نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-146

㊎السيدة يـــــــان㊎

㊎السيدة يـــــــان㊎

السيدة يـــــــان

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

قال لـيـنــــــج هــــان بنبرة هادئة للغاية متحدثاً بعظمة و إباء :

2/ صنع بعض الحبوب

“لطالما كنت جريئاً للغاية“.
  
أووه؟ , أنت لست خائفاً من قتلي لـــك ؟” سأل فيـــنــــــج يــــان طالباً ، كما لو لم يكن هناك سوي الإثنين منهم فقط هناك . لم يكن يهتم حتى بوجود أمير الإمبراطورية الثالث.
  
كان جسد أمير الإمبراطورية الثالث بأكمله يهتز و يرتجف في جميع أنحاء جسده . كان بالكاد يمنع نفسه من تقيئ الدم غضباً.
  
هل تجرؤ؟” سأل لـيـنــــــج هــــان مبتسماً.
  
فيـــنــــــج يــــان في الواقع نظر في هذا الوضع على محمل الجد للحظة ، ثم أجاب : “مؤقتاً لا”
  
مؤقتاً … ألا يعني أنه يجرؤ على ذلك في المستقبل؟
  
عم الصمت بالمكان ، هل يمكن أن يكون هذا الرجل لا يعرف أن لدي لـيـنــــــج هــــان خميائيين كعظيمين يقفان خلفه ، و كان شخصاً يجب على إمبراطور المطر أن يعطيه بعض الوجه؟
  
إذا كنت لا تجرؤ على ذلك ، ثم إرحـــل . ما الذي تدور حوله هنا ؟ هل يخطط هذا الوسيم بإظهار وجهه الجميل حيث لا يجرؤ علي فعل ما يريد؟” لـيـنــــــج هــــان وبخ علي الفور.
  
هاهاهاها” أمير الإمبراطورية الثالث ضحك بصوت عال ، كما شعر بالإمتنان للغاية.
  
ومع ذلك ، لم يكن فيـــنــــــج يــــان غاضباً على الإطلاق ، و قال : “لقد ضربت هذا الأخ عديم الفائدة بضع مرات ، و قد جئت الليلة لأرد الجميل ، و لكنه سيكون كافياً إذا ما سخرت منك مرة واحدة . في المستقبل ، سوف أقوم بتشويه سمعتك ، و سوف يتم رفضك من قبل الجميع قبل أن أقتلك أخيراً”
  
كانت النغمة التي استخدمها هادئة تماماً . حتر ربما سمحت له بقتل أي شخص يريده في هذه المدينة الإمبراطورية.
  
فيـــنــــــج يــــان ، هل انتهيت؟” أمير الإمبراطورية الثالث وقف و اتجه نحو فيـــنــــــج يــــان ، مـــع لهيب الغضب المحترق في عينيه : ” أنت شجاع جداً في الواقع لكي تجرؤ على الإعلان مراراً و تكراراً عن نيتك للقتل في هذه المدينة الإمبراطورية . سأعتقلك و أسلمك إلى السجن للتفكير في أخطائك“.
  
أوه ، هل سيمنحني سمو الأمير الإمبراطوري شخصياً بعض التوجيهات؟” ابتسم فيـــنــــــج يــــان بهدوء ، و قال : “لقد أعجبت منذ فترة طويلة بتقنية قبضة السماء التي يستخدمها صاحب السمو. “
  
هذا الرجل يجب أن يكون قد فقد عقله ، أي شخص آخر سيفكر بهذا ، لكنهم لم يسعهم إلا الإعجاب بشجاعة فيـــنــــــج يــــان . كم من الناس في المدينة الإمبراطورية سوف يجرؤون على معارضة الأمير الثالث ؟ حتى النخب الشابة و العباقرة في العشائر الثمانية العظمى لن يكون لديهم هذه القدرة ولا الشجاعة للقيام بمثل هذا الشيء.
  
سوف تحصل قريبا على رغبتك” ارتعدت قبضة الأمير الثالث ، و على الفور ، ومضات من الضؤ انتشرت في جميع أنحاء جسده.
  
كانت تلك قوة الأمة؟؟!
    
جميع أحفاد السلالة الإمبراطورية ، حتى لو كانوا من خط فرعي مثل تشي يونغ يي ، فقد كانوا قادرين على استخدام هذه القدرة . الفرق بين قوة الأمة و قوة المدينة يكمن فقط في قوة القدرة ، فقد كانا في الأساس نفس الشيء.
  
استخدام قوة الأمة لدعم الذات ، و الحصول على القدرة على قمع الخصم . كان يكفي لزيادة براعة المعركة عن طريق إضافة نجمتين إضافيتين أو حتى ثلاثة نجوم فى براعة معركة!
  
كان أمير الإمبراطورية الثالث في المرحلة السابعة من [طبقة تدفق الربيع] في المقام الأول ، و بمجرد أن بدأ في التحكم بسلطة الأمة ، و بــمهاراته القتالية سيكون على الأقل يستحق عشرة نجوم ، و هو الأمر الذي لم يؤخذ بعد في اعتباره القوة الإضافية اللتي تضيفها التقنيات و القبضة تشي . مع أخذ كل هذه الأمور بعين الاعتبار ، لن يكون هناك أي مشكلة في أن يصل الأمير الثالث إلى إحدى عشرة نجمة.
  
في مواجهة أمير الإمبراطورية الثالث الذي كان يبذل جهداً كاملاً ، لم يجرؤ فيـــنــــــج يــــان على أن يكون مهملاً ، و سحب في نهاية المطاف تعبيره المريح ، وأصبح جدياً.
  
قام الاثنان بالتحرك للهجوم ، و أصبح الهواء متوتراً على الفور.
  
“هيهي هي , هل من المناسب ان تبدأوا بـ القتال في جناح زهرة الكرز؟” سمع صوت جميل و رقيق ، قبل أن تظهر شخصية جميلة . كانت امرأةً جميلةً ذات شخصية حسية للغاية و ناعمة جداً ، وركان وجهها رائعاً و خلاباً . جسدها الناضج كان عملياً كافياً لتحويل عيون كل المتفرجين إلى اللون الأحمر.
  
كيف لمرأة أن تكون مثيرة هكذا ! كيف مثيرة للإعجاب ! كان هذا كافياً لتحريض الآخرين على ارتكاب جريمة!
  
السيدة يــــان” أمير الإمبراطورية الثالث رفع يديه و شبكهما في اتجاهها و ابتسم . كانت هذه هي صاحبو جناح زهرة الكرز . لتكون قادرة على فتح مثل هذه المؤسسة إهدار هذا الكم الكبير من المال في المدينة الامبراطورية ، فــكيف يمكن أن تكون مجرد شخص عادي…. عادي!!؟
  
حتى فيـــنــــــج يــــان سحب نية معركته ، و رفع يديه المشبكتبن ، و قال : “تحياتي ، السيدة يــــان“.
  
ابتسمت السيدة يــــان بزهوٍ ، و قالت : “لا أستطيع تحمل تلقي مثل هذه المجاملات العظيمة من ضيوف محترمين مثلكما أنتما الإثنين . و مع ذلك ، فان جناح زهره الكرز له قواعده الخاصة ، و يحظر القتال هنا . إذا كنتما تريدان القتال ، فالرجاء المتابعة للخارج من أجل إكمال معركتكم.
 
هاها ، منذ أن تحدثت السيدة يــــان بالفعل ، كيف يمكن أن أكون وقحا” رفع فيـــنــــــج يــــان مرة أخرى يديه ، و تحول إلى لـيـنــــــج هــــان ، و قال : “سأتركك تفلت هذه المرة ، و لكن… لن تكون هناك مرة ثانية”
  

استدار و ذهب ، و لم يعطي أي وجه لأمير الإمبراطورية الثالث على الإطلاق.

◉ℍ???????◉


كان لـيـنــــــج هــــان و أمير الإمبراطورية الثالث واضحين جداً . كان هذا كله بسبب فيـــنــــــج لوه . و بسببه ، بدأ فيـــنــــــج يــــان في إظهار ضغينته تجاه الإثنين.
  
الأهم من ذلك ، ما هو نوع الورقة الرابحة التي حصل عليها هذا الرجل لدرجة أنه سيجرؤ على معارضة أمير الإمبراطورية الثالث علانية؟
  
بعد المشاكل التي سببها فيـــنــــــج يــــان ، فقد جميع الضيوف مزاجهم و شغفهم لمواصلة الشرب و المرح ، لذلك أمير الإمبراطورية الثالث أنهى ببساطة المأدبة ، و عاد الجميع إلى منازلهم.
  
السيد ليـــنــــــــج ، هل يمكنك أن تقابلني للحظة؟” لـيـنــــــج هــــان خرج للتو من الفناء عندما سمع صوت السيدة يــــان . كان لطيفاً و حلواً كما لو كان مصنوعاً من العسل ، صوتاً جميلاً للغاية.
  
ابتسم لـيـنــــــج هــــان بصوت ضعيف ، و قال : “بالطبع” و أخبر لي هاو و تشو شيويه يي للذهاب أولا ، بينما كان يسير تجاه سيدة يــــان.
  
السيد ليـــنــــــــج ، من فضلك” دعت السيدة يــــان لـيـنــــــج هــــان إلى فناء صغير أنيق ، حيث أزهرت الزهور في كل مكان ، و خلقت بيئة جميلة للغاية.
  
هل لي أن أعرف سبب لقاءك معي ، السيدة يــــان؟” جلس لـيـنــــــج هــــان ، و شابة جميلة للغاية خدمته ببعض الشاي العَطِر . كان هذا الشاي ذو جودة أعلى بكثير من ما قدمه هاتين المرأتين من قبل ، و بدا أن كل حركة و ابتسامة من وجهها له نوع من التعويذات التي من شأنها أن تسبب في قلوب أولئك الذين رأوها لتنبض و تهزم بسرعة أكبر.
  
كانت أيضا فتاة شجاعة جداً . أخذت مكانها ، و وقفت خلف السيدة يــــان ، و وجهت نظرة فضولية إلى لـيـنــــــج هــــان . كان ذلك بسبب وجود عدد قليل جداً من الناس في المدينة الإمبراطورية الذين يمكنهم دخول هذا الفناء ، و يمكن لأي شخص من هؤلاء أن يجعل المدينة الإمبراطورية بأكملها ترتعش ببضعة أقدام منهم.
  
شاب بدا أنه أصغر من نفسها … ما هو الأساس و المعيار الذي كان عليه أن يأتي إلى هنا من خلاله ؟ علاوة على ذلك ، بدا تعبيره هادئاً تماماً . لم يكن هناك أي علامة على العصبية أو المفاجأة ، مما تسبب لها أن تكون أكثر حيرة.
و قالت السيدة يــــان بابتسامة جميلة : “لقد حصل السيد ليـــنــــــــج على تفضيل اثنين من الخيميائيين الكبار ، و هو شيء غامض للغاية بالنسبة لي . ربما سيكون لدي شيء قد يحتاج إلى مساعدة السيد ليـــنــــــــج فيه بالمستقبل ، و كنت أتسائل عن رغبتك في إقامة علاقات جيدة معنا , السيد ليـــنــــــــج.
  
حسناً ، كانت مباشرة.
  
هذه هدية صغيرة منّي ، و سيسعدني لو وافق السيد ليـــنــــــــج على قبولها” . أومأت السيدة يــــان إلى الفتاة الصغيرة بجانبها ، و أخرجت الأخيرة صندوقاً خشبياً صغيراً ، و وضعته على الطاولة.
  
لـيـنــــــج هــــان لم يرفض ، و فتح ببساطة الصندوق على الفور . داخل الصندوق وضع ديباج أحمر اللون ، و علي وساده الديباج كان هناك حامي للــيد ، و يبدوا أنها قديمة للغاية , و مع هواء بدائي خفيف ينبثق منها.
  
قام بلمس حامي اليد عدة مرات ، و أغلق عينيه قليلاً . بعد لحظة ، قال أخيرا ، “السيدة يــــان هي حقا سخية جداً . هذه الـهدية … لا أشعر بأنني أستحقها”
  
يا؟” بدت السيدة يــــان فضوية في هذا ، و سألت : “هل يعلم السيد ليـــنــــــــج استخدام حامي الــــيد هذا؟

ــــــــــــ


إذا لم أكن قد خمنت بشكل خاطئ ، فهذا سيساعد المرء على زيادة مهارة المعركة ، و يجب أن يتمكن على الأقل من زيادتها من خلال نجمة براعة معركة” قال لـيـنــــــج هــــان.
  
كانت الزيادة في نجوم براعة المعركة مرعبةً للغاية . بالنسبة لمعظم الناس ، كانوا قادرين فقط على استخدام براعة المعارك التي تتوافق مع مستوى تدريبهم ، و لكن بمجرد أن تتجاوز براعة المعركة التي يمكن أن يعرضوها مستوى تدريبهم ، فإن ذلك يعني أنهم قد اكتسبوا القدرة على تحدي خصوماً أقوى من أنفسهم ، مستويات التدريب الفردية . هذا هو السبب في أن لـيـنــــــج هــــان قال أن السيدة يــــان كانت سخية للغاية .
  
كانت هذه هي المرة الأولى التي يلتقون فيها ، و مع ذلك فقد قدمت له هدية قيمة . حتى لو كانت السيدة يــــان شخصاً سخياً بطبيعتها ، كان هذا لا يزال يمثل الكثير من الصدمة.
  
السيد ليـــنــــــــج هو بالفعل على دراية . هذا صحيح . اسم هذه الاداه هو (حامي اليد النجم الأرجواني) . و بمجرد تفعيلها ، ستتمكن من زيادة براعة المعركة لدى المستخدم عن طريق إضافة نجمة أخري ، و لكن بالضبط إلى أي مدى ستكون ترقية القوة هذه ، تعتمد على مستوى التقارب الذي يمتلكه المستخدم مع هذه الأداة” أوضحت السيدة يــــان.
  
أعاد لـيـنــــــج هــــان الغطاء إلى الصندوق ، و سأل : “سيدتي ، هل هناك شيء تريدِ مساعدتي بـــــه؟
  
هناك بالفعل” ابتسمت السيدة يــــان ببساطة.

إنـتـهـــــيالـفـصــــل

{فقرة الأسئلة}

ــــــــــــ

من توقع الإجابة الصحيحة بالمرة السابقة :

كان لـيـنــــــج هــــان و أمير الإمبراطورية الثالث واضحين جداً . كان هذا كله بسبب فيـــنــــــج لوه . و بسببه ، بدأ فيـــنــــــج يــــان في إظهار ضغينته تجاه الإثنين.    الأهم من ذلك ، ما هو نوع الورقة الرابحة التي حصل عليها هذا الرجل لدرجة أنه سيجرؤ على معارضة أمير الإمبراطورية الثالث علانية؟    بعد المشاكل التي سببها فيـــنــــــج يــــان ، فقد جميع الضيوف مزاجهم و شغفهم لمواصلة الشرب و المرح ، لذلك أمير الإمبراطورية الثالث أنهى ببساطة المأدبة ، و عاد الجميع إلى منازلهم.    “السيد ليـــنــــــــج ، هل يمكنك أن تقابلني للحظة؟” لـيـنــــــج هــــان خرج للتو من الفناء عندما سمع صوت السيدة يــــان . كان لطيفاً و حلواً كما لو كان مصنوعاً من العسل ، صوتاً جميلاً للغاية.    ابتسم لـيـنــــــج هــــان بصوت ضعيف ، و قال : “بالطبع” و أخبر لي هاو و تشو شيويه يي للذهاب أولا ، بينما كان يسير تجاه سيدة يــــان.    “السيد ليـــنــــــــج ، من فضلك” دعت السيدة يــــان لـيـنــــــج هــــان إلى فناء صغير أنيق ، حيث أزهرت الزهور في كل مكان ، و خلقت بيئة جميلة للغاية.    “هل لي أن أعرف سبب لقاءك معي ، السيدة يــــان؟” جلس لـيـنــــــج هــــان ، و شابة جميلة للغاية خدمته ببعض الشاي العَطِر . كان هذا الشاي ذو جودة أعلى بكثير من ما قدمه هاتين المرأتين من قبل ، و بدا أن كل حركة و ابتسامة من وجهها له نوع من التعويذات التي من شأنها أن تسبب في قلوب أولئك الذين رأوها لتنبض و تهزم بسرعة أكبر.    كانت أيضا فتاة شجاعة جداً . أخذت مكانها ، و وقفت خلف السيدة يــــان ، و وجهت نظرة فضولية إلى لـيـنــــــج هــــان . كان ذلك بسبب وجود عدد قليل جداً من الناس في المدينة الإمبراطورية الذين يمكنهم دخول هذا الفناء ، و يمكن لأي شخص من هؤلاء أن يجعل المدينة الإمبراطورية بأكملها ترتعش ببضعة أقدام منهم.    شاب بدا أنه أصغر من نفسها … ما هو الأساس و المعيار الذي كان عليه أن يأتي إلى هنا من خلاله ؟ علاوة على ذلك ، بدا تعبيره هادئاً تماماً . لم يكن هناك أي علامة على العصبية أو المفاجأة ، مما تسبب لها أن تكون أكثر حيرة. و قالت السيدة يــــان بابتسامة جميلة : “لقد حصل السيد ليـــنــــــــج على تفضيل اثنين من الخيميائيين الكبار ، و هو شيء غامض للغاية بالنسبة لي . ربما سيكون لدي شيء قد يحتاج إلى مساعدة السيد ليـــنــــــــج فيه بالمستقبل ، و كنت أتسائل عن رغبتك في إقامة علاقات جيدة معنا , السيد ليـــنــــــــج “.    حسناً ، كانت مباشرة.    “هذه هدية صغيرة منّي ، و سيسعدني لو وافق السيد ليـــنــــــــج على قبولها” . أومأت السيدة يــــان إلى الفتاة الصغيرة بجانبها ، و أخرجت الأخيرة صندوقاً خشبياً صغيراً ، و وضعته على الطاولة.    لـيـنــــــج هــــان لم يرفض ، و فتح ببساطة الصندوق على الفور . داخل الصندوق وضع ديباج أحمر اللون ، و علي وساده الديباج كان هناك حامي للــيد ، و يبدوا أنها قديمة للغاية , و مع هواء بدائي خفيف ينبثق منها.    قام بلمس حامي اليد عدة مرات ، و أغلق عينيه قليلاً . بعد لحظة ، قال أخيرا ، “السيدة يــــان هي حقا سخية جداً . هذه الـهدية … لا أشعر بأنني أستحقها”    “يا؟” بدت السيدة يــــان فضوية في هذا ، و سألت : “هل يعلم السيد ليـــنــــــــج استخدام حامي الــــيد هذا؟“

✺إنـتـهـــــي❤️الـفـصــــل✺

{فقرة الأسئلة}

“لطالما كنت جريئاً للغاية“.    “أووه؟ , أنت لست خائفاً من قتلي لـــك ؟” سأل فيـــنــــــج يــــان طالباً ، كما لو لم يكن هناك سوي الإثنين منهم فقط هناك . لم يكن يهتم حتى بوجود أمير الإمبراطورية الثالث.    كان جسد أمير الإمبراطورية الثالث بأكمله يهتز و يرتجف في جميع أنحاء جسده . كان بالكاد يمنع نفسه من تقيئ الدم غضباً.    “هل تجرؤ؟” سأل لـيـنــــــج هــــان مبتسماً.    فيـــنــــــج يــــان في الواقع نظر في هذا الوضع على محمل الجد للحظة ، ثم أجاب : “مؤقتاً لا”    مؤقتاً … ألا يعني أنه يجرؤ على ذلك في المستقبل؟    عم الصمت بالمكان ، هل يمكن أن يكون هذا الرجل لا يعرف أن لدي لـيـنــــــج هــــان خميائيين كعظيمين يقفان خلفه ، و كان شخصاً يجب على إمبراطور المطر أن يعطيه بعض الوجه؟    “إذا كنت لا تجرؤ على ذلك ، ثم إرحـــل . ما الذي تدور حوله هنا ؟ هل يخطط هذا الوسيم بإظهار وجهه الجميل حيث لا يجرؤ علي فعل ما يريد؟” لـيـنــــــج هــــان وبخ علي الفور.    “هاهاهاها” أمير الإمبراطورية الثالث ضحك بصوت عال ، كما شعر بالإمتنان للغاية.    ومع ذلك ، لم يكن فيـــنــــــج يــــان غاضباً على الإطلاق ، و قال : “لقد ضربت هذا الأخ عديم الفائدة بضع مرات ، و قد جئت الليلة لأرد الجميل ، و لكنه سيكون كافياً إذا ما سخرت منك مرة واحدة . في المستقبل ، سوف أقوم بتشويه سمعتك ، و سوف يتم رفضك من قبل الجميع قبل أن أقتلك أخيراً”    كانت النغمة التي استخدمها هادئة تماماً . حتر ربما سمحت له بقتل أي شخص يريده في هذه المدينة الإمبراطورية.    “فيـــنــــــج يــــان ، هل انتهيت؟” أمير الإمبراطورية الثالث وقف و اتجه نحو فيـــنــــــج يــــان ، مـــع لهيب الغضب المحترق في عينيه : ” أنت شجاع جداً في الواقع لكي تجرؤ على الإعلان مراراً و تكراراً عن نيتك للقتل في هذه المدينة الإمبراطورية . سأعتقلك و أسلمك إلى السجن للتفكير في أخطائك“.    “أوه ، هل سيمنحني سمو الأمير الإمبراطوري شخصياً بعض التوجيهات؟” ابتسم فيـــنــــــج يــــان بهدوء ، و قال : “لقد أعجبت منذ فترة طويلة بتقنية قبضة السماء التي يستخدمها صاحب السمو. “    هذا الرجل يجب أن يكون قد فقد عقله ، أي شخص آخر سيفكر بهذا ، لكنهم لم يسعهم إلا الإعجاب بشجاعة فيـــنــــــج يــــان . كم من الناس في المدينة الإمبراطورية سوف يجرؤون على معارضة الأمير الثالث ؟ حتى النخب الشابة و العباقرة في العشائر الثمانية العظمى لن يكون لديهم هذه القدرة ولا الشجاعة للقيام بمثل هذا الشيء.    “سوف تحصل قريبا على رغبتك” ارتعدت قبضة الأمير الثالث ، و على الفور ، ومضات من الضؤ انتشرت في جميع أنحاء جسده.    كانت تلك قوة الأمة؟؟!      جميع أحفاد السلالة الإمبراطورية ، حتى لو كانوا من خط فرعي مثل تشي يونغ يي ، فقد كانوا قادرين على استخدام هذه القدرة . الفرق بين قوة الأمة و قوة المدينة يكمن فقط في قوة القدرة ، فقد كانا في الأساس نفس الشيء.    استخدام قوة الأمة لدعم الذات ، و الحصول على القدرة على قمع الخصم . كان يكفي لزيادة براعة المعركة عن طريق إضافة نجمتين إضافيتين أو حتى ثلاثة نجوم فى براعة معركة!    كان أمير الإمبراطورية الثالث في المرحلة السابعة من [طبقة تدفق الربيع] في المقام الأول ، و بمجرد أن بدأ في التحكم بسلطة الأمة ، و بــمهاراته القتالية سيكون على الأقل يستحق عشرة نجوم ، و هو الأمر الذي لم يؤخذ بعد في اعتباره القوة الإضافية اللتي تضيفها التقنيات و القبضة تشي . مع أخذ كل هذه الأمور بعين الاعتبار ، لن يكون هناك أي مشكلة في أن يصل الأمير الثالث إلى إحدى عشرة نجمة.    في مواجهة أمير الإمبراطورية الثالث الذي كان يبذل جهداً كاملاً ، لم يجرؤ فيـــنــــــج يــــان على أن يكون مهملاً ، و سحب في نهاية المطاف تعبيره المريح ، وأصبح جدياً.    قام الاثنان بالتحرك للهجوم ، و أصبح الهواء متوتراً على الفور.    “هيهي هي , هل من المناسب ان تبدأوا بـ القتال في جناح زهرة الكرز؟” سمع صوت جميل و رقيق ، قبل أن تظهر شخصية جميلة . كانت امرأةً جميلةً ذات شخصية حسية للغاية و ناعمة جداً ، وركان وجهها رائعاً و خلاباً . جسدها الناضج كان عملياً كافياً لتحويل عيون كل المتفرجين إلى اللون الأحمر.    كيف لمرأة أن تكون مثيرة هكذا ! كيف مثيرة للإعجاب ! كان هذا كافياً لتحريض الآخرين على ارتكاب جريمة!    “السيدة يــــان” أمير الإمبراطورية الثالث رفع يديه و شبكهما في اتجاهها و ابتسم . كانت هذه هي صاحبو جناح زهرة الكرز . لتكون قادرة على فتح مثل هذه المؤسسة إهدار هذا الكم الكبير من المال في المدينة الامبراطورية ، فــكيف يمكن أن تكون مجرد شخص عادي…. عادي!!؟    حتى فيـــنــــــج يــــان سحب نية معركته ، و رفع يديه المشبكتبن ، و قال : “تحياتي ، السيدة يــــان“.    ابتسمت السيدة يــــان بزهوٍ ، و قالت : “لا أستطيع تحمل تلقي مثل هذه المجاملات العظيمة من ضيوف محترمين مثلكما أنتما الإثنين . و مع ذلك ، فان جناح زهره الكرز له قواعده الخاصة ، و يحظر القتال هنا . إذا كنتما تريدان القتال ، فالرجاء المتابعة للخارج من أجل إكمال معركتكم“.   “هاها ، منذ أن تحدثت السيدة يــــان بالفعل ، كيف يمكن أن أكون وقحا” رفع فيـــنــــــج يــــان مرة أخرى يديه ، و تحول إلى لـيـنــــــج هــــان ، و قال : “سأتركك تفلت هذه المرة ، و لكن… لن تكون هناك مرة ثانية”    استدار و ذهب ، و لم يعطي أي وجه لأمير الإمبراطورية الثالث على الإطلاق.

برأيكم , ماذا سيكون طلب السيدة يــــان

{فقرة الأسئلة}

1/ تزويجه من ابنتها(البنت اللي معها)

2/ صنع بعض الحبوب

✺إنـتـهـــــي❤️الـفـصــــل✺

3/ فقط مجرد علاقة جيدة

㍿ قام بترجمة النصوص و تدقيقها ㍿

ــــــــــــ

“إذا لم أكن قد خمنت بشكل خاطئ ، فهذا سيساعد المرء على زيادة مهارة المعركة ، و يجب أن يتمكن على الأقل من زيادتها من خلال نجمة براعة معركة” قال لـيـنــــــج هــــان.    كانت الزيادة في نجوم براعة المعركة مرعبةً للغاية . بالنسبة لمعظم الناس ، كانوا قادرين فقط على استخدام براعة المعارك التي تتوافق مع مستوى تدريبهم ، و لكن بمجرد أن تتجاوز براعة المعركة التي يمكن أن يعرضوها مستوى تدريبهم ، فإن ذلك يعني أنهم قد اكتسبوا القدرة على تحدي خصوماً أقوى من أنفسهم ، مستويات التدريب الفردية . هذا هو السبب في أن لـيـنــــــج هــــان قال أن السيدة يــــان كانت سخية للغاية .    كانت هذه هي المرة الأولى التي يلتقون فيها ، و مع ذلك فقد قدمت له هدية قيمة . حتى لو كانت السيدة يــــان شخصاً سخياً بطبيعتها ، كان هذا لا يزال يمثل الكثير من الصدمة.    “السيد ليـــنــــــــج هو بالفعل على دراية . هذا صحيح . اسم هذه الاداه هو (حامي اليد النجم الأرجواني) . و بمجرد تفعيلها ، ستتمكن من زيادة براعة المعركة لدى المستخدم عن طريق إضافة نجمة أخري ، و لكن بالضبط إلى أي مدى ستكون ترقية القوة هذه ، تعتمد على مستوى التقارب الذي يمتلكه المستخدم مع هذه الأداة” أوضحت السيدة يــــان.    أعاد لـيـنــــــج هــــان الغطاء إلى الصندوق ، و سأل : “سيدتي ، هل هناك شيء تريدِ مساعدتي بـــــه؟”    “هناك بالفعل” ابتسمت السيدة يــــان ببساطة.

قام بترجمة النصوص و تدقيقها

✺إنـتـهـــــي❤️الـفـصــــل✺

ℍ???????

✺إنـتـهـــــي❤️الـفـصــــل✺

2/ صنع بعض الحبوب

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط