نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-238

㊎الإمبراطور الشيطان أشـورا㊎

㊎الإمبراطور الشيطان أشـورا㊎

▬▬▬▬ ❃ ◈ ❃ ▬▬▬▬

◉ℍ???????◉ عدد العملات المتبقية : “3535”

الإمبراطور الشيطان أشـورا

▬▬▬▬ ❃ ◈ ❃ ▬▬▬▬

إبتسم لـيـنـج هـان بتعالي ، و قال : “الرجل العجوز لا يزال يتحدث بنصف الحقاًئق ، ألا تخاف من الضحك علي؟” “هيهي ، الشاب ، عندما كان هذا اللورد قد تجاوز العالم ، لم يكن قد ولد حتي أجداًدك”


إبتسم لـيـنـج هـان بتعالي ، و قال : “الرجل العجوز لا يزال يتحدث بنصف الحقاًئق ، ألا تخاف من الضحك علي؟”

“هيهي ، الشاب ، عندما كان هذا اللورد قد تجاوز العالم ، لم يكن قد ولد حتي أجداًدك”

ضحك هذا الصوت ، صاحبه يبدو و كأنه يفكر بطريقة أخري . ” لا يهم ، هذا هو اسم اللورد… الإمبراطور الشيطان أشـورا!”

الإمبراطور الشيطان؟

لـيـنـج هـان فوجأ , استناداً إلي حسابات شياو دينغ ، و كـان يسمي سيد عالم شيطان السماء السري “السيد الشيطان” أيمكن أن يكون هو هذا الشخص ؟ قال بتردد : “هذا اللقب هـو بالتأكيد مذهلٌ و مستبد ، و لكنَّ أليس لديك اسم؟”

“هاهاهاها ، الشاب ، هل تحاول إقتناص المعلومات من هذا اللورد؟” الصوت الذي دعا نفسه الإمبراطور الشيطان أشـورا انفجر في الضحك : ” آآي ، هذا اللورد لم ير الناس لفترة طويلة جداً ، لذلك سأتحدث معك قليلاً!”

لم يكن لـيـنـج هـان يقدر العرض ، و قال ببرود : “اللورد الإمبراطور الشيطان في مزاج جيد ، يستخدم فنون باطنية للسيطرة علي الناس فور رؤيتهم . لن أجرؤ علي الدردشة مع اللورد الإمبراطور الشيطان ، ربما سأقع في فخ بأي وقت”

ضحك الإمبراطور الشيطان أشـورا بذهول دون غضب أو إحراج من مجرد إكتشاف شره . “هذا العالم غامض مقيد بفرض قيود لانهائية من أجل منع الناس من الدخول . هذا اللورد مسؤول عن قمع هذه الأرض ، ولن يسمح لأي شخص بالمرور . أنت الذي اصطدم بالرمح”

يبدو أن هذه الكلمات لها سبب ما .

كان لـيـنـج هـان بالفعل علي معرفة جيدة بهذه الطرق ، لذلك بطبيعة الحال لن يشعر بالحرج من هذا الرفض . ضحك و قال ، “الشخ كبير السن ، كان هذا المكان خرابا لسنوات لا تعد و لا تحصي ، و أصبح بالفعل شيء مع عدم وجود مالك! نحن الفنانين القتالي نستكشف كل انواع الآثار القديمة ، هـذا شيء طبيعي جداً ، أليس كذلك ؟ هل سيرسل الفنان القتالي طلباً للحصول علي إذن بالدخول قبل الدخول إلي بعض الآثار القديمة؟”

الإمبراطور الشيطان أشـورا علي الفور تصدع : “الشاب ، أنت بالتأكيد تعرف كيف تتحدث ! حسناً ، هذا اللورد لن يتورط في الصواب أو الخطأ في دخول هذا المكان ، و لكنَّ بما أنك دخلت ، و لديك القدرة ، يمكنك إكمال رغبة هذا اللورد “ .

لـيـنـج هـان سخر داخلياً . و فـي معرض حديثه عن الجدل ، كان الإمبراطور الشيطان أشـورا أفضل ، و غطي بهدوء حقيقة انه حاول السيطرة عليه في وقت سابق . و مـع ذلك ، إذا أراد أن يصطاد معلومات من الطرف الآخر ، فانه بطبيعة الحال لن يستمر في الجدل حول ذلك ، و الا فانه سوف يسقط فقط .

“ما هي رغبة الكبير؟” سأل .

“أنتظر هذا اللورد ليقول لك لماذا يوجد عالم شيطان السماء السري” . تنهد الإمبراطور الشيطان أشـورا ، و نظر في ما يريد لـيـنـج هـان أن يعرف : “منذ زمن بعيد جداً ، علي الأقل عدة آلاف من السنين ، ظهر ظهور قوي جداً في هذا العالم : كان يطلق عليه أصل الفوضي الخالد”

▬▬▬▬ ❃ ◈ ❃ ▬▬▬▬

خالد؟

كان لـيـنـج هـان مصدوماً قليلاً في داخله . أولئك الذين وصلوا إلي [طبقة تحطيم الفراغ] يمكن أن يحطموا الفراغ و يدخلون [طبقة الخالد] الأسطورية . هل جاء أصل الفوضي الخالد هذا من العالم الخالد ؟ إذا كان وجود مثل هذا موجوداً حقاً ، فعندئذٍ ألا يكون هذا الشخص لا يقهر هنا؟

“أصل الفوضي كان خالد قوياً ، لكنَّه ارتكب أبشع الجرائم و تسبب في حشد عدد لا يحصي من المقاتلين الفارين ضده معاً . بعد دفع ثمنٍ باهظٍ ، هزموا أصل الفوضي الخالد . تم تقسيم جسمه إلي تسعة أجزاء ، كل جزء قمع في تسعة عوالـم غامضة مختلفة” تحدث الإمبراطور الشيطان أشـورا مضيفاً.

صدم لـيـنـج هـان بشدة ، و قال مع عبوس ، “هذا المكان يقمع واحداً من أصل تسعةِ من جسد أصل الفوضي الخالد؟”

“صحيح”

دهش لـيـنـج هـان ، و سأل مرة أخري ، “أنت قلت الجسد ، وليس الجثة؟”

“أصل الفوضي كان خالد قوياً جداً – حتي لو قطع إلي أشلاء ، يمكن أن يتعافي علي الفور ، من المستحيل أساسا أن يقتل . و هكذا ، كان السبيل الوحيد هـو تقسيم جسمه إلي تسعة أجزاء لتقليل قوته ، وقمع كل جزء علي حدة” أوضح الإمبراطور الشيطان أشـورا .

هسس ، كما هـو متوقعٌ من خالد ، خارقٌ جداً ?

فكر لـيـنـج هـان ، و سأل مرة أخري : “لماذا لم يقسم إلي عشرة أجزاء ، أو مائة جزء؟”

“لان رقم تسعة كان الحد . إذا تجاوز تسعة ، يمكن استعادة أصل الفوضي الخالد لنفسه عن طريق أي طرف متبقي ، و أقل من تسعة ، سيتم تقسيم سلطته فقط . لذلك ، كان أقصي حدٍ هو تسعة أجزاء” قال الإمبراطور الشيطان أشـورا .

هز لـيـنـج هـان رأسه . هذا ما يفسر أحد شكوكه ، لكنَّه سأل مرةً أخري علي الفور : “بعد سنواتٍ عديدةٍ ، لم يمت أصل الفوضي الخالد؟”

“حياة الخالد طويلةٌ لدرجةِ أنها تفوق خيالك” ، قال الإمبراطور الشيطان أشـورا بشكل غير مبالٍ .

قال لـيـنـج هـان أيضاً : “ان حياة كبير السن تبدو طويلة جداً أيضاً” .

“هاهاهاها ، و هذا ينطوي علي سر آخر ، و لكنَّ أيضاً الرغبة التي أود أن تكملها لهذا اللورد” . ضحك الإمبراطور الشيطان أشـورا و قال : “قمع أصل الفوضي الخالد تحت تسعة عوالـم غامضة لا يمكن سوي قمعها مؤقتاً . وما زالت الأجزاء التسعة الجسدية تسعي إلي الفرار و تتحد مع بعضها البعض “ .

توقف لفترة قصيرة ، ثم تابع ، “و هكذا ، يشمل كل عالم غامض قيود قوية لتعزيز القفل . و مـع ذلك ، تضعف قوة القيود ببطء مع مرور الوقت . يجب أن يكون ذلك قبل حوالـي عشرين ألف عام عندما ضعفت قوة التقييد إلي درجة أنها لم تستطع تقريباً منع جذور أصل الفوضي . و بالتالي ، فان هذا اللورد صهر جسده بالقيود من أجل تعزيز التقييد مرةً أخري “ .

أليس هذا ما قاله شياو دينغ عندما أمروا بمغادرة عالم شيطان السماء السري؟

لـيـنـج هـان تأمل . الشيطان أشـورا لم يكن لكلماته أي تناقضات ، و إذا كان كما قال ، أنه ضحي بنفسه لقمع أصل الفوضي الخالد بالانصهار مع القيود ، ثم شخصيته الأخلاقية كانت بالتأكيد تستحق الاحترام .

هز رأسه و قال : “مشاعر كبير السن أقنعت هذا الصغير” .

تنهد الإمبراطور الشيطان أشـورا ، توقفت لفترة قصيرة ، ثم قال : “هذه أعظم رغبة للورد و هي إبادة أصل الفوضي الخالد إلي الأبد ! كان هذا مستحيلاً أصلاً ، لكنَّ هذا اللورد انصهر مع التقييد و استمر في معركة مع جسد أصل الفوضي الخالد لمدة عشرة آلاف عام ، و حصل علي فهمٍ عميقٍ عن أصل الفوضي الخالد . الشاب ، هذا اللورد لديه طريقة لإبادة أصل الفوضي بالكامل ، هل ترغب في مساعدة هذا اللورد؟”

إبتسم لـيـنـج هـان – علي الرغم من أن الإمبراطور الشيطان أشـورا تحدث بصرامة ، كان كل شيء فقط مجرد كلام . كان للـيـنـج هـان عمران كإنسان ؛ لن يصدق قصةً من طرفٍ واحدٍ , كان من الطبيعي أن يكون لديه آرائه الخاصة .

قال “كيف أساعد؟”

“هذا المكان يقيد ذراع أصل الفوضي الخالد اليسري ، و هذا اللورد يمكن أن يساعدك علي صقله ! من خلال القيام بذلك ، سيخسر جسد أصل الفوضي تماماً الجزء التاسع من سلطته ، و ستمتلك جزءاً واحداً من جسد الخالد . في الأيام القادمة ، عندما تخترق إلي [طبقة الخالد] ، فان فرص نجاحك ستكون (70%) إلي (80%) علي الأقل , إن لم تكن 90٪” . قام الإمبراطور الشيطان أشـورا فجأة بإلقاء فطيرة كبيرة ، كافية لسحق أي شخص .
       
تحطيم السماء وتحقيق الخلود – كان هذا حلم كل فنان قتالي ! ألم يدخل لـيـنـج هـان و يستكشفت العديد من الآثار القديمة بالتحديد لإختراق الطبقة القادمة؟

الان بدا و كأنه تم تعيين مسار مجيد و مهيبٍ أمامه – خطوة واحدة إلي السماء!

امتلاك ذراع خالد ، ما هـو هذا المفهوم ؟

حتي مع إرادة لـيـنـج هـان القوية ، أصبحت ضربات قلبه أسرع . و مـع ذلك ، هدأ علي الفور و قال : “كيف أفعل ذلك؟”

“سهل ، فقط إسحب السيف ، و هذا اللورد سيكون قادراً علي دعم كل سلطة القيد ، وعندما يحين الوقت ، سأكون قادراً علي مساعدتك في الاندماج مع ذراع خالد ، و صقل ذراع أصل الفوضي الخالد” ! الإمبراطور الشيطان أشـورا قال بحماس نوعاً ما .

◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆


ترجمة

إنـتـهـــــي (´`) الـفـصــــل

㊎الإمبراطور الشيطان أشـورا㊎ ▬▬▬▬ ❃ ◈ ❃ ▬▬▬▬

ترجمة

ضحك هذا الصوت ، صاحبه يبدو و كأنه يفكر بطريقة أخري . ” لا يهم ، هذا هو اسم اللورد… الإمبراطور الشيطان أشـورا!” الإمبراطور الشيطان؟ لـيـنـج هـان فوجأ , استناداً إلي حسابات شياو دينغ ، و كـان يسمي سيد عالم شيطان السماء السري “السيد الشيطان” أيمكن أن يكون هو هذا الشخص ؟ قال بتردد : “هذا اللقب هـو بالتأكيد مذهلٌ و مستبد ، و لكنَّ أليس لديك اسم؟” “هاهاهاها ، الشاب ، هل تحاول إقتناص المعلومات من هذا اللورد؟” الصوت الذي دعا نفسه الإمبراطور الشيطان أشـورا انفجر في الضحك : ” آآي ، هذا اللورد لم ير الناس لفترة طويلة جداً ، لذلك سأتحدث معك قليلاً!” لم يكن لـيـنـج هـان يقدر العرض ، و قال ببرود : “اللورد الإمبراطور الشيطان في مزاج جيد ، يستخدم فنون باطنية للسيطرة علي الناس فور رؤيتهم . لن أجرؤ علي الدردشة مع اللورد الإمبراطور الشيطان ، ربما سأقع في فخ بأي وقت” ضحك الإمبراطور الشيطان أشـورا بذهول دون غضب أو إحراج من مجرد إكتشاف شره . “هذا العالم غامض مقيد بفرض قيود لانهائية من أجل منع الناس من الدخول . هذا اللورد مسؤول عن قمع هذه الأرض ، ولن يسمح لأي شخص بالمرور . أنت الذي اصطدم بالرمح” يبدو أن هذه الكلمات لها سبب ما . كان لـيـنـج هـان بالفعل علي معرفة جيدة بهذه الطرق ، لذلك بطبيعة الحال لن يشعر بالحرج من هذا الرفض . ضحك و قال ، “الشخ كبير السن ، كان هذا المكان خرابا لسنوات لا تعد و لا تحصي ، و أصبح بالفعل شيء مع عدم وجود مالك! نحن الفنانين القتالي نستكشف كل انواع الآثار القديمة ، هـذا شيء طبيعي جداً ، أليس كذلك ؟ هل سيرسل الفنان القتالي طلباً للحصول علي إذن بالدخول قبل الدخول إلي بعض الآثار القديمة؟” الإمبراطور الشيطان أشـورا علي الفور تصدع : “الشاب ، أنت بالتأكيد تعرف كيف تتحدث ! حسناً ، هذا اللورد لن يتورط في الصواب أو الخطأ في دخول هذا المكان ، و لكنَّ بما أنك دخلت ، و لديك القدرة ، يمكنك إكمال رغبة هذا اللورد “ . لـيـنـج هـان سخر داخلياً . و فـي معرض حديثه عن الجدل ، كان الإمبراطور الشيطان أشـورا أفضل ، و غطي بهدوء حقيقة انه حاول السيطرة عليه في وقت سابق . و مـع ذلك ، إذا أراد أن يصطاد معلومات من الطرف الآخر ، فانه بطبيعة الحال لن يستمر في الجدل حول ذلك ، و الا فانه سوف يسقط فقط . “ما هي رغبة الكبير؟” سأل . “أنتظر هذا اللورد ليقول لك لماذا يوجد عالم شيطان السماء السري” . تنهد الإمبراطور الشيطان أشـورا ، و نظر في ما يريد لـيـنـج هـان أن يعرف : “منذ زمن بعيد جداً ، علي الأقل عدة آلاف من السنين ، ظهر ظهور قوي جداً في هذا العالم : كان يطلق عليه أصل الفوضي الخالد”

ℍ???????

عدد العملات المتبقية : “3535”

◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط