نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Emperor’s Domination 86

معجون بناء الجسد من مستوى الملك (2)

معجون بناء الجسد من مستوى الملك (2)

الفصل 86 : معجون بناء الجسد من مستوى الملك (2)

وبمجرد الانتهاء من تنقية معجون بناء الجسد هذا، قام لي تشي يي مباشرة بخلع سرواله وقفز لداخل الفرن من غير تردد وبدأ بتمريغ جسده بهذا المعجون .

في هذه اللحظة، المرجل السماوي قد بدأ بالإنغلاق ببطء. وأخيراَ تم ختم وعاء المرجل، على كل حال، هذا كان بعيداَ جداَ عن الانتهاء.

العجوز شيننغ أخذ يتحكم بالمرجل، وببطأ أخذ بإبعاد منشأ اللهب.شعلات اللهب كانت ما تزل تسفع معجون بناء الجسد، وهذا ما جعل المعجون يغلي ببطء .

في داخل المرجل، كان معجون بنية الجسد قد غمر رأس لي تشي يي تقريبا.َ بينما المسامات في ثائر جسده قد تفتحت وأخذ جسده بالإسترخاء، وبعدها قام بتوجيه الأوامر لتفعيل تعويذة بنية الجسد المحطم للجحيم .

في هذه اللحظة، كان هناك بداخل جسد لي تشي يي أصوات هادرة مرعبة.

معجون البنية الجسدية الذي يشبه الزئبق قد اجتاح جسد لي تشي يي وبدأ بالإنتشار بعنف داخل جسده، وبدأت عملية الاندماج بين جوهر المعجون وجوهر جسد لي تشي يي .

لب مخ عظم الثور الحديدي الجحيمي، باعتباره القوة الدافعة الرئيسية، كان أنسب مكون لمعجون يستخدم من أجل بنية الجسد المحطمة للجحيم الخاصة ب لي تشي يي.

طبقة شحم رقيقة سببها المعجون قد غطت جسد لي تشي يي بالكامل .

على الرغم من أنه ملك بنية جسدية فانية إلا أنه كان يقوم بالتمهيد لبناء جسم ذو بنية جسدية خالدة، وبسبب أن بنية جسده لم تكن مكتملة بعد؛ فجسده كان مضطرب بشكل فوضوي .

ومع ذلك، معجون بنية الجسد كان يقوم بصقل العظام والعضلات الخاصة بلي تشي يي، وينقي دمه ولحمه بنفس المستوى.

 تحت تعويذة بنية جسده الخالدة مرة أخرى أيضا خضعت لتغيرات، وجسده كله قد تبدل بشكل كبير وتحسن بسبب التأثيرات العلاجية للمعجون .

بنية جسد لي تشي يي الفانية كانت ضعيفة للغاية، عضلاته، عظامه، لحمه، ودمه كلهم كانوا واهنين للغاية. على الرغم من تحسن جسمه بعد تدربه على بنية الجسد الخالدة، إلا أنه في الحقيقة لا زال جسده لا يقارن مع بنية جسد قديس إلى الأن .

هذا هو السبب الذي جعل هذا التعميد مهم جداً للي تشي يي للتعويض عن ضعف جسده الطبيعي، هو كان عليه بالتأكيد استخدام معجون بناء الجسد، الأعلى والأكثر جودة هو الأفضل، لإعادة بناء جسده .

عملية إعادة بناء الجسم برمتها كانت مؤلمة للغاية، فقد كانت أقرب إلى فتح جميع عظامه، سحق عضلاته، ومن ثم أخراج لب عظمه واستبداله بمعجون بنية الجسد بقصد تنقيته وصقله من جديد .

على الرغم من أن العملية كانت شاقة ومؤلمة إلى أبعد الحدود، إلا أنَّ لي تشي يي كان لا يزال قادراً على تحملها من غير أن يأن حتى ولو لمرة واحدة .

لم يكن من المعلوم كم تستغرق العملية. في النهاية، معجون بناء الجسد قد تم استهلاكه بالكامل، ليصبح طين مجفف. فكل جوهره قد تم صقله وتنقيته بواسطة بنية الجسد الخالد ومن ثم امتصاصه لبنية الجسد الداخلي للي تشي يي .

فجأة !!!

حدث إنفجار بوووم .

في هذه اللحظة، كان جسد لي تشي يي يقوم بالفوران من الداخل كل جسمه وبشكل متواصل، وأخيراً، عملية تنقية بنية الجسد الداخلي قد نجحت.

 في هذا الوقت قبضة صغيرة بحجم الجنين ومظلمة مثل الحديد قد تشكلت.

هذه البنية الداخلية الجسدية الصغيرة كانت ثقيلة جداً بدرجة تفوق تخيل أي أحد، كأثقل معدن ملكي على وجه هذه الأرض.

في هذه اللحظة، القوانين الطبيعية لبنية جسد الجحيم المحطم، مثل خيوط الحرير، قامت بتغطية هذه البنية الجسدية الداخلية السوداء !

في النهاية، القوانين العالمية لبنية الجسد الجحيمي المحطم غطت بنية الجسد الداخلي، وببطء اختبأت بداخل القلب، والقوانين.

في النهاية غمرت جنبا إلى جنب مع بنية الجسد الداخلي. من ناحية أخرى، القوانين العالمية تابعت الدوران من دون توقف .

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

وبهذا تمت حماية بنية الجسد الداخلية بواسطة القلب، عجلة الحياة توضعت من جديد في الرقبة، وقصر القدر اختبأ

في المنطقة الزوالية ني غونغ .

* أعتقد أن الخط الزوالي الطولي يقع في مقدمة الرأس،لكن الكاتب هنا أضاف كلمة ني غونغ كاسم ليستعمله.

إعادة تشكيل بنية الجسد الداخلي تعني أن لي تشي يي قد اجتاز مرحلة تقوية اليون الجسدية وتقدم لمرحلة عالم القصر المؤقت !

” لف… لف …”

عند هذه النقطة، المرجل السماوي فتح فمه. قفز لي تشي يي منه وابتسم :

” تم النجاح، أنا متشكر للجد شينغ لتكفله بهذه المسألة. “

في هذه الأثناء، الجد شينغ والأخرين قد لاحظوا لي تشي يي، جسده كله أصبح ينعم بعضلات جبارة كما لو أنه قد صنع من المعدن بالكامل.

 لقد أعطى شعوراً بالجو كما لو أنه خارق القوة بشكل غير محدود .

” معجون بنية الجسد من مستوى الملك هذا ، إنه حقا لايمكن تخيل مدى تأثيره. حتى بنية جسد فاني يمكن تنقيتها وصقلها لمثل هذه الحالة. “

برؤية جسد لي تشي يي، القائد سوون لم يتمكن من المساعدة وفعل شيء سوى أن يشعر بالغيرة. الطائفة كانت تمتلك فقط معجون بنية جسد من مستوى الملك والآن هو قد أصبح في جسد لي تشي يي .

كانت تعبيرات الجد شينغ و لي شوانغ يان أكثر حدة، وخاصة لي شوانغ يان، هي بالفعل قد خمنت أن بنية جسد لي تشي يي الحقيقية هذه هي من ثمرة تدريبه الخاص.

 تخمينهم لم يكن فقط على الجسد المادي. في هذه الأثناء، قد تأثرت ملاحظتهم من قبل قوة لي تشي يي العظيمة؛ القوة الثقيلة كملايين الضربات التي تقع على وجه احد.

كان جسد لي تشي يي كمثل جبل ملكي بوزن لا يمكن إدراكه. فقط جسده لوحده كان كافيا للوقوف بمواجهة كل المخلوقات.

وبعد هذا التحول، جسده كان كمثل سلاح غير عادي مملوء بالقوة والعنف .

تعبيرات وجه لي شوانغ يان المصدومة كشفت أنها تدرك أن تنقية وصقل لي تشي يي لبنية جسده الداخلية كانت بغية إجبار بنيته الداخلية الدخول في طور بنية الجسد الجحيمي المحطم الخالدة.

الآن قد أدركت الحقيقة المخبأة وراء إنجاز عملية بنية الجسد الداخلية الخالدة !

على الرغم من الطريق الطويل أمام لي تشي يي لإدراك مبتغاه بالتحول الكبير، إلا أنه في اللحظة التي تم الانتهاء منها من بناء بنيته الداخلية بنجاح، فإن الأساس الذي سيبني عليه بنية جسده الخالدة أصبح ممكناً .

في هذه اللحظة، لي شوانغ يان قد أدركت أن جسم لي تشي يي العتيق هذا، بمجرد تفعيله، فإن كنوزاً لا تعد ولا تحصى من أسلحة حياة وأسلحة حقيقية ستصبح بلا فائدة بمواجهة ضغط هذا الجسد .

“بنية جسد جيدة. “

الجد شينغ لم يسعه فعل شيء مفيد سوى قول هذا بتحمس شديد. هو لم يعلم ما نوع بنية الجسد هذه بالتحديد التي نماها لي تشي يي، لكن فقط شعوره بالضغط الهائل الذي يضرب وجهه ، هو علم أنَّ بنية الجسد هذه بالتأكيد مميزة بحق .

أما بالنسبة للقائد سوون، فهو لم يسأل لي تشي يي عن ماهية بنية جسده التي يتدرب عليها. فمن المحتمل أن تكون بنية جسدية لا مثيل لها قد تعلمها من الإمبراطور في أحلامه . ^o^

لذلك بالنسبة لما يتعلق بلي تشي يي أن يكون قادراً على امتصاص واستيعاب جميع معجون بنية الجسد لم يكن بالشيء المفاجىء لأي أحد .

على الرغم من أنَّ أي نمو جسد يمكن صقله باستعمال أي رتبة معجون بنية جسد، لكن في الواقع، اللحظة التي يجب بها الصقل هي أيضا تعتمد على مبادىْ معينة أيضاً .

على سبيل المثال، المولودون ببنية جسد مستوى ملك طبيعيا،ً من غير أي قانون بنية جسد، لا يزال باستطاعتهم امتصاص جوهر معجون مستوى الملك. وإذا ما مارس الشخص بنيته الجسدية من مستوى الملك، فهو سيستطيع امتصاص جوهر معجون بنية الجسد من مستوى الملك بشكل كامل .

ومع ذلك، عندما يقوم مولود طبيعي ببنية جسد من مستوى ملك باستخدام معجون من مستوى قديس، فإن أكثر ما سيستطيع امتصاصه سيكون محدوداً بين اثنان أو ثلاثة أجزاء من عشرة. وهذا سيكون هدراً لمعجون بنية الجسد، وهذا يمكن تفاديه بواسطة التدرب على بنية جسد من مستوى قديس ليتم امتصاص أعلى نسبة من الجوهر .

بعد مساعدة الجد شينغ للي تشي يي بعملية صقل وتقوية جسده، هو لم يرد البقاء في طائفة البخور المطهرة العتيقة. أثناء مغادرته، أوصل رسالة ملك الشياطين لون ري إلى لي تشي يي، مخبراً إياه أنه مرحب به دائما كضيف في طائفته !

دون أدنى شك، ملك الشياطين قد أنزل لي تشي يي منزلة عظيمة؛ بخلاف ذلك، طالب عادي من طائفة البخور المطهرة العتيقة لن تتم دعوته مرات عديدة وبشكل متكرر .

بعد قول وداعا للجد شينغ، لي تشي يي عاد إلى فناء منزله من أجل التأمل. وفيما يتعلق بنمو بناء بنية جسده، كان هو أكثر اجتهاد اً أكثر من أي أحد أخر؛ ومع ذلك نموه قد تباطأ بسبب إعادة هيكلة الطائفة خلال نصف السنة الماضي .

بعد بنية جسد اليون، هناك عالم القصر المؤقت. هذه المرحلة كانت حول تشكيل قصر قدر جديد ضمن منطقة الزوال ني غونغ. الأمر للوهلة الأولى يبدو بسيطا،ً لكن بناء قصر قدر جديد من نقطة الصفر لم يكن بتلك البساطة .

بناء قصر قدر جديد سيكون مختلفا تماما عن قصر القدر الطبيعي. المتدربين يدعون قصر القدر الطبيعي بالقصر الأساسي بينما قصر القدر الذي سينشأ سيكون إما قصر نائب أو قصر خادم .

القصر الأساسي كان مكان تموضع القدر الحقيقي، وكان يدعى أيضا بقصر القدر الأساسي الحقيقي.ولأجل هذا فإن قصر القدر الجديد لا يمكن ان يحل محل قصر القدر الأساسي .

في مرحلة القصر المؤقت، المتدرب يمكنه بناء قصر قدر جديد واحد؛ مع ذلك، المتدرب خلال فترة حياته لا يجب عليه بناء قصر قدر جديد واحد فقط. من الناحية النظرية، المتدرب يمكنه امتلاك اثنا عشر قصر قدر واسمهم أيضا القصور الاثنا عشر .

في الحقيقة، من الماضي العتيق حتى الآن،لا يوجد أشخاص قد كان لديهم اثنا عشر قصر أساسا!ً حتى البعض قد قالوا أن هذا العالم لا يملك اثنا عشر قصر أساسا؛ً على الأكثر للغاية فإن هناك احدى عشر قصر فقط .

هذه الكلمات لم تكن من دون سبب. في الحقيقة، المتدرب صاحب ثلاثة قصور قدر فقط يعتبر شخص غير عادي، مع ست قصور قدر، فإنه من الممكن اعتباره شخص عبقري، حتى ولو كانت طاقته وبنية جسده عادية؛ طالما أنه يملك ست قصور قدر، لا أحد يستطيع أن ينكر مهارته في المستقبل. أما بالنسبة لمن يملك تسع قصور قدر، فهذا سيكون عبقري غير عادي لا يقلل من شأنه يقف فوق الجميع؛ حتى طوال العصور القديمة إلى الآن، سيكون من الصعب لتجد واحد منهم!

أما لمن يمتلك أكثر من تسعة قصور قدر فإنه من بداية الزمن حتى هذه اللحظة الممتلكين لهذا كانوا قليلين جداً.

عالم القصر المؤقت يمتلك خمس مستويات، وبالترتيب من الأدنى للأعلى، هم: واحد ابتداء القصر، اثنان تدفق الينابيع، ثلاثة إشعال النيران، أربعة تحطيم الأرضيات، خمسة الإرتفاع بالأركان .

*الأركان مقصود بها الأعمدة

لي تشي يي قام بالدخول لداخل هذا الفضاء، في هذه اللحظة، في أعلى قمة قصر قدره كان يوجد المتحول كون بينغ، يحلق بالقرب من القدر الحقيقي الخاص بلي تشي يي. موجات بعد موجات من التعاويذ قد أثرت على القصر الرئيسي، مما سبب تغيير لني غونغ الزوالية !

كان هناك عمود عظم يرتفع في منطقة ني غونغ الزوالية الخاصة بلي تشي يي كما أنَّ لي تشي يي قد وجه الكون بينغ صاحب التغيرات الستة لعدم التوقف.وببطء بدأ بالحفر لداخل الزوال، ورويداً رويداً معالم قصر القدر قد تشكلت …

هذا كان المستوى الأول من مرحلة القصر المؤقت ابتداء القصر. العملية كانت بطيئة للغاية، لكن لي تشي يي كان غير مبالي أو قلق بشأن هذا الأمر. هو يعلم أن هذه المرحلة لا يمكن التعجل بها. فمجرد ظهور خطأ واحد، كفيل بالتسبب بانهيار القصر بأكمله. وإذا حصل هذا، فإن فتح قصر قدر جديد في المستقبل سيكون أصعب من السفر إلى السماء .

طوال ذاك اليوم، لي تشي يي كان منغمسا في هذه العملية. في اليوم الثاني، استيقظ لي تشي يي من تأمله السماوي، ليرى لي شوانغ يان تنتظره بهدوء عند الباب .

ألقى بظهره للوراء من التعب، لي تشي يي أشار للي شوانغ يان للقدوم إليه. بعد أن وصلت للداخل، لي شوانغ يان كانت تنظر ببرود في وجهه، من غير أن تقول أي كلمة .

لي شوانغ يان. هي هذا النوع من الفتيات المغرورات بأنفسهم، حتى بعد أن أصبحت تابعة للي تشي يي، فهي لا تزال صامتة وباردة كما كانت من قبل .

لي تشي يي نظر إلى لي شوانغ يان، وقال ” إن قانون إستحقاق بنية جسد اليشم النقية الخاص بك من مستوى القديس قد جاء من معبد ملك الحرب. “

لي شوانغ يان أومأت رأسها بلطف إلى لي تشي يي، من دون أن تنبس ببنت شفة. هي كانت ذات بنية جسد من مستوى الملك؛ ومن أجل التقدم لمستوى بنية جسد القديس، طائفة بوابة القديس الشيطاني التاسع بذلت الكثير من الجهود في سبيل الحصول على ” بنية جسد اليشم النقية ” المناسبة من أجل نموها .

” بنية جسد قانون الإستحقاق من معبد ملك الحرب ليست بالسيئة كما أنها قادرة على الوصول لرتبة داو العظمى” لي تشي يي حرك رأسه بلطف، وتكلم.

لي شوانغ لا يمكنها القيام بشيء سوى التحديق بلي تشي يي. قانون إستحقاق بنية جسد اليشم النقية من مستوى القديس؛ بنية الجسد هذه قد طمح إليها الكثيرين. حتى طائفة بوابة القديس الشيطاني التاسع قد بذلت الدم والعرق من أجل الحصول على هذه البنية من معبد ملك الحرب .

انتهى .

*******************

AdamAborome

الفصل 86 : معجون بناء الجسد من مستوى الملك (2) وبمجرد الانتهاء من تنقية معجون بناء الجسد هذا، قام لي تشي يي مباشرة بخلع سرواله وقفز لداخل الفرن من غير تردد وبدأ بتمريغ جسده بهذا المعجون . في هذه اللحظة، المرجل السماوي قد بدأ بالإنغلاق ببطء. وأخيراَ تم ختم وعاء المرجل، على كل حال، هذا كان بعيداَ جداَ عن الانتهاء. العجوز شيننغ أخذ يتحكم بالمرجل، وببطأ أخذ بإبعاد منشأ اللهب.شعلات اللهب كانت ما تزل تسفع معجون بناء الجسد، وهذا ما جعل المعجون يغلي ببطء . في داخل المرجل، كان معجون بنية الجسد قد غمر رأس لي تشي يي تقريبا.َ بينما المسامات في ثائر جسده قد تفتحت وأخذ جسده بالإسترخاء، وبعدها قام بتوجيه الأوامر لتفعيل تعويذة بنية الجسد المحطم للجحيم . في هذه اللحظة، كان هناك بداخل جسد لي تشي يي أصوات هادرة مرعبة. معجون البنية الجسدية الذي يشبه الزئبق قد اجتاح جسد لي تشي يي وبدأ بالإنتشار بعنف داخل جسده، وبدأت عملية الاندماج بين جوهر المعجون وجوهر جسد لي تشي يي . لب مخ عظم الثور الحديدي الجحيمي، باعتباره القوة الدافعة الرئيسية، كان أنسب مكون لمعجون يستخدم من أجل بنية الجسد المحطمة للجحيم الخاصة ب لي تشي يي. طبقة شحم رقيقة سببها المعجون قد غطت جسد لي تشي يي بالكامل . على الرغم من أنه ملك بنية جسدية فانية إلا أنه كان يقوم بالتمهيد لبناء جسم ذو بنية جسدية خالدة، وبسبب أن بنية جسده لم تكن مكتملة بعد؛ فجسده كان مضطرب بشكل فوضوي . ومع ذلك، معجون بنية الجسد كان يقوم بصقل العظام والعضلات الخاصة بلي تشي يي، وينقي دمه ولحمه بنفس المستوى.  تحت تعويذة بنية جسده الخالدة مرة أخرى أيضا خضعت لتغيرات، وجسده كله قد تبدل بشكل كبير وتحسن بسبب التأثيرات العلاجية للمعجون . بنية جسد لي تشي يي الفانية كانت ضعيفة للغاية، عضلاته، عظامه، لحمه، ودمه كلهم كانوا واهنين للغاية. على الرغم من تحسن جسمه بعد تدربه على بنية الجسد الخالدة، إلا أنه في الحقيقة لا زال جسده لا يقارن مع بنية جسد قديس إلى الأن . هذا هو السبب الذي جعل هذا التعميد مهم جداً للي تشي يي للتعويض عن ضعف جسده الطبيعي، هو كان عليه بالتأكيد استخدام معجون بناء الجسد، الأعلى والأكثر جودة هو الأفضل، لإعادة بناء جسده . عملية إعادة بناء الجسم برمتها كانت مؤلمة للغاية، فقد كانت أقرب إلى فتح جميع عظامه، سحق عضلاته، ومن ثم أخراج لب عظمه واستبداله بمعجون بنية الجسد بقصد تنقيته وصقله من جديد . على الرغم من أن العملية كانت شاقة ومؤلمة إلى أبعد الحدود، إلا أنَّ لي تشي يي كان لا يزال قادراً على تحملها من غير أن يأن حتى ولو لمرة واحدة . لم يكن من المعلوم كم تستغرق العملية. في النهاية، معجون بناء الجسد قد تم استهلاكه بالكامل، ليصبح طين مجفف. فكل جوهره قد تم صقله وتنقيته بواسطة بنية الجسد الخالد ومن ثم امتصاصه لبنية الجسد الداخلي للي تشي يي . فجأة !!! حدث إنفجار بوووم . في هذه اللحظة، كان جسد لي تشي يي يقوم بالفوران من الداخل كل جسمه وبشكل متواصل، وأخيراً، عملية تنقية بنية الجسد الداخلي قد نجحت.  في هذا الوقت قبضة صغيرة بحجم الجنين ومظلمة مثل الحديد قد تشكلت. هذه البنية الداخلية الجسدية الصغيرة كانت ثقيلة جداً بدرجة تفوق تخيل أي أحد، كأثقل معدن ملكي على وجه هذه الأرض. في هذه اللحظة، القوانين الطبيعية لبنية جسد الجحيم المحطم، مثل خيوط الحرير، قامت بتغطية هذه البنية الجسدية الداخلية السوداء ! في النهاية، القوانين العالمية لبنية الجسد الجحيمي المحطم غطت بنية الجسد الداخلي، وببطء اختبأت بداخل القلب، والقوانين. في النهاية غمرت جنبا إلى جنب مع بنية الجسد الداخلي. من ناحية أخرى، القوانين العالمية تابعت الدوران من دون توقف . أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا وبهذا تمت حماية بنية الجسد الداخلية بواسطة القلب، عجلة الحياة توضعت من جديد في الرقبة، وقصر القدر اختبأ في المنطقة الزوالية ني غونغ . * أعتقد أن الخط الزوالي الطولي يقع في مقدمة الرأس،لكن الكاتب هنا أضاف كلمة ني غونغ كاسم ليستعمله. إعادة تشكيل بنية الجسد الداخلي تعني أن لي تشي يي قد اجتاز مرحلة تقوية اليون الجسدية وتقدم لمرحلة عالم القصر المؤقت ! ” لف… لف …” عند هذه النقطة، المرجل السماوي فتح فمه. قفز لي تشي يي منه وابتسم : ” تم النجاح، أنا متشكر للجد شينغ لتكفله بهذه المسألة. “ في هذه الأثناء، الجد شينغ والأخرين قد لاحظوا لي تشي يي، جسده كله أصبح ينعم بعضلات جبارة كما لو أنه قد صنع من المعدن بالكامل.  لقد أعطى شعوراً بالجو كما لو أنه خارق القوة بشكل غير محدود . ” معجون بنية الجسد من مستوى الملك هذا ، إنه حقا لايمكن تخيل مدى تأثيره. حتى بنية جسد فاني يمكن تنقيتها وصقلها لمثل هذه الحالة. “ برؤية جسد لي تشي يي، القائد سوون لم يتمكن من المساعدة وفعل شيء سوى أن يشعر بالغيرة. الطائفة كانت تمتلك فقط معجون بنية جسد من مستوى الملك والآن هو قد أصبح في جسد لي تشي يي . كانت تعبيرات الجد شينغ و لي شوانغ يان أكثر حدة، وخاصة لي شوانغ يان، هي بالفعل قد خمنت أن بنية جسد لي تشي يي الحقيقية هذه هي من ثمرة تدريبه الخاص.  تخمينهم لم يكن فقط على الجسد المادي. في هذه الأثناء، قد تأثرت ملاحظتهم من قبل قوة لي تشي يي العظيمة؛ القوة الثقيلة كملايين الضربات التي تقع على وجه احد. كان جسد لي تشي يي كمثل جبل ملكي بوزن لا يمكن إدراكه. فقط جسده لوحده كان كافيا للوقوف بمواجهة كل المخلوقات. وبعد هذا التحول، جسده كان كمثل سلاح غير عادي مملوء بالقوة والعنف . تعبيرات وجه لي شوانغ يان المصدومة كشفت أنها تدرك أن تنقية وصقل لي تشي يي لبنية جسده الداخلية كانت بغية إجبار بنيته الداخلية الدخول في طور بنية الجسد الجحيمي المحطم الخالدة. الآن قد أدركت الحقيقة المخبأة وراء إنجاز عملية بنية الجسد الداخلية الخالدة ! على الرغم من الطريق الطويل أمام لي تشي يي لإدراك مبتغاه بالتحول الكبير، إلا أنه في اللحظة التي تم الانتهاء منها من بناء بنيته الداخلية بنجاح، فإن الأساس الذي سيبني عليه بنية جسده الخالدة أصبح ممكناً . في هذه اللحظة، لي شوانغ يان قد أدركت أن جسم لي تشي يي العتيق هذا، بمجرد تفعيله، فإن كنوزاً لا تعد ولا تحصى من أسلحة حياة وأسلحة حقيقية ستصبح بلا فائدة بمواجهة ضغط هذا الجسد . “بنية جسد جيدة. “ الجد شينغ لم يسعه فعل شيء مفيد سوى قول هذا بتحمس شديد. هو لم يعلم ما نوع بنية الجسد هذه بالتحديد التي نماها لي تشي يي، لكن فقط شعوره بالضغط الهائل الذي يضرب وجهه ، هو علم أنَّ بنية الجسد هذه بالتأكيد مميزة بحق . أما بالنسبة للقائد سوون، فهو لم يسأل لي تشي يي عن ماهية بنية جسده التي يتدرب عليها. فمن المحتمل أن تكون بنية جسدية لا مثيل لها قد تعلمها من الإمبراطور في أحلامه . ^o^ لذلك بالنسبة لما يتعلق بلي تشي يي أن يكون قادراً على امتصاص واستيعاب جميع معجون بنية الجسد لم يكن بالشيء المفاجىء لأي أحد . على الرغم من أنَّ أي نمو جسد يمكن صقله باستعمال أي رتبة معجون بنية جسد، لكن في الواقع، اللحظة التي يجب بها الصقل هي أيضا تعتمد على مبادىْ معينة أيضاً . على سبيل المثال، المولودون ببنية جسد مستوى ملك طبيعيا،ً من غير أي قانون بنية جسد، لا يزال باستطاعتهم امتصاص جوهر معجون مستوى الملك. وإذا ما مارس الشخص بنيته الجسدية من مستوى الملك، فهو سيستطيع امتصاص جوهر معجون بنية الجسد من مستوى الملك بشكل كامل . ومع ذلك، عندما يقوم مولود طبيعي ببنية جسد من مستوى ملك باستخدام معجون من مستوى قديس، فإن أكثر ما سيستطيع امتصاصه سيكون محدوداً بين اثنان أو ثلاثة أجزاء من عشرة. وهذا سيكون هدراً لمعجون بنية الجسد، وهذا يمكن تفاديه بواسطة التدرب على بنية جسد من مستوى قديس ليتم امتصاص أعلى نسبة من الجوهر . بعد مساعدة الجد شينغ للي تشي يي بعملية صقل وتقوية جسده، هو لم يرد البقاء في طائفة البخور المطهرة العتيقة. أثناء مغادرته، أوصل رسالة ملك الشياطين لون ري إلى لي تشي يي، مخبراً إياه أنه مرحب به دائما كضيف في طائفته ! دون أدنى شك، ملك الشياطين قد أنزل لي تشي يي منزلة عظيمة؛ بخلاف ذلك، طالب عادي من طائفة البخور المطهرة العتيقة لن تتم دعوته مرات عديدة وبشكل متكرر . بعد قول وداعا للجد شينغ، لي تشي يي عاد إلى فناء منزله من أجل التأمل. وفيما يتعلق بنمو بناء بنية جسده، كان هو أكثر اجتهاد اً أكثر من أي أحد أخر؛ ومع ذلك نموه قد تباطأ بسبب إعادة هيكلة الطائفة خلال نصف السنة الماضي . بعد بنية جسد اليون، هناك عالم القصر المؤقت. هذه المرحلة كانت حول تشكيل قصر قدر جديد ضمن منطقة الزوال ني غونغ. الأمر للوهلة الأولى يبدو بسيطا،ً لكن بناء قصر قدر جديد من نقطة الصفر لم يكن بتلك البساطة . بناء قصر قدر جديد سيكون مختلفا تماما عن قصر القدر الطبيعي. المتدربين يدعون قصر القدر الطبيعي بالقصر الأساسي بينما قصر القدر الذي سينشأ سيكون إما قصر نائب أو قصر خادم . القصر الأساسي كان مكان تموضع القدر الحقيقي، وكان يدعى أيضا بقصر القدر الأساسي الحقيقي.ولأجل هذا فإن قصر القدر الجديد لا يمكن ان يحل محل قصر القدر الأساسي . في مرحلة القصر المؤقت، المتدرب يمكنه بناء قصر قدر جديد واحد؛ مع ذلك، المتدرب خلال فترة حياته لا يجب عليه بناء قصر قدر جديد واحد فقط. من الناحية النظرية، المتدرب يمكنه امتلاك اثنا عشر قصر قدر واسمهم أيضا القصور الاثنا عشر . في الحقيقة، من الماضي العتيق حتى الآن،لا يوجد أشخاص قد كان لديهم اثنا عشر قصر أساسا!ً حتى البعض قد قالوا أن هذا العالم لا يملك اثنا عشر قصر أساسا؛ً على الأكثر للغاية فإن هناك احدى عشر قصر فقط . هذه الكلمات لم تكن من دون سبب. في الحقيقة، المتدرب صاحب ثلاثة قصور قدر فقط يعتبر شخص غير عادي، مع ست قصور قدر، فإنه من الممكن اعتباره شخص عبقري، حتى ولو كانت طاقته وبنية جسده عادية؛ طالما أنه يملك ست قصور قدر، لا أحد يستطيع أن ينكر مهارته في المستقبل. أما بالنسبة لمن يملك تسع قصور قدر، فهذا سيكون عبقري غير عادي لا يقلل من شأنه يقف فوق الجميع؛ حتى طوال العصور القديمة إلى الآن، سيكون من الصعب لتجد واحد منهم! أما لمن يمتلك أكثر من تسعة قصور قدر فإنه من بداية الزمن حتى هذه اللحظة الممتلكين لهذا كانوا قليلين جداً. عالم القصر المؤقت يمتلك خمس مستويات، وبالترتيب من الأدنى للأعلى، هم: واحد ابتداء القصر، اثنان تدفق الينابيع، ثلاثة إشعال النيران، أربعة تحطيم الأرضيات، خمسة الإرتفاع بالأركان . *الأركان مقصود بها الأعمدة لي تشي يي قام بالدخول لداخل هذا الفضاء، في هذه اللحظة، في أعلى قمة قصر قدره كان يوجد المتحول كون بينغ، يحلق بالقرب من القدر الحقيقي الخاص بلي تشي يي. موجات بعد موجات من التعاويذ قد أثرت على القصر الرئيسي، مما سبب تغيير لني غونغ الزوالية ! كان هناك عمود عظم يرتفع في منطقة ني غونغ الزوالية الخاصة بلي تشي يي كما أنَّ لي تشي يي قد وجه الكون بينغ صاحب التغيرات الستة لعدم التوقف.وببطء بدأ بالحفر لداخل الزوال، ورويداً رويداً معالم قصر القدر قد تشكلت … هذا كان المستوى الأول من مرحلة القصر المؤقت ابتداء القصر. العملية كانت بطيئة للغاية، لكن لي تشي يي كان غير مبالي أو قلق بشأن هذا الأمر. هو يعلم أن هذه المرحلة لا يمكن التعجل بها. فمجرد ظهور خطأ واحد، كفيل بالتسبب بانهيار القصر بأكمله. وإذا حصل هذا، فإن فتح قصر قدر جديد في المستقبل سيكون أصعب من السفر إلى السماء . طوال ذاك اليوم، لي تشي يي كان منغمسا في هذه العملية. في اليوم الثاني، استيقظ لي تشي يي من تأمله السماوي، ليرى لي شوانغ يان تنتظره بهدوء عند الباب . ألقى بظهره للوراء من التعب، لي تشي يي أشار للي شوانغ يان للقدوم إليه. بعد أن وصلت للداخل، لي شوانغ يان كانت تنظر ببرود في وجهه، من غير أن تقول أي كلمة . لي شوانغ يان. هي هذا النوع من الفتيات المغرورات بأنفسهم، حتى بعد أن أصبحت تابعة للي تشي يي، فهي لا تزال صامتة وباردة كما كانت من قبل . لي تشي يي نظر إلى لي شوانغ يان، وقال ” إن قانون إستحقاق بنية جسد اليشم النقية الخاص بك من مستوى القديس قد جاء من معبد ملك الحرب. “ لي شوانغ يان أومأت رأسها بلطف إلى لي تشي يي، من دون أن تنبس ببنت شفة. هي كانت ذات بنية جسد من مستوى الملك؛ ومن أجل التقدم لمستوى بنية جسد القديس، طائفة بوابة القديس الشيطاني التاسع بذلت الكثير من الجهود في سبيل الحصول على ” بنية جسد اليشم النقية ” المناسبة من أجل نموها . ” بنية جسد قانون الإستحقاق من معبد ملك الحرب ليست بالسيئة كما أنها قادرة على الوصول لرتبة داو العظمى” لي تشي يي حرك رأسه بلطف، وتكلم. لي شوانغ لا يمكنها القيام بشيء سوى التحديق بلي تشي يي. قانون إستحقاق بنية جسد اليشم النقية من مستوى القديس؛ بنية الجسد هذه قد طمح إليها الكثيرين. حتى طائفة بوابة القديس الشيطاني التاسع قد بذلت الدم والعرق من أجل الحصول على هذه البنية من معبد ملك الحرب . انتهى . ******************* AdamAborome

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط