نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-144

㊎وصول فيـــنــــــج يــــان㊎

㊎وصول فيـــنــــــج يــــان㊎

وصول فيـــنــــــج يــــان

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يمكن أن يكون لـيـنــــــج هــــان أحد الأوراق الرابحة في يد أمير الإمبراطورية الثالث ، و لكن لماذا كان يلعب بهذه البطاقة بسرعة؟
  
كان ذلك لأنه كان الآن الفترة الأكثر أهمية في المنافسة على العرش . كان الضيوف الذين قام بدعوتهم الليلة هم كل الشباب البارزين من مختلف العشائر المتوسطة في المدينة الإمبراطورية . إذا كانوا سيعلنون ولائهم له ، فإن ذلك سيكون معادلاً للحصول على موافقة عشائرهم.
  
لا تقلل من شأن هذه العشائر . إذا كان بضع مئات من الـعشائر المتوسطة متحدين معاً يمكن أن يكون لهم تأثير كبير . الأهم من ذلك ، كانت الثماني عشائر العظمى أكثر من اللازم . أي كان الأمير المتوج كإمبراطور مستقبلاً ، هم كانوا و سيزالوا العشائر الثمانية العظيمة ، لا تقدم ولا رجوع . من ناحية أخرى ، لا يزال يتعين على إمبراطور المطر أن يلعب بشكل جيد دور الوسيط للحفاظ على السلام بين العشائر الثمانية الكبرى . كانت هذه مسؤولية عهدهم في السلالة الحاكمة .
  
ونتيجة لذلك ، كان من المستحيل سحب أي من العشائر الثمانية الكبرى إلى جانبه . و هكذا ، فإن أمير الإمبراطورية الثالث يمكن أن يضع تركيزه فقط على الـعشائر المتوسطة الحجم . لماذا كان هناك فقط ثلاثين شخصاً ينتظر الليلة ؟ كان ذلك بسبب تقسيم عشائر المتوسطة الأخرى بين معسكره ، أمير الإمبراطورية الأكبر ، وأمير الإمبراطورية السابع . الوحيدون الذين تركوا هذه العشائر لم يقرروا بعد من يدعموهم ، و كانوا ينتظرون أفضل عرض.
  
وأخيراً ، أيهما كان الأمير الذي يصعد إلى العرش ، فإن العشائر التي دعمت المعسكر الخاطئ ستدفعها بالتأكيد العشائر الأخرى جانباً . لن يكون من المستحيل حتى إجبارهم على الخروج من المدينة الإمبراطورية سراً.
  
عندما سمعوا أن لـيـنــــــج هــــان كان لديه بالفعل اثنين من الخيميائيين الرفيعي المستوى من الدرجة السوداء وراءه ، لم يستطع الجميع أن يساعدوا سوي أن يكشفوا عن عبارات الدهشة.
  
كان ذلك رائعاً جداً ، أليس كذلك؟
  
ومع ذلك ، و بسبب وضع الخيميائيين المتميز ، فإنهم عادة لا يتدخلون في أي صراع على السلطة من تلقاء أنفسهم . الآن ، بالنظر إلى العلاقة الودية للغاية بين لـيـنــــــج هــــان و الأمير الثالث الإمبراطوري ، هل هذا يعني أن أمير الإمبراطورية الثالث قد حصل على دعم هذين الخيميائيين الكبار ؟
  
السماوات ، من شأنها أن تكون خطيرة للغاية . بدعم من هذين الرئيسين الرهيبين خلفه ، حتى لو كان عرش الإمبراطور الحالي لديه بالفعل مرشحاً لمنصب وريثه ، فإنه ربما يضطر إلى إعادة النظر في قراره لتجنب هذين الخيميائيين غير المتعاونين مما يجعل الأمور صعبة بالنسبة للعائلة الإمبراطورية عندما يتم تتويج الإمبراطور الجديد.
  
في المنافسة على العرش الإمبراطوري ، كان أمير الإمبراطورية الثالث يتمتع بفرصة أكبر قليلاً ليخرج منتصراً في المقام الأول ، والآن ، فجأة ، ظهر اثنان من كبار الخيميائيين لدعمه… كان هذا عملياً يكفل الفوز لـــه.
  
مع هذه الأفكار ، أصبح هؤلاء الشباب على الفور متحمسين للغاية ، والتواضع إلى أدنى حد.
  
في البداية ، على الرغم من أنهم مازلوا في وضع المناقشة ، كان لا يزال هناك جــــــــو من الفخر في عظامهم لأنه كان الشخص الذي أراد سحبهم إلى صفه ! لكن الأمور كانت مختلفة الآن . و الآن بعد أن عرفوا “الورقة الرابحة” لـ أمير الإمبراطورية الثالث ، أخذ هؤلاء الناس زمام المبادرة ليصبحوا أقرب إليه .
كان الخيميائيين على حد سواء ذو الدرجة السوداء من المستوي العالي . إذا قام الاثنان منهم بإلقاء أي نوع من الأدوية الخيميائية ، فسيكون ذلك كافياً لهم.
  
عندما رأى أمير الإمبراطورية الثالث هذا المشهد ، ارتسمت ابتسامة على زوايا شفتيه . كان هذا بالضبط ما يريد أن يراه . لم يكن بإمكانه الانتظار للعب هذه البطاقة ، لأن إمبراطور المطر الحالي كان لديه النية للتنازل عن عرشه لوضع كل تركيزه على دراسته علي الفنون القتالية و التدرب عليها . على الأكثر في غضون خمس سنوات ، أراد الإمبراطور أن يرث وريثه العرش ، لذلك كان على أمير الإمبراطورية الثالث أن يحقق أقصى استفادة من وقته.
  

هههههههه ، دعونا جميعا نشرب” أمير الإمبراطورية الثالث رفع كأس النبيذ و على الفور ، رفع الجميع نخبهم أيضاً . عندما انتهي أمير الإمبراطورية الثالث من كأسه ، من الطبيعي ألا يجرؤ الآخرون على ترك النبيذ في أكوابهم ، و انتهوا هم أيضاً . بعد أن جلس أمير الإمبراطورية الثالث ، عادوا جميعاً إلى مقاعدهم.
  
كان أمير الإمبراطورية الثالث الآن راضياً تماماً بإنجازاته . لم يكن هذا المكان سوى جناح زهرة الكرز ، و لكن في المستقبل القريب ، في البلاط الإمبراطوري ، سيكون هناك المزيد من الأشخاص ذوي الرتب العالية الذين يدفعون له الاحترام ويخضعون لحكمه.
بدأت الحاضرات لتجديد النبيذ في كؤوس الجميع . لماذا كان جناح زهرة الكرز باهظ الثمن ؟ كان ذلك لأن هؤلاء الحاضرات لم يكنَّ فقط جميلات بشكل مدهش ، و لكن كان لهنَّ تأثير أنيق للغاية . و كان بعضهم حتى في [طبقة تجميع العناصر] ، و الرجال بطبعم يريدون التغلب و التمك , أمام أولاءِ النسوة و الفتيات ذوي مستويات الزراعة العالية أرادوا غزوهنَّ أيضاً بطبيعة الحال

  
كان لـيـنــــــج هــــان ألمع النجوم الليلة . كان لديه جمال في أي من الجانبين يرافقه للشرب ، و كلاهما كانا في [طبقة تجميع العناصر]. كان على المرء أن يعرف أن هاتين الجميلتين كانتا شابات في العشرينات من العمر ، و مع ذلك كن قد دخلن بالفعل في [طبقة تجميع العناصر] . لقد كانوا موهوبين بشكل رائع في المقام الأول ، لكنهم في الوقت نفسه احتاجوا أيضاً إلى قدر كبير من الموارد ليتمكنوا من الوصول إلى هذا المستوى.
  
لقد خضعت هاتان الفتاتان لتدريب صارم ، و تحدثا بلطف شديد و تحركا بشكل خفيف للغاية و بأناقة . ما كان أكثر من رائع هو أنهما كانتا جيدات جداً في مراقبة تعبيرات الوجه و حركات الآخرين . كان لـيـنــــــج هــــان بحاجة فقط إلى إلقاء نظرة ، و كانوا يعرفون أي طبق لـيـنــــــج هــــان يريد أن يأخذ عينة منه ، وعلى الفور ، سوف يأخذون زمام المبادرة لتقديم جزء صغير الحجم من الطبق المذكور إلى فم لـيـنــــــج هــــان.
  
هذه المجموعة الحماسية كانت بالتأكيد كافية لتسبب لأي شاب هنا أن يفقد كل رباطةَ جأشهِ ، و يسقط بسهولة في مثل هذا الفخ اللطيف . و مع ذلك ، ما هو نوع القوة العقلية لدى لـيـنــــــج هــــان؟ كما يقول المثل ، يمكن أن يمر في ممشي من الزهور ، ولكن لا ورقة واحدة تتشبث بـــه . قلبه لن يزعجه أي امرأة ، مهما كانت جميلة.
  
لم يحافظ على أي تحفظات ، و كان فقط يتمتع بسلام خدمة هاتين المرأتين . ومع ذلك بقيت عيناه واضحتين ، ولم يكن هناك أي علامة شهوة أو خبث على وجهه ، مما تسبب في أمير الإمبراطورية الثالث الذي أبقى عينه عليه ، ليبدو أعلى منه . حتى أن أمير الإمبراطورية الثالث كان لديه الوهم بأن الشخص الذي كان ينظر إليه لم يكن شاباً في سن المراهقة ، بل كان محارباً في سامي واجه العديد من الصعوبات و شهد عدداً لا يحصى من النظارات الرائعة.
  
كان لـيـنــــــج هــــان يحظى بتأييد رئيسيِّ الخيمياء الكبيرين وراءه ، لذا فقد أصبح شخصاً طبيعياً يريد كل شخص الحصول عليه . ومع ذلك ، يبدو أن لـيـنــــــج هــــان ليس لديه نية لدفع الكثير من الاهتمام لهؤلاء الناس . كان يتكلم من حين لآخر فقط مع أمير الإمبراطورية الثالث , لي هاو , تشو شيويه يي , بقية الوقت كان يركز فقط ببساطة على الاستمتاع بوجبته.
  
كان هذا طبيعيَّ جداً . في حياته السابقة ، كان هو الإمبراطور الوحيد المتخصص في الخيمياء ، فكيف يمكن أن يكون لديه الصبر والمزاج للتعامل مع هؤلاء النقانق الصغيرة الذين ظنوا أنهم استثنائيون جداً؟

  
لم يعتقد أي من الآخرين أنه كان هناك أي شيء غامض حول الطريقة الفخرية التي كان يتصرف بها لـيـنــــــج هــــان ، لأن الخيميائيين كانوا بالفعل أشخاصاً فخورين في المقام الأول . إذا لم يظهر لـيـنــــــج هــــان هذا السلوك الفاضل ، فإنهم قد يعتقدوا أنه كان غامضاً بدلاً من ذلك.
  
عندما رأوا أن لـيـنــــــج هــــان لم يكن من السهل الوصول إليه ، قاموا بطبيعة الحال بتحويل انتباههم إلى لي هاو و تشو شيويه يي . جميعاً سعوا بجدية للإقتراب من هذين ، مما تسبب في لي هاو وتشو شيويه يي ليشعرا بالارتباك.
  
الآن فقط ، أي سيد شاب من عشيرة صغيرة سيجرؤ على إهانتهم ، لكن الآن ، كان هناك الكثير من السادة الشباب من العشائر المتوسطة تقاتل من أجل مصادقتهم! لم يتمكن الاثنان من المساعدة و لكن نظروا إلى لـيـنــــــج هــــان مع الامتنان . كل هذا كان بسبب لـيـنــــــج هــــان.
  
رأى أمير الإمبراطورية الثالث أن لـيـنــــــج هــــان كان يأكل ويشرب فقط ، ولم يكن مثل الآخرين الذين انتهزوا الفرصة ليخاطبوا الحاضرات بجانبهم ، وسأل: “الأخ ليـــنــــــــج ، هل أنت غير راضٍ عن هذين الجمالين؟
  

عندما سمعوا هذه الكلمات ، كشفت هاتان الجمالان على الفور تعبيرات استياء ، مظاهرهما الجميلة مؤثرة للغاية . حتى لو كان أحد يعرف جيداً أنه كان يلعب فقط ، لا يسع المرء إلا أن يشعر بالعطاء تجاهه
.
  
هاها ، إذا كان الأخ ليـــنــــــــج يعتقد أنهما ليستا كافيةً بما فيه الكفاية ، فلماذا لا ترافقك زي يــــان؟” أمير الإمبراطورية الثالث سأل فجأة.
تغير وجه زي يــــان على الفور ، واهتز جسمها قليلاً . كانت عيناها مليئةً بالاستياء . لم تكن تبدي اعتراضاً ، لكنها في الحقيقة تشعر بالحزن . كانت تعتقد أنها كانت تحتل مكاناً مرموقاً في قلب أمير الإمبراطورية الثالث ، لكن لم تظن أبداً أنها لا تزال مجرد بطاقة يمكنه اللعب بها.
قلب كل من لي هاو و تشو شيويه يي تسارع نبضه في هذا . سابقاً ، كانت زي يــــان كبيرةً جداً و مثيرةً للإعجاب أمامهم ، و لكن الآن ، لا يزال يتعين عليها مرافقة لـيـنــــــج هــــان للشرب . كانت هذه الفجوة كبيرة جداً لأجل قبولها.
  
ابتسم لـيـنــــــج هــــان ، و سأل : “هل أنت على استعداد ، ملكة الـجمال زي يــــان؟
  
ا
هتز جــســـــد زي يــــان مرةً أخرى ، لكنها أجابت : “زي يــــان على استعداد“.
  

و مع ذلك ، هز لـيـنــــــج هــــان رأسه ، و قال : “ملكة الجمال زي يــــان تنتمي إلى أمير الإمبراطورية الثالث ، لذلك فمن الأفضل إذا كنت باقية بجانب الجانب الامبراطوري الثالث”
  
بدت على الفور زي يــــان بالامتنان في هذا . من الطبيعي أن لا تجرؤ على عصيــــان قيادة أمير الإمبراطورية الثالث ، و لكن إذا تمكنت من الهروب من هذه الكارثة ، فإن انطباعها عن لـيـنــــــج هــــان تحسن بشكل كبير . و مع ذلك ، فقد اكتسبت أيضاً فهماً جديداً لأمير الإمبراطورية الثالث.
  
في ضوء العرش ، فإن أي شخص لن يكون سوى بيدق يمكنه استخدامه ، و إذا استمرت في متابعة حذائه بشكل أعمى ، فما هو نوع النهاية الذي ينتظرها؟
  
كانت من الواضح أنها في حيرة
.
  
هاهاهاها ، أمير الإمبراطورية الثالث ، لقد تأخرت . هل لي أن أدخل؟” في هذه اللحظة ، سمع صوت واضح من الخارج ، و كان لهذا الصوت صداً قوياً للغاية.
  
تغير تعبير أمير الإمبراطورية الثالث قليلاً ، و قال “فيـــنــــــج يــــان”

㊎وصول فيـــنــــــج يــــان㊎ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يمكن أن يكون لـيـنــــــج هــــان أحد الأوراق الرابحة في يد أمير الإمبراطورية الثالث ، و لكن لماذا كان يلعب بهذه البطاقة بسرعة؟    كان ذلك لأنه كان الآن الفترة الأكثر أهمية في المنافسة على العرش . كان الضيوف الذين قام بدعوتهم الليلة هم كل الشباب البارزين من مختلف العشائر المتوسطة في المدينة الإمبراطورية . إذا كانوا سيعلنون ولائهم له ، فإن ذلك سيكون معادلاً للحصول على موافقة عشائرهم.    لا تقلل من شأن هذه العشائر . إذا كان بضع مئات من الـعشائر المتوسطة متحدين معاً يمكن أن يكون لهم تأثير كبير . الأهم من ذلك ، كانت الثماني عشائر العظمى أكثر من اللازم . أي كان الأمير المتوج كإمبراطور مستقبلاً ، هم كانوا و سيزالوا العشائر الثمانية العظيمة ، لا تقدم ولا رجوع . من ناحية أخرى ، لا يزال يتعين على إمبراطور المطر أن يلعب بشكل جيد دور الوسيط للحفاظ على السلام بين العشائر الثمانية الكبرى . كانت هذه مسؤولية عهدهم في السلالة الحاكمة .    ونتيجة لذلك ، كان من المستحيل سحب أي من العشائر الثمانية الكبرى إلى جانبه . و هكذا ، فإن أمير الإمبراطورية الثالث يمكن أن يضع تركيزه فقط على الـعشائر المتوسطة الحجم . لماذا كان هناك فقط ثلاثين شخصاً ينتظر الليلة ؟ كان ذلك بسبب تقسيم عشائر المتوسطة الأخرى بين معسكره ، أمير الإمبراطورية الأكبر ، وأمير الإمبراطورية السابع . الوحيدون الذين تركوا هذه العشائر لم يقرروا بعد من يدعموهم ، و كانوا ينتظرون أفضل عرض.    وأخيراً ، أيهما كان الأمير الذي يصعد إلى العرش ، فإن العشائر التي دعمت المعسكر الخاطئ ستدفعها بالتأكيد العشائر الأخرى جانباً . لن يكون من المستحيل حتى إجبارهم على الخروج من المدينة الإمبراطورية سراً.    عندما سمعوا أن لـيـنــــــج هــــان كان لديه بالفعل اثنين من الخيميائيين الرفيعي المستوى من الدرجة السوداء وراءه ، لم يستطع الجميع أن يساعدوا سوي أن يكشفوا عن عبارات الدهشة.    كان ذلك رائعاً جداً ، أليس كذلك؟    ومع ذلك ، و بسبب وضع الخيميائيين المتميز ، فإنهم عادة لا يتدخلون في أي صراع على السلطة من تلقاء أنفسهم . الآن ، بالنظر إلى العلاقة الودية للغاية بين لـيـنــــــج هــــان و الأمير الثالث الإمبراطوري ، هل هذا يعني أن أمير الإمبراطورية الثالث قد حصل على دعم هذين الخيميائيين الكبار ؟    السماوات ، من شأنها أن تكون خطيرة للغاية . بدعم من هذين الرئيسين الرهيبين خلفه ، حتى لو كان عرش الإمبراطور الحالي لديه بالفعل مرشحاً لمنصب وريثه ، فإنه ربما يضطر إلى إعادة النظر في قراره لتجنب هذين الخيميائيين غير المتعاونين مما يجعل الأمور صعبة بالنسبة للعائلة الإمبراطورية عندما يتم تتويج الإمبراطور الجديد.    في المنافسة على العرش الإمبراطوري ، كان أمير الإمبراطورية الثالث يتمتع بفرصة أكبر قليلاً ليخرج منتصراً في المقام الأول ، والآن ، فجأة ، ظهر اثنان من كبار الخيميائيين لدعمه… كان هذا عملياً يكفل الفوز لـــه.    مع هذه الأفكار ، أصبح هؤلاء الشباب على الفور متحمسين للغاية ، والتواضع إلى أدنى حد.    في البداية ، على الرغم من أنهم مازلوا في وضع المناقشة ، كان لا يزال هناك جــــــــو من الفخر في عظامهم لأنه كان الشخص الذي أراد سحبهم إلى صفه ! لكن الأمور كانت مختلفة الآن . و الآن بعد أن عرفوا “الورقة الرابحة” لـ أمير الإمبراطورية الثالث ، أخذ هؤلاء الناس زمام المبادرة ليصبحوا أقرب إليه . كان الخيميائيين على حد سواء ذو الدرجة السوداء من المستوي العالي . إذا قام الاثنان منهم بإلقاء أي نوع من الأدوية الخيميائية ، فسيكون ذلك كافياً لهم.    عندما رأى أمير الإمبراطورية الثالث هذا المشهد ، ارتسمت ابتسامة على زوايا شفتيه . كان هذا بالضبط ما يريد أن يراه . لم يكن بإمكانه الانتظار للعب هذه البطاقة ، لأن إمبراطور المطر الحالي كان لديه النية للتنازل عن عرشه لوضع كل تركيزه على دراسته علي الفنون القتالية و التدرب عليها . على الأكثر في غضون خمس سنوات ، أراد الإمبراطور أن يرث وريثه العرش ، لذلك كان على أمير الإمبراطورية الثالث أن يحقق أقصى استفادة من وقته.    “هههههههه ، دعونا جميعا نشرب” أمير الإمبراطورية الثالث رفع كأس النبيذ و على الفور ، رفع الجميع نخبهم أيضاً . عندما انتهي أمير الإمبراطورية الثالث من كأسه ، من الطبيعي ألا يجرؤ الآخرون على ترك النبيذ في أكوابهم ، و انتهوا هم أيضاً . بعد أن جلس أمير الإمبراطورية الثالث ، عادوا جميعاً إلى مقاعدهم.    كان أمير الإمبراطورية الثالث الآن راضياً تماماً بإنجازاته . لم يكن هذا المكان سوى جناح زهرة الكرز ، و لكن في المستقبل القريب ، في البلاط الإمبراطوري ، سيكون هناك المزيد من الأشخاص ذوي الرتب العالية الذين يدفعون له الاحترام ويخضعون لحكمه. بدأت الحاضرات لتجديد النبيذ في كؤوس الجميع . لماذا كان جناح زهرة الكرز باهظ الثمن ؟ كان ذلك لأن هؤلاء الحاضرات لم يكنَّ فقط جميلات بشكل مدهش ، و لكن كان لهنَّ تأثير أنيق للغاية . و كان بعضهم حتى في [طبقة تجميع العناصر] ، و الرجال بطبعم يريدون التغلب و التمك , أمام أولاءِ النسوة و الفتيات ذوي مستويات الزراعة العالية أرادوا غزوهنَّ أيضاً بطبيعة الحال    كان لـيـنــــــج هــــان ألمع النجوم الليلة . كان لديه جمال في أي من الجانبين يرافقه للشرب ، و كلاهما كانا في [طبقة تجميع العناصر]. كان على المرء أن يعرف أن هاتين الجميلتين كانتا شابات في العشرينات من العمر ، و مع ذلك كن قد دخلن بالفعل في [طبقة تجميع العناصر] . لقد كانوا موهوبين بشكل رائع في المقام الأول ، لكنهم في الوقت نفسه احتاجوا أيضاً إلى قدر كبير من الموارد ليتمكنوا من الوصول إلى هذا المستوى.    لقد خضعت هاتان الفتاتان لتدريب صارم ، و تحدثا بلطف شديد و تحركا بشكل خفيف للغاية و بأناقة . ما كان أكثر من رائع هو أنهما كانتا جيدات جداً في مراقبة تعبيرات الوجه و حركات الآخرين . كان لـيـنــــــج هــــان بحاجة فقط إلى إلقاء نظرة ، و كانوا يعرفون أي طبق لـيـنــــــج هــــان يريد أن يأخذ عينة منه ، وعلى الفور ، سوف يأخذون زمام المبادرة لتقديم جزء صغير الحجم من الطبق المذكور إلى فم لـيـنــــــج هــــان.    هذه المجموعة الحماسية كانت بالتأكيد كافية لتسبب لأي شاب هنا أن يفقد كل رباطةَ جأشهِ ، و يسقط بسهولة في مثل هذا الفخ اللطيف . و مع ذلك ، ما هو نوع القوة العقلية لدى لـيـنــــــج هــــان؟ كما يقول المثل ، يمكن أن يمر في ممشي من الزهور ، ولكن لا ورقة واحدة تتشبث بـــه . قلبه لن يزعجه أي امرأة ، مهما كانت جميلة.    لم يحافظ على أي تحفظات ، و كان فقط يتمتع بسلام خدمة هاتين المرأتين . ومع ذلك بقيت عيناه واضحتين ، ولم يكن هناك أي علامة شهوة أو خبث على وجهه ، مما تسبب في أمير الإمبراطورية الثالث الذي أبقى عينه عليه ، ليبدو أعلى منه . حتى أن أمير الإمبراطورية الثالث كان لديه الوهم بأن الشخص الذي كان ينظر إليه لم يكن شاباً في سن المراهقة ، بل كان محارباً في سامي واجه العديد من الصعوبات و شهد عدداً لا يحصى من النظارات الرائعة.    كان لـيـنــــــج هــــان يحظى بتأييد رئيسيِّ الخيمياء الكبيرين وراءه ، لذا فقد أصبح شخصاً طبيعياً يريد كل شخص الحصول عليه . ومع ذلك ، يبدو أن لـيـنــــــج هــــان ليس لديه نية لدفع الكثير من الاهتمام لهؤلاء الناس . كان يتكلم من حين لآخر فقط مع أمير الإمبراطورية الثالث , لي هاو , تشو شيويه يي , بقية الوقت كان يركز فقط ببساطة على الاستمتاع بوجبته.    كان هذا طبيعيَّ جداً . في حياته السابقة ، كان هو الإمبراطور الوحيد المتخصص في الخيمياء ، فكيف يمكن أن يكون لديه الصبر والمزاج للتعامل مع هؤلاء النقانق الصغيرة الذين ظنوا أنهم استثنائيون جداً؟    لم يعتقد أي من الآخرين أنه كان هناك أي شيء غامض حول الطريقة الفخرية التي كان يتصرف بها لـيـنــــــج هــــان ، لأن الخيميائيين كانوا بالفعل أشخاصاً فخورين في المقام الأول . إذا لم يظهر لـيـنــــــج هــــان هذا السلوك الفاضل ، فإنهم قد يعتقدوا أنه كان غامضاً بدلاً من ذلك.    عندما رأوا أن لـيـنــــــج هــــان لم يكن من السهل الوصول إليه ، قاموا بطبيعة الحال بتحويل انتباههم إلى لي هاو و تشو شيويه يي . جميعاً سعوا بجدية للإقتراب من هذين ، مما تسبب في لي هاو وتشو شيويه يي ليشعرا بالارتباك.    الآن فقط ، أي سيد شاب من عشيرة صغيرة سيجرؤ على إهانتهم ، لكن الآن ، كان هناك الكثير من السادة الشباب من العشائر المتوسطة تقاتل من أجل مصادقتهم! لم يتمكن الاثنان من المساعدة و لكن نظروا إلى لـيـنــــــج هــــان مع الامتنان . كل هذا كان بسبب لـيـنــــــج هــــان.    رأى أمير الإمبراطورية الثالث أن لـيـنــــــج هــــان كان يأكل ويشرب فقط ، ولم يكن مثل الآخرين الذين انتهزوا الفرصة ليخاطبوا الحاضرات بجانبهم ، وسأل: “الأخ ليـــنــــــــج ، هل أنت غير راضٍ عن هذين الجمالين؟”    عندما سمعوا هذه الكلمات ، كشفت هاتان الجمالان على الفور تعبيرات استياء ، مظاهرهما الجميلة مؤثرة للغاية . حتى لو كان أحد يعرف جيداً أنه كان يلعب فقط ، لا يسع المرء إلا أن يشعر بالعطاء تجاهه.    “هاها ، إذا كان الأخ ليـــنــــــــج يعتقد أنهما ليستا كافيةً بما فيه الكفاية ، فلماذا لا ترافقك زي يــــان؟” أمير الإمبراطورية الثالث سأل فجأة. تغير وجه زي يــــان على الفور ، واهتز جسمها قليلاً . كانت عيناها مليئةً بالاستياء . لم تكن تبدي اعتراضاً ، لكنها في الحقيقة تشعر بالحزن . كانت تعتقد أنها كانت تحتل مكاناً مرموقاً في قلب أمير الإمبراطورية الثالث ، لكن لم تظن أبداً أنها لا تزال مجرد بطاقة يمكنه اللعب بها. قلب كل من لي هاو و تشو شيويه يي تسارع نبضه في هذا . سابقاً ، كانت زي يــــان كبيرةً جداً و مثيرةً للإعجاب أمامهم ، و لكن الآن ، لا يزال يتعين عليها مرافقة لـيـنــــــج هــــان للشرب . كانت هذه الفجوة كبيرة جداً لأجل قبولها.    ابتسم لـيـنــــــج هــــان ، و سأل : “هل أنت على استعداد ، ملكة الـجمال زي يــــان؟“    اهتز جــســـــد زي يــــان مرةً أخرى ، لكنها أجابت : “زي يــــان على استعداد“.    و مع ذلك ، هز لـيـنــــــج هــــان رأسه ، و قال : “ملكة الجمال زي يــــان تنتمي إلى أمير الإمبراطورية الثالث ، لذلك فمن الأفضل إذا كنت باقية بجانب الجانب الامبراطوري الثالث”    بدت على الفور زي يــــان بالامتنان في هذا . من الطبيعي أن لا تجرؤ على عصيــــان قيادة أمير الإمبراطورية الثالث ، و لكن إذا تمكنت من الهروب من هذه الكارثة ، فإن انطباعها عن لـيـنــــــج هــــان تحسن بشكل كبير . و مع ذلك ، فقد اكتسبت أيضاً فهماً جديداً لأمير الإمبراطورية الثالث.    في ضوء العرش ، فإن أي شخص لن يكون سوى بيدق يمكنه استخدامه ، و إذا استمرت في متابعة حذائه بشكل أعمى ، فما هو نوع النهاية الذي ينتظرها؟    كانت من الواضح أنها في حيرة.    “هاهاهاها ، أمير الإمبراطورية الثالث ، لقد تأخرت . هل لي أن أدخل؟” في هذه اللحظة ، سمع صوت واضح من الخارج ، و كان لهذا الصوت صداً قوياً للغاية.    تغير تعبير أمير الإمبراطورية الثالث قليلاً ، و قال “فيـــنــــــج يــــان”

إنـتـهـــــيالـفـصــــل

ــــــــــــ

ــــــــــــ

㍿ قام بـترجمة النصوص و تدقيقها ㍿

قام بـترجمة النصوص و تدقيقها

ــــــــــــ

ℍ???????

✺إنـتـهـــــي❤️الـفـصــــل✺

◉ℍ???????◉

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط