نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-128

الحلقة المكانية

الحلقة المكانية

 

 

 

 

╗════ ❤️❤️ • • ════╔
الفصل رقم  (128) : مائة و ثمانية و عشرون
▬▬▬▬❀❤️❀▬▬▬▬
عنوان الفصل : “الحلقة المكانية”
╝════ ❤️❤️ • • ════╚

سيكون من الأفضل إذا ظهر واحد فقط “أحمق”. كان الشيء المحير هو أنه كان هناك الكثير منهم ، وجميعهم كانوا محاربين أقوياء من [طبقة السماء] . كيف يمكن أن يصدق مثل هذا الشيء؟    إلى جانب هذه الجثة أيضا وضع الســيـــــف ، و النية القتالية المستخدمه من مالكه السابق محفورة داخل الأختام المنحوتة عليه . لسوء الحظ ، بمجرد أن تركت قيود الأرض ، تم إيقاظ الســيـــــف تلقائياً وتحول إلى قوس قزح يخرج عبر الماء . في لحظة ، اختفى تماما دون أي آثار تركت وراءه.    هز لـيـنــــــج هــــان رأسه مع تنهد . التيار كان حقا ضعيفا جدا. حتى لو كانت أعظم الكنوز تقع أمامه ، لم يكن لديه القدرة على جعلها ملكه . هذا الشعور يمكن أن يجعل المرء يشعر بالاكتئاب.    “يي؟”أضاءت عيناه فجأة . كان هناك في الواقع خاتم على أصبع هذه الجثة.    إذا كان محارباً قوي مثل هذا الشخص لا يزال يرتدي هذا النوع من الزينة ، فهناك شيء واحد أكيد . كان هذا الخاتم بالتأكيد !    قد تكون أداة روحية ، أو يمكن أن تكون أداة روحية من نوع الدعم يمكن أن تساعد المرء في التأمل والراحة ، ولكن أكبر احتمال لما يمكن أن يكون عليه هو – الحلقة المكانية.    يمكن أن تخلق بعداً خاصاً بها كـمساحة للتخزين.    قام لـيـنــــــج هــــان بإزالة الحلقة ، واستخدم حواسه الإلهية لفحصها ، ويمكن أن يؤكد أن هذا كان بالتأكيد الحلقة المكانية التي أرادها دوماً.    ‘يا لها من مكافأة ضخمة!’ كان يعتقد ذلك و حتى لو لم يحصل على أي شيء آخر من هذه الرحلة ، فقد كانت مكافأته كبيرة بما يكفي للحصول على هذه الحلقة المكانية.    “ابتسامتك تبدو مرعبة جدا ، ما هذا؟” قالت لى سي تشان ، مع الشعور قليلاً بالتوتر . كانت الابتسامة الموجودة حالياً على وجه لـيـنــــــج هــــان مخيفةً جداً.    ضحك لـيـنــــــج هــــان و قال : “دعوني أريكم خدعة سحرية.”    وضع الحلقة المكانية على إصبعه ، ثم أمسك زجاجة حبوب و أخرجها من جيبه . ولوح بها عدة مرات ، مشيرا إلى أن الفتاتين تشاهدان بوضوح . ثم ، مع “شيوى” ، اختفت زجاجة الحبوب .    “يي!”فتحت الفتاتان فمهما في انسجام تام . كيف يمكن لزجاجة حبوب  أن تختفي هكذا؟    “ألن تعطوني بعض التصفيق؟” سأل لـيـنــــــج هــــان بابتسامة.    “يي ، كيف جعلت هذا الشيء يختفي؟” عيون لــي ســي تـشــان كانت مفتوحة على مصراعيها و هي تحدق . إذا لم يكن لـحقيقة أن لـيـنــــــج هــــان كان ذكراً و كانت هــي أنثى ، فإنها تريد أن تبحث في جميع أنحاء جسد لـيـنــــــج هــــان.    ضحك لـيـنــــــج هــــان قائلاً : “لن يكون مثير للاهتمام أن أخبرك بالحيلة” . أخرج زجاجات الحبوب  و الأوراق النقدية من جيوبه ، واحداً تلو الآخر ، وخزنها في الحلقة المكانية.    كانت حقاً حلقة مكانية التي كانت تنتمي إلى محارب من [طبقة السماء] . كانت المساحة الداخلية كبيرة بحجم المنزل بأكمله ، لذلك كان بإمكانه تخزين الكثير من الأشياء . فوائد الحلقة المكانية لم تكن فقط حقيقة أنها كانت مريحة في حمل الأشياء . لديها ميزة أخرى هي أنه يمكن إخفاء الأشياء بشكل جيد للغاية . ما لم يتم خطف الحلقة المكانية ، لم يكن من الممكن العثور على الأشياء المخزنة بالداخل.    في هذا البلد الصغير ، ربما لم يعرف أحد غيره كيفية استخدام الحلقات المكانية ، لذلك كان لـيـنــــــج هــــان مطمئناً جداً.    ما اكتشفه لـيـنــــــج هــــان كان مخيبا للآمال لحقيقة أن الحلقة المكانية كانت فارغة تماما . لم يكن هناك شيء على الإطلاق.

 

█────❤️ تــــــرجمـــة ❤️────█

كان السبب في وفاة لـيـنــــــج هــــان في حياته الأخيرة هو بسبب سعيه للحصول على الأسرار حتي يتمكن من الوصول إلي [طبقة تحطيم الفراغ]الآن بعد أن رأى دليلاً حقيقياً على وجود [طبقة تحطيم الفراغ] ، لم يكن بوسعه إلا أن يكون متحمساً.
  
ولكن بعد مرور موجة من الإثارة ، شعر بالقلق وعدم الفهم.
  
من الواضح أن جيانغ يوي فنغ قد شارك في مثل هذا الصدام بين الجبابرة ، لكن ما السبب وراء ذلك؟
  
كان الجميع يعلمون أنه كلما كان مستوى الزراعة أعلى ، كلما كان الفرق أكبر بين مستويات الطاقة أوسع . على سبيل المثال ، استطاع في المرحلة الرابعة من [طبقة تجميع العناصر] ، أن يضع نفسه حتى ضد خصم في المرحلة الأولى من [طبقة تدفق الربيع] . ولكن بمجرد وصوله إلى طبقة السماء ، سيكون الفرق في طبقة واحدة مثل الفجوة بين السماء والأرض . كان هناك خليج من المستحيل عبوره بين المرحلة الأولى و المرحلة الثانية من [طبقة السماء].
  
إذا كان هناك حقاً محارباً في [طبقة تحطيم الفراغ] في هذا العالم ، فإن ذلك كان بالتأكيد وجوداً لا يقهر . لماذا لا يزال جيانغ يوي فنغ يخوض معركة مع مثل هذا الخصم عندما كان من الواضح أنه يعلم بـأنه لا يوجد تطابق مع هذا الأخير؟

كان السبب في وفاة لـيـنــــــج هــــان في حياته الأخيرة هو بسبب سعيه للحصول على الأسرار حتي يتمكن من الوصول إلي [طبقة تحطيم الفراغ]الآن بعد أن رأى دليلاً حقيقياً على وجود [طبقة تحطيم الفراغ] ، لم يكن بوسعه إلا أن يكون متحمساً.    ولكن بعد مرور موجة من الإثارة ، شعر بالقلق وعدم الفهم.    من الواضح أن جيانغ يوي فنغ قد شارك في مثل هذا الصدام بين الجبابرة ، لكن ما السبب وراء ذلك؟    كان الجميع يعلمون أنه كلما كان مستوى الزراعة أعلى ، كلما كان الفرق أكبر بين مستويات الطاقة أوسع . على سبيل المثال ، استطاع في المرحلة الرابعة من [طبقة تجميع العناصر] ، أن يضع نفسه حتى ضد خصم في المرحلة الأولى من [طبقة تدفق الربيع] . ولكن بمجرد وصوله إلى طبقة السماء ، سيكون الفرق في طبقة واحدة مثل الفجوة بين السماء والأرض . كان هناك خليج من المستحيل عبوره بين المرحلة الأولى و المرحلة الثانية من [طبقة السماء].    إذا كان هناك حقاً محارباً في [طبقة تحطيم الفراغ] في هذا العالم ، فإن ذلك كان بالتأكيد وجوداً لا يقهر . لماذا لا يزال جيانغ يوي فنغ يخوض معركة مع مثل هذا الخصم عندما كان من الواضح أنه يعلم بـأنه لا يوجد تطابق مع هذا الأخير؟

سيكون من الأفضل إذا ظهر واحد فقط “أحمق”. كان الشيء المحير هو أنه كان هناك الكثير منهم ، وجميعهم كانوا محاربين أقوياء من [طبقة السماء] . كيف يمكن أن يصدق مثل هذا الشيء؟
  
إلى جانب هذه الجثة أيضا وضع الســيـــــف ، و النية القتالية المستخدمه من مالكه السابق محفورة داخل الأختام المنحوتة عليه . لسوء الحظ ، بمجرد أن تركت قيود الأرض ، تم إيقاظ الســيـــــف تلقائياً وتحول إلى قوس قزح يخرج عبر الماء . في لحظة ، اختفى تماما دون أي آثار تركت وراءه.
  
هز لـيـنــــــج هــــان رأسه مع تنهد . التيار كان حقا ضعيفا جدا. حتى لو كانت أعظم الكنوز تقع أمامه ، لم يكن لديه القدرة على جعلها ملكه . هذا الشعور يمكن أن يجعل المرء يشعر بالاكتئاب.
  
يي؟”أضاءت عيناه فجأة . كان هناك في الواقع خاتم على أصبع هذه الجثة.
  
إذا كان محارباً قوي مثل هذا الشخص لا يزال يرتدي هذا النوع من الزينة ، فهناك شيء واحد أكيد . كان هذا الخاتم بالتأكيد !
  
قد تكون أداة روحية ، أو يمكن أن تكون أداة روحية من نوع الدعم يمكن أن تساعد المرء في التأمل والراحة ، ولكن أكبر احتمال لما يمكن أن يكون عليه هو – الحلقة المكانية.
  
يمكن أن تخلق بعداً خاصاً بها كـمساحة للتخزين.
  
قام لـيـنــــــج هــــان بإزالة الحلقة ، واستخدم حواسه الإلهية لفحصها ، ويمكن أن يؤكد أن هذا كان بالتأكيد الحلقة المكانية التي أرادها دوماً.
  
يا لها من مكافأة ضخمة!’ كان يعتقد ذلك و حتى لو لم يحصل على أي شيء آخر من هذه الرحلة ، فقد كانت مكافأته كبيرة بما يكفي للحصول على هذه الحلقة المكانية.
  
ابتسامتك تبدو مرعبة جدا ، ما هذا؟” قالت لى سي تشان ، مع الشعور قليلاً بالتوتر . كانت الابتسامة الموجودة حالياً على وجه لـيـنــــــج هــــان مخيفةً جداً.
  
ضحك لـيـنــــــج هــــان و قال : “دعوني أريكم خدعة سحرية.”
  
وضع الحلقة المكانية على إصبعه ، ثم أمسك زجاجة حبوب و أخرجها من جيبه . ولوح بها عدة مرات ، مشيرا إلى أن الفتاتين تشاهدان بوضوح . ثم ، مع “شيوى” ، اختفت زجاجة الحبوب .
  
يي!”فتحت الفتاتان فمهما في انسجام تام . كيف يمكن لزجاجة حبوب  أن تختفي هكذا؟
  
ألن تعطوني بعض التصفيق؟” سأل لـيـنــــــج هــــان بابتسامة.
  
يي ، كيف جعلت هذا الشيء يختفي؟” عيون لــي ســي تـشــان كانت مفتوحة على مصراعيها و هي تحدق . إذا لم يكن لـحقيقة أن لـيـنــــــج هــــان كان ذكراً و كانت هــي أنثى ، فإنها تريد أن تبحث في جميع أنحاء جسد لـيـنــــــج هــــان.
  
ضحك لـيـنــــــج هــــان قائلاً : “لن يكون مثير للاهتمام أن أخبرك بالحيلة” . أخرج زجاجات الحبوب  و الأوراق النقدية من جيوبه ، واحداً تلو الآخر ، وخزنها في الحلقة المكانية.
  
كانت حقاً حلقة مكانية التي كانت تنتمي إلى محارب من [طبقة السماء] . كانت المساحة الداخلية كبيرة بحجم المنزل بأكمله ، لذلك كان بإمكانه تخزين الكثير من الأشياء . فوائد الحلقة المكانية لم تكن فقط حقيقة أنها كانت مريحة في حمل الأشياء . لديها ميزة أخرى هي أنه يمكن إخفاء الأشياء بشكل جيد للغاية . ما لم يتم خطف الحلقة المكانية ، لم يكن من الممكن العثور على الأشياء المخزنة بالداخل.
  
في هذا البلد الصغير ، ربما لم يعرف أحد غيره كيفية استخدام الحلقات المكانية ، لذلك كان لـيـنــــــج هــــان مطمئناً جداً.
  
ما اكتشفه لـيـنــــــج هــــان كان مخيبا للآمال لحقيقة أن الحلقة المكانية كانت فارغة تماما . لم يكن هناك شيء على الإطلاق.

◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢

لم يكن هناك شيء بداخلها , كيف يكون هذا المحارب فقيراا الي هذه الدرجة ، بطبيعة الحال . استنتج لـيـنــــــج هــــان أن محارب [طبقة السماء] هذا كان يدرك جيداً أنه سيموت في هذه المعركة ، لذا فقد ترك وراءه كل الأشياء الجيدة التي يملكها لأحفاده . احتوت الحلقة المكانية على الأغلب فقط بعض الأشياء مثل بعض الحبوب الخيميائية التي يمكن أن تعيد تجديد الطاقة أو تشفي جروحه ، و كذلك أدواته الروحية.
  
وهكذا ، تم استخدام الحبوب الخيميائية ، و الأدوات الروحية استحدمت في المعركة ، لذلك لم يكن هناك أي شيء داخل الحلقة المكانية.
  
إنسى ذلك ، لا يمكن للمرء أن يكون جشع جدا.
  
دفن لـيـنــــــج هــــان جثة هذا المحارب ، وكان يشعر بشيء من الحزن كما فعل . كم كان نادراً وقوياً المحارب في [طبقة السماء] … ولكن في النهاية لم يكن هناك شخص حتى الآن لجمع رفاته. على المرء حقا أن يتنهد في هذا.
  
لنذهب!”
استمروا في التقدم للأمام.
  
أولئك الذين ساروا أمامهم اكتشفوا أيضا جثة . ومع ذلك لم يكونوا محظوظين مثل لـيـنــــــج هــــان ، الذي تمكن من الحصول على خاتم مكاني . رأوا فقط كومة من العظام البيضاء ، التي تحطمت في الغبار من لمسة واحدة.
  
لا ينبغي أن تكون بقايا المحاربين الأقوياء ضعيفة ، لكن ظهور العشب الأكل للعظام قد غير كل شيء . وقد تمت امتصاص العناصر الغذائية وجوهر هذه العظام من قبل العشب حتى أصبحوا هم نفس تلك الموجودة عند البشر ، وبالتالي كان من الطبيعي أنهم كانوا غير قادرين على تحمل قوى تآكل الوقت.
  
إذا كان لـيـنــــــج هــــان قد جاء بعد ذلك بقليل ، فإن الجثة التي اكتشفها لن تكن سليمة . لم يكن جوهر العظام قد تم امتصاصه بالكامل حتى الآن من العشب الاكل للعظام ، لذلك كانت العظام لا تزال قادرة بشكل طبيعي على الحفاظ على متانتها.
  
كان العشب الأكل للعظام نوعاً غريباً جداً من النباتات . يمكن أن تنمو فقط على بقايا المحاربين الأقوياء على الأقل على من [طبقة التحول الإلهــــي] ، ومع ذلك لم يكن لها أي قيمة في حد ذاتها . سوف يعاد الجوهر الذي تم سحبه مباشرة إلى الطبيعة.
  
يمكن أن يدعى بأنه جامع قمامة طبيعي.
  
أصبح وجه لـيـنــــــج هــــان أكثر وأكثر حزناً . فقط بالطريقة التي مر بها ، استطاع أن يرى ما لا يقل عن عشرين جثة من هؤلاء المحاربين الأقوياء.
  
عشرون جثة!
  
متى أصبح المحاربون من [طبقة السماء] رخيصون هكذا؟

  
يي ، ما هذا؟” سألت لـيـــو يــو تـونــج ، وأشارت فجأة في نقطة.
  
نظر لـيـنــــــج هــــان في الاتجاه الذي كانت تشير إليه ورأي أن هناك زهرة بيضاء تنمو بمفردها هناك . كان جذع الزهرة مثل اليشم وكان برعمه حول حجم قبضة الإنسان . كان هناك نور متوهج في كل مكان حوله. فجأة تغير تعبيره في صدمة مع تعبير غير مؤمن على وجهه.
  
حتى هو ، شخص كان في السابق محارباً من [طبقة السماء] ، كان مصدوماً جداً – كان ذلك دليلاً على أن هذه الزهرة كانت بالتأكيد رائعة!
  
كان ذلك طبيعياً ، لأن الضوء المحيط بـالزهرة كان هو نفسه الضوء الذي يضيء من الضؤ الخالد.
  
المستوى العاشر من الأعشاب الطبية . يمكن أن يدعي هذا كــدواء للخالدين!
  
هذه مكافأة كبيرة ، مكافأة كبيرة حقا!” ضوء ساطع أشرق من عيون لـيـنــــــج هــــان . في حياته الأخيرة ، كان قد سمع فقط عن أدوية من المستوى التاسع ، وكان يأمل على الأقل أن يرى مثل هذا العنصر مرة واحدة في حياته ، ولكن لم يخطر بباله أبداً أنه سيكون قادراً على الوصول إلي دواء من الدرجة العاشرة في هذه الحياة .
  
هل يمكن لهذا النوع من الدواء الخالد أمامهم أن يسمح لأحد أن يصبح على الفور خالداً ، ويكسر الفراغ مباشرة ليصبح خالداً؟
  
لم يكن لـيـنــــــج هــــان يعلم ، لكن مثل هذا الدواء السماوي كان حقاً أمامه . لم يكن هناك مبرر له ببساطة ليدعه يمر ، وتجاهله.
  
سار على الفور نحو الزهرة ، مع تعبيره غير قادر على إخفاء الإثارة التي كان يشعر بها.
  
توقف هناك!” كان هناك صخب بارد ، وكان أربعة رجال يتسابقون . من الواضح أنهم اكتشفوا أيضاً هذا العشب الخالد من الدرجة العاشرة – رغم أنهم لم يعرفوا قيمته الحقيقية.
  
كيف يمكن أن يزعج لـيـنــــــج هــــان نفسه و يولي لهم أي اهتمام ؟ ومع ذلك ، لم يكن هؤلاء الأشخاص الأربعة مسرعين فحسب ، بل أطلقوا أيضاً هجوماً بعيداً . “شيوى” ? ، ومضة من ضوء السيوف اجتاحت المكان ⚔️.
  
و وجهت لـيـــو يــو تـونــج ســيـــــفها ، و “دينغ” ? ، تمكنت من منع هذا الهجوم.
 
كل من ينجح في العثور على الكنوز الطبيعية في هذا العالم له نصيب فيه. دعونا أولاً نناقش كيف سنقسّمها فيما بيننا!” و قال رجل في منتصف العمر وهو يقترب منهم.
  
هوانغ تسى تاو!” تجعد جبين ليو ليو تونغ الأنيق في عبوس طفيف ، والتي بينت جزءاً من الفزع في تعبيرها.
  
هذا الرجل كان عشيرة من عشيرة هوانغ من العشائر الثمانية العظيمة. من حيث العمر ، كان أكبر من لـيـــو يــو تـونــج بنحو عشر سنوات ، وكان في أوائل الثلاثينات من عمره . كان في المرحلة الخامسة من [طبقة تدفق الربيع] ولم يكن بالتأكيد شخصاً يمكن الاستهانة به.
  
نحن نأخذ 90 في المائة ، وأنتم تحصلون على 10 في المائة. لا توجد خلافات ، أليس كذلك؟” قال هوانغ تسى تاو بتهور.
  
إذا كان يعلم أن هذا كان ساق من الأعشاب الخالدة ، فإنه على الأرجح لن يتحدث عن طريقة التقسيم هذه ، وبدلاً من ذلك سيقتلهم على الفور لمنعهم من إفشاء السر ، وجعل هذا العشب الخالد خاص به.
  
لا اختلافات عند أختك!” ?
 لـيـنــــــج هــــان رفع مباشرة إصبعه الأوسط.

سيكون من الأفضل إذا ظهر واحد فقط “أحمق”. كان الشيء المحير هو أنه كان هناك الكثير منهم ، وجميعهم كانوا محاربين أقوياء من [طبقة السماء] . كيف يمكن أن يصدق مثل هذا الشيء؟    إلى جانب هذه الجثة أيضا وضع الســيـــــف ، و النية القتالية المستخدمه من مالكه السابق محفورة داخل الأختام المنحوتة عليه . لسوء الحظ ، بمجرد أن تركت قيود الأرض ، تم إيقاظ الســيـــــف تلقائياً وتحول إلى قوس قزح يخرج عبر الماء . في لحظة ، اختفى تماما دون أي آثار تركت وراءه.    هز لـيـنــــــج هــــان رأسه مع تنهد . التيار كان حقا ضعيفا جدا. حتى لو كانت أعظم الكنوز تقع أمامه ، لم يكن لديه القدرة على جعلها ملكه . هذا الشعور يمكن أن يجعل المرء يشعر بالاكتئاب.    “يي؟”أضاءت عيناه فجأة . كان هناك في الواقع خاتم على أصبع هذه الجثة.    إذا كان محارباً قوي مثل هذا الشخص لا يزال يرتدي هذا النوع من الزينة ، فهناك شيء واحد أكيد . كان هذا الخاتم بالتأكيد !    قد تكون أداة روحية ، أو يمكن أن تكون أداة روحية من نوع الدعم يمكن أن تساعد المرء في التأمل والراحة ، ولكن أكبر احتمال لما يمكن أن يكون عليه هو – الحلقة المكانية.    يمكن أن تخلق بعداً خاصاً بها كـمساحة للتخزين.    قام لـيـنــــــج هــــان بإزالة الحلقة ، واستخدم حواسه الإلهية لفحصها ، ويمكن أن يؤكد أن هذا كان بالتأكيد الحلقة المكانية التي أرادها دوماً.    ‘يا لها من مكافأة ضخمة!’ كان يعتقد ذلك و حتى لو لم يحصل على أي شيء آخر من هذه الرحلة ، فقد كانت مكافأته كبيرة بما يكفي للحصول على هذه الحلقة المكانية.    “ابتسامتك تبدو مرعبة جدا ، ما هذا؟” قالت لى سي تشان ، مع الشعور قليلاً بالتوتر . كانت الابتسامة الموجودة حالياً على وجه لـيـنــــــج هــــان مخيفةً جداً.    ضحك لـيـنــــــج هــــان و قال : “دعوني أريكم خدعة سحرية.”    وضع الحلقة المكانية على إصبعه ، ثم أمسك زجاجة حبوب و أخرجها من جيبه . ولوح بها عدة مرات ، مشيرا إلى أن الفتاتين تشاهدان بوضوح . ثم ، مع “شيوى” ، اختفت زجاجة الحبوب .    “يي!”فتحت الفتاتان فمهما في انسجام تام . كيف يمكن لزجاجة حبوب  أن تختفي هكذا؟    “ألن تعطوني بعض التصفيق؟” سأل لـيـنــــــج هــــان بابتسامة.    “يي ، كيف جعلت هذا الشيء يختفي؟” عيون لــي ســي تـشــان كانت مفتوحة على مصراعيها و هي تحدق . إذا لم يكن لـحقيقة أن لـيـنــــــج هــــان كان ذكراً و كانت هــي أنثى ، فإنها تريد أن تبحث في جميع أنحاء جسد لـيـنــــــج هــــان.    ضحك لـيـنــــــج هــــان قائلاً : “لن يكون مثير للاهتمام أن أخبرك بالحيلة” . أخرج زجاجات الحبوب  و الأوراق النقدية من جيوبه ، واحداً تلو الآخر ، وخزنها في الحلقة المكانية.    كانت حقاً حلقة مكانية التي كانت تنتمي إلى محارب من [طبقة السماء] . كانت المساحة الداخلية كبيرة بحجم المنزل بأكمله ، لذلك كان بإمكانه تخزين الكثير من الأشياء . فوائد الحلقة المكانية لم تكن فقط حقيقة أنها كانت مريحة في حمل الأشياء . لديها ميزة أخرى هي أنه يمكن إخفاء الأشياء بشكل جيد للغاية . ما لم يتم خطف الحلقة المكانية ، لم يكن من الممكن العثور على الأشياء المخزنة بالداخل.    في هذا البلد الصغير ، ربما لم يعرف أحد غيره كيفية استخدام الحلقات المكانية ، لذلك كان لـيـنــــــج هــــان مطمئناً جداً.    ما اكتشفه لـيـنــــــج هــــان كان مخيبا للآمال لحقيقة أن الحلقة المكانية كانت فارغة تماما . لم يكن هناك شيء على الإطلاق.

 

 

◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥

إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل

كان السبب في وفاة لـيـنــــــج هــــان في حياته الأخيرة هو بسبب سعيه للحصول على الأسرار حتي يتمكن من الوصول إلي [طبقة تحطيم الفراغ]الآن بعد أن رأى دليلاً حقيقياً على وجود [طبقة تحطيم الفراغ] ، لم يكن بوسعه إلا أن يكون متحمساً.    ولكن بعد مرور موجة من الإثارة ، شعر بالقلق وعدم الفهم.    من الواضح أن جيانغ يوي فنغ قد شارك في مثل هذا الصدام بين الجبابرة ، لكن ما السبب وراء ذلك؟    كان الجميع يعلمون أنه كلما كان مستوى الزراعة أعلى ، كلما كان الفرق أكبر بين مستويات الطاقة أوسع . على سبيل المثال ، استطاع في المرحلة الرابعة من [طبقة تجميع العناصر] ، أن يضع نفسه حتى ضد خصم في المرحلة الأولى من [طبقة تدفق الربيع] . ولكن بمجرد وصوله إلى طبقة السماء ، سيكون الفرق في طبقة واحدة مثل الفجوة بين السماء والأرض . كان هناك خليج من المستحيل عبوره بين المرحلة الأولى و المرحلة الثانية من [طبقة السماء].    إذا كان هناك حقاً محارباً في [طبقة تحطيم الفراغ] في هذا العالم ، فإن ذلك كان بالتأكيد وجوداً لا يقهر . لماذا لا يزال جيانغ يوي فنغ يخوض معركة مع مثل هذا الخصم عندما كان من الواضح أنه يعلم بـأنه لا يوجد تطابق مع هذا الأخير؟

◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢

 

عنوان الفصل القادم : العشب الخالد

 

 

█────❤️ تــــــرجمـــة ❤️────█

█────❤️ تــــــرجمـــة ❤️────█

 

HEMAtaku

───────️───────

 

 

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط