نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-236

㊎التشي الشيطاني㊎

㊎التشي الشيطاني㊎

▬▬▬▬ ❃ ◈ ❃ ▬▬▬▬

㊎التشي الشيطاني㊎ ▬▬▬▬ ❃ ◈ ❃ ▬▬▬▬

التشي الشيطاني

▬▬▬▬ ❃ ◈ ❃ ▬▬▬▬

㊎التشي الشيطاني㊎ ▬▬▬▬ ❃ ◈ ❃ ▬▬▬▬

وأخيراً ، لم تعد هناك جثثٌ أخري تسقط من السماء . و مـع ذلك ، وقفت جميع هذه الجثث و بدأت في تطويق لـيـنـج هـان و رونغ هوان شوان .

لم يقوموا بأي تحرك ، و يبدوا أنهم في إنتظار أمرٍ من شخص ما .

و مـع ذلك ، علي الرغم من أن لـيـنـج هـان و رونغ هوان شوان كانا محاطين بكثافة ، لم يبد أي منهما أدني خوف . كان ذلك لأن كلاهما كان يحمل بطاقة رابحة قوية لإنقاذ حياته ، كان لـيـنـج هـان يملك البرج الأسود ، في حين أن رونغ هوان شوان كان لديه ثلاث توابيت برونزية .

فجأة ، تحولت كل هذه الجثث إلي النظر إلي لـيـنـج هـان و رونغ هوان شوان . ظهرت هناك شبكة من الأوردة السوداء علي جلدها ، مما جعلها تبدو غامضة في لحظة ، و لكنَّ في الوقت نفسه ، أعطتها أيضاً بعض الشيء من الحياة ، كما لو كان قد تم إحياؤها حقاً .

بدأوا في المشي و شقوا طريقهم نحو لـيـنـج هـان و رونغ هوان شوان . لم يتحركوا بسرعة كبيرة ، و لكنَّ كل واحد منهم كان ينضح بهالة قوية .

كان هؤلاء الأشخاص قد ماتوا بالفعل ، و لانهم لم يتم تنقيحهم ، لم يكن من الممكن أن يتمتعوا بقدرات المعارك القوية التي يتمتع بها جنود الجثة . و مـع ذلك ، فان هذه الانماط علي جلدهم قد غيرت كل شيء تماماً ، و سمحت لهم بامتلاك براعة معركة مرعبة .

كان الأمر كما لو… قد تم تحويلهم إلي أدوات روح علي شكل إنسان!

“رونغ هوان شوان ، سنواصل معركتنا في المرة القادمة!” ضحك لـيـنـج هـان ، وجه تعويذة الغيمة السريعة و لصقها علي جسده . ثم ، بدأ الجري .

لم يكن هناك أي فائدةٍ علي الإطلاق في القتال مع هذه الأدوات الروحية علي شكل البشر . و علاوة علي ذلك ، كان هـو و رونغ هوان شوان يمتلكان و سيلة يمكن أن تضمن سلامتهما ، و بالتالي لم يكن بوسعهما قتل الآخر ، فما الفائدة من مواصلة القتال ؟ إضاعة الوقت هنا ؟ علاوة علي ذلك ، يجب علي تلك الجثث أن تمنع تقدمهم ، و أي شخصٍ سيختار البقاء هنا و خوض معركة صعبة سيكون أحمقاً فقط .

هونغ ، جثة أنثي رفعت يدها و قدمت ضربة كـف . تم إطلاق ظل خفيف ، و تشكلت في مجموعةٍ من الأنماط ، و أطلقت هجوماً نحو لـيـنـج هـان .

هجوم من [طبقة الركيزة الروحية]

لم يكن من الممكن للـيـنـج هـان أن يتفادي هجوماً من هذا المستوي حتي لو زاد من سرعته عشرة أضعاف . و لكنَّ كما كان هذا الظل علي وشك الاتصال به ، دخل إلي البرج الأسود في ومضة ، و لكنَّ في اللحظة التالية ، ظهر مرة أخري من داخل البرج الأسود .

و لما كانت سرعته سريعة للغاية ، كان الأمر كما لو أنه لم يختف أبداً علي الإطلاق ، و لكنَّ هذا الهجوم قد أخطأ هدفه .

“يي!” كان رونغ هوان شوان مصدوماً للغاية ، لانه كان علي يقين تام بأنه لن يتمكن أبداً من تفادي هذا الهجوم . كان بعد كل شيئٍ هجوماً من شخصٍ في [طبقة الركيزة الروحية]! إذا كانت عيناه أكثر حدة ، لكان إكتشف حقيقة أن لـيـنـج هـان قد اختفي و عاود الظهور مرةً أخري ، و لكنَّ بالنسبة لشخص ما في [طبقة تدفق الربيع] ، كان ذلك مستحيلاً!

كانت حسابات لـيـنـج هـان دقيقة للغاية . كان الدخول إلي البرج الأسود ثم الخروج منه كافياً لجعل الهجوم كأنه أخطأ في إصابة هدفه . إذا كان قد عاد للظهور في وقت أقرب من ذلك ، فانه سيعاني بالتأكيد من هذا الهجوم ، و إذا ظهر لاحقاً قليلاً ، لكان قد كشف أمره .

… كيف يمكن للنظر و الـحكم علي شخص كان في [طبقة السماء] أن تكون جوفاء؟

و مـع ذلك ، لم يكن لديه الوقت لمواصلة التأمل ، حيث كان هناك بالفعل العديد من الجثث التي شنت هجماتهم الخاصة عليه . هرعت الجثة الفضية إلي الأمام ، و بقوة ، صفعت جثة قديمة إلي قطع .

[طبقة إزدهار الزهور]!

لم يكن لدي رونغ هوان شوان أدني شعور بانهم قاموا بتنفيس غضبه لانه أخفي نفسه بسرعة في إحدي الصناديق .

بنغ ? ، بنغ ? ، بنغ ? . إتجه عدد لا يحصي من الهجمات إلي الأمام ، علي الفور فعل الثلاثة توابيت . أضاءت الأنماط علي التوابيت ، و أطلقت ضوء أسود . حتي لو كانت هذه الجثث تمتلك براعة معركة [طبقة الركيزة الروحية] ، علي الأقل ، لم يكن لديهم أدني مقاومة ضد هذه الأشعة من الضوء لاأسود . في لحظة ، انهارت وتحولت إلي سائل أسود اللون .

بهذه الطريقة ، جذب أنتباه جميع الجثث تقريباً . مع هسه طويلة ، زادت سرعة لـيـنـج هـان ، و كـان قد اختفي علي الفور في المسافة . و فـي الوقت نفسه ، كان رونغ هوان شوان يلعن فقط من داخل التابوت البرونزي . أفضل سيناريو هو ان لـيـنـج هـان سيقتل من قبل أحد الجثث .

كانت تلك الجثث قوية جداً ، لكنَّ السرعة لم تكن موطنها . بعد أن اضطر لـيـنـج هـان إلي الخروج من الحصار ، تمكن بسرعة من التخلص من مطارديه ، واستمر في شق طريقه إلي عمود أسود اللون أمامه .

كان لديه دفتر سجلات كتبه شياو دينغ ، و تمكن من تجنب جميع المناطق الخطيرة بشكل مستمر . لكنَّ بعد التقدم أكثر قليلاً ، وصل إلي المنطقة التي كانت حدود شياو دينغ . و بعبارة أخري ، سيكون قادراً علي الاتصال بمصدر سوء الحظ هنا .

استخدم لـيـنـج هـان إحساسه الإلهي ليجتاح نفسه باستمرار ، مع ملاحظة أي تغيير طفيف . و مـع ذلك ، كان مجري الدم ، ودقات قلبه ، وكل شيء آخر طبيعياً تماماً .

كان يقترب أكثر فأكثر من عمود الضوء ذي اللون الأسود ، و شعر انه سيكشف قريباً عن لغز قديم ، لذا لا يمكن أن يساعد في أن يصبح متحمساً قليلاً .

بعد المضي قدماً لمسافة أخري ، رفع يده عن طريق الصدفة ، لكنَّه أدرك في صدمةٍ، انه ظهر فعلياً شكلٌ أسودُ اللون علي كفه و ذراعه ، له بالضبط نفس شكل الجثث التي سقطت من السماء .

كيف يكون ذلك!؟

من الواضح انه لم يشعر بأي تغيير ، و لكنَّ من دون علمه ، حدث شيء ما لجسده ، مما جعله يشعر بالدهشة و الـحذر .

كان علي المرء أن يفهم ، أنه كان لديه حواس لفنان قتالي في [طبقة السماء] . و مـع ذلك ، فقد سقط ضحية دون أن يدرك ذلك .

كان شياو دينغ قد قال في سجله أن هناك طاقة غامضة في هذا المكان أصابته ، مما جعله يشعر بالغرابه . ثم ، إذا كان مثل تلك الجثث التي سقطت من السماء ، فيبجو أنه يتحرك تحت سيطرة هذا الكائن الغامض.

مع فكرة ، دخل لـيـنـج هـان في البرج الأسود .

في البرج الأسود ، كان هو الحاكم النهائي و الأقوي . إبتعد عن ليو يو تونغ و الـفتيات الأخريات إلي حد بعيد ، و لم يسمح لهن بإكتشاف أنه قد وصل .

“اخرج!” لـيـنـج هـان زفر . إنفجرت قوة قوية من جسده ، و كـان كما لو كان قد تحول إلي شمس مشرقة ببراعة . تحطمت تلك الانماط علي بشرته علي الفور ، وتحولت إلي خيوط سوداء اللون . بعد دمجهما معاً ، كان لها فقط شكلٌ علي هيئة شعرةٍ واحدة .

كان الأمر كما لو أن هذا الخيط الأسود كان له حياة خاصة به حيث استمر في الالتفاف حوله ، حتي أطلق سراحه .

كان مستوي الحس الإدراكي ، و توغل مباشرةً في عقل المرأ .

“لدي السلطة الكاملة هنا . مهما كنت . من الأفضل أن تتصرف أمامي بإنضباط” يد لـيـنـج هـان اليمني ضغطت علي الهواء الفارغ ، و هذا الخيط السوداء يمكن فقط أن يعلق في الجو طوعاً .

شيو ، إهتز البرج الصغير قليلاً .

“هل تعرف ما هـو هذا الشيء؟” لـيـنـج هـان سأل .

“تشي شيطاني . لديه وعي ، و الـذي يسمح لها بالتحكم في الكائنات الحية و تحويلها إلي دمي” أجاب البرج الصغير .

هز لـيـنـج هـان رأسه . لقد رأي بأم عينيه أن هناك انماطاً مشابهة تومض علي أجسام تلك الجثث ، و كـانوا يتحركون مثل الزومبي . في نهاية المطاف ، كان هذا الخيط السوداء هـو مفتاح المسألة .

“و مـع ذلك ، فان التشي الشيطاني النقي ليس طاقة سيئة ، و التي يمكن إستخدامها لإعادة صياغة نفسك تماماً . يمكنني أن أمحو الوعي داخله ، حتي تتمكن من إستخدامه . و مـع ذلك ، ليس هناك الكثير هنا ، لذلك ستكون الآثار محدودة” استمر البرج الصغير .

“حقاً؟”

إهتز البرج الصغير بخفةٍ : “تم”

فقط إنتهي تماماً بمثل هذا؟ لا يهم كيف كان الأمر ، ألا يجب أن يكون هناك بعض الانفجار ، أو قليلاً من الوقت للأنتظار؟

صدم لـيـنـج هـان . من هذا ، يمكنه أيضاً معرفة ما مدي ارتفاع البرج الأسود .

حسناً ، كان هذا صحيحاً . مع رعشة طفيفة منه في حياته السابقة ، مات جسده و بعث من جديد .

توقف هذا الخيط السوداء . الأن ، هذا الشيء لم يكن له أي مقاومة . يمكن أن يشعر أيضاً بالسلطة التي كانت داخلها . كانت مختلفة عن التشي الروحي ، لكنَّها بدت أكثر هيبة .

بفكرةٍ ، ظهر مرة أخري في العالم الخارجي .

“يي؟” كان الوعي يتحرك فجأة في عقله .

“من؟” هتف لـيـنـج هـان علي الفور .

“يا له من شقي مثيرٍ للفضول ! ظهر ذلك الوعي مرة أخري . اكتشفت أن قطعة صغيرة فقدت الاتصال بي ، و هكذا حدث أن تلك الشظية معك”

إنـتـهـــــي (❁´◡`❁) الـفـصــــل

إنـتـهـــــي (´`) الـفـصــــل

◉ℍ???????◉ عدد العملات المتبقية : “3535“

ترجمة

ترجمة

ℍ???????

عدد العملات المتبقية : “3535

㊎التشي الشيطاني㊎ ▬▬▬▬ ❃ ◈ ❃ ▬▬▬▬

وأخيراً ، لم تعد هناك جثثٌ أخري تسقط من السماء . و مـع ذلك ، وقفت جميع هذه الجثث و بدأت في تطويق لـيـنـج هـان و رونغ هوان شوان . لم يقوموا بأي تحرك ، و يبدوا أنهم في إنتظار أمرٍ من شخص ما . و مـع ذلك ، علي الرغم من أن لـيـنـج هـان و رونغ هوان شوان كانا محاطين بكثافة ، لم يبد أي منهما أدني خوف . كان ذلك لأن كلاهما كان يحمل بطاقة رابحة قوية لإنقاذ حياته ، كان لـيـنـج هـان يملك البرج الأسود ، في حين أن رونغ هوان شوان كان لديه ثلاث توابيت برونزية . فجأة ، تحولت كل هذه الجثث إلي النظر إلي لـيـنـج هـان و رونغ هوان شوان . ظهرت هناك شبكة من الأوردة السوداء علي جلدها ، مما جعلها تبدو غامضة في لحظة ، و لكنَّ في الوقت نفسه ، أعطتها أيضاً بعض الشيء من الحياة ، كما لو كان قد تم إحياؤها حقاً . بدأوا في المشي و شقوا طريقهم نحو لـيـنـج هـان و رونغ هوان شوان . لم يتحركوا بسرعة كبيرة ، و لكنَّ كل واحد منهم كان ينضح بهالة قوية . كان هؤلاء الأشخاص قد ماتوا بالفعل ، و لانهم لم يتم تنقيحهم ، لم يكن من الممكن أن يتمتعوا بقدرات المعارك القوية التي يتمتع بها جنود الجثة . و مـع ذلك ، فان هذه الانماط علي جلدهم قد غيرت كل شيء تماماً ، و سمحت لهم بامتلاك براعة معركة مرعبة . كان الأمر كما لو… قد تم تحويلهم إلي أدوات روح علي شكل إنسان! “رونغ هوان شوان ، سنواصل معركتنا في المرة القادمة!” ضحك لـيـنـج هـان ، وجه تعويذة الغيمة السريعة و لصقها علي جسده . ثم ، بدأ الجري . لم يكن هناك أي فائدةٍ علي الإطلاق في القتال مع هذه الأدوات الروحية علي شكل البشر . و علاوة علي ذلك ، كان هـو و رونغ هوان شوان يمتلكان و سيلة يمكن أن تضمن سلامتهما ، و بالتالي لم يكن بوسعهما قتل الآخر ، فما الفائدة من مواصلة القتال ؟ إضاعة الوقت هنا ؟ علاوة علي ذلك ، يجب علي تلك الجثث أن تمنع تقدمهم ، و أي شخصٍ سيختار البقاء هنا و خوض معركة صعبة سيكون أحمقاً فقط . هونغ ✋ ، جثة أنثي رفعت يدها و قدمت ضربة كـف . تم إطلاق ظل خفيف ، و تشكلت في مجموعةٍ من الأنماط ، و أطلقت هجوماً نحو لـيـنـج هـان . هجوم من [طبقة الركيزة الروحية] لم يكن من الممكن للـيـنـج هـان أن يتفادي هجوماً من هذا المستوي حتي لو زاد من سرعته عشرة أضعاف . و لكنَّ كما كان هذا الظل علي وشك الاتصال به ، دخل إلي البرج الأسود في ومضة ، و لكنَّ في اللحظة التالية ، ظهر مرة أخري من داخل البرج الأسود . و لما كانت سرعته سريعة للغاية ، كان الأمر كما لو أنه لم يختف أبداً علي الإطلاق ، و لكنَّ هذا الهجوم قد أخطأ هدفه . “يي!” كان رونغ هوان شوان مصدوماً للغاية ، لانه كان علي يقين تام بأنه لن يتمكن أبداً من تفادي هذا الهجوم . كان بعد كل شيئٍ هجوماً من شخصٍ في [طبقة الركيزة الروحية]! إذا كانت عيناه أكثر حدة ، لكان إكتشف حقيقة أن لـيـنـج هـان قد اختفي و عاود الظهور مرةً أخري ، و لكنَّ بالنسبة لشخص ما في [طبقة تدفق الربيع] ، كان ذلك مستحيلاً! كانت حسابات لـيـنـج هـان دقيقة للغاية . كان الدخول إلي البرج الأسود ثم الخروج منه كافياً لجعل الهجوم كأنه أخطأ في إصابة هدفه . إذا كان قد عاد للظهور في وقت أقرب من ذلك ، فانه سيعاني بالتأكيد من هذا الهجوم ، و إذا ظهر لاحقاً قليلاً ، لكان قد كشف أمره . … كيف يمكن للنظر و الـحكم علي شخص كان في [طبقة السماء] أن تكون جوفاء؟ و مـع ذلك ، لم يكن لديه الوقت لمواصلة التأمل ، حيث كان هناك بالفعل العديد من الجثث التي شنت هجماتهم الخاصة عليه . هرعت الجثة الفضية إلي الأمام ، و بقوة ، صفعت جثة قديمة إلي قطع . [طبقة إزدهار الزهور]! لم يكن لدي رونغ هوان شوان أدني شعور بانهم قاموا بتنفيس غضبه لانه أخفي نفسه بسرعة في إحدي الصناديق . بنغ ? ، بنغ ? ، بنغ ? . إتجه عدد لا يحصي من الهجمات إلي الأمام ، علي الفور فعل الثلاثة توابيت . أضاءت الأنماط علي التوابيت ، و أطلقت ضوء أسود . حتي لو كانت هذه الجثث تمتلك براعة معركة [طبقة الركيزة الروحية] ، علي الأقل ، لم يكن لديهم أدني مقاومة ضد هذه الأشعة من الضوء لاأسود . في لحظة ، انهارت وتحولت إلي سائل أسود اللون . بهذه الطريقة ، جذب أنتباه جميع الجثث تقريباً . مع هسه طويلة ، زادت سرعة لـيـنـج هـان ، و كـان قد اختفي علي الفور في المسافة . و فـي الوقت نفسه ، كان رونغ هوان شوان يلعن فقط من داخل التابوت البرونزي . أفضل سيناريو هو ان لـيـنـج هـان سيقتل من قبل أحد الجثث . كانت تلك الجثث قوية جداً ، لكنَّ السرعة لم تكن موطنها . بعد أن اضطر لـيـنـج هـان إلي الخروج من الحصار ، تمكن بسرعة من التخلص من مطارديه ، واستمر في شق طريقه إلي عمود أسود اللون أمامه . كان لديه دفتر سجلات كتبه شياو دينغ ، و تمكن من تجنب جميع المناطق الخطيرة بشكل مستمر . لكنَّ بعد التقدم أكثر قليلاً ، وصل إلي المنطقة التي كانت حدود شياو دينغ . و بعبارة أخري ، سيكون قادراً علي الاتصال بمصدر سوء الحظ هنا . استخدم لـيـنـج هـان إحساسه الإلهي ليجتاح نفسه باستمرار ، مع ملاحظة أي تغيير طفيف . و مـع ذلك ، كان مجري الدم ، ودقات قلبه ، وكل شيء آخر طبيعياً تماماً . كان يقترب أكثر فأكثر من عمود الضوء ذي اللون الأسود ، و شعر انه سيكشف قريباً عن لغز قديم ، لذا لا يمكن أن يساعد في أن يصبح متحمساً قليلاً . بعد المضي قدماً لمسافة أخري ، رفع يده عن طريق الصدفة ، لكنَّه أدرك في صدمةٍ، انه ظهر فعلياً شكلٌ أسودُ اللون علي كفه و ذراعه ، له بالضبط نفس شكل الجثث التي سقطت من السماء . كيف يكون ذلك!؟ من الواضح انه لم يشعر بأي تغيير ، و لكنَّ من دون علمه ، حدث شيء ما لجسده ، مما جعله يشعر بالدهشة و الـحذر . كان علي المرء أن يفهم ، أنه كان لديه حواس لفنان قتالي في [طبقة السماء] . و مـع ذلك ، فقد سقط ضحية دون أن يدرك ذلك . كان شياو دينغ قد قال في سجله أن هناك طاقة غامضة في هذا المكان أصابته ، مما جعله يشعر بالغرابه . ثم ، إذا كان مثل تلك الجثث التي سقطت من السماء ، فيبجو أنه يتحرك تحت سيطرة هذا الكائن الغامض. مع فكرة ، دخل لـيـنـج هـان في البرج الأسود . في البرج الأسود ، كان هو الحاكم النهائي و الأقوي . إبتعد عن ليو يو تونغ و الـفتيات الأخريات إلي حد بعيد ، و لم يسمح لهن بإكتشاف أنه قد وصل . “اخرج!” لـيـنـج هـان زفر . إنفجرت قوة قوية من جسده ، و كـان كما لو كان قد تحول إلي شمس مشرقة ببراعة . تحطمت تلك الانماط علي بشرته علي الفور ، وتحولت إلي خيوط سوداء اللون . بعد دمجهما معاً ، كان لها فقط شكلٌ علي هيئة شعرةٍ واحدة . كان الأمر كما لو أن هذا الخيط الأسود كان له حياة خاصة به حيث استمر في الالتفاف حوله ، حتي أطلق سراحه . كان مستوي الحس الإدراكي ، و توغل مباشرةً في عقل المرأ . “لدي السلطة الكاملة هنا . مهما كنت . من الأفضل أن تتصرف أمامي بإنضباط” يد لـيـنـج هـان اليمني ضغطت علي الهواء الفارغ ، و هذا الخيط السوداء يمكن فقط أن يعلق في الجو طوعاً . شيو ، إهتز البرج الصغير قليلاً . “هل تعرف ما هـو هذا الشيء؟” لـيـنـج هـان سأل . “تشي شيطاني . لديه وعي ، و الـذي يسمح لها بالتحكم في الكائنات الحية و تحويلها إلي دمي” أجاب البرج الصغير . هز لـيـنـج هـان رأسه . لقد رأي بأم عينيه أن هناك انماطاً مشابهة تومض علي أجسام تلك الجثث ، و كـانوا يتحركون مثل الزومبي . في نهاية المطاف ، كان هذا الخيط السوداء هـو مفتاح المسألة . “و مـع ذلك ، فان التشي الشيطاني النقي ليس طاقة سيئة ، و التي يمكن إستخدامها لإعادة صياغة نفسك تماماً . يمكنني أن أمحو الوعي داخله ، حتي تتمكن من إستخدامه . و مـع ذلك ، ليس هناك الكثير هنا ، لذلك ستكون الآثار محدودة” استمر البرج الصغير . “حقاً؟” إهتز البرج الصغير بخفةٍ : “تم” فقط إنتهي تماماً بمثل هذا؟ لا يهم كيف كان الأمر ، ألا يجب أن يكون هناك بعض الانفجار ، أو قليلاً من الوقت للأنتظار؟ صدم لـيـنـج هـان . من هذا ، يمكنه أيضاً معرفة ما مدي ارتفاع البرج الأسود . حسناً ، كان هذا صحيحاً . مع رعشة طفيفة منه في حياته السابقة ، مات جسده و بعث من جديد . توقف هذا الخيط السوداء . الأن ، هذا الشيء لم يكن له أي مقاومة . يمكن أن يشعر أيضاً بالسلطة التي كانت داخلها . كانت مختلفة عن التشي الروحي ، لكنَّها بدت أكثر هيبة . بفكرةٍ ، ظهر مرة أخري في العالم الخارجي . “يي؟” كان الوعي يتحرك فجأة في عقله . “من؟” هتف لـيـنـج هـان علي الفور . “يا له من شقي مثيرٍ للفضول ! ظهر ذلك الوعي مرة أخري . اكتشفت أن قطعة صغيرة فقدت الاتصال بي ، و هكذا حدث أن تلك الشظية معك” ◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط