نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-149

㊎التراجع㊎

㊎التراجع㊎

التراجع

ـــ╰(*°▽°*)╯ـــ

تغير تعبير فيـــنــــــج يــــان بشكل كبير ، ولم يستطع منع نفسه من القيام بخطوة كما أعلن ، “ثم دعني أختبر قدراتك” ضرب مع صــابــــــره ، و أطلق هجوماً على المنحرف الذي كان يطلق على نفسه جــــــــو فيـــنــــــج هوا.
  
بنغ”
  
هاجم جــــــــو فيـــنــــــج هوا ضد هذا الهجوم بقبضاته العارية ، مستخدما تقنية غير معروفة من الفنون القتالية التي حولت قبضته السوداء تماماً في لحظة هجومه ، كما لو كانت مصنوعة من المعدن . تسبب الصدام مع الصابر في سلسلة من الشرارات النارية من الاحتكاك.
  
بعد هذا التبادل ، أخذ كل منهما خطوات قليلة إلى الوراء ، و ظهر تعبير جاد على وجوههم في نفس الوقت.
  
يجب أن تكون في المرحلة التاسعة من [طبقة تدفق الربيع] ، أليس كذلك؟” سأل فيـــنــــــج يــــان مع تعبير حذر : ” و إلا ، فلن تكون قادراً على منع هذه الضربات”
  
بدا جــــــــو فيـــنــــــج هوا بالدهشة للغاية ، و قال : “الرجل القبيح ، أنت من الواضح أنك لست منحرفاً ، و لكن لماذا لديك هذه القوة؟” على ما يبدو ، في نظره ، كان على جميع النخب القوية أن تكون منحرفة.
  
عبس فيـــنــــــج يــــان ، وقال : “توقف عن محاولة خداعي . الليلة ، سأعطيك بعض الوجه ، و أدع هذا الشئ يعيش مؤقتاً. “
  
رجل قبيح ، أي نوع من الهراء هذا الي تثرثر بــه ؟ كيف يمكن لمنحرف وسيم مثلي أن يعرف مثل هذا الشقي القبيح؟” كان وجه جــــــــو فيـــنــــــج هوا مليئاً بالازدراء ، فالتفت وقال إلي شوانغ شوانغ : “يا فتاة ، انظر إلى حجم ثدييك الغير عاديين ، و الثياب التي ترتديها من الواضح أنها صغيرة جداً . لماذا لا تدع هذا الأخ الأكبر يأخذ قياساتك و يصنع لــك ملابس جديدة ? ؟
مد يده ، و بدا أنه على وشك الاستيلاء على ثديها ، مـــع خوف يون شوانغ شوانغ  أخذت خطوات أخرى إلى الوراء.
  
نظر فيـــنــــــج يــــان بعمق أكثر في جــــــــو فيـــنــــــج هوا . كان هناك في الواقع مثل هذه النخبة الشابة القوية في إمبراطوريـــة الـمــطـــــر ، لكن لماذا لم يسمع عن هذا الرجل ؟ كان شخصاً حاسماً ، و استدار ثم غادر على الفور.
  
المنحرف ، شكراً” ، ابتسم لـيـنــــــج هــــان ابتسامة عريضة في جــــــــو فيـــنــــــج هوا.
  
تحول وجه يون شوانغ شوانغ إلي شاحب . كان هذا شيئاً عادياً لو أعلن المرأ عن نفسه منحرافاً ، لكنه كان أمراً مختلفاً تماماً إذا وصفه شخص آخر بأنه منحرف . من يدري ما إذا كان هذا سيثير غضب هذا المنحراف؟
  
لديك ذوق جيد” جــو فيـــنــــــج هوا أعطاه الإبهام : “في الواقع أنت قادرعلى معرفة أنني منحرف . أنا بالتأكيد سَأُكَوِنُ صداقة معــــك”
  
بو” ?
  

سعلت شوانغ شوانغ مراراً و تكراراً . من لا يستطيع أن يقول أنك منحرف ؟ هل كان هذا شيء يجب أن تفخر به ؟
  
في الواقع ، لا يمكن فهم القلب و الأفكار التي تدور فى عقول المنحرفين مع المنطق التقليدي.
  
أنت لست مواطنا من إمبراطوريـــة الـمــطـــــر ، أليس كذلك؟” نظر إليه لـيـنــــــج هــــان ، فكر للحظة ، و سأل : “هل كانت تلك (يد الحديد الأسود) التي كنت تستخدمها الآن فقط؟
  
 “
يي ، كيف يمكنك ان تعرف عــن يد الحديد الأسود؟” ….. تطلع جــــــــو فيـــنــــــج هوا و هــــو متفاجئ للغاية في هذا . كان هذا أسلوباً سرياً في مدرسته ، و قد تم التعرف عليه بالفعل من قِبَلِ شاب من إمبراطوريـــة الـمــطـــــر . هذا كان عملياً لا يمكن تصوره . اتسعت عيناه ، و حدق أكثر في لـيـنــــــج هــــان ، وسأله : “هل يمكن أن تكون أنت أيضا منحرف؟
  
زوايا الشفاه لـيـنــــــج هــــان رفتت . في الواقع ، كان على المرء أن يصبح منحرفاً للتحدث مع المنحرفين . ضحك بصوت عال ، و قال : “إن الخصائص المميزة ليد الحديد الأسود مميزة للغاية . عندما يتم استخدامها ، ستبدو قبضة المستخدم مثل الحديد الأسود ، و مع تقدم مستوى التدريب ، فإن مستوى الصلابة سيستمر في الزيادة . إنها بالتأكيد ليست أضعف من أي أدوات روحية من نفس المستوى.
  
تغير تعبير جــــــــو فيـــنــــــج هوا عدة مرات ، قبل أن يستقر مسروراً و مبتهجاً للغاية ، وقال: “أنت حقا منحرف . يمكننا بالتأكيد أن نصبح أصدقاء جيدين”

“لا يبدو الأمن في المدينة الإمبراطورية جيداً جداً” قال لنفسه . في الواقع ، هاجمه فيـــنــــــج يــــان بشدة في أحد الشوارع ، و لكن لم يكن هناك أي علامة على وجود أي جنود . و لم يكن يعرف ما إذا كان رد فعلهم كان بطيئاً للغاية ، أو أنهم لم يقوموا بأي تحرك على الإطلاق.    “سألفق فقط حبة الدوام أولاً”


لماذا جئت إلى إمبراطوريـــة الـمــطـــــر؟” كرر لـيـنــــــج هــــان سؤاله.
  
قال جــــــــو فيـــنــــــج هوا : “توقع سيدي أن يظهر كنزٌ سري هنا ، لذا جئت لألقي نظرةً على ما إذا كان بإمكاني الحصول على حصة لنفسي“.
  
ثم عليك أن تصاب بخيبة أمل . لقد ظهر موقع تاريخي قديم بالفعل منذ بعض الوقت ، و كانت هناك أدوات روحية رفيعة المستوى تطفو على مياه نهر تحت الأرض . و مع ذلك ، فإنه قد ذهب الآن “ ، قال لـيـنــــــج هــــان ، و هو يهز رأسه.
  
“آياااه ، يا له من إهدار لرحلة طويلة” جـــو فيـــنــــــج هوا ضرب صدره و أغلق قدميه ، و بدا مصاباً بخيبة أمل كبيرةٍ . لكنه ابتسم مباشرة بعد ذلك ، و قال : “و مع ذلك ، تمكنت من مقابلة منحرف آخر في هذه الرحلة ، لذلك لا يزال هذا يستحق.”
  

لم يستطع لـيـنــــــج هــــان إلا أن يتعرق في هذا ، وقال : “يمكن فقط أن يسمى شخص بمثل موهبتك منحرفاً . اسمي هو لـيـنــــــج هــــان ، و أنا بالتأكيد لن أكون قادرا على مقارنتك من حيث الانحراف”
  

هاها ، لذلك أنت تعرف نفسك جيدا” بدا جــــــــو فيـــنــــــج هوا فخوراً جداً بهذا الأمر قبل أن يتنهد فجأة وهز رأسه “آياا ، نظراً لأنني فوتُ بالفعل فرصة الحصول على مقابلة مصيرية ، ثم سأعود إلى الجبال لمواصلة التدريب”
  
مع السلامة , توخي الحذر” كلٌ مِن لـيـنــــــج هــــان و يون شوانغ شوانغ قاما بلفتة من الاحترام لتوديعه . لم يتمكن أي منهما من التعامل مع هذا المنحرف.
  
ثم سأذهب الآن” جــــــــو فيـــنــــــج هوا إعتذر.
  
وقال لـيـنــــــج هــــان ويون شوانج شوانغ في نفس الوقت “لن نشتاق لــ رؤيتك.
  
جو …” اتخذ جــــــــو فيـــنــــــج هوا بضع خطوات قبل أن يتوقف فجأة ، و يستدير حوله ، و يقول : “الـفتاة ، هل حقاً لن تدعيني أقيس ثدييك ? ؟
  
إنصرف” أشارت يون شوانغ شوانغ بإصبعها ، مما أجبرها عـلــي الرغبة فــي ارتكاب جريمة قتل.
  
يبدو أنني لم أكمل تدريبي لأصبحَ منحرفاً كاملاً”  ، تمتم جــــــــو فيـــنــــــج هوا. “هذه المرة عندما أعود إلى الجبال ، لا بد لي من تجاوز سيدي من حيث الانحراف ، و أصبح أكثر إنحرافاً” بعد قول ذلك ، أخذ قفزة كبيرة ، واختفت شخصيته في ظلمة الطريق.
  
هناك بالفعل أشياء غير عادية في هذا العالم الواسع” ? قال لـيـنــــــج هــــان مع تنهد طفيف.
  
ومع ذلك ، قالت يون شوانغ شوانغ : “فيـــنــــــج يــــان تجرأ في الواقع على إتلاف عربة تابعة لـجناح زهرة الكرز . سأقوم بالتأكيد بالإبلاغ عن هذا إلى سيدتي عندما أعود ، و أطالب بالضغط من الأكاديمية أن يعاقبوا بقسوة هذا الرجل الوقح”
  
هز لـيـنــــــج هــــان رأسه ، و قال : “على الأرجح ستصابين خيبة أمل . على فيـــنــــــج يــــان أن يحظى بدعم قوة عظمى هذه المرة ، لذا فإن الأكاديمية لن تتعامل معه بالتأكيد.
  
خلاف ذلك ، لن يعارض فيـــنــــــج يــــان أمير الإمبراطورية الثالث بهذه الصراحة . من حيث السمعة في المدينة الإمبراطورية ، كان أمير الإمبراطورية الثالث بالتأكيد ليس أضعف من السيدة يــــان.
  
كانت لا تزال يون شوانغ شوانغ غاضبةً جداً ? . و بعد عودة السائق ، عاد الاثنان إلى جناح زهرة الكرز.
  
في هذه الأثناء ، قام لـيـنــــــج هــــان بتخزين الصندوق الخشبي في خاتمه المكاني . و بما أنه كان قد وعد بالفعل السيدة يــــان ، و حصل أيضا على مكافأةٍ منها ، فإنه سيتعين عليه بالطبع الوفاء بوعده و تلفيق حبة الدوام لأجلها . هذه المرة ، كانت رحلته سلميةً تماماً ، و سرعان ما عاد إلى (أكاديمية هو يــــانغ).

“لماذا جئت إلى إمبراطوريـــة الـمــطـــــر؟” كرر لـيـنــــــج هــــان سؤاله.    قال جــــــــو فيـــنــــــج هوا : “توقع سيدي أن يظهر كنزٌ سري هنا ، لذا جئت لألقي نظرةً على ما إذا كان بإمكاني الحصول على حصة لنفسي“.    “ثم عليك أن تصاب بخيبة أمل . لقد ظهر موقع تاريخي قديم بالفعل منذ بعض الوقت ، و كانت هناك أدوات روحية رفيعة المستوى تطفو على مياه نهر تحت الأرض . و مع ذلك ، فإنه قد ذهب الآن “ ، قال لـيـنــــــج هــــان ، و هو يهز رأسه.    “آياااه ، يا له من إهدار لرحلة طويلة” جـــو فيـــنــــــج هوا ضرب صدره و أغلق قدميه ، و بدا مصاباً بخيبة أمل كبيرةٍ . لكنه ابتسم مباشرة بعد ذلك ، و قال : “و مع ذلك ، تمكنت من مقابلة منحرف آخر في هذه الرحلة ، لذلك لا يزال هذا يستحق.”    لم يستطع لـيـنــــــج هــــان إلا أن يتعرق في هذا ، وقال : “يمكن فقط أن يسمى شخص بمثل موهبتك منحرفاً . اسمي هو ‘لـيـنــــــج هــــان’ ، و أنا بالتأكيد لن أكون قادرا على مقارنتك من حيث الانحراف”    “هاها ، لذلك أنت تعرف نفسك جيدا” بدا جــــــــو فيـــنــــــج هوا فخوراً جداً بهذا الأمر قبل أن يتنهد فجأة وهز رأسه “آياا ، نظراً لأنني فوتُ بالفعل فرصة الحصول على مقابلة مصيرية ، ثم سأعود إلى الجبال لمواصلة التدريب”    “مع السلامة , توخي الحذر” كلٌ مِن لـيـنــــــج هــــان و يون شوانغ شوانغ قاما بلفتة من الاحترام لتوديعه . لم يتمكن أي منهما من التعامل مع هذا المنحرف.    “ثم سأذهب الآن” جــــــــو فيـــنــــــج هوا إعتذر.    وقال لـيـنــــــج هــــان ويون شوانج شوانغ في نفس الوقت “لن نشتاق لــ رؤيتك“.    “جو …” اتخذ جــــــــو فيـــنــــــج هوا بضع خطوات قبل أن يتوقف فجأة ، و يستدير حوله ، و يقول : “الـفتاة ، هل حقاً لن تدعيني أقيس ثدييك ? ؟”    “إنصرف” أشارت يون شوانغ شوانغ بإصبعها ، مما أجبرها عـلــي الرغبة فــي ارتكاب جريمة قتل.    “يبدو أنني لم أكمل تدريبي لأصبحَ منحرفاً كاملاً”  ، تمتم جــــــــو فيـــنــــــج هوا. “هذه المرة عندما أعود إلى الجبال ، لا بد لي من تجاوز سيدي من حيث الانحراف ، و أصبح أكثر إنحرافاً” بعد قول ذلك ، أخذ قفزة كبيرة ، واختفت شخصيته في ظلمة الطريق.    “هناك بالفعل أشياء غير عادية في هذا العالم الواسع” ? قال لـيـنــــــج هــــان مع تنهد طفيف.    ومع ذلك ، قالت يون شوانغ شوانغ : “فيـــنــــــج يــــان تجرأ في الواقع على إتلاف عربة تابعة لـجناح زهرة الكرز . سأقوم بالتأكيد بالإبلاغ عن هذا إلى سيدتي عندما أعود ، و أطالب بالضغط من الأكاديمية أن يعاقبوا بقسوة هذا الرجل الوقح”    هز لـيـنــــــج هــــان رأسه ، و قال : “على الأرجح ستصابين خيبة أمل . على فيـــنــــــج يــــان أن يحظى بدعم قوة عظمى هذه المرة ، لذا فإن الأكاديمية لن تتعامل معه بالتأكيد “.    خلاف ذلك ، لن يعارض فيـــنــــــج يــــان أمير الإمبراطورية الثالث بهذه الصراحة . من حيث السمعة في المدينة الإمبراطورية ، كان أمير الإمبراطورية الثالث بالتأكيد ليس أضعف من السيدة يــــان.    كانت لا تزال يون شوانغ شوانغ غاضبةً جداً ? . و بعد عودة السائق ، عاد الاثنان إلى جناح زهرة الكرز.    في هذه الأثناء ، قام لـيـنــــــج هــــان بتخزين الصندوق الخشبي في خاتمه المكاني . و بما أنه كان قد وعد بالفعل السيدة يــــان ، و حصل أيضا على مكافأةٍ منها ، فإنه سيتعين عليه بالطبع الوفاء بوعده و تلفيق حبة الدوام لأجلها . هذه المرة ، كانت رحلته سلميةً تماماً ، و سرعان ما عاد إلى (أكاديمية هو يــــانغ).


لا يبدو الأمن في المدينة الإمبراطورية جيداً جداً” قال لنفسه . في الواقع ، هاجمه فيـــنــــــج يــــان بشدة في أحد الشوارع ، و لكن لم يكن هناك أي علامة على وجود أي جنود . و لم يكن يعرف ما إذا كان رد فعلهم كان بطيئاً للغاية ، أو أنهم لم يقوموا بأي تحرك على الإطلاق.
  
سألفق فقط حبة الدوام أولاً”

ـــــــــــــــ


بدأ بتلفيق الحبة . مع القدرة التي احتفظ بها من حياته السابقة ، كان تلفيق الحبة الخيميائية من درجة الأرض بالطبع كــ تناول قطعة من الكعك ، لكنه لم يجرؤ على أن يكون مهملاً الآن . بعد كل شيء ، كان يرفع درجة حرارة ألسنة اللهب مع استخدام النار الغامضة ، لذلك لن يكون قادرا على السيطرة الكاملة على اللهب كما كان يتمنى.
  
لكن بالنسبة لإمبراطور الخيمياء، فإن هذا سيحتاج فقط إلى القليل من الاهتمام الإضافي منه.
قام بــ فصل المكونات ، و التنقية ، و بدأ العملية بسلاسة تامة . إذا كان فو يوان شينغ و وو سونغ لين هنا ، فإنهم بالتأكيد سيتحولون إلي الشحوب و الصدمة مرةً أخرى ، لأن السرعة التي عرضها لـيـنــــــج هــــان الآن كانت أسرع بضع مرات مما أظهره أمامهم.
  
لـيـنــــــج هــــان فقط لم يكن يريد أن يخيفهم كثيرا في السابق.
  
هونغ ? ، أشعلَ النيران الغامضة ، و زاد في الحرارة التي تجاوزت بكثير ما يمكن أن ينتجه لـيـنــــــج هــــان على أساس المستوى الحالي لتدريبه.
  
هذا تسبب في عرق لـيـنــــــج هــــان بشكل كبير ، ولكن قطرات العرق تحولت بسرعة إلى بخار ماء من الحرارة الشديدة . حتى أنه قد ظهرت بعض الشقوق على جلده ، كما ظهرت علامات الجفاف الوشيك على جسده . لحسن الحظ ، كان جسده المادي قوياً بما فيه الكفاية و قريبٌ من الجسد الصخري ، لذلك لم يكن مشكلة لجسمه أن يتحمل مثل هذه الحرارة المرتفعة.
  
بعد نصف ساعة ، ظهر ثلاثة نيران بألوان مختلفة على يده فجأة .
  
دليل النار الثلاثية ، و كان هذا إحدي مهاراته السرية التي كان قد اخترعها بنفسه.
  
إنتهت الحبــــة” ضحك ، و أزال غطاء فرن الخيمياء . اجتاحت عيناه محتوياتها ، وظهر تعبير صادم على وجهه : “النار الغامضة حقا استثنائية . لم أكن أظن أنني قادراً على تحضير حبوب قريبة جداً من درجة الأرض في مستوايَّ الحالي ، و لكن الآن ، لم أقم بتلفيقها بنجاح فحسب ، بل وصلت جودتها إلى ست عشرة نجمة ، و هو أعلى بكثير من توقعاتي!
  
لا عجب أنه كان هناك الكثير من الخيميائيين الراغبين بالحصول على نار غامضة في حياتي الأخيرة . سيكون مساعدة كبيرة في عمليات التحضير مسبقاً!
  
إذا تمكنت من الاندماج مع المزيد من النيران الغامضة ، فعندئذٍ ألن تكون جودة الحبوب التي أصنعها أعلى؟

 أصحاب الإجابات الصحيحة للسؤال الذي تم طرحه بالفصل السابق ❤ :

 

 

 

 

إنـتـهـــــيالـفـصــــل

 

ــــــــــــ

 أصحاب الإجابات الصحيحة للسؤال الذي تم طرحه بالفصل السابق ❤ :

السلام عليكم إخوتي المتابعين , كنت أريد سؤالكم عن شيئ مـــا : لقد بدأت فى ترجمة رواية جديدة و بالطبع لن أُقَصِرَ معكم هنا إن شاء الله , وكنت أريد أن أخذ آرائكم في استعمال الوجوه التعبيرية و الألون :

㊎التراجع㊎ ـــ╰(*°▽°*)╯ـــ تغير تعبير فيـــنــــــج يــــان بشكل كبير ، ولم يستطع منع نفسه من القيام بخطوة كما أعلن ، “ثم دعني أختبر قدراتك” ضرب مع صــابــــــره ، و أطلق هجوماً على المنحرف الذي كان يطلق على نفسه جــــــــو فيـــنــــــج هوا.    “بنغ” ✋    هاجم جــــــــو فيـــنــــــج هوا ضد هذا الهجوم بقبضاته العارية ، مستخدما تقنية غير معروفة من الفنون القتالية التي حولت قبضته السوداء تماماً في لحظة هجومه ، كما لو كانت مصنوعة من المعدن . تسبب الصدام مع الصابر في سلسلة من الشرارات النارية من الاحتكاك.    بعد هذا التبادل ، أخذ كل منهما خطوات قليلة إلى الوراء ، و ظهر تعبير جاد على وجوههم في نفس الوقت.    “يجب أن تكون في المرحلة التاسعة من [طبقة تدفق الربيع] ، أليس كذلك؟” سأل فيـــنــــــج يــــان مع تعبير حذر : ” و إلا ، فلن تكون قادراً على منع هذه الضربات”    بدا جــــــــو فيـــنــــــج هوا بالدهشة للغاية ، و قال : “الرجل القبيح ، أنت من الواضح أنك لست منحرفاً ، و لكن لماذا لديك هذه القوة؟” على ما يبدو ، في نظره ، كان على جميع النخب القوية أن تكون منحرفة.    عبس فيـــنــــــج يــــان ، وقال : “توقف عن محاولة خداعي . الليلة ، سأعطيك بعض الوجه ، و أدع هذا الشئ يعيش مؤقتاً. “    “رجل قبيح ، أي نوع من الهراء هذا الي تثرثر بــه ؟ كيف يمكن لمنحرف وسيم مثلي أن يعرف مثل هذا الشقي القبيح؟” كان وجه جــــــــو فيـــنــــــج هوا مليئاً بالازدراء ، فالتفت وقال إلي شوانغ شوانغ : “يا فتاة ، انظر إلى حجم ثدييك الغير عاديين ، و الثياب التي ترتديها من الواضح أنها صغيرة جداً . لماذا لا تدع هذا الأخ الأكبر يأخذ قياساتك و يصنع لــك ملابس جديدة ? ؟“ مد يده ، و بدا أنه على وشك الاستيلاء على ثديها ، مـــع خوف يون شوانغ شوانغ  أخذت خطوات أخرى إلى الوراء.    نظر فيـــنــــــج يــــان بعمق أكثر في جــــــــو فيـــنــــــج هوا . كان هناك في الواقع مثل هذه النخبة الشابة القوية في إمبراطوريـــة الـمــطـــــر ، لكن لماذا لم يسمع عن هذا الرجل ؟ كان شخصاً حاسماً ، و استدار ثم غادر على الفور.    “المنحرف ، شكراً” ، ابتسم لـيـنــــــج هــــان ابتسامة عريضة في جــــــــو فيـــنــــــج هوا.    تحول وجه يون شوانغ شوانغ إلي شاحب . كان هذا شيئاً عادياً لو أعلن المرأ عن نفسه منحرافاً ، لكنه كان أمراً مختلفاً تماماً إذا وصفه شخص آخر بأنه منحرف . من يدري ما إذا كان هذا سيثير غضب هذا المنحراف؟    “لديك ذوق جيد” جــو فيـــنــــــج هوا أعطاه الإبهام : “في الواقع أنت قادرعلى معرفة أنني منحرف . أنا بالتأكيد سَأُكَوِنُ صداقة معــــك”    “بو” ?    سعلت شوانغ شوانغ مراراً و تكراراً . من لا يستطيع أن يقول أنك منحرف ؟ هل كان هذا شيء يجب أن تفخر به ؟    في الواقع ، لا يمكن فهم القلب و الأفكار التي تدور فى عقول المنحرفين مع المنطق التقليدي.    “أنت لست مواطنا من إمبراطوريـــة الـمــطـــــر ، أليس كذلك؟” نظر إليه لـيـنــــــج هــــان ، فكر للحظة ، و سأل : “هل كانت تلك (يد الحديد الأسود) التي كنت تستخدمها الآن فقط؟“     “يي ، كيف يمكنك ان تعرف عــن يد الحديد الأسود؟” ….. تطلع ‘جــــــــو فيـــنــــــج هوا’ و هــــو متفاجئ للغاية في هذا . كان هذا أسلوباً سرياً في مدرسته ، و قد تم التعرف عليه بالفعل من قِبَلِ شاب من إمبراطوريـــة الـمــطـــــر . هذا كان عملياً لا يمكن تصوره . اتسعت عيناه ، و حدق أكثر في لـيـنــــــج هــــان ، وسأله : “هل يمكن أن تكون أنت أيضا منحرف؟“    زوايا الشفاه لـيـنــــــج هــــان رفتت . في الواقع ، كان على المرء أن يصبح منحرفاً للتحدث مع المنحرفين . ضحك بصوت عال ، و قال : “إن الخصائص المميزة ليد الحديد الأسود مميزة للغاية . عندما يتم استخدامها ، ستبدو قبضة المستخدم مثل الحديد الأسود ، و مع تقدم مستوى التدريب ، فإن مستوى الصلابة سيستمر في الزيادة . إنها بالتأكيد ليست أضعف من أي أدوات روحية من نفس المستوى “.    تغير تعبير جــــــــو فيـــنــــــج هوا عدة مرات ، قبل أن يستقر مسروراً و مبتهجاً للغاية ، وقال: “أنت حقا منحرف . يمكننا بالتأكيد أن نصبح أصدقاء جيدين”

1/ لا مانع لدي فالأمر لا يهم كثيراً بالنسبة لي سواءٌ وضعتها أم لا
2/ أنا مستاء من الألوان فى هذه الروايه لذا لا تضعها فى الرواية الجديدة و احذفها من هنا أيضاً
3/ الألوان جيدة , و الوجوه التعبيرية أعجبتني فكرتها , لذا أرجوا أن تكمل علي هذا النـــحو فى كلتا الروايتين
4/ أترك الحال هنا كما هو عليه هنـــا . أما الرواية الجديدة ضع وجوهاً تعبيريةً و اترك الألوان

㊎التراجع㊎ ـــ╰(*°▽°*)╯ـــ تغير تعبير فيـــنــــــج يــــان بشكل كبير ، ولم يستطع منع نفسه من القيام بخطوة كما أعلن ، “ثم دعني أختبر قدراتك” ضرب مع صــابــــــره ، و أطلق هجوماً على المنحرف الذي كان يطلق على نفسه جــــــــو فيـــنــــــج هوا.    “بنغ” ✋    هاجم جــــــــو فيـــنــــــج هوا ضد هذا الهجوم بقبضاته العارية ، مستخدما تقنية غير معروفة من الفنون القتالية التي حولت قبضته السوداء تماماً في لحظة هجومه ، كما لو كانت مصنوعة من المعدن . تسبب الصدام مع الصابر في سلسلة من الشرارات النارية من الاحتكاك.    بعد هذا التبادل ، أخذ كل منهما خطوات قليلة إلى الوراء ، و ظهر تعبير جاد على وجوههم في نفس الوقت.    “يجب أن تكون في المرحلة التاسعة من [طبقة تدفق الربيع] ، أليس كذلك؟” سأل فيـــنــــــج يــــان مع تعبير حذر : ” و إلا ، فلن تكون قادراً على منع هذه الضربات”    بدا جــــــــو فيـــنــــــج هوا بالدهشة للغاية ، و قال : “الرجل القبيح ، أنت من الواضح أنك لست منحرفاً ، و لكن لماذا لديك هذه القوة؟” على ما يبدو ، في نظره ، كان على جميع النخب القوية أن تكون منحرفة.    عبس فيـــنــــــج يــــان ، وقال : “توقف عن محاولة خداعي . الليلة ، سأعطيك بعض الوجه ، و أدع هذا الشئ يعيش مؤقتاً. “    “رجل قبيح ، أي نوع من الهراء هذا الي تثرثر بــه ؟ كيف يمكن لمنحرف وسيم مثلي أن يعرف مثل هذا الشقي القبيح؟” كان وجه جــــــــو فيـــنــــــج هوا مليئاً بالازدراء ، فالتفت وقال إلي شوانغ شوانغ : “يا فتاة ، انظر إلى حجم ثدييك الغير عاديين ، و الثياب التي ترتديها من الواضح أنها صغيرة جداً . لماذا لا تدع هذا الأخ الأكبر يأخذ قياساتك و يصنع لــك ملابس جديدة ? ؟“ مد يده ، و بدا أنه على وشك الاستيلاء على ثديها ، مـــع خوف يون شوانغ شوانغ  أخذت خطوات أخرى إلى الوراء.    نظر فيـــنــــــج يــــان بعمق أكثر في جــــــــو فيـــنــــــج هوا . كان هناك في الواقع مثل هذه النخبة الشابة القوية في إمبراطوريـــة الـمــطـــــر ، لكن لماذا لم يسمع عن هذا الرجل ؟ كان شخصاً حاسماً ، و استدار ثم غادر على الفور.    “المنحرف ، شكراً” ، ابتسم لـيـنــــــج هــــان ابتسامة عريضة في جــــــــو فيـــنــــــج هوا.    تحول وجه يون شوانغ شوانغ إلي شاحب . كان هذا شيئاً عادياً لو أعلن المرأ عن نفسه منحرافاً ، لكنه كان أمراً مختلفاً تماماً إذا وصفه شخص آخر بأنه منحرف . من يدري ما إذا كان هذا سيثير غضب هذا المنحراف؟    “لديك ذوق جيد” جــو فيـــنــــــج هوا أعطاه الإبهام : “في الواقع أنت قادرعلى معرفة أنني منحرف . أنا بالتأكيد سَأُكَوِنُ صداقة معــــك”    “بو” ?    سعلت شوانغ شوانغ مراراً و تكراراً . من لا يستطيع أن يقول أنك منحرف ؟ هل كان هذا شيء يجب أن تفخر به ؟    في الواقع ، لا يمكن فهم القلب و الأفكار التي تدور فى عقول المنحرفين مع المنطق التقليدي.    “أنت لست مواطنا من إمبراطوريـــة الـمــطـــــر ، أليس كذلك؟” نظر إليه لـيـنــــــج هــــان ، فكر للحظة ، و سأل : “هل كانت تلك (يد الحديد الأسود) التي كنت تستخدمها الآن فقط؟“     “يي ، كيف يمكنك ان تعرف عــن يد الحديد الأسود؟” ….. تطلع ‘جــــــــو فيـــنــــــج هوا’ و هــــو متفاجئ للغاية في هذا . كان هذا أسلوباً سرياً في مدرسته ، و قد تم التعرف عليه بالفعل من قِبَلِ شاب من إمبراطوريـــة الـمــطـــــر . هذا كان عملياً لا يمكن تصوره . اتسعت عيناه ، و حدق أكثر في لـيـنــــــج هــــان ، وسأله : “هل يمكن أن تكون أنت أيضا منحرف؟“    زوايا الشفاه لـيـنــــــج هــــان رفتت . في الواقع ، كان على المرء أن يصبح منحرفاً للتحدث مع المنحرفين . ضحك بصوت عال ، و قال : “إن الخصائص المميزة ليد الحديد الأسود مميزة للغاية . عندما يتم استخدامها ، ستبدو قبضة المستخدم مثل الحديد الأسود ، و مع تقدم مستوى التدريب ، فإن مستوى الصلابة سيستمر في الزيادة . إنها بالتأكيد ليست أضعف من أي أدوات روحية من نفس المستوى “.    تغير تعبير جــــــــو فيـــنــــــج هوا عدة مرات ، قبل أن يستقر مسروراً و مبتهجاً للغاية ، وقال: “أنت حقا منحرف . يمكننا بالتأكيد أن نصبح أصدقاء جيدين”

– – – – – –

㊎التراجع㊎ ـــ╰(*°▽°*)╯ـــ تغير تعبير فيـــنــــــج يــــان بشكل كبير ، ولم يستطع منع نفسه من القيام بخطوة كما أعلن ، “ثم دعني أختبر قدراتك” ضرب مع صــابــــــره ، و أطلق هجوماً على المنحرف الذي كان يطلق على نفسه جــــــــو فيـــنــــــج هوا.    “بنغ” ✋    هاجم جــــــــو فيـــنــــــج هوا ضد هذا الهجوم بقبضاته العارية ، مستخدما تقنية غير معروفة من الفنون القتالية التي حولت قبضته السوداء تماماً في لحظة هجومه ، كما لو كانت مصنوعة من المعدن . تسبب الصدام مع الصابر في سلسلة من الشرارات النارية من الاحتكاك.    بعد هذا التبادل ، أخذ كل منهما خطوات قليلة إلى الوراء ، و ظهر تعبير جاد على وجوههم في نفس الوقت.    “يجب أن تكون في المرحلة التاسعة من [طبقة تدفق الربيع] ، أليس كذلك؟” سأل فيـــنــــــج يــــان مع تعبير حذر : ” و إلا ، فلن تكون قادراً على منع هذه الضربات”    بدا جــــــــو فيـــنــــــج هوا بالدهشة للغاية ، و قال : “الرجل القبيح ، أنت من الواضح أنك لست منحرفاً ، و لكن لماذا لديك هذه القوة؟” على ما يبدو ، في نظره ، كان على جميع النخب القوية أن تكون منحرفة.    عبس فيـــنــــــج يــــان ، وقال : “توقف عن محاولة خداعي . الليلة ، سأعطيك بعض الوجه ، و أدع هذا الشئ يعيش مؤقتاً. “    “رجل قبيح ، أي نوع من الهراء هذا الي تثرثر بــه ؟ كيف يمكن لمنحرف وسيم مثلي أن يعرف مثل هذا الشقي القبيح؟” كان وجه جــــــــو فيـــنــــــج هوا مليئاً بالازدراء ، فالتفت وقال إلي شوانغ شوانغ : “يا فتاة ، انظر إلى حجم ثدييك الغير عاديين ، و الثياب التي ترتديها من الواضح أنها صغيرة جداً . لماذا لا تدع هذا الأخ الأكبر يأخذ قياساتك و يصنع لــك ملابس جديدة ? ؟“ مد يده ، و بدا أنه على وشك الاستيلاء على ثديها ، مـــع خوف يون شوانغ شوانغ  أخذت خطوات أخرى إلى الوراء.    نظر فيـــنــــــج يــــان بعمق أكثر في جــــــــو فيـــنــــــج هوا . كان هناك في الواقع مثل هذه النخبة الشابة القوية في إمبراطوريـــة الـمــطـــــر ، لكن لماذا لم يسمع عن هذا الرجل ؟ كان شخصاً حاسماً ، و استدار ثم غادر على الفور.    “المنحرف ، شكراً” ، ابتسم لـيـنــــــج هــــان ابتسامة عريضة في جــــــــو فيـــنــــــج هوا.    تحول وجه يون شوانغ شوانغ إلي شاحب . كان هذا شيئاً عادياً لو أعلن المرأ عن نفسه منحرافاً ، لكنه كان أمراً مختلفاً تماماً إذا وصفه شخص آخر بأنه منحرف . من يدري ما إذا كان هذا سيثير غضب هذا المنحراف؟    “لديك ذوق جيد” جــو فيـــنــــــج هوا أعطاه الإبهام : “في الواقع أنت قادرعلى معرفة أنني منحرف . أنا بالتأكيد سَأُكَوِنُ صداقة معــــك”    “بو” ?    سعلت شوانغ شوانغ مراراً و تكراراً . من لا يستطيع أن يقول أنك منحرف ؟ هل كان هذا شيء يجب أن تفخر به ؟    في الواقع ، لا يمكن فهم القلب و الأفكار التي تدور فى عقول المنحرفين مع المنطق التقليدي.    “أنت لست مواطنا من إمبراطوريـــة الـمــطـــــر ، أليس كذلك؟” نظر إليه لـيـنــــــج هــــان ، فكر للحظة ، و سأل : “هل كانت تلك (يد الحديد الأسود) التي كنت تستخدمها الآن فقط؟“     “يي ، كيف يمكنك ان تعرف عــن يد الحديد الأسود؟” ….. تطلع ‘جــــــــو فيـــنــــــج هوا’ و هــــو متفاجئ للغاية في هذا . كان هذا أسلوباً سرياً في مدرسته ، و قد تم التعرف عليه بالفعل من قِبَلِ شاب من إمبراطوريـــة الـمــطـــــر . هذا كان عملياً لا يمكن تصوره . اتسعت عيناه ، و حدق أكثر في لـيـنــــــج هــــان ، وسأله : “هل يمكن أن تكون أنت أيضا منحرف؟“    زوايا الشفاه لـيـنــــــج هــــان رفتت . في الواقع ، كان على المرء أن يصبح منحرفاً للتحدث مع المنحرفين . ضحك بصوت عال ، و قال : “إن الخصائص المميزة ليد الحديد الأسود مميزة للغاية . عندما يتم استخدامها ، ستبدو قبضة المستخدم مثل الحديد الأسود ، و مع تقدم مستوى التدريب ، فإن مستوى الصلابة سيستمر في الزيادة . إنها بالتأكيد ليست أضعف من أي أدوات روحية من نفس المستوى “.    تغير تعبير جــــــــو فيـــنــــــج هوا عدة مرات ، قبل أن يستقر مسروراً و مبتهجاً للغاية ، وقال: “أنت حقا منحرف . يمكننا بالتأكيد أن نصبح أصدقاء جيدين”

 أصحاب الإجابات الصحيحة للسؤال الذي تم طرحه بالفصل السابق ❤ :

1/ لا مانع لدي فالأمر لا يهم كثيراً بالنسبة لي سواءٌ وضعتها أم لا 2/ أنا مستاء من الألوان فى هذه الروايه لذا لا تضعها فى الرواية الجديدة و احذفها من هنا أيضاً 3/ الألوان جيدة , و الوجوه التعبيرية أعجبتني فكرتها , لذا أرجوا أن تكمل علي هذا النـــحو فى كلتا الروايتين 4/ أترك الحال هنا كما هو عليه هنـــا . أما الرواية الجديدة ضع وجوهاً تعبيريةً و اترك الألوان

 

1/ لا مانع لدي فالأمر لا يهم كثيراً بالنسبة لي سواءٌ وضعتها أم لا 2/ أنا مستاء من الألوان فى هذه الروايه لذا لا تضعها فى الرواية الجديدة و احذفها من هنا أيضاً 3/ الألوان جيدة , و الوجوه التعبيرية أعجبتني فكرتها , لذا أرجوا أن تكمل علي هذا النـــحو فى كلتا الروايتين 4/ أترك الحال هنا كما هو عليه هنـــا . أما الرواية الجديدة ضع وجوهاً تعبيريةً و اترك الألوان

ـــــــــــــــ

“لا يبدو الأمن في المدينة الإمبراطورية جيداً جداً” قال لنفسه . في الواقع ، هاجمه فيـــنــــــج يــــان بشدة في أحد الشوارع ، و لكن لم يكن هناك أي علامة على وجود أي جنود . و لم يكن يعرف ما إذا كان رد فعلهم كان بطيئاً للغاية ، أو أنهم لم يقوموا بأي تحرك على الإطلاق.    “سألفق فقط حبة الدوام أولاً”

قام بترجمة النصوص و تدقيقها

ـــــــــــــــ

ℍ???????

✺إنـتـهـــــي❤️الـفـصــــل✺

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط