نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-121

قوة الصابر

قوة الصابر

 

“لى يوان ، أنت تحلم!” على الفور ، اتخذ شخص آخر خطوة لمنعه . وبالطبع لم يكن يحاول مساعدة لـيـنــــــج هــــان ، ولكن كان يخشى أن يستغل لي يوان هذه الفرصة للاستيلاء على ‘الصــابــــــر’.    “نذل!” كان لدي لي يوان بالفعل هذا النوع من الأفكار، وكان غاضبا من تحرك هذا الرجل لمنعه. لم يستطع المساعدة ولكن على الفور تبادل ضربات مع الشخص الذي حاول منعه.    “الشقي ، سلم ‘الصــابــــــر’!” اندفع شخص آخر بقصد الاستيلاء على ‘الصــابــــــر’.    “إنه لي!”    “بل لي أنا!”    بدأت المعركة مرة أخرى . جميعهم كانوا يقاتلون مع بعضهم البعض ، محاولين الاقتراب من لـيـنــــــج هــــان . التقاط هذا الشقي يعني أنهم سيكونون قادرين على الحصول على ‘الصــابــــــر’ . أما بالنسبة لقوة لـيـنــــــج هــــان ، فقد تجاهلوا جميعاً أي تهديد يمكن أن يشكله لهم . بعد كل شيء كان فقط شقياً في المرحلة الخامسة من [طبقة تجميع العناصر].    “أهذاكل ما لديك ، لقد كان لديك ما يكفي!” لـيـنــــــج هــــان وقف فجأة . نظرت عيناه إلى المجموعة.    كلهم تعرضوا لصدمة . كان الأمر كما لو أن الشاب الذي كان يقف أمامهم لم يكن فناناً قتالياً صغيراً بــ [طبقة تجميع العناصر]  ، بل كان محارباً أقوى حتى من زعماء عشائرهم . جميعا شعروا بالضعف بشكل لا يوصف أمام لـيـنــــــج هــــان.

╗════ • •️•️ • • ════╔
الفصل رقم  (121) : مائة و واحد و عشرين
▬▬▬▬❀❤▬▬▬▬
عنوان الفصل : “قوة ‘الصــابــــــر'”
╝════ • •️•️ • • ════╚

 


أرسل لـيـنــــــج هــــان الأمر العقلي ، وانتشرت قطرة من السائل الحقيقي الغير قابل للتدمير على الفور . مثل الندى ، رطب كل جزء من جسده.

“كيف يكون ذلك؟ نجح هذا الشقي في تفعيل الأداة الروحية!”    “أنا لا أصدق ذلك! جميع الأدوات الروحية التي يمكن أن يتم التقاطها بنجاح كانت متدهورة للغاية . لن يتمكن حتى المحاربون الأقوياء من [طبقة المحيط الروحي] من تفعيل قدراتها ، ولكن كيف يمكن أن يكون هناك صغير من [طبقة تجميع العناصر] في الواقع الذي قد نجح في تنشيط قوة الأداة الروحية!”    كان الجميع يلهثون في دهشة ، عالقين في حالة من عدم التصديق المطلق.    ولكن ماذا لو لم يصدقوا ذلك ؟ الآن ، يمكن أن يعانوا فقط من سحق قاسي علي يد لـيـنــــــج هــــان.    “آآآآه” صرخ الجميع . فقط الآن ، كان لـيـنــــــج هــــان يعاني من إصابات خطيرة علي أيديهم ، والآن تم قلب الطاولة ، فكيف يمكن أن يكون رحيما تجاههم؟ كما رقصت أنوار’الصــابــــــر’ ، سحق كل هؤلاء الناس بسهولة.    أما بالنسبة لــ ليو بو تشنغ ، واصل وجهه التشنج دون حسيب ولا رقيب . يحمد الله انه تصرف لوقف لـيـــو يــو تـونــج ، وهكذا لم يشارك في البلطجة على لـيـنــــــج هــــان . خلاف ذلك ، لم يكن قد سحق في هذا الوقت.    أن يسحق بهذه الطريقة من قبل صغير ، كيف مهين هذا !    لكن هل كان هذا الفتي وحشاً ؟ لماذا كان بإمكانه تنشيط أداة روحية قديمة؟    بعد أن هز لـيـنــــــج هــــان رأسه بشدة إلي لي يوان والآخرين ، كان يحدق في ليو بو تشنغ للحظة. هذا التحديق من لـيـنــــــج هــــان تسبب في ارتفاع البرودة في قلب هذا الأخير ، وخفض لـيـنــــــج هــــان أخيراً قبضة الصابر ، وتنهد سراً. لقد تضرر هذا الصابر بشدة ، وكانت الروح في داخله ميتة منذ زمن طويل. الشيء الوحيد الذي بقي وراءه هو قصاصة صغيرة من الوعي. ولأن نيته القتالية كانت في نفس الاتجاه الذي كان عليه جيانغ يوي فنغ ، فقد تمكن من تنشيط هذه الشظية من الوعي ، لكنه لن يتمكن من استخدامها أكثر من مرة قبل أن تتدهور هذه الشظية الصغيرة من الوعي تماما.    وبحلول ذلك الوقت ، وبغض النظر عن كونه أكثر وضوحاً ، لن يكون هناك فرق بين هذا الصابر وغيره من الأسلحة العادية.

كانت أعضائه الداخلية متضررة ، و كذلك عظامه المكسورة تم شفاءها بوتيرة مرعبة.

╗════ • •❤️•❀•❤️ • • ════╔ الفصل رقم  (121) : مائة و واحد و عشرين ◆ ▬▬▬▬❀❤️❀▬▬▬▬ ◆ عنوان الفصل : “قوة ‘الصــابــــــر'” ╝════ • •❤️•❀•❤️ • • ════╚

على المرء أن يفهم ، أنه حتى مع موهبة لـيـنــــــج هــــان ، كان ما زال قد قضى عشرة آلاف عام من الزمن لفهم المستوى الأول من تقنيات الزراعة لتقنية السماء الغير قابلة للتدمير . كيف استطاعت هذه القطرة الواحدة من السائل الحقيقي الغير قابل للتدمير مكنته من الشفاء لهذه الدرجة ، ألن تكون رائعة؟
  
يمكن أن تنقذ عمليا شخصاً ميتاً ، و تسمح بنمو لحم جديد على العظام ؛ من المؤكد أنه يمكن المطالبة به كأفضل دواء أسطوري.
  
يي؟” اكتشف أحدهم أخيراً أن لـيـنــــــج هــــان قد تمكن من الجلوس منتصباً ، وتعبير بصدمة ملتهبة ظهر على وجهه.
  
كانوا جميعاً واضحين تماماً أن أياً منهم لم يقم بحركة قتل في وابل الضربات السابقة ، ولكن الكثير منهم قد ضربوا في نفس الوقت. حتى لو لم يحاول أي منهم القتل ، كان ينبغي أن يكون أكثر من كافٍ لإحداث ضرر خطير إلي لـيـنــــــج هــــان – لم يكن هناك أي شيء يمكن عمله حيال ذلك. من سأل هذا الشرير ألا يعرف ما هو جيد بالنسبة له؟ بطريقة ما ، سمح له هذا أيضاً بتعلم درس قيم.
  
ومع ذلك استطاع هذا الشقي أن ينهض بسرعة. كانت هذه صدمة كبيرة بما يكفي لأن تكون عيونهم على وشك الخروج من الدهشة!
  
كيف يكون ذلك؟
  
هل يمكن أن يكون هذا الشاب يرتدي درعاً اً يمكنه تفريق جزء من القوة وراء أي هجمات تضربه؟ يجب أن يكون هذا هو الحال. كيف يمكن أن يكون هناك أي إمكانية أخرى؟
 
الشقي ، سلم ‘الصــابــــــر’ هذا . إنه ليس شيءً يمكن أن تمارس به” ! صاح رجل في منتصف العمر.
  
عيون لـيـنــــــج هــــان فجأة فتحت . كان السائل الحقيقي غير القابل للتدمير قد استهلك بالكامل ، مما سمح له بمعالجة جروحه في الغالب . لم يرد علي هذا الشخص ، بل أدخل حسه الإلهي في ‘الصــابــــــر’ في يده لتنشيط الأداة الروحية.
  
لم يكن احمق. يمكن أن يشفي جروحه مرةً واحدةً بمساعدة من السائل الحقيقي الغير القابل للتدمير ، ولكن لم يكن هناك طريقة تمكنه من شفاءهم مرة ثانية . منذ أن تجرأ على انتزاع الطعام من فم النمر ، كان عليه أن يعيد إحياء هذا السيف  . وبهذه الطريقة ، ما الذي يمكن أن يفعله عدد قليل من فناني [[طبقة تدفق الربيع]] القتاليين ضده؟
  
كان سيد جيانغ يوي فنغ ، وتعلم جميع الفنون القتالية السابقة من قبله . كلاهما من نفس النوع من الفنون القتالية ، لذلك كان هناك احتمال كبير أنه يمكن استخدام الأداة ة التي خلفها جيانغ يوي فنغ.
  
كان هذا خطراً ، لكنه لم يعد يفكر كثيراً في الأمر.
  
كيف تجرؤ على تجاهلي ، أيها الصغير؟” الرجل في منتصف العمر الذي تحدث في وقت سابق على الفور ازداد غضباً . كل الناس هنا كانوا ورثة العائلة الإمبراطورية أو العشائر الثمانية العظمي ، لذا فقد كانوا جميعهم فخورين للغاية. كيف يمكنهم تحمل إهانة صغير كهاذا أمامهم؟
  
تصرف على الفور. أعطت قوة الأصل شكلاً ، و ضرب بكــــفه ضربة هائلة التي توجهت نحو لـيـنــــــج هــــان في حركة تنم عن استيائه.

“لـيـنــــــج هــــان ، أنت ، هل أنت بخير؟” تقدمت لـيـــو يــو تـونــج ولــي ســي تـشــان إلى الأمام في نفس الوقت.    ‘كيف يمكن أن يكون هذا الشاب ليس بخير ؟ ألا يمكنكم أنه قد سحق الآخرين بقسوة؟‘ ليو بو تشنغ ساخرا في أفكاره.   كان لـيـنــــــج هــــان مليئاً بالأفكار المضطربة ، لذا لم يميل إلا إلى هاتين الفتاتين قبل أن يأخذ ‘الصــابــــــر’ ويعود إلى خيمته الخاصة.    على الرغم من أنه كان قد أصاب الكثير من الناس ، كان من الطبيعي جداً أن تحدث الإصابات والقتال نتيجة القتال على الكنوز. وعلاوة على ذلك ، مع دعم وو سونغ لين والاضطرار إلى إعطاء وجه لوو سونغ لين ، من الذي كان يجرؤ على قول أي شيء؟    علاوة على ذلك ، فإن مجموعة كبيرة من الفنانين القتاليين من [طبقة تدفق الربيع] خسروا في الواقع ضد شاب في المرحلة الخامسة من [طبقة تجميع العناصر] ، كيف يمكن أن يخفضوا كبريائهم بالفعل ليقولوا إنهم سيحاولون الانتقام أو شيء من هذا القبيل؟

لى يوان ، أنت تحلم!” على الفور ، اتخذ شخص آخر خطوة لمنعه . وبالطبع لم يكن يحاول مساعدة لـيـنــــــج هــــان ، ولكن كان يخشى أن يستغل لي يوان هذه الفرصة للاستيلاء على ‘الصــابــــــر’.
  
نذل!” كان لدي لي يوان بالفعل هذا النوع من الأفكار، وكان غاضبا من تحرك هذا الرجل لمنعه. لم يستطع المساعدة ولكن على الفور تبادل ضربات مع الشخص الذي حاول منعه.
  
الشقي ، سلم ‘الصــابــــــر’!” اندفع شخص آخر بقصد الاستيلاء على ‘الصــابــــــر’.
  
إنه لي!”
  
بل لي أنا!”

  
بدأت المعركة مرة أخرى . جميعهم كانوا يقاتلون مع بعضهم البعض ، محاولين الاقتراب من لـيـنــــــج هــــان . التقاط هذا الشقي يعني أنهم سيكونون قادرين على الحصول على ‘الصــابــــــر’ . أما بالنسبة لقوة لـيـنــــــج هــــان ، فقد تجاهلوا جميعاً أي تهديد يمكن أن يشكله لهم . بعد كل شيء كان فقط شقياً في المرحلة الخامسة من [طبقة تجميع العناصر].
  
أهذاكل ما لديك ، لقد كان لديك ما يكفي!” لـيـنــــــج هــــان وقف فجأة . نظرت عيناه إلى المجموعة.
  
كلهم تعرضوا لصدمة . كان الأمر كما لو أن الشاب الذي كان يقف أمامهم لم يكن فناناً قتالياً صغيراً بــ [طبقة تجميع العناصر]  ، بل كان محارباً أقوى حتى من زعماء عشائرهم . جميعا شعروا بالضعف بشكل لا يوصف أمام لـيـنــــــج هــــان.

HEMAtaku █───────❤️───────█

لكنهم عادوا على الفور إلى وعيهم . مجرد شقي صغير ، وقدم لهم بالفعل هذا الشعور؟
  
كان هذا مخجلاً جداً حقاً!
 
سلم ‘الصــابــــــر’ بسرعة!” لي يوان مرة أخرى تحرك ، مع حركة للإستيلاء على لـيـنــــــج هــــان.
  
ابتعد !” لوح لـيـنــــــج هــــان ب’الصــابــــــر’ في ضربة مائلة.  “شواا” ومضة مشرقة خرجت من ‘الصــابــــــر’ ، مشرقة مثل النجم.
  
بو!” ?
  
تعثر لي يوان فجأة إلى الوراء ، ضغط على صدره . دماء طازجة تدفقت من بين أصابعه ، وتحول وجهه على الفور إلى شاحب.
  
ماذا!
 
كل الآخرين كانوا متفاجئين بالصدمة. على المرء أن يعرف أن لي يوان كان في المرحلة التاسعة من [طبقة تدفق الربيع]  ، إلا أنه أصيب في الواقع بموجة واحدة من ‘صــابــــــر’ لينج هان. كيف يمكنهم قبول هذا ؟
  
‘الصــابــــــر ، يجب أن يكون من قوة الصــابــــــر’!
  
لم يكن هناك شيء جديد بالنسبة لهم للحصول على أدوات روحية تالفة ، بعد كل شيء لو كان كل منهم قد مات . تكمن قيمة الكنز فقط في النية القتالية المحفورة في شكل أختام على جسد هذه الأدوات الروحية . لكن لـيـنــــــج هــــان بالكاد حصل على هذا السيف  ، لكنه يستطيع في الواقع تنشيط قوة ‘الصــابــــــر’. كيف يمكن لتصوره أن يكون هكذا ؟
 
وقف لـيـنــــــج هــــان و هو يمسك ب’الصــابــــــر’ في يديه ، وسأل : “الآن فقط ، كان كل شيء ممتعاً حقاً ، أليس كذلك؟

“كيف يكون ذلك؟ نجح هذا الشقي في تفعيل الأداة الروحية!”    “أنا لا أصدق ذلك! جميع الأدوات الروحية التي يمكن أن يتم التقاطها بنجاح كانت متدهورة للغاية . لن يتمكن حتى المحاربون الأقوياء من [طبقة المحيط الروحي] من تفعيل قدراتها ، ولكن كيف يمكن أن يكون هناك صغير من [طبقة تجميع العناصر] في الواقع الذي قد نجح في تنشيط قوة الأداة الروحية!”    كان الجميع يلهثون في دهشة ، عالقين في حالة من عدم التصديق المطلق.    ولكن ماذا لو لم يصدقوا ذلك ؟ الآن ، يمكن أن يعانوا فقط من سحق قاسي علي يد لـيـنــــــج هــــان.    “آآآآه” صرخ الجميع . فقط الآن ، كان لـيـنــــــج هــــان يعاني من إصابات خطيرة علي أيديهم ، والآن تم قلب الطاولة ، فكيف يمكن أن يكون رحيما تجاههم؟ كما رقصت أنوار’الصــابــــــر’ ، سحق كل هؤلاء الناس بسهولة.    أما بالنسبة لــ ليو بو تشنغ ، واصل وجهه التشنج دون حسيب ولا رقيب . يحمد الله انه تصرف لوقف لـيـــو يــو تـونــج ، وهكذا لم يشارك في البلطجة على لـيـنــــــج هــــان . خلاف ذلك ، لم يكن قد سحق في هذا الوقت.    أن يسحق بهذه الطريقة من قبل صغير ، كيف مهين هذا !    لكن هل كان هذا الفتي وحشاً ؟ لماذا كان بإمكانه تنشيط أداة روحية قديمة؟    بعد أن هز لـيـنــــــج هــــان رأسه بشدة إلي لي يوان والآخرين ، كان يحدق في ليو بو تشنغ للحظة. هذا التحديق من لـيـنــــــج هــــان تسبب في ارتفاع البرودة في قلب هذا الأخير ، وخفض لـيـنــــــج هــــان أخيراً قبضة الصابر ، وتنهد سراً. لقد تضرر هذا الصابر بشدة ، وكانت الروح في داخله ميتة منذ زمن طويل. الشيء الوحيد الذي بقي وراءه هو قصاصة صغيرة من الوعي. ولأن نيته القتالية كانت في نفس الاتجاه الذي كان عليه جيانغ يوي فنغ ، فقد تمكن من تنشيط هذه الشظية من الوعي ، لكنه لن يتمكن من استخدامها أكثر من مرة قبل أن تتدهور هذه الشظية الصغيرة من الوعي تماما.    وبحلول ذلك الوقت ، وبغض النظر عن كونه أكثر وضوحاً ، لن يكون هناك فرق بين هذا الصابر وغيره من الأسلحة العادية.

صمت ، كلهم ​​لا يسعهم إلا أن يتراجعوا. من كان يظن أن صغيراً في المرحلة الخامسة من [طبقة تجميع العناصر] قد يمتلك فجأة القدرة على أن يشكل تهديداً للفنانين القتاليين من الدرجة العالية في [طبقة تدفق الربيع] ؟
  
لم يكن هناك أي طريقة أن لـيـنــــــج هــــان سيبقى لطيفاً بعد ذلك ، و’الصــابــــــر’ في يده باستمرار أرسل ومضات من الضوء . لم تكن قوة ‘الصــابــــــر’ شيئاً يمكن لفناني [طبقة تدفق الربيع] أن يقفوا صامدين ضده . بما أن الضوء من ‘الصــابــــــر’ قد أضاء و انتشر .

◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥


كيف يكون ذلك؟ نجح هذا الشقي في تفعيل الأداة الروحية!”
  
أنا لا أصدق ذلك! جميع الأدوات الروحية التي يمكن أن يتم التقاطها بنجاح كانت متدهورة للغاية . لن يتمكن حتى المحاربون الأقوياء من [طبقة المحيط الروحي] من تفعيل قدراتها ، ولكن كيف يمكن أن يكون هناك صغير من [طبقة تجميع العناصر] في الواقع الذي قد نجح في تنشيط قوة الأداة الروحية!”
  
كان الجميع يلهثون في دهشة ، عالقين في حالة من عدم التصديق المطلق.
  
ولكن ماذا لو لم يصدقوا ذلك ؟ الآن ، يمكن أن يعانوا فقط من سحق قاسي علي يد لـيـنــــــج هــــان.
  
“آآآآه” صرخ الجميع . فقط الآن ، كان لـيـنــــــج هــــان يعاني من إصابات خطيرة علي أيديهم ، والآن تم قلب الطاولة ، فكيف يمكن أن يكون رحيما تجاههم؟ كما رقصت أنوار’الصــابــــــر’ ، سحق كل هؤلاء الناس بسهولة.
  
أما بالنسبة لــ ليو بو تشنغ ، واصل وجهه التشنج دون حسيب ولا رقيب . يحمد الله انه تصرف لوقف لـيـــو يــو تـونــج ، وهكذا لم يشارك في البلطجة على لـيـنــــــج هــــان . خلاف ذلك ، لم يكن قد سحق في هذا الوقت.
  
أن يسحق بهذه الطريقة من قبل صغير ، كيف مهين هذا !
  
لكن هل كان هذا الفتي وحشاً ؟ لماذا كان بإمكانه تنشيط أداة روحية قديمة؟
  
بعد أن هز لـيـنــــــج هــــان رأسه بشدة إلي لي يوان والآخرين ، كان يحدق في ليو بو تشنغ للحظة. هذا التحديق من لـيـنــــــج هــــان تسبب في ارتفاع البرودة في قلب هذا الأخير ، وخفض لـيـنــــــج هــــان أخيراً قبضة الصابر ، وتنهد سراً. لقد تضرر هذا الصابر بشدة ، وكانت الروح في داخله ميتة منذ زمن طويل. الشيء الوحيد الذي بقي وراءه هو قصاصة صغيرة من الوعي. ولأن نيته القتالية كانت في نفس الاتجاه الذي كان عليه جيانغ يوي فنغ ، فقد تمكن من تنشيط هذه الشظية من الوعي ، لكنه لن يتمكن من استخدامها أكثر من مرة قبل أن تتدهور هذه الشظية الصغيرة من الوعي تماما.
  
وبحلول ذلك الوقت ، وبغض النظر عن كونه أكثر وضوحاً ، لن يكون هناك فرق بين هذا الصابر وغيره من الأسلحة العادية.

على المرء أن يفهم ، أنه حتى مع موهبة لـيـنــــــج هــــان ، كان ما زال قد قضى عشرة آلاف عام من الزمن لفهم المستوى الأول من تقنيات الزراعة لتقنية السماء الغير قابلة للتدمير . كيف استطاعت هذه القطرة الواحدة من السائل الحقيقي الغير قابل للتدمير مكنته من الشفاء لهذه الدرجة ، ألن تكون رائعة؟    يمكن أن تنقذ عمليا شخصاً ميتاً ، و تسمح بنمو لحم جديد على العظام ؛ من المؤكد أنه يمكن المطالبة به كأفضل دواء أسطوري.    “يي؟” اكتشف أحدهم أخيراً أن لـيـنــــــج هــــان قد تمكن من الجلوس منتصباً ، وتعبير بصدمة ملتهبة ظهر على وجهه.    كانوا جميعاً واضحين تماماً أن أياً منهم لم يقم بحركة قتل في وابل الضربات السابقة ، ولكن الكثير منهم قد ضربوا في نفس الوقت. حتى لو لم يحاول أي منهم القتل ، كان ينبغي أن يكون أكثر من كافٍ لإحداث ضرر خطير إلي لـيـنــــــج هــــان – لم يكن هناك أي شيء يمكن عمله حيال ذلك. من سأل هذا الشرير ألا يعرف ما هو جيد بالنسبة له؟ بطريقة ما ، سمح له هذا أيضاً بتعلم درس قيم.    ومع ذلك استطاع هذا الشقي أن ينهض بسرعة. كانت هذه صدمة كبيرة بما يكفي لأن تكون عيونهم على وشك الخروج من الدهشة!    كيف يكون ذلك؟    هل يمكن أن يكون هذا الشاب يرتدي درعاً اً يمكنه تفريق جزء من القوة وراء أي هجمات تضربه؟ يجب أن يكون هذا هو الحال. كيف يمكن أن يكون هناك أي إمكانية أخرى؟   “الشقي ، سلم ‘الصــابــــــر’ هذا . إنه ليس شيءً يمكن أن تمارس به” ! صاح رجل في منتصف العمر.    عيون لـيـنــــــج هــــان فجأة فتحت . كان السائل الحقيقي غير القابل للتدمير قد استهلك بالكامل ، مما سمح له بمعالجة جروحه في الغالب . لم يرد علي هذا الشخص ، بل أدخل حسه الإلهي في ‘الصــابــــــر’ في يده لتنشيط الأداة الروحية.    …لم يكن احمق. يمكن أن يشفي جروحه مرةً واحدةً بمساعدة من السائل الحقيقي الغير القابل للتدمير ، ولكن لم يكن هناك طريقة تمكنه من شفاءهم مرة ثانية . منذ أن تجرأ على انتزاع الطعام من فم النمر ، كان عليه أن يعيد إحياء هذا السيف  . وبهذه الطريقة ، ما الذي يمكن أن يفعله عدد قليل من فناني [[طبقة تدفق الربيع]] القتاليين ضده؟    كان سيد جيانغ يوي فنغ ، وتعلم جميع الفنون القتالية السابقة من قبله . كلاهما من نفس النوع من الفنون القتالية ، لذلك كان هناك احتمال كبير أنه يمكن استخدام الأداة ة التي خلفها جيانغ يوي فنغ.    كان هذا خطراً ، لكنه لم يعد يفكر كثيراً في الأمر.    “كيف تجرؤ على تجاهلي ، أيها الصغير؟” الرجل في منتصف العمر الذي تحدث في وقت سابق على الفور ازداد غضباً . كل الناس هنا كانوا ورثة العائلة الإمبراطورية أو العشائر الثمانية العظمي ، لذا فقد كانوا جميعهم فخورين للغاية. كيف يمكنهم تحمل إهانة صغير كهاذا أمامهم؟    تصرف على الفور. أعطت قوة الأصل شكلاً ، و ضرب بكــــفه ضربة هائلة التي توجهت نحو لـيـنــــــج هــــان في حركة تنم عن استيائه.

  

‘صمت‘ ، كلهم ​​لا يسعهم إلا أن يتراجعوا. من كان يظن أن صغيراً في المرحلة الخامسة من [طبقة تجميع العناصر] قد يمتلك فجأة القدرة على أن يشكل تهديداً للفنانين القتاليين من الدرجة العالية في [طبقة تدفق الربيع] ؟    لم يكن هناك أي طريقة أن لـيـنــــــج هــــان سيبقى لطيفاً بعد ذلك ، و’الصــابــــــر’ في يده باستمرار أرسل ومضات من الضوء . لم تكن قوة ‘الصــابــــــر’ شيئاً يمكن لفناني [طبقة تدفق الربيع] أن يقفوا صامدين ضده . بما أن الضوء من ‘الصــابــــــر’ قد أضاء و انتشر .

لـيـنــــــج هــــان ، أنت ، هل أنت بخير؟” تقدمت لـيـــو يــو تـونــج ولــي ســي تـشــان إلى الأمام في نفس الوقت.
  
كيف يمكن أن يكون هذا الشاب ليس بخير ؟ ألا يمكنكم أنه قد سحق الآخرين بقسوة؟ ليو بو تشنغ ساخرا في أفكاره.
 
كان لـيـنــــــج هــــان مليئاً بالأفكار المضطربة ، لذا لم يميل إلا إلى هاتين الفتاتين قبل أن يأخذ ‘الصــابــــــر’ ويعود إلى خيمته الخاصة.
  
على الرغم من أنه كان قد أصاب الكثير من الناس ، كان من الطبيعي جداً أن تحدث الإصابات والقتال نتيجة القتال على الكنوز. وعلاوة على ذلك ، مع دعم وو سونغ لين والاضطرار إلى إعطاء وجه لوو سونغ لين ، من الذي كان يجرؤ على قول أي شيء؟
  
علاوة على ذلك ، فإن مجموعة كبيرة من الفنانين القتاليين من [طبقة تدفق الربيع] خسروا في الواقع ضد شاب في المرحلة الخامسة من [طبقة تجميع العناصر] ، كيف يمكن أن يخفضوا كبريائهم بالفعل ليقولوا إنهم سيحاولون الانتقام أو شيء من هذا القبيل؟

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"})

جلس لـيـنــــــج هــــان في خيمته ، ووضع الصابر على قدمه ، ودرسه عن كثب.
  
إذا لم تمت الروح في الداخل ، بناء على قوته الحالية ، فلم يكن بإمكانه التحكم في هذا الصابر . سيحتاج ‘الصــابــــــر’ إلى أن يصدر قليلاً من الهالة ، و سيتم قتله . لكن الآن ، أعطاه هذا بالفعل فرصة لدراسته عن كثب.
  
كان جيانغ يوي فنج قد اخترق لـ [طبقة السماء] .
  
أكد لـيـنــــــج هــــان هذه الحقيقة أولا ، لأن النية القتالية المحفورة على السيف قد وصلت إلى المستوى الذي كان مساوياً لمستواه في حياته الأخيرة . وهكذا ، كان من دون شك أن هذه كانت أداة روحية امتلكها جيانغ يوي فنغ بعد أن كان قد اخترق إلي [طبقة السماء].
 
لكن سلاح محارب في [طبقة السماء] في الواقع تضرر بشدة في معركة ، وحتى الروح في هذه الأداة الروحية قد ماتت.
  
أي نوع من العدو قد واجهته جيانغ يوي فنغ؟

على المرء أن يفهم ، أنه حتى مع موهبة لـيـنــــــج هــــان ، كان ما زال قد قضى عشرة آلاف عام من الزمن لفهم المستوى الأول من تقنيات الزراعة لتقنية السماء الغير قابلة للتدمير . كيف استطاعت هذه القطرة الواحدة من السائل الحقيقي الغير قابل للتدمير مكنته من الشفاء لهذه الدرجة ، ألن تكون رائعة؟    يمكن أن تنقذ عمليا شخصاً ميتاً ، و تسمح بنمو لحم جديد على العظام ؛ من المؤكد أنه يمكن المطالبة به كأفضل دواء أسطوري.    “يي؟” اكتشف أحدهم أخيراً أن لـيـنــــــج هــــان قد تمكن من الجلوس منتصباً ، وتعبير بصدمة ملتهبة ظهر على وجهه.    كانوا جميعاً واضحين تماماً أن أياً منهم لم يقم بحركة قتل في وابل الضربات السابقة ، ولكن الكثير منهم قد ضربوا في نفس الوقت. حتى لو لم يحاول أي منهم القتل ، كان ينبغي أن يكون أكثر من كافٍ لإحداث ضرر خطير إلي لـيـنــــــج هــــان – لم يكن هناك أي شيء يمكن عمله حيال ذلك. من سأل هذا الشرير ألا يعرف ما هو جيد بالنسبة له؟ بطريقة ما ، سمح له هذا أيضاً بتعلم درس قيم.    ومع ذلك استطاع هذا الشقي أن ينهض بسرعة. كانت هذه صدمة كبيرة بما يكفي لأن تكون عيونهم على وشك الخروج من الدهشة!    كيف يكون ذلك؟    هل يمكن أن يكون هذا الشاب يرتدي درعاً اً يمكنه تفريق جزء من القوة وراء أي هجمات تضربه؟ يجب أن يكون هذا هو الحال. كيف يمكن أن يكون هناك أي إمكانية أخرى؟   “الشقي ، سلم ‘الصــابــــــر’ هذا . إنه ليس شيءً يمكن أن تمارس به” ! صاح رجل في منتصف العمر.    عيون لـيـنــــــج هــــان فجأة فتحت . كان السائل الحقيقي غير القابل للتدمير قد استهلك بالكامل ، مما سمح له بمعالجة جروحه في الغالب . لم يرد علي هذا الشخص ، بل أدخل حسه الإلهي في ‘الصــابــــــر’ في يده لتنشيط الأداة الروحية.    …لم يكن احمق. يمكن أن يشفي جروحه مرةً واحدةً بمساعدة من السائل الحقيقي الغير القابل للتدمير ، ولكن لم يكن هناك طريقة تمكنه من شفاءهم مرة ثانية . منذ أن تجرأ على انتزاع الطعام من فم النمر ، كان عليه أن يعيد إحياء هذا السيف  . وبهذه الطريقة ، ما الذي يمكن أن يفعله عدد قليل من فناني [[طبقة تدفق الربيع]] القتاليين ضده؟    كان سيد جيانغ يوي فنغ ، وتعلم جميع الفنون القتالية السابقة من قبله . كلاهما من نفس النوع من الفنون القتالية ، لذلك كان هناك احتمال كبير أنه يمكن استخدام الأداة ة التي خلفها جيانغ يوي فنغ.    كان هذا خطراً ، لكنه لم يعد يفكر كثيراً في الأمر.    “كيف تجرؤ على تجاهلي ، أيها الصغير؟” الرجل في منتصف العمر الذي تحدث في وقت سابق على الفور ازداد غضباً . كل الناس هنا كانوا ورثة العائلة الإمبراطورية أو العشائر الثمانية العظمي ، لذا فقد كانوا جميعهم فخورين للغاية. كيف يمكنهم تحمل إهانة صغير كهاذا أمامهم؟    تصرف على الفور. أعطت قوة الأصل شكلاً ، و ضرب بكــــفه ضربة هائلة التي توجهت نحو لـيـنــــــج هــــان في حركة تنم عن استيائه.

 

على المرء أن يفهم ، أنه حتى مع موهبة لـيـنــــــج هــــان ، كان ما زال قد قضى عشرة آلاف عام من الزمن لفهم المستوى الأول من تقنيات الزراعة لتقنية السماء الغير قابلة للتدمير . كيف استطاعت هذه القطرة الواحدة من السائل الحقيقي الغير قابل للتدمير مكنته من الشفاء لهذه الدرجة ، ألن تكون رائعة؟    يمكن أن تنقذ عمليا شخصاً ميتاً ، و تسمح بنمو لحم جديد على العظام ؛ من المؤكد أنه يمكن المطالبة به كأفضل دواء أسطوري.    “يي؟” اكتشف أحدهم أخيراً أن لـيـنــــــج هــــان قد تمكن من الجلوس منتصباً ، وتعبير بصدمة ملتهبة ظهر على وجهه.    كانوا جميعاً واضحين تماماً أن أياً منهم لم يقم بحركة قتل في وابل الضربات السابقة ، ولكن الكثير منهم قد ضربوا في نفس الوقت. حتى لو لم يحاول أي منهم القتل ، كان ينبغي أن يكون أكثر من كافٍ لإحداث ضرر خطير إلي لـيـنــــــج هــــان – لم يكن هناك أي شيء يمكن عمله حيال ذلك. من سأل هذا الشرير ألا يعرف ما هو جيد بالنسبة له؟ بطريقة ما ، سمح له هذا أيضاً بتعلم درس قيم.    ومع ذلك استطاع هذا الشقي أن ينهض بسرعة. كانت هذه صدمة كبيرة بما يكفي لأن تكون عيونهم على وشك الخروج من الدهشة!    كيف يكون ذلك؟    هل يمكن أن يكون هذا الشاب يرتدي درعاً اً يمكنه تفريق جزء من القوة وراء أي هجمات تضربه؟ يجب أن يكون هذا هو الحال. كيف يمكن أن يكون هناك أي إمكانية أخرى؟   “الشقي ، سلم ‘الصــابــــــر’ هذا . إنه ليس شيءً يمكن أن تمارس به” ! صاح رجل في منتصف العمر.    عيون لـيـنــــــج هــــان فجأة فتحت . كان السائل الحقيقي غير القابل للتدمير قد استهلك بالكامل ، مما سمح له بمعالجة جروحه في الغالب . لم يرد علي هذا الشخص ، بل أدخل حسه الإلهي في ‘الصــابــــــر’ في يده لتنشيط الأداة الروحية.    …لم يكن احمق. يمكن أن يشفي جروحه مرةً واحدةً بمساعدة من السائل الحقيقي الغير القابل للتدمير ، ولكن لم يكن هناك طريقة تمكنه من شفاءهم مرة ثانية . منذ أن تجرأ على انتزاع الطعام من فم النمر ، كان عليه أن يعيد إحياء هذا السيف  . وبهذه الطريقة ، ما الذي يمكن أن يفعله عدد قليل من فناني [[طبقة تدفق الربيع]] القتاليين ضده؟    كان سيد جيانغ يوي فنغ ، وتعلم جميع الفنون القتالية السابقة من قبله . كلاهما من نفس النوع من الفنون القتالية ، لذلك كان هناك احتمال كبير أنه يمكن استخدام الأداة ة التي خلفها جيانغ يوي فنغ.    كان هذا خطراً ، لكنه لم يعد يفكر كثيراً في الأمر.    “كيف تجرؤ على تجاهلي ، أيها الصغير؟” الرجل في منتصف العمر الذي تحدث في وقت سابق على الفور ازداد غضباً . كل الناس هنا كانوا ورثة العائلة الإمبراطورية أو العشائر الثمانية العظمي ، لذا فقد كانوا جميعهم فخورين للغاية. كيف يمكنهم تحمل إهانة صغير كهاذا أمامهم؟    تصرف على الفور. أعطت قوة الأصل شكلاً ، و ضرب بكــــفه ضربة هائلة التي توجهت نحو لـيـنــــــج هــــان في حركة تنم عن استيائه.

 

◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥

◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥

على المرء أن يفهم ، أنه حتى مع موهبة لـيـنــــــج هــــان ، كان ما زال قد قضى عشرة آلاف عام من الزمن لفهم المستوى الأول من تقنيات الزراعة لتقنية السماء الغير قابلة للتدمير . كيف استطاعت هذه القطرة الواحدة من السائل الحقيقي الغير قابل للتدمير مكنته من الشفاء لهذه الدرجة ، ألن تكون رائعة؟    يمكن أن تنقذ عمليا شخصاً ميتاً ، و تسمح بنمو لحم جديد على العظام ؛ من المؤكد أنه يمكن المطالبة به كأفضل دواء أسطوري.    “يي؟” اكتشف أحدهم أخيراً أن لـيـنــــــج هــــان قد تمكن من الجلوس منتصباً ، وتعبير بصدمة ملتهبة ظهر على وجهه.    كانوا جميعاً واضحين تماماً أن أياً منهم لم يقم بحركة قتل في وابل الضربات السابقة ، ولكن الكثير منهم قد ضربوا في نفس الوقت. حتى لو لم يحاول أي منهم القتل ، كان ينبغي أن يكون أكثر من كافٍ لإحداث ضرر خطير إلي لـيـنــــــج هــــان – لم يكن هناك أي شيء يمكن عمله حيال ذلك. من سأل هذا الشرير ألا يعرف ما هو جيد بالنسبة له؟ بطريقة ما ، سمح له هذا أيضاً بتعلم درس قيم.    ومع ذلك استطاع هذا الشقي أن ينهض بسرعة. كانت هذه صدمة كبيرة بما يكفي لأن تكون عيونهم على وشك الخروج من الدهشة!    كيف يكون ذلك؟    هل يمكن أن يكون هذا الشاب يرتدي درعاً اً يمكنه تفريق جزء من القوة وراء أي هجمات تضربه؟ يجب أن يكون هذا هو الحال. كيف يمكن أن يكون هناك أي إمكانية أخرى؟   “الشقي ، سلم ‘الصــابــــــر’ هذا . إنه ليس شيءً يمكن أن تمارس به” ! صاح رجل في منتصف العمر.    عيون لـيـنــــــج هــــان فجأة فتحت . كان السائل الحقيقي غير القابل للتدمير قد استهلك بالكامل ، مما سمح له بمعالجة جروحه في الغالب . لم يرد علي هذا الشخص ، بل أدخل حسه الإلهي في ‘الصــابــــــر’ في يده لتنشيط الأداة الروحية.    …لم يكن احمق. يمكن أن يشفي جروحه مرةً واحدةً بمساعدة من السائل الحقيقي الغير القابل للتدمير ، ولكن لم يكن هناك طريقة تمكنه من شفاءهم مرة ثانية . منذ أن تجرأ على انتزاع الطعام من فم النمر ، كان عليه أن يعيد إحياء هذا السيف  . وبهذه الطريقة ، ما الذي يمكن أن يفعله عدد قليل من فناني [[طبقة تدفق الربيع]] القتاليين ضده؟    كان سيد جيانغ يوي فنغ ، وتعلم جميع الفنون القتالية السابقة من قبله . كلاهما من نفس النوع من الفنون القتالية ، لذلك كان هناك احتمال كبير أنه يمكن استخدام الأداة ة التي خلفها جيانغ يوي فنغ.    كان هذا خطراً ، لكنه لم يعد يفكر كثيراً في الأمر.    “كيف تجرؤ على تجاهلي ، أيها الصغير؟” الرجل في منتصف العمر الذي تحدث في وقت سابق على الفور ازداد غضباً . كل الناس هنا كانوا ورثة العائلة الإمبراطورية أو العشائر الثمانية العظمي ، لذا فقد كانوا جميعهم فخورين للغاية. كيف يمكنهم تحمل إهانة صغير كهاذا أمامهم؟    تصرف على الفور. أعطت قوة الأصل شكلاً ، و ضرب بكــــفه ضربة هائلة التي توجهت نحو لـيـنــــــج هــــان في حركة تنم عن استيائه.

إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل

  

◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢

 

عنوان الفصل القادم : “الضوء الخالد”

❤ إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل ❤️

█───❤️ تــــــرجمـــة ❤️───█

╗════ • •❤️•❀•❤️ • • ════╔ الفصل رقم  (121) : مائة و واحد و عشرين ◆ ▬▬▬▬❀❤️❀▬▬▬▬ ◆ عنوان الفصل : “قوة ‘الصــابــــــر'” ╝════ • •❤️•❀•❤️ • • ════╚

HEMAtaku

█───────❤️───────█

❤ إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل ❤️

◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط