نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-145

㊎الطاغية㊎

㊎الطاغية㊎

الطاغية

ــــــــــــــــــــ

سمع لـيـنــــــج هــــان اسم “فيـــنــــــج يــــان” عدة مرات.
  
أولهم عندما كان في جبال الرياح السبعة عندما واجه فيـــنــــــج لوه ، كانت هذه هي المرة الأولى التي سمع فيها عن فيـــنــــــج يــــان ، و قد حظي هذا الأخير بالتبجيل من قبل لي هاو و الآخرين . بعد ذلك ، خلال بطولة مملكة دا يوان ، تم ذكر اسم فيـــنــــــج يــــان بشكل متكرر . كان ذلك اسم عبقري يمكن أن يجعل العباقرة مثل تشي يونغ يي ، و لي دونغ يوي ، و الآخرين شاحبين بالمقارنة.
  
بعد أن وصل إلى (أكاديمية هو يــــانغ) ، اكتشف أن قدرة هذا الشخص تؤهله ليحتل المرتبة ضمن أفضل عشرة تلاميذ حقيقيين ، و ربما يكون مؤهلاً لتحدي التلاميذ الأساسيين الثلاثة في الأكاديمية.
  
بسبب فيـــنــــــج لوه ، لم تكن هناك طريقة تمكنه من تجنب الدخول في صراع مع فيـــنــــــج يــــان.
  
و هذه الليلة ،كانا قد التقيا في النهاية.
  
و قال أمير الإمبراطورية الثالث بصوت عال مع بعض الــضحك “هاها ، بغض النظر عن الوقت الذي يأتي فيه الأخ فيـــنــــــج هنا ، سأستقبلك بالتأكيد.
شيوى✨” ظهر شخص من بعيد قادم من الفناء الجانبي . كان هذا الجسد عبارة عن شاب طويل و رفيع ذو حواجب بـشكل واضح و عينان مشرقةً . كان لديه رأس من مع شعر أسود كثيف ، و بدا كما لو كان هناك نور مقدس يلف جسمه بالكامل ، و يصدر ضوءاً خافتاً جدا من شأنه أن يتسبب في أي شخص يراه أن يكون مسحورا به .
ضاقت عيون لـيـنــــــج هــــان فجأة . المرحلة السابعة من [طبقة تدفق الربيع]!
  
العام السابق ، ألم يكن هذا الرجل في المرحلة الثالثة من [طبقة تدفق الربيع] ؟ كيف يمكن أن يكون قد إخترق فجأة أربع مراحل كاملةً في غضون شهرين فقط ؟ كان هذا أكثر روعة من لـيـنــــــج هــــان نفسه!

ما هي خلفية فينج يان و ما الذي يستند عليه فى غطرسته؟


يجب أن يكون هذا الرجل قد حصل على نوع من اللقاء المصيري الهائل . خلاف ذلك ، من سيكون قادرا على تجاوز لـيـنــــــج هــــان مع مزيج مثالي من حبوبه الخيميائية لدعم تدريبه ، و مع قاعدته اللوتس ذات الخمسة عناصر الفوضوية ، و تقنيات التدريب من درجة السماء من حيث سرعة الـــتدريب؟
  
فيـــنــــــج يــــان ، رجل كان معروفا على نطاق واسع بين جيل الشباب في إمبراطوريـــة الـمــطـــــر ، و شخص لم يجرؤ أحد على التقليل من شأنه . هذا الرجل لديه فرصة كبيرة للدخول إلي [طبقة الركيزة الروحية] في يوم من الايام و يصبح واحداً من المحاربين الأقوياء بــإمبراطوريـــة الـمــطـــــر
.
  
الأخ فيـــنــــــج” أمير الإمبراطورية الثالث وقف و رفع يده في اتجاه فيـــنــــــج يــــان . على الرغم من أنه كان يتمتع بمستوى تدريب أعلى من لـيـنــــــج هــــان ، إلا أنه لم يكن لديه حس إدراكي مثل لـيـنــــــج هــــان الذي طوره من خبرته في حياته السابقة كمحارب في [طبقة السماء] . بالإضافة إلى ذلك ، كان بعيدا جدا عن فيـــنــــــج يــــان ، و بالتالي لم يكن بإمكانه تحديد مستوى تدريب الأخير . علاوة على ذلك ، من سيحاول قياس مستوى تدريب شخص أخر بدون سبب؟
  

صاحب السمو أمير الامبراطورية” رفع فيـــنــــــج يــــان أيضاً يديه في تحية ، و اكتسح بـعينيه على كل الحاضرين ، ثم قال : “لقد جئت إلى هنا الليلة لأمرين ، لأنني أود أولاً أن أحيي صاحب السمو أمير الإمبراطورية الثالثلا، و ثانياً ، سمعت أن الشخص الذي دبر مكيدة لأخي الاصغر و كاد يتسبب في طرده من الأكاديمية هو أيضا موجود هنا الليلة. “
  
عندما تكلم كلماته الأخيرة ، أوقفت عينيه البحث وركز على لـيـنــــــج هــــان . من الواضح أنه تعرف على لـيـنــــــج هــــان.
  
فوجئ أمير الإمبراطورية الثالث في البداية ، قبل أن تضاء نار مستعرة داخل قلبه.
  
كان من الواضح أن فيـــنــــــج يــــان هنا للبحث عن الانتقام . لكن المشكلة الآن هي أن هذه كانت مأدبة يستضيفها ، و فيـــنــــــج يــــان جاء بالفعل ليصتنع المشاكل ! كم كان فيـــنــــــج يــــان هذا لا يعطيه أي وجه ؟ و بالفعل ، نظر إلى فيـــنــــــج يــــان بشدة ، لكن الأخير كان لا يزال مجرد فنان قتالي متدني عنه . بصراحة ، كان مستوى تدريب فيـــنــــــج يــــان أقل من مستوى تدريبه ، و كان ما ظهر عليه بشدة هو إمكانية أن فيـــنــــــج يــــان المستقبلي سيصبح أقوي و أقوى.
  
من حيث الخلفية ، كان لدى عشيرة فيـــنــــــج فقط فنانين قتالين من [طبقة تدفق الربيع] ، و من حيث القدرة الشخصية ، كان فيـــنــــــج يــــان فقط في المرحلة الثالثة من [طبقة تدفق الربيع]. ما هو الــحق الذي يملكه فيـــنــــــج يــــان لـعدم منحه أي وجهٍ على الإطلاق؟
  
في قلب أمير الإمبراطورية الثالث ، كان لـيـنــــــج هــــان الذيريقف وراءه إثنين من الخميائين الدرجة السوداء من المستوي العالي , هـــو أكثر أهمية بكثير من فيـــنــــــج يــــان ، لذلك قرر دعم لـيـنــــــج هــــان بالكامل دون أي تردد . و قال “الأخ فيـــنــــــج ، كنت حاضرا أيضاً خلال تلك الحادثة ، و يمكنني بالتأكيد أن أضمن لك أن أخوك كان ينوي الإيقاع بـ لـيـنــــــج هــــان.”

4/ فقط مجرد أحمق

و مع ذلك فقد عبّر لـيـنــــــج هــــان عن غضبه لأنه سمع كلمات فيـــنــــــج يــــان : “كاد يتسبب في طرده من الأكاديمية” . لذلك ، هذا يعني أن فيـــنــــــج لوه كان لا يزال في الأكاديمية حالياً؟
مالذي يجرى؟
  
أراد التعامل مع المنحرف العجوز ، لكنه واجه مشكلةً . الآن ، أراد طرد فيـــنــــــج لوه من الأكاديمية ، و هنا يأتيه فيـــنــــــج يــــان ، الذي استخدم نوعا من الوسائل غير المعروفة لإعادة فيـــنــــــج لوه مرة أخرى
.
  
هنغ ، لقد حققت الأكاديمية بالفعل أن هذا من مسؤولية وى هو لو فقط . كان هو الذي سرق الشارة التي أقرضتها لفينج لوه . لقد عانى وى هي لو من صراع سابق مع لـيـنــــــج هــــان ، و قام بتوريط أخي” قال فيـــنــــــج يــــان ببعض الغموض.
  

“اللعنة عليك” ، كيف يمكنط أن تكون وقحاً جداً؟
  
كان من الواضح أن كل شيء خُطِط لــه من قبل فيـــنــــــج لوه ، و لكن لماذا أصبح فجأة الضحية وفقا لكلام أخيه ؟ الصواب أو الخطأ كان سهلاً جداً قلبه من قبل فيـــنــــــج يــــان؟

  
و مع ذلك ، لم يكن لـيـنــــــج هــــان أقل غضباً . كتب التاريخ دائما من قبل المنتصرين ، و في هذا العالم ، تقرر السلطة الحقيقية و الحجة الصحيحة من قوة قبضة المرء فقط لا غير . ما لم يفهمه هو كيف يمكن أن يكون فيـــنــــــج يــــان شجاعاً للغاية عندما يكون في المرحلة السابعة من [طبقة تدفق الربيع].
  
كان على المرء أن يعلم أنه حتى لو تقدم فيـــنــــــج يــــان إلى [طبقة المحيط الروحي] ، فإنه كان لا يزال مواطناً فى إمبراطورية المطر ، و لم يصل بعد إلى المستوى الذي يمكنه فيه الانفصال عن السلطة الإمبراطورية , و هذا يتطلب على الأقل [طبقة الركيزة الروحية] . و إذا كان أحدهم في [طبقة إزدهار الزهور] ، فهذا هو الوجود الذي يبرز و يتربع فوق الجميع .
  
لا ينبغي أن يكون فيـــنــــــج يــــان بالتأكيد غبياً كهذا.
  
أمير الإمبراطورية الثالث أيضا لم يعتقد أبدا أن فيـــنــــــج يــــان سيجرؤ على معارضته . كانت الأفكار في رأسه تثار بسرعة . هل من الممكن أن يكون فيـــنــــــج يــــان قد لجأ لـأخيه اأكبر الأمير الأول أو أخيه السابع ، و هذا هو السبب في أنه لم يخشاه على الإطلاق ؟ لكن مهما كان الأمر ، فإن مجرد عاميِّ تجرأ في الواقع على التحدث إليه علانية بهذا الشكل . كان هذا تحدياً لسلطته ، و هو أمر لم يكن ليتسامح معه
.
  
فيـــنــــــج يــــان ، اعتني بكلماتك” أزال ابتسامته ، و أصبح وجهه جدياً تماماً , عندما انبعث منه هواء قوي مرتجف.
  
عندما يرتفع ابن السماء ، سيتدفق الدم لأكثر من عشرة آلاف ميل! .
  
على الرغم من أن أمير الإمبراطورية الثالث لم يكن الإمبراطور حتى الآن ، إلا أنه كان لا يزال يتمتع باستخدام محدود لقوة الأمة التي يمكن أن تضعه على الفور في وضع قوي للغاية ، كما لو كان الإمبراطور ، مما جعل الجميع يشعرون فقط بالاحترام و الخوف تجاهه.
  

صاحب السمو الإمبراطوري ، سلّم هذا الشخص إليّ ، و سأعطيك وجهاً ولا أقتله” فيـــنــــــج يــــان لم يظهر أي علامات الخوف ، و حتى بدأ يعلن شروطه لأمير الامبراطورية الثالث.
  
سقط الصمت على المنطقة كلها!
  
هل فقد فيـــنــــــج يــــان عقله ؟ كان ذلك أمير الإمبراطورية الثالث ، أقوى شخص في (أكاديمية هو يــــانغ) . كانت قدرته  و قوته الشخصية أكثر من كافية للسيطرة على فيـــنــــــج يــــان ، و أكثر من ذلك أنه كان أمير الإمبراطورية مع القوة الوحشية في قبضته.
  
حتى لو كان أمير الإمبراطورية الثالث خبيراً في إخفاء أفكاره ، فإن سماع مثل هذه الكلمات أدى إلى تشوش وجهه قليلاً ، ملمحاً إلى الغضب القوي الذي كان يشعر به . أخذ نفسا عميقا ، و قمع هذه المشاعر ، قبل أن يقول بهدوء : “أنت تذهب بعيداً جداً”
  
هل صاحب السمو لا يخطط لتسليم هذا الشخص لي؟” ابتسم فيـــنــــــج يــــان قليلاً ساخرا.
  
هل تجرؤ على استخدام القوة أمامي مباشرة؟” أمير الإمبراطورية الثالث سأل ببرود . كان الآن غاضباً حقاً.
  

كل شخص يتحمل مسؤولية إلقاء القبض على المجرمين . هل ينوي سموك الإمبراطوري فــي حماية مثل هذا المجرم؟” ومض فيـــنــــــج يــــان إلى الأمام ، و لم يظهر حقاً أي خوف من أمير الإمبراطورية الثالث.
  
كيف تجرؤ” قفزت زي يــــان و لوحت بيدها . و في كل اتجاه ظهر خنجر أزرق ، و اتجه بقسوة نحو فيـــنــــــج يــــان . “شوا ، شوا ، شوا” رقصت الخناجرالزرقاء ، و شكلت رقصة من الخناجر التي ملأت الهواء ، كما لو كانت هناك شاشة من الضوء أمام أعينهم.
  
حيل صغيرة” هز فيـــنــــــج يــــان يده ، و لكم بقبضة.
  
كانت هذه اللكمة منه قويةً بشكل مرعب ، كما لو كان جبل يضغط عليها . كانت قد شعرت بالوهن و الضعف ، و كان وجه زي يــــان شاحباً تماماً ، و كان شعرها القرمزي يرقص في جميع الاتجاهات كما لو كان إعصار قد مرّ للتو.
  

بنغ”
  
هذه الضربة لم تضربها بعد ، و لكن زي يــــان كانت قد تراجعت من قبل قوة قوية و ذغط ساحق . عندما طارت في الهواء ، تبعها سهم من الدم.
  
هذا ، هذا ، هذا ، هذا … كان الجميع مندهشاً تماماً من هذا . تجرأ فيـــنــــــج يــــان حقا ليتسبب بـإصابة لشخص ما . هل كان مجنوناً ، أم أن لديه نوع من الأوراق الرابحة المذهلة المخبأة في جعبته؟

1/ موقفه كتلميذ لمعلم مــا


الوغد “ أمير الإمبراطورية الثالث نفض منزلته العاليه و بدأ بالشتم . كان غاضباً للغاية ، والآن هزم واحد من رعاياه بلكمة واحدة ، مما جعله يفقد السيطرة على عواطفه ، و غير قادر على المساعدة ولكن بصق هذه الكلمة.
  
بدت زي يــــان و كأنها عانت من ضربة قاسية . أعطت صورتها ارتجافاً طفيفاً ، و بصقت خارج فهما دماً.
و مع ذلك ، كان فيـــنــــــج يــــان يحدق في لـيـنــــــج هــــان فقط ، و صرخ بشكل قاتم : “أنت جريئ للغاية”

يجب أن يكون هذا الرجل قد حصل على نوع من اللقاء المصيري الهائل . خلاف ذلك ، من سيكون قادرا على تجاوز لـيـنــــــج هــــان مع مزيج مثالي من حبوبه الخيميائية لدعم تدريبه ، و مع قاعدته اللوتس ذات الخمسة عناصر الفوضوية ، و تقنيات التدريب من درجة السماء من حيث سرعة الـــتدريب؟    فيـــنــــــج يــــان ، رجل كان معروفا على نطاق واسع بين جيل الشباب في إمبراطوريـــة الـمــطـــــر ، و شخص لم يجرؤ أحد على التقليل من شأنه . هذا الرجل لديه فرصة كبيرة للدخول إلي [طبقة الركيزة الروحية] في يوم من الايام و يصبح واحداً من المحاربين الأقوياء بــإمبراطوريـــة الـمــطـــــر.    “الأخ فيـــنــــــج” أمير الإمبراطورية الثالث وقف و رفع يده في اتجاه فيـــنــــــج يــــان . على الرغم من أنه كان يتمتع بمستوى تدريب أعلى من لـيـنــــــج هــــان ، إلا أنه لم يكن لديه حس إدراكي مثل لـيـنــــــج هــــان الذي طوره من خبرته في حياته السابقة كمحارب في [طبقة السماء] . بالإضافة إلى ذلك ، كان بعيدا جدا عن فيـــنــــــج يــــان ، و بالتالي لم يكن بإمكانه تحديد مستوى تدريب الأخير . علاوة على ذلك ، من سيحاول قياس مستوى تدريب شخص أخر بدون سبب؟    “صاحب السمو أمير الامبراطورية” رفع فيـــنــــــج يــــان أيضاً يديه في تحية ، و اكتسح بـعينيه على كل الحاضرين ، ثم قال : “لقد جئت إلى هنا الليلة لأمرين ، لأنني أود أولاً أن أحيي صاحب السمو أمير الإمبراطورية الثالثلا، و ثانياً ، سمعت أن الشخص الذي دبر مكيدة لأخي الاصغر و كاد يتسبب في طرده من الأكاديمية هو أيضا موجود هنا الليلة. “    عندما تكلم كلماته الأخيرة ، أوقفت عينيه البحث وركز على لـيـنــــــج هــــان . من الواضح أنه تعرف على لـيـنــــــج هــــان.    فوجئ أمير الإمبراطورية الثالث في البداية ، قبل أن تضاء نار مستعرة داخل قلبه.    كان من الواضح أن فيـــنــــــج يــــان هنا للبحث عن الانتقام . لكن المشكلة الآن هي أن هذه كانت مأدبة يستضيفها ، و فيـــنــــــج يــــان جاء بالفعل ليصتنع المشاكل ! كم كان فيـــنــــــج يــــان هذا لا يعطيه أي وجه ؟ و بالفعل ، نظر إلى فيـــنــــــج يــــان بشدة ، لكن الأخير كان لا يزال مجرد فنان قتالي متدني عنه . بصراحة ، كان مستوى تدريب فيـــنــــــج يــــان أقل من مستوى تدريبه ، و كان ما ظهر عليه بشدة هو إمكانية أن فيـــنــــــج يــــان المستقبلي سيصبح أقوي و أقوى.    من حيث الخلفية ، كان لدى عشيرة فيـــنــــــج فقط فنانين قتالين من [طبقة تدفق الربيع] ، و من حيث القدرة الشخصية ، كان فيـــنــــــج يــــان فقط في المرحلة الثالثة من [طبقة تدفق الربيع]. ما هو الــحق الذي يملكه فيـــنــــــج يــــان لـعدم منحه أي وجهٍ على الإطلاق؟    في قلب أمير الإمبراطورية الثالث ، كان لـيـنــــــج هــــان الذيريقف وراءه إثنين من الخميائين الدرجة السوداء من المستوي العالي , هـــو أكثر أهمية بكثير من فيـــنــــــج يــــان ، لذلك قرر دعم لـيـنــــــج هــــان بالكامل دون أي تردد . و قال “الأخ فيـــنــــــج ، كنت حاضرا أيضاً خلال تلك الحادثة ، و يمكنني بالتأكيد أن أضمن لك أن أخوك كان ينوي الإيقاع بـ لـيـنــــــج هــــان.”

 

ــــــــــــ

إنـتـهـــــيالـفـصــــل

1/ موقفه كتلميذ لمعلم مــا

ــــــــــــ

㊎الطاغية㊎ ــــــــــــــــــــ سمع لـيـنــــــج هــــان اسم “فيـــنــــــج يــــان” عدة مرات.    أولهم عندما كان في جبال الرياح السبعة عندما واجه فيـــنــــــج لوه ، كانت هذه هي المرة الأولى التي سمع فيها عن فيـــنــــــج يــــان ، و قد حظي هذا الأخير بالتبجيل من قبل لي هاو و الآخرين . بعد ذلك ، خلال بطولة مملكة دا يوان ، تم ذكر اسم فيـــنــــــج يــــان بشكل متكرر . كان ذلك اسم عبقري يمكن أن يجعل العباقرة مثل تشي يونغ يي ، و لي دونغ يوي ، و الآخرين شاحبين بالمقارنة.    بعد أن وصل إلى (أكاديمية هو يــــانغ) ، اكتشف أن قدرة هذا الشخص تؤهله ليحتل المرتبة ضمن أفضل عشرة تلاميذ حقيقيين ، و ربما يكون مؤهلاً لتحدي التلاميذ الأساسيين الثلاثة في الأكاديمية.    بسبب فيـــنــــــج لوه ، لم تكن هناك طريقة تمكنه من تجنب الدخول في صراع مع فيـــنــــــج يــــان.    و هذه الليلة ،كانا قد التقيا في النهاية.    و قال أمير الإمبراطورية الثالث بصوت عال مع بعض الــضحك “هاها ، بغض النظر عن الوقت الذي يأتي فيه الأخ فيـــنــــــج هنا ، سأستقبلك بالتأكيد“. “شيوى✨” ظهر شخص من بعيد قادم من الفناء الجانبي . كان هذا الجسد عبارة عن شاب طويل و رفيع ذو حواجب بـشكل واضح و عينان مشرقةً . كان لديه رأس من مع شعر أسود كثيف ، و بدا كما لو كان هناك نور مقدس يلف جسمه بالكامل ، و يصدر ضوءاً خافتاً جدا من شأنه أن يتسبب في أي شخص يراه أن يكون مسحورا به . ضاقت عيون لـيـنــــــج هــــان فجأة . المرحلة السابعة من [طبقة تدفق الربيع]!    العام السابق ، ألم يكن هذا الرجل في المرحلة الثالثة من [طبقة تدفق الربيع] ؟ كيف يمكن أن يكون قد إخترق فجأة أربع مراحل كاملةً في غضون شهرين فقط ؟ كان هذا أكثر روعة من لـيـنــــــج هــــان نفسه!

{فقرة الأسئلة}

“الوغد “ أمير الإمبراطورية الثالث نفض منزلته العاليه و بدأ بالشتم . كان غاضباً للغاية ، والآن هزم واحد من رعاياه بلكمة واحدة ، مما جعله يفقد السيطرة على عواطفه ، و غير قادر على المساعدة ولكن بصق هذه الكلمة.    بدت زي يــــان و كأنها عانت من ضربة قاسية . أعطت صورتها ارتجافاً طفيفاً ، و بصقت خارج فهما دماً. و مع ذلك ، كان فيـــنــــــج يــــان يحدق في لـيـنــــــج هــــان فقط ، و صرخ بشكل قاتم : “أنت جريئ للغاية”

ما هي خلفية فينج يان و ما الذي يستند عليه فى غطرسته؟

1/ موقفه كتلميذ لمعلم مــا

1/ موقفه كتلميذ لمعلم مــا

يجب أن يكون هذا الرجل قد حصل على نوع من اللقاء المصيري الهائل . خلاف ذلك ، من سيكون قادرا على تجاوز لـيـنــــــج هــــان مع مزيج مثالي من حبوبه الخيميائية لدعم تدريبه ، و مع قاعدته اللوتس ذات الخمسة عناصر الفوضوية ، و تقنيات التدريب من درجة السماء من حيث سرعة الـــتدريب؟    فيـــنــــــج يــــان ، رجل كان معروفا على نطاق واسع بين جيل الشباب في إمبراطوريـــة الـمــطـــــر ، و شخص لم يجرؤ أحد على التقليل من شأنه . هذا الرجل لديه فرصة كبيرة للدخول إلي [طبقة الركيزة الروحية] في يوم من الايام و يصبح واحداً من المحاربين الأقوياء بــإمبراطوريـــة الـمــطـــــر.    “الأخ فيـــنــــــج” أمير الإمبراطورية الثالث وقف و رفع يده في اتجاه فيـــنــــــج يــــان . على الرغم من أنه كان يتمتع بمستوى تدريب أعلى من لـيـنــــــج هــــان ، إلا أنه لم يكن لديه حس إدراكي مثل لـيـنــــــج هــــان الذي طوره من خبرته في حياته السابقة كمحارب في [طبقة السماء] . بالإضافة إلى ذلك ، كان بعيدا جدا عن فيـــنــــــج يــــان ، و بالتالي لم يكن بإمكانه تحديد مستوى تدريب الأخير . علاوة على ذلك ، من سيحاول قياس مستوى تدريب شخص أخر بدون سبب؟    “صاحب السمو أمير الامبراطورية” رفع فيـــنــــــج يــــان أيضاً يديه في تحية ، و اكتسح بـعينيه على كل الحاضرين ، ثم قال : “لقد جئت إلى هنا الليلة لأمرين ، لأنني أود أولاً أن أحيي صاحب السمو أمير الإمبراطورية الثالثلا، و ثانياً ، سمعت أن الشخص الذي دبر مكيدة لأخي الاصغر و كاد يتسبب في طرده من الأكاديمية هو أيضا موجود هنا الليلة. “    عندما تكلم كلماته الأخيرة ، أوقفت عينيه البحث وركز على لـيـنــــــج هــــان . من الواضح أنه تعرف على لـيـنــــــج هــــان.    فوجئ أمير الإمبراطورية الثالث في البداية ، قبل أن تضاء نار مستعرة داخل قلبه.    كان من الواضح أن فيـــنــــــج يــــان هنا للبحث عن الانتقام . لكن المشكلة الآن هي أن هذه كانت مأدبة يستضيفها ، و فيـــنــــــج يــــان جاء بالفعل ليصتنع المشاكل ! كم كان فيـــنــــــج يــــان هذا لا يعطيه أي وجه ؟ و بالفعل ، نظر إلى فيـــنــــــج يــــان بشدة ، لكن الأخير كان لا يزال مجرد فنان قتالي متدني عنه . بصراحة ، كان مستوى تدريب فيـــنــــــج يــــان أقل من مستوى تدريبه ، و كان ما ظهر عليه بشدة هو إمكانية أن فيـــنــــــج يــــان المستقبلي سيصبح أقوي و أقوى.    من حيث الخلفية ، كان لدى عشيرة فيـــنــــــج فقط فنانين قتالين من [طبقة تدفق الربيع] ، و من حيث القدرة الشخصية ، كان فيـــنــــــج يــــان فقط في المرحلة الثالثة من [طبقة تدفق الربيع]. ما هو الــحق الذي يملكه فيـــنــــــج يــــان لـعدم منحه أي وجهٍ على الإطلاق؟    في قلب أمير الإمبراطورية الثالث ، كان لـيـنــــــج هــــان الذيريقف وراءه إثنين من الخميائين الدرجة السوداء من المستوي العالي , هـــو أكثر أهمية بكثير من فيـــنــــــج يــــان ، لذلك قرر دعم لـيـنــــــج هــــان بالكامل دون أي تردد . و قال “الأخ فيـــنــــــج ، كنت حاضرا أيضاً خلال تلك الحادثة ، و يمكنني بالتأكيد أن أضمن لك أن أخوك كان ينوي الإيقاع بـ لـيـنــــــج هــــان.”

2/ موقفه كـسيد شاب

4/ فقط مجرد أحمق

3/ صهر لأحد العائلات

4/ فقط مجرد أحمق

ما هي خلفية فينج يان و ما الذي يستند عليه فى غطرسته؟

ــــــــــــ

ما هي خلفية فينج يان و ما الذي يستند عليه فى غطرسته؟

قام بترجمة النصوص و تدقيقها

و مع ذلك فقد عبّر لـيـنــــــج هــــان عن غضبه لأنه سمع كلمات فيـــنــــــج يــــان : “كاد يتسبب في طرده من الأكاديمية” . لذلك ، هذا يعني أن فيـــنــــــج لوه كان لا يزال في الأكاديمية حالياً؟ مالذي يجرى؟    أراد التعامل مع المنحرف العجوز ، لكنه واجه مشكلةً . الآن ، أراد طرد فيـــنــــــج لوه من الأكاديمية ، و هنا يأتيه فيـــنــــــج يــــان ، الذي استخدم نوعا من الوسائل غير المعروفة لإعادة فيـــنــــــج لوه مرة أخرى.    “هنغ ، لقد حققت الأكاديمية بالفعل أن هذا من مسؤولية وى هو لو فقط . كان هو الذي سرق الشارة التي أقرضتها لفينج لوه . لقد عانى وى هي لو من صراع سابق مع لـيـنــــــج هــــان ، و قام بتوريط أخي” قال فيـــنــــــج يــــان ببعض الغموض.    “اللعنة عليك” ، كيف يمكنط أن تكون وقحاً جداً؟    كان من الواضح أن كل شيء خُطِط لــه من قبل فيـــنــــــج لوه ، و لكن لماذا أصبح فجأة الضحية وفقا لكلام أخيه ؟ الصواب أو الخطأ كان سهلاً جداً قلبه من قبل فيـــنــــــج يــــان؟    و مع ذلك ، لم يكن لـيـنــــــج هــــان أقل غضباً . كتب التاريخ دائما من قبل المنتصرين ، و في هذا العالم ، تقرر السلطة الحقيقية و الحجة الصحيحة من قوة قبضة المرء فقط لا غير . ما لم يفهمه هو كيف يمكن أن يكون فيـــنــــــج يــــان شجاعاً للغاية عندما يكون في المرحلة السابعة من [طبقة تدفق الربيع].    كان على المرء أن يعلم أنه حتى لو تقدم فيـــنــــــج يــــان إلى [طبقة المحيط الروحي] ، فإنه كان لا يزال مواطناً فى إمبراطورية المطر ، و لم يصل بعد إلى المستوى الذي يمكنه فيه الانفصال عن السلطة الإمبراطورية , و هذا يتطلب على الأقل [طبقة الركيزة الروحية] . و إذا كان أحدهم في [طبقة إزدهار الزهور] ، فهذا هو الوجود الذي يبرز و يتربع فوق الجميع .    لا ينبغي أن يكون فيـــنــــــج يــــان بالتأكيد غبياً كهذا.    أمير الإمبراطورية الثالث أيضا لم يعتقد أبدا أن فيـــنــــــج يــــان سيجرؤ على معارضته . كانت الأفكار في رأسه تثار بسرعة . هل من الممكن أن يكون فيـــنــــــج يــــان قد لجأ لـأخيه اأكبر الأمير الأول أو أخيه السابع ، و هذا هو السبب في أنه لم يخشاه على الإطلاق ؟ لكن مهما كان الأمر ، فإن مجرد عاميِّ تجرأ في الواقع على التحدث إليه علانية بهذا الشكل . كان هذا تحدياً لسلطته ، و هو أمر لم يكن ليتسامح معه.    “فيـــنــــــج يــــان ، اعتني بكلماتك” أزال ابتسامته ، و أصبح وجهه جدياً تماماً , عندما انبعث منه هواء قوي مرتجف.    عندما يرتفع ابن السماء ، سيتدفق الدم لأكثر من عشرة آلاف ميل! .    على الرغم من أن أمير الإمبراطورية الثالث لم يكن الإمبراطور حتى الآن ، إلا أنه كان لا يزال يتمتع باستخدام محدود لقوة الأمة التي يمكن أن تضعه على الفور في وضع قوي للغاية ، كما لو كان الإمبراطور ، مما جعل الجميع يشعرون فقط بالاحترام و الخوف تجاهه.    “صاحب السمو الإمبراطوري ، سلّم هذا الشخص إليّ ، و سأعطيك وجهاً ولا أقتله” فيـــنــــــج يــــان لم يظهر أي علامات الخوف ، و حتى بدأ يعلن شروطه لأمير الامبراطورية الثالث.    سقط الصمت على المنطقة كلها!    هل فقد فيـــنــــــج يــــان عقله ؟ كان ذلك أمير الإمبراطورية الثالث ، أقوى شخص في (أكاديمية هو يــــانغ) . كانت قدرته  و قوته الشخصية أكثر من كافية للسيطرة على فيـــنــــــج يــــان ، و أكثر من ذلك أنه كان أمير الإمبراطورية مع القوة الوحشية في قبضته.    حتى لو كان أمير الإمبراطورية الثالث خبيراً في إخفاء أفكاره ، فإن سماع مثل هذه الكلمات أدى إلى تشوش وجهه قليلاً ، ملمحاً إلى الغضب القوي الذي كان يشعر به . أخذ نفسا عميقا ، و قمع هذه المشاعر ، قبل أن يقول بهدوء : “أنت تذهب بعيداً جداً”    “هل صاحب السمو لا يخطط لتسليم هذا الشخص لي؟” ابتسم فيـــنــــــج يــــان قليلاً ساخرا.    “هل تجرؤ على استخدام القوة أمامي مباشرة؟” أمير الإمبراطورية الثالث سأل ببرود . كان الآن غاضباً حقاً.    “كل شخص يتحمل مسؤولية إلقاء القبض على المجرمين . هل ينوي سموك الإمبراطوري فــي حماية مثل هذا المجرم؟” ومض فيـــنــــــج يــــان إلى الأمام ، و لم يظهر حقاً أي خوف من أمير الإمبراطورية الثالث.    “كيف تجرؤ” قفزت زي يــــان و لوحت بيدها . و في كل اتجاه ظهر خنجر أزرق ، و اتجه بقسوة نحو فيـــنــــــج يــــان . “شوا ، شوا ، شوا” رقصت الخناجرالزرقاء ، و شكلت رقصة من الخناجر التي ملأت الهواء ، كما لو كانت هناك شاشة من الضوء أمام أعينهم.    “حيل صغيرة” هز فيـــنــــــج يــــان يده ، و لكم بقبضة.    كانت هذه اللكمة منه قويةً بشكل مرعب ، كما لو كان جبل يضغط عليها . كانت قد شعرت بالوهن و الضعف ، و كان وجه زي يــــان شاحباً تماماً ، و كان شعرها القرمزي يرقص في جميع الاتجاهات كما لو كان إعصار قد مرّ للتو.    “بنغ”    هذه الضربة لم تضربها بعد ، و لكن زي يــــان كانت قد تراجعت من قبل قوة قوية و ذغط ساحق . عندما طارت في الهواء ، تبعها سهم من الدم.    هذا ، هذا ، هذا ، هذا … كان الجميع مندهشاً تماماً من هذا . تجرأ فيـــنــــــج يــــان حقا ليتسبب بـإصابة لشخص ما . هل كان مجنوناً ، أم أن لديه نوع من الأوراق الرابحة المذهلة المخبأة في جعبته؟

ℍ???????

ــــــــــــ

3/ صهر لأحد العائلات

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط