نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-120

شكوك و إحتمالات كارثية

شكوك و إحتمالات كارثية

 

“لا يهم ، إنه مجرد صغير . دعونا أولا نقرر من هو المنتصر بيننا ، ثم نقرر لمن هو هذا السيف!” واحد من النخب من [طبقة تدفق الربيع] أعلن .    “هراء ، ماذا تقصد بمقارنة القوة؟ كيف يكون هذا عادل؟ ثم بعد ذلك دعني أدعو شيخ عشيرتي لمنافسة زراعتك، ماذا عن ذلك؟ الأول من يأتي أولاً ، فهو ينتمي إلى كل من يسرع، وقد تم الاتفاق على ذلك من قبل الجميع! لماذا الآن علينا أن نحاربه ؟ كلنا في [طبقة تدفق الربيع] ، حتى لو تم تحديد ملكية السيف من قبل القوة ، لا ينبغي لنا أن نحارب!”    “لماذا لا نفعل ذلك على هذا النحو إذن؟ دعنا جميعاً نرسم القرعة ، وسينتمي إلى الفائز . “    كلهم جادلوا بصوت عال ، لكنهم لم يروا جسد لـيـنــــــج هــــان مرة أخري، وببطء كان يجلس معتدلاً .    جميعهم لديهم خلفيات مهمة للغاية ، على الرغم من أنهم كانوا منخرطين في معركة شرسة على الأدوات الروحية ، لم يجرؤ أي منهم على القيام بخطوة قتل . وكان لهذا السبب بالضبط هو أن لـيـنــــــج هــــان تمكن من الحصول على فرصة لانتزاع الطعام من فم النمر . ولكن حتى مع ذلك ، بسبب العديد من الهجمات المتزامنة من هذه النخب ، تم كسر عدد كبير من عظامه ، كما كان هناك تلف شديد في أعضائه الداخلية ، لذلك أصيب بجروح بالغة .    في الأحوال العادية ، لا يمكنه التحرك إلا لشفاء جروحه ، ولن يستطيع مغادرة سريره خلال عشرة أيام على الأقل .    ولكن كان هناك قطرة من السائل الحقيقي الغير قابل للتدمير داخل جسده!    سمح له التدريب علي جسد الشجرة الميتة بنجاح بتكثيف قطرة واحدة من السائل الحقيقي الغير القابل للتدمير ، وكان الغرض الرئيسي من السائل الحقيقي الغير القابل للتدمير هو علاج الإصابات . وبغض النظر عن مدى إصابته بجروح بالغة ، فإنه ما دام هناك نفس واحد متبقٍ فيه ، يمكن شفاؤه .

╗════ ❤️❤️ • • ════╔
الفصل رقم  (120) : ماشة و عشرين
▬▬▬▬❀❤️❀▬▬▬▬
عنوان الفصل : شكوك و إحتمالات كارثية
╝════ ❤️❤️ • • ════╚

المرحلة التاسعة من [طبقة تدفق الربيع] ضد المرحلة الأولى من طبقة [طبقة تدفق الربيع] ، ستكون بلا شك معركة أحادية الجانب .    لكن لـيـنــــــج هــــان ركز فقط على ذلك السيف ، وبكل قوته ، قام بتعميم مهارة السماء غير القابلة للتدمير . باستخدام خطوات السحاب ، كان سريعا مثل البرق .    “هو !”    تلك النخبة من  [طبقة تدفق الربيع] لم تكن تعتقد أن لـيـنــــــج هـــــان سيكون لديه مثل هذه السرعة المفزعة ، وبلا مبالاة لم يستخدموا قوتهم الكاملة ، مما سمح للـيـنــــــج هــــان بتفادى الهجوم.    كان الآخرون متورطين في معركة شرسة مع بعضهم البعض ، وبالمثل لم يأخذوا صغيراً من [طبقة تجميع العناصر] على محمل الجد ، مما سمح للـيـنــــــج هــــان بالاستفادة من الفجوة والتقدم بشكل أقرب وأقرب من السيف .    “كيف تجرؤ!” صُعقوا في البداية ، قبل أن يصبحوا جميعهم غاضبين ، وجميعهم أطلقوا الهجمات على لـيـنــــــج هــــان .      كان هذا لا يصدق . لقد كانوا جميعاً من النخبة من المرحلة العليا من [طبقة تدفق الربيع] ، وكان أضعفهم في المرحلة السابعة بالفعل . والآن بعد أن هاجموا جميعاً لـيـنــــــج هــــان في نفس الوقت ، كان الزخم الذي تم إنشاؤه يشبه الانهيار الأرضي والتسونامي ، وهو أمر مرعب جداً.

 

❤ إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل ❤️


كيف يمكن لمثل هذا السيف الثقيل أن يطفو بسهولة على سطح الماء؟
  
هذه كانت الطبيعة الروحية للأدوات الروحية . قد يكون بعضها ثقيلاً مثل الجبل ، لكن بعضها سيكون أخف من الريش . كل هذا يتوقف على نوع النية القتالية المحفورة في “الأداة الروحية” .
  
في البداية ، لم يولي لـيـنــــــج هــــان الكثير من الاهتمام لها . لكن عندما طغت عينيه على السيف العائم ورأى الرمز الـمحفور على السيف ، تغيرت تعابيره فوراً ، وبدأ جسده بأكمله يرتجف .

 

[واه واه بدأ الحماس ???]

“بنغ” ، كان لـيـنــــــج هــــان مندهشاً بشكل غير مفاجئ ، ولكن ما أغضب الآخرين كان أن هذا الرجل انتزع الصابر في الواقع ، ولف ذراعيه حوله .


ما هذا؟” لــيو يــو تـــونـج و لـــي ســي تـشـــان كلاهما سأل في نفس الوقت ، وعندما رأيا أن الآخر قال نفس الشيء بالضبط ، كلاهما أعطيا تأففاً . تبعت أعينهم نظرة لـيـنــــــج هــــان ، لكن عندما اكتشفوا أن هناك صورة لفتاة عارية منحوتة على مقبض الصابر ، شعر كلاهما بالحرج ، ولم يتمكنوا من كبح أنفسهم من التذمر .
  
كان الرجال جميعاً فاسقين حقاً . حتى لـيـنــــــج هــــان لم يكن استثناء لهذا .
  
لـيـنــــــج هــــان لم يستجب . لقد ظل يحدق في ذلك السيف فقط ، كما لو أنه رأى شيئاً لا يصدق عليه .
  
في حياته السابقة ، كان قد أخذ في المجموع أربعة تلاميذ . إثنين منهم تعلموا فن الخيمياء منه ، بينما درس الآخران فنون الدفاع عن النفس منه . من الإثنين الذين درسوا فنون الدفاع عن النفس علي يده ، كان اسم واحد منهم تشن روي جينغ ، في حين كان اسم الآخر جيـــــانغ يوي فـيــنـــــج . كان تشن روي جينغ شخصية أكثر جدية وناضجة ، في حين كان جيـــــانغ يوي فـيــنـــــج شخصية حيوية للغاية ، ورومانسي يعلن نفسه بنفسه .
  
كان لدي جيـــــانغ يوي فـيــنـــــج عادة غريبة جداً . كان يحب أن ينحت صورة فتاةٍ عارية دائماً على أسلحته.
  
هل كان هذا سلاحاً استخدمه جيـــــانغ يوي فـيــنـــــج في السابق؟
  
على الرغم من أن لـيـنــــــج هــــان لم ير هذا السيف من قبل ، فبالتأكيد لم يكن هناك الكثير من الناس الذين كانوا سينحتون فتاة عارية على صوابرهم . علاوة على ذلك ، سيكون عليهم على الأقل أن يكونوا في [طبقة التحويل الألـهي] ، لذا فإن احتمال أن يكون شخص آخر هو احتمال ضعبف نسبياً . كان لـيـنــــــج هــــان متأكداً بنسبة كبيرة أن المالك الأصلي لهذا السيف يجب أن يكون تلميذه المجنون .
  
الأهم من ذلك ، تعرف لـيـنــــــج هــــان علي أسلوب جيـــــانغ يوي فـيــنـــــج في الرسم ، لذلك لا يمكن بالتأكيد أن يكون هناك خطأ .
  
بعد عشرة آلاف سنة ، عرف بشكل طبيعي أن تلاميذه الأربعة قد ماتوا منذ زمن طويل . وهكذا ، لم يفكر كثيراً بشأنهم حتى بعد ولادته الجديدة . بعد كل شيء ، كانت الحياة و الموت ، و العمر والمرض ، هي الطرق الطبيعية في العالم .
  
لكن السلاح الذي استخدمه تلاميذه في وقت ما طاف في مياه نهر تحت الأرض ، وكان ذلك إلى جانب أدوات روحية أخرى . هذا تسبب شكوك و تذمرات لا حصر لها تنشأ في ذهن لـيـنــــــج هــــان .
  
لماذا ا؟
  
لماذا كان سلاح جيـــــانغ يوي فـيــنـــــج هنا؟
  
ركزت عيون لـيـنــــــج هــــان على الصابر . هذا السيف كان في الواقع شديد الضرر . كانت هناك نكات في جميع أنحاء الصابر ، وكسرت شفرة السيف . ومع ذلك ، لأن المواد المستخدمة لصياغة الصابر كانت ممتازة بالفعل ، حتى بعد عشرة آلاف سنة ، ظلت الشفرة ساطعة مثل الماء ، دون أي علامات على الصدأ على الإطلاق .
  
واستناداً إلى ما رآه ، يمكن أن يستنتج أن جيـــــانغ يوي فـيــنـــــج يجب أن يكون قد خاض معركة ضخمة ، وحتى سلاحه قد كسر منه . أما بالنسبة إلى جيـــــانغ يوي فـيــنـــــج ، وهو الشخص الذي أحب أسلحته كما لو كانت حياته ذاتها ، حتى لو تضرر صابره بشدة ، فإنه لا يزال يسترده ليتم دفنه بعناية . ومع ذلك يبدو الآن في الواقع عائماً على مياه هذا النهر الجوفي…
  
شعور مفاجئ نشأ فجأة في قلب لـيـنــــــج هــــان .
  
هل يمكن أن يحدث شيء غير متوقع لجيـــــانغ يوي فـيــنـــــج؟
 
لكن على المرء أن يفهم ، في حياته السابقة ، ليس هو فقط ، حتى تلاميذه الأربعة الذين تبعوه ، كونه أعظم الخيميائي في التاريخ ، كان لدي الجميع مستودع كامل من الــحبوب ، يتقدمون من خلال المراحل و الطبقات بدعم من الأدوية الخيميائية . نتيجة لذلك ، ارتفعت قوتهم بسرعة كبيرة .
  
في ذلك الوقت ، على الرغم من أن جيـــــانغ يوي فـيــنـــــج لم يصل بعد إلى [طبقة السماء] ، فقد وصل بالفعل إلى [طبقة التحول الإلهي] . إذا تم إعطاؤه مائة سنة أو مائتي سنة أخرى ، فلم يكن هناك أي مشكلة بالنسبة له للإختراق إلى [طبقة السماء] .
  
علاوة على ذلك ، كان لديه أربعة تلاميذ بشكل عام !
  
إذا كان جيـــــانغ يوي فـيــنـــــج قد واجه مصيبة حياة أو موت ، فكيف يمكن أن يقف الثلاثة الآخرون وحدهم ؟ هل يمكن أن تكون مشكلة لا يمكن حلها حتى مع القوى المشتركة لأربعة من تلاميذه؟
  
ما الذي حدث هنـــا؟
  
دفعة قوية ارتفعت فجأة داخل لـيـنــــــج هــــان . أراد أن يتقدم إلى مصدر هذا النهر السري لمعرفة ما إذا كان يمكنه العثور على بعض الأدلة حول ما حدث .
  
إنه لي!”
  
إنه لي!”
  
كل منهم تصرف على الفور . بعد كل شيء ، تضرر هذا السيف بشدة ، لذلك كان من المرجح أن الروح داخله قد تدهورت بالفعل . لم يعد لديها قوة مرئية ، وتم التقاطها بسهولة بواسطة شبكة الصيد . وهكذا ، بدأ الجميع القتال على هذا السيف .
  
كانت تلك أداة روحية . حتى لو كانت تالفة ، فقد كانت قيمة عالية للغاية للبحث . إذا تمكنوا من فك شفرة واحدة فقط من النقوش النية القتالية بها ، فإنها ستسمح لهم بالتأكيد بتقوية أنفسهم بشكل كبير .
  
نمت نظرة لـيـنــــــج هــــان الباردة ، و قال : “هذا الصابر لي!”
  
كلهم صُعقوا في البداية ، قبل أن يشرعوا في الضحك الصاخب . هل كان هذا حقيقي؟ في الواقع ، تجرّأ شقيّ صغير في [طبقة تجميع العناصر] على القتال على سلاح مع النخب في [طبقة تدفق الربيع] مثلهم ! لكن على الرغم من أنهم ضحكوا ، إلا أنهم ضربوا على الفور . لم تكن هناك قواعد في هذا المكان . سوف تنتمي الأداة الروحية إلى من ينجح في الحصول عليها .
  
مع صافرة طويلة ، اندلع لـيـنــــــج هــــان في خضم المعركة الجارية .
  
كيف تجرؤ!” هذه النخب من  [طبقة تدفق الربيع] غاضبة . مجرد فنان قتالي في  [طبقة تجميع العناصر] يجرأ القتال على صابر معهم؟
  
كان التسلسل الهرمي لفنون الدفاع عن النفس صارماً للغاية ، تماما مثل تسلسل الخيميائيين . عندما يلتقى الخيميائي صاحب المستوى المنخفض من الدرجة الصفراء مع الخيميائي بمستوى متوسط ​​من الدرجة الصفراء ، كان على السابق أن يدفع تحياته بأدب ، ويتصرف مثل صغير . وبالمثل ، يجب أن يتصرف الفنان القتالي من  [طبقة تجميع العناصر] مثل حفيد مطيع أمام الفنانين  من [طبقة تدفق الربيع] . لم يكن لديهم حتى الحق في الوقوف جنبا إلى جنب مع هذا الأخير ، و الأكثر للقتال معهم .
  
إنصرف!” واحد منهم مد يده بنية ضرب لـيـنــــــج هــــان .
  
يمكن للفنانين القتاليين من [طبقة تدفق الربيع] أن يعطوا شكلاً لقوة الأصل ، مما يزيد من قوة هجماتهم بمراحل متعددة . وهكذا ، حتى لو لم يستخدم قوته الكاملة في هذا الهجوم ، فإن هذه الضربة كانت لا تزال مخيفة للغاية بالنسبة لشخص من مستوى لـيـنــــــج هــــان الحالي .
  
لـيـنــــــج هــــان!” اندلعت لــيو يــو تـــونـج في صدمة ، وسرعان ما قفزت إلى الأمام مع الرغبة في إنقاذ لـيـنــــــج هــــان من هذه الضربة . ومع ذلك ، كانت بالكاد قد تحركت عندما اعترض طريقها ليو بو تشنغ و أمسك بثبات على كتفها ، موقفاً تقدمها بالقوة .

[واه واه بدأ الحماس ???]

المرحلة التاسعة من [طبقة تدفق الربيع] ضد المرحلة الأولى من طبقة [طبقة تدفق الربيع] ، ستكون بلا شك معركة أحادية الجانب .
  
لكن لـيـنــــــج هــــان ركز فقط على ذلك السيف ، وبكل قوته ، قام بتعميم مهارة السماء غير القابلة للتدمير . باستخدام خطوات السحاب ، كان سريعا مثل البرق .
  
هو !”
  
تلك النخبة من  [طبقة تدفق الربيع] لم تكن تعتقد أن لـيـنــــــج هـــــان سيكون لديه مثل هذه السرعة المفزعة ، وبلا مبالاة لم يستخدموا قوتهم الكاملة ، مما سمح للـيـنــــــج هــــان بتفادى الهجوم.
  
كان الآخرون متورطين في معركة شرسة مع بعضهم البعض ، وبالمثل لم يأخذوا صغيراً من [طبقة تجميع العناصر] على محمل الجد ، مما سمح للـيـنــــــج هــــان بالاستفادة من الفجوة والتقدم بشكل أقرب وأقرب من السيف .
  
كيف تجرؤ!” صُعقوا في البداية ، قبل أن يصبحوا جميعهم غاضبين ، وجميعهم أطلقوا الهجمات على لـيـنــــــج هــــان .     
كان هذا لا يصدق . لقد كانوا جميعاً من النخبة من المرحلة العليا من [طبقة تدفق الربيع] ، وكان أضعفهم في المرحلة السابعة بالفعل . والآن بعد أن هاجموا جميعاً لـيـنــــــج هــــان في نفس الوقت ، كان الزخم الذي تم إنشاؤه يشبه الانهيار الأرضي والتسونامي ، وهو أمر مرعب جداً.

عنوان الفصل القادم : “قوة الصابر الثمين”


بنغ” ، كان لـيـنــــــج هــــان مندهشاً بشكل غير مفاجئ ، ولكن ما أغضب الآخرين كان أن هذا الرجل انتزع الصابر في الواقع ، ولف ذراعيه حوله .

❤ إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل ❤️

لا يهم ، إنه مجرد صغير . دعونا أولا نقرر من هو المنتصر بيننا ، ثم نقرر لمن هو هذا السيف!” واحد من النخب من [طبقة تدفق الربيع] أعلن .
  
هراء ، ماذا تقصد بمقارنة القوة؟ كيف يكون هذا عادل؟ ثم بعد ذلك دعني أدعو شيخ عشيرتي لمنافسة زراعتك، ماذا عن ذلك؟ الأول من يأتي أولاً ، فهو ينتمي إلى كل من يسرع، وقد تم الاتفاق على ذلك من قبل الجميع! لماذا الآن علينا أن نحاربه ؟ كلنا في [طبقة تدفق الربيع] ، حتى لو تم تحديد ملكية السيف من قبل القوة ، لا ينبغي لنا أن نحارب!”
  
لماذا لا نفعل ذلك على هذا النحو إذن؟ دعنا جميعاً نرسم القرعة ، وسينتمي إلى الفائز
. “
  
كلهم جادلوا بصوت عال ، لكنهم لم يروا جسد لـيـنــــــج هــــان مرة أخري، وببطء كان يجلس معتدلاً .
  
جميعهم لديهم خلفيات مهمة للغاية ، على الرغم من أنهم كانوا منخرطين في معركة شرسة على الأدوات الروحية ، لم يجرؤ أي منهم على القيام بخطوة قتل . وكان لهذا السبب بالضبط هو أن لـيـنــــــج هــــان تمكن من الحصول على فرصة لانتزاع الطعام من فم النمر . ولكن حتى مع ذلك ، بسبب العديد من الهجمات المتزامنة من هذه النخب ، تم كسر عدد كبير من عظامه ، كما كان هناك تلف شديد في أعضائه الداخلية ، لذلك أصيب بجروح بالغة .
  
في الأحوال العادية ، لا يمكنه التحرك إلا لشفاء جروحه ، ولن يستطيع مغادرة سريره خلال عشرة أيام على الأقل .
  
ولكن كان هناك قطرة من السائل الحقيقي الغير قابل للتدمير داخل جسده!
  
سمح له التدريب علي جسد الشجرة الميتة بنجاح بتكثيف قطرة واحدة من السائل الحقيقي الغير القابل للتدمير ، وكان الغرض الرئيسي من السائل الحقيقي الغير القابل للتدمير هو علاج الإصابات . وبغض النظر عن مدى إصابته بجروح بالغة ، فإنه ما دام هناك نفس واحد متبقٍ فيه ، يمكن شفاؤه .

عنوان الفصل القادم : “قوة الصابر الثمين”

  

  

كان هذا هو الرعب الحقيقي لتقنية السماء الغير قابلة للتدمير .

≫ ──── ≪•◦ ❈ ◦•≫ ──── ≪

 

 

 

█───❤️تـرجمـــة❤️───█

◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥

█──────❤️──────█

إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل

[واه واه بدأ الحماس ???]

◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢

╗════ • •❤️•❀•❤️ • • ════╔ الفصل رقم  (120) : ماشة و عشرين ◆ ▬▬▬▬❀❤️❀▬▬▬▬ ◆ عنوان الفصل : “شكوك و إحتمالات كارثية“ ╝════ • •❤️•❀•❤️ • • ════╚

إطَّلِعُوا علي صور الشخصات مع استذكار المستويات و المعلومات بقراءة فصل المعلومات الإضافي

كيف يمكن لمثل هذا السيف الثقيل أن يطفو بسهولة على سطح الماء؟    هذه كانت الطبيعة الروحية للأدوات الروحية . قد يكون بعضها ثقيلاً مثل الجبل ، لكن بعضها سيكون أخف من الريش . كل هذا يتوقف على نوع النية القتالية المحفورة في “الأداة الروحية” .    في البداية ، لم يولي لـيـنــــــج هــــان الكثير من الاهتمام لها . لكن عندما طغت عينيه على السيف العائم ورأى الرمز الـمحفور على السيف ، تغيرت تعابيره فوراً ، وبدأ جسده بأكمله يرتجف .

≫ ──── ≪•◦ ❈ ◦•≫ ──── ≪

عنوان الفصل القادم : “قوة الصابر الثمين”

عنوان الفصل القادم : “قوة الصابر الثمين”

 

█───❤️تـرجمـــة❤️───█

◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢

HEMAtaku

◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢

█──────❤️──────█

[واه واه بدأ الحماس ???]

≫ ──── ≪•◦ ❈ ◦•≫ ──── ≪

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط