نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-141

㊎تلويح الصابر في غضب㊎

㊎تلويح الصابر في غضب㊎

تلويح الصابر في غضب

لم يفكر لـيـنــــــج هــــان إلا لفترة قصيرة ، وتمكن من معرفة العامل الرئيسي في هذه القضية.
  
نجح لي هاو في دخول (أكاديمية هو يانغ) ، و كان يضمن عملياً مستقبلاً مشرقاً أمامه . كان على “عشيرة تشو” أن تشعر بالقلق من أن لي هاو سيشهد تغييراً في قلبه بعد أن يشاهد أسلوب الحياة المبهر و الإسراف في المدينة الإمبراطورية ، و هكذا كانت تتبعه تشو شيويه يي إلي هنا.
  
ومع ذلك ، يبدو أن هذا الزوج قد كسر أخيراً المرحلة الأخيرة التي تفصل بينهما ، وقد سارت علاقتهما بشكل طبيعي و بسلاسة . عندما رأى لـيـنــــــج هــــان هذا ، أومأ برأسه داخليا ، سعيدا لهم أيضا.
وقال لي هاو مع إحساس بالذنب بعض الشيء : “الأخ الكبير ليـــنــــــــج ، ظللت أبحث عنك بعد أن دخلت إلى الأكاديمية ، لكن لم أتمكن من العثور عليك على الإطلاق.
ضحك لـيـنــــــج هــــان بصوت عال و مزح : “ربما لم تنفق الكثير من الوقت في البحث ، أليس كذلك ؟  دائما تتواعد مع شيويه يي ، و هكذا لم تتمكن من العثور علي ، أليس كذلك؟
  
تحول وجه لى هاو إلي قرمزي . لم تكن المشاعر بينه و بين تشو شيويه يي إلا نوعاً ضئيلاً و غير واضح من الحب الضعيف ، و لم يجرؤ أي منهما على التحدث عن مشاعره علانية . بعد الوصول إلى المدينة الإمبراطورية ، كان الاثنان يمتلكان بعضهما فقط ، و كانا بعيداً جداً عن المنزل ، لذلك ازداد تقاربهما بشكل طبيعي إلي حدٍ كبير ، و لا يريدان شيئاً أكثر من التشبث ببعضهما في جميع الأوقات.

㍿ عمل علي ترجمةالنصوص وتدقيقها ㍿


الأخ الأكبر ليـــنــــــــج ، كنت دائماً ما تحب المزاح بمثل هذا” وقالت تشو شيويه يي ، تتصرف مثل طفل مدلل ، و تشتيت الجو إلي موضوع أخر.
  
ابتسم لى هاو بصوت ضعيف . كان لي هاو ذو طابع خشبي وبطئ في الكلام ، بينما كانت تشو شيويه يي أكثر حيوية . و سوف يتمكن الاثنان من التعويض عن عيوب بعضهما البعض.
 
يي ، الوغد ؟” في هذه اللحظة سمع صوت من خلفهم ، و سرعان ما اقترب منهم شابٌ . كان السيد الشاب لعشيرة كونج . عندما رأى لـيـنــــــج هــــان ، ظهرت نظرة باردة على وجهه ، و قال : “يا لها من مصادفة أن أراك هنا”
لقد خدعه لينج هان و أخد من يده مئة عملة فضية . على الرغم من أن هذا المبلغ الضئيل من المال لم يكن له الكثير ، إلا أن جوهر الموضوع هو أنه كان مستاءاً . و مع ذلك ، بسبب اعتراض مفاجئ من شو كيو شين ، لم يتمكن من العثور على لـيـنــــــج هــــان لتسوية هذا الضغينة.
  
الالسيد الشاب كونج ، من هذا الرجل؟” كانت امرأة ترتدي فستاناً رائعاً تستند إلى أذرع السيد الشاب كونج ، و هي تلقي نظرة خاطفة عليه.
  
أوه ، مجرد أحمق فقير” ، أعطى السيد الشاب كونج موجة من يده ، مع إزدراء للغاية.
  
من تدعو بالأحمق هنا؟” كان لي هاو ذو بال قصير و لم يستطع أن يوقف نفسه من ردائه.
  
اكتسح السيد الصغير كونج لمحة في لي هاو و تشي شيويه يي ، وظهر تعبير بازدراء على وجهه ، حيث قال : “لقد وصلت مؤخراً إلى المدينة الإمبراطورية ، أليس كذلك؟
  

كيف عرفت؟” لى هاو بادر بالرد.
  
هاها ، مجرد إلقاء نظرة على الهواء الريفي المحيط بك ، أنا متأكد من أنه يجب عليك الخروج من بعض المناطق الريفية” تعمق الازدراء على وجه السيد الشاب كونج ، و عندما كان يحدق في تشو شيويه يي ، قال : ” و لكن هذه الفتاة القروية لا تبدو سيئة للغاية . إذا كانت ترتدي ملابسها بشكل صحيح ، قد يكون هناك شيء ما يستحق اللعب معها.

“كيف تجرؤ” لم يكن من الممكن أن يتسامح لي هاو مع من يهين حبيبته من هذا القبيل ، ورفع قبضته فوراً في لكمة إلى السيد الشاب كونج.    “آه” الفتاة الجميلة صرخت على الفور.    “ابتعد” السيد الشاب كونج دفع الفتاة الجميلة إلى الجانب و رفع يديه لتلقي هجوم لي هاو.    “بنغ ? ، بنغ ? ، بنغ ? .” وكان الإثنان منهم قد هاجما.    وكان لي هاو في المرحلة الرابعة من [طبقة تجميع العناصر] ، في حين كان السيد الشاب كونج في المرحلة الخامسة ، و ذلك نظرياً ، السيد الشاب كونج ينبغي ان يكون اقوي .  و مع ذلك ، فقد تم بناء مستوى زراعته بوضوح من خلال استخدام الموارد المختلفة ، لذلك لم تكن مؤسسته في الفنون القتالية مستقرة على الإطلاق. من نظرته للأشياء ، كانت براعة معركة السيد الشاب كونج مجرد أربع نجوم.    وهكذا ، كان الإثنان منهم متعادلان نسبياً . و استمرت معركتهم بقسوة ، و مع ذلك لم يتمكن أي منهما من الحصول على اليد العليا.    “هاهاها ، لم أظن أبداً أن فتي القرية سيكون قادراً على الحصول على القدرة لقتالي” قال السيد الصغير كونج مع ضحكة عالية “الفتى ، ماذا عن أن تقرضني المرأة هناك للعب بها لبضعة أيام؟ لا اعتقد انها خسارة بالنسبة لك . مع اسلوبي الدقيق ، ستكون المرأة قادرة على تعلم الكثير من الحركات المختلفة ، والسماح لريفية مثلها أن تتذوق شيئاً جديداً “.


كيف تجرؤ” لم يكن من الممكن أن يتسامح لي هاو مع من يهين حبيبته من هذا القبيل ، ورفع قبضته فوراً في لكمة إلى السيد الشاب كونج.
  
آه” الفتاة الجميلة صرخت على الفور.
  
ابتعد” السيد الشاب كونج دفع الفتاة الجميلة إلى الجانب و رفع يديه لتلقي هجوم لي هاو.
  
بنغ ? ، بنغ ? ، بنغ ? .” وكان الإثنان منهم قد هاجما.
  
وكان لي هاو في المرحلة الرابعة من [طبقة تجميع العناصر] ، في حين كان السيد الشاب كونج في المرحلة الخامسة ، و ذلك نظرياً ، السيد الشاب كونج ينبغي ان يكون اقوي .  و مع ذلك ، فقد تم بناء مستوى زراعته بوضوح من خلال استخدام الموارد المختلفة ، لذلك لم تكن مؤسسته في الفنون القتالية مستقرة على الإطلاق. من نظرته للأشياء ، كانت براعة معركة السيد الشاب كونج مجرد أربع نجوم.
  
وهكذا ، كان الإثنان منهم متعادلان نسبياً . و استمرت معركتهم بقسوة ، و مع ذلك لم يتمكن أي منهما من الحصول على اليد العليا.
  
هاهاها ، لم أظن أبداً أن فتي القرية سيكون قادراً على الحصول على القدرة لقتالي” قال السيد الصغير كونج مع ضحكة عالية “الفتى ، ماذا عن أن تقرضني المرأة هناك للعب بها لبضعة أيام؟ لا اعتقد انها خسارة بالنسبة لك . مع اسلوبي الدقيق ، ستكون المرأة قادرة على تعلم الكثير من الحركات المختلفة ، والسماح لريفية مثلها أن تتذوق شيئاً جديداً “.

سماع الإهانة تلو الأخري لإمرأته ، و عيون لى هاو إحمرت بغضب . لف صابره في غضبه ، واستهدف نحو السيد الشاب كونج.    “يا لك من شقي جيد ، أنت تجرؤ على استخدام الأسلحة ضدي” أعطى السيد الشاب كونج همهمة ، و بالمثل لف ســيـــــفه و اشتبك مع لى هاو.    أعطى لي هاو هديراً غاضباً ، و مع ومضةٍ من الصــابــــــر تشى كان مثل التنين الغاضب ، و رقص نحو السيد الشاب كونج.    لقد تم بناء مستوى تدريب السيد الشاب كونج للمرحلة الخامسة من [طبقة تجميع العناصر] بالقوة ، فكيف كان من الممكن لــه أن يتمكن من الدفاع عن نفسه ضد الصــابــــــر تشى؟ على الفور ، ظهر تعبير مذعور على وجهه . في غضون بضع خطوات ، تسبب لي هاو في إصابة العديد من المناطق بجسده ، مما جعله يصرخ من الألم.    “توقف! توقف” صرخ في خوف ، بسرعة و دعا لوقف الهجوم . لم يكن شخصاً لديه إرادة لا تقهر .


سماع الإهانة تلو الأخري لإمرأته ، و عيون لى هاو إحمرت بغضب . لف صابره في غضبه ، واستهدف نحو السيد الشاب كونج.
  
يا لك من شقي جيد ، أنت تجرؤ على استخدام الأسلحة ضدي” أعطى السيد الشاب كونج همهمة ، و بالمثل لف ســيـــــفه و اشتبك مع لى هاو.
  
أعطى لي هاو هديراً غاضباً ، و مع ومضةٍ من الصــابــــــر تشى كان مثل التنين الغاضب ، و رقص نحو السيد الشاب كونج.
  
لقد تم بناء مستوى تدريب السيد الشاب كونج للمرحلة الخامسة من [طبقة تجميع العناصر] بالقوة ، فكيف كان من الممكن لــه أن يتمكن من الدفاع عن نفسه ضد الصــابــــــر تشى؟ على الفور ، ظهر تعبير مذعور على وجهه . في غضون بضع خطوات ، تسبب لي هاو في إصابة العديد من المناطق بجسده ، مما جعله يصرخ من الألم.
  
توقف! توقف” صرخ في خوف ، بسرعة و دعا لوقف الهجوم . لم يكن شخصاً لديه إرادة لا تقهر .

“إعتذر” سحب لى هاو صــابــــــره ، و صاح في السيد الشاب كونج.    تحول وجه السيد الشاب كونج . بالنسبة له أن يعتذر فعلاً إلي ريفي موحل… إذا كان هذا معروفاً من قبل الآخرين ، فماذا سيحدث لسمعته ؟ لكن هذه كانت الإمبراطورية . إذا اصطدم به ، فمن الممكن أن يعاني.


إعتذر” سحب لى هاو صــابــــــره ، و صاح في السيد الشاب كونج.
  
تحول وجه السيد الشاب كونج . بالنسبة له أن يعتذر فعلاً إلي ريفي موحل… إذا كان هذا معروفاً من قبل الآخرين ، فماذا سيحدث لسمعته ؟ لكن هذه كانت الإمبراطورية . إذا اصطدم به ، فمن الممكن أن يعاني.

ــــــــــــ


كان على وشك أن يذلل نفسه مؤقتاً في ظل الوضع الذي اجتاحت فيه عيناه المنطقة ، و على الفور ، ظهرت البهجة على وجهه . دعا فوراً ، “الأخ الأكبر تان ، أنقذني”
  
كان شاب طويل القامة مرهفاً يقترب منهم ببطء . كان هذا الوافد الجديد وسيماً للغاية ، وكانت كل حركة قام بها مليئة بالثقة . كان اسمه تان وي تشى ، وكان شاباً من إحدى العشائر المتوسطة في المدينة الإمبراطورية.
  
في المدينة الإمبراطورية ، لم يكن هناك سوى ثمان عشائر كبيرة – لتكون مؤهلاً لتكون عشيرة عظيمة ، كانت العشيرة بحاجة إلى أن يكون لها نخبة من [طبقة الركيزة الرروحية] للإشراف على الأمور . كان هناك الكثير من عشائر المتوسطة ، لأنهم كانوا فقط بحاجة إلى نخبة من [طبقة المحيط الروحي] في صفوفهم. وفي الوقت نفسه ، كانت هناك عشائر صغيرة لا تعد ولا تحصى ، وكانوا يحتاجون فقط إلى فنان قتالي من [طبقة تدفق الربيع] ليكون مؤهلاً كعشيرة صغيرة.
  
بينما كان السيد الشاب كونج يعامل باحترام كــ سيد شاب ، كانت الحقيقة أنه جاء فقط من عشيرة صغيرة . كانت عشيرة كونج منخرطة بشكل عميق في الأعمال و التجارة ، و على الرغم من أن العشيرة لم تكن تنتج الكثير من نخبة الفنانين القتاليين ، فقد كانت لديهم ثروة كبيرة وكانوا أكثر ثراء من عدد كبير من عشائر المتوسطة.
  
وهكذا ، عرف السيد الشاب كونج عدداً كبيراً من السادة الشبان من مختلف العشائر المتوسطة . و كانت هذه أيضا عاصمته.
  
في البداية ، لم يتعرف تان وي تشى على السيد الشاب كونج ، لأن هذا الأخير كان ذو وجه بائس في الوقت الحالي . كان فقط عندما نظر نظرة فاحصة أنه أدرك هذا الأخير . و كان لا يسعه إلا أن يصدم ، و سأل “كونج ون هوي؟
  
الأخ الأكبر تان ، إنه أنا” أجاب كونج ون هوى ، بيأس.
  
لماذا تبدوا بائساً للغاية؟” لم يتمكن تان وي تشى إلا أن يضحك بصوت عالٍ ، لأنه اكتشف أن خصم كونج وين هو كان فقط في المرحلة الرابعة من [طبقة تجميع العناصر].
  
اشار كونج هوى بشراسة شديدة على لي هاو ، و قال : “إنه مجرد ريفي . لمجرد أنه تمكن من تشكيل ومضة من صــابــــــر تشى ، فإنه يجرؤ على أن يكون متغطرساً للغاية في المدينة الإمبراطورية. “
  
يا؟” تان وي تشى نظر إلى لى هاو ، وظهرت إشارة ازدراء على وجهه . كان بإمكانه أن يعلم بنظرة واحدة أن هذا كان من خارج الإمبراطورية . كان الهواء الريفي يضرب عمليا في وجهه.
  
كعضو في إحدى عشائر المدينة الإمبراطورية ، سواء كان كونج ون هوى أو تان وي تشى ، كان كلاهما يتمتعان بنوع من الغطرسة و الاعتزاز ، ونظرا بإزدراء إلى أي شخص جاء من خارج المدينة الإمبراطورية.
  
“الريفي المنحط , اركع و اعتذر فورا” و قال تان وي تشى على الفور إلي لي هاو ، دون حتى يسأل عن كيف بدأ الصراع بين الاثنين منهم.

✺إنـتـهـــــي❤️الـفـصــــل✺


بطبيعة الحال لن يكون لديه أي توتر حول القيام بذلك . أي نوع من الخلفية يمكن أن يكون لمجرد ريفي في المدينة الإمبراطورية؟
  
لم يجرؤ لي هاو على أن يكون أقل تهكماً قليلاً . الضغوط التي جاءت من هذا الشخص تفوق بكثير الضغوط التي شعر بها من كونج ون هوى . كان على الأقل في المرحلة المتأخرة من [طبقة تجميع العناصر] على الرغم من أن الصــابــــــر تشى استطاع أن يزيد من براعة معركته بالقوة ، إلا أنه لم يكن مطابقاً للمرحلة السابعة من [طبقة تجميع العناصر] و أعلى.
  
ما لم يكن تان وي تشى هو نفسه كونج ون هوى ، فقط مع  وجود مستوى تدريب بدون أسس مستقرة كدعم .

㍿ عمل علي ترجمةالنصوص وتدقيقها ㍿


 “
مجرد المرحلة الرابعة من [طبقة تجميع العناصر] . سأكون قادرا على السيطرة عليك بأصبع واحد” تان وى تشى تهكم ببرود ، و قال بشكل متفاخر “أنا في المرحلة التاسعة من [طبقة تجميع العناصر]”
  
تغير تعبير لى هاو بشكل كبير . حتى لو كان مستوى تدريب هذا الوافد الجديد أيضاً بدون أسس سليمة كدعم ، فإن المرحلة التاسعة من [طبقة تجميع العناصر] . ستظل تمتلك على الأقل سبع نجوم من براعة المعركة ، و لا تزال في وضع يمكنه من السيطرة الكاملة عليه.

بطبيعة الحال لن يكون لديه أي توتر حول القيام بذلك . أي نوع من الخلفية يمكن أن يكون لمجرد ريفي في المدينة الإمبراطورية؟    لم يجرؤ لي هاو على أن يكون أقل تهكماً قليلاً . الضغوط التي جاءت من هذا الشخص تفوق بكثير الضغوط التي شعر بها من كونج ون هوى . كان على الأقل في المرحلة المتأخرة من [طبقة تجميع العناصر] على الرغم من أن الصــابــــــر تشى استطاع أن يزيد من براعة معركته بالقوة ، إلا أنه لم يكن مطابقاً للمرحلة السابعة من [طبقة تجميع العناصر] و أعلى.    …ما لم يكن تان وي تشى هو نفسه كونج ون هوى ، فقط مع  وجود مستوى تدريب بدون أسس مستقرة كدعم .


الأخ الكبير هاو ، دعنا ننسى ذلك” تحدثت تشو شيويه يي . على الرغم من أن لـيـنــــــج هــــان هنا ، و بناءً على قوته القتالية الحالية ، لا يحتاج إلى الخوف من أي فنان قتالي في المرحلة التاسعة من [طبقة تجميع العناصر] ، فقد كانت هذه المدينة الإمبراطورية ، رغم ذلك .  من يعرف ما هو نوع الخلفية التي يأتي منها هؤلاء الناس؟

㍿ عمل علي ترجمةالنصوص وتدقيقها ㍿

إنـتـهـــــيالـفـصــــل

㊎تلويح الصابر في غضب㊎ لم يفكر لـيـنــــــج هــــان إلا لفترة قصيرة ، وتمكن من معرفة العامل الرئيسي في هذه القضية.    نجح لي هاو في دخول (أكاديمية هو يانغ) ، و كان يضمن عملياً مستقبلاً مشرقاً أمامه . كان على “عشيرة تشو” أن تشعر بالقلق من أن لي هاو سيشهد تغييراً في قلبه بعد أن يشاهد أسلوب الحياة المبهر و الإسراف في المدينة الإمبراطورية ، و هكذا كانت تتبعه تشو شيويه يي إلي هنا.    ومع ذلك ، يبدو أن هذا الزوج قد كسر أخيراً المرحلة الأخيرة التي تفصل بينهما ، وقد سارت علاقتهما بشكل طبيعي و بسلاسة . عندما رأى لـيـنــــــج هــــان هذا ، أومأ برأسه داخليا ، سعيدا لهم أيضا. وقال لي هاو مع إحساس بالذنب بعض الشيء : “الأخ الكبير ليـــنــــــــج ، ظللت أبحث عنك بعد أن دخلت إلى الأكاديمية ، لكن لم أتمكن من العثور عليك على الإطلاق“. ضحك لـيـنــــــج هــــان بصوت عال و مزح : “ربما لم تنفق الكثير من الوقت في البحث ، أليس كذلك ؟  دائما تتواعد مع شيويه يي ، و هكذا لم تتمكن من العثور علي ، أليس كذلك؟“    تحول وجه لى هاو إلي قرمزي . لم تكن المشاعر بينه و بين تشو شيويه يي إلا نوعاً ضئيلاً و غير واضح من الحب الضعيف ، و لم يجرؤ أي منهما على التحدث عن مشاعره علانية . بعد الوصول إلى المدينة الإمبراطورية ، كان الاثنان يمتلكان بعضهما فقط ، و كانا بعيداً جداً عن المنزل ، لذلك ازداد تقاربهما بشكل طبيعي إلي حدٍ كبير ، و لا يريدان شيئاً أكثر من التشبث ببعضهما في جميع الأوقات.

ــــــــــــ

هل سيظهر بالفصل القادم :

{فقرة الأسئلة}

2/ زي يان (محظية الأمير)

هل سيظهر بالفصل القادم :

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"})  

1/ أمير الإمبراطورية الثالث

2/ زي يان (محظية الأمير)

3/ سيظهر كلاهما معاً

3/ سيظهر كلاهما معاً

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"})  

4/ لن يظهر أي منهم

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"})  

ــــــــــــ

“الأخ الأكبر ليـــنــــــــج ، كنت دائماً ما تحب المزاح بمثل هذا” وقالت تشو شيويه يي ، تتصرف مثل طفل مدلل ، و تشتيت الجو إلي موضوع أخر.    ابتسم لى هاو بصوت ضعيف . كان لي هاو ذو طابع خشبي وبطئ في الكلام ، بينما كانت تشو شيويه يي أكثر حيوية . و سوف يتمكن الاثنان من التعويض عن عيوب بعضهما البعض.   “يي ، الوغد ؟” في هذه اللحظة سمع صوت من خلفهم ، و سرعان ما اقترب منهم شابٌ . كان السيد الشاب لعشيرة كونج . عندما رأى لـيـنــــــج هــــان ، ظهرت نظرة باردة على وجهه ، و قال : “يا لها من مصادفة أن أراك هنا” لقد خدعه لينج هان و أخد من يده مئة عملة فضية . على الرغم من أن هذا المبلغ الضئيل من المال لم يكن له الكثير ، إلا أن جوهر الموضوع هو أنه كان مستاءاً . و مع ذلك ، بسبب اعتراض مفاجئ من شو كيو شين ، لم يتمكن من العثور على لـيـنــــــج هــــان لتسوية هذا الضغينة.    “الالسيد الشاب كونج ، من هذا الرجل؟” كانت امرأة ترتدي فستاناً رائعاً تستند إلى أذرع السيد الشاب كونج ، و هي تلقي نظرة خاطفة عليه.    “أوه ، مجرد أحمق فقير” ، أعطى السيد الشاب كونج موجة من يده ، مع إزدراء للغاية.    “من تدعو بالأحمق هنا؟” كان لي هاو ذو بال قصير و لم يستطع أن يوقف نفسه من ردائه.    اكتسح السيد الصغير كونج لمحة في لي هاو و تشي شيويه يي ، وظهر تعبير بازدراء على وجهه ، حيث قال : “لقد وصلت مؤخراً إلى المدينة الإمبراطورية ، أليس كذلك؟”    “كيف عرفت؟” لى هاو بادر بالرد.    “هاها ، مجرد إلقاء نظرة على الهواء الريفي المحيط بك ، أنا متأكد من أنه يجب عليك الخروج من بعض المناطق الريفية” تعمق الازدراء على وجه السيد الشاب كونج ، و عندما كان يحدق في تشو شيويه يي ، قال : ” و لكن هذه الفتاة القروية لا تبدو سيئة للغاية . إذا كانت ترتدي ملابسها بشكل صحيح ، قد يكون هناك شيء ما يستحق اللعب معها “.

عمل علي ترجمةالنصوص وتدقيقها

“كيف تجرؤ” لم يكن من الممكن أن يتسامح لي هاو مع من يهين حبيبته من هذا القبيل ، ورفع قبضته فوراً في لكمة إلى السيد الشاب كونج.    “آه” الفتاة الجميلة صرخت على الفور.    “ابتعد” السيد الشاب كونج دفع الفتاة الجميلة إلى الجانب و رفع يديه لتلقي هجوم لي هاو.    “بنغ ? ، بنغ ? ، بنغ ? .” وكان الإثنان منهم قد هاجما.    وكان لي هاو في المرحلة الرابعة من [طبقة تجميع العناصر] ، في حين كان السيد الشاب كونج في المرحلة الخامسة ، و ذلك نظرياً ، السيد الشاب كونج ينبغي ان يكون اقوي .  و مع ذلك ، فقد تم بناء مستوى زراعته بوضوح من خلال استخدام الموارد المختلفة ، لذلك لم تكن مؤسسته في الفنون القتالية مستقرة على الإطلاق. من نظرته للأشياء ، كانت براعة معركة السيد الشاب كونج مجرد أربع نجوم.    وهكذا ، كان الإثنان منهم متعادلان نسبياً . و استمرت معركتهم بقسوة ، و مع ذلك لم يتمكن أي منهما من الحصول على اليد العليا.    “هاهاها ، لم أظن أبداً أن فتي القرية سيكون قادراً على الحصول على القدرة لقتالي” قال السيد الصغير كونج مع ضحكة عالية “الفتى ، ماذا عن أن تقرضني المرأة هناك للعب بها لبضعة أيام؟ لا اعتقد انها خسارة بالنسبة لك . مع اسلوبي الدقيق ، ستكون المرأة قادرة على تعلم الكثير من الحركات المختلفة ، والسماح لريفية مثلها أن تتذوق شيئاً جديداً “.

ℍ???????

1/ أمير الإمبراطورية الثالث

 

سماع الإهانة تلو الأخري لإمرأته ، و عيون لى هاو إحمرت بغضب . لف صابره في غضبه ، واستهدف نحو السيد الشاب كونج.    “يا لك من شقي جيد ، أنت تجرؤ على استخدام الأسلحة ضدي” أعطى السيد الشاب كونج همهمة ، و بالمثل لف ســيـــــفه و اشتبك مع لى هاو.    أعطى لي هاو هديراً غاضباً ، و مع ومضةٍ من الصــابــــــر تشى كان مثل التنين الغاضب ، و رقص نحو السيد الشاب كونج.    لقد تم بناء مستوى تدريب السيد الشاب كونج للمرحلة الخامسة من [طبقة تجميع العناصر] بالقوة ، فكيف كان من الممكن لــه أن يتمكن من الدفاع عن نفسه ضد الصــابــــــر تشى؟ على الفور ، ظهر تعبير مذعور على وجهه . في غضون بضع خطوات ، تسبب لي هاو في إصابة العديد من المناطق بجسده ، مما جعله يصرخ من الألم.    “توقف! توقف” صرخ في خوف ، بسرعة و دعا لوقف الهجوم . لم يكن شخصاً لديه إرادة لا تقهر .

ــــــــــــ

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط