نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-147

㊎شـَـطـــْـــــرُ الـعــــَـــــرَبــــَـة㊎

㊎شـَـطـــْـــــرُ الـعــــَـــــرَبــــَـة㊎

شـَـطـــْـــــرُ الـعــــَـــــرَبــــَـة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أووه , أرجوا منك التحدث , سيدتي . إذا كان ذلك في حدود قدرتي ، فأنا بالطبع لن أرفض” . و قال لـيـنــــــج هــــان بهدوء شديد : “إذا لم يكن الأمر كذلك … فأنا لا أجرؤ على قبول هدية كهذه “.
  

بدت الفتاة الصغيرة مندهشة للغاية عند سماع هذا . بعد سماع آثار حامي اليد هذا ، يمكنه أن يبقى هادئاً جداً . هل كان هذا الشاب شاباً حقاً ؟ لماذا بدا كرجل عجوز عانى صعوبات لا حصر لها ؟
ابتسمت السيدة يــــان ، و قالت : “بما أنه شيء أريد أن أطلب مساعدتك فيه ، فهو بالطبع ضمن قدرتك ، السيد ليـــنــــــــج . إن المهمة التي أود أن أسعى للحصول علي مساعدتك فيها هي أن تطلب من الشخص القدير الذي يقف وراء السيد ليـــنــــــــج أن يقوم بإعداد ‘حبة الدوام’ لي” .
  
حبوب الدوام؟” ظهر تعبير عن الصدمة على وجه لـيـنــــــج هــــان ، ” للسيدة صديق لها دخل في حالة الموت الزائف؟
  
كيف عرفت؟” وقفت الـسيدة يــــان فجأة ، وهي كما بدت مهتاجة للغاية.
  
كانت حبوب  الدوام عبارة عن حبة خيميائية عالية الجودة من الدرجة السوداء ، و لكنها كانت قريبة جداً من مستوى درجة الأرض . يمكن حساب عدد الخيميائيين ذوي المستوى العالي من الدرجة السوداء الذين تمكنوا من تلفيقها بنجاح على أصابع الـيد الواحدة . في الماضي ، كانت السيدة يــــان قد طلبت أيضاً من فو يوان شينغ و وو سونغ لين مساعدتها على صنعها ، و لكن لم يكن لدى الاثنين منهم أدنى قدر من اليقين بأنهما يمكن أن ينجحا ، و بالتالي رفضوها.
و الآن ، تمكن لـيـنــــــج هــــان من تخمين سبب حاجتها لحبة الدوام من مجرد سماع اسمها . كيف لا يمكن لها بأن تعتقد أن هناك عالماً عظيماً فى مجال الخيمياء خلفه و كان أكثر روعة من فو يوان شنغ و وو سونغ لين؟
  
خيميائي درجة الأرض!
  
اي شيء حدث في جناح زهره الكرز لن يهرب من عينيها أو أذانها . و هكذا ، عندما اكتشفت أن لـيـنــــــج هــــان كانت لديه صداقة عميقة مع أكبر خيميائيين فى البلاد ، كانت قد خمنت بالفعل أن هناك خيميائياً أكثر قدرة يقف خلف لـيـنــــــج هــــان . خلاف ذلك ، فإن وو سونغ لين و فو يوان شينغ لن يخفضوا أنفسهم لمصادقة شخص أصغر بكثير من أنفسهم.
  
ما جعلها أكثر عزماً على إقامة علاقة جيدة مع لـيـنــــــج هــــان ، و معرفة ما إذا كانت ستتمكن من الحصول على مساعدة من الخيميائي الكبير خلف لـيـنــــــج هــــان لصنع حبة الدوام لها.
  
فقط خمنت” أجاب لـيـنــــــج هــــان بهدوء . من الطبيعي أن لا يخبرها أنه كان إمبراطور الخيمياء  في حياته السابقة ، ولم يكن هناك صيغ حبوب التي لم يسمع بها أو شاهدها من قبل.
  
كلما بدا أكثر هدوءاً ، كلما أصبح مكانه في قلب السيدة يــــان أكثر رفعة و غموضاً . كان هذا ما تعنيه الثقة!
  
السيد ليـــنــــــــج ، هل لدى الخيميائي وراءك اليقين بتلفيقه حبة الدوام بنجاح؟” سألت السيدة يــــان بصوتٍ مهتز قليلاً.
  
نعم “ هز لـيـنــــــج هــــان رأسه و ابتسم.
  
في الحقيقة ، إذا كان هذا قد حدث منذ بضعة أيام ، فإنه لن يكون لديه اليقين لينجح فيه ، لأن هذا كان بالقرب من مستوى حبوب المستوى الأرضي ، وكان بإمكانه فقط أن يلفق بنجاح حبوب خيميائية عالية المستوى من الدرجة الصفراء في أقصى حد . و مع ذلك ، بعد أن انصهر مع النار الغامضة ، كان لديه ثقة كافية بأنه سيكون قادراً على تلفيق كل الحبوب الخيميائية من درجة الأرض و أدناه.
من طلب منه أن يكون إمبراطور الخيمياء في حياته السابقة؟
هل حقاً ذلك؟” حلَّت السعادة فجأة ، مما جعل السيدة يــــان تشعر أن كل شيء كان سريالياً.

◉ℍ???????◉  


أجل” أجاب لـيـنــــــج هــــان.
  
شكرا ، شكرا لك يا سيد ليـــنــــــــج” انحنت السيدة يــــان قليلا ، وعيونها الجميلة امتلأت بــالدموع.
وقال لـيـنــــــج هــــان : “سلم المكونات اللازمة لي ، ثم أرسلي من يستلمها إلى (أكاديمية هو يــــانغ) بعد ثلاثة أيام.”
  
ثلاثة أيام … يمكن حل المعضلة التي أزعجتها لمدة عشر سنوات في غضون ثلاثة أيام فقط ؟ بدا تعبير السيدة يــــان على حد سواء فارغاً و ساراً بعض الشيء . لقد صدمت لفترة قبل أن تقول : “شوانغ شوانغ ، أذهب لجمع المكونات.”
  
نعم” الفتاة الصغيرة بجانبها أجابت بسرعة. كان اسمها يون شوانغ شوانغ ، وكانت يتيمة تبنتها السيدة يــــان . منذ قليل ، كانت السيدة يــــان تحبها و تحفوا بها كما لو كانت ابنتها الحقيقية.
  
في وقت قريب جدا ، شوانغ شوانغ مع صندوق خشبي آخر .  كان هذا أكبر بكثير من السابق.
قال لـيـنــــــج هــــان و هو يلتقط الصندوق الخشبي “ثم سأستأذن أنا أولاً.
  
أرجوا أن تسمح لي بإرسال شخص ما معك لحمله لك” السيدة يــــان أشارت إلى الصندوق الخشبي في يد لـيـنــــــج هــــان. سيكون من غير المناسب بالنسبة له أن يمشي و هو يمسك صندوقاً كبيراً في يديه.
  
كان لدي لـيـنــــــج هــــان في الواقع حلفة مكانية ، و لكن من الطبيعي ألا يستخدمها أمام السيدة يــــان ، لذلك أومأ و قال : “ثم سأضطر إلى أن أزعج السيدة يــــان“.
  
أنت مرحب بك في أي وفت السيد ليـــنــــــــج.” كانت السيدة يــــان قد نجحت في حل مشكلة كبيرة ، و لم يكن من الممكن لها أن تساعد سوي في الشعور بالسعادة ، و تظهر ابتسامة مشرقة مبهرة ، “شوانغ شوانغ ، رافقي السيد ليـــنــــــــج من أجلي“.
  
نعم سيدتي” وافقت يون شوانغ شوانغ بكل احترام.
  
في صحبة يون شوانغ شوانغ ، خرج لـيـنــــــج هــــان من جناح زهرة الكرز . كان هناك بالفعل عربة تجرها الخيول عند المدخل ، وكان الحصان الذي يجر عربة الخيل حصاناً أبيض بالكامل . و مع ذلك ، كان هناك قرن غزال ينمو من جبين الحصان.
  
كان هذا “حصان الغزال” ، و هو نوع من الوحوش الشيطانية . لم تكن قوية جداً ، و لكن لأنها كانت جميلة المظهر ، كانت تستخدم عادة لــــشد العربات أو كمطية أنيقه . كانت بسعر مرتفع جدا.
كان داخل العربة أكثر فخامة . كان هناك حتى أريكة لينة يمكن للمرء أن يستقر فيها ، بالإضافة إلى الفواكه الطازجة و النبيذ الجيد الذي سمح للمسافرين بالاستمتاع الرفاهيات النادرة حتى أثناء الرحلة.
  
من فضلك ، السيد الشاب هان” قالت يون شوانغ شوانغ . كانت فضولية للغاية حول لـيـنــــــج هــــان . يمكن لشاب مثله أن يحل المشكلة التي أزعجت سيدتها لسنوات عديدة.
  
استقل لـيـنــــــج هــــان عربة النقل و أخرج حامي اليد وبدأ في صقله.
  
يون شوانغ شوانغ التي كانت تجلس على الجانب شعرت بالاكتئاب الشديد . كانت فتاةً جميلةً جداً ، و هذا الرجل لم يكن لدي عينين يراقبنها و يتأملنَّ فى جمالها ولو لمرة واحدة حتي منذ مرافقته ؟ و مع ذلك ، تجاهل هذا الشقي تماماً وجودها ، بكل بساطة ركز كل اهتمامه على حامي اليد ذاك .
  
نعم ، اعترفت ، أن حامي اليد كان قيما للغاية ، لكنه كان بالفعل ملكا له . كان بإمكانه النظر إليحامي اليد و صقله في أي وقت ، لكن هل كانت هي شخصاً يمكنه رؤيته في أي وقت يريد؟
  
يا له من شقي غبي.
  
لم يكن لـيـنــــــج هــــان يعلم أنه أصبح شابا غير رومانسي في قلب هذه الفتاة الصغيرة . استمر في مراقبة حامي اليد ، وفرك كفه علي الأنماط التي تحمل علامات على سطح حامي اليد ، مـــع وجه متأرجح.
كانت الأدوات الروحية تُستخدم عادةً لزيادة براعة المعركة لدى المستخدم ، و لكنها كانت تتم عادة من خلال قوة الأداة الروحية الخاصة لتحقيق هذه الوسائل . على سبيل المثال ، إذا كانت هناك قوة الجليد المحصورة في أداة روحية ، فعند إطلاقها ، سوف ستخلق آلاف الأميال من الجليد ، و الثلوج ستطير أكثر من عشرة آلاف ميل ، و هي قدرة قوية للغاية.
  
هذا لم يكن يزيد بشكل مباشر من براعة معركة الفنان القتالي.
  
لكن حامي اليد هذا كان في الواقع قادراً على زيادة براعة المعركة لدى مستخدمه عن طريق نجمه براعة معركة واحدة ، و الذي جذب اهتمام لينج هان . أراد أن يحقق بوضوح في الخصائص المذهلة لهذه الأداة الروحية . إذا كان من الممكن استخدامه مباشرة داخل جسده ، فعندئذ ألن يكون الأمر أكثر مدعاة للإعجاب؟
جلس بجدية تامة ، كما لو كان راهباً خالداً . حتى لو كانت هناك فتاة جميلة للغاية جالسة بجانبه ، كان الأمر كما لو أنه لم يرها على الإطلاق.
لم يكن بإمكان يون شوانغ شوانغ أن توقف وجهها من الوخز بالإهمال ، وتبدو غير قادرة على قبول ذلك.
  
كان هذا حقا حقيراً جداً! كانت جمالاً متطرفاً.

㊎شـَـطـــْـــــرُ الـعــــَـــــرَبــــَـة㊎ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ “أووه , أرجوا منك التحدث , سيدتي . إذا كان ذلك في حدود قدرتي ، فأنا بالطبع لن أرفض” . و قال لـيـنــــــج هــــان بهدوء شديد : “إذا لم يكن الأمر كذلك … فأنا لا أجرؤ على قبول هدية كهذه “.    بدت الفتاة الصغيرة مندهشة للغاية عند سماع هذا . بعد سماع آثار حامي اليد هذا ، يمكنه أن يبقى هادئاً جداً . هل كان هذا الشاب شاباً حقاً ؟ لماذا بدا كرجل عجوز عانى صعوبات لا حصر لها ؟ ابتسمت السيدة يــــان ، و قالت : “بما أنه شيء أريد أن أطلب مساعدتك فيه ، فهو بالطبع ضمن قدرتك ، السيد ليـــنــــــــج . إن المهمة التي أود أن أسعى للحصول علي مساعدتك فيها هي أن تطلب من الشخص القدير الذي يقف وراء السيد ليـــنــــــــج أن يقوم بإعداد ‘حبة الدوام’ لي” .    “حبوب الدوام؟” ظهر تعبير عن الصدمة على وجه لـيـنــــــج هــــان ، ” للسيدة صديق لها دخل في حالة الموت الزائف؟“    “كيف عرفت؟” وقفت الـسيدة يــــان فجأة ، وهي كما بدت مهتاجة للغاية.    كانت حبوب  الدوام عبارة عن حبة خيميائية عالية الجودة من الدرجة السوداء ، و لكنها كانت قريبة جداً من مستوى درجة الأرض . يمكن حساب عدد الخيميائيين ذوي المستوى العالي من الدرجة السوداء الذين تمكنوا من تلفيقها بنجاح على أصابع الـيد الواحدة . في الماضي ، كانت السيدة يــــان قد طلبت أيضاً من فو يوان شينغ و وو سونغ لين مساعدتها على صنعها ، و لكن لم يكن لدى الاثنين منهم أدنى قدر من اليقين بأنهما يمكن أن ينجحا ، و بالتالي رفضوها. و الآن ، تمكن لـيـنــــــج هــــان من تخمين سبب حاجتها لحبة الدوام من مجرد سماع اسمها . كيف لا يمكن لها بأن تعتقد أن هناك عالماً عظيماً فى مجال الخيمياء خلفه و كان أكثر روعة من فو يوان شنغ و وو سونغ لين؟    …خيميائي درجة الأرض!    اي شيء حدث في جناح زهره الكرز لن يهرب من عينيها أو أذانها . و هكذا ، عندما اكتشفت أن لـيـنــــــج هــــان كانت لديه صداقة عميقة مع أكبر خيميائيين فى البلاد ، كانت قد خمنت بالفعل أن هناك خيميائياً أكثر قدرة يقف خلف لـيـنــــــج هــــان . خلاف ذلك ، فإن وو سونغ لين و فو يوان شينغ لن يخفضوا أنفسهم لمصادقة شخص أصغر بكثير من أنفسهم.    ما جعلها أكثر عزماً على إقامة علاقة جيدة مع لـيـنــــــج هــــان ، و معرفة ما إذا كانت ستتمكن من الحصول على مساعدة من الخيميائي الكبير خلف لـيـنــــــج هــــان لصنع حبة الدوام لها.    “فقط خمنت” أجاب لـيـنــــــج هــــان بهدوء . من الطبيعي أن لا يخبرها أنه كان إمبراطور الخيمياء  في حياته السابقة ، ولم يكن هناك صيغ حبوب التي لم يسمع بها أو شاهدها من قبل.    كلما بدا أكثر هدوءاً ، كلما أصبح مكانه في قلب السيدة يــــان أكثر رفعة و غموضاً . كان هذا ما تعنيه الثقة!    “السيد ليـــنــــــــج ، هل لدى الخيميائي وراءك اليقين بتلفيقه حبة الدوام بنجاح؟” سألت السيدة يــــان بصوتٍ مهتز قليلاً.    “نعم “ هز لـيـنــــــج هــــان رأسه و ابتسم.    في الحقيقة ، إذا كان هذا قد حدث منذ بضعة أيام ، فإنه لن يكون لديه اليقين لينجح فيه ، لأن هذا كان بالقرب من مستوى حبوب المستوى الأرضي ، وكان بإمكانه فقط أن يلفق بنجاح حبوب خيميائية عالية المستوى من الدرجة الصفراء في أقصى حد . و مع ذلك ، بعد أن انصهر مع النار الغامضة ، كان لديه ثقة كافية بأنه سيكون قادراً على تلفيق كل الحبوب الخيميائية من درجة الأرض و أدناه. من طلب منه أن يكون إمبراطور الخيمياء في حياته السابقة؟ “هل حقاً ذلك؟” حلَّت السعادة فجأة ، مما جعل السيدة يــــان تشعر أن كل شيء كان سريالياً.

 

 

يا!
  
بنغ” ، فجأة ، انقسمت العربة في الواقع من الوسط . كان ذلك بواسطة وميض من صــابــــــر ، يبدو قوياً بما يكفي لشق السموات و تدمير الأرض ، التي قطعت العربة إلى النصف!
  
من هو الشخص الجريء ليتحرك في المدينة الإمبراطورية؟
قفز كل من لـيـنــــــج هــــان و يون شوانغ شوانغ من عربة النقل قبل أن يهبطا على الأرض . و لم يتكبد السائق الكثير من الإصابات . قاد الحصان و لفَّ النصف الآخر من العربة بعيدا بعض المسافة قبل التوقف في النهاية.
  
رفع كل من لـيـنــــــج هــــان و يون شوانغ شوانغ رؤوسهم ، و ليس ببعيد ، على الحائط ، كان هناك شاب يقف مع ســيـــــف في يده ، و مـــع ضغط هائل قوي ينبع منه.
  
فيـــنــــــج يــــان!
  
لـيـنــــــج هــــان ، لقد قلت من قبل أنني سأنتهي منك هذه الليلة” ابتسم . و ظل تعبيره بارداً ، و كان الضغط الذي ينضح منه مرعباً للغاية.
  
كان هذا الشخص يحب كسر القواعد.
  
أو هكذا اعتقد لـيـنــــــج هــــان . كما أنه كان مثل هذا الشخص في حياته السابقة ، لن يكون مكبلا بأي نوع من القواعد أو اللوائح . كان ذلك لأنه كان لديه ما يكفي من القوة لتجاهلهم – كواحد من المحاربين السبعة الأقوي بـــ[طبقة السماء] في العالم ، ألم يكن وضعه رهيباً بما فيه الكفاية؟
  
لم يكن فيـــنــــــج يــــان أحمق , لقد تجرأ على معارضة أمير الإمبراطورية علناً ، و الآن كان قد قطع عربة إلى النصف علانية. لم يكن هذا مجرد غطرسة . يجب بطبيعة الحال أن يكون له بعض الأساس لثقته الغامرة.
  
فيـــنــــــج يــــان ، لقد ذهبت بعيداً جداً . هل أنت لن تعطي الوجه حتى إلى سيدتي؟” سألت يون شوانغ شوانغ بشراسة . هل كان هذا تحدي لجناح زهرة الكرز؟

من توقع الإجابة الصحيحة بالسؤال السابق :

 

“أجل” أجاب لـيـنــــــج هــــان.    “شكرا ، شكرا لك يا سيد ليـــنــــــــج” انحنت السيدة يــــان قليلا ، وعيونها الجميلة امتلأت بــالدموع. وقال لـيـنــــــج هــــان : “سلم المكونات اللازمة لي ، ثم أرسلي من يستلمها إلى (أكاديمية هو يــــانغ) بعد ثلاثة أيام.”    ثلاثة أيام … يمكن حل المعضلة التي أزعجتها لمدة عشر سنوات في غضون ثلاثة أيام فقط ؟ بدا تعبير السيدة يــــان على حد سواء فارغاً و ساراً بعض الشيء . لقد صدمت لفترة قبل أن تقول : “شوانغ شوانغ ، أذهب لجمع المكونات.”    “نعم” الفتاة الصغيرة بجانبها أجابت بسرعة. كان اسمها يون شوانغ شوانغ ، وكانت يتيمة تبنتها السيدة يــــان . منذ قليل ، كانت السيدة يــــان تحبها و تحفوا بها كما لو كانت ابنتها الحقيقية.    في وقت قريب جدا ، شوانغ شوانغ مع صندوق خشبي آخر .  كان هذا أكبر بكثير من السابق. قال لـيـنــــــج هــــان و هو يلتقط الصندوق الخشبي “ثم سأستأذن أنا أولاً“.    “أرجوا أن تسمح لي بإرسال شخص ما معك لحمله لك” السيدة يــــان أشارت إلى الصندوق الخشبي في يد لـيـنــــــج هــــان. سيكون من غير المناسب بالنسبة له أن يمشي و هو يمسك صندوقاً كبيراً في يديه.    كان لدي لـيـنــــــج هــــان في الواقع حلفة مكانية ، و لكن من الطبيعي ألا يستخدمها أمام السيدة يــــان ، لذلك أومأ و قال : “ثم سأضطر إلى أن أزعج السيدة يــــان“.    “أنت مرحب بك في أي وفت السيد ليـــنــــــــج.” كانت السيدة يــــان قد نجحت في حل مشكلة كبيرة ، و لم يكن من الممكن لها أن تساعد سوي في الشعور بالسعادة ، و تظهر ابتسامة مشرقة مبهرة ، “شوانغ شوانغ ، رافقي السيد ليـــنــــــــج من أجلي“.    “نعم سيدتي” وافقت يون شوانغ شوانغ بكل احترام.    في صحبة يون شوانغ شوانغ ، خرج لـيـنــــــج هــــان من جناح زهرة الكرز . كان هناك بالفعل عربة تجرها الخيول عند المدخل ، وكان الحصان الذي يجر عربة الخيل حصاناً أبيض بالكامل . و مع ذلك ، كان هناك قرن غزال ينمو من جبين الحصان.    كان هذا “حصان الغزال” ، و هو نوع من الوحوش الشيطانية . لم تكن قوية جداً ، و لكن لأنها كانت جميلة المظهر ، كانت تستخدم عادة لــــشد العربات أو كمطية أنيقه . كانت بسعر مرتفع جدا. كان داخل العربة أكثر فخامة . كان هناك حتى أريكة لينة يمكن للمرء أن يستقر فيها ، بالإضافة إلى الفواكه الطازجة و النبيذ الجيد الذي سمح للمسافرين بالاستمتاع الرفاهيات النادرة حتى أثناء الرحلة.    “من فضلك ، السيد الشاب هان” قالت يون شوانغ شوانغ . كانت فضولية للغاية حول لـيـنــــــج هــــان . يمكن لشاب مثله أن يحل المشكلة التي أزعجت سيدتها لسنوات عديدة.    استقل لـيـنــــــج هــــان عربة النقل و أخرج حامي اليد وبدأ في صقله.    يون شوانغ شوانغ التي كانت تجلس على الجانب شعرت بالاكتئاب الشديد . كانت فتاةً جميلةً جداً ، و هذا الرجل لم يكن لدي عينين يراقبنها و يتأملنَّ فى جمالها ولو لمرة واحدة حتي منذ مرافقته ؟ و مع ذلك ، تجاهل هذا الشقي تماماً وجودها ، بكل بساطة ركز كل اهتمامه على حامي اليد ذاك .    نعم ، اعترفت ، أن حامي اليد كان قيما للغاية ، لكنه كان بالفعل ملكا له . كان بإمكانه النظر إليحامي اليد و صقله في أي وقت ، لكن هل كانت هي شخصاً يمكنه رؤيته في أي وقت يريد؟    يا له من شقي غبي.    لم يكن لـيـنــــــج هــــان يعلم أنه أصبح شابا غير رومانسي في قلب هذه الفتاة الصغيرة . استمر في مراقبة حامي اليد ، وفرك كفه علي الأنماط التي تحمل علامات على سطح حامي اليد ، مـــع وجه متأرجح. كانت الأدوات الروحية تُستخدم عادةً لزيادة براعة المعركة لدى المستخدم ، و لكنها كانت تتم عادة من خلال قوة الأداة الروحية الخاصة لتحقيق هذه الوسائل . على سبيل المثال ، إذا كانت هناك قوة الجليد المحصورة في أداة روحية ، فعند إطلاقها ، سوف ستخلق آلاف الأميال من الجليد ، و الثلوج ستطير أكثر من عشرة آلاف ميل ، و هي قدرة قوية للغاية.    هذا لم يكن يزيد بشكل مباشر من براعة معركة الفنان القتالي.    لكن حامي اليد هذا كان في الواقع قادراً على زيادة براعة المعركة لدى مستخدمه عن طريق نجمه براعة معركة واحدة ، و الذي جذب اهتمام لينج هان . أراد أن يحقق بوضوح في الخصائص المذهلة لهذه الأداة الروحية . إذا كان من الممكن استخدامه مباشرة داخل جسده ، فعندئذ ألن يكون الأمر أكثر مدعاة للإعجاب؟ جلس بجدية تامة ، كما لو كان راهباً خالداً . حتى لو كانت هناك فتاة جميلة للغاية جالسة بجانبه ، كان الأمر كما لو أنه لم يرها على الإطلاق. لم يكن بإمكان يون شوانغ شوانغ أن توقف وجهها من الوخز بالإهمال ، وتبدو غير قادرة على قبول ذلك.    كان هذا حقا حقيراً جداً! كانت جمالاً متطرفاً.

إنـتـهـــــيالـفـصــــل

◉ℍ???????◉  

ℍ???????

من توقع الإجابة الصحيحة بالسؤال السابق :

◉ℍ???????◉

من توقع الإجابة الصحيحة بالسؤال السابق :

ــــــــــــ

◉ℍ???????◉

قام بترجمة النصوص و تدقيقها

㊎شـَـطـــْـــــرُ الـعــــَـــــرَبــــَـة㊎ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ “أووه , أرجوا منك التحدث , سيدتي . إذا كان ذلك في حدود قدرتي ، فأنا بالطبع لن أرفض” . و قال لـيـنــــــج هــــان بهدوء شديد : “إذا لم يكن الأمر كذلك … فأنا لا أجرؤ على قبول هدية كهذه “.    بدت الفتاة الصغيرة مندهشة للغاية عند سماع هذا . بعد سماع آثار حامي اليد هذا ، يمكنه أن يبقى هادئاً جداً . هل كان هذا الشاب شاباً حقاً ؟ لماذا بدا كرجل عجوز عانى صعوبات لا حصر لها ؟ ابتسمت السيدة يــــان ، و قالت : “بما أنه شيء أريد أن أطلب مساعدتك فيه ، فهو بالطبع ضمن قدرتك ، السيد ليـــنــــــــج . إن المهمة التي أود أن أسعى للحصول علي مساعدتك فيها هي أن تطلب من الشخص القدير الذي يقف وراء السيد ليـــنــــــــج أن يقوم بإعداد ‘حبة الدوام’ لي” .    “حبوب الدوام؟” ظهر تعبير عن الصدمة على وجه لـيـنــــــج هــــان ، ” للسيدة صديق لها دخل في حالة الموت الزائف؟“    “كيف عرفت؟” وقفت الـسيدة يــــان فجأة ، وهي كما بدت مهتاجة للغاية.    كانت حبوب  الدوام عبارة عن حبة خيميائية عالية الجودة من الدرجة السوداء ، و لكنها كانت قريبة جداً من مستوى درجة الأرض . يمكن حساب عدد الخيميائيين ذوي المستوى العالي من الدرجة السوداء الذين تمكنوا من تلفيقها بنجاح على أصابع الـيد الواحدة . في الماضي ، كانت السيدة يــــان قد طلبت أيضاً من فو يوان شينغ و وو سونغ لين مساعدتها على صنعها ، و لكن لم يكن لدى الاثنين منهم أدنى قدر من اليقين بأنهما يمكن أن ينجحا ، و بالتالي رفضوها. و الآن ، تمكن لـيـنــــــج هــــان من تخمين سبب حاجتها لحبة الدوام من مجرد سماع اسمها . كيف لا يمكن لها بأن تعتقد أن هناك عالماً عظيماً فى مجال الخيمياء خلفه و كان أكثر روعة من فو يوان شنغ و وو سونغ لين؟    …خيميائي درجة الأرض!    اي شيء حدث في جناح زهره الكرز لن يهرب من عينيها أو أذانها . و هكذا ، عندما اكتشفت أن لـيـنــــــج هــــان كانت لديه صداقة عميقة مع أكبر خيميائيين فى البلاد ، كانت قد خمنت بالفعل أن هناك خيميائياً أكثر قدرة يقف خلف لـيـنــــــج هــــان . خلاف ذلك ، فإن وو سونغ لين و فو يوان شينغ لن يخفضوا أنفسهم لمصادقة شخص أصغر بكثير من أنفسهم.    ما جعلها أكثر عزماً على إقامة علاقة جيدة مع لـيـنــــــج هــــان ، و معرفة ما إذا كانت ستتمكن من الحصول على مساعدة من الخيميائي الكبير خلف لـيـنــــــج هــــان لصنع حبة الدوام لها.    “فقط خمنت” أجاب لـيـنــــــج هــــان بهدوء . من الطبيعي أن لا يخبرها أنه كان إمبراطور الخيمياء  في حياته السابقة ، ولم يكن هناك صيغ حبوب التي لم يسمع بها أو شاهدها من قبل.    كلما بدا أكثر هدوءاً ، كلما أصبح مكانه في قلب السيدة يــــان أكثر رفعة و غموضاً . كان هذا ما تعنيه الثقة!    “السيد ليـــنــــــــج ، هل لدى الخيميائي وراءك اليقين بتلفيقه حبة الدوام بنجاح؟” سألت السيدة يــــان بصوتٍ مهتز قليلاً.    “نعم “ هز لـيـنــــــج هــــان رأسه و ابتسم.    في الحقيقة ، إذا كان هذا قد حدث منذ بضعة أيام ، فإنه لن يكون لديه اليقين لينجح فيه ، لأن هذا كان بالقرب من مستوى حبوب المستوى الأرضي ، وكان بإمكانه فقط أن يلفق بنجاح حبوب خيميائية عالية المستوى من الدرجة الصفراء في أقصى حد . و مع ذلك ، بعد أن انصهر مع النار الغامضة ، كان لديه ثقة كافية بأنه سيكون قادراً على تلفيق كل الحبوب الخيميائية من درجة الأرض و أدناه. من طلب منه أن يكون إمبراطور الخيمياء في حياته السابقة؟ “هل حقاً ذلك؟” حلَّت السعادة فجأة ، مما جعل السيدة يــــان تشعر أن كل شيء كان سريالياً.

ℍ???????

 

 

 

㊎شـَـطـــْـــــرُ الـعــــَـــــرَبــــَـة㊎ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ “أووه , أرجوا منك التحدث , سيدتي . إذا كان ذلك في حدود قدرتي ، فأنا بالطبع لن أرفض” . و قال لـيـنــــــج هــــان بهدوء شديد : “إذا لم يكن الأمر كذلك … فأنا لا أجرؤ على قبول هدية كهذه “.    بدت الفتاة الصغيرة مندهشة للغاية عند سماع هذا . بعد سماع آثار حامي اليد هذا ، يمكنه أن يبقى هادئاً جداً . هل كان هذا الشاب شاباً حقاً ؟ لماذا بدا كرجل عجوز عانى صعوبات لا حصر لها ؟ ابتسمت السيدة يــــان ، و قالت : “بما أنه شيء أريد أن أطلب مساعدتك فيه ، فهو بالطبع ضمن قدرتك ، السيد ليـــنــــــــج . إن المهمة التي أود أن أسعى للحصول علي مساعدتك فيها هي أن تطلب من الشخص القدير الذي يقف وراء السيد ليـــنــــــــج أن يقوم بإعداد ‘حبة الدوام’ لي” .    “حبوب الدوام؟” ظهر تعبير عن الصدمة على وجه لـيـنــــــج هــــان ، ” للسيدة صديق لها دخل في حالة الموت الزائف؟“    “كيف عرفت؟” وقفت الـسيدة يــــان فجأة ، وهي كما بدت مهتاجة للغاية.    كانت حبوب  الدوام عبارة عن حبة خيميائية عالية الجودة من الدرجة السوداء ، و لكنها كانت قريبة جداً من مستوى درجة الأرض . يمكن حساب عدد الخيميائيين ذوي المستوى العالي من الدرجة السوداء الذين تمكنوا من تلفيقها بنجاح على أصابع الـيد الواحدة . في الماضي ، كانت السيدة يــــان قد طلبت أيضاً من فو يوان شينغ و وو سونغ لين مساعدتها على صنعها ، و لكن لم يكن لدى الاثنين منهم أدنى قدر من اليقين بأنهما يمكن أن ينجحا ، و بالتالي رفضوها. و الآن ، تمكن لـيـنــــــج هــــان من تخمين سبب حاجتها لحبة الدوام من مجرد سماع اسمها . كيف لا يمكن لها بأن تعتقد أن هناك عالماً عظيماً فى مجال الخيمياء خلفه و كان أكثر روعة من فو يوان شنغ و وو سونغ لين؟    …خيميائي درجة الأرض!    اي شيء حدث في جناح زهره الكرز لن يهرب من عينيها أو أذانها . و هكذا ، عندما اكتشفت أن لـيـنــــــج هــــان كانت لديه صداقة عميقة مع أكبر خيميائيين فى البلاد ، كانت قد خمنت بالفعل أن هناك خيميائياً أكثر قدرة يقف خلف لـيـنــــــج هــــان . خلاف ذلك ، فإن وو سونغ لين و فو يوان شينغ لن يخفضوا أنفسهم لمصادقة شخص أصغر بكثير من أنفسهم.    ما جعلها أكثر عزماً على إقامة علاقة جيدة مع لـيـنــــــج هــــان ، و معرفة ما إذا كانت ستتمكن من الحصول على مساعدة من الخيميائي الكبير خلف لـيـنــــــج هــــان لصنع حبة الدوام لها.    “فقط خمنت” أجاب لـيـنــــــج هــــان بهدوء . من الطبيعي أن لا يخبرها أنه كان إمبراطور الخيمياء  في حياته السابقة ، ولم يكن هناك صيغ حبوب التي لم يسمع بها أو شاهدها من قبل.    كلما بدا أكثر هدوءاً ، كلما أصبح مكانه في قلب السيدة يــــان أكثر رفعة و غموضاً . كان هذا ما تعنيه الثقة!    “السيد ليـــنــــــــج ، هل لدى الخيميائي وراءك اليقين بتلفيقه حبة الدوام بنجاح؟” سألت السيدة يــــان بصوتٍ مهتز قليلاً.    “نعم “ هز لـيـنــــــج هــــان رأسه و ابتسم.    في الحقيقة ، إذا كان هذا قد حدث منذ بضعة أيام ، فإنه لن يكون لديه اليقين لينجح فيه ، لأن هذا كان بالقرب من مستوى حبوب المستوى الأرضي ، وكان بإمكانه فقط أن يلفق بنجاح حبوب خيميائية عالية المستوى من الدرجة الصفراء في أقصى حد . و مع ذلك ، بعد أن انصهر مع النار الغامضة ، كان لديه ثقة كافية بأنه سيكون قادراً على تلفيق كل الحبوب الخيميائية من درجة الأرض و أدناه. من طلب منه أن يكون إمبراطور الخيمياء في حياته السابقة؟ “هل حقاً ذلك؟” حلَّت السعادة فجأة ، مما جعل السيدة يــــان تشعر أن كل شيء كان سريالياً.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط