نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Emperor’s Domination 94

السيدة هي إمرأة جميلة (2)

السيدة هي إمرأة جميلة (2)

94 – السيدة هي إمرأة جميلة (2)

لاحظت سو يونغ هوانغ بشكل مثير للريبة لي تشي لأنها لم تؤمن أيضًا بكلمات لي تشي.

“أعرف لماذا اختارك سيد الطائفة السابق والشيوخ العليا لأن تكونِ سيدة الطائفة.” تابع لي تشي ببطء: “كونك سليلة للإمبراطور الخالد مين رين ، بالطبع لديك المؤهلات لتكونِ سيدة لطائفة البخور المطهرة العتيقة.”

“كيف تعرف عن هذا الأمر!” تغير تعبير سو يونغ هوانغ بشكل كبير. الحافة السماوية لعشيرة سو كان ما أسموه لأنفسهم ، لكن العالم بالتأكيد لم يكن يعلم أن الحافة السماوية لعشيرة سو تتكون من أحفاد الإمبراطور الخالد مين رين!

قال لي تشي مبتسماً: “أخبرني البطريرك في أحلامي”.

هزت سو يونغ هوانغ رأسها لأنها لم تؤمن بشكل طبيعي بهذا النوع من التفسير. ومع ذلك ، إذا لم يخبره البطريرك في أحلامه ، فكيف عرف صبي يبلغ من العمر أربعة عشر عامًا بهذا الأمر؟

“الحافة السماوية لعشيرة سو …” في النهاية ، لم يكن لي تشي قادرًا على كبح تنهده المفجع وهو يتذكر ذكرى بعيدة. على الرغم من أنه كان يعلم دائمًا أن الحافة السماوية لعشيرة سو كانت تنمو بقوة ، بعد ذلك العام ، لم يذهب أبدًا لزيارتها.

الحافة السماوية لعشيرة سو … حتى عندما كان الغراب المظلم ، لم يرغب في التحدث كثيرًا عن ذلك. جعلت هذه المسألة تقريبا الإمبراطور الخالد مين رين ينقلب عليه.

كان الإمبراطور الخالد مين رين شقيًا صغيرًا بدون شيء في البداية. بعد ذلك ، تحمل أخيرا إرادة السماء ، ليصبح إمبراطورًا خالدًا. لم تكن هذه مهمة سهلة وبعيدًا عن جهوده الخاصة ، فقد كان ذلك أيضًا بسبب قيام لي تشي بقيادة الطريق له، بمساعدة العديد من الإخوة والأصدقاء.

في تلك السنة ، كانت هناك جنرال تابعة للإمبراطور الخالد مين رين لفترة طويلة. يمكن حتى القول أنه قبل أن يصبح إمبراطورًا خالدًا ، فيما يتعلق بالأماكن التي داسها ، كانت خطواتها موجودة أيضًا.

يمكن أن يقال أن هذه المرأة أتت من عشيرة مشهورة. في ذلك الوقت ، لاحظ لي تشي ، كالغراب المظلم ، مواهبها وبذل الكثير من الدم والجهد من أجل جلب هذه المرأة إلى جانب مين رين.

لم يُضِع جهد لي تشي. هذه المرأة ، من جانب مين يرن ، كانت مثل الزوجة اللطيفة ، وساعدت دائمًا الإمبراطور الخالد مين رين. مع مواهبها ، قامت بتجنيد العديد من العباقرة إلى جانب مين رين. إعلانه السماوي للعالم ، عندما أصبح إمبراطورًا خالدًا ، كتبته هي أيضًا.

من وجهة نظر لي تشي ، كانت المرشحة الأنسب لتصبح الإمبراطورة. بالإضافة إلى ذلك ، طوال مئات السنين ، كانت دائمًا تقف بدقة إلى جانب مين رين. تميزه بأن يصبح إمبراطورًا خالدًا تميز بحضورها وجهدها الغير قابل للإحباط. ما كان أكثر قيمة هو أنها كانت دائمًا تحب الإمبراطور الخالد مين رين.

كان هذا هو السبب ، بصفته معلم الإمبراطور الخالد مين رين ، كان لي تشي يأمل دائمًا أن يتزوجها مين رين ويعلن أنها الإمبراطورة.

ومع ذلك ، ما كاد يقتل لي تشي هو أن مين رين وقع في حب امرأة مختلفة. فيما يتعلق بهذه الفتاة ، انتقد لي تشي ذات مرة هذا الانتقاد: “نقي إلى حد الغباء!”

لم يكن هذا الجزء المذهل. بالنسبة للإمبراطور الخالد ، لا يمكن اعتبار ثلاث زوجات وأربع محظيات أي شيء. يمكن للي تشي أن يسمح للإمبراطور الخالد مين رين بالزواج من العديد من الزوجات الفاضلات!

كان الجزء الأكثر فتكًا هو أن هذه المرأة البسيطة التي أحبها ، إلى حد الغباء ، لم تحب مين رين. كانت تحب عدو مين رين ، وهو شخص كان يعتبر أقوى منافس لمين رين عندما كان لا يزال مراهقًا!

كان الإمبراطور الخالد مين رين ، مرة بعد مرة ، يحب هذه المرأة البسيطة. لم يكن لدى لي تشي سوى الثناء على مين رين طوال حياته ، ولكن فيما يتعلق بهذا الأمر فقط ، جعله مين رين يريد رفع قدمه وركله! عندما كان مين رين لا يزال في سن المراهقة ، وبخه لي تشي عدة مرات من خلال وصفه بالجدار! كانت هناك أوقات عندما أراد لي تشي فتح رأسه ومحو ذكريات هذه المرأة البسيطة!

بغض النظر عن مقدار توبيخ لي تشي ، كالغراب المظلم ، كان الشاب مين رين مخلصًا للغاية للمرأة البسيطة بقلبه. لم يكن لدى لي تشي أي خيار آخر حيث لم يكن هناك دواء لهذا.

بعد أن تحمل مين ربن إرادة السماء وأصبح إمبراطورًا خالدًا ، لم يتزوج أي شخص. عرف لي تشي بطبيعة الحال السبب. ومع ذلك ، لم يكن هذا شيئًا أراد لي تشي رؤيته ، خاصة عندما لم يكن مستقرًا ، حيث كان الغراب المظلم لأنه يمكن أن يقع في سبات عميق في أي لحظة معينة.

في تلك اللحظة ، لم يكن يعرف كم من الوقت سيكون سباته التالي قبل أن ينام ، قرر أن يفعل شيئًا … ترك سليلًا للإمبراطور الخالد مين رين!

بالطبع ، أفضل مرشح لهذه المسألة هي سو رو! بذل لي تشي الكثير من الجهد في مخططاته لخداع مين رين في وعاء العسل. بالطبع ، كإمبراطور خالد ، لم يتوقع مين رين أن يوقعه معلمه في حفرة.

في اللحظة التي سافرت فيها روح مين رين الإلهية إلى المنطقة الأكثر خطورة في العوالم التسعة ، جعل لي تشي جسد مين رين الحقيقي ينام مع الجنرالة سو على نفس السرير ؛ كان اقتراض بذور مين رين ناجحًا.

عندما عاد مين رين من القتال في أخطر مكان ، كانت هذه المسألة قد اكتملت بالفعل. الحبوب أصبحت أرزًا!

تسببت هذه المسألة في انفصال الإمبراطور الخالد مين رين ولي تشي بالكامل تقريبًا. صاح كلا الجانبين بصوت عال ، وصدى صوتهم في جميع أنحاء السماء. في تلك اللحظة ، كان مين رين غاضبًا وكان هناك أيضًا عاصفة تختمر داخل لي تشي. اجتاح هذا الجو البشع السماوات التسع والأراضي العشر بأكملها. تحت غضب الإمبراطور الخالد ، كانت جميع الكائنات في هذا العالم ترتجف بقلق.

بالطبع ، كان الجميع خائفين من السؤال عما حدث. وبشكل عام ، تم اختراق ستارة السماء بعد هذه المسألة.

تسبب موقف الإمبراطور الخالد مين رين في تحطيم سو رو. في النهاية ، رحلت سو رو عن الإمبراطور الخالد مين رين. فيما يتعلق بهذه المسألة ، شعر لي تشي دائمًا بالذنب تجاه سو رو. في تلك السنة ، أحضرها شخصياً إلى جانب مين رين عندما عارضتها عائلتها تمامًا ؛ اختارت في النهاية أن تكون في معسكر مين رين.

يجب على المرء أن يتذكر أنه في الماضي، كان مين رين مجرد صبي بدون أي شيء على الإطلاق ، لكن سو رو جاءت من عشيرة مرموقة وكان لها جمال لا مثيل له. والأهم من ذلك ، أن مواهبها كانت سترتفع في السماء بحكمة عميقة مثل البحر!

في ذلك الوقت ، لم تكن عشيرة سو رو تريدها أن تكون مساعدةً لمين رين ، الصبي الذي كانت لديه أيدي فارغة فقط.

أقنع لي تشي ، بصفته الغراب المظلم ، سو رو بالبقاء في الخلف ، مما أدى إلى أن عائلتها وأصدقائها هجروا سو رو.

بعد حدوث هذه المسألة ، كان لي تشي يشعر دائمًا بالذنب. لقد دفعت الكثير ، ولكن في النهاية ، كان بإمكانها المغادرة في حزن فقط.

كان يعلم أن سباته لم يكن بعيدًا ، لذلك استخدم كنوزه الثمينة وطريقة تتحدى السماء لخلق منزل لسو رو. في نهاية المطاف ، كان يسمى هذا المكان بـ الحافة السماوية لعشيرة سو.

عرف لي تشي أيضًا أن هذا الاسم الذي اختارته سو رو له معنى خفي. لا يهم مهما كانت الحافة السماوية ، فإن حبها لمين رين لن يتغير أبدًا!

لسوء الحظ ، يحب إله جميع المخلوقات أن يضايق البشر. ومع ذلك ، لا تزال سو رو رفعت ابن الإمبراطور الخالد مين رين إلى رجل كان قادرًا على نشر جناحيه!

في الأجيال اللاحقة ، اعتقد الناس أن الإمبراطور الخالد مين رين لم يتزوج قط ، ولم يكن لديه أي أحفاد. ومع ذلك ، لم يكن أحد يعرف أن سلالة مباشرة لمين رين كانت تمرر! كان هذا السر معروفًا فقط من خلال أجيال عشيرة سو ولي تشي الخالد.

“ماالخطب؟” في اللحظة التي فُقد فيه الي تشي في ذاكرته ، صرخت سو يونغ هوانغ ، التي كانت تجلس أمامه ، مما تسبب في عودة لي تشي إلى الحاضر.

استعاد عقله ، حدّق في سو يونغ هوانغ ثم في تو بو يو. وأخيراً قال: “أنا أعرف بشأن أصلك. الأخ الصغير تو لا يمكن أن يكون تلميذك ، آه؟ من وجهة نظري ، فإن الأخ الصغير تو ليس شخصًا من عشيرة سو ، حتى لو مارس تشكيلة إله الحرب “.

كانت تشكيلة إله الحرب هي طريقة التدريب الرئيسية للإمبراطور مين رين ، لكن مين رين لم ينجح في ذلك.لي تشي ، كالغراب المظلم ، سمح لـ سو رو بتمرير هذا الفن بدلاً من ذلك.

جاءت تشكيلة إله الحرب من معبد إله الحرب. على الرغم من أنه كالغراب المظلم علمه لمين رين ، من حيث المبدأ ، لم يُسمح لمين رين بتمرير هذه التشكيلة. ومع ذلك ، كسر لي تشي القاعدة لسو رو ، وسمح لها بتمريرها لها ولابن الإمبراطور الخالد مين رين!

وبسبب هذا ، كانت تشكيلة إله الحرب دائمًا الطريقة النهائية لأجيال الحافة السماوية لعشيرة سو!

ابتسم تو بو يو وأجاب: “أيها الأخ الأكبر المحترم ، أنا تلميذ طائفة البخور المطهرة العتيقة ، وكان هذا هو الحال دائمًا. ومع ذلك ، موقفي خاص بعض الشيء. بعد أن انضممت إلى الطائفة ، نادرا ما بقيت في الداخل. كنت دائما أسافر في الخارج. أما بالنسبة لتشكيلة إله الحرب، فقد بدأت في التدرب عليها لاحقًا “.

نظر لي تشي في تو بو يو: “ان أرى ، لذلك كنت تبحث دائمًا عن عشيرة سو!”

سعل تو بويو بشكل محرج ، وشعر أنه كان عليه أن يقول الحقيقة: “في تلك المرحلة ، كنت تحت أمر العثور على نسل البطريرك. على الرغم من أننا كنا في حالة تدهور ، عثر الشيوخ العليا على أدلة في كتابات طائفتنا. قالوا إن للبطريرك نسل في هذا العالم. عندما انضممت إلى الطائفة ، تم اختياري لأكون واحد للعثور على نسل البطريرك ، من أجل العثور على قوانين الجدارة للبطريرك. هذا هو السبب في أن مجموعة الشيخ قو لم تعرفني حقًا لأنهم يعرفون فقط أنني تلميذ في الطائفة “.

هز لي تشي رأسه ، وقال: “الحافة السماوية لعشيرة سو … ليس لديها قوانين الجدارة للإمبراطور!”

تنهد تو بويو قليلاً: “اتفق نسل عشيرة سو ، بعد معرفة وضعنا ، مع سيد الطائفة لمساعدة طائفة البخور المطهرة العتيقة. لقد أعطيت استثناء ، وأعطيت تشكيلة إله الحرب. في تلك المرحلة ، كانت طريقة التدريب الخاصة بي محدودة وقد وصلت إلى عنق الزجاجة. لذلك ، دمرت أساس التدريب الخاص بي وبدأت من البداية مرة أخرى “.

سماع هذا ، لم يستطع لي تشي إلا أن يلقي نظرة ثانية عليه. بعد أن عاش لفترة طويلة ومع مثل هذه التدريب العميق ، دمر كل شيء … كان هذا عزمًا وشجاعة.

نظر لي تشي أخيرًا إلى سو يونغ هوانغ ، وقال: “أنتِ السليل الرئيسي لعائلة سو!”

“كيف عرفت؟” كشف لي تشي عن أصلها بعبارة واحدة فوجئت مرة أخرى. في الوقت الحالي ، كان هناك العديد من تلاميذ عشيرة سو ، ولكن فقط السليل يمكن أن يصبح سيد العشيرة في عشيرة سو!

“البنية الشمسية الخالدة”. تابع لي تشي: “فقط السليل الرئيسي لـ عشيرة سو هو القادر على التدريب على قانون البنية الجسدية الخالدة ، البنية الشمسية الخالدة .

94 – السيدة هي إمرأة جميلة (2) لاحظت سو يونغ هوانغ بشكل مثير للريبة لي تشي لأنها لم تؤمن أيضًا بكلمات لي تشي. “أعرف لماذا اختارك سيد الطائفة السابق والشيوخ العليا لأن تكونِ سيدة الطائفة.” تابع لي تشي ببطء: “كونك سليلة للإمبراطور الخالد مين رين ، بالطبع لديك المؤهلات لتكونِ سيدة لطائفة البخور المطهرة العتيقة.” “كيف تعرف عن هذا الأمر!” تغير تعبير سو يونغ هوانغ بشكل كبير. الحافة السماوية لعشيرة سو كان ما أسموه لأنفسهم ، لكن العالم بالتأكيد لم يكن يعلم أن الحافة السماوية لعشيرة سو تتكون من أحفاد الإمبراطور الخالد مين رين! قال لي تشي مبتسماً: “أخبرني البطريرك في أحلامي”. هزت سو يونغ هوانغ رأسها لأنها لم تؤمن بشكل طبيعي بهذا النوع من التفسير. ومع ذلك ، إذا لم يخبره البطريرك في أحلامه ، فكيف عرف صبي يبلغ من العمر أربعة عشر عامًا بهذا الأمر؟ “الحافة السماوية لعشيرة سو …” في النهاية ، لم يكن لي تشي قادرًا على كبح تنهده المفجع وهو يتذكر ذكرى بعيدة. على الرغم من أنه كان يعلم دائمًا أن الحافة السماوية لعشيرة سو كانت تنمو بقوة ، بعد ذلك العام ، لم يذهب أبدًا لزيارتها. الحافة السماوية لعشيرة سو … حتى عندما كان الغراب المظلم ، لم يرغب في التحدث كثيرًا عن ذلك. جعلت هذه المسألة تقريبا الإمبراطور الخالد مين رين ينقلب عليه. كان الإمبراطور الخالد مين رين شقيًا صغيرًا بدون شيء في البداية. بعد ذلك ، تحمل أخيرا إرادة السماء ، ليصبح إمبراطورًا خالدًا. لم تكن هذه مهمة سهلة وبعيدًا عن جهوده الخاصة ، فقد كان ذلك أيضًا بسبب قيام لي تشي بقيادة الطريق له، بمساعدة العديد من الإخوة والأصدقاء. في تلك السنة ، كانت هناك جنرال تابعة للإمبراطور الخالد مين رين لفترة طويلة. يمكن حتى القول أنه قبل أن يصبح إمبراطورًا خالدًا ، فيما يتعلق بالأماكن التي داسها ، كانت خطواتها موجودة أيضًا. يمكن أن يقال أن هذه المرأة أتت من عشيرة مشهورة. في ذلك الوقت ، لاحظ لي تشي ، كالغراب المظلم ، مواهبها وبذل الكثير من الدم والجهد من أجل جلب هذه المرأة إلى جانب مين رين. لم يُضِع جهد لي تشي. هذه المرأة ، من جانب مين يرن ، كانت مثل الزوجة اللطيفة ، وساعدت دائمًا الإمبراطور الخالد مين رين. مع مواهبها ، قامت بتجنيد العديد من العباقرة إلى جانب مين رين. إعلانه السماوي للعالم ، عندما أصبح إمبراطورًا خالدًا ، كتبته هي أيضًا. من وجهة نظر لي تشي ، كانت المرشحة الأنسب لتصبح الإمبراطورة. بالإضافة إلى ذلك ، طوال مئات السنين ، كانت دائمًا تقف بدقة إلى جانب مين رين. تميزه بأن يصبح إمبراطورًا خالدًا تميز بحضورها وجهدها الغير قابل للإحباط. ما كان أكثر قيمة هو أنها كانت دائمًا تحب الإمبراطور الخالد مين رين. كان هذا هو السبب ، بصفته معلم الإمبراطور الخالد مين رين ، كان لي تشي يأمل دائمًا أن يتزوجها مين رين ويعلن أنها الإمبراطورة. ومع ذلك ، ما كاد يقتل لي تشي هو أن مين رين وقع في حب امرأة مختلفة. فيما يتعلق بهذه الفتاة ، انتقد لي تشي ذات مرة هذا الانتقاد: “نقي إلى حد الغباء!” لم يكن هذا الجزء المذهل. بالنسبة للإمبراطور الخالد ، لا يمكن اعتبار ثلاث زوجات وأربع محظيات أي شيء. يمكن للي تشي أن يسمح للإمبراطور الخالد مين رين بالزواج من العديد من الزوجات الفاضلات! كان الجزء الأكثر فتكًا هو أن هذه المرأة البسيطة التي أحبها ، إلى حد الغباء ، لم تحب مين رين. كانت تحب عدو مين رين ، وهو شخص كان يعتبر أقوى منافس لمين رين عندما كان لا يزال مراهقًا! كان الإمبراطور الخالد مين رين ، مرة بعد مرة ، يحب هذه المرأة البسيطة. لم يكن لدى لي تشي سوى الثناء على مين رين طوال حياته ، ولكن فيما يتعلق بهذا الأمر فقط ، جعله مين رين يريد رفع قدمه وركله! عندما كان مين رين لا يزال في سن المراهقة ، وبخه لي تشي عدة مرات من خلال وصفه بالجدار! كانت هناك أوقات عندما أراد لي تشي فتح رأسه ومحو ذكريات هذه المرأة البسيطة! بغض النظر عن مقدار توبيخ لي تشي ، كالغراب المظلم ، كان الشاب مين رين مخلصًا للغاية للمرأة البسيطة بقلبه. لم يكن لدى لي تشي أي خيار آخر حيث لم يكن هناك دواء لهذا. بعد أن تحمل مين ربن إرادة السماء وأصبح إمبراطورًا خالدًا ، لم يتزوج أي شخص. عرف لي تشي بطبيعة الحال السبب. ومع ذلك ، لم يكن هذا شيئًا أراد لي تشي رؤيته ، خاصة عندما لم يكن مستقرًا ، حيث كان الغراب المظلم لأنه يمكن أن يقع في سبات عميق في أي لحظة معينة. في تلك اللحظة ، لم يكن يعرف كم من الوقت سيكون سباته التالي قبل أن ينام ، قرر أن يفعل شيئًا … ترك سليلًا للإمبراطور الخالد مين رين! بالطبع ، أفضل مرشح لهذه المسألة هي سو رو! بذل لي تشي الكثير من الجهد في مخططاته لخداع مين رين في وعاء العسل. بالطبع ، كإمبراطور خالد ، لم يتوقع مين رين أن يوقعه معلمه في حفرة. في اللحظة التي سافرت فيها روح مين رين الإلهية إلى المنطقة الأكثر خطورة في العوالم التسعة ، جعل لي تشي جسد مين رين الحقيقي ينام مع الجنرالة سو على نفس السرير ؛ كان اقتراض بذور مين رين ناجحًا. عندما عاد مين رين من القتال في أخطر مكان ، كانت هذه المسألة قد اكتملت بالفعل. الحبوب أصبحت أرزًا! تسببت هذه المسألة في انفصال الإمبراطور الخالد مين رين ولي تشي بالكامل تقريبًا. صاح كلا الجانبين بصوت عال ، وصدى صوتهم في جميع أنحاء السماء. في تلك اللحظة ، كان مين رين غاضبًا وكان هناك أيضًا عاصفة تختمر داخل لي تشي. اجتاح هذا الجو البشع السماوات التسع والأراضي العشر بأكملها. تحت غضب الإمبراطور الخالد ، كانت جميع الكائنات في هذا العالم ترتجف بقلق. بالطبع ، كان الجميع خائفين من السؤال عما حدث. وبشكل عام ، تم اختراق ستارة السماء بعد هذه المسألة. تسبب موقف الإمبراطور الخالد مين رين في تحطيم سو رو. في النهاية ، رحلت سو رو عن الإمبراطور الخالد مين رين. فيما يتعلق بهذه المسألة ، شعر لي تشي دائمًا بالذنب تجاه سو رو. في تلك السنة ، أحضرها شخصياً إلى جانب مين رين عندما عارضتها عائلتها تمامًا ؛ اختارت في النهاية أن تكون في معسكر مين رين. يجب على المرء أن يتذكر أنه في الماضي، كان مين رين مجرد صبي بدون أي شيء على الإطلاق ، لكن سو رو جاءت من عشيرة مرموقة وكان لها جمال لا مثيل له. والأهم من ذلك ، أن مواهبها كانت سترتفع في السماء بحكمة عميقة مثل البحر! في ذلك الوقت ، لم تكن عشيرة سو رو تريدها أن تكون مساعدةً لمين رين ، الصبي الذي كانت لديه أيدي فارغة فقط. أقنع لي تشي ، بصفته الغراب المظلم ، سو رو بالبقاء في الخلف ، مما أدى إلى أن عائلتها وأصدقائها هجروا سو رو. بعد حدوث هذه المسألة ، كان لي تشي يشعر دائمًا بالذنب. لقد دفعت الكثير ، ولكن في النهاية ، كان بإمكانها المغادرة في حزن فقط. كان يعلم أن سباته لم يكن بعيدًا ، لذلك استخدم كنوزه الثمينة وطريقة تتحدى السماء لخلق منزل لسو رو. في نهاية المطاف ، كان يسمى هذا المكان بـ الحافة السماوية لعشيرة سو. عرف لي تشي أيضًا أن هذا الاسم الذي اختارته سو رو له معنى خفي. لا يهم مهما كانت الحافة السماوية ، فإن حبها لمين رين لن يتغير أبدًا! لسوء الحظ ، يحب إله جميع المخلوقات أن يضايق البشر. ومع ذلك ، لا تزال سو رو رفعت ابن الإمبراطور الخالد مين رين إلى رجل كان قادرًا على نشر جناحيه! في الأجيال اللاحقة ، اعتقد الناس أن الإمبراطور الخالد مين رين لم يتزوج قط ، ولم يكن لديه أي أحفاد. ومع ذلك ، لم يكن أحد يعرف أن سلالة مباشرة لمين رين كانت تمرر! كان هذا السر معروفًا فقط من خلال أجيال عشيرة سو ولي تشي الخالد. “ماالخطب؟” في اللحظة التي فُقد فيه الي تشي في ذاكرته ، صرخت سو يونغ هوانغ ، التي كانت تجلس أمامه ، مما تسبب في عودة لي تشي إلى الحاضر. استعاد عقله ، حدّق في سو يونغ هوانغ ثم في تو بو يو. وأخيراً قال: “أنا أعرف بشأن أصلك. الأخ الصغير تو لا يمكن أن يكون تلميذك ، آه؟ من وجهة نظري ، فإن الأخ الصغير تو ليس شخصًا من عشيرة سو ، حتى لو مارس تشكيلة إله الحرب “. كانت تشكيلة إله الحرب هي طريقة التدريب الرئيسية للإمبراطور مين رين ، لكن مين رين لم ينجح في ذلك.لي تشي ، كالغراب المظلم ، سمح لـ سو رو بتمرير هذا الفن بدلاً من ذلك. جاءت تشكيلة إله الحرب من معبد إله الحرب. على الرغم من أنه كالغراب المظلم علمه لمين رين ، من حيث المبدأ ، لم يُسمح لمين رين بتمرير هذه التشكيلة. ومع ذلك ، كسر لي تشي القاعدة لسو رو ، وسمح لها بتمريرها لها ولابن الإمبراطور الخالد مين رين! وبسبب هذا ، كانت تشكيلة إله الحرب دائمًا الطريقة النهائية لأجيال الحافة السماوية لعشيرة سو! ابتسم تو بو يو وأجاب: “أيها الأخ الأكبر المحترم ، أنا تلميذ طائفة البخور المطهرة العتيقة ، وكان هذا هو الحال دائمًا. ومع ذلك ، موقفي خاص بعض الشيء. بعد أن انضممت إلى الطائفة ، نادرا ما بقيت في الداخل. كنت دائما أسافر في الخارج. أما بالنسبة لتشكيلة إله الحرب، فقد بدأت في التدرب عليها لاحقًا “. نظر لي تشي في تو بو يو: “ان أرى ، لذلك كنت تبحث دائمًا عن عشيرة سو!” سعل تو بويو بشكل محرج ، وشعر أنه كان عليه أن يقول الحقيقة: “في تلك المرحلة ، كنت تحت أمر العثور على نسل البطريرك. على الرغم من أننا كنا في حالة تدهور ، عثر الشيوخ العليا على أدلة في كتابات طائفتنا. قالوا إن للبطريرك نسل في هذا العالم. عندما انضممت إلى الطائفة ، تم اختياري لأكون واحد للعثور على نسل البطريرك ، من أجل العثور على قوانين الجدارة للبطريرك. هذا هو السبب في أن مجموعة الشيخ قو لم تعرفني حقًا لأنهم يعرفون فقط أنني تلميذ في الطائفة “. هز لي تشي رأسه ، وقال: “الحافة السماوية لعشيرة سو … ليس لديها قوانين الجدارة للإمبراطور!” تنهد تو بويو قليلاً: “اتفق نسل عشيرة سو ، بعد معرفة وضعنا ، مع سيد الطائفة لمساعدة طائفة البخور المطهرة العتيقة. لقد أعطيت استثناء ، وأعطيت تشكيلة إله الحرب. في تلك المرحلة ، كانت طريقة التدريب الخاصة بي محدودة وقد وصلت إلى عنق الزجاجة. لذلك ، دمرت أساس التدريب الخاص بي وبدأت من البداية مرة أخرى “. سماع هذا ، لم يستطع لي تشي إلا أن يلقي نظرة ثانية عليه. بعد أن عاش لفترة طويلة ومع مثل هذه التدريب العميق ، دمر كل شيء … كان هذا عزمًا وشجاعة. نظر لي تشي أخيرًا إلى سو يونغ هوانغ ، وقال: “أنتِ السليل الرئيسي لعائلة سو!” “كيف عرفت؟” كشف لي تشي عن أصلها بعبارة واحدة فوجئت مرة أخرى. في الوقت الحالي ، كان هناك العديد من تلاميذ عشيرة سو ، ولكن فقط السليل يمكن أن يصبح سيد العشيرة في عشيرة سو! “البنية الشمسية الخالدة”. تابع لي تشي: “فقط السليل الرئيسي لـ عشيرة سو هو القادر على التدريب على قانون البنية الجسدية الخالدة ، البنية الشمسية الخالدة .

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط