نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-150

㊎فقس البيضة㊎

㊎فقس البيضة㊎

فقس البيضة

كان لـيـنــــــج هــــان حزيناً جداً . في حياته السابقة ، كان قد وقف بالفعل على قمة مـجـــــال الخيمياء ، و لم يفكر في الاندماج مع أي نارٍ غامضة ، و لكن من نظرته للأشياء الآن ، حتى لو عاد مرة أخرى إلى ذروة الخيمياء ، سوف تظل النار الغامضة مصدر مساعدة كبيراً له.
  
إذا واجهت أي نارٍ غامضةٍ آخري في المستقبل ، فأنا بالتأكيد لن أضيع فرصة الاندماج معا!
  
و الأن… سآخذ حماماً أولاً
!”
  
بعد إنهاء الحبة ، يبدو انه لا يستطيع تجنب التعرض ليتم تغطيته بكمية كبيرة من الغبار . و بما أنه كان سينام لاحقاً ، حتى لو لم يكن لـيـنــــــج هــــان مهوساً بالنظافة ، فإنه سيشعر أيضاً بعدم الارتياح حيال مثل هذا الكم الكبير من الغبار عليه.
  
قام بغلي الماء في المطبخ ، و بعد ذلك ، صبه في حوض خشبي كبير . كان الماء عالياً بما يكفي للوصول إلى خصره . بعد إعداد كمية كبير من الماء المغلي ، قام أخيرا بتعبئة الحوض إلى منتصفه تقريباً . أزال لـيـنــــــج هــــان كل ملابسه ، و دخل إلى حوض الماء . و انتشر الدفء من الماء و غمر جسمه بالكامل.
  
عندما كان يلفق الحبوب في وقت سابق . فقد تقريبا كل الماء في جسمه ، و الآن مع تغذية المياه الدافئة ، عاد جلده على الفور إلى نعومته و مرونته السابقة بسرعة واضحة.
  
أغلق عينيه واستراح ، مع الأخذ في الاعتبار خططه للمستقبل القريب.
  
في المدينة الإمبراطورية ، كان قد وصل بالفعل إلى مستوى عالٍ في السلم الاجتماعي ، مما أقنع الرئيسين الكبيرين في مـجـــــال الخيمياء بأن يصبحوا حلفائه و يدعموه . يستطيع عملياً أن يفعل أي شيء يحب ، لكن عودة فيـــنــــــج يــــان جلبت لـــه متغيراً غير مستقر جداً في طريقه.
  
كان هذا الشخص … مثله ، متجاهلاً تماماً جميع قيود القواعد و الأنظمة.
  
الأهم من ذلك ، أنه يجب أن يكون قد حصل على نوع من الأوراق الرابحة التي سمحت له بتجاهل جميع القواعد.
  
إذا كان أيضا في [طبقة تدفق الربيع] ، فإنه بطبيعة الحال لن يخاف فيـــنــــــج يــــان ، و لكن المرحلة السادسة من [طبقة تجميع العناصر]… كان لا يزال بعيداً عن [طبقة تدفق الربيع].
  
لقد اعتقدت أن سرعة التدريب الخاصة بي كانت سـريــــــعة جداً بالفعل ، و لكن يبدو أنها لا تزال غير كافية” لم يكن من الممكن أن يساعد في ذلك و لكن عبس : “هل يمكن أن أستخدم تقنية الوخز بالإبر لإجبار إمكاناتي علي الوصول إلى [طبقة تدفق الربيع] في أقرب وقت ممكن ؟ لكن هذا بلا شك هو الملاذ الأخير الذي من شأنه أن يزيد الأمور سوءاً . و سوف يجبرني على دفع ثمنٍ غال بـ إمكاناتي المستقبلية لإجبار قوتي على تجاوز قدراتي الحالية . إذا لم تكن هذه الوسيلة الوحيدة المتاحة لي ، فمن الأفضل أن أتجنب استخدام مثل هذه الطريقة.
  
علاوة على ذلك ، هناك فرصة واحدة فقط لاستخدام مثل هذه الطريقة في حياتي كلها ، لذا يجب أن أنفذ هذه الفرصة عندما أحتاج إليها أكثر.
  
وفقاً لفيـــنــــــج يــــان ، لا يزال ينبغي أن أكون آمناً نسبيا في غضون هذه الأشهر الثلاثة.
  
مع سرعتي الحالية في التدريب ، فإن ثلاثة أشهر ستكون كافية لي للوصول إلى [طبقة تدفق الربيع] ، أو حتى المرحلة السابعة من [طبقة تدفق الربيع] ، ولا أحتاج إلى الخوف منه في ذلك الوقت.
  
ولكن هذا الــــــ: ليــــان غوانغ شو أمره غامض بعض الشيء . بدا و كأنه يريد أن يأخذني كتلميذٍ شخصيٍ في السابق ، لكنه لم يعد يزعجني بعد أن ألقى بي هنا . موقف هذا الرجل العجوز غامض بعض الشيء!
  
انسى ذلك. أحتاج فقط إلى زيادة قدرتي الخاصة ، و طالما أنني قادر على ذلك بما فيه الكفاية ، مهما كانت الخطط شاذة و متطرفة فــلن يكون لها أي تأثير علي.
“زيهياااا ? ، تم فتح باب المطبخ ، و دخل منه شخص لطيف . كانت ليو رو اير . دخلت بهدوء ، و كأنها لصٌ . اجتاحت عينيها المطبخ ، و رأت رأساً يخرج من حوض خشبي ? مما أذهلها.
  
لقد نامت بالفعل ، و لكنها شعرت فجأة بمخاض من الجوع بينما كانت نائمة . و هكذا استيقظت ، و قصدت البحث عن بعض الطعام ، لكنها لم تفكر أبداً أنها ستصادف سيد هذا البيت ، مما جعلها بطبيعة الحال تشعر بالخجل الذي يشعر به اللص عند القبض عليه.
  
آه…”? و لكن فقط بعد لحظة ، صرخت فجأة و غطت وجهها بيديها . استدارت فجأة و هرعت . “اللعنة…. الوغد”.
  
كان لدي لـيـنــــــج هــــان تعبير غامض على وجهه . كان هذا منزله ، و حتى لو قرر الاستحمام في منتصف الليل ، فلماذا يسيء ذلك إلى أي شخص ؟ لماذا أصبح الآن وغد ملعوناً؟ علاوة على ذلك ، كان جسمه كله مغموراً في الحوض ، ولم ترَ شيئاً حتى . هل كانت بحاجة إلى رد الفعل المثير ذاك؟
  
و لكن بعد هذا الإزعاج من جانبها ، فقد أيضا المزاج لمواصلة الاستحمام ، فقام ، وأخذ منشفة ، عازماً العودة إلى غرفته للنوم.
  
الوغد اللعين ، لا تأتي . أريد أن آخذ بعض الطعام ?
من كان يظن أن ليو رو إير ستعود فجأة في هذه اللحظة . تحدثت الفتاة بسرعة كبيرة ، و كان بالكاد سمعها عندما قــد دخلت بالفعل .
  
وااه!!? ، كأن الوقت قد جُمِدَ فى هذه اللحظة ، وحدق الاثنان في بعضهما البعض دون أن يتحركا.
  
“آآآه” ليو رو اير صاحت بصوتٍ عالٍ مرةً أخرى ، قبل أن تسبَّ مرةً أخرى : ” المنحرف الليعن ، المنحرف القذر”
  

لف لـيـنــــــج هــــان رأسه . كان هذا الحوض الخشبي طويلاً بما يكفي للوصول إلى خصره ، و قد غطى بالكامل جميع الأجزاء المهمة من جسده ، لذلك لم تكن هناك إمكانية لرؤية أي شيء غير لائق . لماذا كانت هذه الفتاة محرجةً مرةً أخرى؟
  
أنا لست منحرفاً” تمتم . عندما استذكر كيف واجه جــــــــو فيـــنــــــج هوا سابقاً?، لم يستطع أن يساعد إلا بابتسامة.
  
“الفتاة صغيرة ، دعيني أقدم لك تحذيراً جدياً . سأقوم الآن بوضع ملابسي ، و إذا كنت تجرؤ على إلقاء نظرة خاطفة علي مرة أخرى ، فسوف أصفق مؤخرتك” حذر لـيـنــــــج هــــان قبل أن يخرج من الحوض الخشبي . مسح بسرعة جسده و وضع على ملابسه.
  
في الخارج ، كان قلب ليو رو إير ينبض كــ المجنونة ، و كان وجهها أحمر اللون مثل الطماطم ، بينما كانت تداعب قدميها بشدة : “الوغد الحقير ، إذا لم يكن ذلك لأنني لم أتمكن بعد من استعادة قوتي الكاملة ، لـكنت بالتأكيد قطعت رأس الكلب خاصتك” …. “واااه,أنا سأموت غضباً”
  

عندما تذكرت كيف تم وصف جسد لـيـنــــــج هــــان العاري في عقلها ، لم تستطع أن تساعد ولكن تريد الضحك.
  
عاد لـيـنــــــج هــــان إلى غرفته ، و ألقى نظرةً واحدةً على “بيضة” هـــو نــيــــــــو ، والتي لم يبدُ أنها تغيرت في أدنى درجة . ثم استلقي على سريره و سرعان ما انزلق إلى سبات عميق ?
  
كا كا كا” ، سمع صوتٌ خافتٌ ، كان واضحاً بشكل خاص في صمت و سكون الليل المتأخر.
  
فتحت عيون لـيـنــــــج هــــان فجأة و وقف ، و امتدت يداه أمام جسده في موقف دفاعي . كان هذا بسبب طبيعته الحذرة للفنان القتالي.
ومع ذلك ، أدرك بسرعة أن هذا الصوت الغامض لم يكن لأن الأعداء وصلوا خارج غرفته ، لكنه جاء من زاوية غرفته.
  
تلك البيضة العملاقة ? .
  
هـــو نــيــــــــو؟
  
لم تكن هناك شمعة مضاءة داخل الغرفة ، وكانت النافذة مغلقة بإحكام ، لذا يجب أن تكون الغرفة مظلمة تماماً . و مع ذلك ، كان هناك ضوء وميض خافت في الغرفة – كان الضوء قادماً من قشرة البيضة.
  
كانت هناك علامات منقوشة على قشرة البيضة ، و بدا كما لو أن هذه العلامات اكتسبت فجأة حياة خاصة بها ، متواصلة باستمرار على قشرة البيضة.
  
هـــو نــيــــــــو على وشك الخروج ؟
  
كان للـيـنــــــج هــــان شعور غامض جدا. ما نوع العرق الذي أتت منه هذه الفتاة الصغيرة؟
  
من دون شك ، حدث هذا التغيير الكبير لهـــو نــيــــــــو لأنها كانت قد أكلت الدواء الخالد . من هذا الجانب ، يجب أن يكون قد حصلت ‘هـــو نــيــــــــو’ علي منفعة هائلة ، و هذا كان تغييراً إيجابياً.
 
لكن هذا كان غامضاً جداً هل سيكون مثل تحوّل اليرقة إلي فراشة؟ دخلت اليرقة في شرنقتها ، و ما خرج كان فراشة؟
  
يجب الكشف عن الجواب قريبا.
  
كا كا كا” ? ، ظهرت شقوق طفيفة على قشرة البيضة ، وسمع نبض قلب قوي من الداخل ?? . على ما يبدو ، كان ينبغي أن تدخل ‘هـــو نــيــــــــو’ إلى حالة مماثلة للسبات ، و عندما تتكون التغييرات في جسمها كاملاً ، ستستيقظ الوظائف الجسدية المختلفة.
خلاف ذلك ، مع شهية الطفلة ، كانت ستتمرد لفترة طويلة بعد هذه الأيام القليلة من عدم تناول الطعام أو الشرب . كيف استطاعت البقاء هكذا لفترة طويلة؟
  
تونغ ?! تونغ ?! تونغ ?
  
كان صوت ضربات القلب مرتفعاً كـصوت الرعد ، و لم يتمكن لـيـنــــــج هــــان من تغيير تعبيره . لقد رأى العديد من الأعراق القوية في حياته السابقة ، و قوة ضربات القلب هذه ينبغي أن تعكس قوة حياة و حيوية هذه الأعراق.
  
من هذا الجانب ، ستكون هـــو نيــو كافيةً لتحتل المرتبة الأولى.
  
كان لـيـنــــــج هــــان أكثر فضولاً ، و لم يكن من الممكن أن يساعد في التخمين مرة أخرى . هل ستخرج الطفلة مع قرنيين إضافيين ، أم بزوج من الأجنحة؟
  
كرة من الضوء ومضت داخل البيضة ، حولها ، يمكن أن يرى بضعفٍ الشكل المنكمش للإنسان.
  
لحم ? سُمِعَتْ صَيْحَةٌ بِصوتٍ عالٍ ، و هذا الجسد الصغير فجأة مـــدد جميعَ أطرافه . “با? تحطمت البيضة على الفور إلى قطع ، و ظهر مكانها فتاةٌ صغيرة الحجمِ قليلا..

◉ℍ???????◉

إنـتـهـــــيالـفـصــــل

㍿قام بترجمة النصوص و تدقيقها㍿

ℍ???????

ــــــــــــ

㊎فقس البيضة㊎ كان لـيـنــــــج هــــان حزيناً جداً . في حياته السابقة ، كان قد وقف بالفعل على قمة مـجـــــال الخيمياء ، و لم يفكر في الاندماج مع أي نارٍ غامضة ، و لكن من نظرته للأشياء الآن ، حتى لو عاد مرة أخرى إلى ذروة الخيمياء ، سوف تظل النار الغامضة مصدر مساعدة كبيراً له.    “إذا واجهت أي نارٍ غامضةٍ آخري في المستقبل ، فأنا بالتأكيد لن أضيع فرصة الاندماج معا!    و الأن… سآخذ حماماً أولاً!”    بعد إنهاء الحبة ، يبدو انه لا يستطيع تجنب التعرض ليتم تغطيته بكمية كبيرة من الغبار . و بما أنه كان سينام لاحقاً ، حتى لو لم يكن لـيـنــــــج هــــان مهوساً بالنظافة ، فإنه سيشعر أيضاً بعدم الارتياح حيال مثل هذا الكم الكبير من الغبار عليه.    قام بغلي الماء في المطبخ ، و بعد ذلك ، صبه في حوض خشبي كبير . كان الماء عالياً بما يكفي للوصول إلى خصره . بعد إعداد كمية كبير من الماء المغلي ، قام أخيرا بتعبئة الحوض إلى منتصفه تقريباً . أزال لـيـنــــــج هــــان كل ملابسه ، و دخل إلى حوض الماء . و انتشر الدفء من الماء و غمر جسمه بالكامل.    عندما كان يلفق الحبوب في وقت سابق . فقد تقريبا كل الماء في جسمه ، و الآن مع تغذية المياه الدافئة ، عاد جلده على الفور إلى نعومته و مرونته السابقة بسرعة واضحة.    أغلق عينيه واستراح ، مع الأخذ في الاعتبار خططه للمستقبل القريب.    في المدينة الإمبراطورية ، كان قد وصل بالفعل إلى مستوى عالٍ في السلم الاجتماعي ، مما أقنع الرئيسين الكبيرين في مـجـــــال الخيمياء بأن يصبحوا حلفائه و يدعموه . يستطيع عملياً أن يفعل أي شيء يحب ، لكن عودة فيـــنــــــج يــــان جلبت لـــه متغيراً غير مستقر جداً في طريقه.    كان هذا الشخص … مثله ، متجاهلاً تماماً جميع قيود القواعد و الأنظمة.    الأهم من ذلك ، أنه يجب أن يكون قد حصل على نوع من الأوراق الرابحة التي سمحت له بتجاهل جميع القواعد.    إذا كان أيضا في [طبقة تدفق الربيع] ، فإنه بطبيعة الحال لن يخاف فيـــنــــــج يــــان ، و لكن المرحلة السادسة من [طبقة تجميع العناصر]… كان لا يزال بعيداً عن [طبقة تدفق الربيع].    “لقد اعتقدت أن سرعة التدريب الخاصة بي كانت سـريــــــعة جداً بالفعل ، و لكن يبدو أنها لا تزال غير كافية” لم يكن من الممكن أن يساعد في ذلك و لكن عبس : “هل يمكن أن أستخدم تقنية الوخز بالإبر لإجبار إمكاناتي علي الوصول إلى [طبقة تدفق الربيع] في أقرب وقت ممكن ؟ لكن هذا بلا شك هو الملاذ الأخير الذي من شأنه أن يزيد الأمور سوءاً . و سوف يجبرني على دفع ثمنٍ غال بـ إمكاناتي المستقبلية لإجبار قوتي على تجاوز قدراتي الحالية . إذا لم تكن هذه الوسيلة الوحيدة المتاحة لي ، فمن الأفضل أن أتجنب استخدام مثل هذه الطريقة.    علاوة على ذلك ، هناك فرصة واحدة فقط لاستخدام مثل هذه الطريقة في حياتي كلها ، لذا يجب أن أنفذ هذه الفرصة عندما أحتاج إليها أكثر.    وفقاً لفيـــنــــــج يــــان ، لا يزال ينبغي أن أكون آمناً نسبيا في غضون هذه الأشهر الثلاثة.    مع سرعتي الحالية في التدريب ، فإن ثلاثة أشهر ستكون كافية لي للوصول إلى [طبقة تدفق الربيع] ، أو حتى المرحلة السابعة من [طبقة تدفق الربيع] ، ولا أحتاج إلى الخوف منه في ذلك الوقت.    ولكن هذا الــــــ: ليــــان غوانغ شو أمره غامض بعض الشيء . بدا و كأنه يريد أن يأخذني كتلميذٍ شخصيٍ في السابق ، لكنه لم يعد يزعجني بعد أن ألقى بي هنا . موقف هذا الرجل العجوز غامض بعض الشيء!    انسى ذلك. أحتاج فقط إلى زيادة قدرتي الخاصة ، و طالما أنني قادر على ذلك بما فيه الكفاية ، مهما كانت الخطط شاذة و متطرفة فــلن يكون لها أي تأثير علي. “زيهياااا ?“ ، تم فتح باب المطبخ ، و دخل منه شخص لطيف . كانت ليو رو اير . دخلت بهدوء ، و كأنها لصٌ . اجتاحت عينيها المطبخ ، و رأت رأساً يخرج من حوض خشبي ? مما أذهلها.    لقد نامت بالفعل ، و لكنها شعرت فجأة بمخاض من الجوع بينما كانت نائمة . و هكذا استيقظت ، و قصدت البحث عن بعض الطعام ، لكنها لم تفكر أبداً أنها ستصادف سيد هذا البيت ، مما جعلها بطبيعة الحال تشعر بالخجل الذي يشعر به اللص عند القبض عليه.    “آه…”?‍♀ و لكن فقط بعد لحظة ، صرخت فجأة و غطت وجهها بيديها . استدارت فجأة و هرعت . “اللعنة…. الوغد”.    كان لدي لـيـنــــــج هــــان تعبير غامض على وجهه . كان هذا منزله ، و حتى لو قرر الاستحمام في منتصف الليل ، فلماذا يسيء ذلك إلى أي شخص ؟ لماذا أصبح الآن وغد ملعوناً؟ علاوة على ذلك ، كان جسمه كله مغموراً في الحوض ، ولم ترَ شيئاً حتى . هل كانت بحاجة إلى رد الفعل المثير ذاك؟    و لكن بعد هذا الإزعاج من جانبها ، فقد أيضا المزاج لمواصلة الاستحمام ، فقام ، وأخذ منشفة ، عازماً العودة إلى غرفته للنوم.    “الوغد اللعين ، لا تأتي . أريد أن آخذ بعض الطعام ? “ من كان يظن أن ليو رو إير ستعود فجأة في هذه اللحظة . تحدثت الفتاة بسرعة كبيرة ، و كان بالكاد سمعها عندما قــد دخلت بالفعل .    “وااه!!?“ ، كأن الوقت قد جُمِدَ فى هذه اللحظة ، وحدق الاثنان في بعضهما البعض دون أن يتحركا.    “آآآه” ليو رو اير صاحت بصوتٍ عالٍ مرةً أخرى ، قبل أن تسبَّ مرةً أخرى : ” المنحرف الليعن ، المنحرف القذر”    لف لـيـنــــــج هــــان رأسه . كان هذا الحوض الخشبي طويلاً بما يكفي للوصول إلى خصره ، و قد غطى بالكامل جميع الأجزاء المهمة من جسده ، لذلك لم تكن هناك إمكانية لرؤية أي شيء غير لائق . لماذا كانت هذه الفتاة محرجةً مرةً أخرى؟    “أنا لست منحرفاً” تمتم . عندما استذكر كيف واجه جــــــــو فيـــنــــــج هوا سابقاً?، لم يستطع أن يساعد إلا بابتسامة.    “الفتاة صغيرة ، دعيني أقدم لك تحذيراً جدياً . سأقوم الآن بوضع ملابسي ، و إذا كنت تجرؤ على إلقاء نظرة خاطفة علي مرة أخرى ، فسوف أصفق مؤخرتك” حذر لـيـنــــــج هــــان قبل أن يخرج من الحوض الخشبي . مسح بسرعة جسده و وضع على ملابسه.    في الخارج ، كان قلب ليو رو إير ينبض كــ المجنونة ، و كان وجهها أحمر اللون مثل الطماطم ، بينما كانت تداعب قدميها بشدة : “الوغد الحقير ، إذا لم يكن ذلك لأنني لم أتمكن بعد من استعادة قوتي الكاملة ، لـكنت بالتأكيد قطعت رأس الكلب خاصتك” …. “واااه,أنا سأموت غضباً”    عندما تذكرت كيف تم وصف جسد لـيـنــــــج هــــان العاري في عقلها ، لم تستطع أن تساعد ولكن تريد الضحك.    عاد لـيـنــــــج هــــان إلى غرفته ، و ألقى نظرةً واحدةً على “بيضة” هـــو نــيــــــــو ، والتي لم يبدُ أنها تغيرت في أدنى درجة . ثم استلقي على سريره و سرعان ما انزلق إلى سبات عميق ?    “كا كا كا” ، سمع صوتٌ خافتٌ ، كان واضحاً بشكل خاص في صمت و سكون الليل المتأخر.    فتحت عيون لـيـنــــــج هــــان فجأة و وقف ، و امتدت يداه أمام جسده في موقف دفاعي . كان هذا بسبب طبيعته الحذرة للفنان القتالي. ومع ذلك ، أدرك بسرعة أن هذا الصوت الغامض لم يكن لأن الأعداء وصلوا خارج غرفته ، لكنه جاء من زاوية غرفته.    تلك البيضة العملاقة ? .    هـــو نــيــــــــو؟    لم تكن هناك شمعة مضاءة داخل الغرفة ، وكانت النافذة مغلقة بإحكام ، لذا يجب أن تكون الغرفة مظلمة تماماً . و مع ذلك ، كان هناك ضوء وميض خافت في الغرفة – كان الضوء قادماً من قشرة البيضة.    كانت هناك علامات منقوشة على قشرة البيضة ، و بدا كما لو أن هذه العلامات اكتسبت فجأة حياة خاصة بها ، متواصلة باستمرار على قشرة البيضة.    هـــو نــيــــــــو على وشك الخروج ؟    كان للـيـنــــــج هــــان شعور غامض جدا. ما نوع العرق الذي أتت منه هذه الفتاة الصغيرة؟    من دون شك ، حدث هذا التغيير الكبير لهـــو نــيــــــــو لأنها كانت قد أكلت الدواء الخالد . من هذا الجانب ، يجب أن يكون قد حصلت ‘هـــو نــيــــــــو’ علي منفعة هائلة ، و هذا كان تغييراً إيجابياً.   لكن هذا كان غامضاً جداً هل سيكون مثل تحوّل اليرقة إلي فراشة؟ دخلت اليرقة في شرنقتها ، و ما خرج كان فراشة؟    يجب الكشف عن الجواب قريبا.    “كا كا كا” ? ، ظهرت شقوق طفيفة على قشرة البيضة ، وسمع نبض قلب قوي من الداخل ?? . على ما يبدو ، كان ينبغي أن تدخل ‘هـــو نــيــــــــو’ إلى حالة مماثلة للسبات ، و عندما تتكون التغييرات في جسمها كاملاً ، ستستيقظ الوظائف الجسدية المختلفة. خلاف ذلك ، مع شهية الطفلة ، كانت ستتمرد لفترة طويلة بعد هذه الأيام القليلة من عدم تناول الطعام أو الشرب . كيف استطاعت البقاء هكذا لفترة طويلة؟    “تونغ ?! تونغ ?! تونغ ?“    كان صوت ضربات القلب مرتفعاً كـصوت الرعد ، و لم يتمكن لـيـنــــــج هــــان من تغيير تعبيره . لقد رأى العديد من الأعراق القوية في حياته السابقة ، و قوة ضربات القلب هذه ينبغي أن تعكس قوة حياة و حيوية هذه الأعراق.    من هذا الجانب ، ستكون هـــو نيــو كافيةً لتحتل المرتبة الأولى.    كان لـيـنــــــج هــــان أكثر فضولاً ، و لم يكن من الممكن أن يساعد في التخمين مرة أخرى . هل ستخرج الطفلة مع قرنيين إضافيين ، أم بزوج من الأجنحة؟    كرة من الضوء ومضت داخل البيضة ، حولها ، يمكن أن يرى بضعفٍ الشكل المنكمش للإنسان.    “لحم ? “ سُمِعَتْ صَيْحَةٌ بِصوتٍ عالٍ ، و هذا الجسد الصغير فجأة مـــدد جميعَ أطرافه . “با?“ تحطمت البيضة على الفور إلى قطع ، و ظهر مكانها فتاةٌ صغيرة الحجمِ قليلا..

{فقرة الأسئلة}

◉ℍ???????◉

تطور هـــو نـيــــــو :

3/ وصلت لـ طبقة المحيط الروحي

1/ كبرت و أصبحت شابة ناضجة

2/ فتحت قاعدتها الروحية فقط

2/ فتحت قاعدتها الروحية فقط

㍿قام بترجمة النصوص و تدقيقها㍿

3/ وصلت لـ طبقة المحيط الروحي

3/ وصلت لـ طبقة المحيط الروحي

ــــــــــــ

◉ℍ???????◉

قام بترجمة النصوص و تدقيقها

◉ℍ???????◉

ℍ???????

{فقرة الأسئلة}

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط