نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-126

تنبيه الوحوش القديمة

تنبيه الوحوش القديمة

 

كانت تقنية سحابة سحق الســيـــــف تقنية سريعة و شرسة . حتى أنها ستكون قادرة على قطع الغيوم العائمة في السماء إلى النصف ، وبالتالي كان أسلوب ســيـــــف متعجرف جدا . من ناحية أخرى ، كانت “تقنية ســيـــــف الفصول الأربعة” تشبه عاصفة من الرياح في الربيع تتحول إلى أمطار ، وتغذي الأرض بهدوء ، وتبدو سلمية وجميلة للغاية ، وهي تقنية لطيفة للغاية.    ولكن ، لماذا كانت هذه التقنية عالية المستوى من الدرجة السوداء؟    على الرغم من أن المطر في الربيع كان لطيفاً جداً ، ولكن في الوقت نفسه ، يمكن أن يحتوي أيضاً على نية قتل!    “شوا ?️، شوا ?️، شوا ?️“. طارت قطرات المطر غير المنتظمة ورقصت في الهواء ، وتحولت بالفعل إلى عدد لا يحصى من الإبر الصغيرة ، كما لو كانت سيوف حادة تقلصت عدد لا يحصى من المرات. اخترقوا ثقوب جلد هو بو ، وتوجهوا مباشرة إلى عروقه.

 

█────❤️ تــــــرجمـــة ❤️────█

╗════ ❤️❤️════╔
الفصل رقم  (126) : مائة و ستة و عشرون
▬▬▬▬❀❤️❀▬▬▬▬
عنوان الفصل : “تنبيه الوحوش القديمة”
╝════ ❤️❤️════╚

 

 


وفي الوقت نفسه ، لم يكن هو بو لديه مثل هذه الحالة الذهنية الرفيعة و الأنيقة . على العكس من ذلك ، شعر بضغط هائل ، وتوالت خرزات العرق البارد باستمرار على جبينه.
  
على الرغم من أن لـيـــو يــو تـونــج كانت رشيقةً مثل الإله وكانت تحركاتها رائعة الجمال ، فقد كانت أيضاً مثل إلهة المعركة . كان الضغط المنبعث منها شديداً لدرجة أن جميع أعصابها كانت متوترة . كاد يشعر وكأنه يريد التخلص من ســيـــــفه و إعلان استسلامه.
  
ولكن ، إذا كان من السهل أن يتخلى بسهولة أمام العديد من العيون ، فإنه بالتأكيد سيُوبخ بشدة من قبل حكماء عشيرته عند عودته.
  
قدم صرخة ضخمة ، و رفع ســيـــــفه في إيقاع سريع لأنه استخدم أقوى تقنياته في الفنون القتالية.
  
سحابة سحق الســيـــــف!
  
كان هذا فناً سرياً لـ عشيرة هــو ، وكان أيضاً تقنية فنون قتالية من الدرجة السوداء ، ولكنه كان أيضاً أسلوباً في الفنون القتالية بمستوى منخفض من الدرجة السوداء فقط ، حيث كانت عشيرة هو بالطبع تمتلك تقنيات الفنون القتالية بمستوى متوسط ​​في الدرجة السوداء ، ولكن تلك كانت الكنوز الأساسية من عشيرة هو . كيف يمكن السماح لصغير حدث أم وصل للتو إلي [طبقة تدفق الربيع] أن يتعلم هذه التقنيات؟

 

إذا أراد المرء أن يتعلم تقنيات الفنون القتالية من الدرجة السوداء ، فيجب أن يكون المرء على الأقل في [طبقة المحيط الروحي] وأن يثبت أنه كان مخلصاً تماماً للعشيرة ، مما يضمن عدم وجود إمكانية للخيانة.
  
كونغ!” ?
  
مرة أخرى ، اصطدم الاثنان معا ، وأصبحت البيئة على الفور متفجرة ونارية . حتى عدد قليل من الوحوش القديمة خرجت ، راقبوا المعركة بابتسامة ، مع أيديهم خلف ظهورهم . على الرغم من أن هذا المستوى من المعركة في أعينهم كان يشبه لعبة أطفال ، كان من المحتمل أن يصل كل من لـيـــو يــو تـونــج و هو بو إلى مستواهما في المستقبل ، لذا كان من الطبيعي جذب انتباههم.

 

كانت تقنية سحابة سحق الســيـــــف تقنية سريعة و شرسة . حتى أنها ستكون قادرة على قطع الغيوم العائمة في السماء إلى النصف ، وبالتالي كان أسلوب ســيـــــف متعجرف جدا . من ناحية أخرى ، كانت “تقنية ســيـــــف الفصول الأربعة” تشبه عاصفة من الرياح في الربيع تتحول إلى أمطار ، وتغذي الأرض بهدوء ، وتبدو سلمية وجميلة للغاية ، وهي تقنية لطيفة للغاية.
  
ولكن ، لماذا كانت هذه التقنية عالية المستوى من الدرجة السوداء؟
  
على الرغم من أن المطر في الربيع كان لطيفاً جداً ، ولكن في الوقت نفسه ، يمكن أن يحتوي أيضاً على نية قتل!
  
شوا ?، شوا ?، شوا ?
. طارت قطرات المطر غير المنتظمة ورقصت في الهواء ، وتحولت بالفعل إلى عدد لا يحصى من الإبر الصغيرة ، كما لو كانت سيوف حادة تقلصت عدد لا يحصى من المرات. اخترقوا ثقوب جلد هو بو ، وتوجهوا مباشرة إلى عروقه.

 

تم إنشاء هذه القطرات من المطر بواسطة تقنية أمطار الربيع ، وتحتوي على طاقة الأصل الخاصة بـ لـيـــو يــو تـونــج . بمجرد دخولهم عروق هو بــو ، فإنها تحتوي بشكل طبيعي على تأثير مدمر قوي جدا.
  
لم يتبادلوا سوى ثلاثة تحركات ، وقد شهدت براعة معركة هو بو انخفاضاً حاداً ؛ كان يهيمن عليه تماما من قِبَلِ لـيـــو يــو تـونــج.
  
في ظل الظروف التي كانت فيها الطاقة متساوية تقريباً في كلا الجانبين ، فإن الشخص الذي كان يتمتع بميزة تقنيات الفنون القتالية سيكتسب بشكل طبيعي اليد العليا ، وما هو أكثر عندما تكون هذه التقنية عالية المستوى من فنون القتال المسيطرة على تقنية الفنون القتالية منخفضة المستوى . الفجوة بين الاثنين لم تكن قليلة.
  
هز لـيـنــــــج هــــان رأسه قليلاً . يو تونغ كانت موهوبةً حقاً وقد تمكنت بالفعل من فهم المفهوم الكامن وراء تقنية ســيـــــف ربيع المطر على الرغم من أن هذا كان أيضا بسبب توجيهاته ، إلا أنه أثبت أيضا أن لـيـــو يــو تـونــج كانت تتمتع بموهبة عالية في مجال الفنون القتالية.
  
أن تكون قادراً على تحريك “التشي الروحية” في محيطها وتحويلها إلى هجوم حقيقي قوي ، فـهذا كان أقوى ميزة لتقنية الفنون القتالية نم الدرجة السوداء!
  
لا يمكن أن يكون هذا صحيحاً . على الرغم من أن هو بو لا يمكن اعتباره جزءاً من أقوى نخبة في الجيل الأصغر من المدينة الإمبراطورية ، فإنه يمكنه بالتأكيد أن يتناسب مع المرحلة الثالثة ، وبالتأكيد يمكن تسميته كشخصية معروفة . كيف قد وضع بسرعة في وضع غير مؤات؟
  
ليس الأمر أن لـيـــو يــو تـونــج أقوى منه بكثير ، لكن أسلوبها فـ الســيـــــف مخيف للغاية ، وذلك باستخدام النعومة لمقاومة القوة. انها تقنية ســيـــــف غامضة جداً!”
  

إذا كنت أنا ضدها … ما لم تكن قوتي قوية بما يكفي لإسقاطها بالكامل ، فسأكون تحت سيطرتها تماماً بسبب تقنية الســيـــــف هذه“.
  
إلهــــي، ما هي تقنية الســيـــــف؟
  
استمر الشباب في النقاش فيما بينهم ، وتم جذب المزيد والمزيد من الوحوش القديمة إلي الإضطراب الذي يحدث هنا . كانت عيونهم مركزة بالكامل على لـيـــو يــو تـونــج . وكلما طال أمدها ، كلما ازدادت مشاعر التوتر ، وأصبح هناك رعب عميق.
  
بصراحة ، إذا قمعوا قوتهم إلى نفس المستوى الحالي للـيـــو يــو تـونــج ، فإنهم على الأرجح لن يتمكنوا من تحقيق التعادل أمام أسلوب الســيـــــف هذا ، وكان هذا لا يزال يأخذ في الاعتبار خبرتهم القتالية الوافرة.
  
كيف كان هذا ممكناً؟
  
وكانوا جميعا لديهم تقنية فنون قتالية على المستوى المتوسط ​​من الدرجة السوداء ، وكذلك تجربة المعارك التي تجاوزت لـيـــو يــو تـونــج من كان يعرف عدد المرات . ومع ذلك ، إذا قاتلوا معها على نفس المستوى ، كان بإمكانهم فقط التعادل مع لـيـــو يــو تـونــج؟
  
تقنية الفنون القتالية عالية المستوى من الدرجة السوداء!” الوحوش القديمة كلها تبادلت النظرات و غرقت هذه الكلمات الست قبل أن تحول كلهم ​​عيونهم نحو الوحش القديم من عشيرة ليو.
  
كلهم كانوا يمتلكون تقنية فنون قتالية متوسطة من الدرجة السوداء فقط ، لذلك كان هناك توازن دقيق بين كل عشائر الثمانية العظمى . مع ذلك ، كانت عشرة ليو الآن تمتلك تقنية فنون قتالية عالية المستوى ، والتي تعني بطبيعة الحال أن هذا التوازن الدقيق قد تم كسره.
  
حتى لو كان الوحش القديم لعشيرة ليو في [طبقة الركيزة الروحية] ، فقد بدأ بالتعرق عندما أصبح مركز الاهتمام للكثير من الناس من نفس مستوى الزراعة . بدأ يوبخ لـيـــو يــو تـونــج في أفكاره . تمكنت لـيـــو يــو تـونــج من تعلم تقنية فنون قتالية قوية كـهذه ، إلا أنها لم تحفظها كورقة رابحة ، واستخدمتها بالفعل أمام الكثير من الناس . ألن يكون ذلك محاولة لجذب الآخرين للطمع في هذه تقنية الســيـــــف هذه ؟
  
أراد أن يدعي أن عشيرة ليو لم تكن تمتلك أسلوب الســيـــــف هذا، لكنه عرف أيضاً أن الوحوش القديمة الأخرى لن تصدقه – بما أن لـيـــو يــو تـونــج كانت تعرف أسلوب الســيـــــف هذا ، إذن ألن يكون ذلك مكافئاً لعشيرة ليو أن اعرفه أيضاً ؟
  
ولكن ، كان أيضا فضولي للغاية . أين تعلمت لـيـــو يــو تـونــج هذه التقنية من تقنيات الســيـــــف؟
  
أعطت لـيـــو يــو تـونــج صرخة خفيفة ، وكما رسمت بســيـــــفها ، أصبحت تقنية الســيـــــف امطار الربيع أكثر و أكثر تمارس بشكل جيد. كانت تقنية فنون قتالية بعد كل شيء ، وكان الغرض الرئيسي من تقنية الفنون القتالية إستخدامها في المعركة ، لذلك بطبيعة الحال ، يمكن فقط فهم جوهر تقنية الســيـــــف في معركة حقيقية.
  
كلما أدركت أكثر جوهر تقنية الســيـــــف أمطار الربيع ، كانت تبدو أكثر كأنها خالدة . في عيون الجمهور ، كان الأمر كما لو أنها كانت بحيرة يشم خرافية ، ترقص برشاقة . كما رقصت بســيـــــفها ، رقصت قطرات المطر من الربيع معها باستمرار ، وخلقت مشهداً جميلاً جداً يمكن أن يسبب الاختناق.
  
جميع الشباب هناك كشفوا عن تعبيرات عن الاسر. كان هناك حتى عدد من الأشخاص الذين لم يعودوا شباباً ، لكنهم يشعرون بأن قلوبهم ترتعد ، كما لو أنهم عادوا إلى شبابهم عندما كانوا يتابعون مشاهداً وأصواتاً جميلة وأحصنة و كلاباً.
  
يكفي!” تحدث الوحش القديم من عشرية هــو ، مد يده . تحولت طاقة أصله إلى كــــــف عملاق يفصل لـيـــو يــو تـونــج و هو بو. “هذا مجرد قتال . احرصا على عدم المبالغة في ذلك . دعونا فقط نعتبر هذا تعادل. “
  
بسماع هذه الكلمات ، كل الآخرين كانوا يشتمون في السخرية من أفكارهم . ماذا تقصد قتال ؟ سيستغرق الأمر ثلاث تحركات أخرى على الأغلب ، ومن المؤكد أن هو بو سيهزم بشدة! ولكن من الذي تجرأ على التحدث مرة أخرى ضد محارب من [طبقة الركيزة الروحية] بشكل علني؟ ما لم يعتقد شخص ما أنه عاش مدة طويلة ويود إنهاء حيات قبل الأوان؟
  
لـيـــو يــو تـونــج شعرت بأسف شديد لم تكن تنوي هزيمة هو بو ، بل لتعليمه درساً جيداً يتذكره بقوة.
  
عاد هو بو ، ولكن كان هناك ارتباك على وجهه . لم يفهم لماذا أصبحت لـيـــو يــو تـونــج قويةً جداً . وعندما رأى لـيـــو يــو تـونــج قد تراجعت و وقف بجانب لـيـنــــــج هــــان ، اشتعلت نية قتل مرعبة في عينيه.
  
كان هذا الشقي في الواقع لاحق لـيـــو يــو تـونــج!
  
كيف بغيض! عليك اللعنة!
  
كلما كانت لـيـــو يــو تـونــج أقوى و أروع المواهب في الفنون القتالية التي عرضتها ، كلما أراد أن يجعل هذه الفتاة العبقرية له . لذلك ، بطبيعة الحال ، لم يتحمل رؤيتها تكون قريبة جدا من أي رجل.
  
و يبدو انه ليس الوحيد . عندما رأى كل الشباب في المنطقة ذلك ، نظروا جميعاً إلى لـيـنــــــج هــــان بنظرات غير ودية.
  
الآن فقط اكتشفوا أنه لم يكن هناك جمال واحد فقط من جانب لـيـنــــــج هــــان . كان هناك جمال آخر لم يكن بأقل من لـيـــو يــو تـونــج بجانبه.
  
لــي ســي تـشــان!
  
معبودات الجماهير، اللآلئ التوأم للمدينة الإمبراطورية اللتان كانتا مشهورتان جداً أصبحن كلهن نسائه؟  

 


اللعنة على هذا الوغد!

تم إنشاء هذه القطرات من المطر بواسطة تقنية أمطار الربيع ، وتحتوي على طاقة الأصل الخاصة بـ لـيـــو يــو تـونــج . بمجرد دخولهم عروق هو بــو ، فإنها تحتوي بشكل طبيعي على تأثير مدمر قوي جدا.    لم يتبادلوا سوى ثلاثة تحركات ، وقد شهدت براعة معركة هو بو انخفاضاً حاداً ؛ كان يهيمن عليه تماما من قِبَلِ لـيـــو يــو تـونــج.    …في ظل الظروف التي كانت فيها الطاقة متساوية تقريباً في كلا الجانبين ، فإن الشخص الذي كان يتمتع بميزة تقنيات الفنون القتالية سيكتسب بشكل طبيعي اليد العليا ، وما هو أكثر عندما تكون هذه التقنية عالية المستوى من فنون القتال المسيطرة على تقنية الفنون القتالية منخفضة المستوى . الفجوة بين الاثنين لم تكن قليلة.    هز لـيـنــــــج هــــان رأسه قليلاً . يو تونغ كانت موهوبةً حقاً وقد تمكنت بالفعل من فهم المفهوم الكامن وراء تقنية ســيـــــف ربيع المطر على الرغم من أن هذا كان أيضا بسبب توجيهاته ، إلا أنه أثبت أيضا أن لـيـــو يــو تـونــج كانت تتمتع بموهبة عالية في مجال الفنون القتالية.    أن تكون قادراً على تحريك “التشي الروحية” في محيطها وتحويلها إلى هجوم حقيقي قوي ، فـهذا كان أقوى ميزة لتقنية الفنون القتالية نم الدرجة السوداء!    “لا يمكن أن يكون هذا صحيحاً . على الرغم من أن هو بو لا يمكن اعتباره جزءاً من أقوى نخبة في الجيل الأصغر من المدينة الإمبراطورية ، فإنه يمكنه بالتأكيد أن يتناسب مع المرحلة الثالثة ، وبالتأكيد يمكن تسميته كشخصية معروفة . كيف قد وضع بسرعة في وضع غير مؤات؟”    “ليس الأمر أن لـيـــو يــو تـونــج أقوى منه بكثير ، لكن أسلوبها فـ الســيـــــف مخيف للغاية ، وذلك باستخدام النعومة لمقاومة القوة. انها تقنية ســيـــــف غامضة جداً!”    “إذا كنت أنا ضدها … ما لم تكن قوتي قوية بما يكفي لإسقاطها بالكامل ، فسأكون تحت سيطرتها تماماً بسبب تقنية الســيـــــف هذه“.    “إلهــــي، ما هي تقنية الســيـــــف؟”    استمر الشباب في النقاش فيما بينهم ، وتم جذب المزيد والمزيد من الوحوش القديمة إلي الإضطراب الذي يحدث هنا . كانت عيونهم مركزة بالكامل على لـيـــو يــو تـونــج . وكلما طال أمدها ، كلما ازدادت مشاعر التوتر ، وأصبح هناك رعب عميق.    بصراحة ، إذا قمعوا قوتهم إلى نفس المستوى الحالي للـيـــو يــو تـونــج ، فإنهم على الأرجح لن يتمكنوا من تحقيق التعادل أمام أسلوب الســيـــــف هذا ، وكان هذا لا يزال يأخذ في الاعتبار خبرتهم القتالية الوافرة.    كيف كان هذا ممكناً؟    وكانوا جميعا لديهم تقنية فنون قتالية على المستوى المتوسط ​​من الدرجة السوداء ، وكذلك تجربة المعارك التي تجاوزت لـيـــو يــو تـونــج من كان يعرف عدد المرات . ومع ذلك ، إذا قاتلوا معها على نفس المستوى ، كان بإمكانهم فقط التعادل مع لـيـــو يــو تـونــج؟    “تقنية الفنون القتالية عالية المستوى من الدرجة السوداء!” الوحوش القديمة كلها تبادلت النظرات و غرقت هذه الكلمات الست قبل أن تحول كلهم ​​عيونهم نحو الوحش القديم من عشيرة ليو.    كلهم كانوا يمتلكون تقنية فنون قتالية متوسطة من الدرجة السوداء فقط ، لذلك كان هناك توازن دقيق بين كل عشائر الثمانية العظمى . مع ذلك ، كانت عشرة ليو الآن تمتلك تقنية فنون قتالية عالية المستوى ، والتي تعني بطبيعة الحال أن هذا التوازن الدقيق قد تم كسره.    حتى لو كان الوحش القديم لعشيرة ليو في [طبقة الركيزة الروحية] ، فقد بدأ بالتعرق عندما أصبح مركز الاهتمام للكثير من الناس من نفس مستوى الزراعة . بدأ يوبخ لـيـــو يــو تـونــج في أفكاره . تمكنت لـيـــو يــو تـونــج من تعلم تقنية فنون قتالية قوية كـهذه ، إلا أنها لم تحفظها كورقة رابحة ، واستخدمتها بالفعل أمام الكثير من الناس . ألن يكون ذلك محاولة لجذب الآخرين للطمع في هذه تقنية الســيـــــف هذه ؟    أراد أن يدعي أن عشيرة ليو لم تكن تمتلك أسلوب الســيـــــف هذا، لكنه عرف أيضاً أن الوحوش القديمة الأخرى لن تصدقه – بما أن لـيـــو يــو تـونــج كانت تعرف أسلوب الســيـــــف هذا ، إذن ألن يكون ذلك مكافئاً لعشيرة ليو أن اعرفه أيضاً ؟    ولكن ، كان أيضا فضولي للغاية . أين تعلمت لـيـــو يــو تـونــج هذه التقنية من تقنيات الســيـــــف؟    أعطت لـيـــو يــو تـونــج صرخة خفيفة ، وكما رسمت بســيـــــفها ، أصبحت تقنية الســيـــــف امطار الربيع أكثر و أكثر تمارس بشكل جيد. كانت تقنية فنون قتالية بعد كل شيء ، وكان الغرض الرئيسي من تقنية الفنون القتالية إستخدامها في المعركة ، لذلك بطبيعة الحال ، يمكن فقط فهم جوهر تقنية الســيـــــف في معركة حقيقية.    كلما أدركت أكثر جوهر تقنية الســيـــــف أمطار الربيع ، كانت تبدو أكثر كأنها خالدة . في عيون الجمهور ، كان الأمر كما لو أنها كانت بحيرة يشم خرافية ، ترقص برشاقة . كما رقصت بســيـــــفها ، رقصت قطرات المطر من الربيع معها باستمرار ، وخلقت مشهداً جميلاً جداً يمكن أن يسبب الاختناق.    جميع الشباب هناك كشفوا عن تعبيرات عن الاسر. كان هناك حتى عدد من الأشخاص الذين لم يعودوا شباباً ، لكنهم يشعرون بأن قلوبهم ترتعد ، كما لو أنهم عادوا إلى شبابهم عندما كانوا يتابعون مشاهداً وأصواتاً جميلة وأحصنة و كلاباً.    “يكفي!” تحدث الوحش القديم من عشرية هــو ، مد يده . تحولت طاقة أصله إلى كــــــف عملاق يفصل لـيـــو يــو تـونــج و هو بو. “هذا مجرد قتال . احرصا على عدم المبالغة في ذلك . دعونا فقط نعتبر هذا تعادل. “    بسماع هذه الكلمات ، كل الآخرين كانوا يشتمون في السخرية من أفكارهم . ماذا تقصد قتال ؟ سيستغرق الأمر ثلاث تحركات أخرى على الأغلب ، ومن المؤكد أن هو بو سيهزم بشدة! ولكن من الذي تجرأ على التحدث مرة أخرى ضد محارب من [طبقة الركيزة الروحية] بشكل علني؟ ما لم يعتقد شخص ما أنه عاش مدة طويلة ويود إنهاء حيات قبل الأوان؟    لـيـــو يــو تـونــج شعرت بأسف شديد لم تكن تنوي هزيمة هو بو ، بل لتعليمه درساً جيداً يتذكره بقوة.    عاد هو بو ، ولكن كان هناك ارتباك على وجهه . لم يفهم لماذا أصبحت لـيـــو يــو تـونــج قويةً جداً . وعندما رأى لـيـــو يــو تـونــج قد تراجعت و وقف بجانب لـيـنــــــج هــــان ، اشتعلت نية قتل مرعبة في عينيه.    كان هذا الشقي في الواقع لاحق لـيـــو يــو تـونــج!    كيف بغيض! عليك اللعنة!    كلما كانت لـيـــو يــو تـونــج أقوى و أروع المواهب في الفنون القتالية التي عرضتها ، كلما أراد أن يجعل هذه الفتاة العبقرية له . لذلك ، بطبيعة الحال ، لم يتحمل رؤيتها تكون قريبة جدا من أي رجل.    و يبدو انه ليس الوحيد . عندما رأى كل الشباب في المنطقة ذلك ، نظروا جميعاً إلى لـيـنــــــج هــــان بنظرات غير ودية.    الآن فقط اكتشفوا أنه لم يكن هناك جمال واحد فقط من جانب لـيـنــــــج هــــان . كان هناك جمال آخر لم يكن بأقل من لـيـــو يــو تـونــج بجانبه.    لــي ســي تـشــان!    معبودات الجماهير، اللآلئ التوأم للمدينة الإمبراطورية اللتان كانتا مشهورتان جداً أصبحن كلهن نسائه؟  

في هذه اللحظة ، أصبح لـيـنــــــج هــــان العدو رقم واحد . أي واحد منهم لديه القليل من الاهتمام في لـيـــو يــو تـونــج أو لــي ســي تـشــان اعتبر لـيـنــــــج هــــان ليكون منافسه . علاوة على ذلك ، كان المعجبون بهاتين الفتاتين كافيين للوقوف في طابور يمكن أن يطوق المدينة الإمبراطورية ثلاث مرات ، لذلك يمكن تصور عدد الأعداء الجدد لـــــلـيـنــــــج هــــان.
  
وكان هذا فقط الجيل الأصغر من الثمانِ عشائر كبيرة والعائلة الإمبراطورية.
  
الأخ لينغ ، لم اعتقد ابدا انك كنت قد وصلت في وقت مبكر من الان!” أمير الإمبراطورية الثالث خرج وأعطى لـيـنــــــج هــــان ابتسامة ودية . لقد كان رجلاً قصد الأشياء العظيمة ، لذلك بالطبع لن يفقد نفسه في جمال إمرأة.
  
ضحك لـيـنــــــج هــــان قائلاً: “هيه ، هل يمكننا أن ننطلق الآن؟
  
لقد انتظر بالفعل بضعة أيام ، ولم يعد بوسعه الانتظار لمعرفة الأسرار المخبأة في منبع النهر الجوفي.

 

 

إذا أراد المرء أن يتعلم تقنيات الفنون القتالية من الدرجة السوداء ، فيجب أن يكون المرء على الأقل في [طبقة المحيط الروحي] وأن يثبت أنه كان مخلصاً تماماً للعشيرة ، مما يضمن عدم وجود إمكانية للخيانة.    “كونغ!” ?    مرة أخرى ، اصطدم الاثنان معا ، وأصبحت البيئة على الفور متفجرة ونارية . حتى عدد قليل من الوحوش القديمة خرجت ، راقبوا المعركة بابتسامة ، مع أيديهم خلف ظهورهم . على الرغم من أن هذا المستوى من المعركة في أعينهم كان يشبه لعبة أطفال ، كان من المحتمل أن يصل كل من لـيـــو يــو تـونــج و هو بو إلى مستواهما في المستقبل ، لذا كان من الطبيعي جذب انتباههم.

 

إذا أراد المرء أن يتعلم تقنيات الفنون القتالية من الدرجة السوداء ، فيجب أن يكون المرء على الأقل في [طبقة المحيط الروحي] وأن يثبت أنه كان مخلصاً تماماً للعشيرة ، مما يضمن عدم وجود إمكانية للخيانة.    “كونغ!” ?    مرة أخرى ، اصطدم الاثنان معا ، وأصبحت البيئة على الفور متفجرة ونارية . حتى عدد قليل من الوحوش القديمة خرجت ، راقبوا المعركة بابتسامة ، مع أيديهم خلف ظهورهم . على الرغم من أن هذا المستوى من المعركة في أعينهم كان يشبه لعبة أطفال ، كان من المحتمل أن يصل كل من لـيـــو يــو تـونــج و هو بو إلى مستواهما في المستقبل ، لذا كان من الطبيعي جذب انتباههم.

◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥

 

إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل

 

◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢

إذا أراد المرء أن يتعلم تقنيات الفنون القتالية من الدرجة السوداء ، فيجب أن يكون المرء على الأقل في [طبقة المحيط الروحي] وأن يثبت أنه كان مخلصاً تماماً للعشيرة ، مما يضمن عدم وجود إمكانية للخيانة.    “كونغ!” ?    مرة أخرى ، اصطدم الاثنان معا ، وأصبحت البيئة على الفور متفجرة ونارية . حتى عدد قليل من الوحوش القديمة خرجت ، راقبوا المعركة بابتسامة ، مع أيديهم خلف ظهورهم . على الرغم من أن هذا المستوى من المعركة في أعينهم كان يشبه لعبة أطفال ، كان من المحتمل أن يصل كل من لـيـــو يــو تـونــج و هو بو إلى مستواهما في المستقبل ، لذا كان من الطبيعي جذب انتباههم.

عنوان الفصل القادم : “العشب آكل العظام”

 

█────❤️ تــــــرجمـــة ❤️────█

◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢

HEMAtaku

█───────❤️───────█

تم إنشاء هذه القطرات من المطر بواسطة تقنية أمطار الربيع ، وتحتوي على طاقة الأصل الخاصة بـ لـيـــو يــو تـونــج . بمجرد دخولهم عروق هو بــو ، فإنها تحتوي بشكل طبيعي على تأثير مدمر قوي جدا.    لم يتبادلوا سوى ثلاثة تحركات ، وقد شهدت براعة معركة هو بو انخفاضاً حاداً ؛ كان يهيمن عليه تماما من قِبَلِ لـيـــو يــو تـونــج.    …في ظل الظروف التي كانت فيها الطاقة متساوية تقريباً في كلا الجانبين ، فإن الشخص الذي كان يتمتع بميزة تقنيات الفنون القتالية سيكتسب بشكل طبيعي اليد العليا ، وما هو أكثر عندما تكون هذه التقنية عالية المستوى من فنون القتال المسيطرة على تقنية الفنون القتالية منخفضة المستوى . الفجوة بين الاثنين لم تكن قليلة.    هز لـيـنــــــج هــــان رأسه قليلاً . يو تونغ كانت موهوبةً حقاً وقد تمكنت بالفعل من فهم المفهوم الكامن وراء تقنية ســيـــــف ربيع المطر على الرغم من أن هذا كان أيضا بسبب توجيهاته ، إلا أنه أثبت أيضا أن لـيـــو يــو تـونــج كانت تتمتع بموهبة عالية في مجال الفنون القتالية.    أن تكون قادراً على تحريك “التشي الروحية” في محيطها وتحويلها إلى هجوم حقيقي قوي ، فـهذا كان أقوى ميزة لتقنية الفنون القتالية نم الدرجة السوداء!    “لا يمكن أن يكون هذا صحيحاً . على الرغم من أن هو بو لا يمكن اعتباره جزءاً من أقوى نخبة في الجيل الأصغر من المدينة الإمبراطورية ، فإنه يمكنه بالتأكيد أن يتناسب مع المرحلة الثالثة ، وبالتأكيد يمكن تسميته كشخصية معروفة . كيف قد وضع بسرعة في وضع غير مؤات؟”    “ليس الأمر أن لـيـــو يــو تـونــج أقوى منه بكثير ، لكن أسلوبها فـ الســيـــــف مخيف للغاية ، وذلك باستخدام النعومة لمقاومة القوة. انها تقنية ســيـــــف غامضة جداً!”    “إذا كنت أنا ضدها … ما لم تكن قوتي قوية بما يكفي لإسقاطها بالكامل ، فسأكون تحت سيطرتها تماماً بسبب تقنية الســيـــــف هذه“.    “إلهــــي، ما هي تقنية الســيـــــف؟”    استمر الشباب في النقاش فيما بينهم ، وتم جذب المزيد والمزيد من الوحوش القديمة إلي الإضطراب الذي يحدث هنا . كانت عيونهم مركزة بالكامل على لـيـــو يــو تـونــج . وكلما طال أمدها ، كلما ازدادت مشاعر التوتر ، وأصبح هناك رعب عميق.    بصراحة ، إذا قمعوا قوتهم إلى نفس المستوى الحالي للـيـــو يــو تـونــج ، فإنهم على الأرجح لن يتمكنوا من تحقيق التعادل أمام أسلوب الســيـــــف هذا ، وكان هذا لا يزال يأخذ في الاعتبار خبرتهم القتالية الوافرة.    كيف كان هذا ممكناً؟    وكانوا جميعا لديهم تقنية فنون قتالية على المستوى المتوسط ​​من الدرجة السوداء ، وكذلك تجربة المعارك التي تجاوزت لـيـــو يــو تـونــج من كان يعرف عدد المرات . ومع ذلك ، إذا قاتلوا معها على نفس المستوى ، كان بإمكانهم فقط التعادل مع لـيـــو يــو تـونــج؟    “تقنية الفنون القتالية عالية المستوى من الدرجة السوداء!” الوحوش القديمة كلها تبادلت النظرات و غرقت هذه الكلمات الست قبل أن تحول كلهم ​​عيونهم نحو الوحش القديم من عشيرة ليو.    كلهم كانوا يمتلكون تقنية فنون قتالية متوسطة من الدرجة السوداء فقط ، لذلك كان هناك توازن دقيق بين كل عشائر الثمانية العظمى . مع ذلك ، كانت عشرة ليو الآن تمتلك تقنية فنون قتالية عالية المستوى ، والتي تعني بطبيعة الحال أن هذا التوازن الدقيق قد تم كسره.    حتى لو كان الوحش القديم لعشيرة ليو في [طبقة الركيزة الروحية] ، فقد بدأ بالتعرق عندما أصبح مركز الاهتمام للكثير من الناس من نفس مستوى الزراعة . بدأ يوبخ لـيـــو يــو تـونــج في أفكاره . تمكنت لـيـــو يــو تـونــج من تعلم تقنية فنون قتالية قوية كـهذه ، إلا أنها لم تحفظها كورقة رابحة ، واستخدمتها بالفعل أمام الكثير من الناس . ألن يكون ذلك محاولة لجذب الآخرين للطمع في هذه تقنية الســيـــــف هذه ؟    أراد أن يدعي أن عشيرة ليو لم تكن تمتلك أسلوب الســيـــــف هذا، لكنه عرف أيضاً أن الوحوش القديمة الأخرى لن تصدقه – بما أن لـيـــو يــو تـونــج كانت تعرف أسلوب الســيـــــف هذا ، إذن ألن يكون ذلك مكافئاً لعشيرة ليو أن اعرفه أيضاً ؟    ولكن ، كان أيضا فضولي للغاية . أين تعلمت لـيـــو يــو تـونــج هذه التقنية من تقنيات الســيـــــف؟    أعطت لـيـــو يــو تـونــج صرخة خفيفة ، وكما رسمت بســيـــــفها ، أصبحت تقنية الســيـــــف امطار الربيع أكثر و أكثر تمارس بشكل جيد. كانت تقنية فنون قتالية بعد كل شيء ، وكان الغرض الرئيسي من تقنية الفنون القتالية إستخدامها في المعركة ، لذلك بطبيعة الحال ، يمكن فقط فهم جوهر تقنية الســيـــــف في معركة حقيقية.    كلما أدركت أكثر جوهر تقنية الســيـــــف أمطار الربيع ، كانت تبدو أكثر كأنها خالدة . في عيون الجمهور ، كان الأمر كما لو أنها كانت بحيرة يشم خرافية ، ترقص برشاقة . كما رقصت بســيـــــفها ، رقصت قطرات المطر من الربيع معها باستمرار ، وخلقت مشهداً جميلاً جداً يمكن أن يسبب الاختناق.    جميع الشباب هناك كشفوا عن تعبيرات عن الاسر. كان هناك حتى عدد من الأشخاص الذين لم يعودوا شباباً ، لكنهم يشعرون بأن قلوبهم ترتعد ، كما لو أنهم عادوا إلى شبابهم عندما كانوا يتابعون مشاهداً وأصواتاً جميلة وأحصنة و كلاباً.    “يكفي!” تحدث الوحش القديم من عشرية هــو ، مد يده . تحولت طاقة أصله إلى كــــــف عملاق يفصل لـيـــو يــو تـونــج و هو بو. “هذا مجرد قتال . احرصا على عدم المبالغة في ذلك . دعونا فقط نعتبر هذا تعادل. “    بسماع هذه الكلمات ، كل الآخرين كانوا يشتمون في السخرية من أفكارهم . ماذا تقصد قتال ؟ سيستغرق الأمر ثلاث تحركات أخرى على الأغلب ، ومن المؤكد أن هو بو سيهزم بشدة! ولكن من الذي تجرأ على التحدث مرة أخرى ضد محارب من [طبقة الركيزة الروحية] بشكل علني؟ ما لم يعتقد شخص ما أنه عاش مدة طويلة ويود إنهاء حيات قبل الأوان؟    لـيـــو يــو تـونــج شعرت بأسف شديد لم تكن تنوي هزيمة هو بو ، بل لتعليمه درساً جيداً يتذكره بقوة.    عاد هو بو ، ولكن كان هناك ارتباك على وجهه . لم يفهم لماذا أصبحت لـيـــو يــو تـونــج قويةً جداً . وعندما رأى لـيـــو يــو تـونــج قد تراجعت و وقف بجانب لـيـنــــــج هــــان ، اشتعلت نية قتل مرعبة في عينيه.    كان هذا الشقي في الواقع لاحق لـيـــو يــو تـونــج!    كيف بغيض! عليك اللعنة!    كلما كانت لـيـــو يــو تـونــج أقوى و أروع المواهب في الفنون القتالية التي عرضتها ، كلما أراد أن يجعل هذه الفتاة العبقرية له . لذلك ، بطبيعة الحال ، لم يتحمل رؤيتها تكون قريبة جدا من أي رجل.    و يبدو انه ليس الوحيد . عندما رأى كل الشباب في المنطقة ذلك ، نظروا جميعاً إلى لـيـنــــــج هــــان بنظرات غير ودية.    الآن فقط اكتشفوا أنه لم يكن هناك جمال واحد فقط من جانب لـيـنــــــج هــــان . كان هناك جمال آخر لم يكن بأقل من لـيـــو يــو تـونــج بجانبه.    لــي ســي تـشــان!    معبودات الجماهير، اللآلئ التوأم للمدينة الإمبراطورية اللتان كانتا مشهورتان جداً أصبحن كلهن نسائه؟  

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط