نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-225

㊎إفتتاح البرج الأسود㊎

㊎إفتتاح البرج الأسود㊎

▬▬▬ ❃ ◈ ❃ ▬▬▬▬

إفتتاح البرج الأسود

▬▬▬▬ ❃ ◈ ❃ ▬▬▬▬
فوو ، ظهر البرج الأسود ، عائماً يصعد و يهبط أمام أنظار لـيـنـج هـان .

▇▇▇▓▒░البرج الأسود░▒▓▇▇▇

▬▬▬ ❃ ◈ ❃ ▬▬▬▬



تأثر لـيـنـج هـان بعمق . فمنذ رؤية البرج الأسود من عشرة آلاف عام ، كانت هذه المرة الثانية التي يستخدم فيها جسده المادي لمشاهدة البرج الأسود ، مدركاً تماماً انه عاش مرتين كـ بشري .

“خطأ ، أنا لست البرج الأسود الذي رأيته منذ عشرة آلاف عام ، و لكنَّ روح البرج الأسود” . بدا أن البرج الصغير يستطيع سماع أفكار لـيـنـج هـان و بشكل غير متوقع ، تمايل بلطف ، و أرسلَ فكراً في وعي لـيـنـج هـان .

ماذا!؟

صدم لـيـنـج هـان و سأل فوراً : “أنت روح ؟ ثم أين أنا؟”

“بالطبع… داخل البرج الأسود” قال البرج الصغير .

كان لـيـنـج هـان مرتبكاً إلي حد ما ، حيث قال : “البرج الأسود داخل دانتياني ، و مـع ذلك فأنا في البرج الأسود ، كيف يمكن ذلك؟”

قال البرج الصغير : “ألقي نظرة علي الدانتيان الخاص بك” .

تطلع لـيـنـج هـان داخل دانتيانه ، و مـع ذلك وجد أن دانتيانه كان فارغاً بالفعل و خالياً من وجود البرج الأسود .

“أنت دخلت داخل البرج الأسود ، و الـبرج الأسود يقيم بشكل طبيعي في العالم الذي تعيش فيه” ، و قال البرج الصغير بشكلٍ غير مبالٍ . في الواقع ، كانت نغمته دائماً مملة ، دونَ أن يكونَ لها أثرٌ من العاطفة .

“هـو نيــو!” . كان لـيـنـج هـان مندهشاً . كانت قوة البرج الأسود شيئاً قد رآه ، كما كانت له قدرات هائلة ؛ ذرةٌ من شعاعِ الضوء أرسله حطاماً ، و هذا عندما كان بـ [طبقة السماء] في حياته السابقة ، حتي الموت . هـو نـيــو ، التي كانت تتأمل بجانبه ، لم يكن من الممكن أن يتم سحقها حتي الموت ، أليس كذلك؟

حتي لو لم تكن قد سُحقت حتي الموت ، فبوحشية الطفلة ، كانت بالتأكيد ستنقض وتضرب بشدة . و نتيجة ذلك لا يمكن تصورها ، أيضاً .

“لا تقلق ، بعد أن دخلت البرج الأسود ، تحول البرج الأسود نفسه إلي حبة كالتراب لا تختلف عن الغبار في الهواء ، و لا أحد يدرك الفارق” و مع ذلك كان البرج الصغير لا يزال يتحدثَ بنبرةِ (رجلٍ ميت/شبح).

كشفت هو نيـو عن تعبيرٍ مذهل و لم يكن بوسعها سوي فتح ذراعيها و الـركض في هذه المساحة الشاسعة . كانت تضحك لأنها تركض ، علي ما يبدو كانت حيةً للغاية . “هل تري ما هـو غامض بشأن هذه الفتاة الصغيرة؟”

لـيـنـج هـان تنهد و تنفس الصعداء ، ثم تحسس رأسه و قال ساخراً : “لماذا لم أشعر بغرابةِ أن روحاً خرجت فجأة للتحدث معي… ؟ أنتظر ، هل تقول انني داخل البرج الأسود؟” . جاء لـيـنـج هـان فجأة أدرك شيئاَ .

“نعم” قال البرج الصغير بهدوء .

انخفض فك لـيـنـج هـان علي الفور ، و قال : “كيف يكون ذلك ممكناً ! يمكن للبرج الأسود أن يتحول إلي بقعة من الغبار و لديه روح ، مما يعني انها أداة روح . ثم ، يجب أن تكون المساحة التي تشكلها هي نفس المساحة الموجودة في الحلقة المكانية ، فكيف يمكن أن تحتوي علي كائنات حية؟”

“الفضاء هنا هـو عالم منفصل تم (خلقه/صنعه) بواسطتي – بطبيعة الحال ، يمكن أن يحتوي علي كائنات حية . ما هـو الغامض جداً عن ذلك؟” . قال البرج الصغير بلا مبالاةٍ .

صدم لـيـنـج هـان ، ثم كشفت عن تعبير من الإثارة البرية .

يمكن أن يحتوي البرج الأسود علي كائنات حيةٍ و يتحولَ إلي حجم ذرة من الغبار . ماذا يعني هذا ؟ عندما يواجه خطراً ، كان بإمكانه الدخول إلي البرج الأسود ، علي غرار كيف يمكن أن يختبئ رونغ هوان شوان في التابوت البرونزي .

كان الفرق هو ان المساحة الداخلية للبرج الأسود كانت حجمها أكبر ، و يمكن أن تصبح صغيرة بشكل لا نهائي . لن يعرف الأعداء ما حدث ، وربما يفترضون انه يعرف كيفية الإنتقال الآني .

عنصر، هذا بالتأكيد كان عنصراً إلهياً! لم يسمع قط عن إداةٍ مكانيةٍ يمكن أن تحتوي علي كائنات حية و تغير حجمها . و علاوة علي ذلك ، كان يرتدي بالفعل خاتماً مكانياً علي يده!

كان علي المرء أن يعرف أن الأدوات المكانية لا يمكن تكديسها ، مما يعني أنه لا يمكن وضع أداة مكانية في أداة مكانية آخري . كان الأن داخل البرج الأسود ، و مـع ذلك كانت الحلقة المكانية لا تزال علي يده . هذا يعني انه يمكن تكديس الأمرين .

“هل يمكنني إحضار الآخرين للداخل؟”لـيـنـج هـان سأل .

“أجل صحيح”

“ماذا؟”

استخدم البرج الصغير إرادته لتعليم لـيـنـج هـان كيفية جلب الأشياء الأخري – و التي شملت البشر الأحياء و الـكائنات الحية الأخري . كان الشرط هو أن الكائنات الحية لا يمكن أن يكون لديها أي فكرة عن المقاومة ، أو أنه سيضطر أولاً إلي إفقادهم وعيهم .

شيوي ، جسم لـيـنـج هـان ومض وعاد إلي الظهور في الغابة بالعالم الخارجي . كانت هو نيـو في حيرةٍ ، تنظر من حولها ، و عندما شاهد لـيـنـج هـان يظهر ، انقضت عليه و قالت: “كيف لم تتمكن (نيو نيو)* من العثور عليك في وقت مبكر

يوجد مشكلة في الدخول للموقع سأتأخر في رفع الفصل القادم ربما بعد نصف او ساعه

(*) : نيو نيو / من المفترض هنا أنها تدلل نفسها

صرخ لـيـنـج هـان . فقط إهتز البرج الأسود قليلاً و أباده عندما كان في وقت من الأوقات مقاتلاً من [طبقة السماء] ، و لكنَّ أداة كهذه تلقت إصابة ثقيلة و حتي أنها فقدت كل ذكرياتها الماضية… ثم من الذي لديه القدرة علي الهجوم عليها بالضبط؟ “لدي شعور مشوشٍ و غير واضحٍ بأن وجودي سوف يجتذب العيون الطامحة للكثيرين ، لذلك قبل أن تمتلك قوة لا مثيل لها في هذا العالم أو حتي العوالم المحيطة ، لا يجب أن تكشف سرّي أو عن وجودي” ، قال البرج الصغير ببرود . هز لـيـنـج هـان رأسه. ناهيك عن البرج الأسود ، فان لفافة السماء الغير قابلة للتدمير وحدها لها تأثير مخيف . لن يكشف عن ذرة من هذا السر حتي لو ضرب إلي الموت . “و لكنَّ ، هل أنت حقاً تدعي البرج الأسود؟” سأل لينج هان. إهتزَّ البرج الصغير بخفة ، و قال : “لقد فقدت كل ذكرياتي ، بما فيهم إسمي” . لـيـنـج هـان لا يسعه إلا الإكتئاب كان يعتقد أنه بعد أن دخل إلي [طبقة تدفق الربيع] ، سيتمكن من فهم أسرار البرج الأسود . لم يكن يفكر أبدا أنه بخلاف الحصول علي (حصن) يمكن أن يحمله ، لا يبدو أن هناك أي تغييرات أخري . و بطبيعة الحال ، كان هذا الحصن كافياً حتي لجعل مقاتلي [طبقة تحطيم الفراغ] حسودين و يخاطرون بكل شيء للحصول عليه . قال البرج الصغير : ” البرج الأسود مكونٌ من تسع مستويات ، وعندما تصل إلي قوة معينة ، ستتمكن من فتح الطبقة المقابلة ، مع وجود وظائف مختلفة لكل مستوي” . كشف لـيـنـج هـان علي الفور عن نظرة بهيجة ، و قال : “أي نوع من الوظائف؟” “فقدت ذاكرتي بالفعل ، لذلك فقط بعد أن تقوم بفتح مستوي جديد من البرج سوف أتلقي المعلومات المقابلة” ، قال البرج الصغير بشكل غير متوازن . “و هكذا ، لا يسعني إلا أن أقول لك الأن وظيفة المرحلة الأولي” توقف قليلاً ، ثم قال : “المرحلة الأولي هي حديقة طبية ? ؛ العشب الذي يزرع هنا سينمو كما لو أن عاماً واحداً يعادل ألف عام” بو! لـيـنـج هـان اختنق فجأة . عام واحدة يعادل ألف عام؟ ‘إذا كنت أرغب في الحصول علي جينسنغ يبلغ من العمر ألف عام ، فهل لا يتعين علي الأنتظار سوي عام واحد؟’ “لدي ذكريات ضبابية ، و لكنَّ بعد فتح مستوي معينٍ غير معروفٍ لك حالياً ، يمكنني زيادة سرعة نموه” إستكمل البرج الصغير . قفز تقريباً لـيـنـج هـان في الفرح . كانت هناك مشكلتان تسببتا في اضطراب الخيميائيين . أولاً ، مستوي تلفيق الحبوب ؛ لا يمكنك السماح لـ الخيميائي من (درجة?الأرض) بصقل حبوب طبية من (درجة?السماء) . الثانية ، المكونات . حتي ربة المنزل الماهرة لم تكن قادرة علي طهي وجبةٍ بدون أرز ، و هكذا لم يستطع حتي الخيميائي من (درجة?السماء) صقل حبوب من (الدرجة?الصفراء) من لا شيئ . و كلما إرتفعت درجة الحبة الطبية ، كانت متطلبات عشب الروح أعلي من اللازم ، و كثيراً ما تطلب الأمر مائة عامٍ أو ألف عام من العمر ؛ حتي أن بعض النباتات الروحية من الدرجة الأولي كانت بحاجة إلي عشرة آلافِ عام! لم يكن هناك سوي العديد من أعشاب الروح في العالم . الحصاد من جيل إلي جيل ، هل يمكن أنه لا يزال هناك العديد من نباتات الألف عام و نباتات العشرة ألاف عام المتبقية؟ مائة عام من النباتات كانت نادرة بالفعل! و مـع ذلك ، يمكن للبرج الأسود حل هذه المشكلة بسهولة . كانت أعشاب الروح التي زرعت هنا لمدة عام تعادل أعشاب روحية عمرها ألف عام في العالم الخارجي ؛ كان من الممكن حتي تسريعها أكثر بعد إختراق طبقة معينة أو فتح مستوي جديد في البرج . كان هذا أمراً يتحدي الطبيعة , هذا بالتأكيد كان عنصراً إلهياً


ضحك لـيـنـج هـان بقسوة ، و قال : “سآخذك إلي مكان ما ، لا تقاومي” .

“يا!!” أومأت هـو نـيــو ، و لا تفهم شيئاً حقاً .

أمسك لـيـنـج هـان هو نيـو و إتبع الطريقة التي علما له البرج الصغير في وقت سابق – و مع فكرةٍ ، شيوي ، إنتقل مع هـو نيـو و ظهروا بالفعل داخل البرج الأسود .

“رائع!”

◉ℍ???????◉ عدد العملات المتبقية : “4335”

كشفت هو نيـو عن تعبيرٍ مذهل و لم يكن بوسعها سوي فتح ذراعيها و الـركض في هذه المساحة الشاسعة . كانت تضحك لأنها تركض ، علي ما يبدو كانت حيةً للغاية .

“هل تري ما هـو غامض بشأن هذه الفتاة الصغيرة؟”

كشفت هو نيـو عن تعبيرٍ مذهل و لم يكن بوسعها سوي فتح ذراعيها و الـركض في هذه المساحة الشاسعة . كانت تضحك لأنها تركض ، علي ما يبدو كانت حيةً للغاية . “هل تري ما هـو غامض بشأن هذه الفتاة الصغيرة؟”

سأل لـيـنـج هـان البرج الصغير .

البرج الصغير إهتز بخفة ، كما لو كان يميل إلي التفكير ، و قال : “لقد تلقيت إصابةً شديدة ، و لا أمتلك أي من ذكرياتي الماضية”

“ماذا!؟”

سأل لـيـنـج هـان البرج الصغير . البرج الصغير إهتز بخفة ، كما لو كان يميل إلي التفكير ، و قال : “لقد تلقيت إصابةً شديدة ، و لا أمتلك أي من ذكرياتي الماضية” “ماذا!؟”

صرخ لـيـنـج هـان . فقط إهتز البرج الأسود قليلاً و أباده عندما كان في وقت من الأوقات مقاتلاً من [طبقة السماء] ، و لكنَّ أداة كهذه تلقت إصابة ثقيلة و حتي أنها فقدت كل ذكرياتها الماضية… ثم من الذي لديه القدرة علي الهجوم عليها بالضبط؟

“لدي شعور مشوشٍ و غير واضحٍ بأن وجودي سوف يجتذب العيون الطامحة للكثيرين ، لذلك قبل أن تمتلك قوة لا مثيل لها في هذا العالم أو حتي العوالم المحيطة ، لا يجب أن تكشف سرّي أو عن وجودي” ، قال البرج الصغير ببرود .

هز لـيـنـج هـان رأسه. ناهيك عن البرج الأسود ، فان لفافة السماء الغير قابلة للتدمير وحدها لها تأثير مخيف . لن يكشف عن ذرة من هذا السر حتي لو ضرب إلي الموت .

“و لكنَّ ، هل أنت حقاً تدعي البرج الأسود؟” سأل لينج هان.

إهتزَّ البرج الصغير بخفة ، و قال : “لقد فقدت كل ذكرياتي ، بما فيهم إسمي” .

لـيـنـج هـان لا يسعه إلا الإكتئاب كان يعتقد أنه بعد أن دخل إلي [طبقة تدفق الربيع] ، سيتمكن من فهم أسرار البرج الأسود . لم يكن يفكر أبدا أنه بخلاف الحصول علي (حصن) يمكن أن يحمله ، لا يبدو أن هناك أي تغييرات أخري .

و بطبيعة الحال ، كان هذا الحصن كافياً حتي لجعل مقاتلي [طبقة تحطيم الفراغ] حسودين و يخاطرون بكل شيء للحصول عليه .

قال البرج الصغير : ” البرج الأسود مكونٌ من تسع مستويات ، وعندما تصل إلي قوة معينة ، ستتمكن من فتح الطبقة المقابلة ، مع وجود وظائف مختلفة لكل مستوي” .

كشف لـيـنـج هـان علي الفور عن نظرة بهيجة ، و قال : “أي نوع من الوظائف؟”

“فقدت ذاكرتي بالفعل ، لذلك فقط بعد أن تقوم بفتح مستوي جديد من البرج سوف أتلقي المعلومات المقابلة” ، قال البرج الصغير بشكل غير متوازن . “و هكذا ، لا يسعني إلا أن أقول لك الأن وظيفة المرحلة الأولي”

توقف قليلاً ، ثم قال : “المرحلة الأولي هي حديقة طبية ? ؛ العشب الذي يزرع هنا سينمو كما لو أن عاماً واحداً يعادل ألف عام”

بو!

لـيـنـج هـان اختنق فجأة . عام واحدة يعادل ألف عام؟ ‘إذا كنت أرغب في الحصول علي جينسنغ يبلغ من العمر ألف عام ، فهل لا يتعين علي الأنتظار سوي عام واحد؟’

“لدي ذكريات ضبابية ، و لكنَّ بعد فتح مستوي معينٍ غير معروفٍ لك حالياً ، يمكنني زيادة سرعة نموه” إستكمل البرج الصغير .

قفز تقريباً لـيـنـج هـان في الفرح .

كانت هناك مشكلتان تسببتا في اضطراب الخيميائيين .

أولاً ، مستوي تلفيق الحبوب ؛ لا يمكنك السماح لـ الخيميائي من (درجة?الأرض) بصقل حبوب طبية من (درجة?السماء) . الثانية ، المكونات . حتي ربة المنزل الماهرة لم تكن قادرة علي طهي وجبةٍ بدون أرز ، و هكذا لم يستطع حتي الخيميائي من (درجة?السماء) صقل حبوب من (الدرجة?الصفراء) من لا شيئ .

و كلما إرتفعت درجة الحبة الطبية ، كانت متطلبات عشب الروح أعلي من اللازم ، و كثيراً ما تطلب الأمر مائة عامٍ أو ألف عام من العمر ؛ حتي أن بعض النباتات الروحية من الدرجة الأولي كانت بحاجة إلي عشرة آلافِ عام!

لم يكن هناك سوي العديد من أعشاب الروح في العالم . الحصاد من جيل إلي جيل ، هل يمكن أنه لا يزال هناك العديد من نباتات الألف عام و نباتات العشرة ألاف عام المتبقية؟

مائة عام من النباتات كانت نادرة بالفعل!

و مـع ذلك ، يمكن للبرج الأسود حل هذه المشكلة بسهولة . كانت أعشاب الروح التي زرعت هنا لمدة عام تعادل أعشاب روحية عمرها ألف عام في العالم الخارجي ؛ كان من الممكن حتي تسريعها أكثر بعد إختراق طبقة معينة أو فتح مستوي جديد في البرج .

كان هذا أمراً يتحدي الطبيعة , هذا بالتأكيد كان عنصراً إلهياً

▬▬▬ ❃ ◈ ❃ ▬▬▬▬

صرخ لـيـنـج هـان . فقط إهتز البرج الأسود قليلاً و أباده عندما كان في وقت من الأوقات مقاتلاً من [طبقة السماء] ، و لكنَّ أداة كهذه تلقت إصابة ثقيلة و حتي أنها فقدت كل ذكرياتها الماضية… ثم من الذي لديه القدرة علي الهجوم عليها بالضبط؟ “لدي شعور مشوشٍ و غير واضحٍ بأن وجودي سوف يجتذب العيون الطامحة للكثيرين ، لذلك قبل أن تمتلك قوة لا مثيل لها في هذا العالم أو حتي العوالم المحيطة ، لا يجب أن تكشف سرّي أو عن وجودي” ، قال البرج الصغير ببرود . هز لـيـنـج هـان رأسه. ناهيك عن البرج الأسود ، فان لفافة السماء الغير قابلة للتدمير وحدها لها تأثير مخيف . لن يكشف عن ذرة من هذا السر حتي لو ضرب إلي الموت . “و لكنَّ ، هل أنت حقاً تدعي البرج الأسود؟” سأل لينج هان. إهتزَّ البرج الصغير بخفة ، و قال : “لقد فقدت كل ذكرياتي ، بما فيهم إسمي” . لـيـنـج هـان لا يسعه إلا الإكتئاب كان يعتقد أنه بعد أن دخل إلي [طبقة تدفق الربيع] ، سيتمكن من فهم أسرار البرج الأسود . لم يكن يفكر أبدا أنه بخلاف الحصول علي (حصن) يمكن أن يحمله ، لا يبدو أن هناك أي تغييرات أخري . و بطبيعة الحال ، كان هذا الحصن كافياً حتي لجعل مقاتلي [طبقة تحطيم الفراغ] حسودين و يخاطرون بكل شيء للحصول عليه . قال البرج الصغير : ” البرج الأسود مكونٌ من تسع مستويات ، وعندما تصل إلي قوة معينة ، ستتمكن من فتح الطبقة المقابلة ، مع وجود وظائف مختلفة لكل مستوي” . كشف لـيـنـج هـان علي الفور عن نظرة بهيجة ، و قال : “أي نوع من الوظائف؟” “فقدت ذاكرتي بالفعل ، لذلك فقط بعد أن تقوم بفتح مستوي جديد من البرج سوف أتلقي المعلومات المقابلة” ، قال البرج الصغير بشكل غير متوازن . “و هكذا ، لا يسعني إلا أن أقول لك الأن وظيفة المرحلة الأولي” توقف قليلاً ، ثم قال : “المرحلة الأولي هي حديقة طبية ? ؛ العشب الذي يزرع هنا سينمو كما لو أن عاماً واحداً يعادل ألف عام” بو! لـيـنـج هـان اختنق فجأة . عام واحدة يعادل ألف عام؟ ‘إذا كنت أرغب في الحصول علي جينسنغ يبلغ من العمر ألف عام ، فهل لا يتعين علي الأنتظار سوي عام واحد؟’ “لدي ذكريات ضبابية ، و لكنَّ بعد فتح مستوي معينٍ غير معروفٍ لك حالياً ، يمكنني زيادة سرعة نموه” إستكمل البرج الصغير . قفز تقريباً لـيـنـج هـان في الفرح . كانت هناك مشكلتان تسببتا في اضطراب الخيميائيين . أولاً ، مستوي تلفيق الحبوب ؛ لا يمكنك السماح لـ الخيميائي من (درجة?الأرض) بصقل حبوب طبية من (درجة?السماء) . الثانية ، المكونات . حتي ربة المنزل الماهرة لم تكن قادرة علي طهي وجبةٍ بدون أرز ، و هكذا لم يستطع حتي الخيميائي من (درجة?السماء) صقل حبوب من (الدرجة?الصفراء) من لا شيئ . و كلما إرتفعت درجة الحبة الطبية ، كانت متطلبات عشب الروح أعلي من اللازم ، و كثيراً ما تطلب الأمر مائة عامٍ أو ألف عام من العمر ؛ حتي أن بعض النباتات الروحية من الدرجة الأولي كانت بحاجة إلي عشرة آلافِ عام! لم يكن هناك سوي العديد من أعشاب الروح في العالم . الحصاد من جيل إلي جيل ، هل يمكن أنه لا يزال هناك العديد من نباتات الألف عام و نباتات العشرة ألاف عام المتبقية؟ مائة عام من النباتات كانت نادرة بالفعل! و مـع ذلك ، يمكن للبرج الأسود حل هذه المشكلة بسهولة . كانت أعشاب الروح التي زرعت هنا لمدة عام تعادل أعشاب روحية عمرها ألف عام في العالم الخارجي ؛ كان من الممكن حتي تسريعها أكثر بعد إختراق طبقة معينة أو فتح مستوي جديد في البرج . كان هذا أمراً يتحدي الطبيعة , هذا بالتأكيد كان عنصراً إلهياً

إنـتـهـــــي (´`) الـفـصــــل

▬▬▬ ❃ ◈ ❃ ▬▬▬▬

فصل اضافي رقم 2

يوجد مشكلة في الدخول للموقع سأتأخر في رفع الفصل القادم ربما بعد نصف او ساعه

(*) : نيو نيو / من المفترض هنا أنها تدلل نفسها

ترجمة

سأل لـيـنـج هـان البرج الصغير . البرج الصغير إهتز بخفة ، كما لو كان يميل إلي التفكير ، و قال : “لقد تلقيت إصابةً شديدة ، و لا أمتلك أي من ذكرياتي الماضية” “ماذا!؟”

ℍ???????

عدد العملات المتبقية : “4335”

كشفت هو نيـو عن تعبيرٍ مذهل و لم يكن بوسعها سوي فتح ذراعيها و الـركض في هذه المساحة الشاسعة . كانت تضحك لأنها تركض ، علي ما يبدو كانت حيةً للغاية . “هل تري ما هـو غامض بشأن هذه الفتاة الصغيرة؟”

㊎إفتتاح البرج الأسود㊎ ▬▬▬▬ ❃ ◈ ❃ ▬▬▬▬ ✨ فوو ✨ ، ظهر البرج الأسود ، عائماً يصعد و يهبط أمام أنظار لـيـنـج هـان . ▇▇▇▓▒░البرج الأسود░▒▓▇▇▇

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط