نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Emperor’s Domination 10

عنيف 2

عنيف 2

10 – عنيف 2

انتشرت أخبار معركة لي تشي و دو يوان غوانغ عن قصد من قِبل تلاميذ طائفة القديس الشيطاني التاسع. سار هذا الخبر بسرعة في جميع أنحاء الطائفة بأكملها.

 

كان دو يوان غوانغ يتمتع بنفوذ كبير وكان مشهورًا إلى حد ما داخل الطائفة بسبب وصوله إلى القصر المؤقت في غضون خمس سنوات فقط بعد قبوله. هنا، كان يعتبر عبقريًا. في طائفة البخور المطهرة الحالية، سيكون عبقريًا بين العباقرة.

 

حتى كبار السن الذين سمعوا عن هذا التحدي فوجئوا: “تحدي دو يوان غوانغ؟”

 

كان بعض التلاميذ الذين لم يسمعوا أبداً عن لي تشي مفتونين قليلًا: “إنه آخر تلميذ للحامي هوا. على الرغم من أن بنيته الذئب الذهبي قد وصلت إلى هوتيان فقط، إلا أنه لا يزال نوعًا هائلاً من البنيات الجسدية. ما هو التدريب الحالي للتلميذ الرئيسي لطائفة البخور المطهرة؟”

 

أجاب تلميذ ساخرًا: “هاا، الكبير شنغ قلق للغاية! هذه الطائفة متوسطة في أحسن الأحوال وبدون أي خبراء. تلميذهم الرئيسي هو قطعة من القمامة مع بنية جسدية فانية، عجلة حياة فانية، وقصر قدر فاني. لقد انضم فقط إلى طائفة البخور المطهرة لمدة يومين، لذلك كان لديه الوقت فقط لممارسة التقنيات القتالية. حتى أغلب قوانين الجدارة الأساسية تفلت منه.”

 

بعد سماع هذا الخبر، أصبح كبار السن الذين لم يعرفوا لي تشي من قبل أكثر حيرة. فنان قتال يتحدى متدرب؟ يجب أن يكون قد تعب من العيش!

 

“هذا مثل العجل الذي لا يخاف من النمر، كم هذا محزن!”

 

فقد الكثير من كبار السن اهتمامهم لأنهم اعتقدوا أن القتال سينتهي بعد خطوة واحدة.

 

كان دو يوان غوانغ بحاجة فقط إلى تلويحة واحدة، وسوف ينتهي كل شيء.

 

وصلت هذه الأخبار أيضًا إلى آذان عدد قليل من القادة والحماة. هزوا رؤوسهم وهم يفكرون في آثار هذه المعركة.

 

تحدث أحد الحماة بطريقة متعجرفة وباردة: “ربما هذا تمويهًا. إن قتل قطعة من القمامة ليس شيئًا تفتخر به، ولكن إذا كان الصغار الحمقى في طائفة البخور المطهرة يرغبون في تحدينا، فليكن هذا درسًا.”

 

تسبب هذا التعليق في تجعد بعض الحماة و القادة. بعد كل شئ، كانت لا تزال طائفة إمبراطور خالد. حاليًا، لا يزال لديهم طرق تدريب على مستوى الإمبراطور، والأهم من ذلك، ميراث الإمبراطور الخالد مين رن. كان الجميع يشاهدون هذه الطائفة مثل النمور الجائعة التي تنتظر اللحظة المناسبة للهجوم.

 

من الناحية الواقعية، كان على بوابة القديس الشيطاني التاسع فقط تعبئة حُماتّهم لسرقة قوانين الجدارة الإمبراطورية، لكن الملك الشيطاني الحالي لم يكشف أبدًا عن أفكاره حول هذا الموضوع. وقد تسبب ذلك في بقاء المستويات العليا صامتة أيضًا. إذا أعطى الملك الشيطاني الأمر، سيغادر شخص ما ويدمر الطائفة على الفور دون تردد.

 

بينما كانت المستويات العليا لا تزال تتناقش، كان لي تشي واقفا بالفعل على منصة المعركة. تجمع حشد كبير لهذا الحدث. لقد أرادوا فقط أن يروا نوع التعذيب الذي سيستخدمه دو يوان غوانغ.

 

عندما صعد دو يوان غوانغ إلى منصة المعركة، صاح أحد التلاميذ بصوت عالٍ: “الكبير دو، استخدم تلويحة واحدة لقطع رأسه!”

 

قال آخر: “ضربة سيف واحدة رحيمة جداً بالنسبة له. لقد تجرأ على إهانة الكبير لي و طائفتنا، لذلك عليك أن تقطعه قطعة قطعة.”

 

فتح أحد الكبار فمه: “الموت هو النتيجة الوحيدة لإهانة طائفتنا. الصغير دو، لا تنهي الأمر بسرعة. أقطع يديه وقدميه، ولكن لا تقتله. انتظر حتى تأتي طائفة البخور المطهرة للاعتذار. دعوا المنطقة الوسطى الكبرى كلها، لا، عالم الإمبراطور البشري بأكمله يعرف عواقب معارضتنا.”

 

في منصة المعركة، حدق لي تشي في دو يوان غوانغ وقال: “هل يمكن لتلاميذ بوابة القديس الشيطاني التاسع أن يستخدموا الكلمات فقط؟ أنتم بالفعل خبراء في استخدام أفواهكم.”

 

“حيوان أحمق، أنا أحتاج إلى ضربة سيف واحدة فقط لإزالة رأسك من جسمك.” رفع دو يوان غوانغ ذقنه، ناظرًا بوضوح إلى خصمه.

 

رد لي تشي: “إذا كنت تريد القتال، فقاتل. توقف عن إضاعة الكثير من الوقت!” أمسكت يده اليسرى بإحكام نصله. لقد رفعه أفقياً وأشار نحو دو يوان غوانغ ثم أعلن: “فلتبدأ.”

 

“موت!” غضب دو يوان غوانغ من موقف لي تشي الشجاع، وقام بخطوته. شعر الحشد أن ضربة سيف يمكنها أن تدمر المساحة المحيطة كاملة، كانت بسرعة البرق. يرافق هذا الهجوم الحاد الغضب الذي لا حدود له من دو يوان غوانغ نحو قلب لي تشي.

 

لي تشي لم يتراجع. بدلا من ذلك، تقدم إلى الأمام. مع كل خطوة قام بها، رقص النصل في يده اليسرى مثل الثعبان السماوي وحرفت تقنية سيف دو يوان غوانغ بخفة.

 

ترددت الضوضاء في المنصة، مما يشير إلى قطع اللحم. على الرغم من أن سيف دو يوان غوانغ لم يخترق قلب لي تشي، فقد اخترق كتفه الأيسر.

 

“حشرة…” ابتسم دو يوان غوانغ. ومع ذلك، بعد وقت قصير، بينما كان سيفه لا يزال في كتف لي تشي الأيسر، بدأت يد خصمه اليمنى في التحرك. في غمضة عين، حتى دو يوان غوانغ لم ير حركة شفرات لي تشي.

 

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

“جيد…” كانت الشفرات سريعة جدًا، لقد استشهدوا بحقائق غامضة لا يمكن مقارنتها بأي شيء. لم ير أحد مسار الشفرات. كان تلاميذ بوابة القديس الشيطاني التاسع يهتفون بصوت عال عندما رأوا سيف دو يوان غوانغ يضرب لي تشي.

 

ومع ذلك…

 

في تلك اللحظة عندما ضرب السيف كتف لي تشي الأيسر، وصل نان هواي رين و الحامي مو. رأى الحامي مو السيف مقترنًا وصرخ: “أرجوك أنزل سيفك وتجنبه!”

 

بعد لحظة، بدأ الدم بالتنقيط من حلق دو يوان غوانغ. فجأة، تدفق الدم عندما سقط جسد دو يوان غوانغ ببطء على الأرض. قام لي تشي بإلقاء كل من شفراته بلا رحمة على جسد دو يوان غوانغ باستخدام تقنية ‘الشفرات المزدوجة الغير مرئية’.

 

“بلوب… بلوب…” تم قطع جسد دو يوان غوانغ بواسطة الشفرتين عندما تقاطع كل منهما بطريقة سحرية، وقسم جسده إلى خمس قطع قبل أن يسقط على الأرض، وملأ الدم الساحة.

 

ومضت عيون دو يوان غوانغ مع تلميحات من الحيرة والندم. لم يفهم كيف مات. كيف يمكن أن يعرف أن تقنية لي تشي شحذها الإمبراطور الخالد مين رين نفسه؟ على الرغم من أنه لا يمكن مقارنته بقوانين الجدارة الإمبراطورية، إلا أنه لا يمكن الاستهانة بالتقنيات القتالية التي شحذها إمبراطور خالد.

 

ما كان أكثر إثارة للخوف هو كيف أدرك لي تشي الأسرار الغامضة لهذه التقنية. حتى منذ ذلك العصر القديم، كان الإمبراطور و لي تشب فقط هم من فهموا المبادئ الكامنة وراء هذه التقنية. على هذا المستوى، يمكن للتقنية أن تقتل نبيلًا ملكيًا.

 

دخل دو يوان غوانغ المعركة مقللًا من شأن خصمه، لذلك لم يعد أي دفاعات. لم يكن من الممكن أن يتفادى الهجوم الذي لا نظير له. ضحى لي تشي بكتفه الأيسر لتنفيذ هذه الخطوة.

 

الآن، كانت منصة المعركة بأكملها صامتة تمامًا. اختفى الضحك والسخرية. يبدو أن الوقت نفسه تجمد.

 

سقطت فكي نان هواي رين على الأرض. سارع هنا من أجل إنقاذ لي تشي. حتى في أحلامه، لم يتوقع أن يحتاج لي تشي إلى تلويحة واحدة فقط لتمزيق خصمه.

 

كان لي تشي يزيل السيف السحري من كتفه ببطء. ظهر ضجيج السيف على عظمه بهدوء وهو يزيله، ولكن لي تشي لم يظهر أي علامات على الألم. بعد كل شيء، كان قد شهد الأمًا أسوا بكثير في الماضي. ألقى السيف بعيدا ثم خرج خارج المنصة. ثم ألقى نظرة سريعة على الحشد بتعبير غامض ومؤسف، غمغم قائلًا: “يبدو أن تقنية شفرتي لا تزال تفتقد شيئًا. اضطررت إلى إصابة نفسي لضربه… “

 

استذكارًا لما حدث للتو، ما زال فك نان هواي رن يلمس الأرض. لن يكون من المفاجئ أن يتم خلعه بعد البقاء هكذا لفترة طويلة. شفرة واحدة لقتل متدرب وكان يتظاهر بالحزن؟ هذه النكتة كانت وقحة!

 

أما بالنسبة لتلاميذ بوابة القديس الشيطاني التاسع، فإن أرواحهم لم تعد بعد إلى جثثهم. كان دو يوان غوانغ عبقريًا بين نظرائه، ولكن تم تقطيعه على الفور من قِبل خصمه!

 

كان حامي مو أول من استعاد رباطة جأشه. قام على الفور بتغطية جرح لي تشي لوقف تدفق الدم وقال بشكل خطير: “اذهب الآن.”

 

حمل لي تشي وترك المنصة مع نان هواي رن خلفهم مباشرة.

 

بعد استقرار لي تشي، جلس حامي مو هناك بلا تعبير و خائف. في الوقت الحالي، لم يكن لديه الوقت للتفكير في كيفية قتل لي تشي لدو يوان غوانغ. لقد كان خائفًا لأنه عرف نتائج قتل تلميذ من بوابة القديس الشيطاني التاسع. كانت هذه كارثة كبيرة.

 

من ناحية أخرى، كان نان هواي رن يعالج جرح لي تشي. بعد ذلك، قام بتطبيق الضمادات حول كتفه. تساءل طوال الوقت عما حدث.

 

“كيف يمكن لتقنية قتالية أن تقتل خبيرًا في القصر المؤقت؟” كان قد رأى لي تشي يمارس هذه التقنية من قبل. على الرغم من أنه كان مثيرًا للإعجاب، إلا أنه لم يهتم بها حقًا لأنها كانت مجرد تقنية قتالية.

 

“هذا فقط لأنك لا تفهم سرها.” كان لي تشي مسترخياً بشكل مريح على كرسيه، وكان مسروراً بتعبير نان هواي رن المشوش.

 

……………

 

ترجمة: Scrub

10 – عنيف 2 انتشرت أخبار معركة لي تشي و دو يوان غوانغ عن قصد من قِبل تلاميذ طائفة القديس الشيطاني التاسع. سار هذا الخبر بسرعة في جميع أنحاء الطائفة بأكملها.   كان دو يوان غوانغ يتمتع بنفوذ كبير وكان مشهورًا إلى حد ما داخل الطائفة بسبب وصوله إلى القصر المؤقت في غضون خمس سنوات فقط بعد قبوله. هنا، كان يعتبر عبقريًا. في طائفة البخور المطهرة الحالية، سيكون عبقريًا بين العباقرة.   حتى كبار السن الذين سمعوا عن هذا التحدي فوجئوا: “تحدي دو يوان غوانغ؟”   كان بعض التلاميذ الذين لم يسمعوا أبداً عن لي تشي مفتونين قليلًا: “إنه آخر تلميذ للحامي هوا. على الرغم من أن بنيته الذئب الذهبي قد وصلت إلى هوتيان فقط، إلا أنه لا يزال نوعًا هائلاً من البنيات الجسدية. ما هو التدريب الحالي للتلميذ الرئيسي لطائفة البخور المطهرة؟”   أجاب تلميذ ساخرًا: “هاا، الكبير شنغ قلق للغاية! هذه الطائفة متوسطة في أحسن الأحوال وبدون أي خبراء. تلميذهم الرئيسي هو قطعة من القمامة مع بنية جسدية فانية، عجلة حياة فانية، وقصر قدر فاني. لقد انضم فقط إلى طائفة البخور المطهرة لمدة يومين، لذلك كان لديه الوقت فقط لممارسة التقنيات القتالية. حتى أغلب قوانين الجدارة الأساسية تفلت منه.”   بعد سماع هذا الخبر، أصبح كبار السن الذين لم يعرفوا لي تشي من قبل أكثر حيرة. فنان قتال يتحدى متدرب؟ يجب أن يكون قد تعب من العيش!   “هذا مثل العجل الذي لا يخاف من النمر، كم هذا محزن!”   فقد الكثير من كبار السن اهتمامهم لأنهم اعتقدوا أن القتال سينتهي بعد خطوة واحدة.   كان دو يوان غوانغ بحاجة فقط إلى تلويحة واحدة، وسوف ينتهي كل شيء.   وصلت هذه الأخبار أيضًا إلى آذان عدد قليل من القادة والحماة. هزوا رؤوسهم وهم يفكرون في آثار هذه المعركة.   تحدث أحد الحماة بطريقة متعجرفة وباردة: “ربما هذا تمويهًا. إن قتل قطعة من القمامة ليس شيئًا تفتخر به، ولكن إذا كان الصغار الحمقى في طائفة البخور المطهرة يرغبون في تحدينا، فليكن هذا درسًا.”   تسبب هذا التعليق في تجعد بعض الحماة و القادة. بعد كل شئ، كانت لا تزال طائفة إمبراطور خالد. حاليًا، لا يزال لديهم طرق تدريب على مستوى الإمبراطور، والأهم من ذلك، ميراث الإمبراطور الخالد مين رن. كان الجميع يشاهدون هذه الطائفة مثل النمور الجائعة التي تنتظر اللحظة المناسبة للهجوم.   من الناحية الواقعية، كان على بوابة القديس الشيطاني التاسع فقط تعبئة حُماتّهم لسرقة قوانين الجدارة الإمبراطورية، لكن الملك الشيطاني الحالي لم يكشف أبدًا عن أفكاره حول هذا الموضوع. وقد تسبب ذلك في بقاء المستويات العليا صامتة أيضًا. إذا أعطى الملك الشيطاني الأمر، سيغادر شخص ما ويدمر الطائفة على الفور دون تردد.   بينما كانت المستويات العليا لا تزال تتناقش، كان لي تشي واقفا بالفعل على منصة المعركة. تجمع حشد كبير لهذا الحدث. لقد أرادوا فقط أن يروا نوع التعذيب الذي سيستخدمه دو يوان غوانغ.   عندما صعد دو يوان غوانغ إلى منصة المعركة، صاح أحد التلاميذ بصوت عالٍ: “الكبير دو، استخدم تلويحة واحدة لقطع رأسه!”   قال آخر: “ضربة سيف واحدة رحيمة جداً بالنسبة له. لقد تجرأ على إهانة الكبير لي و طائفتنا، لذلك عليك أن تقطعه قطعة قطعة.”   فتح أحد الكبار فمه: “الموت هو النتيجة الوحيدة لإهانة طائفتنا. الصغير دو، لا تنهي الأمر بسرعة. أقطع يديه وقدميه، ولكن لا تقتله. انتظر حتى تأتي طائفة البخور المطهرة للاعتذار. دعوا المنطقة الوسطى الكبرى كلها، لا، عالم الإمبراطور البشري بأكمله يعرف عواقب معارضتنا.”   في منصة المعركة، حدق لي تشي في دو يوان غوانغ وقال: “هل يمكن لتلاميذ بوابة القديس الشيطاني التاسع أن يستخدموا الكلمات فقط؟ أنتم بالفعل خبراء في استخدام أفواهكم.”   “حيوان أحمق، أنا أحتاج إلى ضربة سيف واحدة فقط لإزالة رأسك من جسمك.” رفع دو يوان غوانغ ذقنه، ناظرًا بوضوح إلى خصمه.   رد لي تشي: “إذا كنت تريد القتال، فقاتل. توقف عن إضاعة الكثير من الوقت!” أمسكت يده اليسرى بإحكام نصله. لقد رفعه أفقياً وأشار نحو دو يوان غوانغ ثم أعلن: “فلتبدأ.”   “موت!” غضب دو يوان غوانغ من موقف لي تشي الشجاع، وقام بخطوته. شعر الحشد أن ضربة سيف يمكنها أن تدمر المساحة المحيطة كاملة، كانت بسرعة البرق. يرافق هذا الهجوم الحاد الغضب الذي لا حدود له من دو يوان غوانغ نحو قلب لي تشي.   لي تشي لم يتراجع. بدلا من ذلك، تقدم إلى الأمام. مع كل خطوة قام بها، رقص النصل في يده اليسرى مثل الثعبان السماوي وحرفت تقنية سيف دو يوان غوانغ بخفة.   ترددت الضوضاء في المنصة، مما يشير إلى قطع اللحم. على الرغم من أن سيف دو يوان غوانغ لم يخترق قلب لي تشي، فقد اخترق كتفه الأيسر.   “حشرة…” ابتسم دو يوان غوانغ. ومع ذلك، بعد وقت قصير، بينما كان سيفه لا يزال في كتف لي تشي الأيسر، بدأت يد خصمه اليمنى في التحرك. في غمضة عين، حتى دو يوان غوانغ لم ير حركة شفرات لي تشي.   أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا “جيد…” كانت الشفرات سريعة جدًا، لقد استشهدوا بحقائق غامضة لا يمكن مقارنتها بأي شيء. لم ير أحد مسار الشفرات. كان تلاميذ بوابة القديس الشيطاني التاسع يهتفون بصوت عال عندما رأوا سيف دو يوان غوانغ يضرب لي تشي.   ومع ذلك…   في تلك اللحظة عندما ضرب السيف كتف لي تشي الأيسر، وصل نان هواي رين و الحامي مو. رأى الحامي مو السيف مقترنًا وصرخ: “أرجوك أنزل سيفك وتجنبه!”   بعد لحظة، بدأ الدم بالتنقيط من حلق دو يوان غوانغ. فجأة، تدفق الدم عندما سقط جسد دو يوان غوانغ ببطء على الأرض. قام لي تشي بإلقاء كل من شفراته بلا رحمة على جسد دو يوان غوانغ باستخدام تقنية ‘الشفرات المزدوجة الغير مرئية’.   “بلوب… بلوب…” تم قطع جسد دو يوان غوانغ بواسطة الشفرتين عندما تقاطع كل منهما بطريقة سحرية، وقسم جسده إلى خمس قطع قبل أن يسقط على الأرض، وملأ الدم الساحة.   ومضت عيون دو يوان غوانغ مع تلميحات من الحيرة والندم. لم يفهم كيف مات. كيف يمكن أن يعرف أن تقنية لي تشي شحذها الإمبراطور الخالد مين رين نفسه؟ على الرغم من أنه لا يمكن مقارنته بقوانين الجدارة الإمبراطورية، إلا أنه لا يمكن الاستهانة بالتقنيات القتالية التي شحذها إمبراطور خالد.   ما كان أكثر إثارة للخوف هو كيف أدرك لي تشي الأسرار الغامضة لهذه التقنية. حتى منذ ذلك العصر القديم، كان الإمبراطور و لي تشب فقط هم من فهموا المبادئ الكامنة وراء هذه التقنية. على هذا المستوى، يمكن للتقنية أن تقتل نبيلًا ملكيًا.   دخل دو يوان غوانغ المعركة مقللًا من شأن خصمه، لذلك لم يعد أي دفاعات. لم يكن من الممكن أن يتفادى الهجوم الذي لا نظير له. ضحى لي تشي بكتفه الأيسر لتنفيذ هذه الخطوة.   الآن، كانت منصة المعركة بأكملها صامتة تمامًا. اختفى الضحك والسخرية. يبدو أن الوقت نفسه تجمد.   سقطت فكي نان هواي رين على الأرض. سارع هنا من أجل إنقاذ لي تشي. حتى في أحلامه، لم يتوقع أن يحتاج لي تشي إلى تلويحة واحدة فقط لتمزيق خصمه.   كان لي تشي يزيل السيف السحري من كتفه ببطء. ظهر ضجيج السيف على عظمه بهدوء وهو يزيله، ولكن لي تشي لم يظهر أي علامات على الألم. بعد كل شيء، كان قد شهد الأمًا أسوا بكثير في الماضي. ألقى السيف بعيدا ثم خرج خارج المنصة. ثم ألقى نظرة سريعة على الحشد بتعبير غامض ومؤسف، غمغم قائلًا: “يبدو أن تقنية شفرتي لا تزال تفتقد شيئًا. اضطررت إلى إصابة نفسي لضربه… “   استذكارًا لما حدث للتو، ما زال فك نان هواي رن يلمس الأرض. لن يكون من المفاجئ أن يتم خلعه بعد البقاء هكذا لفترة طويلة. شفرة واحدة لقتل متدرب وكان يتظاهر بالحزن؟ هذه النكتة كانت وقحة!   أما بالنسبة لتلاميذ بوابة القديس الشيطاني التاسع، فإن أرواحهم لم تعد بعد إلى جثثهم. كان دو يوان غوانغ عبقريًا بين نظرائه، ولكن تم تقطيعه على الفور من قِبل خصمه!   كان حامي مو أول من استعاد رباطة جأشه. قام على الفور بتغطية جرح لي تشي لوقف تدفق الدم وقال بشكل خطير: “اذهب الآن.”   حمل لي تشي وترك المنصة مع نان هواي رن خلفهم مباشرة.   بعد استقرار لي تشي، جلس حامي مو هناك بلا تعبير و خائف. في الوقت الحالي، لم يكن لديه الوقت للتفكير في كيفية قتل لي تشي لدو يوان غوانغ. لقد كان خائفًا لأنه عرف نتائج قتل تلميذ من بوابة القديس الشيطاني التاسع. كانت هذه كارثة كبيرة.   من ناحية أخرى، كان نان هواي رن يعالج جرح لي تشي. بعد ذلك، قام بتطبيق الضمادات حول كتفه. تساءل طوال الوقت عما حدث.   “كيف يمكن لتقنية قتالية أن تقتل خبيرًا في القصر المؤقت؟” كان قد رأى لي تشي يمارس هذه التقنية من قبل. على الرغم من أنه كان مثيرًا للإعجاب، إلا أنه لم يهتم بها حقًا لأنها كانت مجرد تقنية قتالية.   “هذا فقط لأنك لا تفهم سرها.” كان لي تشي مسترخياً بشكل مريح على كرسيه، وكان مسروراً بتعبير نان هواي رن المشوش.   ……………   ترجمة: Scrub

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط