنبع ، وبعد حوالي ساعة ، ظهر أمامهم حاجز .
 
كان هذا سياج من صنع الإنسان مصنوع من الخيزران . كان نصفه مكتملاً فقط ، وكان هناك أشخاص من حوله مشغولين . من مظهرهم ، كانوا قرويين عاديين . و مع ذلك ، عندما اقترب لـيـنــــــج هــــان و رفاقه ، “شيوى” ، على الفور برز جسد شخص مـــا للممنع من تقدمهم .
  
توقف ، لا يسمح لك بالمزيد من التقدم !” صاح الرجل . كان يتطلع إلى أن يكون في الأربعينيات من عمره ، وكان طويلاً وقوياً جداً ، كما لو كان برجاً حديدياً .
 
فحص لـيـنــــــج هـــــان هذا الشخص ، واستطاع أن يعرف مستوى تدريب هذا الشخص – المرحلة التاسعة من  [طبقة تدفق الربيع]
  
يي ، العم السابع!” خرجت لــيو يــو تـــونـج بسرعة من وراء لـيـنــــــج هــــان واستقبلت الرجل في منتصف العمر .
  
تونغ يو؟”بدا رجل في منتصف العمر مندهشا للغاية : ” لماذا جئت إلى هنا؟” لا ينبغي أن يكون سر النهر معروفاً إلا للعائلة الإمبراطورية ، و الشيوخ من العشائر الثمانية الكبرى ، وعدد محدود جداً من محاربي النخبة ذوي النفوذ الشديد .
 
وقال لـيـنــــــج هــــان “نحن هنا تحت قيادة مدير المدرسة وو ، وو سونغ لين ، كممثلين لــه بالكامل .

أضاءت عيون لـيـنــــــج هــــان . لقد كان محارباً قوياً في [طبقة السماء] في حياته السابقة ، ولذلك كان لديه الأدوات الروحية الخاصة به . حتى أنه تمكن من إنشاء الأدوات الروحية خاصته ، لذلك كان بالتأكيد أكثر قدرة من أي شخص آخر هنا في تقييم الأدوات الروحية . عندما اكتسحت عينيه علي ذلك ، كان بإمكانه أن يقول أن أداة الروح هذه ليست شيئاً عادياً .

ماذا!؟” كان الرجل في منتصف العمر أكثر دهشة . يتواجد هنا “الأدوات الروحية” تطفو على هذا النهر الجوفي ، وكان بالتأكيد أكبر كنز دفين منذ إنشاء إمبراطورية المطر . سيكون هناك بالتأكيد مناقشات بين مختلف الأطراف في المدينة الإمبراطورية ، ولكن ما الذي فعله وو سونغ لين ؟ لقد أرسل بالفعل بعض المبتدئين كممثلين له ، وكان هذا بالفعل و كأنه يأخذ الأمور هنا على محمل الجد ، أليس كذلك؟
  
هذه هي الرسالة من سيدي” ، لوحت لـــي ســي تـشـــان برسالة . كان وو سونغ لين بالطبع يعلم أن مجرد بيـــــان شفهي لم يكن ضمانة ، ولذلك كان قد أعد رمزه بالفعل ورسالة مكتوبة بيده كدليل .

 

استغرق الرجل في منتصف العمر بعض الوقت للتعافي من صدمته ، ولكن مع وضعه ، لم يكن لديه الحق في فتح الرسالة . وقال فقط ، “من فضلكم تعال معي .”

 

قاد الطريق بينما تبعه لـيـنــــــج هــــان والآخرون .

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) دخلت زجاجة اليشم بسرعة إلى شبكة الصيد ، ومع توقفها عن طريق الشبكة ، توقفت على الفور . ولكن على الفور ومض الختم على زجاجة اليشم ، و مــع “بو” ، تمزقت حفرة كبيرة في الشباك ، و واصلت زجاجة اليشم لمتابعة تدفق النهر ، متجهةً مع التيار .    راقب الجميع بينما كانت تطفو في اتجاه مجرى النهر ، ورأوا أن العديد من فناني الدفاع عن النفس يقفون في الحراسة , أكثر قليلاً في اتجاه مجرى النهر مع جميعهم يتحركون ، محاولين السيطرة على زجاجة اليشم . ومع ذلك ، هذه المرة ، زادت الأختام على زجاجة اليشم ، و “شوااا” ، صعدت إلى السماء ، و كما لو كانت نجمة تطلق النيران ، فقد سادت عبر السماء حتى اختفت عن الأنظار .    أداة الروح  . . . و بمثل ذلك فقط ، فقد ذهب .    ‘هذا هو الحال .’   هز لـيـنــــــج هــــان رأسه . وضعوا شباك الصيد وغيرها من الحصارات في مكان بعيد عن المنبع لاحتجاز الأدوات الروحية العائمة ، وأخيراً ، ليس لديهم خيار آخر ، في محاولة لاستخدام القوى الجسدية بالفعل لصيد الأدوات الروحية . بعد كل شيء ، إذا استخدموا شبكة الصيد ، فإنهم لن يثيروا رد فعل كبير من أداة الروح ، ولكن بمجرد أن يستخدموا أيديهم مباشرة في محاولة للسيطرة عليها ، فإن أداة الروح سوف تتفاعل تلقائياً ، وتختفي على الفور .    كان حقا أداة روح التي لديها روحها الخاصة .    “حتى الآن ، كم من الأدوات الروحية تم صيدها بنجاح؟” سأل لـيـنــــــج هــــان ليو بو تشنغ .

هذا هو العم السابع . اسمه ليو بو تشنغ” قدمت لــيو يــو تـــونـج .

◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢

هز لـيـنــــــج هــــان رأسه . في حين لم يكن مستوى تدريب المرحلة التاسعة من [طبقة تدفق الربيع] شيئاً يمكن أن يأخذه على محمل الجد ، ولكن في المكان الصغير الذي كان اسمه “إمبراطورية المطر” ، كان في الواقع مؤثراً جداً – فكر فقط ، وكانت مدينة دا يوان تحت اختصاصها مثل هذه المساحة الكبيرة ، حتى الآن فقط ملك دا يوان نفسه قد وصل إلى مستوى المحيط الروحي . وهكذا ، يمكن إعلان مستوى التدريب للطبقة التاسعة من طبقة [طبقة تدفق الربيع] كمحارب النخبة أينما كان في إمبراطورية المطر
  
في الحقيقة ، طالما تمكّن المرء من الاختراق إلى [طبقة تدفق الربيع]  ، فإنهم يعتبرون دعائم مرغوبة لدعم أي حزب في إمبراطورية المطر ، قادر على المساعدة في حمل أعباء الحزب .
  
عندما ساروا إلى الأمام قليلاً ، رأوا أن هناك عدد قليل من الفنانين القتاليين الذين كانوا يقفون على ضفة النهر ، كانوا يركزون بقوة على سطح النهر ، كما لو كانت هناك كنوز في الداخل . كان انتباههم مركّزاً بالكامل على سطح النهر ، ولم يجرؤا على امتلاك أدنى قدر من الإهمال .

ضحك لـيـنــــــج هــــان ، و ترك يد لـــي ســي تـشـــان قبل أن يقول: “هل انتهيتِ من التجهيز؟“    الآن ، كان هو و لي سي تشان هما المسؤولان عن إرسال الفتاتين الصغيرتين ، بينما كانت لــيو يــو تـــونـج مسؤولةً عن تعبئةِ أغراضهم .

وعندما ساروا أبعد من ذلك ، رأوا أن هناك شبكة صيد تتمدد في النهر ، وكان هناك أشخاص يقفون حراساً لها في كلا الجانبين .

❤ إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل ❤️

ها هي ! ها هي !!”شخص ما غرق في الدهشة ، مما تسبب في لـيـنــــــج هــــان وجماعته للتوقف عن المشي ، والتطلع نحو النهر .

أضاءت عيون لـيـنــــــج هــــان . لقد كان محارباً قوياً في [طبقة السماء] في حياته السابقة ، ولذلك كان لديه الأدوات الروحية الخاصة به . حتى أنه تمكن من إنشاء الأدوات الروحية خاصته ، لذلك كان بالتأكيد أكثر قدرة من أي شخص آخر هنا في تقييم الأدوات الروحية . عندما اكتسحت عينيه علي ذلك ، كان بإمكانه أن يقول أن أداة الروح هذه ليست شيئاً عادياً .

رأوا أن زجاجة اليشم كانت تطفو في اتجاه مجرى النهر . كان هناك العديد من البقع التالفة على جسد زجاجة اليشم ، و وضعت عل الأماكن السليمة بعض الأختام المحفورة . بدت الاختام معقدةً جداً ، كما لو كانوا يصورون داو السماء والأرض.
  
أداة روح!

عنوان الفصل القادم : “ صيد الأدوات الروحية “

أضاءت عيون لـيـنــــــج هــــان . لقد كان محارباً قوياً في [طبقة السماء] في حياته السابقة ، ولذلك كان لديه الأدوات الروحية الخاصة به . حتى أنه تمكن من إنشاء الأدوات الروحية خاصته ، لذلك كان بالتأكيد أكثر قدرة من أي شخص آخر هنا في تقييم الأدوات الروحية . عندما اكتسحت عينيه علي ذلك ، كان بإمكانه أن يقول أن أداة الروح هذه ليست شيئاً عادياً .

◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢

كان على الأقل من المستوى الثامن!
  
كان يعتقد أن أداة الروح هذه مؤهلة لتنمية روحها الخاصة

█────تـرجـمـــة────█

دخلت زجاجة اليشم بسرعة إلى شبكة الصيد ، ومع توقفها عن طريق الشبكة ، توقفت على الفور . ولكن على الفور ومض الختم على زجاجة اليشم ، و مــع “بو” ، تمزقت حفرة كبيرة في الشباك ، و واصلت زجاجة اليشم لمتابعة تدفق النهر ، متجهةً مع التيار .
  
راقب الجميع بينما كانت تطفو في اتجاه مجرى النهر ، ورأوا أن العديد من فناني الدفاع عن النفس يقفون في الحراسة , أكثر قليلاً في اتجاه مجرى النهر مع جميعهم يتحركون ، محاولين السيطرة على زجاجة اليشم . ومع ذلك ، هذه المرة ، زادت الأختام على زجاجة اليشم ، و “شوااا” ، صعدت إلى السماء ، و كما لو كانت نجمة تطلق النيران ، فقد سادت عبر السماء حتى اختفت عن الأنظار .
  
أداة الروح  . . . و بمثل ذلك فقط ، فقد ذهب .
  
هذا هو الحال .’
 
هز لـيـنــــــج هــــان رأسه . وضعوا شباك الصيد وغيرها من الحصارات في مكان بعيد عن المنبع لاحتجاز الأدوات الروحية العائمة ، وأخيراً ، ليس لديهم خيار آخر ، في محاولة لاستخدام القوى الجسدية بالفعل لصيد الأدوات الروحية . بعد كل شيء ، إذا استخدموا شبكة الصيد ، فإنهم لن يثيروا رد فعل كبير من أداة الروح ، ولكن بمجرد أن يستخدموا أيديهم مباشرة في محاولة للسيطرة عليها ، فإن أداة الروح سوف تتفاعل تلقائياً ، وتختفي على الفور .
  
كان حقا أداة روح التي لديها روحها الخاصة .
  
حتى الآن ، كم من الأدوات الروحية تم صيدها بنجاح؟” سأل لـيـنــــــج هــــان ليو بو تشنغ .

وعندما ساروا أبعد من ذلك ، رأوا أن هناك شبكة صيد تتمدد في النهر ، وكان هناك أشخاص يقفون حراساً لها في كلا الجانبين .

 

وعندما ساروا أبعد من ذلك ، رأوا أن هناك شبكة صيد تتمدد في النهر ، وكان هناك أشخاص يقفون حراساً لها في كلا الجانبين .

 

 

 

◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥

◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥

ضحك لـيـنــــــج هــــان ، و ترك يد لـــي ســي تـشـــان قبل أن يقول: “هل انتهيتِ من التجهيز؟“    الآن ، كان هو و لي سي تشان هما المسؤولان عن إرسال الفتاتين الصغيرتين ، بينما كانت لــيو يــو تـــونـج مسؤولةً عن تعبئةِ أغراضهم .

إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل

◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢

عنوان الفصل القادم : “ صيد الأدوات الروحية “

عنوان الفصل القادم : صيد الأدوات الروحية

استغرق الرجل في منتصف العمر بعض الوقت للتعافي من صدمته ، ولكن مع وضعه ، لم يكن لديه الحق في فتح الرسالة . وقال فقط ، “من فضلكم تعال معي .”

█────تـرجـمـــة────█

 

HEMAtaku

█──────❤️──────█

“هذا هو العم السابع . اسمه ليو بو تشنغ” قدمت لــيو يــو تـــونـج .

 

و لأن الرحلة كانت طويلة ، استأجر الثلاثة جميعهم خيولاً . خلاف ذلك ، سيكون عليهم أن يقضوا بضعة أيام فقط في الرحلة نفسها.    “أنا يتيمة ، و فقط عندما اكتشفت أن لدي موهبة رائعة في الخيمياء ، تركت الفقر تدريجياً ، ولكن الأمر ليس جيداً تماماً عندما تولد امرأة جميلة جداً . عندما كبرت ، أصبحت هدفاً لرغبة المزيد والمزيد من الناس “ .

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط