نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-148

㊎المنحرف㊎

㊎المنحرف㊎

المنحرف

ــــــــــــــــــــــ

لقد قدمت وجهاً بالفعل للسيدة يــــان من قبل” ابتسم فيـــنــــــج يــــان بهدوء ، “هذا هو السبب في أنني لم أكن أتحرك في جناح زهرة الكرز ، وانتظرت عمدا هنا بدلا من ذلك“.
  
كان لديه القوة و الموهبة و الصبر . كان في الواقع خصماً صعباً.
  
هكذا فكر به لـيـنــــــج هــــان في الحقيقة ، أعجب حتى بشخصية فيـــنــــــج يــــان قليلاً . و لكن لسوء الحظ ، قبل أن يلتقي الاثنين ، كانا قد وقفا بالفعل على طرفين متناقضين ، و كانا قد قُدر لهما بالفعل أن يكونا خصمين.
  
في حياته السابقة ، حتى لو كان هناك بضع مئات من الملايين من فيـــنــــــج يــــان مصطفين وراء بعضهم البعض ، لن يكونوا مطابقين حتى و لو لمجرد نظرة واحدة منه ، و لكن الآن … نما وجه لـيـنــــــج هــــان ليضبح خطيراً جداً . امتلكت المرحلة السابعة من  [طبقة تدفق الربيع] القدرة على قتله فوراً.
  
لا تقلق ، أنا لن أقتلك الأن” ابتسم فيـــنــــــج يــــان ، و لكن امتلئت هذه الابتسامة مع الضغط و الاستبداد.
  
فيـــنــــــج يــــان” دعت يون شوانغ شوانغ بصوت عال . كان هذا حقاً كثيراً بما فيه الكفاية . واحدٌ تلوَ الأخر ، جميعهم لم يهتموا بجناح زهرة الكرز ، و لم يهتموا حتى بجمال رائع مثلها . كانت على وشك أن تصبح غاضبة بشكل غير عادي.
  
فيـــنــــــج يــــان لم ينر لها حتى مجرد لمحة ، و بكل بساطة قام بتخفيض صابره في الهواء.
  

وميض” ، رقص وميض سـريــــــع من صــابــــــر تشي تجاههم ، كما لو كان تنين مستعراً!
  
عندما تكون مستويات التدريب مختلفةً ، فإن قوة الصــابــــــر تشى ستكون بالطبع مختلفة . كان لـيـنــــــج هــــان يدرك أن ستة ومضات من الســيـــــف تشى لم تستطع حتى الآن أن تتطابق مع عشر القوة خلف ضربة الصــابــــــر تشى الواحدة هذه . و مع ذلك ، لم يكن هناك شيء مثل الاستسلام دون أن يقاتل في ذهنه.
  
أعطى لـيـنــــــج هــــان صيحة صاخبة ، ووجه ســيـــــفه و هاجم. ضربت ستة ومضات من الســيـــــف تشى دون عوائق.
  

بنغ”
  
دون أي مفاجأة ، انهار بعيدا عن هذه الضربة من الســيـــــف. طار الصندوق في يده اليسرى على الفور من قبضته ، لكن يده اليمنى بقيت متمسكة بثبات بســيـــــفه.
و بوصفه مبارزاً ، كان يحافظ سيطرته على ســيـــــفه طالما كان لا يزال حياً!
  

سعال” بصق فمه بعض الدم . عندما نظر إلى أسفل ، كان يرى أن هناك جرحاً عميقاً على صدره ، و الذي يتدفق منه الدم باستمرار . و مع ذلك ، كانت تقنية السماء غير القابلة للتدمير تتداول بالفعل ، و كان هذا الجرح يتقلص ببطء في الحجم.
  

أوه؟” تلميح من الخطورة ومض من خلال عيون فيـــنــــــج يــــان “ستة ومضات من الســيـــــف تشى؟ أنت أقوى مما كنت أتوقع! بالإضافة إلى ذلك ، يبدو جسمك البدني أقوى بكثير من أي فنانٍ قتاليٍ عاديٍ من [طبقة تجميع العناصر] ! كنت قد قصدت جرحك بشدة مع هذه الضربة.
  
ومع ذلك ، ظلت لهجته هادئة تماماً ، وكأن كل شيء تحت سيطرته.
  
مسح
لـيـنــــــج هــــان الدم من على زاويا شفاهه ، وقف بفخر ، و استلَّ ســيـــــفه ، و قال : “أعترف بأنك أقوى حالياً مما أنا عليه الآن . سأحتاج إلى حوالي نصف عام لكي أتمكن من تجاوزك و القضاء بشكل كامل عليك“.
  
هاهاهاهاها” لقد فوجئ فيـــنــــــج يــــان للحظة ، قبل أن يضحك فجأة بصوت عال . أومأ برأسه ، و قال : “أنت موهوب للغاية لتكون قادراً على تشكيل ست ومضات من الســيـــــف تشى ، و هي بالفعل أقوى بكثير مما كنت عليه أنا في الماضي . و مع ذلك ، فلن تتاح لك فرصة العيش لمدة نصف عام أخرى . في غضون ثلاثة أشهر ، على الأكثر ، حتى لو كنت في القصر الإمبراطوري ، سأتمكن من الاستيلاء عليك و سوف تموت تحت سلطة صابري. ”
  

كانت يون شوانغ شوانغ التي تقف في الجانب مذهولةً تماما و لم تستطع أن تقول أي شيء على الإطلاق.
  
في رأيها ، كان هذان الشخصان مجانين.
  
كان فيـــنــــــج يــــان قوياً جداً ، و لكن لـيـنــــــج هــــان قال في الواقع إنه سيكون قادراً على اللحاق به في غضون نصف عام ، وحتى أن يدوس على فيـــنــــــج يــــان . و كان فيـــنــــــج يــــان أكثر من جنوناً منه ليقول أنه حتى لو اختبأ ليـــنــــــــج يــــان في القصر الإمبراطوري ، سيكون قادرا على الاستيلاء عليه وقتله . ما هي هذه الكلمات التي يتفوه بها؟

  
أوه ، ثم هيا بـــنا، و اسمح لي بــتجربة القوة التي تُسَمى أقوى عبقرية فـــي إمبراطوريـــة الـمــطـــــر” نية معركة لـيـنــــــج هــــان اشتعلت بعنفوان فى السماء . كان لديه أوراق رابحة خاصة به . حتى لو كان مجرد نار غامضةٍ ، إذا تم إلقاء القبض على فيـــنــــــج يــــان من قبل النار الغامضة من خلال الاتصال الوثيق ، حتى نخبة [طبقة المحيط الروحي] سوف تموت ، ما أكثر من مجرد فنان قتالي من [طبقة تدفق الربيع] مثل فيـــنــــــج يــــان.
  
لا يجب عليك محاولة إغضابى . منذ أن قلت أنني سأنهيك هذه الليلة ، فستكون توسلاتك عديمة الجدوى حتى لو ركعت و طلبت الرحمة” وقال فيـــنــــــج يــــان بهدوء . سقطت ضربة أخرى من صــابــــــره ، و مـــع ومضة قوية من الصــابــــــر تشي إنطلق إلى الأمام.
  
بنغ”
  
كاد لـيـنــــــج هــــان ينهار مرة أخرى ، لكنه كان أفضل استعداداً هذه المرة . تمكن ســيـــــفه من منع عدد لا يحصى من تموجات السلطة ، و في الواقع تفرق أكثر من نصف القوة وراء هذا الهجوم . على الرغم من أنه كان لا يزال يُحَطَمُ بعيدا و يبصق الدماء ، فإن الإصابات التي عانى منها هذه المرة كانت أخف بكثير بالمقارنة مع الوقت السابق.
  
لم يستطع فيـــنــــــج يــــان إلا أن يشعر بالدهشة من هذا ، و قال : “لقد هاجمت مرة واحدة فقط ، و كنت قادرا على ملاحظة تحركات الصــابــــــر خصتي ، بل و استخدام وسيلة رائعة جدا للدفاع عن نفسك . أنت تستحق بالفعل اسم العبقرية ! الآن ، أنا بدأت في التردد . عبقري مثلك يمكن أن يشكل تهديداً لي ، هل يجب أن أغتنم الفرصة للتخلص منك في أقرب وقت ممكن؟
  
عندما قال الكلمات الأخيرة ، لم يخف نية القتل التي تملأ قلبه على الإطلاق.
  
انتقلت اليد اليسرى للـيـنــــــج هــــان قليلاً . يمكن أن يتم الهجوم في أي وقت من الأوقات – كان هذا في الوقت الحالي أكبر حادثة قتل يتعرض لها.
  
قفز فيـــنــــــج يــــان من علي الحائط ، و توجه نحو لـيـنــــــج هــــان . كل خطوة أخذها شعر أنها تسببت في الأرض بشروخ و تصدعات قليلة.
  
صدمت يون شوانغ شوانغ ، ثم أدركت أنها ليست الأرض التي كانت ترتجف ، ولكن قلبها كان في الواقع متأثرا بحركات فيـــنــــــج يــــان دون علمها.
كان هذا الرجل قوياً حقاً!
  
ومع ذلك ، فإنها لا تزال تتقدم بشجاعة و وقفت أمام فيـــنــــــج يــــان ، لأن لـيـنــــــج هــــان كان المفتاح الرئيسي من أجل طهي حبة الدوام . كان هذا أهم شيء للسيدة يــــان ، و حتى لو فقدت حياتها الأن ، أرادت أن تتأكد من أن لـيـنــــــج هــــان كان آمناً.
  

ابتعدِ” صاح لـيـنــــــج هــــان . لم يسقط إلى المستوى الذي يحتاج إلي امرأة لـتموت بدلاً عنه.
 

أنا لن أورطكِ فى هذا فقط من أجل السيدة يــــان” ومضت يد فيـــنــــــج يــــان و انطلقت قوة قوية . دفعت على الفور شوانغ شوانغ إلى الجانب ، مـــع وجهها الشاحب و لم تستطع أن تعيد تنفسها ، مما تسبب في معاناة كبيرة لــها.

{فقرة الأسئلة}


فنان قتالي بـ المرحلة التاسعة من [طبقة تجميع العناصر] ضد خصم في المرحلة السابعة من [طبقة تدفق الربيع] ؛ هذه كانت النتيجة الوحيدة الممكنة.
  
استمر فيـــنــــــج يــــان في السير نحو لـيـنــــــج هــــان . لم يكن هناك طريقة لمعرفة ما كان يفكر بـــه أو ينوي القيام به . هل كان يجب عليه ببساطة شلُّ لـيـنــــــج هــــان ، أم … قتله؟
!
  
أظهر لـيـنــــــج هــــان جدية مطلقة . كان هذا الخصم قوياً لدرجة أنه كان كافياً لإحباط كل أمل لديه.
  

يي ، هذهِ الأختُ الصغيرةُ هي جميلةٌ جداً حقاً . هل تسمحِ لي بإلقاء نظرةٍ على ثدييك؟” في هذه اللحظة ، سمع صوت فجأة ، وظهرت شخصية . كان هذا الوافد الجديد ينظر حاليا إلى يون شوانغ شوانغ بعيون فاسقة ، و كانت أصابعه تتلوى مثل الشعرية ، كما لو كان على وشك الاستيلاء عليها في أي لحظة.
  
أصيبت يون شوانغ شوانغ مذعورةً ، و سرعان ما غطت ثدييها بذراعيها ، و تراجعت خطوة إلى الوراء
.
  
إذا لم أتمكن من النظر إلى ثدييك ، فسأكون على ما يرام مع مؤخرتك أيضاً” استقر هذا الشخص ، كما لو كان شخصاً سهل التعامل معه.
  
كان هذا شاباً بدا في العشرينات من عمره فقط . لم يكن رجلاً بشعاً ، ولكن لم يكن من الممكن اعتباره وسيماً أيضاً . و بدا ببساطة و كأنه أكثر الرجال شيوعاً الذي يمكن العثور عليه في الشوارع . وكان لديه ابتسامه منحرفة في جميع انحاء وجهه ، و كان لعابه يسيل في يون شوانغ شوانغ * * * * * * *.
  
كانت يون شوانغ شوانغ خائفةً جداً لدرجة أنها اتخذت خطوة أخرى إلى الوراء
.
  
أختي الصغيرة الجيدة ، لا تخافِ . أنا فقط مجرد منحرف ، و لستُ شخصاً سيئاً” قال هذا الشخص بتعبير لاذع للغاية.
  
بااه ، المنحرف يمكن أن يتصرف بثقة كبيرة كما لو كان علي حق؟!
  
ضاقت عيون فيـــنــــــج يــــان . مع قدرته ، في الواقع لم يتمكن من رؤية كيف ظهر هذا الشخص فجأة من أي مكان ، و الآن لا يمكنه حتى معرفة مدى قوة هذا الشخص . نشأ شعور قوي بالرعب دون حسيب و لا رقيب في داخله
.
  
كيف أخاطبك؟” سأل.
  
لا تتحدث معي ، أنت رجل قبيح” صاح المنحرف بشدة ، و عيناه لا تزال تركز تماماً على يون شوانغ شوانغ : “الأخت الصغيرة ، ما لون ملابسك الداخلية؟
  
تحولت شوانغ شوانغ للشحوب تماماً ، و تعبير فيـــنــــــج يــــان لا يبدو لطيفاً جدا علي حدٍ سواء . قال بصوت عميق : “هل تنوي الدفاع عن هذا الشقي؟
  

ت.م : [في اللغة الصينية لا يوجد صيغه ضمير للمذكر أو المؤنث بل تفهم من سياق الكلام , لذا فهذا المنحرف هنا يظن أن فينج يان يقصد الفتاة.]
 
لماذا تتحدث معي , ألا تعرف أن هذا مزعج؟ استدار هذا الشخص لإلقاء نظرة على فيـــنــــــج يــــان : ” إذا كنت تحافظ على ثرثرتك ، فسوف ألتقطك إلى النقطة التي تصبح فيها أقبح” التفت حوله لينظر إلى الوراء في يون  شوانغ شوانغ و قال : “الأخت الصغيرة , اسمي جــــــــو فيـــنــــــج هوا , منحرف رائع , منحرف مائة في المئة!”
  
وقال بفخر ، كما لو كان القدرة على أن تصبح منحرفاً هو إنجاز مشرف للغاية.

إنـتـهـــــيالـفـصــــل

㊎المنحرف㊎ ــــــــــــــــــــــ “لقد قدمت وجهاً بالفعل للسيدة يــــان من قبل” ابتسم فيـــنــــــج يــــان بهدوء ، “هذا هو السبب في أنني لم أكن أتحرك في جناح زهرة الكرز ، وانتظرت عمدا هنا بدلا من ذلك“.    كان لديه القوة و الموهبة و الصبر . كان في الواقع خصماً صعباً.    هكذا فكر به لـيـنــــــج هــــان في الحقيقة ، أعجب حتى بشخصية فيـــنــــــج يــــان قليلاً . و لكن لسوء الحظ ، قبل أن يلتقي الاثنين ، كانا قد وقفا بالفعل على طرفين متناقضين ، و كانا قد قُدر لهما بالفعل أن يكونا خصمين.    في حياته السابقة ، حتى لو كان هناك بضع مئات من الملايين من فيـــنــــــج يــــان مصطفين وراء بعضهم البعض ، لن يكونوا مطابقين حتى و لو لمجرد نظرة واحدة منه ، و لكن الآن … نما وجه لـيـنــــــج هــــان ليضبح خطيراً جداً . امتلكت المرحلة السابعة من  [طبقة تدفق الربيع] القدرة على قتله فوراً.    “لا تقلق ، أنا لن أقتلك الأن” ابتسم فيـــنــــــج يــــان ، و لكن امتلئت هذه الابتسامة مع الضغط و الاستبداد.    “فيـــنــــــج يــــان” دعت يون شوانغ شوانغ بصوت عال . كان هذا حقاً كثيراً بما فيه الكفاية . واحدٌ تلوَ الأخر ، جميعهم لم يهتموا بجناح زهرة الكرز ، و لم يهتموا حتى بجمال رائع مثلها . كانت على وشك أن تصبح غاضبة بشكل غير عادي.    فيـــنــــــج يــــان لم ينر لها حتى مجرد لمحة ، و بكل بساطة قام بتخفيض صابره في الهواء.    “وميض” ، رقص وميض سـريــــــع من صــابــــــر تشي تجاههم ، كما لو كان تنين مستعراً!    عندما تكون مستويات التدريب مختلفةً ، فإن قوة الصــابــــــر تشى ستكون بالطبع مختلفة . كان لـيـنــــــج هــــان يدرك أن ستة ومضات من الســيـــــف تشى لم تستطع حتى الآن أن تتطابق مع عشر القوة خلف ضربة الصــابــــــر تشى الواحدة هذه . و مع ذلك ، لم يكن هناك شيء مثل الاستسلام دون أن يقاتل في ذهنه.    أعطى لـيـنــــــج هــــان صيحة صاخبة ، ووجه ســيـــــفه و هاجم. ضربت ستة ومضات من الســيـــــف تشى دون عوائق.    “بنغ”    دون أي مفاجأة ، انهار بعيدا عن هذه الضربة من الســيـــــف. طار الصندوق في يده اليسرى على الفور من قبضته ، لكن يده اليمنى بقيت متمسكة بثبات بســيـــــفه. و بوصفه مبارزاً ، كان يحافظ سيطرته على ســيـــــفه طالما كان لا يزال حياً!    “سعال” بصق فمه بعض الدم . عندما نظر إلى أسفل ، كان يرى أن هناك جرحاً عميقاً على صدره ، و الذي يتدفق منه الدم باستمرار . و مع ذلك ، كانت تقنية السماء غير القابلة للتدمير تتداول بالفعل ، و كان هذا الجرح يتقلص ببطء في الحجم.    “أوه؟” تلميح من الخطورة ومض من خلال عيون فيـــنــــــج يــــان “ستة ومضات من الســيـــــف تشى؟ أنت أقوى مما كنت أتوقع! بالإضافة إلى ذلك ، يبدو جسمك البدني أقوى بكثير من أي فنانٍ قتاليٍ عاديٍ من [طبقة تجميع العناصر] ! كنت قد قصدت جرحك بشدة مع هذه الضربة“.    ومع ذلك ، ظلت لهجته هادئة تماماً ، وكأن كل شيء تحت سيطرته.    مسح لـيـنــــــج هــــان الدم من على زاويا شفاهه ، وقف بفخر ، و استلَّ ســيـــــفه ، و قال : “أعترف بأنك أقوى حالياً مما أنا عليه الآن . سأحتاج إلى حوالي نصف عام لكي أتمكن من تجاوزك و القضاء بشكل كامل عليك“.    “هاهاهاهاها” لقد فوجئ فيـــنــــــج يــــان للحظة ، قبل أن يضحك فجأة بصوت عال . أومأ برأسه ، و قال : “أنت موهوب للغاية لتكون قادراً على تشكيل ست ومضات من الســيـــــف تشى ، و هي بالفعل أقوى بكثير مما كنت عليه أنا في الماضي . و مع ذلك ، فلن تتاح لك فرصة العيش لمدة نصف عام أخرى . في غضون ثلاثة أشهر ، على الأكثر ، حتى لو كنت في القصر الإمبراطوري ، سأتمكن من الاستيلاء عليك و سوف تموت تحت سلطة صابري. ”    كانت يون شوانغ شوانغ التي تقف في الجانب مذهولةً تماما و لم تستطع أن تقول أي شيء على الإطلاق.    في رأيها ، كان هذان الشخصان مجانين.    كان فيـــنــــــج يــــان قوياً جداً ، و لكن لـيـنــــــج هــــان قال في الواقع إنه سيكون قادراً على اللحاق به في غضون نصف عام ، وحتى أن يدوس على فيـــنــــــج يــــان . و كان فيـــنــــــج يــــان أكثر من جنوناً منه ليقول أنه حتى لو اختبأ ليـــنــــــــج يــــان في القصر الإمبراطوري ، سيكون قادرا على الاستيلاء عليه وقتله . ما هي هذه الكلمات التي يتفوه بها؟    “أوه ، ثم هيا بـــنا، و اسمح لي بــتجربة القوة التي تُسَمى أقوى عبقرية فـــي إمبراطوريـــة الـمــطـــــر” نية معركة لـيـنــــــج هــــان اشتعلت بعنفوان فى السماء . كان لديه أوراق رابحة خاصة به . حتى لو كان مجرد نار غامضةٍ ، إذا تم إلقاء القبض على فيـــنــــــج يــــان من قبل النار الغامضة من خلال الاتصال الوثيق ، حتى نخبة [طبقة المحيط الروحي] سوف تموت ، ما أكثر من مجرد فنان قتالي من [طبقة تدفق الربيع] مثل فيـــنــــــج يــــان.    “لا يجب عليك محاولة إغضابى . منذ أن قلت أنني سأنهيك هذه الليلة ، فستكون توسلاتك عديمة الجدوى حتى لو ركعت و طلبت الرحمة” وقال فيـــنــــــج يــــان بهدوء . سقطت ضربة أخرى من صــابــــــره ، و مـــع ومضة قوية من الصــابــــــر تشي إنطلق إلى الأمام.    “بنغ”    كاد لـيـنــــــج هــــان ينهار مرة أخرى ، لكنه كان أفضل استعداداً هذه المرة . تمكن ســيـــــفه من منع عدد لا يحصى من تموجات السلطة ، و في الواقع تفرق أكثر من نصف القوة وراء هذا الهجوم . على الرغم من أنه كان لا يزال يُحَطَمُ بعيدا و يبصق الدماء ، فإن الإصابات التي عانى منها هذه المرة كانت أخف بكثير بالمقارنة مع الوقت السابق.    لم يستطع فيـــنــــــج يــــان إلا أن يشعر بالدهشة من هذا ، و قال : “لقد هاجمت مرة واحدة فقط ، و كنت قادرا على ملاحظة تحركات الصــابــــــر خصتي ، بل و استخدام وسيلة رائعة جدا للدفاع عن نفسك . أنت تستحق بالفعل اسم العبقرية ! الآن ، أنا بدأت في التردد . عبقري مثلك يمكن أن يشكل تهديداً لي ، هل يجب أن أغتنم الفرصة للتخلص منك في أقرب وقت ممكن؟“    عندما قال الكلمات الأخيرة ، لم يخف نية القتل التي تملأ قلبه على الإطلاق.    انتقلت اليد اليسرى للـيـنــــــج هــــان قليلاً . يمكن أن يتم الهجوم في أي وقت من الأوقات – كان هذا في الوقت الحالي أكبر حادثة قتل يتعرض لها.    قفز فيـــنــــــج يــــان من علي الحائط ، و توجه نحو لـيـنــــــج هــــان . كل خطوة أخذها شعر أنها تسببت في الأرض بشروخ و تصدعات قليلة.    صدمت يون شوانغ شوانغ ، ثم أدركت أنها ليست الأرض التي كانت ترتجف ، ولكن قلبها كان في الواقع متأثرا بحركات فيـــنــــــج يــــان دون علمها. كان هذا الرجل قوياً حقاً!    ومع ذلك ، فإنها لا تزال تتقدم بشجاعة و وقفت أمام فيـــنــــــج يــــان ، لأن لـيـنــــــج هــــان كان المفتاح الرئيسي من أجل طهي حبة الدوام . كان هذا أهم شيء للسيدة يــــان ، و حتى لو فقدت حياتها الأن ، أرادت أن تتأكد من أن لـيـنــــــج هــــان كان آمناً.    “ابتعدِ” صاح لـيـنــــــج هــــان . لم يسقط إلى المستوى الذي يحتاج إلي امرأة لـتموت بدلاً عنه.   “أنا لن أورطكِ فى هذا فقط من أجل السيدة يــــان” ومضت يد فيـــنــــــج يــــان و انطلقت قوة قوية . دفعت على الفور شوانغ شوانغ إلى الجانب ، مـــع وجهها الشاحب و لم تستطع أن تعيد تنفسها ، مما تسبب في معاناة كبيرة لــها.

ℍ???????

ــــــــــــ

◉ℍ???????◉ ــــــــــــ

{فقرة الأسئلة}

فنان قتالي بـ المرحلة التاسعة من [طبقة تجميع العناصر] ضد خصم في المرحلة السابعة من [طبقة تدفق الربيع] ؛ هذه كانت النتيجة الوحيدة الممكنة.    استمر فيـــنــــــج يــــان في السير نحو لـيـنــــــج هــــان . لم يكن هناك طريقة لمعرفة ما كان يفكر بـــه أو ينوي القيام به . هل كان يجب عليه ببساطة شلُّ لـيـنــــــج هــــان ، أم … قتله؟!    أظهر لـيـنــــــج هــــان جدية مطلقة . كان هذا الخصم قوياً لدرجة أنه كان كافياً لإحباط كل أمل لديه.    “يي ، هذهِ الأختُ الصغيرةُ هي جميلةٌ جداً حقاً . هل تسمحِ لي بإلقاء نظرةٍ على ثدييك؟” في هذه اللحظة ، سمع صوت فجأة ، وظهرت شخصية . كان هذا الوافد الجديد ينظر حاليا إلى يون شوانغ شوانغ بعيون فاسقة ، و كانت أصابعه تتلوى مثل الشعرية ، كما لو كان على وشك الاستيلاء عليها في أي لحظة.    أصيبت يون شوانغ شوانغ مذعورةً ، و سرعان ما غطت ثدييها بذراعيها ، و تراجعت خطوة إلى الوراء.    “إذا لم أتمكن من النظر إلى ثدييك ، فسأكون على ما يرام مع مؤخرتك أيضاً” استقر هذا الشخص ، كما لو كان شخصاً سهل التعامل معه.    كان هذا شاباً بدا في العشرينات من عمره فقط . لم يكن رجلاً بشعاً ، ولكن لم يكن من الممكن اعتباره وسيماً أيضاً . و بدا ببساطة و كأنه أكثر الرجال شيوعاً الذي يمكن العثور عليه في الشوارع . وكان لديه ابتسامه منحرفة في جميع انحاء وجهه ، و كان لعابه يسيل في يون شوانغ شوانغ * * * * * * *.    كانت يون شوانغ شوانغ خائفةً جداً لدرجة أنها اتخذت خطوة أخرى إلى الوراء.    “أختي الصغيرة الجيدة ، لا تخافِ . أنا فقط مجرد منحرف ، و لستُ شخصاً سيئاً” قال هذا الشخص بتعبير لاذع للغاية.    بااه ، المنحرف يمكن أن يتصرف بثقة كبيرة كما لو كان علي حق؟!    ضاقت عيون فيـــنــــــج يــــان . مع قدرته ، في الواقع لم يتمكن من رؤية كيف ظهر هذا الشخص فجأة من أي مكان ، و الآن لا يمكنه حتى معرفة مدى قوة هذا الشخص . نشأ شعور قوي بالرعب دون حسيب و لا رقيب في داخله.    “كيف أخاطبك؟” سأل.    “لا تتحدث معي ، أنت رجل قبيح” صاح المنحرف بشدة ، و عيناه لا تزال تركز تماماً على يون شوانغ شوانغ : “الأخت الصغيرة ، ما لون ملابسك الداخلية؟“    تحولت شوانغ شوانغ للشحوب تماماً ، و تعبير فيـــنــــــج يــــان لا يبدو لطيفاً جدا علي حدٍ سواء . قال بصوت عميق : “هل تنوي الدفاع عن هذا الشقي؟”    ت.م : [في اللغة الصينية لا يوجد صيغه ضمير للمذكر أو المؤنث بل تفهم من سياق الكلام , لذا فهذا المنحرف هنا يظن أن فينج يان يقصد الفتاة.]   ‘لماذا تتحدث معي , ألا تعرف أن هذا مزعج؟’ استدار هذا الشخص لإلقاء نظرة على فيـــنــــــج يــــان : ” إذا كنت تحافظ على ثرثرتك ، فسوف ألتقطك إلى النقطة التي تصبح فيها أقبح” التفت حوله لينظر إلى الوراء في يون  شوانغ شوانغ و قال : “الأخت الصغيرة , اسمي جــــــــو فيـــنــــــج هوا , منحرف رائع , منحرف مائة في المئة!”    وقال بفخر ، كما لو كان القدرة على أن تصبح منحرفاً هو إنجاز مشرف للغاية.

هل :

ــــــــــــ

1/ سيتراجع فينج يان و يشكل لينج هان صداقة مع المنحرف

فنان قتالي بـ المرحلة التاسعة من [طبقة تجميع العناصر] ضد خصم في المرحلة السابعة من [طبقة تدفق الربيع] ؛ هذه كانت النتيجة الوحيدة الممكنة.    استمر فيـــنــــــج يــــان في السير نحو لـيـنــــــج هــــان . لم يكن هناك طريقة لمعرفة ما كان يفكر بـــه أو ينوي القيام به . هل كان يجب عليه ببساطة شلُّ لـيـنــــــج هــــان ، أم … قتله؟!    أظهر لـيـنــــــج هــــان جدية مطلقة . كان هذا الخصم قوياً لدرجة أنه كان كافياً لإحباط كل أمل لديه.    “يي ، هذهِ الأختُ الصغيرةُ هي جميلةٌ جداً حقاً . هل تسمحِ لي بإلقاء نظرةٍ على ثدييك؟” في هذه اللحظة ، سمع صوت فجأة ، وظهرت شخصية . كان هذا الوافد الجديد ينظر حاليا إلى يون شوانغ شوانغ بعيون فاسقة ، و كانت أصابعه تتلوى مثل الشعرية ، كما لو كان على وشك الاستيلاء عليها في أي لحظة.    أصيبت يون شوانغ شوانغ مذعورةً ، و سرعان ما غطت ثدييها بذراعيها ، و تراجعت خطوة إلى الوراء.    “إذا لم أتمكن من النظر إلى ثدييك ، فسأكون على ما يرام مع مؤخرتك أيضاً” استقر هذا الشخص ، كما لو كان شخصاً سهل التعامل معه.    كان هذا شاباً بدا في العشرينات من عمره فقط . لم يكن رجلاً بشعاً ، ولكن لم يكن من الممكن اعتباره وسيماً أيضاً . و بدا ببساطة و كأنه أكثر الرجال شيوعاً الذي يمكن العثور عليه في الشوارع . وكان لديه ابتسامه منحرفة في جميع انحاء وجهه ، و كان لعابه يسيل في يون شوانغ شوانغ * * * * * * *.    كانت يون شوانغ شوانغ خائفةً جداً لدرجة أنها اتخذت خطوة أخرى إلى الوراء.    “أختي الصغيرة الجيدة ، لا تخافِ . أنا فقط مجرد منحرف ، و لستُ شخصاً سيئاً” قال هذا الشخص بتعبير لاذع للغاية.    بااه ، المنحرف يمكن أن يتصرف بثقة كبيرة كما لو كان علي حق؟!    ضاقت عيون فيـــنــــــج يــــان . مع قدرته ، في الواقع لم يتمكن من رؤية كيف ظهر هذا الشخص فجأة من أي مكان ، و الآن لا يمكنه حتى معرفة مدى قوة هذا الشخص . نشأ شعور قوي بالرعب دون حسيب و لا رقيب في داخله.    “كيف أخاطبك؟” سأل.    “لا تتحدث معي ، أنت رجل قبيح” صاح المنحرف بشدة ، و عيناه لا تزال تركز تماماً على يون شوانغ شوانغ : “الأخت الصغيرة ، ما لون ملابسك الداخلية؟“    تحولت شوانغ شوانغ للشحوب تماماً ، و تعبير فيـــنــــــج يــــان لا يبدو لطيفاً جدا علي حدٍ سواء . قال بصوت عميق : “هل تنوي الدفاع عن هذا الشقي؟”    ت.م : [في اللغة الصينية لا يوجد صيغه ضمير للمذكر أو المؤنث بل تفهم من سياق الكلام , لذا فهذا المنحرف هنا يظن أن فينج يان يقصد الفتاة.]   ‘لماذا تتحدث معي , ألا تعرف أن هذا مزعج؟’ استدار هذا الشخص لإلقاء نظرة على فيـــنــــــج يــــان : ” إذا كنت تحافظ على ثرثرتك ، فسوف ألتقطك إلى النقطة التي تصبح فيها أقبح” التفت حوله لينظر إلى الوراء في يون  شوانغ شوانغ و قال : “الأخت الصغيرة , اسمي جــــــــو فيـــنــــــج هوا , منحرف رائع , منحرف مائة في المئة!”    وقال بفخر ، كما لو كان القدرة على أن تصبح منحرفاً هو إنجاز مشرف للغاية.

2/ سيستغل لينج هان الفرصة للهرب أثناء قتال فينج يان مع المنحرف

㊎المنحرف㊎ ــــــــــــــــــــــ “لقد قدمت وجهاً بالفعل للسيدة يــــان من قبل” ابتسم فيـــنــــــج يــــان بهدوء ، “هذا هو السبب في أنني لم أكن أتحرك في جناح زهرة الكرز ، وانتظرت عمدا هنا بدلا من ذلك“.    كان لديه القوة و الموهبة و الصبر . كان في الواقع خصماً صعباً.    هكذا فكر به لـيـنــــــج هــــان في الحقيقة ، أعجب حتى بشخصية فيـــنــــــج يــــان قليلاً . و لكن لسوء الحظ ، قبل أن يلتقي الاثنين ، كانا قد وقفا بالفعل على طرفين متناقضين ، و كانا قد قُدر لهما بالفعل أن يكونا خصمين.    في حياته السابقة ، حتى لو كان هناك بضع مئات من الملايين من فيـــنــــــج يــــان مصطفين وراء بعضهم البعض ، لن يكونوا مطابقين حتى و لو لمجرد نظرة واحدة منه ، و لكن الآن … نما وجه لـيـنــــــج هــــان ليضبح خطيراً جداً . امتلكت المرحلة السابعة من  [طبقة تدفق الربيع] القدرة على قتله فوراً.    “لا تقلق ، أنا لن أقتلك الأن” ابتسم فيـــنــــــج يــــان ، و لكن امتلئت هذه الابتسامة مع الضغط و الاستبداد.    “فيـــنــــــج يــــان” دعت يون شوانغ شوانغ بصوت عال . كان هذا حقاً كثيراً بما فيه الكفاية . واحدٌ تلوَ الأخر ، جميعهم لم يهتموا بجناح زهرة الكرز ، و لم يهتموا حتى بجمال رائع مثلها . كانت على وشك أن تصبح غاضبة بشكل غير عادي.    فيـــنــــــج يــــان لم ينر لها حتى مجرد لمحة ، و بكل بساطة قام بتخفيض صابره في الهواء.    “وميض” ، رقص وميض سـريــــــع من صــابــــــر تشي تجاههم ، كما لو كان تنين مستعراً!    عندما تكون مستويات التدريب مختلفةً ، فإن قوة الصــابــــــر تشى ستكون بالطبع مختلفة . كان لـيـنــــــج هــــان يدرك أن ستة ومضات من الســيـــــف تشى لم تستطع حتى الآن أن تتطابق مع عشر القوة خلف ضربة الصــابــــــر تشى الواحدة هذه . و مع ذلك ، لم يكن هناك شيء مثل الاستسلام دون أن يقاتل في ذهنه.    أعطى لـيـنــــــج هــــان صيحة صاخبة ، ووجه ســيـــــفه و هاجم. ضربت ستة ومضات من الســيـــــف تشى دون عوائق.    “بنغ”    دون أي مفاجأة ، انهار بعيدا عن هذه الضربة من الســيـــــف. طار الصندوق في يده اليسرى على الفور من قبضته ، لكن يده اليمنى بقيت متمسكة بثبات بســيـــــفه. و بوصفه مبارزاً ، كان يحافظ سيطرته على ســيـــــفه طالما كان لا يزال حياً!    “سعال” بصق فمه بعض الدم . عندما نظر إلى أسفل ، كان يرى أن هناك جرحاً عميقاً على صدره ، و الذي يتدفق منه الدم باستمرار . و مع ذلك ، كانت تقنية السماء غير القابلة للتدمير تتداول بالفعل ، و كان هذا الجرح يتقلص ببطء في الحجم.    “أوه؟” تلميح من الخطورة ومض من خلال عيون فيـــنــــــج يــــان “ستة ومضات من الســيـــــف تشى؟ أنت أقوى مما كنت أتوقع! بالإضافة إلى ذلك ، يبدو جسمك البدني أقوى بكثير من أي فنانٍ قتاليٍ عاديٍ من [طبقة تجميع العناصر] ! كنت قد قصدت جرحك بشدة مع هذه الضربة“.    ومع ذلك ، ظلت لهجته هادئة تماماً ، وكأن كل شيء تحت سيطرته.    مسح لـيـنــــــج هــــان الدم من على زاويا شفاهه ، وقف بفخر ، و استلَّ ســيـــــفه ، و قال : “أعترف بأنك أقوى حالياً مما أنا عليه الآن . سأحتاج إلى حوالي نصف عام لكي أتمكن من تجاوزك و القضاء بشكل كامل عليك“.    “هاهاهاهاها” لقد فوجئ فيـــنــــــج يــــان للحظة ، قبل أن يضحك فجأة بصوت عال . أومأ برأسه ، و قال : “أنت موهوب للغاية لتكون قادراً على تشكيل ست ومضات من الســيـــــف تشى ، و هي بالفعل أقوى بكثير مما كنت عليه أنا في الماضي . و مع ذلك ، فلن تتاح لك فرصة العيش لمدة نصف عام أخرى . في غضون ثلاثة أشهر ، على الأكثر ، حتى لو كنت في القصر الإمبراطوري ، سأتمكن من الاستيلاء عليك و سوف تموت تحت سلطة صابري. ”    كانت يون شوانغ شوانغ التي تقف في الجانب مذهولةً تماما و لم تستطع أن تقول أي شيء على الإطلاق.    في رأيها ، كان هذان الشخصان مجانين.    كان فيـــنــــــج يــــان قوياً جداً ، و لكن لـيـنــــــج هــــان قال في الواقع إنه سيكون قادراً على اللحاق به في غضون نصف عام ، وحتى أن يدوس على فيـــنــــــج يــــان . و كان فيـــنــــــج يــــان أكثر من جنوناً منه ليقول أنه حتى لو اختبأ ليـــنــــــــج يــــان في القصر الإمبراطوري ، سيكون قادرا على الاستيلاء عليه وقتله . ما هي هذه الكلمات التي يتفوه بها؟    “أوه ، ثم هيا بـــنا، و اسمح لي بــتجربة القوة التي تُسَمى أقوى عبقرية فـــي إمبراطوريـــة الـمــطـــــر” نية معركة لـيـنــــــج هــــان اشتعلت بعنفوان فى السماء . كان لديه أوراق رابحة خاصة به . حتى لو كان مجرد نار غامضةٍ ، إذا تم إلقاء القبض على فيـــنــــــج يــــان من قبل النار الغامضة من خلال الاتصال الوثيق ، حتى نخبة [طبقة المحيط الروحي] سوف تموت ، ما أكثر من مجرد فنان قتالي من [طبقة تدفق الربيع] مثل فيـــنــــــج يــــان.    “لا يجب عليك محاولة إغضابى . منذ أن قلت أنني سأنهيك هذه الليلة ، فستكون توسلاتك عديمة الجدوى حتى لو ركعت و طلبت الرحمة” وقال فيـــنــــــج يــــان بهدوء . سقطت ضربة أخرى من صــابــــــره ، و مـــع ومضة قوية من الصــابــــــر تشي إنطلق إلى الأمام.    “بنغ”    كاد لـيـنــــــج هــــان ينهار مرة أخرى ، لكنه كان أفضل استعداداً هذه المرة . تمكن ســيـــــفه من منع عدد لا يحصى من تموجات السلطة ، و في الواقع تفرق أكثر من نصف القوة وراء هذا الهجوم . على الرغم من أنه كان لا يزال يُحَطَمُ بعيدا و يبصق الدماء ، فإن الإصابات التي عانى منها هذه المرة كانت أخف بكثير بالمقارنة مع الوقت السابق.    لم يستطع فيـــنــــــج يــــان إلا أن يشعر بالدهشة من هذا ، و قال : “لقد هاجمت مرة واحدة فقط ، و كنت قادرا على ملاحظة تحركات الصــابــــــر خصتي ، بل و استخدام وسيلة رائعة جدا للدفاع عن نفسك . أنت تستحق بالفعل اسم العبقرية ! الآن ، أنا بدأت في التردد . عبقري مثلك يمكن أن يشكل تهديداً لي ، هل يجب أن أغتنم الفرصة للتخلص منك في أقرب وقت ممكن؟“    عندما قال الكلمات الأخيرة ، لم يخف نية القتل التي تملأ قلبه على الإطلاق.    انتقلت اليد اليسرى للـيـنــــــج هــــان قليلاً . يمكن أن يتم الهجوم في أي وقت من الأوقات – كان هذا في الوقت الحالي أكبر حادثة قتل يتعرض لها.    قفز فيـــنــــــج يــــان من علي الحائط ، و توجه نحو لـيـنــــــج هــــان . كل خطوة أخذها شعر أنها تسببت في الأرض بشروخ و تصدعات قليلة.    صدمت يون شوانغ شوانغ ، ثم أدركت أنها ليست الأرض التي كانت ترتجف ، ولكن قلبها كان في الواقع متأثرا بحركات فيـــنــــــج يــــان دون علمها. كان هذا الرجل قوياً حقاً!    ومع ذلك ، فإنها لا تزال تتقدم بشجاعة و وقفت أمام فيـــنــــــج يــــان ، لأن لـيـنــــــج هــــان كان المفتاح الرئيسي من أجل طهي حبة الدوام . كان هذا أهم شيء للسيدة يــــان ، و حتى لو فقدت حياتها الأن ، أرادت أن تتأكد من أن لـيـنــــــج هــــان كان آمناً.    “ابتعدِ” صاح لـيـنــــــج هــــان . لم يسقط إلى المستوى الذي يحتاج إلي امرأة لـتموت بدلاً عنه.   “أنا لن أورطكِ فى هذا فقط من أجل السيدة يــــان” ومضت يد فيـــنــــــج يــــان و انطلقت قوة قوية . دفعت على الفور شوانغ شوانغ إلى الجانب ، مـــع وجهها الشاحب و لم تستطع أن تعيد تنفسها ، مما تسبب في معاناة كبيرة لــها.

3/ سيتصادم لينج هان مع المنحرف و يصنع لنفسه عدو جديد

◉ℍ???????◉ ــــــــــــ

ــــــــــــ

2/ سيستغل لينج هان الفرصة للهرب أثناء قتال فينج يان مع المنحرف

قام بترجمة النصوص و تدقيقها

{فقرة الأسئلة}

ℍ???????

 

{فقرة الأسئلة}

◉ℍ???????◉  

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط