نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-140

㊎القصة كاملة㊎

㊎القصة كاملة㊎

القصة كاملة

عندما رأوا لـيـنــــــج هــــان يدخل ، وضعت كلتا الأخوات تعبيراً محترساً و متأهباً . الآن فقط ، يمكن أن يكون لديهم القدرة على القتال بطريقة ما ، لكنهم الآن كانوا كـالأسماك على خشبة التقطيع ، تحت رحمة الآخرين.
  
قام لـيـنــــــج هــــان بتحريك مقعد و جلس أقرب إليهم ، و قال : “لماذا لا تخبروني قصتكم؟
  
هزت كلتا الفتاتين رؤوسهن في نفس الوقت ، حتى أن الشقيقة الصغرى صرحت بعناد : “الموت أفضل من الإهانة . فقط اقتلنا”
  
حسناً ، بما أنكما عازمتان على الموت ، فعندئذ سأعطيكم المساعدة” هز لـيـنــــــج هــــان رأسه و وقف.
  
بدت الشقيقتان و كأنهما لم يكونا خائفتين من الموت و كشفا عن أعناقهما لتلقي ضربة قاتلة ، لكن أيديهما خانتاهما – من لا يخاف عند مواجهة الموت؟

لفّ لـيـنــــــج هــــان ذقنه ، و قال : “أنتما جميلتا المظهر . يبدو أن قتلكما مجرد مضيعة للوقت “.
  
أنت ، كيف يمكنك أن تكون غير جدير بالثقة” الشقيقتان أعلنتا بغضب : “اقتلنا بسرعة”
  
أصبح للـيـنــــــج هــــان تعبيراً مسلياً ، و سأل : “ماذا إذا كنت غير جدير بالثقة؟
  
لن تحصل على نهاية جيدة” قالت الأخت الصغرى ذات الوجه الباهت.
  
ضحك لـيـنــــــج هــــان بصوت عالٍ ، و سأل الأخت الكبرى : “اصطحاب فتاة صغيرة سخيفة مثل هذه يشكل الكثير من الضغط ، أليس كذلك؟
  
أنت ، أنت حتى أهنتني؟”
شعرت الأخت الصغرى فقط بالضيق للغاية . هذا الشاب إما أهانها أو أخافها . كان حقا حقيراً جداً! و علاوة على ذلك ، لم يكن يبدو أكبر سنا منها ، لكنه ظل يشير إليها كالفتاة الصغيرة ، متظاهراً بأنها أكثر نضجاً بكثير.

هز لـيـنــــــج هــــان رأسه . بعد فهم الوضع برمته ، فقد بطبيعة الحال الاهتمام بمواصلة المحادثة ، لذلك استدار وغادر الغرفة. كان السبب في استعداده لمساعدتهم هو أنه كان مستاءً من شو كيو شين , تلك المرأة وجهت بالفعل نية قتل تجاهه – بالطبع سيكون عليه أن يذهب ضدها.    على الرغم من أنه كان هناك فميان آخران لإطعام مثل هذا ، مقارنة مع شهية ضخمة هـــو نــيــــــــو ، لم يكن هناك فرق كبير سواء كانت هذه الشقيقتين هنا أم لا. كمية الطعام المستهلكة لن تجذب أي شك.    في غمضة عين ، مر يومين . استخدم لـيـنــــــج هــــان الحبوب الطبية كل يوم ، لذلك تقدمت زراعته بسرعة كبيرة جداً . و مع ذلك ، كان لكل حية أحد المكونات السامة ، و على الرغم من أنه كان قد لفق كمية كبيرة من الحبوب الخيميائية ، إلا أنه كان يستطيع تناول واحدة أو اثنتين من الحبوب في اليوم . خلاف ذلك ، يمكن أن يكون المكون السام في هذه الأدوية لأن تتراكم في جسمه و ستكون النتيجة لا يمكن تصورها.

  

أخبروني بأسمائكم ، أو سأصفع مؤخراتكم” هدد لـيـنــــــج هــــان.
  
هنغ ?
، لن أقول” أعلنت الأخت الصغرى بعناد.
  
أنا ليو فينج اير ، و هذه هي أختي الصغرى ، ليو رو اير” قالت الشقيقة الكبرى.
  
أختي ، لماذا أخبرته ؟ نفضل الموت علي هذا” الشقيقة الصغرى ، ليو رو اير ، أعلنت مع السخط .
  
ماذا عن الشخص الذي تريدين قتله؟” لـيـنــــــج هــــان سأل.
  
اسمها هو شو كيو شين . لقد اعتادت أن تكون عضواً في قاعة الزهور المتساقطة ، لكنها الآن عدوتنا” هذه المرة ، انتزعت ليو رو إير الفرصة للرد أولاً . و بما أنه لم يكن هناك أي احتمال للموت بدلاً من الخضوع ، فلم يكن من الممكن أن يخفي شخص صريح مثلها أي أسرار.
  
لماذا” لـيـنــــــج هــــان سأل . شعر حقا أن طبيعتها الغامضة كانت قوية أكثر من اللازم . و في هذا , لم يكن لديه شيء على الإطلاق.
  
كانت شو كيو شين أفضل قاتلة لقاعة الزهور المتساقطة لدينا ، لكنها في الواقع تحالفت مع شخص غامض ، خانت قاعة الزهور المتساقطة ، و قتلت جميع أعضاء قاعة الزهور المتساقطة لدينا تقريباً . و نحن الشقيقتين هما كل ما تبقى من قاعة الزهور المتساقطة ، لذا فإننا بالتأكيد سنجعل هذه الخائنة تسدد بحياتها” قدمت ليو رو إير إعلاناً عاطفياً ، وكان رأسها عالقاً.
  
با ?، دق لـيـنــــــج هــــان جبينها ، مما دفع الفتاة إلى التمسك برأسها من الألم و النظر إلى لـيـنــــــج هــــان بعيون قاتلة.
  
أنت تحدثي” تحول لـيـنــــــج هــــان للنظر في الشقيقة الكبرى.
  
لقد جئنا من إمبراطورية النار ، و
قاعة الزهور المتساقطة هي منظمة من القتلة . منذ صغرنا ، أُخذنا نحن الشقيقتان من قبل الشيخ الكبير للقاعة كتلاميذ لـــه . تعاونت شو كيو شين مع عائلة الإمبراطور و دمرت عملياً قاعة الزهور المتساقطة بأكملها . تمكن الشيخ هوا من إنقاذ الإثنين منا و الفرار ، و لكن كانت إصاباته شديدة جداً” و قالت ليو فينج اير “ لقد تمكن فقط من البقاء لبضع سنوات ، و توفي العام الماضي” كان تفسيرها واضحاً و منطقياً ، على عكس تفسير أختها الصغرى غير المنظمة . هذا الأخير لم يهتم حتى إذا كان المستمع يفهمها أم لا.
  
والسبب في ارتكاب شو كيو شين مثل هذه الجرائم … كان فقط لأنها أرادت سرقة قاعة الزهور المتساقطة ، لقد ثمت بسرقة حبة الشباب , بعد أن حصلت على ذلك ، شقت طريقها إلى إمبراطوريـــة الـمــطـــــر ، و باستخدام بعض الأساليب غير المعروفة ، أصبحت في الواقع محظية إمبراطور المطر
  
استخدمنا الرمز الذي تركته وراءها لإخراجها ، لكن لم يخطر ببالي أبداً أنه بعد مرور خمس سنوات فقط ، أن تكون قد اخترقت تلك المرأة فعلاً إلي [طبقة المحيط الروحي] ، مما جعل خططنا تفشل في الخطوة النهائية
.
  
كان لـيـنــــــج هــــان مذهولاً . فقط من أجل حبة الشباب ، أصبحت في الواقع عدائية و قاسية بما يكفي لتدمير الطائفة التي رعتها لسنوات؟ لكن عندما فكر في الأمر ، كانت هناك بالفعل بعض النساء اللواتي وضعن أهمية كبيرة على جمالهن كما لو كانت هي حياتهن ذاتها . بالنسبة لهؤلاء النساء ، يمكنهن التضحية بأي شيء طالما أنهن يحافظن على جمالهن.
  
ولكن هذه الــ شو كيو شين لديها بالفعل طرقها لتدبر تاريخها من إراقة الدماء و القتل ، و تصبح في الواقع محظية إمبراطورية في إمبراطوريـــة الـمــطـــــر.
  
يمكنكم الاسترخاء هنا و الإنتظار حتى تتعافى جروحكم . عندما عندما تستردوا عافيتكم ، يجب أن تغادروا على الفور . لا تسحبوني الى هذا.
  
بدت ليو يو اير متفاجئةً للغاية ، وسألت : “لماذا تساعدنا؟
  
ضحك لـيـنــــــج هــــان ، و قال بشكل متعمد : “بالطبع ، لأن الاثنين منكم جميلات جداً ، حتى تتمكن من الدفع لي مرة أخرى عن طريق الزواج بكم في المستقبل”
  
هنغ  ، لن أقبل بك” أعلنت ليو رو اير على الفور بفخر.

تعافت الأخوات ليو ببطء شديد . استخدام تقنية (اثنين من القلوب كـهجوم واحد) كان ضاراً لأساسهم ، و لن يكون أي دواء مفيداً لأي جرح استهدف مؤسسة الشخص . حتى لو كان هناك ، فإن الدواء على الأقل يجب أن يكون من درجة الأرض و ما فوقه . لم يكن لـيـنــــــج هــــان كريماً للحصول على بعض الحبوب من الدرجة الثانية لهاتين الشقيقتين.   

فتاة سخيفة”

 

هز لـيـنــــــج هــــان رأسه . بعد فهم الوضع برمته ، فقد بطبيعة الحال الاهتمام بمواصلة المحادثة ، لذلك استدار وغادر الغرفة. كان السبب في استعداده لمساعدتهم هو أنه كان مستاءً من شو كيو شين , تلك المرأة وجهت بالفعل نية قتل تجاهه – بالطبع سيكون عليه أن يذهب ضدها.
  
على الرغم من أنه كان هناك فميان آخران لإطعام مثل هذا ، مقارنة مع شهية ضخمة هـــو نــيــــــــو ، لم يكن هناك فرق كبير سواء كانت هذه الشقيقتين هنا أم لا. كمية الطعام المستهلكة لن تجذب أي شك.
  
في غمضة عين ، مر يومين . استخدم لـيـنــــــج هــــان الحبوب الطبية كل يوم ، لذلك تقدمت زراعته بسرعة كبيرة جداً . و مع ذلك ، كان لكل حية أحد المكونات السامة ، و على الرغم من أنه كان قد لفق كمية كبيرة من الحبوب الخيميائية ، إلا أنه كان يستطيع تناول واحدة أو اثنتين من الحبوب في اليوم . خلاف ذلك ، يمكن أن يكون المكون السام في هذه الأدوية لأن تتراكم في جسمه و ستكون النتيجة لا يمكن تصورها.

◉ℍ???????◉

تعافت الأخوات ليو ببطء شديد . استخدام تقنية (اثنين من القلوب كـهجوم واحد) كان ضاراً لأساسهم ، و لن يكون أي دواء مفيداً لأي جرح استهدف مؤسسة الشخص . حتى لو كان هناك ، فإن الدواء على الأقل يجب أن يكون من درجة الأرض و ما فوقه . لم يكن لـيـنــــــج هــــان كريماً للحصول على بعض الحبوب من الدرجة الثانية لهاتين الشقيقتين.
  

لفّ لـيـنــــــج هــــان ذقنه ، و قال : “أنتما جميلتا المظهر . يبدو أن قتلكما مجرد مضيعة للوقت “.    “أنت ، كيف يمكنك أن تكون غير جدير بالثقة” الشقيقتان أعلنتا بغضب : “اقتلنا بسرعة”    أصبح للـيـنــــــج هــــان تعبيراً مسلياً ، و سأل : “ماذا إذا كنت غير جدير بالثقة؟“    “لن تحصل على نهاية جيدة” قالت الأخت الصغرى ذات الوجه الباهت.    ضحك لـيـنــــــج هــــان بصوت عالٍ ، و سأل الأخت الكبرى : “اصطحاب فتاة صغيرة سخيفة مثل هذه يشكل الكثير من الضغط ، أليس كذلك؟“    “أنت ، أنت حتى أهنتني؟” شعرت الأخت الصغرى فقط بالضيق للغاية . هذا الشاب إما أهانها أو أخافها . كان حقا حقيراً جداً! و علاوة على ذلك ، لم يكن يبدو أكبر سنا منها ، لكنه ظل يشير إليها كالفتاة الصغيرة ، متظاهراً بأنها أكثر نضجاً بكثير.

ت.م : [الدرجة الأولي : السماء , الثانية : الأرض , الثالثة : الأسود , الرابعة : الأصفر]

  


كان هناك تغيير طفيف على بيضة ‘هـــو نــيــــــــو’ . كان اللون الأبيض الأصلي قد تحول إلى اللون الأحمر ، و كان بإمكانه رؤية ضوء قرمزي خافت في داخله ، وكأن الفتاة الصغيرة على وشك أن تفقس من البيضة في أي وقت قريب.
  
أولئك الذين غامروا إلى موقع تلك المعركة القديمة عادوا أيضا واحدا تلو الآخر . لقد هرب هذا النبات الخالد ، و كانت الأدوات الروحية قد طارت ، و قد حصل لينج هان بالفعل على كل ما كان يجب أن يحصل عليه . أماالباقي فـلم يكن لديهم طريقة للسيطرة على أي حال ، فما الفائدة من الاستمرار في البقاء هناك؟
  
في الليل ، دعا أمير الإمبراطورية الثالث لـيـنــــــج هــــان للانضمام إليه في “جناح زهرة الكرز“.

“أخبروني بأسمائكم ، أو سأصفع مؤخراتكم” هدد لـيـنــــــج هــــان.    “هنغ ? ، لن أقول” أعلنت الأخت الصغرى بعناد.    “أنا ليو فينج اير ، و هذه هي أختي الصغرى ، ليو رو اير” قالت الشقيقة الكبرى.    “أختي ، لماذا أخبرته ؟ نفضل الموت علي هذا” الشقيقة الصغرى ، ليو رو اير ، أعلنت مع السخط .    “ماذا عن الشخص الذي تريدين قتله؟” لـيـنــــــج هــــان سأل.    “اسمها هو شو كيو شين . لقد اعتادت أن تكون عضواً في قاعة الزهور المتساقطة ، لكنها الآن عدوتنا” هذه المرة ، انتزعت ليو رو إير الفرصة للرد أولاً . و بما أنه لم يكن هناك أي احتمال للموت بدلاً من الخضوع ، فلم يكن من الممكن أن يخفي شخص صريح مثلها أي أسرار.    “لماذا” لـيـنــــــج هــــان سأل . شعر حقا أن طبيعتها الغامضة كانت قوية أكثر من اللازم . و في هذا , لم يكن لديه شيء على الإطلاق.    “كانت شو كيو شين أفضل قاتلة لقاعة الزهور المتساقطة لدينا ، لكنها في الواقع تحالفت مع شخص غامض ، خانت قاعة الزهور المتساقطة ، و قتلت جميع أعضاء قاعة الزهور المتساقطة لدينا تقريباً . و نحن الشقيقتين هما كل ما تبقى من قاعة الزهور المتساقطة ، لذا فإننا بالتأكيد سنجعل هذه الخائنة تسدد بحياتها” قدمت ليو رو إير إعلاناً عاطفياً ، وكان رأسها عالقاً.    “با ?” ، دق لـيـنــــــج هــــان جبينها ، مما دفع الفتاة إلى التمسك برأسها من الألم و النظر إلى لـيـنــــــج هــــان بعيون قاتلة.    “أنت تحدثي” تحول لـيـنــــــج هــــان للنظر في الشقيقة الكبرى.    “لقد جئنا من إمبراطورية النار ، و قاعة الزهور المتساقطة هي منظمة من القتلة . منذ صغرنا ، أُخذنا نحن الشقيقتان من قبل الشيخ الكبير للقاعة كتلاميذ لـــه . تعاونت شو كيو شين مع عائلة الإمبراطور و دمرت عملياً قاعة الزهور المتساقطة بأكملها . تمكن الشيخ هوا من إنقاذ الإثنين منا و الفرار ، و لكن كانت إصاباته شديدة جداً” و قالت ليو فينج اير “ لقد تمكن فقط من البقاء لبضع سنوات ، و توفي العام الماضي” كان تفسيرها واضحاً و منطقياً ، على عكس تفسير أختها الصغرى غير المنظمة . هذا الأخير لم يهتم حتى إذا كان المستمع يفهمها أم لا.    “والسبب في ارتكاب شو كيو شين مثل هذه الجرائم … كان فقط لأنها أرادت سرقة قاعة الزهور المتساقطة ، لقد ثمت بسرقة حبة الشباب , بعد أن حصلت على ذلك ، شقت طريقها إلى إمبراطوريـــة الـمــطـــــر ، و باستخدام بعض الأساليب غير المعروفة ، أصبحت في الواقع محظية إمبراطور المطر    استخدمنا الرمز الذي تركته وراءها لإخراجها ، لكن لم يخطر ببالي أبداً أنه بعد مرور خمس سنوات فقط ، أن تكون قد اخترقت تلك المرأة فعلاً إلي [طبقة المحيط الروحي] ، مما جعل خططنا تفشل في الخطوة النهائية “.    كان لـيـنــــــج هــــان مذهولاً . فقط من أجل حبة الشباب ، أصبحت في الواقع عدائية و قاسية بما يكفي لتدمير الطائفة التي رعتها لسنوات؟ لكن عندما فكر في الأمر ، كانت هناك بالفعل بعض النساء اللواتي وضعن أهمية كبيرة على جمالهن كما لو كانت هي حياتهن ذاتها . بالنسبة لهؤلاء النساء ، يمكنهن التضحية بأي شيء طالما أنهن يحافظن على جمالهن.    ولكن هذه الــ شو كيو شين لديها بالفعل طرقها لتدبر تاريخها من إراقة الدماء و القتل ، و تصبح في الواقع محظية إمبراطورية في إمبراطوريـــة الـمــطـــــر.    “يمكنكم الاسترخاء هنا و الإنتظار حتى تتعافى جروحكم . عندما عندما تستردوا عافيتكم ، يجب أن تغادروا على الفور . لا تسحبوني الى هذا “.    بدت ليو يو اير متفاجئةً للغاية ، وسألت : “لماذا تساعدنا؟“    ضحك لـيـنــــــج هــــان ، و قال بشكل متعمد : “بالطبع ، لأن الاثنين منكم جميلات جداً ، حتى تتمكن من الدفع لي مرة أخرى عن طريق الزواج بكم في المستقبل”    “هنغ  ، لن أقبل بك” أعلنت ليو رو اير على الفور بفخر.

كان لـيـنــــــج هــــان لديه انطباع جيد عن هذا أمير الإمبراطورية ، لذلك قرر إعطاء هذا الأخير بعض الوجه وقبول الدعوة.
  
وكان جناح زهره الكرز هو الأكثر فخامه منذ إنشاء المدينة الامبراطوريه .  أي شخص لديه أي وضع اجتماعي مرتفع سيختار استقبال الضيوف هنا ، لأنه لم يكن هناك طعام مصنوع فقط من مكونات قيمة ونبيذ ممتاز هنا ، بل كان أيضا من أجل الحاضرات اللائي خضعن لتدريب صارم . كانت هؤلاء النساء جميلات للغاية ، وجاءوا بمختلف الأذواق.
  
يمكن القول أن تأثيرهم و جمالهم مكنهم تماماً من تمكين أنفسهم كأي أميرة من مختلف العشائر الكبرى . هذا بطبيعة الحال أرضى قلوب جميع الرجال الذين يسعون للذة في هذه النادلات.

㍿ عمل علي ترجمة النصوص و تدقيقها ㍿

ت.م : [يعني أشبه بـ بيت دعارة ? , لا داعي لتزيين المصطلحات ? ]

تعافت الأخوات ليو ببطء شديد . استخدام تقنية (اثنين من القلوب كـهجوم واحد) كان ضاراً لأساسهم ، و لن يكون أي دواء مفيداً لأي جرح استهدف مؤسسة الشخص . حتى لو كان هناك ، فإن الدواء على الأقل يجب أن يكون من درجة الأرض و ما فوقه . لم يكن لـيـنــــــج هــــان كريماً للحصول على بعض الحبوب من الدرجة الثانية لهاتين الشقيقتين.   


ومع ذلك ، كان هناك شرط صارم للغاية للدخول في هذا جناح زهرة الكرز هذا . حتى زعماء العشائر الصغيرة ليس لديهم الحق في الدخول إلى هذا المكان . لن تقبل المؤسسة الأموال لخفض متطلبات الدخول . و لكن ، كان أكثر حصرية ، و أكثر شعبيه و كان هذا هو جناح زهرة الكرز . لا يسع المرء إلا أن يتنهد , إلى أي مدى كانت قدرة مالك هذه المؤسسة على فهم علم النفس البشري.
  
أمير الإمبراطورية الثالث لم يدع فقط لـيـنــــــج هــــان . كما دعا الكثير من النخب الشابة الأخرى . كان قد حجز فناءً في جناح زهرة الكرز للتجمع ، مما يثبت كيف كان متفوقاً للغاية بالمال. مجرد نفقات هذه الليلة ستكون كافية لعائلة عادية لتعيش حياتها كلها في راحة لمدة عدة أعوام.
  
لـيـنــــــج هــــان مشي و وصل إلى مدخل جناح زهره الكرز .  كانت هناك فتاتان جميلتان تقفان عند المدخل لاستقبال الضيوف. و كانوا ذو درجة عالية جدا من حيث المظهر.
  
يي ، الأخ الأكبر ليـــنــــــــج؟” صوت مملوء بالمفاجأة نادي فجأة من ورائه.
  
استدار لـيـنــــــج هــــان ورأى شاباً وامرأة يقفان جنباً إلى جنب. و يبدو انه لا يسعه سوى إظهار ابتسامة ، و قال : “لى هاو ، شيويه يى.
  
إنه حقا أنت” ابتسم لى هاو و تشو شيويه يى ، وسرعان ما اقتربا منه.
  
“هي هي هي يجب أن أهنئك على الفوز في نهاية المطاف , ياااااه لـ قلب الرجل!” رفع لـيـنــــــج هــــان يديه في اتجاه لي هاو ، مما جعل هذا الرجل يظهر على الفور تعبيراً محرجاً ، و لكن لم تكن هناك طريقة لإخفاء فرحته أيضاً.

㊎القصة كاملة㊎ عندما رأوا لـيـنــــــج هــــان يدخل ، وضعت كلتا الأخوات تعبيراً محترساً و متأهباً . الآن فقط ، يمكن أن يكون لديهم القدرة على القتال بطريقة ما ، لكنهم الآن كانوا كـالأسماك على خشبة التقطيع ، تحت رحمة الآخرين.    قام لـيـنــــــج هــــان بتحريك مقعد و جلس أقرب إليهم ، و قال : “لماذا لا تخبروني قصتكم؟“    هزت كلتا الفتاتين رؤوسهن في نفس الوقت ، حتى أن الشقيقة الصغرى صرحت بعناد : “الموت أفضل من الإهانة . فقط اقتلنا”    “حسناً ، بما أنكما عازمتان على الموت ، فعندئذ سأعطيكم المساعدة” هز لـيـنــــــج هــــان رأسه و وقف.    بدت الشقيقتان و كأنهما لم يكونا خائفتين من الموت و كشفا عن أعناقهما لتلقي ضربة قاتلة ، لكن أيديهما خانتاهما – من لا يخاف عند مواجهة الموت؟

 

✺إنـتـهـــــي❤️الـفـصــــل✺

إنـتـهـــــيالـفـصــــل

“أخبروني بأسمائكم ، أو سأصفع مؤخراتكم” هدد لـيـنــــــج هــــان.    “هنغ ? ، لن أقول” أعلنت الأخت الصغرى بعناد.    “أنا ليو فينج اير ، و هذه هي أختي الصغرى ، ليو رو اير” قالت الشقيقة الكبرى.    “أختي ، لماذا أخبرته ؟ نفضل الموت علي هذا” الشقيقة الصغرى ، ليو رو اير ، أعلنت مع السخط .    “ماذا عن الشخص الذي تريدين قتله؟” لـيـنــــــج هــــان سأل.    “اسمها هو شو كيو شين . لقد اعتادت أن تكون عضواً في قاعة الزهور المتساقطة ، لكنها الآن عدوتنا” هذه المرة ، انتزعت ليو رو إير الفرصة للرد أولاً . و بما أنه لم يكن هناك أي احتمال للموت بدلاً من الخضوع ، فلم يكن من الممكن أن يخفي شخص صريح مثلها أي أسرار.    “لماذا” لـيـنــــــج هــــان سأل . شعر حقا أن طبيعتها الغامضة كانت قوية أكثر من اللازم . و في هذا , لم يكن لديه شيء على الإطلاق.    “كانت شو كيو شين أفضل قاتلة لقاعة الزهور المتساقطة لدينا ، لكنها في الواقع تحالفت مع شخص غامض ، خانت قاعة الزهور المتساقطة ، و قتلت جميع أعضاء قاعة الزهور المتساقطة لدينا تقريباً . و نحن الشقيقتين هما كل ما تبقى من قاعة الزهور المتساقطة ، لذا فإننا بالتأكيد سنجعل هذه الخائنة تسدد بحياتها” قدمت ليو رو إير إعلاناً عاطفياً ، وكان رأسها عالقاً.    “با ?” ، دق لـيـنــــــج هــــان جبينها ، مما دفع الفتاة إلى التمسك برأسها من الألم و النظر إلى لـيـنــــــج هــــان بعيون قاتلة.    “أنت تحدثي” تحول لـيـنــــــج هــــان للنظر في الشقيقة الكبرى.    “لقد جئنا من إمبراطورية النار ، و قاعة الزهور المتساقطة هي منظمة من القتلة . منذ صغرنا ، أُخذنا نحن الشقيقتان من قبل الشيخ الكبير للقاعة كتلاميذ لـــه . تعاونت شو كيو شين مع عائلة الإمبراطور و دمرت عملياً قاعة الزهور المتساقطة بأكملها . تمكن الشيخ هوا من إنقاذ الإثنين منا و الفرار ، و لكن كانت إصاباته شديدة جداً” و قالت ليو فينج اير “ لقد تمكن فقط من البقاء لبضع سنوات ، و توفي العام الماضي” كان تفسيرها واضحاً و منطقياً ، على عكس تفسير أختها الصغرى غير المنظمة . هذا الأخير لم يهتم حتى إذا كان المستمع يفهمها أم لا.    “والسبب في ارتكاب شو كيو شين مثل هذه الجرائم … كان فقط لأنها أرادت سرقة قاعة الزهور المتساقطة ، لقد ثمت بسرقة حبة الشباب , بعد أن حصلت على ذلك ، شقت طريقها إلى إمبراطوريـــة الـمــطـــــر ، و باستخدام بعض الأساليب غير المعروفة ، أصبحت في الواقع محظية إمبراطور المطر    استخدمنا الرمز الذي تركته وراءها لإخراجها ، لكن لم يخطر ببالي أبداً أنه بعد مرور خمس سنوات فقط ، أن تكون قد اخترقت تلك المرأة فعلاً إلي [طبقة المحيط الروحي] ، مما جعل خططنا تفشل في الخطوة النهائية “.    كان لـيـنــــــج هــــان مذهولاً . فقط من أجل حبة الشباب ، أصبحت في الواقع عدائية و قاسية بما يكفي لتدمير الطائفة التي رعتها لسنوات؟ لكن عندما فكر في الأمر ، كانت هناك بالفعل بعض النساء اللواتي وضعن أهمية كبيرة على جمالهن كما لو كانت هي حياتهن ذاتها . بالنسبة لهؤلاء النساء ، يمكنهن التضحية بأي شيء طالما أنهن يحافظن على جمالهن.    ولكن هذه الــ شو كيو شين لديها بالفعل طرقها لتدبر تاريخها من إراقة الدماء و القتل ، و تصبح في الواقع محظية إمبراطورية في إمبراطوريـــة الـمــطـــــر.    “يمكنكم الاسترخاء هنا و الإنتظار حتى تتعافى جروحكم . عندما عندما تستردوا عافيتكم ، يجب أن تغادروا على الفور . لا تسحبوني الى هذا “.    بدت ليو يو اير متفاجئةً للغاية ، وسألت : “لماذا تساعدنا؟“    ضحك لـيـنــــــج هــــان ، و قال بشكل متعمد : “بالطبع ، لأن الاثنين منكم جميلات جداً ، حتى تتمكن من الدفع لي مرة أخرى عن طريق الزواج بكم في المستقبل”    “هنغ  ، لن أقبل بك” أعلنت ليو رو اير على الفور بفخر.

ــــــــــــ

هز لـيـنــــــج هــــان رأسه . بعد فهم الوضع برمته ، فقد بطبيعة الحال الاهتمام بمواصلة المحادثة ، لذلك استدار وغادر الغرفة. كان السبب في استعداده لمساعدتهم هو أنه كان مستاءً من شو كيو شين , تلك المرأة وجهت بالفعل نية قتل تجاهه – بالطبع سيكون عليه أن يذهب ضدها.    على الرغم من أنه كان هناك فميان آخران لإطعام مثل هذا ، مقارنة مع شهية ضخمة هـــو نــيــــــــو ، لم يكن هناك فرق كبير سواء كانت هذه الشقيقتين هنا أم لا. كمية الطعام المستهلكة لن تجذب أي شك.    في غمضة عين ، مر يومين . استخدم لـيـنــــــج هــــان الحبوب الطبية كل يوم ، لذلك تقدمت زراعته بسرعة كبيرة جداً . و مع ذلك ، كان لكل حية أحد المكونات السامة ، و على الرغم من أنه كان قد لفق كمية كبيرة من الحبوب الخيميائية ، إلا أنه كان يستطيع تناول واحدة أو اثنتين من الحبوب في اليوم . خلاف ذلك ، يمكن أن يكون المكون السام في هذه الأدوية لأن تتراكم في جسمه و ستكون النتيجة لا يمكن تصورها.

عمل علي ترجمة النصوص و تدقيقها

هز لـيـنــــــج هــــان رأسه . بعد فهم الوضع برمته ، فقد بطبيعة الحال الاهتمام بمواصلة المحادثة ، لذلك استدار وغادر الغرفة. كان السبب في استعداده لمساعدتهم هو أنه كان مستاءً من شو كيو شين , تلك المرأة وجهت بالفعل نية قتل تجاهه – بالطبع سيكون عليه أن يذهب ضدها.    على الرغم من أنه كان هناك فميان آخران لإطعام مثل هذا ، مقارنة مع شهية ضخمة هـــو نــيــــــــو ، لم يكن هناك فرق كبير سواء كانت هذه الشقيقتين هنا أم لا. كمية الطعام المستهلكة لن تجذب أي شك.    في غمضة عين ، مر يومين . استخدم لـيـنــــــج هــــان الحبوب الطبية كل يوم ، لذلك تقدمت زراعته بسرعة كبيرة جداً . و مع ذلك ، كان لكل حية أحد المكونات السامة ، و على الرغم من أنه كان قد لفق كمية كبيرة من الحبوب الخيميائية ، إلا أنه كان يستطيع تناول واحدة أو اثنتين من الحبوب في اليوم . خلاف ذلك ، يمكن أن يكون المكون السام في هذه الأدوية لأن تتراكم في جسمه و ستكون النتيجة لا يمكن تصورها.

ℍ???????

 

 

㍿ عمل علي ترجمة النصوص و تدقيقها ㍿

ومع ذلك ، كان هناك شرط صارم للغاية للدخول في هذا جناح زهرة الكرز هذا . حتى زعماء العشائر الصغيرة ليس لديهم الحق في الدخول إلى هذا المكان . لن تقبل المؤسسة الأموال لخفض متطلبات الدخول . و لكن ، كان أكثر حصرية ، و أكثر شعبيه و كان هذا هو جناح زهرة الكرز . لا يسع المرء إلا أن يتنهد , إلى أي مدى كانت قدرة مالك هذه المؤسسة على فهم علم النفس البشري.    أمير الإمبراطورية الثالث لم يدع فقط لـيـنــــــج هــــان . كما دعا الكثير من النخب الشابة الأخرى . كان قد حجز فناءً في جناح زهرة الكرز للتجمع ، مما يثبت كيف كان متفوقاً للغاية بالمال. مجرد نفقات هذه الليلة ستكون كافية لعائلة عادية لتعيش حياتها كلها في راحة لمدة عدة أعوام.    لـيـنــــــج هــــان مشي و وصل إلى مدخل جناح زهره الكرز .  كانت هناك فتاتان جميلتان تقفان عند المدخل لاستقبال الضيوف. و كانوا ذو درجة عالية جدا من حيث المظهر.    “يي ، الأخ الأكبر ليـــنــــــــج؟” صوت مملوء بالمفاجأة نادي فجأة من ورائه.    استدار لـيـنــــــج هــــان ورأى شاباً وامرأة يقفان جنباً إلى جنب. و يبدو انه لا يسعه سوى إظهار ابتسامة ، و قال : “لى هاو ، شيويه يى“.    “إنه حقا أنت” ابتسم لى هاو و تشو شيويه يى ، وسرعان ما اقتربا منه.    “هي هي هي يجب أن أهنئك على الفوز في نهاية المطاف , ياااااه لـ قلب الرجل!” رفع لـيـنــــــج هــــان يديه في اتجاه لي هاو ، مما جعل هذا الرجل يظهر على الفور تعبيراً محرجاً ، و لكن لم تكن هناك طريقة لإخفاء فرحته أيضاً.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط