نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-136

㊎البيضة㊎

㊎البيضة㊎

البيضة

في الواقع , لقد نسيت هذه الشرهة أمر الطعام – و هذا ما يعادل احتمال ارتفاع الشمس من الغرب.

كان الفكر الأول لدي لـيـنــــــج هــــان هو أنه كان هناك بالتأكيد شيء ما مع هذه الفتاة الصغيرة . يجب أن يحدث شيء ما لها.
  
كانت قد تناولت للتو جزءاً من الدواء الخالد أمس ، و استناداً إلى مستوى التدريب الحالي لها في مجرد طبقة تكرير الجسم ، فإن مثل هذا النوع من المغذيات يجب أن يكون قوياً جداً بالنسبة لها.
  
ذهب لـيـنــــــج هــــان إلى غرفة الطفلة . في البداية ، كانت تنام بجانب لـيـنــــــج هــــان ، ولكن وفقاً لتعليمات لـيـــو يــو تـونــج ، فحتى لو كانت ‘هـــو نــيــــــــو’ لا تزال صغيرةً جداً ، كانت لا تزال فتاة ، لذا قامت بتنظيف غرفة لها.
  
عندما دخل الغرفة وعيناه اجتاحت الغرفة ، حصل على الفور علي صدمة.

㍿ عمل علي ترجمة النصوص و تدقيقها ㍿

لأنه لم يكن هناك أي علامة على الفتاة الصغيرة. بدلا من الفتاة الصغيرة ، كان هناك بيضة على السرير.
  
هذا صحيح. كانت بيضة ، و كانت كبيرة للغاية أيضاً . كانت كبيرة بما يكفي لتناسب ذراعي رجل ، و بطول يصل إلى نصف الطول المتوسط للرجل . كانت بيضاء كـبياض الثلج ، لكن كانت هناك أنماط ذهبية متعددة تغطي البيضة بأكملها.
  
كان لـيـنــــــج هــــان مذهولاً و مليئ بالصدمة.
  
حتى لو مرت الطفلة بتحول جذري و أصبحت جنية جميلة شابة ، سيكون قادراً على قبول الواقع بعد التعرض لصدمة طفيفة . لكن كائن حي يتحول فعلاً إلى بيضة … ماذا يعني هذا؟
  
لم يكن لديه أي شك في أن ‘هـــو نــيــــــــو’ موجودة بالفعل داخل هذه البيضة الضخمة ، لأنه لم يكن هناك أي إزعاج للقيود التي أقامها حول الفناء . و من الواضح أنه لم يدخل أحد أو غادر المنطقة.
  
كانت أصول هـــو نــيـــــو غامضة للغاية في المقام الأول ، بعد كل شيء . يمكنها أن تزيد من مستوى زراعتها من خلال استهلاك كميات كبيرة من الطعام ، وهو أمر صادم للغاية . و هكذا ، على الرغم من أن تأثيرات الدواء الخالد كانت قوية بشكل لا يصدق ، لم يكن من المستحيل على الفتاة الصغيرة أن تنقحها ، و هذا هو السبب أيضاً في أن لـيـنــــــج هــــان لم يكن شديد القلق في اليوم السابق.
  
لكن الدجاجة أصبحت بطة ، و أصبحت الفتاة صغيرة بيضة . كان هذا … غامضاً للغاية!
  
اقترب لـيـنــــــج هــــان من البيضة و بدأ يراقب ذلك ، لكنه لم يستطع العثور على أي إشارات من ملاحظته . مد يده و وضعها على البيضة . لقد اكتشف شيئاً مثيراً للدهشة – كانت البيضة تنبعث منها حرارة مرتفعة ، كما لو كانت على وشك الاحتراق في أي لحظة.
  
كان هذا ممكناً جداً حقاً.
  
التقط “البيضة” و وضعها على الأرض لتفادي تحول الفناء بأكمله إلى رماد إذا بدأ بالإنصهار.
  
من أين أتت هذه الفتاة الصغيرة؟
  
كان لـيـنــــــج هــــان يزداد فضولا ً. في حياته السابقة ، كان يقف في ذروة الفنون القتالية ، و غامر إلى عدد كبير من المواقع التاريخية القديمة ، فضلا عن فهم كبير للأعراق المختلفة مع دساتير خاصة . ومع ذلك ، لم يسمع أبداً عن أي عرق يمكنه أن يزيد من مستوى زراعته ببساطة من خلال استهلاك الطعام ، فما بالك بأن يتحول إلى بيضة.
  
لم يجرؤ على فتح البيضة لفحص ‘هـــو نــيــــــــو’ . على الرغم من أنه لم ير مثل هذا الشيء من قبل ، إلا أنه كان يستطيع أن يشير إلى الطيور وعرف أنه كان من الضروري أن تخرج الفِرَاخ الصغيرة و تكسر البيض من تلقاء نفسها . إذا قام بكسر البيضة عنوةً ، فإن ذلك سيكون بالتأكيد خطوة غير صبورة ، و سيسبب فقط ضرراً لــ هـــو نــيــــــــو.
  
لقد ولد من جديد منذ وقت ليس ببعيد ، ومع ذلك فقد واجه العديد من الأحداث الغامضة . لحسن الحظ ، كان لديه قلب سليم ، أو كان قد أصيب بنوبة قلبية من الصدمات الكثيرة.
  
انسى ذلك . من النظر إليها ، أنها هادئة جداً ، لذا يجب أن تكون الفتاة الصغيرة على ما يرام . ثم ، أنا فقط سأقوم بــ…… إختضان” عندما قال كلمة“احتضان” ، لم يستطع إلا أن يظهر تعبيراً غامضاً على وجهه.
  
في كل صباح بعد الاستيقاظ ، سيذهب للبحث عن مو قاو لإجراء مناقشة حول فن الســيـــــف. هذا أصبح عادته اليومية. لأنه كان بعيدا في الأيام القليلة الماضية ، لم يتمكن من الانضمام إلى مــو قـــاو لإجراء مناقشة ، ولكن الآن بعد أن عاد ، ذهب بطبيعة الحال إلى فناء مــو قـــاو.
  
ناقش الإثنان فن الســيـــــف مع التحقق من بعضهما البعض في نفس الوقت ، لذلك تحسن كلاهما بشكل كبير.
  
في أقل من ثلاثة أيام ، يجب أن أكون قادرأ على الإختراق . غدا ، سأدخل العزلة” أعلن مو قاو فجأة.
  
كان لـيـنــــــج هــــان في البداية مذهولاً ، ثم رفع يديه و شبكهما في اتجاه مو قاو ، و قال : “تهانينا لك ، المعلم مو.
  
هذا المهوس بالســيـــــف كان عبقريا في المقام الأول . ومع ذلك ، كان قد حدد لنفسه هدفاً مرتفعاً جداً ، و وضع هدفه مباشرة على قلب الســيـــــف ، مما تسبب في زراعته إلي الركود لمدة عشر سنوات . وبعبارة أخرى ، لا يحتاج أي شخص آخر سوى الحصول على عشرة علامات للتقدم في مستوى واحد . لكن مو قاو أراد أن يحصل على ألف علامة و أن يتقدم بشكل مباشر إلي مائة خطوة. نتيجة لذلك ، كان عالقا طبيعيا حيث كان قد بدأ.
  
ومع ذلك ، بعد مناقشاته الكثيرة مع لـيـنــــــج هــــان ، أصبح الباب الكبير لفنون الســيـــــف الذي افتتح شقاً واحدة فقط لـ مــو قـــاو الآن مفتوحاً تماماً ، وقد حقق فجأة تحسناً هائلاً. وكما يقول المثل ، فإن الإعداد الجيد هو مفتاح النجاح . وهكذا ، كان قد بلغ الفهم الذي احتاج إليه للاختراق في هذه الفترة القصيرة من الزمن.
  
لم يشعر لـيـنــــــج هــــان بأي شيء غامض حول هذا الأمر. عندما يقارن مع الصعوبة من يشكل ســيـــــف قلب , و الإختراق إلي [طبقة تدفق الربيع] كان كــ قطعه من الكعك.
  
وجد هذا المهوس بالســيـــــف طريقه أخيراً ، و على الأقل , قبل طبقة الرضيع الروحي ، لن يواجه أي اختناقات في زراعته . و يمكنه أن يعتمد تماماً على فهمه لمفهوم ســيـــــف القلب ، و كان أمامه آفاق غير محدودة.
  
كان لـيـنــــــج هــــان سعيداً أيضاً له . كان قد قرر سراً أنه بمجرد أن يصل معلمه إلى [طبقة الركيزة الروحية] ، سيعلّمه تقنية تدريب.
  
بما أن جميع تقنيات التدريب في إمبراطوريـــة الـمــطـــــر كانت في المستوى الخامس فقط ، لم تكن هناك طريقة للتطلع إلى أسرار [طبقة إزدهار الزهور] . خلاف ذلك ، سيكون هناك على الأقل واحد أو اثنين من العباقرة في العشائر الثمانية العظمى ممن سيتمكنوا من الإختراق إلي [طبقة إزدهار الزهور] بعد سنوات عديدة ، أليس كذلك؟
  
لم يكن يعرف ما هي المصادفة التي صادفتها عشيرة تشي و التي سمحت لهم بامتلاك محارب قوي من [طبقة إزدهار الزهور] ، و التي ضمنت مكانهم كحاكم لهذه الإمبراطورية.
  
يي…؟! ، هل يمكن أن تكون قوة الأمة؟
  
لم يكن لـيـنــــــج هــــان أبداً إمبراطوراً من قبل ، لذا لم يكن على دراية بهذا المفهوم ، ولكن عندما تذكر أنه في التسع دول من الشمال المقفر ، لم يكن هناك سوى شخص واحد في كل عشيرة إمبراطورية قد وصل [طبقة إزدهار الزهور] للإشراف على الحكم ، ثم يجب أن تكون مرتبطة بكونها العشيرة الحاجكمة للأمة.
  
قبل ذلك ، عرف لـيـنــــــج هــــان فقط أن تحفيز قوة الأمة يمكن أن يزيد من براعة المعركة ، مثل تشي يونغ يي . لقد كان ابن الملك فقط ، وكان من الممكن أن يحفز قوة مدينة واحدة فقط ، لكن لكن تقنية قبضة ابن السماء لم تكن كذلك.
  
إذا استخدم حاكم الأمة تقنية قبضة ابن السماء لتحفيز قوة الأمة بأكملها ، فإن ذلك سيكون بالتأكيد أقوى بكثير.
  
لكن هل تستطيع قوة الأمة أن تزيد من مستوى تدريب الفرد ، مما يسمح للمرء بالانتقال إلى [طبقة إزدهار الزهور] ، واستكمال خطوة التخلص من جسد البشر الفانين؟
  
هز لـيـنــــــج هــــان رأسه . أياً كان ، فهو لا يحتاج للقلق بشأن تقنيات التدريب على أي حال.
  
بعد مغادرة مكان إقامة مو قاو ، كان بالفعل في الظهيرة . لم يرغب لـيـنــــــج هــــان في طهي الطعام عندما كان هو فقط ، لذلك خرج من الأكاديمية وزار مطعماً لتناول وجبة . لم يكن في المدينة الإمبراطورية لفترة طويلة ، لذلك فقد اختار مطعماً مختلفاً في كل مرةٍ كان يأكل لتجربة أي مطعم كان لــه أفضل الوجبات.
  
ومع ذلك ، يبدو أنه كان مغناطيساً طبيعياً للمتاعب . كان قد انتهى لتوه من الإستراحة و كان ينتظر أن يتم التقديم له الأطباق التي طلبها , عندما رأى مجموعة من أربعة أشخاص تصعد إلى الطابق العلوي.
  
كان وقت الطعام حالياً ، و كان من الواضح أن هذا المطعم ذو شعبية كبيرة ، لأنه لا يوجد مقعد فارغ في الأفق . وهكذا وقفت المجموعة المكونة من أربعة أشخاص على رأس الدرج ، وألقت عيونهم في كل مكان ، يبحثون على ما يبدو عن طاولة فارغة.
 
اقترب منهم نادل ويبدو أنه قد شرح شيء لهم . بعد فترة وجيزة ، سار إلى لـيـنــــــج هــــان ، و قال : “العميل المحترم ، هل يمكنك التخلي عن طاولتك؟
  
لـيـنــــــج هــــان عبس ، وسأله : “لماذا علي التخلي عن طاولتي؟
  

إيه … العميل المحترم ، ألا تعرف هؤلاء الأربعة ؟ هذا هو السيد الشاب كونج و أصدقائه . لا ينبغي عليك استفزازهم . أنا أطلب ذلك من أجل مصلحتك الخاصة” نظر النادل إلى لـيـنــــــج هــــان بتعبير مفزع ، بدا وكأنه فوجئ جداً بأن لـيـنــــــج هــــان لم يكن يعرف هذا الشاب الصغير كونج.
  
لا ، ولا أنوي أن أعرف” ، هز لـيـنــــــج هــــان رأسه : “قدم الأطباق بسرعة . ربما بعد تناول العشاء لمدة ساعة تقريباً ، سأغادر ، و ربما ستكون هناك بقعة فارغة بحلول ذلك الوقت. “
  
حوالي ساعة؟
  
أعطى النادل ابتسامة مريرة . إذا كان عليه الانتظار لحوالي ساعة ، فعندئذ من المحتمل أن يكون السيد الشاب كونج قد حطم مطعمه . و مع ذلك ، من يأتي أولاً يُخدم أولاً . كانت هذه هي القاعدة الأساسية . إذا كان المطعم لا يستطيع حتى ضمان هذا ، ثم من الذي سيود أن يأتي هنا لتناول الطعام في المستقبل؟
  
كان يمكن أن يجبر نفسه فقط على التحدث مع السيد الشاب كونج. بعد فترة وجيزة ، اقترب السيد الشاب كونج و أصدقائه من لـيـنــــــج هــــان.
  
“أيها الأحمق الضعيف ، خذ هذه المائة قطعة فضية ، و إنصرف من هنا” ، قال السيد الشاب كونج ، مـــع تعبير مغرور على وجهه.

إنـتـهـــــيالـفـصــــل

㊎البيضة㊎ في الواقع , لقد نسيت هذه الشرهة أمر الطعام – و هذا ما يعادل احتمال ارتفاع الشمس من الغرب.

ــــــــــــ

ــــــــــــ

عمل علي ترجمة النصوص و تدقيقها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ℍ???????

كان الفكر الأول لدي لـيـنــــــج هــــان هو أنه كان هناك بالتأكيد شيء ما مع هذه الفتاة الصغيرة . يجب أن يحدث شيء ما لها.    …كانت قد تناولت للتو جزءاً من الدواء الخالد أمس ، و استناداً إلى مستوى التدريب الحالي لها في مجرد طبقة تكرير الجسم ، فإن مثل هذا النوع من المغذيات يجب أن يكون قوياً جداً بالنسبة لها.    ذهب لـيـنــــــج هــــان إلى غرفة الطفلة . في البداية ، كانت تنام بجانب لـيـنــــــج هــــان ، ولكن وفقاً لتعليمات لـيـــو يــو تـونــج ، فحتى لو كانت ‘هـــو نــيــــــــو’ لا تزال صغيرةً جداً ، كانت لا تزال فتاة ، لذا قامت بتنظيف غرفة لها.    عندما دخل الغرفة وعيناه اجتاحت الغرفة ، حصل على الفور علي صدمة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط