نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-232

㊎نهر الرعد㊎

㊎نهر الرعد㊎

▬▬▬▬ ❃ ◈ ❃ ▬▬▬▬

إنـتـهـــــي (❁´◡`❁) الـفـصــــل

نهر الرعد

▬▬▬▬ ❃ ◈ ❃ ▬▬▬▬

شواا ? جاء كلا الهجومين نحو لـيـنـج هـان . تحرك لـيـنـج هـان أخيراً ، و ضربهم بشدَّةٍ بكفه . كان هذين الكفين متفوقان للغاية ، و كـان بوسعِ كلِ شخصٍ أن يري بوضوحٍ أنه لا يوجد شيءٌ خاص بهما علي الإطلاق . و مـع ذلك ، فقد اخترقوا بسهولةٍ هجمات (لي) و (هوانغ) ، و اصطدموا بشدةٍ علي صدورهم . و أرسل كل منهم مع بنغ ? ، بنغ ? . قاموا ببصق الدم في الجو و صنعوا قوساً منحنياً عبر الهواء ، وهبطوا علي الأرض في نفس الوقت تقريباً . هـــمــــس صدم الجميع . كان لي تشنغ هـو فناناً قتالياً في المرحلة الثالثة من [طبقة تدفق الربيع] ، في حين كان هوانغ وي تشي أضعف من بمرحلة . بعد ذلك ، هزم الإثنان معاً بشكلٍ غيرِ متوقع من قبل لـيـنـج هـان في خطوةٍ واحدة . كما أن لـيـنـج هـان كان فقط في المرحلة الأولي من [طبقة تدفق الربيع] ! و قد فعل ذلك دون عناء ، كما لو أن هذين الإثنين أقوي منه بعشرات المرات ، فسيخسران بسهولة من قبله مرةً أخري . عندما فهموا ذلك ، وجد (لي) و (هوانغ) نفسيهما في حالة خسارة كاملة ، فقدوا ثقتهما . في تلك اللحظة ، تخلوا تماماً عن فكرة تلقينه درساً . بالنسبة للـيـنـج هـان ، طالما أنه لم يواجه شخصاً ذو مستوي أعلي ، ثم بناءً علي خبرته كشخصٍ كان في [طبقة السماء] ، ألم يكن الإعتناء بعددٍ قليلٍ من الخصوم في [طبقة تدفق الربيع] أمراً يسيراص و سهلاً و كأنه لا شيئ ؟! “إرحل!”


شواا ? جاء كلا الهجومين نحو لـيـنـج هـان .

تحرك لـيـنـج هـان أخيراً ، و ضربهم بشدَّةٍ بكفه .

كان هذين الكفين متفوقان للغاية ، و كـان بوسعِ كلِ شخصٍ أن يري بوضوحٍ أنه لا يوجد شيءٌ خاص بهما علي الإطلاق . و مـع ذلك ، فقد اخترقوا بسهولةٍ هجمات (لي) و (هوانغ) ، و اصطدموا بشدةٍ علي صدورهم .

و أرسل كل منهم مع بنغ ? ، بنغ ? . قاموا ببصق الدم في الجو و صنعوا قوساً منحنياً عبر الهواء ، وهبطوا علي الأرض في نفس الوقت تقريباً .

هـــمــــس

صدم الجميع . كان لي تشنغ هـو فناناً قتالياً في المرحلة الثالثة من [طبقة تدفق الربيع] ، في حين كان هوانغ وي تشي أضعف من بمرحلة . بعد ذلك ، هزم الإثنان معاً بشكلٍ غيرِ متوقع من قبل لـيـنـج هـان في خطوةٍ واحدة .

كما أن لـيـنـج هـان كان فقط في المرحلة الأولي من [طبقة تدفق الربيع] ! و قد فعل ذلك دون عناء ، كما لو أن هذين الإثنين أقوي منه بعشرات المرات ، فسيخسران بسهولة من قبله مرةً أخري .

عندما فهموا ذلك ، وجد (لي) و (هوانغ) نفسيهما في حالة خسارة كاملة ، فقدوا ثقتهما . في تلك اللحظة ، تخلوا تماماً عن فكرة تلقينه درساً .

بالنسبة للـيـنـج هـان ، طالما أنه لم يواجه شخصاً ذو مستوي أعلي ، ثم بناءً علي خبرته كشخصٍ كان في [طبقة السماء] ، ألم يكن الإعتناء بعددٍ قليلٍ من الخصوم في [طبقة تدفق الربيع] أمراً يسيراص و سهلاً و كأنه لا شيئ ؟!

“إرحل!”

واجه الإثنتان بعضهما البعض ، و لم تتنازل الأخري . “مميمي” هو نـيــو حلقت لإعتناق لـيـنـج هـان ، مع وجهها الصغير مليءٌ بالابتسامات – كان علي وجه الفتاتان تعبيرٌ بشع ، ‘قاتلوا كما تريدان مثل فتاتان حمقاوتان و لكنَّ لـيـنـج هـان ينتمي إلي نيـو!’ أنتهت الفتاتان بسرعةٍ من مواجهتهما ، و قالا بقلق : “لكنَّ… ، لـيـنـج هـان ، الأن لقد أساءت تقريباً كل جيل الشباب من العائلات الثمانية العظيمة . عندما تعود إلي المدينة الإمبراطورية ، قد تكون في موقفٍ صعبٍ للغاية!” إبتسم لـيـنـج هـان بثقةٍ . لقد وصل الأن إلي [طبقة تدفق الربيع] ، واخيراً يستطيع القتال مع النخب الشابة من عباقرة نفس الجيل . طالما لم تخرج شخصيات من الجيل القديم ، ثم لمَ كان عليه أن يخاف؟ قال “مكافحة البيادق أمام الملك ، كـ المياه تعوي أمام الصخور”

بصوتٍ منخض . ولا يعطي لهم أدني إهتمام

إذا كان هؤلاء الأشخاص مهذبين ، فانه سيكون مهذباً أيضاً عندما يطلب منهم المغادرة ، لكنَّهم أرادوا إحراجه ، فلماذا يحترمهم؟

لم يكن ليسمح للغرباء مطلقاً أن يعرفوا عن البرج الأسود ، لذلك بطبيعة الحال لن يرغب في مرافقة الغرباء

        
لم يصاب (لي) و (هوانغ) بجروحٍ بالغةٍ و سرعان ما استيقظا ، مما منح لها إلقاء نظرةٍ شرسةٍ علي لـيـنـج هـان و أنتقلوا للرحيل . عندما غادروا ، اتبعهم الآخرون بشكلٍ طبيعيٍ في عجلةٍ من أمرهم .
           
“لي سي تشان ، لماذا لا تذهب معهم؟” . طلبت ليو يو تونغ بعبوس .

“التقيت بهم علي الطريق ، لذلك قمنا بتشكيل مجموعةٍ . إلي جانبِ ذلك ، أنا فقط خيميائية صغيرة ، و لست عضوةً في العائلات الثمانية العظيمة . بالحديث عن ذلك ، أنت الشخص الذي يجب أن ينضم إليهم!” ردت لي سي تشان .

“هيمف!”

كلتا الفتاتان فكرتا كذلك ، فـ القلق الأن لم يكن له فائدة . و علاوةٌ علي ذلك ، إذا أرسل جناح الطب السماوي إلي لـيـنـج هـان شارة الخيميائي عالي المستوي من الـ (الدرجة⚫السوداء) ، فحتي رؤساء العائلات الثمانية العظيمة يجب أن يكونوا مهذبين و ينادونه بإسم “السيد الشاب لـيـنـج” عندما رأوا لـيـنـج هـان . بغض النظر عن عدد الصغار الذين إتحدوا معاً ، فـ ما هو لأمر؟ بعد نصف يوم ، وصلوا أمامَ نهرٍ كبير . في الجانب الأخر كانت المنطقة المجهولة الشاسعة في العالم الغامض ، لكنَّ هذا النهر… لم يكن من السهل عبوره! نظر لـيـنـج هـان عن كثب – مع إرتفاع النهر ، كانت هناك شظايا من البرق . كان النظر مرتين فقط كافياً لجعل روحه تبدأ في الخفقان . كان هذا نهر الرعد . إذا عبر المرء النهر علي عجل ، فـ بالتأكيد سوف يتمزق المرأ إلي قطعٍ بقوةِ الرعد . ناهيك عن [طبقة تدفق الربيع] – أو [طبقة المحيط الروحي] – بل وحتي [طبقة السماء] سيعبسون بوجوههم عند رؤيته . شعر لـيـنـج هـان بغرابة ، و قال : “هل عبر أحدٌ هذا النهر من قبل؟” قالت ليو يو تونج “نعم ، وفقاً للروايات المكتوبة للأجداًد ، كان هناك بالتأكيد من عبر النهر ، و لكنَّ كيف فعلوا ذلك… و لكن لم يعد أحد من هناك أبداً ، لذلك لا توجد طريقة لمعرفة ذلك” . هز لـيـنـج هـان رأسه . وفقاً لسجل شياو دينغ الذي معه ، في مكان ما في هذا نهر الرعد كانت بعض العلامات ستظهر كل يوم في وقت معين ، مما يسمح للناس بالعبور . و مـع ذلك ، عندما تظهر ستكون فترةً قصيرةً جداً . لكنَّ الكثير من الناس جاءوا في كل مرة ، لذلك كان هناك دائماً البعض ممن صادفهم الحظ للعبور ، و كـان هناك بالتأكيد أشخاصٌ شجعانٌ أرادوا الذهاب إلي الجانب الآخر من النهر للعثور علي الفرص لم يعودوا أبداً . كان لـيـنـج هـان يبحث الأن عن المكان الذي يظهر فيه هذه العلامة المخفية . سار علي طول النهر و بحث عن النباتات الروحية و أشجار الروح بشكلٍ عابرٍ ، لقد حصد بالفعلِ ربحاً لائقاً . علي الرغم من أنها كانت منخفضةَ المستوي ، كانت ساق البعوضة لا تزال لحماً * . بالإضافة إلي ذلك ، كانت مساحة البرج الأسود كبيرة بشكل لا نهائي تقريباً ، فلماذا لا يفعل؟

واجه الإثنتان بعضهما البعض ، و لم تتنازل الأخري .

“مميمي” هو نـيــو حلقت لإعتناق لـيـنـج هـان ، مع وجهها الصغير مليءٌ بالابتسامات – كان علي وجه الفتاتان تعبيرٌ بشع ، ‘قاتلوا كما تريدان مثل فتاتان حمقاوتان و لكنَّ لـيـنـج هـان ينتمي إلي نيـو!’

أنتهت الفتاتان بسرعةٍ من مواجهتهما ، و قالا بقلق : “لكنَّ… ، لـيـنـج هـان ، الأن لقد أساءت تقريباً كل جيل الشباب من العائلات الثمانية العظيمة . عندما تعود إلي المدينة الإمبراطورية ، قد تكون في موقفٍ صعبٍ للغاية!”

إبتسم لـيـنـج هـان بثقةٍ . لقد وصل الأن إلي [طبقة تدفق الربيع] ، واخيراً يستطيع القتال مع النخب الشابة من عباقرة نفس الجيل . طالما لم تخرج شخصيات من الجيل القديم ، ثم لمَ كان عليه أن يخاف؟

قال “مكافحة البيادق أمام الملك ، كـ المياه تعوي أمام الصخور”

◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆

 ت.م : [الله علي حِكَمَك يا فخر الصين?]

(*) : [مثال صيني يعني أنه حتي لو كان قليلاً فهو أفضل من لا شيئ]


كلتا الفتاتان فكرتا كذلك ، فـ القلق الأن لم يكن له فائدة . و علاوةٌ علي ذلك ، إذا أرسل جناح الطب السماوي إلي لـيـنـج هـان شارة الخيميائي عالي المستوي من الـ (الدرجةالسوداء) ، فحتي رؤساء العائلات الثمانية العظيمة يجب أن يكونوا مهذبين و ينادونه بإسم “السيد الشاب لـيـنـج” عندما رأوا لـيـنـج هـان . بغض النظر عن عدد الصغار الذين إتحدوا معاً ، فـ ما هو لأمر؟

بعد نصف يوم ، وصلوا أمامَ نهرٍ كبير .

في الجانب الأخر كانت المنطقة المجهولة الشاسعة في العالم الغامض ، لكنَّ هذا النهر… لم يكن من السهل عبوره!

نظر لـيـنـج هـان عن كثب – مع إرتفاع النهر ، كانت هناك شظايا من البرق . كان النظر مرتين فقط كافياً لجعل روحه تبدأ في الخفقان .

كان هذا نهر الرعد . إذا عبر المرء النهر علي عجل ، فـ بالتأكيد سوف يتمزق المرأ إلي قطعٍ بقوةِ الرعد . ناهيك عن [طبقة تدفق الربيع] – أو [طبقة المحيط الروحي] – بل وحتي [طبقة السماء] سيعبسون بوجوههم عند رؤيته .

شعر لـيـنـج هـان بغرابة ، و قال : “هل عبر أحدٌ هذا النهر من قبل؟”

قالت ليو يو تونج “نعم ، وفقاً للروايات المكتوبة للأجداًد ، كان هناك بالتأكيد من عبر النهر ، و لكنَّ كيف فعلوا ذلك… و لكن لم يعد أحد من هناك أبداً ، لذلك لا توجد طريقة لمعرفة ذلك” .

هز لـيـنـج هـان رأسه . وفقاً لسجل شياو دينغ الذي معه ، في مكان ما في هذا نهر الرعد كانت بعض العلامات ستظهر كل يوم في وقت معين ، مما يسمح للناس بالعبور . و مـع ذلك ، عندما تظهر ستكون فترةً قصيرةً جداً .

لكنَّ الكثير من الناس جاءوا في كل مرة ، لذلك كان هناك دائماً البعض ممن صادفهم الحظ للعبور ، و كـان هناك بالتأكيد أشخاصٌ شجعانٌ أرادوا الذهاب إلي الجانب الآخر من النهر للعثور علي الفرص لم يعودوا أبداً .

كان لـيـنـج هـان يبحث الأن عن المكان الذي يظهر فيه هذه العلامة المخفية .

سار علي طول النهر و بحث عن النباتات الروحية و أشجار الروح بشكلٍ عابرٍ ، لقد حصد بالفعلِ ربحاً لائقاً . علي الرغم من أنها كانت منخفضةَ المستوي ، كانت ساق البعوضة لا تزال لحماً * . بالإضافة إلي ذلك ، كانت مساحة البرج الأسود كبيرة بشكل لا نهائي تقريباً ، فلماذا لا يفعل؟

(*) : [مثال صيني يعني أنه حتي لو كان قليلاً فهو أفضل من لا شيئ]

واجه الإثنتان بعضهما البعض ، و لم تتنازل الأخري . “مميمي” هو نـيــو حلقت لإعتناق لـيـنـج هـان ، مع وجهها الصغير مليءٌ بالابتسامات – كان علي وجه الفتاتان تعبيرٌ بشع ، ‘قاتلوا كما تريدان مثل فتاتان حمقاوتان و لكنَّ لـيـنـج هـان ينتمي إلي نيـو!’ أنتهت الفتاتان بسرعةٍ من مواجهتهما ، و قالا بقلق : “لكنَّ… ، لـيـنـج هـان ، الأن لقد أساءت تقريباً كل جيل الشباب من العائلات الثمانية العظيمة . عندما تعود إلي المدينة الإمبراطورية ، قد تكون في موقفٍ صعبٍ للغاية!” إبتسم لـيـنـج هـان بثقةٍ . لقد وصل الأن إلي [طبقة تدفق الربيع] ، واخيراً يستطيع القتال مع النخب الشابة من عباقرة نفس الجيل . طالما لم تخرج شخصيات من الجيل القديم ، ثم لمَ كان عليه أن يخاف؟ قال “مكافحة البيادق أمام الملك ، كـ المياه تعوي أمام الصخور”


برؤية لـيـنـج هـان يجعل النبات و الأشجار تختفي أثناء سيره ، بدت لي سي تشان بشكل طبيعي و كأنها شاهدت شبحاً ، في حين ظهرت ليو يو تونغ مرتاحةً للغاية . علي الرغم من أنه قبل بضعة أيام ، لم يكن تعبيرها أفضل بكثير ، يمكنها الأن أن تضحك علي لي سي تشان التي كانت تشبه ريفياً مبتذلاً الذي يثير ضجة للا شيء .

كشف لـيـنـج هـان سر الحلقة المكانية إلي الفتاتين ، و قال ببساطة أنه كان لديه حلقة مكانية أفضل ، لذلك بطبيعة الحال لم تكن هناك حاجة لشرح سر البرج الأسود . و الأن ، لم يعد لديه أي إستخدام لهذه الحلقة المكانية منذ أن أعطاه البرج الأسود مساحةً و وظائفَ أكبرَ بشكلٍ غير محدود .

كانت الفتاتان فضوليتين من كل هذه الأشياء الرائعة ، نظرتا إلي الحلقة المكانية بنظرة جادة .

من ناحية ، كانت الحلقة المكانية بالتأكيد شيئاً جيداً ، و لكنَّ إلي جانب ذلك ، كان الخاتم يمثل نوعاً آخر من المعاني .

“هذا لـ نيو” كانت الفتاتان لا تزالا تنتظران من لـيـنـج هـان أن يختار من سيعطيه الخاتم ، لكنَّ شخصاً ما لم يلقي بالاً بالقواعد , ألقت القبض عليهما علي حين غرة ، و أنتزعت الخاتم من يد لينج هان و وضعته علي إصبعها و هي تضحك .

كانت هو نيـو ناضجةً للغاية ، وعندما وضعت الحلقة علي أصابعها ، وجدت أنها واسعة ، مما جعلها تصيح في غضب .

ضحك لـيـنـج هـان بصوت عالٍ ، واخرج حبلاً أحمر لربطه ، و حوله إلي قلادةٍ و علقه علي رقبة هو نيـو . بهذا تحولت الفتاة الصغيرة علي الفور من غاضبةٍ إلي سعيدةٍ ، و قبلت لـيـنـج هـان علي الخد كمكافأة .

نظرت ليو يو تونغ و لي سي تشانغ في بعضهما البعض حيث نشأ شعورٌ غامضٌ في داخلهما .

 ت.م : [الله علي حِكَمَك يا فخر الصين?]

‘هذه الفتاة…..خطرة’

أعطي لـيـنـج هـان الحلقة المكانية لهو نيـو لسببٍ ما في ذهنه – كانت لـ هو نيـو شهيةٌ كبيرةٌ جداً ، لذلك حتي لو ضاعت عن طريق الصدفة ، فإنه لن يقلق بشأن جوعها عندما يكون معها حلقة مكانية مليئة بالطعام .

لم يكن بإمكان ليو يو تونغ و لي سي تشان إلا أن يتقبلـوها و يوافقون عليها ، لكنَّ في نفس الوقت ، تنهدوا بالإرتياح . لم يكن هناك سوي حلقة واحدة ، لذلك إذا كانت تهدي لأحدهما ، فسيتم إهمال الآخر بشكل حتمي .

الأن ألا يمكنهم حتي أن يناضلوا ضد فتاة صغيرة ؟

في الأيام القليلة المقبلة ، شعر لـيـنـج هـان دائماً أن الجو كان غامضاً بعض الشيء . كانت الأوقات التي يتحدث فيها ليو يو تونغ و لي سي تشان أقل و أقل ، مما جعله يشعر كما لو أن الشمس إرتفعت من المغرب – لقد كان الأمر ببساطة غير معقولاً .

بعد يوم آخر ، وجد لـيـنـج هـان في النهاية المكان كما ورد في السجل القديم . علي جانب النهر كان هناك عمودان حجريـان وصل طولهما بشكل غير متوقع إلي ثلاثمائة و ثلاثين (330) متراً ، و كان شكلهما مميزاً للغاية – هنا كان المكان الذي كانت فيه العلامة الخفية .

أنتظروا لخمس ساعات ، ثم ظهرت جذوع ذابلة سوداء فجأة بشكل مستمر . هم بالتأكيد لم يأتوا من قاع النهر – كان الأمر كما لو كانوا يظهرون من الفراغ .

لم يكن لـيـنـج هـان متردداً ، و قال : “يا رفاق إذهبوا أولاً!” بموجة من يده أدخل الفتيات الثلاث إلي البرج الأسود بينما قفز . شوا شوا شوا كان كاليعسوب الذي يقفز علي الماء ، حيث كانت أطراف أصابع قدميه تهبط علي كل جذع ، و تنتشر بسرعة نحو الجانب الآخر من النهر .

شوا – في هذه اللحظة ، حلقت شخصية رشيقة ، من خلف لـيـنـج هـان .

خطي لـيـنـج هـان خطوة مفاجئة إلي الأمام ، و وصل إلي الجذع المقابل . و بالنظر إلي الوراء ، رأي فتاةً تعبر النهر أيضاً . بعد لمحة ، نظر بشكل غير متوقعٍ إلي الفتاة و كانت المفاجئة أنها في [طبقة المحيط الروحي] !

مع نظرةٌ أخري قريبة ، لينج هـان لا يمكن أن يساعد سوي في الذهول .

تعتبر كلٌ من ليو يو تونغ و لي سي تشان جميلتين علي نحو إستثنائي ، و كانت سمعتهما بعيدة المدي في المدينة الإمبراطورية ، حيث كانا يطلق عليهما اللألئ التوأم ؛ و مـع ذلك ، من الواضح أنها تتضائلان بالمقارنة مع هذه السيدة . كانت هذه الفتاة بالتأكيد جمالاً يمكن تصنيفها بين أفضل عشرة أشخاص رأهم لـيـنـج هـان في حياته كلها ، حتي أنها يمكن أن تكون بالمراكز الثلاثة الأولي .

مع حقيقة أنه كان من [طبقة السماء] بحياته السابقة ، كم من الجمال كان قد رآي ؟ لا يحصي ! هذه الفتاة يمكن أن تحتل المراكز العشرة الأولي ، و هذا يعني انها بالتأكيد كانت جميلةً بشكل استثنائي ، ببساطةٍ أعلي من البشر العاديين .

كان المفتاح هو انها كانت في سن العشرين من العمر .

سيدةٌ شابة عمرها عشرين عاماً في [طبقة المحيط الروحي] ، حتي لـيـنـج هـان إعترف بموهبتها . وضعها بين العباقرة التي واجهها في حياته السابقة ، فإنها لا تقل عنهم .

كيف يمكن لمثل هذه العبقرية أن تخرج من مكان صغير مثل التسع دول في الشمال المقفر؟

“الملاك تشي ! الملاك تشي” نداءٌ جاء من ضفة النهر المعاكس . كان مثل قو فـينـج هوا ، و مـن الواضح انه جاء هنا يطارد الفتاة .

تذكر لـيـنـج هـان فجأة أن هذا الرجل قال انه واجه ملاكاً استثنائية ، و تبع الملاك في العالم الغامض . يبدو أنها كانت تلك الفتاة .

هي بالتأكيد كانت جميلة بشكل مذهل

و مـع ذلك ، في هذه اللحظة ، حدث تغيير فجأة .

اختفت الجذوع من تحت أقدامها .

ليس واحداً تلو الآخر ، لكنَّ كلهم اختفوا في لحظة ، كما لو أنهم لم يكونوا موجودين من قبل .

قو فـينـج هوا توقف فجأةً . لقد كان منحرفاً بالتأكيد ، لكنَّه لم يكن أحمق ، لن يجرؤ علي عبور نهر الرعد .

لقد صُدمت الفتاة أيضاً ، و لكنَّ لم يصبها ذلك بالذعر علي الإطلاق . و بينما كانت تصرخ بخفة ، انطفأت النيران من جسدها وشكلت قوة دافعة جعلتها تتدفق بسرعة ، فجأة لتنزلق نحو ضفة النهر المعاكس .

ارتطمت ملابسها البيضاء ، و رقصت النيران . كانت مثل الملاك طائر .

توقف قو فـينـج هوا فجأة في حالة استرخاء و اهتمام حيث كان يحدق ، لكنَّه أعطي لنفسه صفعة علي الفور ، و قال : “الان ليس الوقت المناسب للإعجاب ! ملكة الجمال تشي ، إذهب ! هيا ! يمكنك فعلها!”

هذا الرجل كان حقاً مهرجاً

هز لـيـنـج هـان رأسه ، وعندما اجتاحت نظرته الفتاة ، كان يعلم أن الفتاة ليس لديها فرصة للوصول إلي الجانب الأخر مثله .

من الواضح أن هذه الفتاة كانت تعرف هذا أيضاً ، واظهر وجهها الرقيق تعبيراً غير مرتاح – هل يمكن أنها ستموت هنا بسبب إهمالها؟

شوا ، في هذه اللحظة ، خيطٌ معدني حريري مثل دودة القز إقترب و التف حول خصرها الرقيق . إرتفعت قوة هائلة ، مما دفعها بسرعة نحو ضفة النهر المعاكس .

لن تفوّت فرصة كهذه – لقد اقترضت هذه القوة لمساندة ظهرها ، و أطلقت العنان لمرونة مفاجئة علي الفور عندما سحبت جسدها إلي أعلي بطريقة لا يمكن تصورها .

تراجعت يد لـيـنـج هـان ، و شيو ، تحول ماص الدم الذهبي إلي سوارٍ مرةً أخري .

مع دعم هذه القوة الخارجية ، سقطت الفتاة علي الأرض . ارتعد جسدها بشراسة و بصقت بعض الدم .

… عندما أخرجت النيران ، كلفها هذا الكثير .

“حسناً”

برؤية الفتاة تقع بقوةٍ علي الأرض ، قفز قو فـينـج هوا علي الفور في الفرح . و لوح في لـيـنـج هـان ، و قال : “كما هـو متوقع من منحرف عمل رائع!”

بدت تلك الكلمات غير مريحة لدرجة أن لـيـنـج هـان تجمد علي الفور – كما هـو متوقع من منحرف .

أخذت الفتاة حبة دوائية لابتلاعها ، ثم أومأت في لـيـنـج هـان . “شكرا لك”

هز لـيـنـج هـان ، و قال : “لا شيء ، لا حاجة للإجراءات الشكلية” .

“بعد أن إنقاذ حياتها ، يجب علي تشي هوا لان تسديد هذا الدين” ، قالت الفتاة مرة أخري بتعبيرٍ حكيم .

منذ أن كانت مصرة ، هز لـيـنـج هـان رأسه و قال : “حسنا ، و لكنَّ لا حاجة لسداده مع جسدك”


         لم يصاب (لي) و (هوانغ) بجروحٍ بالغةٍ و سرعان ما استيقظا ، مما منح لها إلقاء نظرةٍ شرسةٍ علي لـيـنـج هـان و أنتقلوا للرحيل . عندما غادروا ، اتبعهم الآخرون بشكلٍ طبيعيٍ في عجلةٍ من أمرهم .             “لي سي تشان ، لماذا لا تذهب معهم؟” . طلبت ليو يو تونغ بعبوس . “التقيت بهم علي الطريق ، لذلك قمنا بتشكيل مجموعةٍ . إلي جانبِ ذلك ، أنا فقط خيميائية صغيرة ، و لست عضوةً في العائلات الثمانية العظيمة . بالحديث عن ذلك ، أنت الشخص الذي يجب أن ينضم إليهم!” ردت لي سي تشان . “هيمف!”

إنـتـهـــــي (´`) الـفـصــــل

ترجمة

 ت.م : [الله علي حِكَمَك يا فخر الصين?]

ℍ???????

عدد العملات المتبقية : “3835”

(*) : [مثال صيني يعني أنه حتي لو كان قليلاً فهو أفضل من لا شيئ]

كلتا الفتاتان فكرتا كذلك ، فـ القلق الأن لم يكن له فائدة . و علاوةٌ علي ذلك ، إذا أرسل جناح الطب السماوي إلي لـيـنـج هـان شارة الخيميائي عالي المستوي من الـ (الدرجة⚫السوداء) ، فحتي رؤساء العائلات الثمانية العظيمة يجب أن يكونوا مهذبين و ينادونه بإسم “السيد الشاب لـيـنـج” عندما رأوا لـيـنـج هـان . بغض النظر عن عدد الصغار الذين إتحدوا معاً ، فـ ما هو لأمر؟ بعد نصف يوم ، وصلوا أمامَ نهرٍ كبير . في الجانب الأخر كانت المنطقة المجهولة الشاسعة في العالم الغامض ، لكنَّ هذا النهر… لم يكن من السهل عبوره! نظر لـيـنـج هـان عن كثب – مع إرتفاع النهر ، كانت هناك شظايا من البرق . كان النظر مرتين فقط كافياً لجعل روحه تبدأ في الخفقان . كان هذا نهر الرعد . إذا عبر المرء النهر علي عجل ، فـ بالتأكيد سوف يتمزق المرأ إلي قطعٍ بقوةِ الرعد . ناهيك عن [طبقة تدفق الربيع] – أو [طبقة المحيط الروحي] – بل وحتي [طبقة السماء] سيعبسون بوجوههم عند رؤيته . شعر لـيـنـج هـان بغرابة ، و قال : “هل عبر أحدٌ هذا النهر من قبل؟” قالت ليو يو تونج “نعم ، وفقاً للروايات المكتوبة للأجداًد ، كان هناك بالتأكيد من عبر النهر ، و لكنَّ كيف فعلوا ذلك… و لكن لم يعد أحد من هناك أبداً ، لذلك لا توجد طريقة لمعرفة ذلك” . هز لـيـنـج هـان رأسه . وفقاً لسجل شياو دينغ الذي معه ، في مكان ما في هذا نهر الرعد كانت بعض العلامات ستظهر كل يوم في وقت معين ، مما يسمح للناس بالعبور . و مـع ذلك ، عندما تظهر ستكون فترةً قصيرةً جداً . لكنَّ الكثير من الناس جاءوا في كل مرة ، لذلك كان هناك دائماً البعض ممن صادفهم الحظ للعبور ، و كـان هناك بالتأكيد أشخاصٌ شجعانٌ أرادوا الذهاب إلي الجانب الآخر من النهر للعثور علي الفرص لم يعودوا أبداً . كان لـيـنـج هـان يبحث الأن عن المكان الذي يظهر فيه هذه العلامة المخفية . سار علي طول النهر و بحث عن النباتات الروحية و أشجار الروح بشكلٍ عابرٍ ، لقد حصد بالفعلِ ربحاً لائقاً . علي الرغم من أنها كانت منخفضةَ المستوي ، كانت ساق البعوضة لا تزال لحماً * . بالإضافة إلي ذلك ، كانت مساحة البرج الأسود كبيرة بشكل لا نهائي تقريباً ، فلماذا لا يفعل؟

برؤية الفتاة تقع بقوةٍ علي الأرض ، قفز قو فـينـج هوا علي الفور في الفرح . و لوح في لـيـنـج هـان ، و قال : “كما هـو متوقع من منحرف عمل رائع!” بدت تلك الكلمات غير مريحة لدرجة أن لـيـنـج هـان تجمد علي الفور – كما هـو متوقع من منحرف . أخذت الفتاة حبة دوائية لابتلاعها ، ثم أومأت في لـيـنـج هـان . “شكرا لك” هز لـيـنـج هـان ، و قال : “لا شيء ، لا حاجة للإجراءات الشكلية” . “بعد أن إنقاذ حياتها ، يجب علي تشي هوا لان تسديد هذا الدين” ، قالت الفتاة مرة أخري بتعبيرٍ حكيم . منذ أن كانت مصرة ، هز لـيـنـج هـان رأسه و قال : “حسنا ، و لكنَّ لا حاجة لسداده مع جسدك”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط