نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-234

㊎القتال مع رونغ هوان شوان㊎

㊎القتال مع رونغ هوان شوان㊎

▬▬▬▬ ❃ ◈ ❃ ▬▬▬▬

أشجار شيطان الشر هي مخلوقات خاصة ، شيء بين النبات و الـوحوش . يمكن أن يشكلوا الجوهر الداخلي مثل الوحوش و هو أمر مشابهٌ لدانتيان الفنان القتالي . كان هذا مصدر قوتهم ، و يعرف بإسم بقلب الشجرة . بما أنهم كانوا يعتبرون نصف نباتات، كان قلب شجرة شيطان الشر مثل النباتات الرّوحية ، من السهل جداً صقله و بالتالي كان ذو قيمة كبيرة . لاحقهم لـيـنـج هـان بلا هوادةٍ ، متغلباً علي جيش شجر شياطين الشر في حالة من الفوضي . في النهاية ، كانت سبعة فقط من شياطين الشر قد حفروا قلوبهم بينما أخذ الباقي الفرصة و هربوا ، مختفين بدون أي أثر . و مـع ذلك ، نظرا لجودتها كونها نصف نبات ، حتي لو كانت قلوبهم قد نزعت ، فإنها لن يموتوا . ما يزال قلب الشجرة سينمو ببطء بعد ألف عام من نزعه. ينبغي أن تساعده سبعٌ من قلوب الأشجار علي إختراق المرحلة الثانية من [طبقة تدفق الربيع] ، أليس كذلك ؟ كان لـيـنـج هـان شديد الفضول – عندما وصل إلي ذروة المرحلة الأولي من [طبقة تدفق الربيع] ، هل سيشكل عين الربيع الثانية ، أم سيواصل توسيع عين الربيع الأولي ؟ لم يكن في عجلة لصقل قلوب الشجر هذه ؛ استمر في سيره . في كل مرة يتم فيها فتح العالم الغامض ، يمكن أن يبقي مفتوحاً لمدة شهرين تقريباً – إستهلك بالفعل حوالـي نصف هذا الوقت ، لذا اضطر إلي تسريع وتيرة عمله . لحسن الحظ ، كان لديه سجل للأحداص أخذه من آو ينغ مينغ ، لذلك تجنب العديد من القيود الخطرة علي الطريق ، و لكنَّ لا يوجد خطر حقيقي . قبل ذلك ، كانت هناك جبال متموجة ، و لكنَّ هنا لم يكن هناك سوي أراضي مسطحة علي ما يبدو بدون نهاية . في المسافة ، إنطلقَ ضوءٌ أسودٌ ًمباشرة إلي السماء ، متسماً بالصلابة مثل عمود السماء . يحوم حوله طبقة سوداء من السحب . يمكن رؤية نقطة صغيرة بشكلٍ ضعيف هناك ، علي الرغم من أن ما كان عليه بالضبط كان لغزا لانه ببساطة بعيد عن متناول يده . فيجب أن يكون موقع الضوء الأسود هـو مركز العالم الغامض ؛ ما الأسرار كانت مخبأة هناك؟ ششي ⚰ ششي ⚰ ششي ⚰ لم يستجب لـيـنـج هـان بعد ، عندما سمع بالفعل صوتاً غامضاً وشاهد ثلاث صناديق من البرونز تتحرك من بعيد . تم إصدار هذا الصوت الغامض من قبل سحب الصناديق علي الأرض . توقفت الصناديق علي بعد عشرة أمتارٍ أمام لـيـنـج هـان . بنغ? ، طار غطاء التابوت ليفتح ، و قفز منه شاب . كان رونغ هوان شوان . “أنت غامض للغاية، أيها الصغير ، أنا مندهش من أنك تمكنت من القدوم إلي هنا!”

القتال مع رونغ هوان شوان

▬▬▬▬ ❃ ◈ ❃ ▬▬▬▬

◉ℍ???????◉ عدد العملات المتبقية : “3635”

أشجار شيطان الشر هي مخلوقات خاصة ، شيء بين النبات و الـوحوش . يمكن أن يشكلوا الجوهر الداخلي مثل الوحوش و هو أمر مشابهٌ لدانتيان الفنان القتالي . كان هذا مصدر قوتهم ، و يعرف بإسم بقلب الشجرة .

بما أنهم كانوا يعتبرون نصف نباتات، كان قلب شجرة شيطان الشر مثل النباتات الرّوحية ، من السهل جداً صقله و بالتالي كان ذو قيمة كبيرة .

لاحقهم لـيـنـج هـان بلا هوادةٍ ، متغلباً علي جيش شجر شياطين الشر في حالة من الفوضي . في النهاية ، كانت سبعة فقط من شياطين الشر قد حفروا قلوبهم بينما أخذ الباقي الفرصة و هربوا ، مختفين بدون أي أثر . و مـع ذلك ، نظرا لجودتها كونها نصف نبات ، حتي لو كانت قلوبهم قد نزعت ، فإنها لن يموتوا . ما يزال قلب الشجرة سينمو ببطء بعد ألف عام من نزعه.

ينبغي أن تساعده سبعٌ من قلوب الأشجار علي إختراق المرحلة الثانية من [طبقة تدفق الربيع] ، أليس كذلك ؟

كان لـيـنـج هـان شديد الفضول – عندما وصل إلي ذروة المرحلة الأولي من [طبقة تدفق الربيع] ، هل سيشكل عين الربيع الثانية ، أم سيواصل توسيع عين الربيع الأولي ؟

لم يكن في عجلة لصقل قلوب الشجر هذه ؛ استمر في سيره . في كل مرة يتم فيها فتح العالم الغامض ، يمكن أن يبقي مفتوحاً لمدة شهرين تقريباً – إستهلك بالفعل حوالـي نصف هذا الوقت ، لذا اضطر إلي تسريع وتيرة عمله .

لحسن الحظ ، كان لديه سجل للأحداص أخذه من آو ينغ مينغ ، لذلك تجنب العديد من القيود الخطرة علي الطريق ، و لكنَّ لا يوجد خطر حقيقي .

قبل ذلك ، كانت هناك جبال متموجة ، و لكنَّ هنا لم يكن هناك سوي أراضي مسطحة علي ما يبدو بدون نهاية .

في المسافة ، إنطلقَ ضوءٌ أسودٌ ًمباشرة إلي السماء ، متسماً بالصلابة مثل عمود السماء . يحوم حوله طبقة سوداء من السحب . يمكن رؤية نقطة صغيرة بشكلٍ ضعيف هناك ، علي الرغم من أن ما كان عليه بالضبط كان لغزا لانه ببساطة بعيد عن متناول يده . فيجب أن يكون موقع الضوء الأسود هـو مركز العالم الغامض ؛ ما الأسرار كانت مخبأة هناك؟

ششي ششي ششي

لم يستجب لـيـنـج هـان بعد ، عندما سمع بالفعل صوتاً غامضاً وشاهد ثلاث صناديق من البرونز تتحرك من بعيد . تم إصدار هذا الصوت الغامض من قبل سحب الصناديق علي الأرض . توقفت الصناديق علي بعد عشرة أمتارٍ أمام لـيـنـج هـان .

بنغ? ، طار غطاء التابوت ليفتح ، و قفز منه شاب . كان رونغ هوان شوان .

“أنت غامض للغاية، أيها الصغير ، أنا مندهش من أنك تمكنت من القدوم إلي هنا!”

نية قتل رونغ هوان شوان الأن كانت غير قابلةٍ للقياس . ◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆

رونغ هوان شوان قال بتعبيرٍ مثير للإعجاب.

“و أنت أيضاً” إبتسم لـيـنـج هـان كما قال . إذا لم يستخدم رونغ هوان شوان الجثة المدرعة الفضية ، فسيكون قادراً علي القتال .

“أوووه هل كان لديك انفراجة؟”

تطلعت عيون رونغ هوان شوان عن غير قصد إلي جسد لـيـنـج هـان ، مما جعله يفتح فمه بشكلٍ واسعٍ ما يكفي ليتناسب مع بيضةِ دجاجةٍ في الداخل : ” لقد كنت في المرحلة الأولي فقط لـ [طبقة تجميع العناصر] ، كيف أصبحت فجأة في المرحلة الأولي من [طبقة تدفق الربيع]؟” كان هذا حقاً لا يمكن تصوره . من الذي يمكن أن يقفز بزراعة بهذا الشكل؟ “صحيح ، يجب أن تكون قد أكلت بعض فواكهة الروح ، هذا هو السبب في أن زراعتك حققت قفزة” هز رأسه فوراً ، مجيباً لنفسه عن سؤاله . كان التفسير الوحيد المعقول . لن يشرح لـيـنـج هـان بشكل طبيعي . قال : “يمكنك المجيء إلي هنا بسبب الصناديق الثلاثة ، أليس كذلك؟” إمتطي رونغ هوان شوان التابوت في وقت سابق ، و كـان هذا الكنَّز الأثمن لـ (طائفة الألـــ?ـــف جثة) ، و ربما حتي أداة روحٍ من الدرجة العاشرة القادرة علي التصدي للقيود . إبتسم رونغ هوان شوان بفخر و قال : “صحيح!” ثم ، سأل : ” إذن ، كيف أتيت أنت؟” “الحظ” . إبتسم لـيـنـج هـان . “ثم حظك سيء حقاً!” كشف رونغ هوان شوان عن جزء من نية قتلٍ في عينية . “لماذا؟” “لانك ستموت علي يدي الان!” هاجم رونغ هوان شوان ، و شكل هيئةَ قبضةٍ بيده اليمني . و تصاعد دخانٌ خبيثٌ من جسده مما حول الأرض علي بعد ثلاثين متراً حوله إلي أرض ميتة . واصلت تشي الجثة الإرتفاع و التحول إلي جماجم ، تطزق لـيـنـج هـان . “همم ، الشر أبدً لن ينتصر, و و انتصر فليس علي حساب الفضيلة”

تطلعت عيون رونغ هوان شوان عن غير قصد إلي جسد لـيـنـج هـان ، مما جعله يفتح فمه بشكلٍ واسعٍ ما يكفي ليتناسب مع بيضةِ دجاجةٍ في الداخل : ” لقد كنت في المرحلة الأولي فقط لـ [طبقة تجميع العناصر] ، كيف أصبحت فجأة في المرحلة الأولي من [طبقة تدفق الربيع]؟”

كان هذا حقاً لا يمكن تصوره . من الذي يمكن أن يقفز بزراعة بهذا الشكل؟

“صحيح ، يجب أن تكون قد أكلت بعض فواكهة الروح ، هذا هو السبب في أن زراعتك حققت قفزة” هز رأسه فوراً ، مجيباً لنفسه عن سؤاله . كان التفسير الوحيد المعقول .

لن يشرح لـيـنـج هـان بشكل طبيعي . قال : “يمكنك المجيء إلي هنا بسبب الصناديق الثلاثة ، أليس كذلك؟” إمتطي رونغ هوان شوان التابوت في وقت سابق ، و كـان هذا الكنَّز الأثمن لـ (طائفة الألـــ?ـــف جثة) ، و ربما حتي أداة روحٍ من الدرجة العاشرة القادرة علي التصدي للقيود .

إبتسم رونغ هوان شوان بفخر و قال : “صحيح!” ثم ، سأل : ” إذن ، كيف أتيت أنت؟”

“الحظ” . إبتسم لـيـنـج هـان .

“ثم حظك سيء حقاً!” كشف رونغ هوان شوان عن جزء من نية قتلٍ في عينية .

“لماذا؟”

“لانك ستموت علي يدي الان!” هاجم رونغ هوان شوان ، و شكل هيئةَ قبضةٍ بيده اليمني . و تصاعد دخانٌ خبيثٌ من جسده مما حول الأرض علي بعد ثلاثين متراً حوله إلي أرض ميتة . واصلت تشي الجثة الإرتفاع و التحول إلي جماجم ، تطزق لـيـنـج هـان .

“همم ، الشر أبدً لن ينتصر, و و انتصر فليس علي حساب الفضيلة”

㊎القتال مع رونغ هوان شوان㊎ ▬▬▬▬ ❃ ◈ ❃ ▬▬▬▬

لـيـنـج هـان إشتعل ، و بفكرةٍ منه ، إشتعلت شعلة لهبٍ من جسده ، تجتاح ضد الجثة .

كانت قاعدة روحه متوافقةً مع خمسة عناصر . طاقة الأصل يمكن أن تتحول إلي أي عنصر يريده ، و كـانت النار بطبيعة الحال مجرد شيئٍ تافهٍ – كانت قوة النار تقييد قويٌ ضد التشي الشرير .

كانت هذه المواجهة منافسة مباشرة بين طاقة الأصل .

كان رونغ هوان شوان في المرحلة الخامسة من [طبقة تدفق الربيع] ، لكنَّ قوته تفوقت بشكلٍ مفاجئٍ علي لـيـنـج هـان !

كانت قوة المرحلة الخامسة أقوي من المرحلة الأولي ، لذا يجب أن يكون الأمر طبيعياً جداً . و مـع ذلك ، فان قاعدة روح لـيـنـج هـان كانت مكتملة بالعناصر الخمسة ، وفوق ذلك إندماج تسعة أنويةٍ في نواةٍ واحدة ، قوته تفوقت فعلياً علي المرحلة الخامسة العادية .

هذا أظهر أن رونغ هوان شوان لم يكن متوسط القوة ، يتباهي بتفوق زراعته .

لـيـنـج هـان لا يسعه إلا أن يهز رأسه كان هذا الشخصُ بالتأكيدِ عبقرياً ، لكنَّ هل هناك عباقرةٌ آخرونَ موجودون ؟ علي الرغم من أن طقوس (طائفة الألـــ?ـــف جثة) طوردت مثل الفئران ، فإنه لا يمكن إنكار أنها كانت ذات يومٍ في ذروة مجدها . كانت جذورها عميقة للغاية بطبيعة الحال ، لذلك ألن تكنَ قادرةً علي أنتاجِ واحدٍ أو إثنين من العباقرة الإستثنائيين ؟

كان مندهشا بعض الشيء ، و لكنَّ رونغ هوان شوان كان أكثر صدمة منه . عرف رونغ هوان شوان بوضوح أنه علي الرغم من أنه كان فقط في المرحلة الخامسة من [طبقة تدفق الربيع] ، فان قوته الحقيقية كانت متساوية مع المرحلة السابعة من [طبقة تدفق الربيع] ، كما أن براعته في المعركة قفزت إلي تسعة نجوم .

و مـع ذلك ، بمواجهة طاقة الأصل النقية ، تجاوز لـيـنـج هـان بالكاد؟

لا يصدق حقاً !

“أنت غامض جداً . قد تصبح عدواً عظيماً في المستقبل ، لذلك يجب أن تموت!” رونغ هوان شوان قال بطريقةٍ مبررة .

ضحك لـيـنـج هـان ، و قال : “سماع هذا منك ، هل يجب أن أشعر بالفخر أو الخوف؟”

“فخرٌ و خوف” رونغ هوان شوان قال مهدداً “يبدو أنك تفهم القليل عن (طائفة الألـــ?ـــف جثة) . ربما كنت تفكر بأنني يمكن أن أكون قوياً فقط بالاعتماد علي جنود الجثة هؤلاء ، لكنَّك لا تعلم أن قوتي الفعلية قوية للغاية أيضاً”

قال لـيـنـج هـان: “ثم سأختبرها” .

“سوف تندم علي ذلك!”

◉ℍ???????◉ عدد العملات المتبقية : “3635”

هاجم رونغ هوان شوان ؛ تحولت قبضته إلي جمجمة كبيرة ، تحطمت نحو لـيـنـج هـان في حين صرخ : ” تشي الجثة يشق السماء ، سيدي هو الرب و الارض”

“هذه الهتافات مغرورة تماماً ، لكنَّ هذه القوة ، حسنا… “ هز لـيـنـج هـان رأسه ، وعيناه أصبحت باردة . مع يده اليمني تمسك بسيفه بالفعل .

رونغ هوان شوان قال بتعبيرٍ مثير للإعجاب. “و أنت أيضاً” إبتسم لـيـنـج هـان كما قال . إذا لم يستخدم رونغ هوان شوان الجثة المدرعة الفضية ، فسيكون قادراً علي القتال . “أوووه هل كان لديك انفراجة؟”

 
تفرق ضوء السيف كالشمس في منتصف النهار .

“ليس سيئاً ، لديك بعض القوة” هز رونغ هوان شوان رأسه ، لا يزال يلقي لكمة بعد أن لفها بتشي الجثة ، غير خائف من الاشتباك وجها لوجه مع السيف الحاد .

السبب الرئيسي لذلك هو ان هذا السيف كان لا يزال أداة عادية . إذا كانت هذه أداة روح من الدرجة الثالثة ، فانها لن تجعل رونغ هوان شوان أن يكون متعجرفاً .

كان لديه ميزة القوة بعد كل شيء ، و كانت ميزته مطلقة في ذلك . بالإضافة إلي ذلك ، كانت مهاراته أيضاً غير عادية ، و سرعان ما أخذ زمام المبادرة ، و أصبح أكثر وحشيةً مع كل ضربة .

“عرفت انني لم أسئ الحكم عليه . قوة معركتك عاليةٌ للغاية ، علي الأقل تعادل ثمانية نجوم . لسوء الحظ ، قابلتني” . ضحك بصخبٍ مع روحٍ مغرورةٍ و إستبداديةِ .

كان هذا الرجل بالتأكيد عبقرياً ، وحصل علي ميراث (طائفة الألـــ?ـــف جثة) ؛ كان من المستحيل عليه أن لا يكون قوياً .

ترك لـيـنـج هـان صيحة عالية و أخرج قرون الثور ذي العيون النارية ، ممسكاً إياها بيدٍ واحدةٍ في كل يد . مع طاقة الأصل تتصاعد من حوله ، أضاءت الأنماط علي القرون واحدةً تلو الأخري ، كل انفجار مع نيرانٍ متصاعدة .

“شاهد كيف سأقوم بتقطيعك!”

  تفرق ضوء السيف كالشمس في منتصف النهار . “ليس سيئاً ، لديك بعض القوة” هز رونغ هوان شوان رأسه ، لا يزال يلقي لكمة بعد أن لفها بتشي الجثة ، غير خائف من الاشتباك وجها لوجه مع السيف الحاد . السبب الرئيسي لذلك هو ان هذا السيف كان لا يزال أداة عادية . إذا كانت هذه أداة روح من الدرجة الثالثة ، فانها لن تجعل رونغ هوان شوان أن يكون متعجرفاً . كان لديه ميزة القوة بعد كل شيء ، و كانت ميزته مطلقة في ذلك . بالإضافة إلي ذلك ، كانت مهاراته أيضاً غير عادية ، و سرعان ما أخذ زمام المبادرة ، و أصبح أكثر وحشيةً مع كل ضربة . “عرفت انني لم أسئ الحكم عليه . قوة معركتك عاليةٌ للغاية ، علي الأقل تعادل ثمانية نجوم . لسوء الحظ ، قابلتني” . ضحك بصخبٍ مع روحٍ مغرورةٍ و إستبداديةِ . كان هذا الرجل بالتأكيد عبقرياً ، وحصل علي ميراث (طائفة الألـــ?ـــف جثة) ؛ كان من المستحيل عليه أن لا يكون قوياً . ترك لـيـنـج هـان صيحة عالية و أخرج قرون الثور ذي العيون النارية ، ممسكاً إياها بيدٍ واحدةٍ في كل يد . مع طاقة الأصل تتصاعد من حوله ، أضاءت الأنماط علي القرون واحدةً تلو الأخري ، كل انفجار مع نيرانٍ متصاعدة . “شاهد كيف سأقوم بتقطيعك!”

استخدم لـيـنـج هـان الأبواق كمقبضٍ و اللهب كشفرة ، هاجم تجاه روان هوانج شوان كما لو كان معه سيف .

كان هذا التأثير جيداً بشكل غير عادي .

تعلم رونغ هوان شوان معظم الفنون ذات سمة اليين و الـشر ، و ما كان يخشاه و يكرهه أكثر من غيره هي الفنون ذات سمة النار التي تسيطر بطبيعة الحال عليه . عندما اندلعت تفجيرات النيران ، تقلصت علي الفور قوته بشكلٍ كبير ، و أصبح الاثنان متطابقان .

“الوغد .. أنت لن تعيش”

  تفرق ضوء السيف كالشمس في منتصف النهار . “ليس سيئاً ، لديك بعض القوة” هز رونغ هوان شوان رأسه ، لا يزال يلقي لكمة بعد أن لفها بتشي الجثة ، غير خائف من الاشتباك وجها لوجه مع السيف الحاد . السبب الرئيسي لذلك هو ان هذا السيف كان لا يزال أداة عادية . إذا كانت هذه أداة روح من الدرجة الثالثة ، فانها لن تجعل رونغ هوان شوان أن يكون متعجرفاً . كان لديه ميزة القوة بعد كل شيء ، و كانت ميزته مطلقة في ذلك . بالإضافة إلي ذلك ، كانت مهاراته أيضاً غير عادية ، و سرعان ما أخذ زمام المبادرة ، و أصبح أكثر وحشيةً مع كل ضربة . “عرفت انني لم أسئ الحكم عليه . قوة معركتك عاليةٌ للغاية ، علي الأقل تعادل ثمانية نجوم . لسوء الحظ ، قابلتني” . ضحك بصخبٍ مع روحٍ مغرورةٍ و إستبداديةِ . كان هذا الرجل بالتأكيد عبقرياً ، وحصل علي ميراث (طائفة الألـــ?ـــف جثة) ؛ كان من المستحيل عليه أن لا يكون قوياً . ترك لـيـنـج هـان صيحة عالية و أخرج قرون الثور ذي العيون النارية ، ممسكاً إياها بيدٍ واحدةٍ في كل يد . مع طاقة الأصل تتصاعد من حوله ، أضاءت الأنماط علي القرون واحدةً تلو الأخري ، كل انفجار مع نيرانٍ متصاعدة . “شاهد كيف سأقوم بتقطيعك!”

نية قتل رونغ هوان شوان الأن كانت غير قابلةٍ للقياس .

نية قتل رونغ هوان شوان الأن كانت غير قابلةٍ للقياس . ◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆

إنـتـهـــــي (´`) الـفـصــــل

◉ℍ???????◉ عدد العملات المتبقية : “3635”

ترجمة

رونغ هوان شوان قال بتعبيرٍ مثير للإعجاب. “و أنت أيضاً” إبتسم لـيـنـج هـان كما قال . إذا لم يستخدم رونغ هوان شوان الجثة المدرعة الفضية ، فسيكون قادراً علي القتال . “أوووه هل كان لديك انفراجة؟”

ℍ???????

عدد العملات المتبقية : “3635”

㊎القتال مع رونغ هوان شوان㊎ ▬▬▬▬ ❃ ◈ ❃ ▬▬▬▬

استخدم لـيـنـج هـان الأبواق كمقبضٍ و اللهب كشفرة ، هاجم تجاه روان هوانج شوان كما لو كان معه سيف . كان هذا التأثير جيداً بشكل غير عادي . تعلم رونغ هوان شوان معظم الفنون ذات سمة اليين و الـشر ، و ما كان يخشاه و يكرهه أكثر من غيره هي الفنون ذات سمة النار التي تسيطر بطبيعة الحال عليه . عندما اندلعت تفجيرات النيران ، تقلصت علي الفور قوته بشكلٍ كبير ، و أصبح الاثنان متطابقان . “الوغد .. أنت لن تعيش”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط