نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-124

كسر الختم

كسر الختم

 

 

╗════ ❤️❤️ • • ════╔
الفصل رقم  (124) : مائة و أربعة و عشرون
▬▬▬▬❀❤️❀▬▬▬▬
عنوان الفصل : “كسر الختم”
╝════ ❤️❤️ • • ════╚

 

 

ضحكت الوحوش القديمة بصوت عالٍ في حين أن لـيـــو يــو تـونــج و لــي ســي تـشــان ظلوا يسخرون من أفكارهم – لقد كان هذا الرجل جريئاً للغاية . كان قد اختلس بالفعل الكثير!    استمر لـيـنــــــج هــــان في التحرك وإلقاء العديد من المكونات ، مما سمح للفتحة أن تصبح أكثر ثباتا وأكثر ثباتا.    “الآن ، يجب أن تكون [طبقة تنقية الجسد] قادرة على الدخول“.    ” الآن [طبقة تجميع العناصر] ينبغي ان تكون قادره علي الدخول كذلك. “   ” [طبقة تدفق الربيع].”    لـيـنــــــج هــــان فجأة توقف ، لأن جميع المكونات قد تم استخدامها . وقال بتنهد : “قدرتي محدودة ، لذا لا يمكنني سوى إنشاء فتحة تسمح فقط للفنانين القتاليين من [طبقة تدفق الربيع] بحد أقصي إلي الدخول !”    جميع الآخرين حدقوا بفرح . أقوى فنان قتالي الذي يمكن أن يدخل كان [طبقة تدفق الربيع] هل كان هذا متعمدا؟    هذا صحيح . كان هذا ما فعله لـيـنــــــج هــــان عمداً . في الأصل ، كان ينوي أن يكون هذا الباب يسمح فقط لـ [طبقة تجميع العناصر] بالدخول ، لكنه اعتقد أن هذا سيكون واضحاً جداً ، لذلك قرر رفع مستوى الدخول إلى المستوى التالي.

لم يكن العمل الجيد دون أمل الحصول على المكافآت هو الشيء الأقل تماشياً مع شخصية لـيـنــــــج هــــان . بما أنهم أرادوا منه أن يفتحوا الضؤ الخالد ، فكيف يعقل أنه لن يستغل هذه الفرصة للحصول على بعض الفوائد الخاصة به؟
  
وضعه بطريقة مختلفة … يطلب من محارب في [طبقة السماء] للقيام بشيء لهم في حين عرض هذا المبلغ القليل من الدفع ، كان بالفعل لطفا منه.
  
لنذهب. لا يمكننا جعلهم ينتظرون طويلاً . سيكون ذلك من غير المهذب “، قال.
  
توالت الفتاتان على الفور عيونهم عليه . حقيقة الأمر هي أنه أمضى طوال النهار والليل في طهي الأدوية الخيماوية بدلاً من القيام بأي نوع من الاستعدادات . كان من الواضح أنه الشخص الذي جعلهم ينتظرون دون جدوى لمدة يوم كامل ، وقد تجرأ على قول ذلك . كان حقا وقح.
  
غادر الثلاثة منهم خيمتهم . هذه الوحوش القديمة من [طبقة الركيزة الروحية] ، كانت تنتظر جميعاً لفترة طويلة ، لكن الوحوش القديمة ستكون وحوشاً قديمة . لم يكن هناك على الإطلاق أي تلميح من نفاد الصبر على وجوههم. من ناحية أخرى ، كان لديهم الواقع علي جميعهم ابتسامات عريضة .
  
كلهم حقا ثعالب قديمة , يمكرون و يكيدون , لكن بخفة و بمرح !! سخر لينج هان من أفكاره عندما فتح فمه وقال: “لقد تسببت في انتظار كل كبار السن لفترة طويلة جداً . آه لدي هذا المبتدئ العديد من الاعتذارات.”
  
الصديق الشاب ، لقد عملت بجد!” تلك الوحوش القديمة من [طبقة الركيزة الروحية] قالت مع الإبتسامة.

◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥

ثم دعونا ننطلق.” ذهب لـيـنــــــج هــــان بسرعة إلي الموضوع الرئيسي . لقد حصل بالفعل على الفوائد التي يريدها ، وكان يريد أيضاً الوصول بسرعة إلى مصدر النهر الجوفي لرؤية ما حدث بالفعل هناك.
  
فوجئت جميع الوحوش القديمة ، لأن لـيـنــــــج هــــان كان يتصرف بهدوء شديد.
  
كانوا جميعا في [طبقة الركيزة الروحية] ، وكانوا الأقوى في كل إمبراطورية المطر . إذا ما كان أحدهم يحرك قدمه ببعض الجهد ، فقد يتسبب بسهولة في تغير الجبال و الأنهار . و الآن ، تم جمعهم جميعاً في مكان واحد ، إلا أن لـيـنــــــج هــــان لم يرمش حتى في وجودهم . كيف لا يكون لديهم فضول حول سبب هدوءه؟
  
ومع ذلك ، لم يكونوا يعرفون شيئاً – مقارنة بقدرة لـيـنــــــج هــــان في حياته الأخيرة ، ما الذي يمكن اعتباره [طبقة الركيزة الروحية]  ؟ باه ، لن يكونوا حتى مؤهلين لحراسة بابه!
  
عادت المجموعة مرة أخرى إلى المكان الذي توقفوا فيه من قبل ، و كان الضؤ الخالد أمامهم مرة أخرى.
  
بدأ لـيـنــــــج هــــان لترتيب المكونات . واحدة تلو الأخرى ، تم ترتيب المكونات بسلاسة من قِبَلَهُ، لتصبح ضبابية في عيون الآخرين . ومع ذلك ، كان هناك جمال في حركاته و التي تسببت في أن يصبح الآخرون منغمسين في مراقبته.

“ثم دعونا ننطلق.” ذهب لـيـنــــــج هــــان بسرعة إلي الموضوع الرئيسي . لقد حصل بالفعل على الفوائد التي يريدها ، وكان يريد أيضاً الوصول بسرعة إلى مصدر النهر الجوفي لرؤية ما حدث بالفعل هناك.    فوجئت جميع الوحوش القديمة ، لأن لـيـنــــــج هــــان كان يتصرف بهدوء شديد.    كانوا جميعا في [طبقة الركيزة الروحية] ، وكانوا الأقوى في كل إمبراطورية المطر . إذا ما كان أحدهم يحرك قدمه ببعض الجهد ، فقد يتسبب بسهولة في تغير الجبال و الأنهار . و الآن ، تم جمعهم جميعاً في مكان واحد ، إلا أن لـيـنــــــج هــــان لم يرمش حتى في وجودهم . كيف لا يكون لديهم فضول حول سبب هدوءه؟    …ومع ذلك ، لم يكونوا يعرفون شيئاً – مقارنة بقدرة لـيـنــــــج هــــان في حياته الأخيرة ، ما الذي يمكن اعتباره [طبقة الركيزة الروحية]  ؟ باه ، لن يكونوا حتى مؤهلين لحراسة بابه!    عادت المجموعة مرة أخرى إلى المكان الذي توقفوا فيه من قبل ، و كان الضؤ الخالد أمامهم مرة أخرى.    بدأ لـيـنــــــج هــــان لترتيب المكونات . واحدة تلو الأخرى ، تم ترتيب المكونات بسلاسة من قِبَلَهُ، لتصبح ضبابية في عيون الآخرين . ومع ذلك ، كان هناك جمال في حركاته و التي تسببت في أن يصبح الآخرون منغمسين في مراقبته.

يي ، يبدو لي في الواقع أنني أشعر بنوع من الجمال الإيقاعي من حركات هذا الشقي“.
  
لذلك أنت تشعر أيضا بهذه الطريقة؟

  
هذا الشراب غريب بالفعل ، كما لو أن كل حركة يقوم بها تتوافق مع داو الطبيعة . كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا الشخص؟
  
هل من الممكن ذلك….؟ هذا المكتوب في السجلات القديمة أن هناك نوع من الأشخص الذين يولدون مناسبين للداو . بالنسبة لشخص كهذا ، فإن فهم أسرار الفنون القتالية أمر سهل مثل مياه الشرب
“.
  
“…
الجسد العرفي الطبيعي!”
  
عيون كل الوحوش القديمة أضاءت . إذا كان لـيـنــــــج هــــان حقا لديه الجسد العرفي الطبيعي ، فهو بالتأكيد  قيم للغايه . طالما لاحظ المرء تحركاته كل يوم ، سيكون قادراً على اكتساب فهم سريع جداً للفنون القتالية . يمكن اعتبار لـيـنــــــج هــــان  كائناً روحي للفنون القتالية.
  
حصل هذا الشرير على اعتراف من وو سونغ لين ، لذلك لم يتمكنوا من اختطافه بالقوة . لكن ماذا عن… الزواج!
  
وطالما تمكنوا من إقناعه بالزواج في عشيرتهم ، سيكون من اللائق تماماً بالنسبة له البقاء في مسكن عشيرتهم ، و حتى وو سونغ لين لن يكونوا قادراً على قول أي شيء ضد ذلك.
  
لم يكن لدي لـيـنــــــج هــــان على الإطلاق أي فكرة عن أنه أصبح شيئاً سيتقاتل عليه الجميع في تلك اللحظة . كان لديه تركيز كامل على المكونات الموجودة في يديه ، وبينما كان يضع مكوناً تلو الآخر ، فتح في الواقع ثقباً في الضؤ الخالد ، فتحة قد تسمح لشخص واحد بالمرور.
  
لقد نجح حقا!” الوحوش القديمة كانت كلها مغمورة بالصدمة. لقد قاموا جميعاً بمحاولاتهم الخاصة هذه الأيام القليلة ، لكن قوة الضؤ الخالد لم تكن شيئاً يمكنهم التغلب عليه . كل ما استطاعوا فعله هو التحديق فيه بكل بساطة . لم يظنوا أبداً أن لـيـنــــــج هــــان سينجح بالفعل.
  
هذا بطبيعة الحال زاد من رغباتهم في أن يتزوج في عشائرهم.
  
كان أحد الوحوش القديمة شخصية غير صبورة ، وكان على وشك المرور عبر الفتحة على الفور ، ولكن لـيـنــــــج هــــان مـــد ذراعه لمنعه من المضي قدماً وقال: “انتظر!”
  
“الشقي , ما الذي تحاول القيام به؟” كان هذا الوحش القديم محارباً قوياً من [طبقة الركيزة الروحية] لعشيرة تشيان من العشائر الثمانية الكبرى. كان لديه طبيعة غير صبورة وكان هو أيضا سيئ المزاج . على الفور انغمس في لـيـنــــــج هــــان ، و ضغط قوي على الفور صدر منه.
  
ابتسم لـيـنــــــج هــــان بهدوء ، وسحب ذراعه و قال : “إذا كنت تريد أن تموت ، لن أوقفك. يرجى التقدم للأمام!”
 
بسماع كلمات لـيـنــــــج هــــان ، الوحش القديم من عشيرة تشيان لم يجرؤ على القيام بأي تحركات طائشة وسأل: “أليس التقييد مكسوراً بالفعل؟
  

لا يمكن الادعاء بأن هذا نجاح بسيط . يمكن للفتحة الحالية أن تسمح لشخص عادي بالدخول . كلما كانت قدرتك أقوى ، كلما زادت قوة الرفض الذي تشعر به” . و قال لـيـنــــــج هــــان أنه إذا حاول شق طريقه ، فسيكون ذلك مساويا لطلب الموت .
  
لذلك كان هكذا .
  
الشقي الغبي ، لماذا لم تتحدث في وقت مبكر عن هذه القضية الكبيرة؟ لقد قتلتني تقريباً!” الوحش القديم من عشيرة تشيان قال بخجل ، من الواضح أن مصاب قليلا بالحرج.
  
ابتسم لـيـنــــــج هــــان وقال: “ألا ترى أن لدي العديد من المكونات التي لم أستخدمها بعد؟ ألن يكون هذا إختلاس من جانبي؟

لم يكن العمل الجيد دون أمل الحصول على المكافآت هو الشيء الأقل تماشياً مع شخصية لـيـنــــــج هــــان . بما أنهم أرادوا منه أن يفتحوا الضؤ الخالد ، فكيف يعقل أنه لن يستغل هذه الفرصة للحصول على بعض الفوائد الخاصة به؟    وضعه بطريقة مختلفة … يطلب من محارب في [طبقة السماء] للقيام بشيء لهم في حين عرض هذا المبلغ القليل من الدفع ، كان بالفعل لطفا منه.    “لنذهب. لا يمكننا جعلهم ينتظرون طويلاً . سيكون ذلك من غير المهذب “، قال.    توالت الفتاتان على الفور عيونهم عليه . حقيقة الأمر هي أنه أمضى طوال النهار والليل في طهي الأدوية الخيماوية بدلاً من القيام بأي نوع من الاستعدادات . كان من الواضح أنه الشخص الذي جعلهم ينتظرون دون جدوى لمدة يوم كامل ، وقد تجرأ على قول ذلك . كان حقا وقح.    غادر الثلاثة منهم خيمتهم . هذه الوحوش القديمة من [طبقة الركيزة الروحية] ، كانت تنتظر جميعاً لفترة طويلة ، لكن الوحوش القديمة ستكون وحوشاً قديمة . لم يكن هناك على الإطلاق أي تلميح من نفاد الصبر على وجوههم. من ناحية أخرى ، كان لديهم الواقع علي جميعهم ابتسامات عريضة .    ‘كلهم حقا ثعالب قديمة , يمكرون و يكيدون , لكن بخفة و بمرح !!‘ سخر لينج هان من أفكاره عندما فتح فمه وقال: “لقد تسببت في انتظار كل كبار السن لفترة طويلة جداً . آه لدي هذا المبتدئ العديد من الاعتذارات.”    “الصديق الشاب ، لقد عملت بجد!” تلك الوحوش القديمة من [طبقة الركيزة الروحية] قالت مع الإبتسامة.

ضحكت الوحوش القديمة بصوت عالٍ في حين أن لـيـــو يــو تـونــج و لــي ســي تـشــان ظلوا يسخرون من أفكارهم – لقد كان هذا الرجل جريئاً للغاية . كان قد اختلس بالفعل الكثير!
  
استمر لـيـنــــــج هــــان في التحرك وإلقاء العديد من المكونات ، مما سمح للفتحة أن تصبح أكثر ثباتا وأكثر ثباتا.
  
الآن ، يجب أن تكون [طبقة تنقية الجسد] قادرة على الدخول“.
  
الآن [طبقة تجميع العناصر] ينبغي ان تكون قادره علي الدخول كذلك
. “
 
[طبقة تدفق الربيع].”
  
لـيـنــــــج هــــان فجأة توقف ، لأن جميع المكونات قد تم استخدامها . وقال بتنهد : “قدرتي محدودة ، لذا لا يمكنني سوى إنشاء فتحة تسمح فقط للفنانين القتاليين من [طبقة تدفق الربيع] بحد أقصي إلي الدخول !”
  
جميع الآخرين حدقوا بفرح . أقوى فنان قتالي الذي يمكن أن يدخل كان [طبقة تدفق الربيع] هل كان هذا متعمدا؟
  
هذا صحيح . كان هذا ما فعله لـيـنــــــج هــــان عمداً . في الأصل ، كان ينوي أن يكون هذا الباب يسمح فقط لـ [طبقة تجميع العناصر] بالدخول ، لكنه اعتقد أن هذا سيكون واضحاً جداً ، لذلك قرر رفع مستوى الدخول إلى المستوى التالي.

❤ إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل ❤️

ولكن من ناحية أخرى ، كان لدى إمبراطوريـــة الـمــطـــــر  موارد محدودة في متناول اليد ، لذا حتى لو لم تكن لديه نواياه الخاصة ، فإن الفتحة التي يمكن أن يخلقها لن تسمح على الإطلاق إلا للفنانين القتالين من [طبقة المحيط الروحي].
  
فقط  [طبقة تدفق الربيع]!” الوحوش القديمة كلها مستائة.
  
ماذا عن هذا؟ دعنا نرسل رسالة على الفور إلى المدينة الإمبراطورية ، و نستدعي على الفور فناني [طبقة تدفق الربيع] من عشائرنا” اقترح أحدهم ذلك . وراء هذا الافتتاح قد يكون مخبئاً سرياً كبيراً. من منا لا يريد الحصول على هذا ؟
  
هذه الأيام القليلة ، سنقوم بإغلاق هذا المكان أولاً ، ولن نسمح لأحد بالمرور!”وقال لي تشانغ يي.
  
يجب أن نفعل ذلك!”
  
كلهم كانوا قلقين من أن يدخل شخص آخر أولاً ويخطف بعض الفرص المصقولة التي يمكن أن تكون مخبأة وراء الافتتاح ، لذا فقد وافقوا جميعاً على إغلاق هذا المكان أولاً و انتظار مختلف العباقرة من [طبقة تدفق الربيع] لعشائرهم الخاصة حتي تصل ، وبعد ذلك كل منهم يدخل في نفس الوقت.
  
الصديق الـصغير ، ليس لديك اعتراض ، أليس كذلك؟” قال لي تشانج يي بابتسامة حاذقة.

HEMAtaku █───────❤️───────█

بالطبع لا!” لـيـنــــــج هــــان قال بابتسامة “ومع ذلك ، يجب عليكم جميعا الاستفادة القصوى من وقتكم . يمكن الحفاظ على هذه الفتحة على الأكثر لمدة عشرة أيام فقط. “
  
اللعنة” ، كل الوحوش القديمة أداروا عيونهم على هذا . إذن لماذا لم تقل هذا في وقت أقرب؟ بهذه الطريقة ، سيتمكنوا من جمع العباقرة من عشائرهم في وقت مبكر على المجيء . لكن الآن ، كان كل شيء في عجلة من أمره ، لذا لم يكونوا متأكدين من العدد الذي يمكنهم جمعه.
  
تركوه جميعا مرة أخرى ، وبطبيعة الحال ، واحد تلو الآخر ، طارت طيور المراسلة ، وإرسال الرسالة مرة أخرى إلى المدينة الامبراطورية.
  
جلس لـيـنــــــج هــــان في خيمته ، يزرع بهدوء . كان قد سرق عملياً ثماني عشائر كبيرة وعائلة إمبراطورية في رحلة واحدة هذه المرة ، وتمكن من جمع حبوب كيميائية كثيرة ، والتي ستكون كافية له للاستمتاع لفترة قصيرة دون القلق بشأن المال.

HEMAtaku █───────❤️───────█

السرقة هي حقا متعة!فكر في ذلك مع ابتلاعه حبة خيميائية.
  
مرت أربعة أيام بسرعة ، وبشكل مستمر ، سيكون هناك وصول لشباب وشابات مختلفين . كان هؤلاء جميعاً من الجيل الأصغر من الثمانية عشائر الكبيرة والعائلة الإمبراطورية . كانوا إما من [طبقة تدفق الربيع] ، أو على الأقل [طبقة تجميع العناصر]. من الواضح أن الوحوش القديمة تشك في أن هناك سر وراء هذا التقييد ، وتأمل أن يتمكن شباب عشائرهم الخاصة من الحصول على هذا  السر . وهكذا ، أرسلوا بطبيعة الحال أكبر عدد ممكن من الناس.
  
في اليوم السابع ، كان هناك حوالي مائتي شخص من الجيل الأصغر من مختلف العشائر التي كانت هناك. كما شعرت الوحوش القديمة بأنها لم تعد قادرة على التأخير ، لأنه لم يتبق لها سوى ثلاثة أيام.
  

ولكن من ناحية أخرى ، كان لدى إمبراطوريـــة الـمــطـــــر  موارد محدودة في متناول اليد ، لذا حتى لو لم تكن لديه نواياه الخاصة ، فإن الفتحة التي يمكن أن يخلقها لن تسمح على الإطلاق إلا للفنانين القتالين من [طبقة المحيط الروحي].    “فقط  [طبقة تدفق الربيع]!” الوحوش القديمة كلها مستائة.    “ماذا عن هذا؟ دعنا نرسل رسالة على الفور إلى المدينة الإمبراطورية ، و نستدعي على الفور فناني [طبقة تدفق الربيع] من عشائرنا” اقترح أحدهم ذلك . وراء هذا الافتتاح قد يكون مخبئاً سرياً كبيراً. من منا لا يريد الحصول على هذا ؟    “هذه الأيام القليلة ، سنقوم بإغلاق هذا المكان أولاً ، ولن نسمح لأحد بالمرور!”وقال لي تشانغ يي.    “يجب أن نفعل ذلك!”    كلهم كانوا قلقين من أن يدخل شخص آخر أولاً ويخطف بعض الفرص المصقولة التي يمكن أن تكون مخبأة وراء الافتتاح ، لذا فقد وافقوا جميعاً على إغلاق هذا المكان أولاً و انتظار مختلف العباقرة من [طبقة تدفق الربيع] لعشائرهم الخاصة حتي تصل ، وبعد ذلك كل منهم يدخل في نفس الوقت.    “الصديق الـصغير ، ليس لديك اعتراض ، أليس كذلك؟” قال لي تشانج يي بابتسامة حاذقة.

 

ولكن من ناحية أخرى ، كان لدى إمبراطوريـــة الـمــطـــــر  موارد محدودة في متناول اليد ، لذا حتى لو لم تكن لديه نواياه الخاصة ، فإن الفتحة التي يمكن أن يخلقها لن تسمح على الإطلاق إلا للفنانين القتالين من [طبقة المحيط الروحي].    “فقط  [طبقة تدفق الربيع]!” الوحوش القديمة كلها مستائة.    “ماذا عن هذا؟ دعنا نرسل رسالة على الفور إلى المدينة الإمبراطورية ، و نستدعي على الفور فناني [طبقة تدفق الربيع] من عشائرنا” اقترح أحدهم ذلك . وراء هذا الافتتاح قد يكون مخبئاً سرياً كبيراً. من منا لا يريد الحصول على هذا ؟    “هذه الأيام القليلة ، سنقوم بإغلاق هذا المكان أولاً ، ولن نسمح لأحد بالمرور!”وقال لي تشانغ يي.    “يجب أن نفعل ذلك!”    كلهم كانوا قلقين من أن يدخل شخص آخر أولاً ويخطف بعض الفرص المصقولة التي يمكن أن تكون مخبأة وراء الافتتاح ، لذا فقد وافقوا جميعاً على إغلاق هذا المكان أولاً و انتظار مختلف العباقرة من [طبقة تدفق الربيع] لعشائرهم الخاصة حتي تصل ، وبعد ذلك كل منهم يدخل في نفس الوقت.    “الصديق الـصغير ، ليس لديك اعتراض ، أليس كذلك؟” قال لي تشانج يي بابتسامة حاذقة.

◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥

‘السرقة هي حقا متعة!‘فكر في ذلك مع ابتلاعه حبة خيميائية.    مرت أربعة أيام بسرعة ، وبشكل مستمر ، سيكون هناك وصول لشباب وشابات مختلفين . كان هؤلاء جميعاً من الجيل الأصغر من الثمانية عشائر الكبيرة والعائلة الإمبراطورية . كانوا إما من [طبقة تدفق الربيع] ، أو على الأقل [طبقة تجميع العناصر]. من الواضح أن الوحوش القديمة تشك في أن هناك سر وراء هذا التقييد ، وتأمل أن يتمكن شباب عشائرهم الخاصة من الحصول على هذا  السر . وهكذا ، أرسلوا بطبيعة الحال أكبر عدد ممكن من الناس.    في اليوم السابع ، كان هناك حوالي مائتي شخص من الجيل الأصغر من مختلف العشائر التي كانت هناك. كما شعرت الوحوش القديمة بأنها لم تعد قادرة على التأخير ، لأنه لم يتبق لها سوى ثلاثة أيام.   

إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل

╗════ • •❤️•❀•❤️ • • ════╔ الفصل رقم  (124) : مائة و أربعة و عشرون ◆ ▬▬▬▬❀❤️❀▬▬▬▬ ◆ عنوان الفصل : “كسر الختم” ╝════ • •❤️•❀•❤️ • • ════╚

◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢

 

عنوان الفصل القادم : “تقنية سيف الفصول الأربعة”

◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥

█────❤️ تــــــرجمـــة ❤️────█

 

HEMAtaku

█───────❤️───────█

HEMAtaku █───────❤️───────█

◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط