نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-192

㊎إكتمال الفريق بنجاح㊎

㊎إكتمال الفريق بنجاح㊎

إكتمال الفريق بنجاح

لم يقم غوانغ يوان بخفض صوته عن قصد عندما قال هذا ، لذا فقد سمع من حولهم كلماته بوضوح شديد.

◉ℍ???????◉ عدد العملات المتبقية : “857”


“ماذا ، الذي يستطيع تحطيم جبل مع سبعة لكمات ، السيد غوانغ يوان ، قد قبل الطلب؟”

“هذا هو السيد غوانغ يوان الذي نتحدث عنه هنا!”


“مع السيد غوانغ يوان هناك ، ما هو هناك لنكون خائفين منه؟”

“أنا أتقدم بطلب أيضاً!”


عندما رأوا أن غوانغ يوان قد قبل الطلب ، صاح عدد كبير من نخب [طبقة تدفق الربيع] ، معبرين عن اهتمامهم.

و قال لـيـنــج هـان وهو يبتسم “من فضلك اذهبوا الى القاعة الرئيسية للحصول على المهمة . ثم ، عودوا إلى هنا”.

“هل يعتبر اليوم أيضاً يوم واحد كذلك ؟” لقد اعتقدوا جميعاً أن هذا الأمر لا يمكن تصوره.

“بالطبع” قال لـيـنــج هـان.

بالتأكيد كان هذا الشاب يملك ما يكفي من المال ليحرقه . لقد كان وقت الظهيرة تقريبا الآن ، مما يعني أن نصف مال اليوم المال قد تم هدره بالفعل . و مع ذلك ، فإن مثل هذا صاحب هذا العمل الغني سيفضله الجميع ، أليس كذلك؟

بمشاركة من نخبة [طبقة المحيط الروحي] ، كان البقية يشعرون بشجاعة بشكل طبيعي . حتى لو سقطت السماء عليهم ، سيكون هناك شخص أقوي لإمساكها . كانت القوة مثال عظيم ، و في وقت قريب جداً ، كانت هناك نخب أخرى من [طبقة المحيط الروحي] قررت قبول المهمه . بهذا الشكل ، ماذا لو قرروا الدخول إلى فـصــيل الأرض و الماء ؟ إذا كان يــانغ تيــان دو لا يريد المشاركة في صراع من شأنه أن يلحق الضرر بالجانبين ، فإنه لن يتمكن من إبتلاع غضبه.

فكلما قبلت النخبة [طبقة المحيط الروحي] الطلب بعدد أكبر و أوضح ، أصبحت هذه المهمة أكثر جاذبية بطبيعة الحال . على أي حال ، كانوا بحاجة فقط للحفاظ على سلامة لـيـنــج هـان ، و ليس هناك حاجة لهم لخرق القانون بأي شكل من الأشكال ، لذلك سيكونون على الأقل قادرين على التراجع عن هذا حال حدث شيئ.

بعد مرور ساعة أخرى ، تم جمع مئة من الفنانين القتاليين بـ [طبقة تدفق الربيع] بنجاح . في الواقع ، كان هناك المزيد من الفنانين القتاليين في [طبقة تدفق الربيع] الذين كانوا مهتمين بالانضمام ، و لكن لـيـنــج هـان لم يكن بحاجة إلى الكثير منهم . و مع ذلك ، لم يكن هناك سوى سبعة نخب من [طبقة المحيط الروحي].

بعد كل شيءٍ ، يمكن اعتبار نخب [طبقة المحيط الروحي] بالتأكيد المحاربين الأقوياء . لم يكن من السهل على متدرب منفرد أن يصل إلى هذا الحد . في الواقع ، كان التمكن من تجنيد سبعة من هؤلاء المحاربين الأقوياء في ما يزيد قليلاً عن ساعة واحدة كافياً و معجزةً بحد ذاته .

أولاً ، كان ذلك لأن المكافآت التي أعلن عنها لـيـنــج هـان كانت جذابة بما فيه الكفاية ، وثانيا ، بمشاركة غوانغ يوان ، فقد أثر على أولئك الذين ما زالوا يترددون و يرفضون الانضمام.

ينبغي أن تكون النخب السبعة من [طبقة المحيط الروحي] كافية.

نظر لـيـنــج هـان للحظة . على الرغم من أن الأمر لم يكن مثيراً للإعجاب مثل وجود عشرةٍ لدعمه ، إلا أنهم لم يكونوا سيئين للغاية.

“الـسيــد الشـاب هـان ، متى سنرحل؟”

آي سونغ تصرف مرة أخرى ، و لكن هو سان هذه مرة قام باللكم و تسديد هجومٍ قوي. مــَّـد لـيـنــج هـان يده للاستيلاء عليه ، و كان روان شي تشونغ هادئاً للغاية . ابتسم بهدوء ، و قال : “الشقي سأعطيتك فرصة . إنه أمر سيء للغاية إن لم تعتز بهذه الفرصة ، لا تسبب لنفسك مشكلةً معي . يجب أن تعرف أنه لن يكون هناك دائماً فرصةٌ ثانية متاحة لـك في الحياة!” “باا?“ تحركت يداه ، و كسر الذراع اليمنى لـروان شي تشونغ على الفور ، معلقاً إياها بــزاوية مرعبة . كان هذا مشهداً من شأنه أن يجعل أي شخص يرتجف. “آه…!”

هؤلاء الذين تم جمعهم طلبوا من لـيـنــج هـان . على الرغم من أنهم كانوا جميعا في مستوى تدريب أعلى من لـيـنــج هـان ، و لكن من الذي طلب منه أن يكون صاحب العمل؟ لم يكن المتدربون المنفردون فخورين مثل أعضاء العشائر البارزة . خلاف ذلك ، هم بالتأكيد لن يخاطبوا لـيـنــج هـان بالسيد الشاب هـان . إن لم يعرفوا خلفيته.

قال لـيـنــج هـان : “عندما يعود الذين ذهبوا لقبول المهمة ، سنذهب”.

“حسناً”

أومأ الجميع ، كانوا قادرين على رؤية مبلغٍ كبيرٍ من المال يلوح أمامهم.

“انه هو!”

روان شى تشونغ على الفور صرخ في العذاب. هذه المرة ، ليس فقط آي سونغ ، حتى غوانغ يوان و الآخرين صدموا للغاية ، لأن الأمر لم يكن قضيةً صغيرةً لإحداث ضرر لأحدٍ آخر في هذه المنطقة العامة مــن المدينة الإمبراطورية. كان هذا الشقي حقا قاسياً جداً ، أليس كذلك؟

في هذه اللحظة أشار رجل قريب إلى لـيـنــج هـان ، و وجهه مليء بالغضب . كان روان شي تشونغ هو الذي أجبر لـيـنــج هـان من قبل على شراء بضاعته و حاول إجباره على بيعها مرة أخرى . كان هناك عدد قليل من الناس من حوله . أربعة منهم كانوا من أتباعه ، و كان هناك رجل آخر في منتصف العمر ، كان له هالة أكثر ثباتاً عنه . كان هذا الرجل من نخبة [طبقة تدفق الربيع]

كان اسم الرجل في منتصف العمر آي سونغ ، و كان واحداً من قادة فـصــيل الأرض و الماء . عندما سمع روان شي تشونغ يخبره عن الحادث الذي ينطوي على زهرة الحجر الذهبية  ، لم يستطع على الفور كبح جشعه و متابعته إلي هنا.

“باع روان شي تشونغ من فصيلنا عن طريق الخطأ عنصراً ثميناً يخصنا . أعد هذا العنصر فوراً”صرخ آي سونغ في لـيـنــج هـان ، مع تعبير غاضبٍ على وجهه.

أولئك الذين وافقوا على قبول طلب لـيـنــج هـان على الفور بدوا شرسين في هذا . كانت مهمتهم هــي ضمان سلامة لـيـنــج هـان . لم يعتقدوا أبداً أن الأعداء سيظهرون بالفعل قبل أن يخرجوا حتى من قاعة السماء القتالية . كان هذا في الواقع مثيراً للاهتمام للغاية.

كل هؤلاء المتدربين كانوا يعيشون على حافة الخطر . يمكن الإدعاء بأنهم تمكنوا من الوصول إلى هذا الحد على طريق التدريب بكل قوتهم – بالطبع ، كان هناك عدد قليل ممن قاموا بأعمال خسيسة من قبل ، مثل السرقة و القتل.

كانوا تقريباً أكثر صرامة و قوةً من أولئك الذين نشأوا تحت حماية عشائرهم.

كان سيئ للغاية أن آي سونغ لم يكن لديه ما يكفي من الوعي الذاتي و شعر بالأمان أكثر في نفسه ، لذا كان متأكداً أنه سيكون قادراً على السيطرة بسهولة على شاب صغير مثل لـيـنـج هـان.

ابتسم لـيـنــج هـان بصوت ضعيف ، و قال : “لقد باعها و اشتريتها ، لذا فالمعاملة صحيحة . ليس لدي أي مصلحة لبيعها ، لذلك إنصرف!”

‘إنصرف؟!’

أصبح تعبير آي سونغ المتعجرف في السابق قبيحاً للغاية ، كما لو كان قد تعرض للكم فجأة ، وسأله بشدة : الشقي ، هل تعرف من أنا؟”

قال لـيـنــج هـان و هو يبتسم : “أحمق يحاول أن يقول نكتة من أجل أن يضحكني”.

“ماذا؟؟”

“ماذا ، الذي يستطيع تحطيم جبل مع سبعة لكمات ، السيد غوانغ يوان ، قد قبل الطلب؟” “هذا هو السيد غوانغ يوان الذي نتحدث عنه هنا!” “مع السيد غوانغ يوان هناك ، ما هو هناك لنكون خائفين منه؟” “أنا أتقدم بطلب أيضاً!” عندما رأوا أن غوانغ يوان قد قبل الطلب ، صاح عدد كبير من نخب [طبقة تدفق الربيع] ، معبرين عن اهتمامهم. و قال لـيـنــج هـان وهو يبتسم “من فضلك اذهبوا الى القاعة الرئيسية للحصول على المهمة . ثم ، عودوا إلى هنا”. “هل يعتبر اليوم أيضاً يوم واحد كذلك ؟” لقد اعتقدوا جميعاً أن هذا الأمر لا يمكن تصوره. “بالطبع” قال لـيـنــج هـان. بالتأكيد كان هذا الشاب يملك ما يكفي من المال ليحرقه . لقد كان وقت الظهيرة تقريبا الآن ، مما يعني أن نصف مال اليوم المال قد تم هدره بالفعل . و مع ذلك ، فإن مثل هذا صاحب هذا العمل الغني سيفضله الجميع ، أليس كذلك؟ بمشاركة من نخبة [طبقة المحيط الروحي] ، كان البقية يشعرون بشجاعة بشكل طبيعي . حتى لو سقطت السماء عليهم ، سيكون هناك شخص أقوي لإمساكها . كانت القوة مثال عظيم ، و في وقت قريب جداً ، كانت هناك نخب أخرى من [طبقة المحيط الروحي] قررت قبول المهمه . بهذا الشكل ، ماذا لو قرروا الدخول إلى فـصــيل الأرض و الماء ؟ إذا كان يــانغ تيــان دو لا يريد المشاركة في صراع من شأنه أن يلحق الضرر بالجانبين ، فإنه لن يتمكن من إبتلاع غضبه. فكلما قبلت النخبة [طبقة المحيط الروحي] الطلب بعدد أكبر و أوضح ، أصبحت هذه المهمة أكثر جاذبية بطبيعة الحال . على أي حال ، كانوا بحاجة فقط للحفاظ على سلامة لـيـنــج هـان ، و ليس هناك حاجة لهم لخرق القانون بأي شكل من الأشكال ، لذلك سيكونون على الأقل قادرين على التراجع عن هذا حال حدث شيئ. بعد مرور ساعة أخرى ، تم جمع مئة من الفنانين القتاليين بـ [طبقة تدفق الربيع] بنجاح . في الواقع ، كان هناك المزيد من الفنانين القتاليين في [طبقة تدفق الربيع] الذين كانوا مهتمين بالانضمام ، و لكن لـيـنــج هـان لم يكن بحاجة إلى الكثير منهم . و مع ذلك ، لم يكن هناك سوى سبعة نخب من [طبقة المحيط الروحي]. بعد كل شيءٍ ، يمكن اعتبار نخب [طبقة المحيط الروحي] بالتأكيد المحاربين الأقوياء . لم يكن من السهل على متدرب منفرد أن يصل إلى هذا الحد . في الواقع ، كان التمكن من تجنيد سبعة من هؤلاء المحاربين الأقوياء في ما يزيد قليلاً عن ساعة واحدة كافياً و معجزةً بحد ذاته . أولاً ، كان ذلك لأن المكافآت التي أعلن عنها لـيـنــج هـان كانت جذابة بما فيه الكفاية ، وثانيا ، بمشاركة غوانغ يوان ، فقد أثر على أولئك الذين ما زالوا يترددون و يرفضون الانضمام. ينبغي أن تكون النخب السبعة من [طبقة المحيط الروحي] كافية. نظر لـيـنــج هـان للحظة . على الرغم من أن الأمر لم يكن مثيراً للإعجاب مثل وجود عشرةٍ لدعمه ، إلا أنهم لم يكونوا سيئين للغاية. “الـسيــد الشـاب هـان ، متى سنرحل؟”

فوجئ آي سونغ للحظة ، قبل أن ينظر بغضب شديد.

استمر لـيـنــج هـان قائلاً : “أدركت أن جميع البلهاء لديهم خاصية مشتركة ، وأنهم يحبون أن يسألوا : -هل تعرف من أكون؟- أو -هل أنت على علم بمن أنا؟- كيف ينبغي لي أن أعرف أي أحمق أنت”

“أنت تبحث عن الموت!” أخيراً ، لم يعد بمقدور آي سونغ أن يعيد نفسه . أعطى قفزة كبيرة و إنقضَ نحو لـيـنــج هـان ، مما أدى إلى لكمة . أراد أن يصيب بشدة هذا الشقي الذي تحدث بـمثل هذه الكلمات الوقحة.

“تراجع أيها الأحمق” قفز جـســـد للخارج و بنفس الطريقة ألقى لكمة نحو آي سونغ.

اصطدمت القبضتان بييينج ? ، ضد بعضها البعض ، مما أدى على الفور إلى ظهور تموج مرئي ينتشر في كل الاتجاهات . ارتجف آي سونغ ، و تنغ ? تنغ ? تنغ ? ، تراجع كل منهم بضع خطوات . كما اضطر الشخص الآخر إلى التراجع ، رغم أنه أخذ سبع خطوات إلى الوراء.

لم يستطع آي سونغ إلا أن يكشف عن تعبير مستاء ، و قال : “يا له من شقي متعجرف أن يجرؤ على التحدث بصوتٍ عالٍ لي ! لذلك هناك شخص ما لدعمك ! و من أنت ؟ هل أنت على علم بمن أنا؟” عندما تكلم كلماته الأخيرة ، تذكر فجأة ما قاله لـيـنــج هـان الآن ، و لم يسعه إلا أن يشعر بالحرج بعض الشيء.

“كيف أعرف من أنت ، الأحمق”

هؤلاء الذين تم جمعهم طلبوا من لـيـنــج هـان . على الرغم من أنهم كانوا جميعا في مستوى تدريب أعلى من لـيـنــج هـان ، و لكن من الذي طلب منه أن يكون صاحب العمل؟ لم يكن المتدربون المنفردون فخورين مثل أعضاء العشائر البارزة . خلاف ذلك ، هم بالتأكيد لن يخاطبوا لـيـنــج هـان بالسيد الشاب هـان . إن لم يعرفوا خلفيته. قال لـيـنــج هـان : “عندما يعود الذين ذهبوا لقبول المهمة ، سنذهب”. “حسناً”

تجاهل الرجل . كان من الطبيعي أن يكون أحد الحراس الشخصيين الذين وظفهم لـيـنــج هـان . كان اسمه هو سان ، و كان في المرحلة الرابعة من [طبقة تدفق الربيع] .

“هاهاهاها” بدأ الآخرون يضحكون كذلك.

أعطى آي سونغ صراخاً كبيراً ، و قال : “لا تظن أنك قوي بما يكفي للسيطرة علي . لقد كنت للتو مهملاً قليلاً الآن” هذه هي الحقيقة . بالطبع لم يكن يريد أن يقتل لـيـنــج هـان ، لذلك لم يستخدم سوى القليل من القوة في تلك اللحظة فقط.

“أنا آي سونغ ، قائد قاعة الولاء لفصيل الأرض و الماء . هل مازلت تنوي الوقوف ضدي؟” أضاف آي سونغ.

الجميع لا يسعه إلا أن يقول “أوه” . لا عجب أنه يبدو أنه يحمل مثل هذا الضغينة ضد لـيـنــج هـان ، لأن لـيـنــج هـان كان في الواقع سيذهب إلي فـصــيل الأرض و الماء . لم يعرفوا أنهم لم يفكروا بشكل صحيح على الإطلاق.

“إذهب من هنا” هو سان سطع علي الرغم من أن المتدربين المنفردين كانوا ضعفاء للغاية من تلقاء أنفسهم ، إلا أنهم ما زالوا يتمتعون بميزةٍ واحدة ، و هذا هو حقيقة أنهم لم يكن لديهم ما يدعوهم للقلق . لم يكن عليهم أن يقلقوا على أشياء من هذا القبيل ، مثل ما إذا كان أي صراع سينشب بين عشائرهم و أعدائهم ، لأنهم ليس لديهم عشيرة . إذا أرادوا القتال ، سيفعلون . إذا لم يكونوا أقوياء بما يكفي ليتغلبوا على خصومهم ، يمكنهم الفرار . في أسوأ الحالات ، يمكن أن يختبئوا في مكان ما لبضع سنوات.

“جيدٌ جداً . لتجرؤ فعلاً على الذهاب ضد فصيل الأرض و الماء خاصتنا ، يالجرأتك“ قال آى سونغ بشراسة.

سار لـيـنــج هـان نحو روان شي تشونغ ، و ابتسم ، و قال : “حدث ذلك فقط لدرجة أنني لا أعرف أين يوجد مخبأ فـصــيل الأرض و الماء . فالتقدنا الى هناك“.

“وقاحة!”

إنـتـهـــــي (❁´◡`❁) الـفـصــــل

آي سونغ تصرف مرة أخرى ، و لكن هو سان هذه مرة قام باللكم و تسديد هجومٍ قوي.

مــَّـد لـيـنــج هـان يده للاستيلاء عليه ، و كان روان شي تشونغ هادئاً للغاية . ابتسم بهدوء ، و قال : “الشقي سأعطيتك فرصة . إنه أمر سيء للغاية إن لم تعتز بهذه الفرصة ، لا تسبب لنفسك مشكلةً معي . يجب أن تعرف أنه لن يكون هناك دائماً فرصةٌ ثانية متاحة لـك في الحياة!”

“باا?
تحركت يداه ، و كسر الذراع اليمنى لـروان شي تشونغ على الفور ، معلقاً إياها بــزاوية مرعبة . كان هذا مشهداً من شأنه أن يجعل أي شخص يرتجف.

“آه…!”

روان شى تشونغ على الفور صرخ في العذاب.

هذه المرة ، ليس فقط آي سونغ ، حتى غوانغ يوان و الآخرين صدموا للغاية ، لأن الأمر لم يكن قضيةً صغيرةً لإحداث ضرر لأحدٍ آخر في هذه المنطقة العامة مــن المدينة الإمبراطورية.

كان هذا الشقي حقا قاسياً جداً ، أليس كذلك؟

فوجئ آي سونغ للحظة ، قبل أن ينظر بغضب شديد. استمر لـيـنــج هـان قائلاً : “أدركت أن جميع البلهاء لديهم خاصية مشتركة ، وأنهم يحبون أن يسألوا : -هل تعرف من أكون؟- أو -هل أنت على علم بمن أنا؟- كيف ينبغي لي أن أعرف أي أحمق أنت” “أنت تبحث عن الموت!” أخيراً ، لم يعد بمقدور آي سونغ أن يعيد نفسه . أعطى قفزة كبيرة و إنقضَ نحو لـيـنــج هـان ، مما أدى إلى لكمة . أراد أن يصيب بشدة هذا الشقي الذي تحدث بـمثل هذه الكلمات الوقحة. “تراجع أيها الأحمق” قفز جـســـد للخارج و بنفس الطريقة ألقى لكمة نحو آي سونغ. اصطدمت القبضتان بييينج ? ، ضد بعضها البعض ، مما أدى على الفور إلى ظهور تموج مرئي ينتشر في كل الاتجاهات . ارتجف آي سونغ ، و تنغ ? تنغ ? تنغ ? ، تراجع كل منهم بضع خطوات . كما اضطر الشخص الآخر إلى التراجع ، رغم أنه أخذ سبع خطوات إلى الوراء. لم يستطع آي سونغ إلا أن يكشف عن تعبير مستاء ، و قال : “يا له من شقي متعجرف أن يجرؤ على التحدث بصوتٍ عالٍ لي ! لذلك هناك شخص ما لدعمك ! و من أنت ؟ هل أنت على علم بمن أنا؟” عندما تكلم كلماته الأخيرة ، تذكر فجأة ما قاله لـيـنــج هـان الآن ، و لم يسعه إلا أن يشعر بالحرج بعض الشيء. “كيف أعرف من أنت ، الأحمق”

◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆

“ماذا ، الذي يستطيع تحطيم جبل مع سبعة لكمات ، السيد غوانغ يوان ، قد قبل الطلب؟” “هذا هو السيد غوانغ يوان الذي نتحدث عنه هنا!” “مع السيد غوانغ يوان هناك ، ما هو هناك لنكون خائفين منه؟” “أنا أتقدم بطلب أيضاً!” عندما رأوا أن غوانغ يوان قد قبل الطلب ، صاح عدد كبير من نخب [طبقة تدفق الربيع] ، معبرين عن اهتمامهم. و قال لـيـنــج هـان وهو يبتسم “من فضلك اذهبوا الى القاعة الرئيسية للحصول على المهمة . ثم ، عودوا إلى هنا”. “هل يعتبر اليوم أيضاً يوم واحد كذلك ؟” لقد اعتقدوا جميعاً أن هذا الأمر لا يمكن تصوره. “بالطبع” قال لـيـنــج هـان. بالتأكيد كان هذا الشاب يملك ما يكفي من المال ليحرقه . لقد كان وقت الظهيرة تقريبا الآن ، مما يعني أن نصف مال اليوم المال قد تم هدره بالفعل . و مع ذلك ، فإن مثل هذا صاحب هذا العمل الغني سيفضله الجميع ، أليس كذلك؟ بمشاركة من نخبة [طبقة المحيط الروحي] ، كان البقية يشعرون بشجاعة بشكل طبيعي . حتى لو سقطت السماء عليهم ، سيكون هناك شخص أقوي لإمساكها . كانت القوة مثال عظيم ، و في وقت قريب جداً ، كانت هناك نخب أخرى من [طبقة المحيط الروحي] قررت قبول المهمه . بهذا الشكل ، ماذا لو قرروا الدخول إلى فـصــيل الأرض و الماء ؟ إذا كان يــانغ تيــان دو لا يريد المشاركة في صراع من شأنه أن يلحق الضرر بالجانبين ، فإنه لن يتمكن من إبتلاع غضبه. فكلما قبلت النخبة [طبقة المحيط الروحي] الطلب بعدد أكبر و أوضح ، أصبحت هذه المهمة أكثر جاذبية بطبيعة الحال . على أي حال ، كانوا بحاجة فقط للحفاظ على سلامة لـيـنــج هـان ، و ليس هناك حاجة لهم لخرق القانون بأي شكل من الأشكال ، لذلك سيكونون على الأقل قادرين على التراجع عن هذا حال حدث شيئ. بعد مرور ساعة أخرى ، تم جمع مئة من الفنانين القتاليين بـ [طبقة تدفق الربيع] بنجاح . في الواقع ، كان هناك المزيد من الفنانين القتاليين في [طبقة تدفق الربيع] الذين كانوا مهتمين بالانضمام ، و لكن لـيـنــج هـان لم يكن بحاجة إلى الكثير منهم . و مع ذلك ، لم يكن هناك سوى سبعة نخب من [طبقة المحيط الروحي]. بعد كل شيءٍ ، يمكن اعتبار نخب [طبقة المحيط الروحي] بالتأكيد المحاربين الأقوياء . لم يكن من السهل على متدرب منفرد أن يصل إلى هذا الحد . في الواقع ، كان التمكن من تجنيد سبعة من هؤلاء المحاربين الأقوياء في ما يزيد قليلاً عن ساعة واحدة كافياً و معجزةً بحد ذاته . أولاً ، كان ذلك لأن المكافآت التي أعلن عنها لـيـنــج هـان كانت جذابة بما فيه الكفاية ، وثانيا ، بمشاركة غوانغ يوان ، فقد أثر على أولئك الذين ما زالوا يترددون و يرفضون الانضمام. ينبغي أن تكون النخب السبعة من [طبقة المحيط الروحي] كافية. نظر لـيـنــج هـان للحظة . على الرغم من أن الأمر لم يكن مثيراً للإعجاب مثل وجود عشرةٍ لدعمه ، إلا أنهم لم يكونوا سيئين للغاية. “الـسيــد الشـاب هـان ، متى سنرحل؟”

إنـتـهـــــي (´`) الـفـصــــل

“ماذا ، الذي يستطيع تحطيم جبل مع سبعة لكمات ، السيد غوانغ يوان ، قد قبل الطلب؟” “هذا هو السيد غوانغ يوان الذي نتحدث عنه هنا!” “مع السيد غوانغ يوان هناك ، ما هو هناك لنكون خائفين منه؟” “أنا أتقدم بطلب أيضاً!” عندما رأوا أن غوانغ يوان قد قبل الطلب ، صاح عدد كبير من نخب [طبقة تدفق الربيع] ، معبرين عن اهتمامهم. و قال لـيـنــج هـان وهو يبتسم “من فضلك اذهبوا الى القاعة الرئيسية للحصول على المهمة . ثم ، عودوا إلى هنا”. “هل يعتبر اليوم أيضاً يوم واحد كذلك ؟” لقد اعتقدوا جميعاً أن هذا الأمر لا يمكن تصوره. “بالطبع” قال لـيـنــج هـان. بالتأكيد كان هذا الشاب يملك ما يكفي من المال ليحرقه . لقد كان وقت الظهيرة تقريبا الآن ، مما يعني أن نصف مال اليوم المال قد تم هدره بالفعل . و مع ذلك ، فإن مثل هذا صاحب هذا العمل الغني سيفضله الجميع ، أليس كذلك؟ بمشاركة من نخبة [طبقة المحيط الروحي] ، كان البقية يشعرون بشجاعة بشكل طبيعي . حتى لو سقطت السماء عليهم ، سيكون هناك شخص أقوي لإمساكها . كانت القوة مثال عظيم ، و في وقت قريب جداً ، كانت هناك نخب أخرى من [طبقة المحيط الروحي] قررت قبول المهمه . بهذا الشكل ، ماذا لو قرروا الدخول إلى فـصــيل الأرض و الماء ؟ إذا كان يــانغ تيــان دو لا يريد المشاركة في صراع من شأنه أن يلحق الضرر بالجانبين ، فإنه لن يتمكن من إبتلاع غضبه. فكلما قبلت النخبة [طبقة المحيط الروحي] الطلب بعدد أكبر و أوضح ، أصبحت هذه المهمة أكثر جاذبية بطبيعة الحال . على أي حال ، كانوا بحاجة فقط للحفاظ على سلامة لـيـنــج هـان ، و ليس هناك حاجة لهم لخرق القانون بأي شكل من الأشكال ، لذلك سيكونون على الأقل قادرين على التراجع عن هذا حال حدث شيئ. بعد مرور ساعة أخرى ، تم جمع مئة من الفنانين القتاليين بـ [طبقة تدفق الربيع] بنجاح . في الواقع ، كان هناك المزيد من الفنانين القتاليين في [طبقة تدفق الربيع] الذين كانوا مهتمين بالانضمام ، و لكن لـيـنــج هـان لم يكن بحاجة إلى الكثير منهم . و مع ذلك ، لم يكن هناك سوى سبعة نخب من [طبقة المحيط الروحي]. بعد كل شيءٍ ، يمكن اعتبار نخب [طبقة المحيط الروحي] بالتأكيد المحاربين الأقوياء . لم يكن من السهل على متدرب منفرد أن يصل إلى هذا الحد . في الواقع ، كان التمكن من تجنيد سبعة من هؤلاء المحاربين الأقوياء في ما يزيد قليلاً عن ساعة واحدة كافياً و معجزةً بحد ذاته . أولاً ، كان ذلك لأن المكافآت التي أعلن عنها لـيـنــج هـان كانت جذابة بما فيه الكفاية ، وثانيا ، بمشاركة غوانغ يوان ، فقد أثر على أولئك الذين ما زالوا يترددون و يرفضون الانضمام. ينبغي أن تكون النخب السبعة من [طبقة المحيط الروحي] كافية. نظر لـيـنــج هـان للحظة . على الرغم من أن الأمر لم يكن مثيراً للإعجاب مثل وجود عشرةٍ لدعمه ، إلا أنهم لم يكونوا سيئين للغاية. “الـسيــد الشـاب هـان ، متى سنرحل؟”

ترجمة

تجاهل الرجل . كان من الطبيعي أن يكون أحد الحراس الشخصيين الذين وظفهم لـيـنــج هـان . كان اسمه هو سان ، و كان في المرحلة الرابعة من [طبقة تدفق الربيع] . “هاهاهاها” بدأ الآخرون يضحكون كذلك. أعطى آي سونغ صراخاً كبيراً ، و قال : “لا تظن أنك قوي بما يكفي للسيطرة علي . لقد كنت للتو مهملاً قليلاً الآن” هذه هي الحقيقة . بالطبع لم يكن يريد أن يقتل لـيـنــج هـان ، لذلك لم يستخدم سوى القليل من القوة في تلك اللحظة فقط. “أنا آي سونغ ، قائد قاعة الولاء لفصيل الأرض و الماء . هل مازلت تنوي الوقوف ضدي؟” أضاف آي سونغ. الجميع لا يسعه إلا أن يقول “أوه” . لا عجب أنه يبدو أنه يحمل مثل هذا الضغينة ضد لـيـنــج هـان ، لأن لـيـنــج هـان كان في الواقع سيذهب إلي فـصــيل الأرض و الماء . لم يعرفوا أنهم لم يفكروا بشكل صحيح على الإطلاق. “إذهب من هنا” هو سان سطع علي الرغم من أن المتدربين المنفردين كانوا ضعفاء للغاية من تلقاء أنفسهم ، إلا أنهم ما زالوا يتمتعون بميزةٍ واحدة ، و هذا هو حقيقة أنهم لم يكن لديهم ما يدعوهم للقلق . لم يكن عليهم أن يقلقوا على أشياء من هذا القبيل ، مثل ما إذا كان أي صراع سينشب بين عشائرهم و أعدائهم ، لأنهم ليس لديهم عشيرة . إذا أرادوا القتال ، سيفعلون . إذا لم يكونوا أقوياء بما يكفي ليتغلبوا على خصومهم ، يمكنهم الفرار . في أسوأ الحالات ، يمكن أن يختبئوا في مكان ما لبضع سنوات. “جيدٌ جداً . لتجرؤ فعلاً على الذهاب ضد فصيل الأرض و الماء خاصتنا ، يالجرأتك“ قال آى سونغ بشراسة. سار لـيـنــج هـان نحو روان شي تشونغ ، و ابتسم ، و قال : “حدث ذلك فقط لدرجة أنني لا أعرف أين يوجد مخبأ فـصــيل الأرض و الماء . فالتقدنا الى هناك“. “وقاحة!”

ℍ???????

عدد العملات المتبقية : “857”

أومأ الجميع ، كانوا قادرين على رؤية مبلغٍ كبيرٍ من المال يلوح أمامهم. “انه هو!”

تجاهل الرجل . كان من الطبيعي أن يكون أحد الحراس الشخصيين الذين وظفهم لـيـنــج هـان . كان اسمه هو سان ، و كان في المرحلة الرابعة من [طبقة تدفق الربيع] . “هاهاهاها” بدأ الآخرون يضحكون كذلك. أعطى آي سونغ صراخاً كبيراً ، و قال : “لا تظن أنك قوي بما يكفي للسيطرة علي . لقد كنت للتو مهملاً قليلاً الآن” هذه هي الحقيقة . بالطبع لم يكن يريد أن يقتل لـيـنــج هـان ، لذلك لم يستخدم سوى القليل من القوة في تلك اللحظة فقط. “أنا آي سونغ ، قائد قاعة الولاء لفصيل الأرض و الماء . هل مازلت تنوي الوقوف ضدي؟” أضاف آي سونغ. الجميع لا يسعه إلا أن يقول “أوه” . لا عجب أنه يبدو أنه يحمل مثل هذا الضغينة ضد لـيـنــج هـان ، لأن لـيـنــج هـان كان في الواقع سيذهب إلي فـصــيل الأرض و الماء . لم يعرفوا أنهم لم يفكروا بشكل صحيح على الإطلاق. “إذهب من هنا” هو سان سطع علي الرغم من أن المتدربين المنفردين كانوا ضعفاء للغاية من تلقاء أنفسهم ، إلا أنهم ما زالوا يتمتعون بميزةٍ واحدة ، و هذا هو حقيقة أنهم لم يكن لديهم ما يدعوهم للقلق . لم يكن عليهم أن يقلقوا على أشياء من هذا القبيل ، مثل ما إذا كان أي صراع سينشب بين عشائرهم و أعدائهم ، لأنهم ليس لديهم عشيرة . إذا أرادوا القتال ، سيفعلون . إذا لم يكونوا أقوياء بما يكفي ليتغلبوا على خصومهم ، يمكنهم الفرار . في أسوأ الحالات ، يمكن أن يختبئوا في مكان ما لبضع سنوات. “جيدٌ جداً . لتجرؤ فعلاً على الذهاب ضد فصيل الأرض و الماء خاصتنا ، يالجرأتك“ قال آى سونغ بشراسة. سار لـيـنــج هـان نحو روان شي تشونغ ، و ابتسم ، و قال : “حدث ذلك فقط لدرجة أنني لا أعرف أين يوجد مخبأ فـصــيل الأرض و الماء . فالتقدنا الى هناك“. “وقاحة!”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط