نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-138

㊎الـغــــش㊎

㊎الـغــــش㊎

138

 

الـغــــش

نظر الرجل العجوز إلى أعلى ، وعندما سقطت عيناه على المرأة الجميلة ، أخذت موسيقاه تتخذُ منحاً مختلفاً.
  
كانت الموسيقى التي كانت متعرجة مثل الربيع في شهر مارس و الفتاة الشابة التي كانت ترقص و تغني بـ كلمات الحب قد أصبحت قاسية في لحظة ، كما لو كانت تعلن عن مسيرة القوات القتالية و هي في طريقها لمهاجمة أعدائها. ، مدويةً مع الهواء المفترس.
  
الفتاة تغيرت أيضاً . تغيّرت الأغنية التي كانت تغنيها ، و غنت أغنية تحرض على القوة و الهجوم . و في الوقت نفسه ، بدأت ترقص كما لو كانت تمارس تقنيات الســيـــــف ، و رغم أنه لم يكن هناك ســيـــــف في يدها ، فقد عرضت عظمة المبارز الماهر.

أصبحت المنطقة التي كانت تتحرك فيها أوسع وأكثر اتساعاً ، وقد اقتربت أكثر من تلك المرأة الجميلة.
  
ترددت الأغنية ، ومثل موجة المحيط ، استولت على قلوب و عقول أولئك الذين استمعوا لها . الشخص الوحيد الذي لم يتأثر هو لـيـنــــــج هــــان . كان حسه الإدراكي ليس فقط أقوى من أي فنان عسكرى من الطبقة العادية ، كما أنه كان يمتلك قلباً قتالياً لمحارب من النخبة في [طبقة السماء] ، و كان أكثر قدرة على حماية قلبه و عقله.
  
لذلك تم الكشف عن النية الحقيقية الآن؟
  
اقتربت الطفلة من المرأة الجميلة في رقصها عندما لوحت يدها اليمنى فجأة و ظهر ســيـــــف مشرق في يدها ، الذي اجتاح المرأة الجميلة.
  
مع هذا الخط المائل ، بدت و كأنها جنية ملائكية تنحدر من السماء ، جميلة جداً تعجز عنها وصفها الكلمات.
  
لقد توقعت بالفعل أن تكون أن تكوني من هؤلاء الأشخاص” في هذه اللحظة رفعت المرأة الجميلة يدها فجأة على الطاولة ” باا ثم فجأة الطاولة المصنوعة من خشب الزهور العالي الجودة تحولت على الفور إلى قطع . اتجهت قطع الخشب المكسورة نحو الفتاة الصغيرة كما لو كانت سهاماً تُطلق من القوس ، وعلى الرغم من أن المرأة الجميلة جعلتها تتحرك متأخرةً ، فإن قطع الخشب المكسورة وصلت إلى الفتاة الصغيرة أولاً.

ــــــــــــ

دينغ ️ دينغ ️ دينغ.”  لوحت الفتاة بســيـــــفها وبترت قطع الخشب . ومع ذلك ، في هذه اللحظة أيضاً ، عاد الثلاثة أعضاء من جيش الغيمة السوداء إلى وعيهم أخيراً . لقد كانوا جميعهم يرتدون عبارات الصدمة علي وجوههم ، لأنهم كانوا قد تفاعلوا ببطء شديد . لو كانوا مستهدفين من قِبَلِ مؤامرة الإغتيال التي كانت ورائها الفتاة ، لكانوا قد ماتوا بسبب إهمالهم.
  
كيف تجرؤِ” صاح الرجال الثلاثة بضراوة في انسجام حيث أنهم جميعهم قاموا بسحب أسلحتهم الخاصة و هاجموا الفتاة الصغيرة.
  
من يهتم إذا كنت امرأة رائعة الجمال ؟ أي شخص تجرأ على القيام بخطوة ضد الإمبراطور كان قد ارتكب جريمة الخيانة العظمى ، و كان جميع أقاربهم سيعدمون معهم كعقاب.
  
“ثلاثة ديدانٍ كريهوا الرائحة” فتحت الفتاة الصغيرة عينها ، و جرفت بـســيـــــفها إلى الأمام في قوس ، و على الفور , ثلاث ومضات من الســيـــــف تشى انطلقت.
  
ماذا؟” الثلاثة أعضاء من جيش الغيمة السوداء أصيبوا بالصدمة . ثلاثة ومضات من الســيـــــف تشى يعني أن هذه الفتاة كانت بالفعل في صفوف الحكام . كان من الواضح أن هذه الفتاة الصغيرة كانت على مستوى عالٍ من [طبقة تدفق الربيع] ، و كانت القوة المرعبة للسيف تشى خاصتها ليست شيئا يمكن أن يقاومه هؤلاء الرجال الثلاثة . كما رقص الســيـــــف تشى دون عوائق ، “بو ?️ ، بو ?️ ، بو ?️ “ ، ظهر جرح على صدور الرجال الثلاثة ، وتدفقت منه الدماء . لقد قتلوا في لحظة واحدة.
  
أعطت الطفلة صافرة خفيفة ، و واصلت مهاجمة المرأة الجميلة.
  
ها؟؟ حالة قتل؟” هؤلاء الزبائن القلائل الذين بقوا في المطعم عادوا إلى الواقع وأصبحوا جميعاً في حالة صدمة عندما هربوا جميعا إلي الطابق السفلي.

تبادل الرجل العجوز و الفتاة نظرة قبل أن يمد كل منهما يداً للاحتفاظ ببعضهما البعض . على الفور ، كانت هناك قوة لا توصف متداولة في المكان ، و ظهرت في الواقع زيادة لا يمكن تصديقها في براعتهم القتالية ، مما ساعدهم على الصمود في تحطيم هجمات المرأة الجميلة الواحدة تلو الأخرى.    كان لـيـنــــــج هــــان مذهولاً كما كان يظن : “هل كان هذا اثنين من القلوب كـهجوم واحد” لقد كانت هذه تقنيةً سريةً يمكن أن تجبر عشرة أضعاف عدد الأعداء المتواجدين علي التراجع . و مع ذلك ، عندما تنتهي تأثير التقنية ، فإن هذين الشخصين اللذين استخدما هذه التقنية سيختبران نكسة في مستويات زراعتهما . تنتمي هذه التقنية إلى فئة الملاذ الأخير من تقنيات الفنون القتالية.    ومع ذلك ، فإن أسلوب اثنين من القلوب كـهجوم واحد لديه متطلبات صارمة للغاية لاستخدامه . كان الشخصان اللذان يجب عليهما استخدم هذه التقنية أن يكونوا أشقاء ، لكن كان هناك فجوة كبيرة بين عمر هذين الشخصين ، فكيف يمكن أن يكونا شقيقين؟    وبينما كان لا يزال يشعر بالدهشة ، من الواضح أن القاتلين عرفا أنهما لا يضاهيان المرأة الجميلة . فقط تمكنوا من الصمود أمام بعض الهجمات من المرأة الجميلة ، قبل القفز فجأة من النافذة ، و الهروب بعيداً.    طاردت المرأة الجميلة من خلفهم إلى النافذة وقفت بجانب النافذة ، راقبت المكان الذي اختفى فيه القاتلان ، لكنها لم تخاطر بمواصلة ملاحقتهم.    كان الناس الذين يمشون في الشوارع الذين قد سمعوا صوت تكسر الناففذة يحولون وجوههم جميعاً للبحث عنهم . و مع ذلك ، ما رأوه كان امرأة جميلة للغاية تقف في النافذة . و مع انفجار نسيم خفيف ، كانت ثيابها الحريرية ملفوفة بإحكام حول جسدها الرشيق ، موضحة بوضوح جسدها المغري ، و لم يستطع المارة أن يساعدوا إلا بتقاطر اللعاب على هذا المنظر.


الأخت الصغيرة ، لذلك أنت قد استخدمت رمز الزهور المتساقطة لإغراء هذه الأخت الكبرى؟” ضحكت المرأة الجميلة . لم تتحرك ، لكنها استخدمت ببساطة يديها العارية للدفاع عن نفسها و قامت بإعاقة النصل الحاد للفتاة الصغيرة.
  
عندما ينظر المرء عن كثب ، فإنه يري أن هناك ضوء شاحب ملفوف حول كلتا يديها . في كل مرة تصطدم يديها بالســيـــــف ، سوف ينير الضوء و بحجب أي ضرر يمكن أن يحدثه هذا النصل الحاد.
  
الفتاة لم تستجب . انها ببساطة زادت من قوة هجماتها ، وكان القطع سـريــــــعاً جداً و شرس.
  
الأخت الصغيرة ، أي واحد هو سيدك؟” بدت المرأة الجميلة هادئة جداً . كانت في [طبقة المحيط الروحي] ، و كانت مهيمنةً بالكامل على الفتاة الصغيرة التي كانت في [طبقة تدفق الربيع] ، لذلك بدا أنها مرتاحة تماماً.
  
تشينغ توقف الرجل العجوز عن الـعزف على  الهوكين . و انقض و قفز أيضا نحو المرأة الجميلة . و لوح بيده اليمنى ، وحلقت بضع خيوط من الـهوكين إلى الأمام فــي دوائر حول المرأة الجميلة.
  
خيوط الألف حرير القديمة؟” المرأة الجميلة ضيقت عينيها قبل أن تبتسم بهدوء ، وقالت : ” أنا لست هذا النوع من الأخت الكبرى . لا تحب الأخت الكبيرة أن تكون مرتبطاً بك . إذا كنت رجلاً وسيماً ، فإن الأخت الكبيرة ستكون مهتمة قليلاً “.
  
هذان الشخصان كانا بوضوح قتلة لم يكن هناك تغيير في تعبيراتهم عندما واجه “مغازلة” الخصم . من ناحية أخرى ، كانت هجماتهم سـريــــــعة و قوية ، و انتقلوا إلى التنسيق الجيد . و مع ذلك ، كانا كلاهما فقط في [طبقة تدفق الربيع] . حتى لو كانوا في المرحلة التاسعة من [طبقة تدفق الربيع] ، كيف يمكن أن يكونوا مبارين لــنخبة من [طبقة المحيط الروحي] ؟
  
المرأة الجميلة فقط زادت قليلا من الجهد الذي كانت تضعه في هذه المعركة ، و كان هذا كافيا لوضع هذين الشخصين فــي خطر من جميع الجهات.
  
لم تفكر في ذلك ، أليس كذلك ؟ لقد خنت و غادرت قاعة الزهور المتساقطة ، لكن مستوى تدريبي قد اخترق إلى [طبقة المحيط الروحي]” ضحكت بخفة . تحركت شخصيتها بشكل خفيف ، لكن هجماتها أصبحت أسرع و أقوى . إذا أصبحت نخبة [طبقة المحيط الروحي] جادة ، فكيف يمكن لمجرد فنانون قتاليين من [طبقة تدفق الربيع] أن يقفوا ضدها؟
  
كان القاتلان على الفور في حالة يرثى لها ، وبدا أنهما محاصرين في وضع صعب للغاية.
  
أنا فقط بحاجة إلى شخص واحد للعودة و الإبلاغ” المرأة الجميلة كشفت عن نية القتل الباردة “إذهبي و أخبريهم أن هوا وو يوي عندما تخترق [طبقة الركيزة الرروحية] ، سيكون ذلك اليوم الذي يجب أن تستسلم فيه أيها الـرئيس”
  
كانت نوايا قتلها تتصاعد ، و كانت هجماتها أكثر قسوة.

كانت هذه في الواقع جمال آسر للغاية!    تحولت المرأة الجميلة إلى الوراء وإلقت نظرة على لـيـنــــــج هــــان ، وقالت : “الأخ الصغير ، أنت حقا شجاع جدا ألا تهرب.”    ابتسم لـيـنــــــج هــــان بضعف ، و قال : “أنا خائف للغاية لدرجة أن ساقي أصبحت ضعيفة . حتى لو كنت أرغب في الفرار ، لا يمكنني ذلك “.    “ها ? هاها” المرأة الجميلة غطت فمها و ضحكت . تحركت الجمال في الضحك ، و كان لها جاذبية لا توصف. “الشقيقة الكبرى مولعة بنوعك – وجود فم حلو و إحساس جيد بالفكاهة . ما يؤسفني أن أختك الكبيرة متزوجة بالفعل”    قفز جسدها بشكل مفاجئ من النافذة ، متجاهلةً تماماً جثث الأعضاء الثلاثة من جيش الغيمة السوداء.    تلك المرأة شريرة القلب ?

تبادل الرجل العجوز و الفتاة نظرة قبل أن يمد كل منهما يداً للاحتفاظ ببعضهما البعض . على الفور ، كانت هناك قوة لا توصف متداولة في المكان ، و ظهرت في الواقع زيادة لا يمكن تصديقها في براعتهم القتالية ، مما ساعدهم على الصمود في تحطيم هجمات المرأة الجميلة الواحدة تلو الأخرى.
  
كان لـيـنــــــج هــــان مذهولاً كما كان يظن : “هل كان هذا اثنين من القلوب كـهجوم واحد” لقد كانت هذه تقنيةً سريةً يمكن أن تجبر عشرة أضعاف عدد الأعداء المتواجدين علي التراجع . و مع ذلك ، عندما تنتهي تأثير التقنية ، فإن هذين الشخصين اللذين استخدما هذه التقنية سيختبران نكسة في مستويات زراعتهما . تنتمي هذه التقنية إلى فئة الملاذ الأخير من تقنيات الفنون القتالية.
  
ومع ذلك ، فإن أسلوب اثنين من القلوب كـهجوم واحد لديه متطلبات صارمة للغاية لاستخدامه . كان الشخصان اللذان يجب عليهما استخدم هذه التقنية أن يكونوا أشقاء ، لكن كان هناك فجوة كبيرة بين عمر هذين الشخصين ، فكيف يمكن أن يكونا شقيقين؟
  
وبينما كان لا يزال يشعر بالدهشة ، من الواضح أن القاتلين عرفا أنهما لا يضاهيان المرأة الجميلة . فقط تمكنوا من الصمود أمام بعض الهجمات من المرأة الجميلة ، قبل القفز فجأة من النافذة ، و الهروب بعيداً.
  
طاردت المرأة الجميلة من خلفهم إلى النافذة وقفت بجانب النافذة ، راقبت المكان الذي اختفى فيه القاتلان ، لكنها لم تخاطر بمواصلة ملاحقتهم.
  
كان الناس الذين يمشون في الشوارع الذين قد سمعوا صوت تكسر الناففذة يحولون وجوههم جميعاً للبحث عنهم . و مع ذلك ، ما رأوه كان امرأة جميلة للغاية تقف في النافذة . و مع انفجار نسيم خفيف ، كانت ثيابها الحريرية ملفوفة بإحكام حول جسدها الرشيق ، موضحة بوضوح جسدها المغري ، و لم يستطع المارة أن يساعدوا إلا بتقاطر اللعاب على هذا المنظر.

كانت هذه في الواقع جمال آسر للغاية!    تحولت المرأة الجميلة إلى الوراء وإلقت نظرة على لـيـنــــــج هــــان ، وقالت : “الأخ الصغير ، أنت حقا شجاع جدا ألا تهرب.”    ابتسم لـيـنــــــج هــــان بضعف ، و قال : “أنا خائف للغاية لدرجة أن ساقي أصبحت ضعيفة . حتى لو كنت أرغب في الفرار ، لا يمكنني ذلك “.    “ها ? هاها” المرأة الجميلة غطت فمها و ضحكت . تحركت الجمال في الضحك ، و كان لها جاذبية لا توصف. “الشقيقة الكبرى مولعة بنوعك – وجود فم حلو و إحساس جيد بالفكاهة . ما يؤسفني أن أختك الكبيرة متزوجة بالفعل”    قفز جسدها بشكل مفاجئ من النافذة ، متجاهلةً تماماً جثث الأعضاء الثلاثة من جيش الغيمة السوداء.    تلك المرأة شريرة القلب ?

كانت هذه في الواقع جمال آسر للغاية!
  
تحولت المرأة الجميلة إلى الوراء وإلقت نظرة على لـيـنــــــج هــــان ، وقالت : “الأخ الصغير ، أنت حقا شجاع جدا ألا تهرب.”
  
ابتسم لـيـنــــــج هــــان بضعف ، و قال : “أنا خائف للغاية لدرجة أن ساقي أصبحت ضعيفة . حتى لو كنت أرغب في الفرار ، لا يمكنني ذلك “.
  
ها ?
هاها” المرأة الجميلة غطت فمها و ضحكت . تحركت الجمال في الضحك ، و كان لها جاذبية لا توصف. “الشقيقة الكبرى مولعة بنوعك – وجود فم حلو و إحساس جيد بالفكاهة . ما يؤسفني أن أختك الكبيرة متزوجة بالفعل”
  
قفز جسدها بشكل مفاجئ من النافذة ، متجاهلةً تماماً جثث الأعضاء الثلاثة من جيش الغيمة السوداء.
  
تلك المرأة شريرة القلب ?

◉ℍ???????◉

ارتعش لـيـنــــــج هــــان داخلياً . الآن فقط ، تلك المرأة الجميلة قد ووجهت في الواقع نية قتلٍ تجاهه ، و لكن لسبب ما ، تنازلت عن نيتها.
  
بعد تناول وجبة بسيطة و أشياء أخري رأاها مثل القتال و الجثث . هذا حقا جعله خاسراً للكلمات.
  
نهض لـيـنــــــج هــــان من مقعده وغادر . هذا لم يكن له علاقة به . لم يكن لديه وقت فراغ للقلق علي نفسه مع الأمور الـغير الضرورية.
  
كانت هذه منطقة تحت سيطرة الإمبراطور مباشرة ، و توفي ثلاثة من أعضاء جيش الغيمة السوداء ، لذا كانت مسألة خطيرة للغاية. في مجرد لحظات ، كانت المدينة الإمبراطورية بأكملها في حالة تأهب تام . وشوهدت قوات مشاة بعد أخرى بدوريات في الشوارع بحثا عن موقع القاتلين.
  
بعد أن عاد لـيـنــــــج هــــان إلى (أكاديمية هو يانغ) ودخل فناءه ، سرعان ما تحول جبينه إلى العبوس.
  
شخص ما قد دخل فناءه!
  
شوا ️ “ ، وميض من الضوء الساطع ، و كان الســيـــــف يشير مباشرة على صدره . ظهرت فتاة جميلة : “لا تصنع أي ضجيج ، وإلا سوف أقتلك”

138

إنـتـهـــــيالـفـصــــل

㍿ عمل علي ترجمة النصوص و تدقيقها ㍿

ــــــــــــ

㍿ عمل علي ترجمة النصوص و تدقيقها ㍿

عمل علي ترجمة النصوص و تدقيقها

كانت هذه في الواقع جمال آسر للغاية!    تحولت المرأة الجميلة إلى الوراء وإلقت نظرة على لـيـنــــــج هــــان ، وقالت : “الأخ الصغير ، أنت حقا شجاع جدا ألا تهرب.”    ابتسم لـيـنــــــج هــــان بضعف ، و قال : “أنا خائف للغاية لدرجة أن ساقي أصبحت ضعيفة . حتى لو كنت أرغب في الفرار ، لا يمكنني ذلك “.    “ها ? هاها” المرأة الجميلة غطت فمها و ضحكت . تحركت الجمال في الضحك ، و كان لها جاذبية لا توصف. “الشقيقة الكبرى مولعة بنوعك – وجود فم حلو و إحساس جيد بالفكاهة . ما يؤسفني أن أختك الكبيرة متزوجة بالفعل”    قفز جسدها بشكل مفاجئ من النافذة ، متجاهلةً تماماً جثث الأعضاء الثلاثة من جيش الغيمة السوداء.    تلك المرأة شريرة القلب ?

ℍ???????

تبادل الرجل العجوز و الفتاة نظرة قبل أن يمد كل منهما يداً للاحتفاظ ببعضهما البعض . على الفور ، كانت هناك قوة لا توصف متداولة في المكان ، و ظهرت في الواقع زيادة لا يمكن تصديقها في براعتهم القتالية ، مما ساعدهم على الصمود في تحطيم هجمات المرأة الجميلة الواحدة تلو الأخرى.    كان لـيـنــــــج هــــان مذهولاً كما كان يظن : “هل كان هذا اثنين من القلوب كـهجوم واحد” لقد كانت هذه تقنيةً سريةً يمكن أن تجبر عشرة أضعاف عدد الأعداء المتواجدين علي التراجع . و مع ذلك ، عندما تنتهي تأثير التقنية ، فإن هذين الشخصين اللذين استخدما هذه التقنية سيختبران نكسة في مستويات زراعتهما . تنتمي هذه التقنية إلى فئة الملاذ الأخير من تقنيات الفنون القتالية.    ومع ذلك ، فإن أسلوب اثنين من القلوب كـهجوم واحد لديه متطلبات صارمة للغاية لاستخدامه . كان الشخصان اللذان يجب عليهما استخدم هذه التقنية أن يكونوا أشقاء ، لكن كان هناك فجوة كبيرة بين عمر هذين الشخصين ، فكيف يمكن أن يكونا شقيقين؟    وبينما كان لا يزال يشعر بالدهشة ، من الواضح أن القاتلين عرفا أنهما لا يضاهيان المرأة الجميلة . فقط تمكنوا من الصمود أمام بعض الهجمات من المرأة الجميلة ، قبل القفز فجأة من النافذة ، و الهروب بعيداً.    طاردت المرأة الجميلة من خلفهم إلى النافذة وقفت بجانب النافذة ، راقبت المكان الذي اختفى فيه القاتلان ، لكنها لم تخاطر بمواصلة ملاحقتهم.    كان الناس الذين يمشون في الشوارع الذين قد سمعوا صوت تكسر الناففذة يحولون وجوههم جميعاً للبحث عنهم . و مع ذلك ، ما رأوه كان امرأة جميلة للغاية تقف في النافذة . و مع انفجار نسيم خفيف ، كانت ثيابها الحريرية ملفوفة بإحكام حول جسدها الرشيق ، موضحة بوضوح جسدها المغري ، و لم يستطع المارة أن يساعدوا إلا بتقاطر اللعاب على هذا المنظر.

 

تبادل الرجل العجوز و الفتاة نظرة قبل أن يمد كل منهما يداً للاحتفاظ ببعضهما البعض . على الفور ، كانت هناك قوة لا توصف متداولة في المكان ، و ظهرت في الواقع زيادة لا يمكن تصديقها في براعتهم القتالية ، مما ساعدهم على الصمود في تحطيم هجمات المرأة الجميلة الواحدة تلو الأخرى.    كان لـيـنــــــج هــــان مذهولاً كما كان يظن : “هل كان هذا اثنين من القلوب كـهجوم واحد” لقد كانت هذه تقنيةً سريةً يمكن أن تجبر عشرة أضعاف عدد الأعداء المتواجدين علي التراجع . و مع ذلك ، عندما تنتهي تأثير التقنية ، فإن هذين الشخصين اللذين استخدما هذه التقنية سيختبران نكسة في مستويات زراعتهما . تنتمي هذه التقنية إلى فئة الملاذ الأخير من تقنيات الفنون القتالية.    ومع ذلك ، فإن أسلوب اثنين من القلوب كـهجوم واحد لديه متطلبات صارمة للغاية لاستخدامه . كان الشخصان اللذان يجب عليهما استخدم هذه التقنية أن يكونوا أشقاء ، لكن كان هناك فجوة كبيرة بين عمر هذين الشخصين ، فكيف يمكن أن يكونا شقيقين؟    وبينما كان لا يزال يشعر بالدهشة ، من الواضح أن القاتلين عرفا أنهما لا يضاهيان المرأة الجميلة . فقط تمكنوا من الصمود أمام بعض الهجمات من المرأة الجميلة ، قبل القفز فجأة من النافذة ، و الهروب بعيداً.    طاردت المرأة الجميلة من خلفهم إلى النافذة وقفت بجانب النافذة ، راقبت المكان الذي اختفى فيه القاتلان ، لكنها لم تخاطر بمواصلة ملاحقتهم.    كان الناس الذين يمشون في الشوارع الذين قد سمعوا صوت تكسر الناففذة يحولون وجوههم جميعاً للبحث عنهم . و مع ذلك ، ما رأوه كان امرأة جميلة للغاية تقف في النافذة . و مع انفجار نسيم خفيف ، كانت ثيابها الحريرية ملفوفة بإحكام حول جسدها الرشيق ، موضحة بوضوح جسدها المغري ، و لم يستطع المارة أن يساعدوا إلا بتقاطر اللعاب على هذا المنظر.

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط