نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-139

㊎الصاعد㊎

㊎الصاعد㊎

㊎الصاعد㊎

هذه الفتاة الصغيرة حدث بالفعل أن تكون واحدة من القتلة في ذاك المطعم.
  
أصبح تعبير لـيـنــــــج هــــان غامضاً . كان هذا أكثر من مصادفة ، أليس كذلك ؟ كانت هذه الفتاة الصغيرة تختبئ في مسكنه!! . و لكن عندما فكر في الأمر ، كانت (أكاديمية هو يانغ) أفضل مكان لهم لتجنب الملاحقة . وعلاوة على ذلك ، كان هذا في الزاوية المنعزلة الأكثر تطرفاً في (أكاديمية هو يانغ) ، لذا لم يكن من المصادفة أن هذا الزوج من القتلة قد وجد طريقه إلى هنا.
  
ابتسم بهدوء ، و قال : “أنا لا أحب أن يشهر شخص ما ســيـــــفه في وجهي.”
  
هنغ ، حتى لو لم يعجبك ، عليك أن تحبه رغماً عنك الأن” أعلنت الفتاة الصغيرة بسذاجة كبيرة ، و لم تظهر أدنى علامة على أنها كانت قاتلةً بدمٍ بارد.
  
مـــــد لـيـنــــــج هــــان إصبعه ، و ضغط على شفرة الســيـــــف ، و قال : “لقد استخدمت للتو أسلوب (اثنين من القلوب كـهجوم واحد) . هل لديك حتى واحد في المئة من براعة المعركة الخاصة بك؟” كان جسده المادي قد تجاوز بالفعل مستوى جسد الشجرة الميتة ، و كان يقترب من مستوى الجسد الصخري . حتى لو لم يقم بتعميم طاقة الأصل لزيادة دفاعاته ، لم يكن هناك طريقة لتتمكن بها الشفرة الحادة من الســيـــــف بخدش إصبعه.
  
أعطى تلويحة من إصبعه ، و أبعد الســيـــــف على الفور إلى الجانب.
  
هكذا أفضل بكثير.” تحولت زوايا شفتيه إلى ابتسامة.
  
لم تستطع الفتاة أن تعيق تعبير المفاجأة ، و تساءلت : “كيف عرفت أننا استخدمنا تقنية (اثنين من القلوب كـهجوم واحد) ؟
  
إنها حتي ليست من التقنيات المبهرة للغاية” هز لـيـنــــــج هــــان رأسه . في حياته السابقة ، لم يكن لديه أي أخوة . و هكذا ، حتى عندما كان قد حصل على هذه التقنية ، لم يلق سوى نظرة واحدة عليها و قام برميها جانباً بعد ذلك . كان يعرف فقط استخدام هذا الأسلوب السري و كذلك عيوبه ، لكنه لم يستطع تذكر تفاصيله الدقيقة.
  
هنغ ، حتى لو كان لدينا فقط واحد في المئة من براعة المعركة الأصلية ، سيكون أكثر من كاف لرعاية  مجرد المرحلة السادسة من [طبقة تجميع العناصر] مثلك” قالت الفتاة ، و هي غير مقتنعة ، و مرة أخرى رفعت ســيـــــفها في وجهه.
  
ضحك لـيـنــــــج هــــان بصوت عال ، و قال : “الفتاة المملة إذا أساءت التصرف مرة أخري ، سأصفع مؤخرتك”
  
الوغد” ظهر إحمرار على الفور بـ وجه الفتاة الصغيرة ، و الســيـــــف فجأة إنطلق نحو لـيـنــــــج هــــان في هجوم شرس.
  
إذا لم تنخفض براعة معركة الفتاة الشابة هذه ، لكان لـيـنــــــج هــــان لم يجرؤ على تلقي هجومها . بعد كل شيء ، كانت المرحلة السابعة من [طبقة تدفق الربيع] أقوى بكثير منه . و لكن ، قد لا يكون هناك حتى ألف جزء من براعتها القتالية الأصلية ، و ما هو أكثر من واحد في المائة . بالإضافة إلى ذلك ، فقد كان عبقرياً براعته في المعركة سمحت له بالتساوي مع المرحلة الأولى من [طبقة تدفق الربيع] . بعبارات أبسط ، كانت النتيجة أنه كان في ميزة من حيث براعة المعركة.
  
بنغ ? ، بنغ ? ، بنغ ? .” لـيـنــــــج هــــان ضرب ببعض اللكمات ، و فلت السيف من أيدي الفتاة الشابة. “دينغ ?️ ” ، و طعن السيف بثبات في الأرض ، يتأرجح من جانب إلى آخر.
  
يبدو أنكي لن تهدأي سوي بعد صفع مؤخرتك؟” لـيـنــــــج هــــان تعمد وضع تعبير شديد.
  
كانت الفتاة الصغيرة خائفة لدرجة أن وجهها كان باهتاً . لماذا كانت سيئة الحظ ؟ كانت هذه هي مهمتها الأولى ، و قد فشلت بشكل لافت . علاوة على ذلك ، كانت قد هربت فقط من عرين الذئب ، لكنها دخلت في مخبأ النمر.
  
شيوى ، ظهرت شخصية أخري . كان الرجل العجوز ?️ ، القاتل الآخر . كما لوح بيديه ، و رقصت خيوط من الـهوكين ، كما لو كانوا خيوط الحرير ، متعرجين نحو لـيـنــــــج هــــان.
  
الرجل العجوز ، على الرغم من أنني أحترم كبار السن ، لكن إذا تباهي
ت بالأقدمية أمامي ، فلن أكون مهذباً أيضاً” أعلن لـيـنــــــج هــــان و هو يستخدم قبضاته لتفادي هجمات الرجل العجوز . بسبب دفاعاته القوية و جسمه القوي ، فإن تلك الخيوط من الـهوكين التي كان يمكن أن تكون قادرة على قطع المعادن لا يمكن أن تفعل شيئا ضد قبضاته العارية.

◉ℍ???????◉

تقدمت الفتاة أيضا مع ســيـــــفها في متناول اليد . و تحرك الإثنان في تنسيق متقن ، و عندما تضافرت القوات ، لم تتضاعف براعتهما القتالية الجماعية فحسب ، بل زادت مرتين أو ثلاث مرات . و مع ذلك ، فقد عانت براعتهم القتالية من نكسة شديدة ، وإلى جانب حقيقة أن منافسهم كان وحشاً مثل لـيـنــــــج هــــان ، كانوا لا يزالون يتعرضون للقمع إلى الحد الذي لم يتمكنوا فيهي من محاربته حتى لو اتحدوا.
  
لم يتمكن الاثنان من المساعدة ولكن شعرا بالإحباط الشديد . حتى لو كانت براعة قتالهم قد انخفضت بشكل كبير ، إذا جمعوا بين قوتهم ، يجب أن تكون قوتهم أكثر من كافية للسيطرة على أي شخص بالمرحلة التاسعة من [طبقة تجميع العناصر] . ومع ذلك ، كان هذا الشاب أمامهم قوياً للغاية ، فقد تمكن بالفعل من قلب الطاولة عليهم بل و قمعهم.
 
إذا كنت تسيء التصرف ، فسوف يتم سحقك” انطلقت قدم لـيـنــــــج هــــان وضربت مباشرة على مؤخرة الفتاة الصغيرة ، وركلها إلى مسافة بعيدة قبل أن يلقي ضربة على صدر الرجل العجوز ، مما اضطره إلى التحليق بعيداً عنه.
  
ولكن بعد أن ألقى هذه الضربة ، أصبحت تعبيرات لـيـنــــــج هــــان غامضة بعض الشيء ? .
  
كان هناك شيء ما في هذا الشعور!
  
سار نحو الرجل العجوز الذي كان مستلقيا على الأرض ، الآن كان فقط قادرٌ على التأوه من الألم . شعر لـيـنــــــج هــــان بوجه الرجل العجوز ، فجأة مزق قناعاً رقيقاً.
  
تغير مظهر الرجل العجوز بشكل كبير في تلك اللحظة ، و كشف في الواقع عن وجه شابة جميلة تبدو غاضبة ?️ , و تشبه إلى حد كبير وجه الفتاة الصغيرة.
  
لا عجب!
  
أدرك لـيـنــــــج هــــان أخيراً الآن فقط ، كان لا يزال يشعر بالفضول حول كيف يمكن أن يكون هناك فجوة كبيرة في السن بين هذا الزوج من الأخ و الأخت . الآن يبدو أن الأخ الأكبر لم يكن الأخ الأكبر على الإطلاق ، و لكن أخت كبيرة كانت تخفى نفسها ببساطة كرجل عجوز.
  
الفاسق” صرخت الشقيقة الكبرى في غضب ، مــــع حياء غاضب على وجهها ، قبل أن يغمي عليها من غضبها.
  
تنهد لـيـنــــــج هــــان . لم يهاجم عمدا ثديها . من الذي طلب من هذه الفتاة أن تتنكر كرجل عجوز؟
  
أختي…” بعد أن تم الكشف عن تنكرها ، لم تبذل الفتاة مزيداً من المحاولات . لسوء الحظ ، كانت الركلة التي قدمها لـيـنــــــج هــــان الآن ثقيلة للغاية – شعرت مؤخرتها كما لو كانت مشتعلة حتى الآن . و كانت قد وقعت علي الأرض جالسة بعد محاولة الوقوف مرة أخري.
  
آآه يالك من فتاة مزعجة” تنهد لـيـنــــــج هــــان مرة أخرى : “أنتما الاثنين , هل ليس لديكم مكان آخر للاختباء فيه لما يجب أن تأتي إلى هنا لتضيفي إلى مشاكل إمبراطورية؟
  

وضعت الفتاة تعبيراً كما لو أنها قد تعرضت للظلم . إذا كانوا قد عرفوا أن هناك شخصاً منحرفاً يعيش هنا ، لما حضروا إلى هنا حتى لو تعرضوا للضرب حتى الموت.
  
وقال لـيـنــــــج هــــان: “مهلا ، مهلا ، لعنة شخص ما في قلبك ليس بالأمر الجيد“.
  
كيف عرفت؟” سألت الفتاة الصغيرة في صدمة ، مع عينين رائعتين على وجهها.
  
مع هذا المزاج الخاص بك، و تريدين أن تكوني قاتلة؟” شعر لـيـنــــــج هــــان فقط أن سيد هاتين الشقيقتين كان في الواقع أكثر من فاشل في تدريب هذا النوع من القتلة . يجب على سيدهم أن يضرب نفسه عملياً بجدار من التوفو ، و بالتالي ينتحر و يخلصنا من أشكالة عديمة الفائدة .
  
و ما الذي يهمك أنت” استدارت الفتاة الصغيرة و تجاهلته.
  
احترس ، أو سأصفك مرة أخري” هدد لـيـنــــــج هــــان.
  
أنت ، أنت تجرؤ” الطفلة كانت مرة أخرى خائفة للغاية من تهديده و أصبح وجهها شاحباً . عادة ، كان لديها أختها الكبرى لحمايتها ، ولكن الآن بعد أن فقدت أختها ، شعرت فجأة بخسارة كبيرة .
  
أنت الإثنان تعرفان فقط كيف تعطيانني المتاعب” هز لـيـنــــــج هــــان رأسه . مدّ يده و أمسك بـطوق الأخت الكبرى ، و سار لالتقاط الشقيقة الصغرى قبل دخول منزله.
  
أنت ، ماذا تريد أن تفعل؟” الشقيقة الصغرى قد تحولت من الشحوب إلي الخوف . هل كان هذا الرجل سيغتصبهما في وضح النهار؟
  
هيه ، ما رأيك؟ ?️ “ لـيـنــــــج هــــان سأل ، و عن عمد  فقد وضع تعبيراً شرير.
  
كانت الأخت الصغرى خائفة لدرجة أن عينيها كانا يتدحرجان في مؤخرة رأسها ، و في الواقع أغمي عليها أيضاً.
  
ووووف ، أستسلم . هم مثل هذا ، ويريدون أن يصبحوا قتلة” هز لـيـنــــــج هــــان رأسه . في البداية ، عندما رأى الحركات المنسقة بشكل جيد لهاتين الفتاتين ، و مدى ممارستهما بشكل جيد ، كان يعتقد أنهما من القتلة ذوي الخبرة . لكن في النهاية ، كانوا مجرد أنوية!
  
القى الفتاتين في غرفة هـــو نــيــــــــو . فكر لبعض الوقت ، ثم نقل بيضة هـــو نــيــــــــو إلى غرفته الخاصة.
  
من يدري متى تفقس الطفلة من بيضتها.
  
بعد فترة وجيزة ، استيقظ زوج الأخوات ، و عندما اكتشفوا أنهم كانوا يرتدون ملابس كاملة كما هي و لم يكن هناك شيء معهم ، شعروا بالارتياح.
  
و قالت الأخت الصغرى : “أختي ، دعينا نستفيد من عدم تواجد هذا الرجل هنا ، و نهرب بسرعة“.
  
كيف نهرب؟” قالت الأخت الكبرى بابتسامة مريرة. “بعد أن استخدمنا (اثنين من القلوب كـهجوم واحد) ، أجبرنا أنفسنا على معركة أخرى . هل يمكنك حتى استخدام سلطتك أو قوتك الآن؟ إذا خرجنا الآن و سقطنا في أيدي هؤلاء الرجال كريهي الرائحة… أفضل الموت “.
  
وقالت الشقيقة الصغرى و هي تشعر بالظلم الشديد “لكن هذا الرجل سيء حقاً . دائما مــا يقول انه سيصفع مؤخراتنا “.
  
عيون هذا الشخص تبدو واضحة للغاية ، لذلك لا أعتقد أنه ذلك النوع من الأشخاص” . هزت الشقيقة الكبرى رأسها.
  
الأخت ، لا تنس أنه لمس صدرك الآن” أشارت الشقيقة الصغرى إلي هذه الحقيقة.
  
فتاة غبية ، لا تتحدث بالهراء . لقد تعرضت لـ اللكم” الشقيقة الكبرى سرعان ما صححت.
  
ماهو الفرق؟”
اختتمت الأخت الأصغر سنا.
  
كان لـيـنــــــج هــــان قد دفع للتو الباب و دخل ، ولم يستطع إيقاف وجهه من الوخز . كان هذا الزوج من الأخوات أكثر هواة مما كان يعتقد.

㊎الصاعد㊎ هذه الفتاة الصغيرة حدث بالفعل أن تكون واحدة من القتلة في ذاك المطعم.    أصبح تعبير لـيـنــــــج هــــان غامضاً . كان هذا أكثر من مصادفة ، أليس كذلك ؟ كانت هذه الفتاة الصغيرة تختبئ في مسكنه!! . و لكن عندما فكر في الأمر ، كانت (أكاديمية هو يانغ) أفضل مكان لهم لتجنب الملاحقة . وعلاوة على ذلك ، كان هذا في الزاوية المنعزلة الأكثر تطرفاً في (أكاديمية هو يانغ) ، لذا لم يكن من المصادفة أن هذا الزوج من القتلة قد وجد طريقه إلى هنا.    ابتسم بهدوء ، و قال : “أنا لا أحب أن يشهر شخص ما ســيـــــفه في وجهي.”    “هنغ ، حتى لو لم يعجبك ، عليك أن تحبه رغماً عنك الأن” أعلنت الفتاة الصغيرة بسذاجة كبيرة ، و لم تظهر أدنى علامة على أنها كانت قاتلةً بدمٍ بارد.    مـــــد لـيـنــــــج هــــان إصبعه ، و ضغط على شفرة الســيـــــف ، و قال : “لقد استخدمت للتو أسلوب (اثنين من القلوب كـهجوم واحد) . هل لديك حتى واحد في المئة من براعة المعركة الخاصة بك؟” كان جسده المادي قد تجاوز بالفعل مستوى جسد الشجرة الميتة ، و كان يقترب من مستوى الجسد الصخري . حتى لو لم يقم بتعميم طاقة الأصل لزيادة دفاعاته ، لم يكن هناك طريقة لتتمكن بها الشفرة الحادة من الســيـــــف بخدش إصبعه.    أعطى تلويحة من إصبعه ، و أبعد الســيـــــف على الفور إلى الجانب.    “هكذا أفضل بكثير.” تحولت زوايا شفتيه إلى ابتسامة.    لم تستطع الفتاة أن تعيق تعبير المفاجأة ، و تساءلت : “كيف عرفت أننا استخدمنا تقنية (اثنين من القلوب كـهجوم واحد) ؟“    “إنها حتي ليست من التقنيات المبهرة للغاية” هز لـيـنــــــج هــــان رأسه . في حياته السابقة ، لم يكن لديه أي أخوة . و هكذا ، حتى عندما كان قد حصل على هذه التقنية ، لم يلق سوى نظرة واحدة عليها و قام برميها جانباً بعد ذلك . كان يعرف فقط استخدام هذا الأسلوب السري و كذلك عيوبه ، لكنه لم يستطع تذكر تفاصيله الدقيقة.    “هنغ ، حتى لو كان لدينا فقط واحد في المئة من براعة المعركة الأصلية ، سيكون أكثر من كاف لرعاية  مجرد المرحلة السادسة من [طبقة تجميع العناصر] مثلك” قالت الفتاة ، و هي غير مقتنعة ، و مرة أخرى رفعت ســيـــــفها في وجهه.    ضحك لـيـنــــــج هــــان بصوت عال ، و قال : “الفتاة المملة إذا أساءت التصرف مرة أخري ، سأصفع مؤخرتك”    “الوغد” ظهر إحمرار على الفور بـ وجه الفتاة الصغيرة ، و الســيـــــف فجأة إنطلق نحو لـيـنــــــج هــــان في هجوم شرس.    إذا لم تنخفض براعة معركة الفتاة الشابة هذه ، لكان لـيـنــــــج هــــان لم يجرؤ على تلقي هجومها . بعد كل شيء ، كانت المرحلة السابعة من [طبقة تدفق الربيع] أقوى بكثير منه . و لكن ، قد لا يكون هناك حتى ألف جزء من براعتها القتالية الأصلية ، و ما هو أكثر من واحد في المائة . بالإضافة إلى ذلك ، فقد كان عبقرياً براعته في المعركة سمحت له بالتساوي مع المرحلة الأولى من [طبقة تدفق الربيع] . بعبارات أبسط ، كانت النتيجة أنه كان في ميزة من حيث براعة المعركة.    “بنغ ? ، بنغ ? ، بنغ ? .” لـيـنــــــج هــــان ضرب ببعض اللكمات ، و فلت السيف من أيدي الفتاة الشابة. “دينغ ?️ ” ، و طعن السيف بثبات في الأرض ، يتأرجح من جانب إلى آخر.    “يبدو أنكي لن تهدأي سوي بعد صفع مؤخرتك؟” لـيـنــــــج هــــان تعمد وضع تعبير شديد.    كانت الفتاة الصغيرة خائفة لدرجة أن وجهها كان باهتاً . لماذا كانت سيئة الحظ ؟ كانت هذه هي مهمتها الأولى ، و قد فشلت بشكل لافت . علاوة على ذلك ، كانت قد هربت فقط من عرين الذئب ، لكنها دخلت في مخبأ النمر.    “شيوى ☄️ “ ، ظهرت شخصية أخري . كان الرجل العجوز ?️ ، القاتل الآخر . كما لوح بيديه ، و رقصت خيوط من الـهوكين ، كما لو كانوا خيوط الحرير ، متعرجين نحو لـيـنــــــج هــــان.    “الرجل العجوز ، على الرغم من أنني أحترم كبار السن ، لكن إذا تباهيت بالأقدمية أمامي ، فلن أكون مهذباً أيضاً” أعلن لـيـنــــــج هــــان و هو يستخدم قبضاته لتفادي هجمات الرجل العجوز . بسبب دفاعاته القوية و جسمه القوي ، فإن تلك الخيوط من الـهوكين التي كان يمكن أن تكون قادرة على قطع المعادن لا يمكن أن تفعل شيئا ضد قبضاته العارية.

إنـتـهـــــيالـفـصــــل

ــــــــــــ

㊎الصاعد㊎ هذه الفتاة الصغيرة حدث بالفعل أن تكون واحدة من القتلة في ذاك المطعم.    أصبح تعبير لـيـنــــــج هــــان غامضاً . كان هذا أكثر من مصادفة ، أليس كذلك ؟ كانت هذه الفتاة الصغيرة تختبئ في مسكنه!! . و لكن عندما فكر في الأمر ، كانت (أكاديمية هو يانغ) أفضل مكان لهم لتجنب الملاحقة . وعلاوة على ذلك ، كان هذا في الزاوية المنعزلة الأكثر تطرفاً في (أكاديمية هو يانغ) ، لذا لم يكن من المصادفة أن هذا الزوج من القتلة قد وجد طريقه إلى هنا.    ابتسم بهدوء ، و قال : “أنا لا أحب أن يشهر شخص ما ســيـــــفه في وجهي.”    “هنغ ، حتى لو لم يعجبك ، عليك أن تحبه رغماً عنك الأن” أعلنت الفتاة الصغيرة بسذاجة كبيرة ، و لم تظهر أدنى علامة على أنها كانت قاتلةً بدمٍ بارد.    مـــــد لـيـنــــــج هــــان إصبعه ، و ضغط على شفرة الســيـــــف ، و قال : “لقد استخدمت للتو أسلوب (اثنين من القلوب كـهجوم واحد) . هل لديك حتى واحد في المئة من براعة المعركة الخاصة بك؟” كان جسده المادي قد تجاوز بالفعل مستوى جسد الشجرة الميتة ، و كان يقترب من مستوى الجسد الصخري . حتى لو لم يقم بتعميم طاقة الأصل لزيادة دفاعاته ، لم يكن هناك طريقة لتتمكن بها الشفرة الحادة من الســيـــــف بخدش إصبعه.    أعطى تلويحة من إصبعه ، و أبعد الســيـــــف على الفور إلى الجانب.    “هكذا أفضل بكثير.” تحولت زوايا شفتيه إلى ابتسامة.    لم تستطع الفتاة أن تعيق تعبير المفاجأة ، و تساءلت : “كيف عرفت أننا استخدمنا تقنية (اثنين من القلوب كـهجوم واحد) ؟“    “إنها حتي ليست من التقنيات المبهرة للغاية” هز لـيـنــــــج هــــان رأسه . في حياته السابقة ، لم يكن لديه أي أخوة . و هكذا ، حتى عندما كان قد حصل على هذه التقنية ، لم يلق سوى نظرة واحدة عليها و قام برميها جانباً بعد ذلك . كان يعرف فقط استخدام هذا الأسلوب السري و كذلك عيوبه ، لكنه لم يستطع تذكر تفاصيله الدقيقة.    “هنغ ، حتى لو كان لدينا فقط واحد في المئة من براعة المعركة الأصلية ، سيكون أكثر من كاف لرعاية  مجرد المرحلة السادسة من [طبقة تجميع العناصر] مثلك” قالت الفتاة ، و هي غير مقتنعة ، و مرة أخرى رفعت ســيـــــفها في وجهه.    ضحك لـيـنــــــج هــــان بصوت عال ، و قال : “الفتاة المملة إذا أساءت التصرف مرة أخري ، سأصفع مؤخرتك”    “الوغد” ظهر إحمرار على الفور بـ وجه الفتاة الصغيرة ، و الســيـــــف فجأة إنطلق نحو لـيـنــــــج هــــان في هجوم شرس.    إذا لم تنخفض براعة معركة الفتاة الشابة هذه ، لكان لـيـنــــــج هــــان لم يجرؤ على تلقي هجومها . بعد كل شيء ، كانت المرحلة السابعة من [طبقة تدفق الربيع] أقوى بكثير منه . و لكن ، قد لا يكون هناك حتى ألف جزء من براعتها القتالية الأصلية ، و ما هو أكثر من واحد في المائة . بالإضافة إلى ذلك ، فقد كان عبقرياً براعته في المعركة سمحت له بالتساوي مع المرحلة الأولى من [طبقة تدفق الربيع] . بعبارات أبسط ، كانت النتيجة أنه كان في ميزة من حيث براعة المعركة.    “بنغ ? ، بنغ ? ، بنغ ? .” لـيـنــــــج هــــان ضرب ببعض اللكمات ، و فلت السيف من أيدي الفتاة الشابة. “دينغ ?️ ” ، و طعن السيف بثبات في الأرض ، يتأرجح من جانب إلى آخر.    “يبدو أنكي لن تهدأي سوي بعد صفع مؤخرتك؟” لـيـنــــــج هــــان تعمد وضع تعبير شديد.    كانت الفتاة الصغيرة خائفة لدرجة أن وجهها كان باهتاً . لماذا كانت سيئة الحظ ؟ كانت هذه هي مهمتها الأولى ، و قد فشلت بشكل لافت . علاوة على ذلك ، كانت قد هربت فقط من عرين الذئب ، لكنها دخلت في مخبأ النمر.    “شيوى ☄️ “ ، ظهرت شخصية أخري . كان الرجل العجوز ?️ ، القاتل الآخر . كما لوح بيديه ، و رقصت خيوط من الـهوكين ، كما لو كانوا خيوط الحرير ، متعرجين نحو لـيـنــــــج هــــان.    “الرجل العجوز ، على الرغم من أنني أحترم كبار السن ، لكن إذا تباهيت بالأقدمية أمامي ، فلن أكون مهذباً أيضاً” أعلن لـيـنــــــج هــــان و هو يستخدم قبضاته لتفادي هجمات الرجل العجوز . بسبب دفاعاته القوية و جسمه القوي ، فإن تلك الخيوط من الـهوكين التي كان يمكن أن تكون قادرة على قطع المعادن لا يمكن أن تفعل شيئا ضد قبضاته العارية.

عمل علي ترجمة النصوص و تدقيقها

✺إنـتـهـــــي❤️الـفـصــــل✺

ℍ???????

ــــــــــــ

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط