نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-125

"\u062a\u0642\u0646\u064a\u0629 \u0633\u064a\u0641 \u0627\u0644\u0641\u0635\u0648\u0644 \u0627\u0644\u0623\u0631\u0628\u0639\u0629"

"\u062a\u0642\u0646\u064a\u0629 \u0633\u064a\u0641 \u0627\u0644\u0641\u0635\u0648\u0644 \u0627\u0644\u0623\u0631\u0628\u0639\u0629"

 

╗════ • •❤️•❀•❤️ • • ════╔ الفصل رقم  (125) : مائة و خمسة و عشرون ◆ ▬▬▬▬❀❤️❀▬▬▬▬ ◆ عنوان الفصل : “تقنية سيف الفصول الأربعة” ╝════ • •❤️•❀•❤️ • • ════╚

╗════ ❤️❤️════╔
الفصل رقم  (125) : مائة و خمسة و عشرون
▬▬▬▬❀❤️❀▬▬▬▬
عنوان الفصل : “تقنية سيف الفصول الأربعة”
╝════ ❤️❤️════╚

 

 

تمكنت لــي ســي تـشــان أيضا من التقدم من المرحلة الثالثة من [طبقة تجميع العناصر] إلى المرحلة الرابعة . كان معظم الخيميائيين عبارة عن قوارير من الحبوب ، يعتمدون على الحبوب الخميائية لرفع مستويات زراعتهم بالقوة ، لذلك كان جسمها محصناً بشكل كبير ضد التأثيرات الطبية . لحسن الحظ ، كان مستوى زراعتها منخفضاً ، لذا لم تكن هذه المناعة ضد الأدوية قوية جداً ، وبالتالي تمكنت أيضاً من التقدم إلى المرحلة التالية.    في هذه الأثناء ، اخترق لـيـنــــــج هــــان المرحلة السادسة من [طبقة تجميع العناصر] ، وبينما كان مستوى زراعته منخفضاً جداً ، كانت براعة قتاله شديدة الرعب.    …… نواة الخمسة عناصر ، ست ومضات من السيف تشي ، تقنية السماء الغير قابلة للتدمير ، و جسم الشجره الميتة – كل هذه الإضافات معاً ستكون كافية لرفع قوته الهجومية إلى خمسة عشر نجمة ، في حين كانت دفاعاته أقوى . لن يكون من الخطأ الادعاء بأن دفاعاته وصلت إلى مستوى عشرين نجمة.    “لا يزال هذا غير كاف!” هز لـيـنــــــج هــــان رأسه . بمجرد أن يتقدم إلى [طبقة تدفق الربيع] ، سيكون قادراً على استخدام تقنيات الفنون القتالية عالية المستوى من الدرجة السوداء – لم تكن ترقية الطاقة من تقنيات الدرجة السوداء فنوناً يمكن لتقنيات الفنون القتالية الصفراء أن تقارن بها . كان يجلس على جبل من الكنوز ، ومع ذلك كان يستطيع تنفس الصعداء فقط . هذا الشعور يغضبه حقا.    والت لـيـــو يــو تـونــج عينيها فقط في وجهه . كان هذا الرجل في المرحلة الثانية فقط من [طبقة تكرير الجسد] منذ أكثر من نصف عام فقط ، ومع ذلك فقد اخترق بالفعل المرحلة السادسة من [طبقة تجميع العناصر] الآن ، وما زال يعتقد أنه بطيء للغاية. ماذا عن الفنانين القتاليين الآخرين العاديين بعد ذلك؟    تركوا خيامهم للقاء مع الآخرين.

في غضون هذه الأيام القليلة ، حقق لـيـنــــــج هــــان والفتاتان أيضا اختراقات بالفعل
  
كانت لـيـــو يــو تـونــج قد راكمت طاقتها لفترة طويلة ، بالإضافة إلى أنها كانت تمتلك الأوردة الثلاثة يين، والتي سمحت لها ، جنباً إلى جنب مع الفنون الثلاثة الغامضة ، بالحفاظ على معدل نمو سريع للغاية. علاوة على ذلك ، كان لديها أيضاً حبوب الأربعة تحولات في يديها ، لذلك كانت سرعة زراعتها أسرع من ذي قبل.
  
الأهم من ذلك ، فإن حبوب الأربعة تحولات ساعدتها على اختراق المرحلة الثانية من [طبقة تدفق الربيع]!

كما علمها لـيـنــــــج هــــان تقنية “تقنية سيف الفصول الأربعة” ، التي كانت تقنية فنون قتالية عالية المستوى من الدرجة السوداء . كانت هناك احتمالات كبيرة بأنه حتى عشيرة ليو كانت لا تمتلك هذا النوع من الفنون القتالية . ربما تملك العائلة الإمبراطورية فقط مثل هذه التقنية عالية المستوى للفنون القتالية.

بالنسبة لمعظم الناس ، كان الحاجز بين مستويات الزراعة هو الأصعب للمرور مــنه . طالما كنت على استعداد لبذل جهد حقيقي – أو كان لديك ما يكفي من الحبوب الخيميائية لدعم الزراعة الخاصة بك – سوف تكون قادر على الزراعة بسلاسة من الفترة المبكرة من أي طبقة على طول الطريق إلى فترة الذروة.
  
ولكن من أجل هذا النجاح ، كانت هذه مشكلة أخرى . حتى لو كان فقط في المرحلة الأولى من [طبقة تدفق الربيع] إلى الثاني ، كان من الصعب للغاية اتخاذ هذه الخطوة إلى الأمام.
  
لماذا كان هناك عدد قليل جدا من المحاربين بـ [طبقة الركيزة الروحية] في إمبراطوريـــة الـمــطـــــر؟ كان ذلك بسيطاً ، لم يكن لديهم فهم كافٍ لمستوياتهم الزراعية ، وكانوا جميعاً عالقين في [طبقة المحيط الروحي] ! وتحت [طبقة المحيط الروحي] : كان هناك أيضاً عدد كبير من الأشخاص الذين كانوا عالقين في [طبقة تدفق الربيع] و [طبقة تجميع العناصر].
  
يمكن أن تساعد حبة التحولات الأربعة الفنان القتالي على اكتساب فهم مستوى زراعته . إذا انتشر هذا الأمر ، فستكون صدمة تصيب كل شخص يكتشف ذلك.
  
كانت لـيـــو يــو تـونــج ذكية في المقام الأول ، بالإضافة إلى أنها كانت بالفعل في فترة الذروة للطبقة الأولى من [طبقة تدفق الربيع] – الآن بعد أن كانت قد تناولت حبة الأربعة تحولات ، بعد بضعة أيام من محاولتها الاختراق ذهبت بشكل طبيعي بسلاسة وتقدمت إلى المستوى التالي.
  
لم تستمر في رفع مستوى زراعتها . بدلا من ذلك ، وضعت جهدا لتثبيت مؤسستها . بعد كل شيء ، تمكنت من الوصول إلى مستوى زراعتها بمساعدة الطب ، لذلك إذا كانت جشعة للغاية واستمرت في التقدم ، فإنها ستؤدي إلى عدم استقرار مؤسستها . في المستقبل ، يعني هذا أنها لن تكون قادرة على الوصول إلى مستوى زراعة أعلى.

عنوان الفصل القادم : “تنبيه الوحوش القديمة”

كما علمها لـيـنــــــج هــــان تقنية “تقنية سيف الفصول الأربعة” ، التي كانت تقنية فنون قتالية عالية المستوى من الدرجة السوداء . كانت هناك احتمالات كبيرة بأنه حتى عشيرة ليو كانت لا تمتلك هذا النوع من الفنون القتالية . ربما تملك العائلة الإمبراطورية فقط مثل هذه التقنية عالية المستوى للفنون القتالية.

❤ إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل ❤️

وهكذا ، اخترقت لـيـــو يــو تـونــج . بعد اختراقها ، أمضت اليومين الماضيين في دراسة أسرار “تقنية سيف الفصول الأربعة” ، وإذا كان هناك أي شيء لم تفهمه ، فسوف تسأل لـيـنــــــج هــــان . ونتيجة لذلك ، ارتفعت قوتها بوتيرة سريعة للغاية.
  
طلبت نخبة [طبقة تدفق الربيع]  في الواقع توجيهات حول تقنية الفنون القتالية من فنان قتالي بـ [طبقة تجميع العناصر] بدا هذا شيئاً منافٍ للعقل ، لكن لـيـــو يــو تـونــج و لــي ســي تـشــان شعروا أن هذا أمر طبيعي جداً ولم يكن هناك شيء غريب عنه.
  
كان لـيـنــــــج هــــان أكثر من وحش , لو أنه أصبح الآن قادراً على استخدام تقنيات الفنون القتالية من طبقة السماء ، على الأرجح ، فإن الفتاتين سيعطون “آه” ، ومن ثم قبول الواقع.

وهكذا ، اخترقت لـيـــو يــو تـونــج . بعد اختراقها ، أمضت اليومين الماضيين في دراسة أسرار “تقنية سيف الفصول الأربعة” ، وإذا كان هناك أي شيء لم تفهمه ، فسوف تسأل لـيـنــــــج هــــان . ونتيجة لذلك ، ارتفعت قوتها بوتيرة سريعة للغاية.    طلبت نخبة [طبقة تدفق الربيع]  في الواقع توجيهات حول تقنية الفنون القتالية من فنان قتالي بـ [طبقة تجميع العناصر] بدا هذا شيئاً منافٍ للعقل ، لكن لـيـــو يــو تـونــج و لــي ســي تـشــان شعروا أن هذا أمر طبيعي جداً ولم يكن هناك شيء غريب عنه.    …كان لـيـنــــــج هــــان أكثر من وحش , لو أنه أصبح الآن قادراً على استخدام تقنيات الفنون القتالية من طبقة السماء ، على الأرجح ، فإن الفتاتين سيعطون “آه” ، ومن ثم قبول الواقع.

تمكنت لــي ســي تـشــان أيضا من التقدم من المرحلة الثالثة من [طبقة تجميع العناصر] إلى المرحلة الرابعة . كان معظم الخيميائيين عبارة عن قوارير من الحبوب ، يعتمدون على الحبوب الخميائية لرفع مستويات زراعتهم بالقوة ، لذلك كان جسمها محصناً بشكل كبير ضد التأثيرات الطبية . لحسن الحظ ، كان مستوى زراعتها منخفضاً ، لذا لم تكن هذه المناعة ضد الأدوية قوية جداً ، وبالتالي تمكنت أيضاً من التقدم إلى المرحلة التالية.
  
في هذه الأثناء ، اخترق لـيـنــــــج هــــان المرحلة السادسة من [طبقة تجميع العناصر] ، وبينما كان مستوى زراعته منخفضاً جداً ، كانت براعة قتاله شديدة الرعب.
  
……
نواة الخمسة عناصر ، ست ومضات من السيف تشي ، تقنية السماء الغير قابلة للتدمير ، و جسم الشجره الميتة – كل هذه الإضافات معاً ستكون كافية لرفع قوته الهجومية إلى خمسة عشر نجمة ، في حين كانت دفاعاته أقوى . لن يكون من الخطأ الادعاء بأن دفاعاته وصلت إلى مستوى عشرين نجمة.
  
لا يزال هذا غير كاف!” هز لـيـنــــــج هــــان رأسه . بمجرد أن يتقدم إلى [طبقة تدفق الربيع] ، سيكون قادراً على استخدام تقنيات الفنون القتالية عالية المستوى من الدرجة السوداء – لم تكن ترقية الطاقة من تقنيات الدرجة السوداء فنوناً يمكن لتقنيات الفنون القتالية الصفراء أن تقارن بها . كان يجلس على جبل من الكنوز ، ومع ذلك كان يستطيع تنفس الصعداء فقط . هذا الشعور يغضبه حقا.
  
والت لـيـــو يــو تـونــج عينيها فقط في وجهه . كان هذا الرجل في المرحلة الثانية فقط من [طبقة تكرير الجسد] منذ أكثر من نصف عام فقط ، ومع ذلك فقد اخترق بالفعل المرحلة السادسة من [طبقة تجميع العناصر] الآن ، وما زال يعتقد أنه بطيء للغاية. ماذا عن الفنانين القتاليين الآخرين العاديين بعد ذلك؟
  
تركوا خيامهم للقاء مع الآخرين.

في ذلك اليوم ، ذهب هو بو ، من أجل العثور عليها ، إلى سكن عشيرة لينج  وأحدث ضجة كبيرة ، مما أسفر عن مقتل وإصابة عدد كبير من الناس ، مما جعلها تشعر بالذنب الشديد . الآن بعد أن رأته ، كان الأمر كما لو أنها كانت ترى عدواً مميتاً . كيف يمكن أن تعيد نفسها مرة أخرى ؟ بطبيعة الحال ، من اللحظة الأولى التي رأته فيها ، بدأت على الفور في مهاجمته.    “ماذا؟!” عندما هاجمته لـيـــو يــو تـونــج ، تغيرت تعبيرات هو بو على الفور.    المرحلة الثانية من [طبقة تدفق الربيع] ، لقد وصلت بالفعل إلى المرحلة الثانية من [طبقة تدفق الربيع]!    في السابق ، عندما شاهد لـيـــو يــو تـونــج في مدينة الغيمة الرمادية ، كانت قد اخترقت للتو [طبقة تدفق الربيع] ، والآن بعد نصف شهر فقط ، قد وصلت بالفعل إلى المرحلة الثانية من [طبقة تدفق الربيع] . لم تعد كلمة العبقرية كافية لوصفها ، أليس كذلك؟    كانت مثله الذي حصل على الدعم الكامل من عشيرته لتطوير موهبته ، لكنه كان لا يزال في فترة الذروة من المرحلة الأولى من  [طبقة تدفق الربيع] سيكون على الأقل شهراً آخر قبل أن يتمكن من الاختراق ، وقد حظي تقدمه بكثير من العمل الشاق و المورد من قبل عشيرته ، وزعم أنه عبقري استثنائي!    بعد مقارنته مع لـيـــو يــو تـونــج ، كان بالفعل أحمقاً مطلقاً!    في ظل الهجمات الشرسة لنخبة من المرحلة الثانية من [طبقة تدفق الربيع] ، كيف يمكن أن يتجرأ هو بو على المزيد من التردد؟ سرعان ما وجه سيفه الخاص . إذا كان لديه أي قدر من التحفظات في هذه اللحظة ، فمن المرجح أن يهزم.    …إذا كان هزم من قبل امرأة كان يلاحقها ، كيف سيكون لديه وجه لرؤية لـيـــو يــو تـونــج في المستقبل؟    “دينغ ?️، قرع ?️، قرع ?️، قرع ?️”. استمر السيفان الطويلان في الصدام مع بعضهما البعض ، مما أدى إلى اشتعال شرارة من الاحتكاك.    في العادة ، ستكون المرحلة الثانية من [طبقة تدفق الربيع] ضد المرحلة الأولى معركة هيمنة من جانب واحد تماماً ، ولكن لـيـــو يــو تـونــج كانت قد اخترقت للتو . وعلاوة على ذلك ، كان نجاحها ناجحاً لأنها استخدمت الحبوب الخيميائية ، لذا لم تكن مؤسستها قوية بما فيه الكفاية ، الأمر الذي أثر بشكل طبيعي على براعة المعركة لديها . وعلى الرغم من أن هو بو قد وصل إلى مستوى الزراعة الحالي بمساعدة من الحبوب الخيميائية ، إلا أنه كان عالقاً في فترة الذروة في المرحلة الأولى منذ فترة طويلة ، لذا كان من الطبيعي أن يكون قد قام بتوطيد مؤسسته.    وهكذا ، فإن براعة المعركة التي يمكن أن يظهرها هذان الشخصان متساوية إلى حد ما ، وسيكون من الصعب تحديد المنتصر في هذه المعركة في فترة قصيرة من الزمن.    “يي ، أليست هذه لؤلؤة عشيرة ليو ، لماذا هي قوية جدا؟”    “هذا صحيح ، أتذكر أنه منذ نصف عام فقط ، كانت لا تزال في المرحلة الثامنة من  [طبقة تجميع العناصر] ، ويجب أن تكون على الأقل عامين آخرين قبل أن تتمكن من اختراق [طبقة تدفق الربيع]! لكنها الآن في الواقع بـ المرحلة الثانية من [طبقة تدفق الربيع]! هذا غير معقول عمليا!”    “تسك , هذه الزهرة الجميلة هي في الحقيقة تزداد صعوبة و صعوبة في الاقتلاع!”    “ومع ذلك ، فهي أيضا أصبحت مرغوبة أكثر وأكثر ، مثل هذه المواهب ، تسك ، تسك ، تسك ، لقد وضعت عيني على هذه المرأة!”    “هراء ، هل تعتقد أنك تستحقها؟”    كل من تجمعوا كانوا متورطين في مناقشاتهم . كانوا جميعهم إما من العائلة الإمبراطورية أو العشائر الثمانية العظمى ، وكانت كل عشائرهم قوة لم تكن أضعف من عشيرة ليو . ولأنهم كانوا قادرين على المجيء إلى هنا ، فقد كان هذا يعني أيضاً أن قوتهم وموهبتهم كانت أفضل ما في جيلهم ، لذا كان من الطبيعي أن يكون لهم كلهم ​​كبرياءهم.    هاجمت لـيـــو يــو تـونــج لوقت طويل جدا ، ولكن لم تنجح في الحصول على اليد العليا ، لذلك أصبح لهب الغضب في قلبها أقوى وأقوى . فجأة لوحت بسيفها ، و نوايا قوية من السيف تنتشر من خلال سيفها ، وأصبح جسدها مع السيف رسميا للغاية.    “تقنية سيف الفصول الأربعة” ، تقنية الفنون القتالية عالية المستوى من الدرجة السوداء!    تم فصل تقنية السيف هذه إلى أربعة أجزاء مختلفة ، كل منها يمثل الربيع والصيف والخريف والشتاء . في الحقيقة ، يمكن اعتبارهم أربع تقنيات مختلفة للسيف ، والتي تم دمجها مع تقنية السيف الرئيسية . كان أفضل سيناريو هو استخدام أربعة أشخاص مختلفين لكل طريقة من تقنيات السيف في نفس الوقت ، مما سيزيد من القوة بشكل كبير.    لكن لم يكن من المستحيل على شخص واحد أن يعمم تقنية السيف هذه . هذا يتطلب من المستخدم أن يكون له سيطرةٌ عالية على سيفه ، خطوة واحدة تتبع بعد أخرى . الربيع يليه الصيف والخريف يليه الشتاء ، لتشكيل دورة الفصول الأربعة ، والتي من شأنها أيضا خلق تقنية هجوم قوي جداً.    تعلمت لـيـــو يــو تـونــج فقط بعض التحركات مطر الربيع ، لذا فهي بطبيعة الحال لم تكن قادرة على تشكيل دورة المواسم بعد ، والتي كانت نوايا السيف من أمطار الربيع ، و ربيع الصيف ، ورياح الخريف ، و الثلوج الشتوية. ومع ذلك ، كانت تقنيات الفنون القتالية عالية المستوى من الدرجة السوداء لا تزال تقنيات فنون قتالية عالية المستوى من الدرجة السوداء ، أي خطوة واحدة و ستكون كافية لخلق قوة مرعبة.    “شوا” ، كان الضوء من السيف شديد البرودة ، وفي الواقع ظهرت قطرات من المطر ترقص في الهواء بعد السيف أثناء تحركه . لقد كان مشهدا يثير الإعجاب.    كان الجمال مثل لوحة ، وكان سيفها أشبه بالمشهد الأكثر جمالاً ، مما جعل جميع الآخرين يشعرون وكأنهم أصبحوا سكرانين فقط من مشاهدة رقصها . حتى البعض منهم الذين قرروا أن يقضوا حياتهم كلها على الفنون القتالية الآن لا يمكن أن تساعد قلوبهم من التردد ، و السكر من مشاهدة جمال لـيـــو يــو تـونــج.    كان الجمال مثل اليشم بينما كان سيفها مثل قوس قزح ، مما جعل الكثير منهم يشعرون بالحاجة إلى كتابة قصيدة أو غناء أغنية تكريما لها.    لم يتبقى سوى شيء واحد ليقولوه : جميل جدا.

يو تونغ ، لذلك كنت قد وصلت بالفعل!”عندما رأى شاب لـيـــو يــو تـونــج ، اقترب منهم على الفور. كان هذا الرجل (هو بو).
  
شاهد سيفي!”عندما رأته لـيـــو يــو تـونــج ، لم تقل أي شيء آخر ، ولكنها ببساطة أخرجت سيفها وهاجمته.

█────❤️ تــــــرجمـــة ❤️────█

في ذلك اليوم ، ذهب هو بو ، من أجل العثور عليها ، إلى سكن عشيرة لينج  وأحدث ضجة كبيرة ، مما أسفر عن مقتل وإصابة عدد كبير من الناس ، مما جعلها تشعر بالذنب الشديد . الآن بعد أن رأته ، كان الأمر كما لو أنها كانت ترى عدواً مميتاً . كيف يمكن أن تعيد نفسها مرة أخرى ؟ بطبيعة الحال ، من اللحظة الأولى التي رأته فيها ، بدأت على الفور في مهاجمته.
  
ماذا؟!” عندما هاجمته لـيـــو يــو تـونــج ، تغيرت تعبيرات هو بو على الفور.
  
المرحلة الثانية من [طبقة تدفق الربيع] ، لقد وصلت بالفعل إلى المرحلة الثانية من [طبقة تدفق الربيع]
!
  
في السابق ، عندما شاهد لـيـــو يــو تـونــج في مدينة الغيمة الرمادية ، كانت قد اخترقت للتو [طبقة تدفق الربيع] ، والآن بعد نصف شهر فقط ، قد وصلت بالفعل إلى المرحلة الثانية من [طبقة تدفق الربيع] . لم تعد كلمة العبقرية كافية لوصفها ، أليس كذلك؟
  
كانت مثله الذي حصل على الدعم الكامل من عشيرته لتطوير موهبته ، لكنه كان لا يزال في فترة الذروة من المرحلة الأولى من  [طبقة تدفق الربيع] سيكون على الأقل شهراً آخر قبل أن يتمكن من الاختراق ، وقد حظي تقدمه بكثير من العمل الشاق و المورد من قبل عشيرته ، وزعم أنه عبقري استثنائي!
  
بعد مقارنته مع لـيـــو يــو تـونــج ، كان بالفعل أحمقاً مطلقاً!
  
في ظل الهجمات الشرسة لنخبة من المرحلة الثانية من [طبقة تدفق الربيع] ، كيف يمكن أن يتجرأ هو بو على المزيد من التردد؟ سرعان ما وجه سيفه الخاص . إذا كان لديه أي قدر من التحفظات في هذه اللحظة ، فمن المرجح أن يهزم.
  
إذا كان هزم من قبل امرأة كان يلاحقها ، كيف سيكون لديه وجه لرؤية لـيـــو يــو تـونــج في المستقبل؟
  
دينغ ?️، قرع ?️، قرع ?️، قرع ?️”. استمر السيفان الطويلان في الصدام مع بعضهما البعض ، مما أدى إلى اشتعال شرارة من الاحتكاك.
  
في العادة ، ستكون المرحلة الثانية من [طبقة تدفق الربيع] ضد المرحلة الأولى معركة هيمنة من جانب واحد تماماً ، ولكن لـيـــو يــو تـونــج كانت قد اخترقت للتو . وعلاوة على ذلك ، كان نجاحها ناجحاً لأنها استخدمت الحبوب الخيميائية ، لذا لم تكن مؤسستها قوية بما فيه الكفاية ، الأمر الذي أثر بشكل طبيعي على براعة المعركة لديها . وعلى الرغم من أن هو بو قد وصل إلى مستوى الزراعة الحالي بمساعدة من الحبوب الخيميائية ، إلا أنه كان عالقاً في فترة الذروة في المرحلة الأولى منذ فترة طويلة ، لذا كان من الطبيعي أن يكون قد قام بتوطيد مؤسسته.
  
وهكذا ، فإن براعة المعركة التي يمكن أن يظهرها هذان الشخصان متساوية إلى حد ما ، وسيكون من الصعب تحديد المنتصر في هذه المعركة في فترة قصيرة من الزمن.
  
يي ، أليست هذه لؤلؤة عشيرة ليو ، لماذا هي قوية جدا؟
  
هذا صحيح ، أتذكر أنه منذ نصف عام فقط ، كانت لا تزال في المرحلة الثامنة من  [طبقة تجميع العناصر] ، ويجب أن تكون على الأقل عامين آخرين قبل أن تتمكن من اختراق [طبقة تدفق الربيع]! لكنها الآن في الواقع بـ المرحلة الثانية من [طبقة تدفق الربيع]! هذا غير معقول عمليا!”
  
“تسك , هذه الزهرة الجميلة هي في الحقيقة تزداد صعوبة و صعوبة في الاقتلاع
!”
  
ومع ذلك ، فهي أيضا أصبحت مرغوبة أكثر وأكثر ، مثل هذه المواهب ، تسك ، تسك ، تسك ، لقد وضعت عيني على هذه المرأة!”
  
هراء ، هل تعتقد أنك تستحقها؟
  
كل من تجمعوا كانوا متورطين في مناقشاتهم . كانوا جميعهم إما من العائلة الإمبراطورية أو العشائر الثمانية العظمى ، وكانت كل عشائرهم قوة لم تكن أضعف من عشيرة ليو . ولأنهم كانوا قادرين على المجيء إلى هنا ، فقد كان هذا يعني أيضاً أن قوتهم وموهبتهم كانت أفضل ما في جيلهم ، لذا كان من الطبيعي أن يكون لهم كلهم ​​كبرياءهم.
  
هاجمت لـيـــو يــو تـونــج لوقت طويل جدا ، ولكن لم تنجح في الحصول على اليد العليا ، لذلك أصبح لهب الغضب في قلبها أقوى وأقوى . فجأة لوحت بسيفها ، و نوايا قوية من السيف تنتشر من خلال سيفها ، وأصبح جسدها مع السيف رسميا للغاية.
  
“تقنية سيف الفصول الأربعة” ، تقنية الفنون القتالية عالية المستوى من الدرجة السوداء!
  
تم فصل تقنية السيف هذه إلى أربعة أجزاء مختلفة ، كل منها يمثل الربيع والصيف والخريف والشتاء . في الحقيقة ، يمكن اعتبارهم أربع تقنيات مختلفة للسيف ، والتي تم دمجها مع تقنية السيف الرئيسية . كان أفضل سيناريو هو استخدام أربعة أشخاص مختلفين لكل طريقة من تقنيات السيف في نفس الوقت ، مما سيزيد من القوة بشكل كبير.
  
لكن لم يكن من المستحيل على شخص واحد أن يعمم تقنية السيف هذه . هذا يتطلب من المستخدم أن يكون له سيطرةٌ عالية على سيفه ، خطوة واحدة تتبع بعد أخرى . الربيع يليه الصيف والخريف يليه الشتاء ، لتشكيل دورة الفصول الأربعة ، والتي من شأنها أيضا خلق تقنية هجوم قوي جداً.
  
تعلمت لـيـــو يــو تـونــج فقط بعض التحركات مطر الربيع ، لذا فهي بطبيعة الحال لم تكن قادرة على تشكيل دورة المواسم بعد ، والتي كانت نوايا السيف من أمطار الربيع ، و ربيع الصيف ، ورياح الخريف ، و الثلوج الشتوية. ومع ذلك ، كانت تقنيات الفنون القتالية عالية المستوى من الدرجة السوداء لا تزال تقنيات فنون قتالية عالية المستوى من الدرجة السوداء ، أي خطوة واحدة و ستكون كافية لخلق قوة مرعبة.
  
شوا” ، كان الضوء من السيف شديد البرودة ، وفي الواقع ظهرت قطرات من المطر ترقص في الهواء بعد السيف أثناء تحركه . لقد كان مشهدا يثير الإعجاب.
  
كان الجمال مثل لوحة ، وكان سيفها أشبه بالمشهد الأكثر جمالاً ، مما جعل جميع الآخرين يشعرون وكأنهم أصبحوا سكرانين فقط من مشاهدة رقصها . حتى البعض منهم الذين قرروا أن يقضوا حياتهم كلها على الفنون القتالية الآن لا يمكن أن تساعد قلوبهم من التردد ، و السكر من مشاهدة جمال لـيـــو يــو تـونــج.
  
كان الجمال مثل اليشم بينما كان سيفها مثل قوس قزح ، مما جعل الكثير منهم يشعرون بالحاجة إلى كتابة قصيدة أو غناء أغنية تكريما لها.
  
لم يتبقى سوى شيء واحد ليقولوه : جميل جدا.

 

 

◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢

 

█────❤️ تــــــرجمـــة ❤️────█

◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥

 

إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل

◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥

◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢

◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢

عنوان الفصل القادم : “تنبيه الوحوش القديمة”

تمكنت لــي ســي تـشــان أيضا من التقدم من المرحلة الثالثة من [طبقة تجميع العناصر] إلى المرحلة الرابعة . كان معظم الخيميائيين عبارة عن قوارير من الحبوب ، يعتمدون على الحبوب الخميائية لرفع مستويات زراعتهم بالقوة ، لذلك كان جسمها محصناً بشكل كبير ضد التأثيرات الطبية . لحسن الحظ ، كان مستوى زراعتها منخفضاً ، لذا لم تكن هذه المناعة ضد الأدوية قوية جداً ، وبالتالي تمكنت أيضاً من التقدم إلى المرحلة التالية.    في هذه الأثناء ، اخترق لـيـنــــــج هــــان المرحلة السادسة من [طبقة تجميع العناصر] ، وبينما كان مستوى زراعته منخفضاً جداً ، كانت براعة قتاله شديدة الرعب.    …… نواة الخمسة عناصر ، ست ومضات من السيف تشي ، تقنية السماء الغير قابلة للتدمير ، و جسم الشجره الميتة – كل هذه الإضافات معاً ستكون كافية لرفع قوته الهجومية إلى خمسة عشر نجمة ، في حين كانت دفاعاته أقوى . لن يكون من الخطأ الادعاء بأن دفاعاته وصلت إلى مستوى عشرين نجمة.    “لا يزال هذا غير كاف!” هز لـيـنــــــج هــــان رأسه . بمجرد أن يتقدم إلى [طبقة تدفق الربيع] ، سيكون قادراً على استخدام تقنيات الفنون القتالية عالية المستوى من الدرجة السوداء – لم تكن ترقية الطاقة من تقنيات الدرجة السوداء فنوناً يمكن لتقنيات الفنون القتالية الصفراء أن تقارن بها . كان يجلس على جبل من الكنوز ، ومع ذلك كان يستطيع تنفس الصعداء فقط . هذا الشعور يغضبه حقا.    والت لـيـــو يــو تـونــج عينيها فقط في وجهه . كان هذا الرجل في المرحلة الثانية فقط من [طبقة تكرير الجسد] منذ أكثر من نصف عام فقط ، ومع ذلك فقد اخترق بالفعل المرحلة السادسة من [طبقة تجميع العناصر] الآن ، وما زال يعتقد أنه بطيء للغاية. ماذا عن الفنانين القتاليين الآخرين العاديين بعد ذلك؟    تركوا خيامهم للقاء مع الآخرين.

█────❤️ تــــــرجمـــة ❤️────█

 

HEMAtaku

█───────❤️───────█

عنوان الفصل القادم : “تنبيه الوحوش القديمة”

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط