نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-223

㊎الهروب㊎

㊎الهروب㊎

هناك خبر و استفتاء بآخر الفصل

” شباب ، إذهبوا أنتم أولاً!” . قال لـيـنـج هـان لتشي يونغ يي و الاخرين . “و أنت؟” . سألت ليو يو تونغ علي عجل . إبتسم لـيـنـج هـان . “لن أذهب الأن ، لكنَّني سرعان ما سألتقيكم يا رفاق!” “هاهاها ، لن تتمكن من المغادرة!”

▬▬▬▬ ❃ ◈ ❃ ▬▬▬▬

“العم فو ، خذها!” “نعم ، السيد الشاب” . أومأ العم فو بسرعة و حدق ببرود في لـيـنـج هـان ، و هو يقترب خطوة بخطوة . “وقت الذهاب ! تمسك بي”

الهروب

▬▬▬▬ ❃ ◈ ❃ ▬▬▬▬

العم فـو ضرب علي حافة القاعة . مد يده ، مشكلاً يداً ضخمة مصنوعة من طاقة الأصل ، استحوذت علي لـيـنـج هـان بسرعة لا تصدق . كان من [طبقة المحيط الروحي] علي كل حال . كما مــدَّ يديه ، وصل بالفعل إلي لـيـنـج هـان مرة أخري . برؤية هذا ، ليو يو تونغ حصت أسنانها و كشفت عن وجود تصميم من نوعٍ مـا . لاحظ لـيـنـج هـان ذلك ، و قال في الحال : “لا تكن متهورةً!” و مـع ذلك ، تجاهلته ليو يو تونغ ، و دفعت لـيـنـج هـان بكلتا يديها . و مع “شيوي?“ ، سقط لـيـنـج هـان بشكلٍ أسرع ، و اصطدمت باليد الكبيرة . دينغ? ، أطلقت العنان لسيفها? ، و هاجمت اليد الضخمة المصنوعة من طاقة الأصل . كان الفرق في القوة كبيراً جداً . هذه اليد الضخمة ثبتت و التقطت ليو يو تونغ بسهولة . و مـع ذلك ، بسبب عملها ، كان لـيـنـج هـان بالفعل خارج نطاق متناول اليد الهائلة ، لذلك كان يمكن أن يتراجع فقط مع ليو يو تونغ في الأنتظار . باو❗ ، العم فو القي ليو يو تونغ علي الأرض إلي حد بعيد و قال لآو يـانغ مينغ ، “لقد فشل هذا الخادم القديم ، يرجي معاقبتي ، السيد الشاب!” “لا يهم ، هذا الرجل سيواجه الموت علي أي حال!” طاف آو يـانغ مينغ . كان يهتم فقط بـ ليو ليو تونغ . فماذا لو سقط لـيـنـج هـان ؟ لن يواجه شيئاً غير السقوط ، لذا كان يمكن أن يرفع جثته في وقت لاحق . و مـع ذلك ، كشف وجهه علي الفور عن تعبير مذهل ، لأن لـيـنـج هـان فتح مظلة كبيرة عندما سقط و سرعة هبوطه تباطئت. كان كما لو كان حشوة قطن تطفو في الهواء و الـي الغابة البعيدة . الان ، مع هذا المنعطف ، حتي لو طارده العم فو علي الفور ، لـيـنـج هـان قد سقط بالفعل في الغابة . كان ذلك حاجزاً طبيعياً ، و كيف سيجد لـيـنـج هـان بعد ذلك؟ “عليك اللعنة!” داس علي الأرض علي الفور ، و لكنَّ عندما اجتاحت نظراته ليو يو تونغ ، ظهرت بسمه في زاوية شفتيه . مع هذه الرهينة في يده ، لن يكون عليه أن يقلق من أن لـيـنـج هـان سيختبئ إلي الأبد و لن يخرج! في المسافة ، كانت نظرة لـيـنـج هـان كما لو أنها يمكن أن تخترق حواجز العالم بأكمله ، و تقع علي وجه آو يـانغ مينغ . في هذه اللحظة ، ولدت نية قتل شرسة في قلبه . شعر آو يـانغ مينغ بالبرودة في الداخل ، لكنَّه فكر علي الفور انه مع هويته ، لا داعي للخوف من هذا الصبي . و هكذا ، استعاد مظهره المتعجرق . قال آو يـانغ مينغ لليو يو تونغ: “أنظرِ ، لقد خاطرت بحياتك من أجله ، و مـع ذلك لم يعاود النظر مرة أخري” . كان هذا بطبيعة الحال هو الوقت المناسب لدق مسمارٍ بينهما . لم تكن ليو يو تونغ متزعزعةً و نظرت بشدةٍ في آو يـانغ مينغ ، و قالت : “سوف ينقذني!” “ينقذك علي أي أساس؟”


” شباب ، إذهبوا أنتم أولاً!” . قال لـيـنـج هـان لتشي يونغ يي و الاخرين .

“و أنت؟” . سألت ليو يو تونغ علي عجل .

إبتسم لـيـنـج هـان . “لن أذهب الأن ، لكنَّني سرعان ما سألتقيكم يا رفاق!”

“هاهاها ، لن تتمكن من المغادرة!”

هذا الفصل اليومي المعتاد ، أخبروني في التعليقات ، كيف تريدون تنزيل الفصول الإضافية ، و سأتابع التعليقات بعد عشاء اليوم ،

صوت رونغ هوان شوان تدفق من داخل التابوت البرونزي . ” يجب أن يموت الجميع و يصبحوا غذاءً لـجنود الجثة خاصتي!”

تجاهله لـيـنـج هـان ، و قال : “يا رفاق ، بهذه الطريقة لن أكون قلقا!”

غادر تشي يونغ يي و الـباقي . لم يعرفوا لماذا يثقون للـيـنـج هـان بشدة . كان الأمر كما لو أن هذا الصبي كان لديه موهبة لا تفي بالغرض مما يجعلهم يضربون بما يقوله عرض الحائط.

عندما دعموا لـيـنـج هـان ، كان جزءاً من الأمر بسبب شخصيته و كاريزمته .

“اقتل ، لا تدع واحد يهرب!”

آو يـانغ مينغ سخر

صرخ رونغ هوان شوان من داخل التابوت البرونزي .

إنتقلت الجثة المدرعة الفضية فوراً جانباً العم فو و وقفت بحذر عند الخروج ، مما أسفر عن مقتل أي شخص يفكر في الهروب . كان لديها قوة معركة من [طبقة المحيط الروحي] ، حتي أنها تجاوزت تسعة نجوم في براعة المعركة . في حين انه لم يكن بإستطاعته إستخدام أي تقنيات ، إلا أنه كان له سم قاتل مميت بدلاً من ذلك ، و الـذي كان أفضل الأساليب ضد الأشخاص الذين كانوا في المستويات الدنيا – حيث أدت عملية مسح واحدة إلي قتل حشد بأكمله .

“توقف عن ذلك!”

و بناءً عليه ستنزل الفصول بعد صلاة العشاء

صاح العديد من مقاتلي [طبقة المحيط الروحي] . كان الصغار هنا من بلادهم ؛ و علاوة علي ذلك ، فقد اشتمل علي مشكلة التضحية بالدم . إذا دفع بالأمر إلي ظهور الموتي اللا أحياء المتعطشين للدماء ، فستكون حقاً حادثة كبيرة . و هكذا ، حارب ثمانية من المقاتلين بـ [طبقة المحيط الروحي] ضدالجثة المدرعة الفضية معاً . “الجميع ، أخلوا القاعة المركزية علي الفور ، و إذا رأيتم أشخاصاً آخرين علي الطريق ، اطلبوا منهم تغيير مساراتهم و الـتوجه إلي القاعات المركزية الأخري!”

و مـع قيام الأشخاص الثمانية بمنع الجثة المدرعة الفضية ، حصل الآخرون في النهاية علي الفرصة و فروا باستمرار من القاعة .

“اذهبي”

“العم فو ، خذها!” “نعم ، السيد الشاب” . أومأ العم فو بسرعة و حدق ببرود في لـيـنـج هـان ، و هو يقترب خطوة بخطوة . “وقت الذهاب ! تمسك بي”

قال لـيـنـج هـان لـ ليو يو تونغ .

“إذا لم تذهب ، فلن أذهب!” – ليو يو تونغ ضمت أسنانها كما قالت .

“هيمف ، حنونة جداً”

” شباب ، إذهبوا أنتم أولاً!” . قال لـيـنـج هـان لتشي يونغ يي و الاخرين . “و أنت؟” . سألت ليو يو تونغ علي عجل . إبتسم لـيـنـج هـان . “لن أذهب الأن ، لكنَّني سرعان ما سألتقيكم يا رفاق!” “هاهاها ، لن تتمكن من المغادرة!”

آو يـانغ مينغ سخر

” مجرد القمامة بـ المرحلة الأولي لـ [طبقة تجميع العناصر]” لم تقل ليو يو تونغ أكثر ، كما لو كانت تنظر لـ آو يـانغ مينغ في إزدراء . كان آو يـانغ مينغ غاضباً و علي وشك الانهيار ، و لكنَّه سمع العم فو يقول “السيد الشاب ، ان الأمر خطير هنا . لنتحدث بعد مغادرتنا” . آو يـانغ مينغ يمكنه فقط الإيماء ، و يقول “لنذهب!” غادرت المجموعة القاعة. سمعوا من بعيد الأصوات الشرسة للمعركة بين المقاتلين من [طبقة المحيط الروحي] الثمانية و الـجثة المدرعة الفضية ، و الـتعبير الخائف علي وجوههم . ❃ ◈ ❃ وضع لـيـنـج هـان ماص الدم الذهبي ، مع تعبير قاتم علي وجهه بينما كان يسير علي طول الطريق . شعرت هو نيـو هاو بالغضب الخفي وراء تعابير لـيـنـج هـان الهادئة ، و كشفت عن أسنانها كما لو كانت علي وشك عض شخص ما . “لا أستطيع أن أقوم بتركها ! و مـع ذلك ، إذا ذهبت كما أنا الأن ، فالأمر يعادل الإنتحار” ! فكر لـيـنـج هـان و هـو يسير . “السبيل الوحيد لي هو أن أخترق إلي [طبقة تدفق الربيع] و احصل علي القوة الدافعة للمستوي من البرج الأسود لمرة واحدة . مع قوة المرحلة الأولي من [طبقة المحيط الروحي] ، سأجد فرصةً لتفعيل نمط العشرة ألاف تعود إلي واحد ، مما يسفر عن مقتل ذلك الكلب القديم” نمط العشرة ألاف تعود إلي واحد و التدرب عليها إلي أقصي يمكنك من جعل ألف ضربة من ضربات السيف في هجوم سيفٍ واحد ، و الـذي سيسمح للـيـنـج هـان بقتل شخص فوق مستواه . و مـع ذلك ، فان هذه الخطوة تتطلب كمية مرعبة من طاقة الأصل . كان من المستحيل علي لـيـنـج هـان أن يمارسها الأن ، و لكنَّ مع قوة الروح لـ [طبقة المحيط الروحي] ، كان ذلك ممكناً بالتأكيد . “لا يهم ، الأن يجب فقط أن أخترق إلي [طبقة تدفق الربيع] !” انخذ لـيـنـج هـان قراره ، و وجد مكاناً سرياً في الغابة الكثيفة ، و بدأ الزراعة علي الفور في داخل دانتيانه ، لم تصل نواة الأصل إلي أقصي حدٍ لها ، لكنَّه احتاج لأكثر من ثلاثة أيام فقط . هو الأن كان يدفع بكل قوة ، و كـان من المحتمل جداً انه في غضون يومين سيصل إلي أقصي قمة [طبقة تجميع العناصر] . يومين ، هـو فقط يحتاج ليومين إثنين.

“العم فو ، خذها!”

“نعم ، السيد الشاب” . أومأ العم فو بسرعة و حدق ببرود في لـيـنـج هـان ، و هو يقترب خطوة بخطوة .

“وقت الذهاب ! تمسك بي”

آو يـانغ مينغ سخر

حمل لـيـنـج هـان هو نيـو في يد بينما كانت ليو يو تونغ تصيح.

احترق وجه ليو يو تونغ ، لكنَّها تعلقت علي لـيـنـج هـان دون تردد . كانت رائحته تفوح منه برائحةٍ قوية ، و شعر قلبها بضراوةٍ شديدة ، مع أعصابها ترتجف باستمرار .

“تذهب؟ أين تعتقد أنك ذاهب؟”

صرخ رونغ هوان شوان من داخل التابوت البرونزي . ⚰ إنتقلت الجثة المدرعة الفضية فوراً جانباً العم فو و وقفت بحذر عند الخروج ، مما أسفر عن مقتل أي شخص يفكر في الهروب . كان لديها قوة معركة من [طبقة المحيط الروحي] ، حتي أنها تجاوزت تسعة نجوم في براعة المعركة . في حين انه لم يكن بإستطاعته إستخدام أي تقنيات ، إلا أنه كان له سم قاتل مميت بدلاً من ذلك ، و الـذي كان أفضل الأساليب ضد الأشخاص الذين كانوا في المستويات الدنيا – حيث أدت عملية مسح واحدة إلي قتل حشد بأكمله . “توقف عن ذلك!”

العم فو سخر . كان بالفعل يقطع طريقه إلي مخرج القاعة ، فكيف يمكن لـ لـيـنـج هـان أن يشق طريقه؟

هزم لـيـنـج هـان بسرعة مع بضع خطوات فقط ، كان بالفعل علي حافة القاعة . لم يكن لهذه القاعة جدران جانبية محيطة ، و كـان بإمكانه القفز بأي شكلٍ يريد . فقط اتجاه المدخل كان له بعض الدرجات ، أما بالنسبة للاتجاهات الثلاثة الأخري… حسناً ، آآه ، هذا كان ارتفاع عدة آلاف من الأمتار ؛ و في الأسفل كانت الساحة الخرسانية ، و الـقفز من هذا الارتفاع فقط لن يؤدي سوي إلي الموت .

“العم فو ، إعدهم”

آو يـانغ مينغ سخر

صرخ آو يـانغ مينغ علي الفور . لم يكن لـيـنـج هـان أمراً مهماً ، و لكنَّ إذا كانت أمراًة جميلة مثل ليو يو تونغ ستسقط و تتحول إلي ضباب دموي ، فكم سيكون ذلك مؤسفاً؟

“هذا العبد القديم يفهم!”

إنـتـهـــــي (❁´◡`❁) الـفـصــــل

العم فـو ضرب علي حافة القاعة . مد يده ، مشكلاً يداً ضخمة مصنوعة من طاقة الأصل ، استحوذت علي لـيـنـج هـان بسرعة لا تصدق . كان من [طبقة المحيط الروحي] علي كل حال . كما مــدَّ يديه ، وصل بالفعل إلي لـيـنـج هـان مرة أخري .

برؤية هذا ، ليو يو تونغ حصت أسنانها و كشفت عن وجود تصميم من نوعٍ مـا .

لاحظ لـيـنـج هـان ذلك ، و قال في الحال : “لا تكن متهورةً!”

و مـع ذلك ، تجاهلته ليو يو تونغ ، و دفعت لـيـنـج هـان بكلتا يديها . و مع “شيوي? ، سقط لـيـنـج هـان بشكلٍ أسرع ، و اصطدمت باليد الكبيرة . دينغ? ، أطلقت العنان لسيفها? ، و هاجمت اليد الضخمة المصنوعة من طاقة الأصل .

كان الفرق في القوة كبيراً جداً . هذه اليد الضخمة ثبتت و التقطت ليو يو تونغ بسهولة . و مـع ذلك ، بسبب عملها ، كان لـيـنـج هـان بالفعل خارج نطاق متناول اليد الهائلة ، لذلك كان يمكن أن يتراجع فقط مع ليو يو تونغ في الأنتظار .

باو ، العم فو القي ليو يو تونغ علي الأرض إلي حد بعيد و قال لآو يـانغ مينغ ، “لقد فشل هذا الخادم القديم ، يرجي معاقبتي ، السيد الشاب!”

“لا يهم ، هذا الرجل سيواجه الموت علي أي حال!” طاف آو يـانغ مينغ . كان يهتم فقط بـ ليو ليو تونغ . فماذا لو سقط لـيـنـج هـان ؟ لن يواجه شيئاً غير السقوط ، لذا كان يمكن أن يرفع جثته في وقت لاحق .

و مـع ذلك ، كشف وجهه علي الفور عن تعبير مذهل ، لأن لـيـنـج هـان فتح مظلة كبيرة عندما سقط و سرعة هبوطه تباطئت. كان كما لو كان حشوة قطن تطفو في الهواء و الـي الغابة البعيدة .

الان ، مع هذا المنعطف ، حتي لو طارده العم فو علي الفور ، لـيـنـج هـان قد سقط بالفعل في الغابة . كان ذلك حاجزاً طبيعياً ، و كيف سيجد لـيـنـج هـان بعد ذلك؟

“عليك اللعنة!” داس علي الأرض علي الفور ، و لكنَّ عندما اجتاحت نظراته ليو يو تونغ ، ظهرت بسمه في زاوية شفتيه . مع هذه الرهينة في يده ، لن يكون عليه أن يقلق من أن لـيـنـج هـان سيختبئ إلي الأبد و لن يخرج!

في المسافة ، كانت نظرة لـيـنـج هـان كما لو أنها يمكن أن تخترق حواجز العالم بأكمله ، و تقع علي وجه آو يـانغ مينغ .

في هذه اللحظة ، ولدت نية قتل شرسة في قلبه .

شعر آو يـانغ مينغ بالبرودة في الداخل ، لكنَّه فكر علي الفور انه مع هويته ، لا داعي للخوف من هذا الصبي . و هكذا ، استعاد مظهره المتعجرق .

قال آو يـانغ مينغ لليو يو تونغ: “أنظرِ ، لقد خاطرت بحياتك من أجله ، و مـع ذلك لم يعاود النظر مرة أخري” . كان هذا بطبيعة الحال هو الوقت المناسب لدق مسمارٍ بينهما .

لم تكن ليو يو تونغ متزعزعةً و نظرت بشدةٍ في آو يـانغ مينغ ، و قالت : “سوف ينقذني!”

“ينقذك علي أي أساس؟”

آو يـانغ مينغ سخر

آو يـانغ مينغ سخر

آو يـانغ مينغ سخر

” مجرد القمامة بـ المرحلة الأولي لـ [طبقة تجميع العناصر]”

لم تقل ليو يو تونغ أكثر ، كما لو كانت تنظر لـ آو يـانغ مينغ في إزدراء .

كان آو يـانغ مينغ غاضباً و علي وشك الانهيار ، و لكنَّه سمع العم فو يقول “السيد الشاب ، ان الأمر خطير هنا . لنتحدث بعد مغادرتنا” . آو يـانغ مينغ يمكنه فقط الإيماء ، و يقول “لنذهب!”

غادرت المجموعة القاعة. سمعوا من بعيد الأصوات الشرسة للمعركة بين المقاتلين من [طبقة المحيط الروحي] الثمانية و الـجثة المدرعة الفضية ، و الـتعبير الخائف علي وجوههم .

❃ ◈ ❃

وضع لـيـنـج هـان ماص الدم الذهبي ، مع تعبير قاتم علي وجهه بينما كان يسير علي طول الطريق . شعرت هو نيـو هاو بالغضب الخفي وراء تعابير لـيـنـج هـان الهادئة ، و كشفت عن أسنانها كما لو كانت علي وشك عض شخص ما .

“لا أستطيع أن أقوم بتركها ! و مـع ذلك ، إذا ذهبت كما أنا الأن ، فالأمر يعادل الإنتحار” ! فكر لـيـنـج هـان و هـو يسير . “السبيل الوحيد لي هو أن أخترق إلي [طبقة تدفق الربيع] و احصل علي القوة الدافعة للمستوي من البرج الأسود لمرة واحدة . مع قوة المرحلة الأولي من [طبقة المحيط الروحي] ، سأجد فرصةً لتفعيل نمط العشرة ألاف تعود إلي واحد ، مما يسفر عن مقتل ذلك الكلب القديم”

نمط العشرة ألاف تعود إلي واحد و التدرب عليها إلي أقصي يمكنك من جعل ألف ضربة من ضربات السيف في هجوم سيفٍ واحد ، و الـذي سيسمح للـيـنـج هـان بقتل شخص فوق مستواه . و مـع ذلك ، فان هذه الخطوة تتطلب كمية مرعبة من طاقة الأصل . كان من المستحيل علي لـيـنـج هـان أن يمارسها الأن ، و لكنَّ مع قوة الروح لـ [طبقة المحيط الروحي] ، كان ذلك ممكناً بالتأكيد .

“لا يهم ، الأن يجب فقط أن أخترق إلي [طبقة تدفق الربيع] !”

انخذ لـيـنـج هـان قراره ، و وجد مكاناً سرياً في الغابة الكثيفة ، و بدأ الزراعة علي الفور

في داخل دانتيانه ، لم تصل نواة الأصل إلي أقصي حدٍ لها ، لكنَّه احتاج لأكثر من ثلاثة أيام فقط . هو الأن كان يدفع بكل قوة ، و كـان من المحتمل جداً انه في غضون يومين سيصل إلي أقصي قمة [طبقة تجميع العناصر] .

يومين ، هـو فقط يحتاج ليومين إثنين.

هناك خبر و استفتاء بآخر الفصل

” مجرد القمامة بـ المرحلة الأولي لـ [طبقة تجميع العناصر]” لم تقل ليو يو تونغ أكثر ، كما لو كانت تنظر لـ آو يـانغ مينغ في إزدراء . كان آو يـانغ مينغ غاضباً و علي وشك الانهيار ، و لكنَّه سمع العم فو يقول “السيد الشاب ، ان الأمر خطير هنا . لنتحدث بعد مغادرتنا” . آو يـانغ مينغ يمكنه فقط الإيماء ، و يقول “لنذهب!” غادرت المجموعة القاعة. سمعوا من بعيد الأصوات الشرسة للمعركة بين المقاتلين من [طبقة المحيط الروحي] الثمانية و الـجثة المدرعة الفضية ، و الـتعبير الخائف علي وجوههم . ❃ ◈ ❃ وضع لـيـنـج هـان ماص الدم الذهبي ، مع تعبير قاتم علي وجهه بينما كان يسير علي طول الطريق . شعرت هو نيـو هاو بالغضب الخفي وراء تعابير لـيـنـج هـان الهادئة ، و كشفت عن أسنانها كما لو كانت علي وشك عض شخص ما . “لا أستطيع أن أقوم بتركها ! و مـع ذلك ، إذا ذهبت كما أنا الأن ، فالأمر يعادل الإنتحار” ! فكر لـيـنـج هـان و هـو يسير . “السبيل الوحيد لي هو أن أخترق إلي [طبقة تدفق الربيع] و احصل علي القوة الدافعة للمستوي من البرج الأسود لمرة واحدة . مع قوة المرحلة الأولي من [طبقة المحيط الروحي] ، سأجد فرصةً لتفعيل نمط العشرة ألاف تعود إلي واحد ، مما يسفر عن مقتل ذلك الكلب القديم” نمط العشرة ألاف تعود إلي واحد و التدرب عليها إلي أقصي يمكنك من جعل ألف ضربة من ضربات السيف في هجوم سيفٍ واحد ، و الـذي سيسمح للـيـنـج هـان بقتل شخص فوق مستواه . و مـع ذلك ، فان هذه الخطوة تتطلب كمية مرعبة من طاقة الأصل . كان من المستحيل علي لـيـنـج هـان أن يمارسها الأن ، و لكنَّ مع قوة الروح لـ [طبقة المحيط الروحي] ، كان ذلك ممكناً بالتأكيد . “لا يهم ، الأن يجب فقط أن أخترق إلي [طبقة تدفق الربيع] !” انخذ لـيـنـج هـان قراره ، و وجد مكاناً سرياً في الغابة الكثيفة ، و بدأ الزراعة علي الفور في داخل دانتيانه ، لم تصل نواة الأصل إلي أقصي حدٍ لها ، لكنَّه احتاج لأكثر من ثلاثة أيام فقط . هو الأن كان يدفع بكل قوة ، و كـان من المحتمل جداً انه في غضون يومين سيصل إلي أقصي قمة [طبقة تجميع العناصر] . يومين ، هـو فقط يحتاج ليومين إثنين.

هذا الفصل اليومي المعتاد ، أخبروني في التعليقات ، كيف تريدون تنزيل الفصول الإضافية ، و سأتابع التعليقات بعد عشاء اليوم ،

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) 2/نجزئها كـ فصل واحد إضافي كل يوم ، بحيث نزيد عدد الفصول اليوميه

1/ترفع اليوم الجمعة مباشرةً.

◉ℍ???????◉ عدد العملات المتبقية : “4535”

و بناءً عليه ستنزل الفصول بعد صلاة العشاء

” مجرد القمامة بـ المرحلة الأولي لـ [طبقة تجميع العناصر]” لم تقل ليو يو تونغ أكثر ، كما لو كانت تنظر لـ آو يـانغ مينغ في إزدراء . كان آو يـانغ مينغ غاضباً و علي وشك الانهيار ، و لكنَّه سمع العم فو يقول “السيد الشاب ، ان الأمر خطير هنا . لنتحدث بعد مغادرتنا” . آو يـانغ مينغ يمكنه فقط الإيماء ، و يقول “لنذهب!” غادرت المجموعة القاعة. سمعوا من بعيد الأصوات الشرسة للمعركة بين المقاتلين من [طبقة المحيط الروحي] الثمانية و الـجثة المدرعة الفضية ، و الـتعبير الخائف علي وجوههم . ❃ ◈ ❃ وضع لـيـنـج هـان ماص الدم الذهبي ، مع تعبير قاتم علي وجهه بينما كان يسير علي طول الطريق . شعرت هو نيـو هاو بالغضب الخفي وراء تعابير لـيـنـج هـان الهادئة ، و كشفت عن أسنانها كما لو كانت علي وشك عض شخص ما . “لا أستطيع أن أقوم بتركها ! و مـع ذلك ، إذا ذهبت كما أنا الأن ، فالأمر يعادل الإنتحار” ! فكر لـيـنـج هـان و هـو يسير . “السبيل الوحيد لي هو أن أخترق إلي [طبقة تدفق الربيع] و احصل علي القوة الدافعة للمستوي من البرج الأسود لمرة واحدة . مع قوة المرحلة الأولي من [طبقة المحيط الروحي] ، سأجد فرصةً لتفعيل نمط العشرة ألاف تعود إلي واحد ، مما يسفر عن مقتل ذلك الكلب القديم” نمط العشرة ألاف تعود إلي واحد و التدرب عليها إلي أقصي يمكنك من جعل ألف ضربة من ضربات السيف في هجوم سيفٍ واحد ، و الـذي سيسمح للـيـنـج هـان بقتل شخص فوق مستواه . و مـع ذلك ، فان هذه الخطوة تتطلب كمية مرعبة من طاقة الأصل . كان من المستحيل علي لـيـنـج هـان أن يمارسها الأن ، و لكنَّ مع قوة الروح لـ [طبقة المحيط الروحي] ، كان ذلك ممكناً بالتأكيد . “لا يهم ، الأن يجب فقط أن أخترق إلي [طبقة تدفق الربيع] !” انخذ لـيـنـج هـان قراره ، و وجد مكاناً سرياً في الغابة الكثيفة ، و بدأ الزراعة علي الفور في داخل دانتيانه ، لم تصل نواة الأصل إلي أقصي حدٍ لها ، لكنَّه احتاج لأكثر من ثلاثة أيام فقط . هو الأن كان يدفع بكل قوة ، و كـان من المحتمل جداً انه في غضون يومين سيصل إلي أقصي قمة [طبقة تجميع العناصر] . يومين ، هـو فقط يحتاج ليومين إثنين.

2/نجزئها كـ فصل واحد إضافي كل يوم ، بحيث نزيد عدد الفصول اليوميه

” مجرد القمامة بـ المرحلة الأولي لـ [طبقة تجميع العناصر]” لم تقل ليو يو تونغ أكثر ، كما لو كانت تنظر لـ آو يـانغ مينغ في إزدراء . كان آو يـانغ مينغ غاضباً و علي وشك الانهيار ، و لكنَّه سمع العم فو يقول “السيد الشاب ، ان الأمر خطير هنا . لنتحدث بعد مغادرتنا” . آو يـانغ مينغ يمكنه فقط الإيماء ، و يقول “لنذهب!” غادرت المجموعة القاعة. سمعوا من بعيد الأصوات الشرسة للمعركة بين المقاتلين من [طبقة المحيط الروحي] الثمانية و الـجثة المدرعة الفضية ، و الـتعبير الخائف علي وجوههم . ❃ ◈ ❃ وضع لـيـنـج هـان ماص الدم الذهبي ، مع تعبير قاتم علي وجهه بينما كان يسير علي طول الطريق . شعرت هو نيـو هاو بالغضب الخفي وراء تعابير لـيـنـج هـان الهادئة ، و كشفت عن أسنانها كما لو كانت علي وشك عض شخص ما . “لا أستطيع أن أقوم بتركها ! و مـع ذلك ، إذا ذهبت كما أنا الأن ، فالأمر يعادل الإنتحار” ! فكر لـيـنـج هـان و هـو يسير . “السبيل الوحيد لي هو أن أخترق إلي [طبقة تدفق الربيع] و احصل علي القوة الدافعة للمستوي من البرج الأسود لمرة واحدة . مع قوة المرحلة الأولي من [طبقة المحيط الروحي] ، سأجد فرصةً لتفعيل نمط العشرة ألاف تعود إلي واحد ، مما يسفر عن مقتل ذلك الكلب القديم” نمط العشرة ألاف تعود إلي واحد و التدرب عليها إلي أقصي يمكنك من جعل ألف ضربة من ضربات السيف في هجوم سيفٍ واحد ، و الـذي سيسمح للـيـنـج هـان بقتل شخص فوق مستواه . و مـع ذلك ، فان هذه الخطوة تتطلب كمية مرعبة من طاقة الأصل . كان من المستحيل علي لـيـنـج هـان أن يمارسها الأن ، و لكنَّ مع قوة الروح لـ [طبقة المحيط الروحي] ، كان ذلك ممكناً بالتأكيد . “لا يهم ، الأن يجب فقط أن أخترق إلي [طبقة تدفق الربيع] !” انخذ لـيـنـج هـان قراره ، و وجد مكاناً سرياً في الغابة الكثيفة ، و بدأ الزراعة علي الفور في داخل دانتيانه ، لم تصل نواة الأصل إلي أقصي حدٍ لها ، لكنَّه احتاج لأكثر من ثلاثة أيام فقط . هو الأن كان يدفع بكل قوة ، و كـان من المحتمل جداً انه في غضون يومين سيصل إلي أقصي قمة [طبقة تجميع العناصر] . يومين ، هـو فقط يحتاج ليومين إثنين.

و هكذا فصل اضافي واحد بعد العشاء اليوم

العم فو سخر . كان بالفعل يقطع طريقه إلي مخرج القاعة ، فكيف يمكن لـ لـيـنـج هـان أن يشق طريقه؟ هزم لـيـنـج هـان بسرعة مع بضع خطوات فقط ، كان بالفعل علي حافة القاعة . لم يكن لهذه القاعة جدران جانبية محيطة ، و كـان بإمكانه القفز بأي شكلٍ يريد . فقط اتجاه المدخل كان له بعض الدرجات ، أما بالنسبة للاتجاهات الثلاثة الأخري… حسناً ، آآه ، هذا كان ارتفاع عدة آلاف من الأمتار ؛ و في الأسفل كانت الساحة الخرسانية ، و الـقفز من هذا الارتفاع فقط لن يؤدي سوي إلي الموت . “العم فو ، إعدهم”

3/جزء يوم الجمعه و جزء يوم الثلاثاء بمنتصف الأسبوع

” مجرد القمامة بـ المرحلة الأولي لـ [طبقة تجميع العناصر]” لم تقل ليو يو تونغ أكثر ، كما لو كانت تنظر لـ آو يـانغ مينغ في إزدراء . كان آو يـانغ مينغ غاضباً و علي وشك الانهيار ، و لكنَّه سمع العم فو يقول “السيد الشاب ، ان الأمر خطير هنا . لنتحدث بعد مغادرتنا” . آو يـانغ مينغ يمكنه فقط الإيماء ، و يقول “لنذهب!” غادرت المجموعة القاعة. سمعوا من بعيد الأصوات الشرسة للمعركة بين المقاتلين من [طبقة المحيط الروحي] الثمانية و الـجثة المدرعة الفضية ، و الـتعبير الخائف علي وجوههم . ❃ ◈ ❃ وضع لـيـنـج هـان ماص الدم الذهبي ، مع تعبير قاتم علي وجهه بينما كان يسير علي طول الطريق . شعرت هو نيـو هاو بالغضب الخفي وراء تعابير لـيـنـج هـان الهادئة ، و كشفت عن أسنانها كما لو كانت علي وشك عض شخص ما . “لا أستطيع أن أقوم بتركها ! و مـع ذلك ، إذا ذهبت كما أنا الأن ، فالأمر يعادل الإنتحار” ! فكر لـيـنـج هـان و هـو يسير . “السبيل الوحيد لي هو أن أخترق إلي [طبقة تدفق الربيع] و احصل علي القوة الدافعة للمستوي من البرج الأسود لمرة واحدة . مع قوة المرحلة الأولي من [طبقة المحيط الروحي] ، سأجد فرصةً لتفعيل نمط العشرة ألاف تعود إلي واحد ، مما يسفر عن مقتل ذلك الكلب القديم” نمط العشرة ألاف تعود إلي واحد و التدرب عليها إلي أقصي يمكنك من جعل ألف ضربة من ضربات السيف في هجوم سيفٍ واحد ، و الـذي سيسمح للـيـنـج هـان بقتل شخص فوق مستواه . و مـع ذلك ، فان هذه الخطوة تتطلب كمية مرعبة من طاقة الأصل . كان من المستحيل علي لـيـنـج هـان أن يمارسها الأن ، و لكنَّ مع قوة الروح لـ [طبقة المحيط الروحي] ، كان ذلك ممكناً بالتأكيد . “لا يهم ، الأن يجب فقط أن أخترق إلي [طبقة تدفق الربيع] !” انخذ لـيـنـج هـان قراره ، و وجد مكاناً سرياً في الغابة الكثيفة ، و بدأ الزراعة علي الفور في داخل دانتيانه ، لم تصل نواة الأصل إلي أقصي حدٍ لها ، لكنَّه احتاج لأكثر من ثلاثة أيام فقط . هو الأن كان يدفع بكل قوة ، و كـان من المحتمل جداً انه في غضون يومين سيصل إلي أقصي قمة [طبقة تجميع العناصر] . يومين ، هـو فقط يحتاج ليومين إثنين.

إنـتـهـــــي (´`) الـفـصــــل

◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆

ترجمة

3/جزء يوم الجمعه و جزء يوم الثلاثاء بمنتصف الأسبوع

ℍ???????

عدد العملات المتبقية : “4535”

1/ترفع اليوم الجمعة مباشرةً.

صرخ آو يـانغ مينغ علي الفور . لم يكن لـيـنـج هـان أمراً مهماً ، و لكنَّ إذا كانت أمراًة جميلة مثل ليو يو تونغ ستسقط و تتحول إلي ضباب دموي ، فكم سيكون ذلك مؤسفاً؟ “هذا العبد القديم يفهم!”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط