نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

emperor’s domination 269

تغيير القدر

تغيير القدر

الفصل 269: تغيير القدر

 

 

عندما كانت الخلطة الطبية تخترق خطوط الطاقة شي شياو داو، صدى هدير الأسد. ظهر أسد ذهبي في كل طغيانه الذي لا يضاهى. وكان جسم شي شياو داو على وشك الانفجار على الفور مع انتفاخ عضلاته. كانت مليئة بقوة مفجرة.

وذكرت أساطير أيضا أن قبيلة الأشباح هذه تصدق حقا نظرية الأصل الثالثة، وأنها حاولت العثور على السر الحقيقي من أصل عرق الشبح بغض النظر عن التكلفة!

“دورك!” في هذه المرحلة، صاح لي نشي نحو شي شياو داو الذي قفز بعد ذلك إلى المرجل الطبي دون أي تردد.

 

في هذا الوقت، لمست يد اليسرى لي تشي هيكل المرجل وبتوجيه داو الكيمياء له. ظهر أصل اللهب بتوهج من المرجل السماوي الذي لا ينضب بشكل مدهش. شكلت لهب عنصر واحد على الفور وتحولت كما نشأ عطر طبي قديم. داخل النيران المتحولة كانت هناك أشجار إلهية باهتة مع الفنون السحرية – غامضة والمبهمة.

في وقت لاحق، كانت قبيلة الأشباح هذه محظوظين بما فيه الكفاية للعثور على شجرة أشباح الأجداد في الأساطير، فضلا عن مفتاح أصل سلف الاشباح. ونتيجة لذلك، كانوا قادرين على حل سر عرق الشبح!

“دورك!” في هذه المرحلة، صاح لي نشي نحو شي شياو داو الذي قفز بعد ذلك إلى المرجل الطبي دون أي تردد.

 

كما صدت كلماته ، سقط المرجل السماوي الذي لا ينضب على الأرض وتحول إلى مرجل عملاق مع فم ضفدع مغلق قليلا. الداخل أصبح له السماء والأرض الخاصة به.

وبسبب هذا، أصبحت القبيلة أكثر ثقة في النظرية الثالثة، وفي محاولتهم حل هذا اللغز، جائت كارثة لهم.

“دورك!” في هذه المرحلة، صاح لي نشي نحو شي شياو داو الذي قفز بعد ذلك إلى المرجل الطبي دون أي تردد.

 

 

“مفتاح أصل سلف الاشباح!” لي تشي ضرب بلطف العصا الخشبية في يده، ولم يسعه سوى الابتسام بتكلف. بالعودة الى مزاد القبر، لحظة رأى هذه العصا الخشبية، خمن على الفور أصلها. الآن، مع ذلك في يده، كان على يقين تماما أن هذا كان مفتاح أصل سلف الاشباح!

 

 

 

في الواقع، عرق الشبح عقدوا دائما موقفا مريبا فيما يتعلق بمفتاح الأصل سلف الشبح. كانوا يعتقدون أنه كان مجرد عنصر غير موجود اختلق من عدد قليل من الزنادقة!

 

 

“لا ينبغي أن يكون غضب السماء الصغيرة قضية. لقد فكرت في هذا قبل الموافقة على القيام بذلك من اجله”. لي تشي نفض كمه وقال:” حسنا، لا تقفي هنا وتزعجيني بمحادثتك العقيمة. سأبدأ”.

وليس من الغريب أن يتبنوا(يتخذوا) هذا الموقف؛ في النهاية، لم يشاهد أي جيل من الأجيال المقبلة هذا المفتاح من قبل، ناهيك عن حل أسرار أصل عرق الشبح.

رؤية التحولات من اللهب اصبح شي داو مصدوما. لقد رأوا كيميائيين في الطائفة يصقلون الدان، لكنهم لم يروا مثل هذا المستوى من السيطرة على اللهب أو صنع العناصر!

 

 

ومع ذلك، لي تشي يعرف أكثر من عرق الشبح وغيرها عندما يتعلق الأمر بجثة عرق الشبح ةشجرة شبح الأجداد في الأساطير. كان يعلم أن هناك بالفعل مثل هذه الجثة القديمة، ولكن ما إذا كان هو السلف من عرق الشبح أم لا… كان لا يزال يستحق المزيد من المداولات.

 

 

“دورك!” في هذه المرحلة، صاح لي نشي نحو شي شياو داو الذي قفز بعد ذلك إلى المرجل الطبي دون أي تردد.

“تسعة وتسعين أشباح صغيرة”. لي تشي ضرب بلطف العصا الخشبية وتذمر: “تماما مثل الأساطير! أود أيضا أن أرى ما الأسرار والمحاصيل سوف تجلب لي. يجب ان لا تحبطني بالتأكيد”.

“آه…” كان شي شياو داو لديه أيضا وقتا عصيبا لتحمل هذا الألم. كان هذا نوع من المعاناة من أعماق الروح. كان يتجاوز بكثير عتبة الألم من اللحم. صرخ في الألم لأنه سحق تقريبا أسنانه في العذاب.

 

في هذا الوقت، لمست يد اليسرى لي تشي هيكل المرجل وبتوجيه داو الكيمياء له. ظهر أصل اللهب بتوهج من المرجل السماوي الذي لا ينضب بشكل مدهش. شكلت لهب عنصر واحد على الفور وتحولت كما نشأ عطر طبي قديم. داخل النيران المتحولة كانت هناك أشجار إلهية باهتة مع الفنون السحرية – غامضة والمبهمة.

فوق العصا الخشبية كان هناك تسعة وتسعين شبحا صغيرا مع تعبيرات مختلفة. في الواقع، عرف لي تشي أن هذه التسعة والتسعين شبحا لم يكونوا منحوتين!

“هدير”، رد الأسد، مما أدى إلى معركة داخل العناصر الطبية بين الأسد والتنين. مع صرخات مستمرة، حاول التنين لف نفسه حول الأسد في حين حاول الأسد القائه بعيدا.

 

 

على الرغم من أن العصا كانت في متناول يده، لي تشي لا يزال بحاجة إلى وقت لفحصها. لم تكن مثل هذه المسألة سهلة لفهم عمق الغموض من مفتاح أصل سلف الاشباح!

 

 

 

ومع ذلك، 20،000 يشم منقى للمثل الفاضل لشراء هذا المفتاح كان يستحق كل هذا العناء! وكان هذا العنصر الذي كان يرغب به. كما يقول المثل، غير قادر على العثور على الوجهة بعد ارتداء نعل الحديد، إذاً من غير قصد ستعثر عليها دون أي جهد.

 

 

“تسعة وتسعين أشباح صغيرة”. لي تشي ضرب بلطف العصا الخشبية وتذمر: “تماما مثل الأساطير! أود أيضا أن أرى ما الأسرار والمحاصيل سوف تجلب لي. يجب ان لا تحبطني بالتأكيد”.

لحظة أعد شي شياو داو المواد، وكان لى تشي على استعداد لتغيير قدره! الشيوخ الذين لم يكونوا في التأمل المنعزل أرادوا أن يراقبوا تغيير القدر من لي تشي لتحديد ما إذا كان محقا أو خاطئا. ومع ذلك، رفض لى تشى هذا.

قبل أن يبدأ، كانت شي شياو دي لا تهدأ تماما ولم يسعها سوى ان تسأل: “أليس هذا صعبا جدا؟ تغيير القدر – هذا تحدي للسماوات وسوف يجلب غضب السماء.”

 

 

لى تشى سمح فقط ل شي شياو دي للمراقبة من بعيد. والحقيقة هي أن شي شياو دي كانت قلقة أيضا. في النهاية، لم يكن تغيير القدر مسألة تافهة. شي شياو داو سوف يصبح مشلول إذا كان هناك خطأ.

“ضرب!” ضرب لي تشي مثل البرق مع إبرته النارية في جسم السلحفاة القديمة. في جزء من الثانية، كانت السلحفاة القديمة تتجول في الألم.

 

 

قبل أن يبدأ، كانت شي شياو دي لا تهدأ تماما ولم يسعها سوى ان تسأل: “أليس هذا صعبا جدا؟ تغيير القدر – هذا تحدي للسماوات وسوف يجلب غضب السماء.”

 

 

لم يكن خوف شي شياو دي غير مبرر. حتى كيميائي أسطوري لن يكون بالضرورة لديه القدرة على تغيير قدر المرء! كان تغيير القدر مسألة غامضة للغاية. بعض الكيميائيين الأسطوريين قضوا حياتهم كلها ولا يزالوا لم يتمكنوا من فهم سرها.

وذكرت أساطير أيضا أن قبيلة الأشباح هذه تصدق حقا نظرية الأصل الثالثة، وأنها حاولت العثور على السر الحقيقي من أصل عرق الشبح بغض النظر عن التكلفة!

 

“آه…” كان شي شياو داو لديه أيضا وقتا عصيبا لتحمل هذا الألم. كان هذا نوع من المعاناة من أعماق الروح. كان يتجاوز بكثير عتبة الألم من اللحم. صرخ في الألم لأنه سحق تقريبا أسنانه في العذاب.

لي تشي حدق بها وأجاب: “لا تقلقي، هذه مسألة تافهة. لكي اكون أكثر دقة، هذا ليس تغيير القدر ولكن تقدم(تطور) القدر! قدر شياو داو هو السلحفاة، وعشيرة شي الخاصة بك كلها ولدت طبيعيا بأقدار سلحفاة مع فرصة كبيرة لتمرير هذه الخاصية. كان السلف الخاص بك بقدر السلحفاة السماوية لذلك هذا التقدم فقط إعادة قدره الحقيقي مرة أخرى إلى المستوى الأصلي، لا شيء أكثر من ذلك.”

 

 

 

” تغيير القدر الحقيقي هو قصة أخرى. على سبيل المثال، إذا كان لديك نوع قدر عادي وتريدين تغييره إلى قدر قديس، هذا من شأنه أن يكون حقا تغيير قدر. مثل هذه المسألة التي تتحدى السماء سوف تؤدي إلى إبادة السماء. ان السماوات العالية لن تسمح بان يحدث هذا”.

 

 

في الواقع، عرق الشبح عقدوا دائما موقفا مريبا فيما يتعلق بمفتاح الأصل سلف الشبح. كانوا يعتقدون أنه كان مجرد عنصر غير موجود اختلق من عدد قليل من الزنادقة!

كان لى متأكدا مؤكدا مئة فى المائة فيما يتعلق بهذا النوع من التقدم فى القدر. خلال عهد كبار السن، هو واله الكيمياء قاموا فعلا بتغيير القدر الحقيقي! حتى أنهم عملوا على ما كان يسمى بالقدر الخالد في الأساطير! وفي وقت لاحق، كانوا قد قاموا بتغيير القدر الحقيقي عدة مرات. لا أحد في الوقت الحاضر يعرف المزيد عن تغيير القدر وتمديد الحياة مقارنة به!

 

 

 

شي شياو دي – لا يزال لديها بعض المخاوف – واستفسرت كذلك: “هل هذا النوع من تقدم القدر يجلب غضب السماء؟” كانت قلقة بشأن شقيقها الصغير أكثر من أي شخص آخر. ولا تريد أن يحدث أي شيء غير متوقع. وإلا كيف يمكن أن تواجه مهمة والدتها؟

“افتح قصر قدرك!” لي تشي صاح على الفور تماما عندما ظهرت البنية الجسدية ل شي شياو داو الأسد المستبد.

 

“آه…” كان شي شياو داو لديه أيضا وقتا عصيبا لتحمل هذا الألم. كان هذا نوع من المعاناة من أعماق الروح. كان يتجاوز بكثير عتبة الألم من اللحم. صرخ في الألم لأنه سحق تقريبا أسنانه في العذاب.

“لا ينبغي أن يكون غضب السماء الصغيرة قضية. لقد فكرت في هذا قبل الموافقة على القيام بذلك من اجله”. لي تشي نفض كمه وقال:” حسنا، لا تقفي هنا وتزعجيني بمحادثتك العقيمة. سأبدأ”.

“لا ينبغي أن يكون غضب السماء الصغيرة قضية. لقد فكرت في هذا قبل الموافقة على القيام بذلك من اجله”. لي تشي نفض كمه وقال:” حسنا، لا تقفي هنا وتزعجيني بمحادثتك العقيمة. سأبدأ”.

 

ومع ذلك، لي تشي يعرف أكثر من عرق الشبح وغيرها عندما يتعلق الأمر بجثة عرق الشبح ةشجرة شبح الأجداد في الأساطير. كان يعلم أن هناك بالفعل مثل هذه الجثة القديمة، ولكن ما إذا كان هو السلف من عرق الشبح أم لا… كان لا يزال يستحق المزيد من المداولات.

كانت شى شياو دى منزعجة جدا من قبل لى تشى، وأجابت مع وهج. وباعتبارها ابنة فخورة من السماء، كان عدد لا يحصى من الناس ينغمسون دائما في نزواتها؛ وخاصة العباقرة الشباب، كانوا أكثر طاعة تجاهها. ومع ذلك، هذا الشيطان الصغير ببساطة لم يضعها في عينيه، فكيف يمكن أن لا تصبح غاضبة؟

 

 

“ضرب!” ضرب لي تشي مثل البرق مع إبرته النارية في جسم السلحفاة القديمة. في جزء من الثانية، كانت السلحفاة القديمة تتجول في الألم.

“أختي، يمكنك أن تطمئني. وعتقد أن الأخ لي لديه هذه القدرة بالتأكيد”. شي شياو داو اراح بسرعة شقيقته. كان يخشى حقا أن هذين سيجادلون مرة أخرى.

 

 

استدعى لي نشي المرجل السماوي الذي لا ينضب وصاح قليلا: “فتح…”

“جيد، استعد لذلك. هل تذكر الطريقة التي قلتها لك من قبل؟” سال لى تشي شي شياو داو.

 

 

 

ثم أخذ شي شياو داو نفسا عميقا واوما بلطف رأسه: “الأخ لي، أنا على استعداد. أبدأ.”

“جيد، استعد لذلك. هل تذكر الطريقة التي قلتها لك من قبل؟” سال لى تشي شي شياو داو.

 

شي شياو دي لم يسعها سوى ان تكتم أنفاسها في حين تشهد مثل هذا المشهد. قلبها كان معلقا على خيط كما انها ضغطت على قبضتها بإحكام من القلق.

استدعى لي نشي المرجل السماوي الذي لا ينضب وصاح قليلا: “فتح…”

 

 

كما صدت كلماته ، سقط المرجل السماوي الذي لا ينضب على الأرض وتحول إلى مرجل عملاق مع فم ضفدع مغلق قليلا. الداخل أصبح له السماء والأرض الخاصة به.

كما صدت كلماته ، سقط المرجل السماوي الذي لا ينضب على الأرض وتحول إلى مرجل عملاق مع فم ضفدع مغلق قليلا. الداخل أصبح له السماء والأرض الخاصة به.

 

 

 

في هذا الوقت، لمست يد اليسرى لي تشي هيكل المرجل وبتوجيه داو الكيمياء له. ظهر أصل اللهب بتوهج من المرجل السماوي الذي لا ينضب بشكل مدهش. شكلت لهب عنصر واحد على الفور وتحولت كما نشأ عطر طبي قديم. داخل النيران المتحولة كانت هناك أشجار إلهية باهتة مع الفنون السحرية – غامضة والمبهمة.

“أختي، يمكنك أن تطمئني. وعتقد أن الأخ لي لديه هذه القدرة بالتأكيد”. شي شياو داو اراح بسرعة شقيقته. كان يخشى حقا أن هذين سيجادلون مرة أخرى.

 

 

رؤية التحولات من اللهب اصبح شي داو مصدوما. لقد رأوا كيميائيين في الطائفة يصقلون الدان، لكنهم لم يروا مثل هذا المستوى من السيطرة على اللهب أو صنع العناصر!

وليس من الغريب أن يتبنوا(يتخذوا) هذا الموقف؛ في النهاية، لم يشاهد أي جيل من الأجيال المقبلة هذا المفتاح من قبل، ناهيك عن حل أسرار أصل عرق الشبح.

 

على الرغم من أن العصا كانت في متناول يده، لي تشي لا يزال بحاجة إلى وقت لفحصها. لم تكن مثل هذه المسألة سهلة لفهم عمق الغموض من مفتاح أصل سلف الاشباح!

كما تغير شكل النار بشكل مستمر، تحول عنصر اللهب أخيرا إلى أسلوب العلاج الطبي القديم. مع هدير النمور والأسود صدى من الداخل، كان كبيرا للغاية ويمكن أن يحتوي على ثلاثة إلى خمسة أشخاص.

لى تشى سمح فقط ل شي شياو دي للمراقبة من بعيد. والحقيقة هي أن شي شياو دي كانت قلقة أيضا. في النهاية، لم يكن تغيير القدر مسألة تافهة. شي شياو داو سوف يصبح مشلول إذا كان هناك خطأ.

 

لم يكن خوف شي شياو دي غير مبرر. حتى كيميائي أسطوري لن يكون بالضرورة لديه القدرة على تغيير قدر المرء! كان تغيير القدر مسألة غامضة للغاية. بعض الكيميائيين الأسطوريين قضوا حياتهم كلها ولا يزالوا لم يتمكنوا من فهم سرها.

“ضع المواد”. في هذا الوقت، لي تشي نظرت في التحول من عناصرالادوية وأمر.

“جيد، استعد لذلك. هل تذكر الطريقة التي قلتها لك من قبل؟” سال لى تشي شي شياو داو.

 

 

لم تجرؤ شي شياو دي على التردد ووضعت فورا المواد المجهزة. كانت الفترات الفاصلة بين كل شيء وفقا لأمر لي تشي.

ثم أخذ شي شياو داو نفسا عميقا واوما بلطف رأسه: “الأخ لي، أنا على استعداد. أبدأ.”

 

“تسعة وتسعين أشباح صغيرة”. لي تشي ضرب بلطف العصا الخشبية وتذمر: “تماما مثل الأساطير! أود أيضا أن أرى ما الأسرار والمحاصيل سوف تجلب لي. يجب ان لا تحبطني بالتأكيد”.

استخدم لى تشى داو الكيمياء للسيطرة على العناصر لصقل جميع المواد الطبية. في ومضة، أصبحت هذه المواد جزءا من عناصر اللهب. صاح لى تشى و تغير المرجل فجأة. أخذت الادوية الطبية من عناصر اللهب ووضعها في أصل شعلة المرجل، لذلك كان هناك فقط أنقى جوهر داخل عناصر اللهب.

“آه…” كان شي شياو داو لديه أيضا وقتا عصيبا لتحمل هذا الألم. كان هذا نوع من المعاناة من أعماق الروح. كان يتجاوز بكثير عتبة الألم من اللحم. صرخ في الألم لأنه سحق تقريبا أسنانه في العذاب.

 

استخدم لى تشى داو الكيمياء للسيطرة على العناصر لصقل جميع المواد الطبية. في ومضة، أصبحت هذه المواد جزءا من عناصر اللهب. صاح لى تشى و تغير المرجل فجأة. أخذت الادوية الطبية من عناصر اللهب ووضعها في أصل شعلة المرجل، لذلك كان هناك فقط أنقى جوهر داخل عناصر اللهب.

هذه الطريقة للتنقية دهشت الأخ والأخت على الرغم من أنهم ليسوا خبراء في داو الكيمياء. كانت هذه بالتأكيد تقنية سيد. على الأقل، لم يتمكن الكيميائيون داخل بوابة هدير الأسد من القيام بذلك.

ومع ذلك، 20،000 يشم منقى للمثل الفاضل لشراء هذا المفتاح كان يستحق كل هذا العناء! وكان هذا العنصر الذي كان يرغب به. كما يقول المثل، غير قادر على العثور على الوجهة بعد ارتداء نعل الحديد، إذاً من غير قصد ستعثر عليها دون أي جهد.

 

“ضع المواد”. في هذا الوقت، لي تشي نظرت في التحول من عناصرالادوية وأمر.

“دورك!” في هذه المرحلة، صاح لي نشي نحو شي شياو داو الذي قفز بعد ذلك إلى المرجل الطبي دون أي تردد.

 

 

لم يكن خوف شي شياو دي غير مبرر. حتى كيميائي أسطوري لن يكون بالضرورة لديه القدرة على تغيير قدر المرء! كان تغيير القدر مسألة غامضة للغاية. بعض الكيميائيين الأسطوريين قضوا حياتهم كلها ولا يزالوا لم يتمكنوا من فهم سرها.

“بووم، بووم، بووم!” بعد أن قفز إلى المرجل، سقط جسده كله في الخلط الطبي. في هذه الثانية، صدت الانفجارات من الداخل كما بدأت تظهر صور غريبة تتكون من التنين و والعنقاء الطائرين.

 

 

“اذهب…” في غمضة عين، صاح لي تشي واهتز المرجل بأكمله. قفز التنين المصنوع من الأدوية من العناصر الطبية حيث اخترق هدير التنين السماوات التسعة. لف جسده وتعلق على الفور على الأسد المستبد.

التالي كان أصوات “زي، زي، زي”. الخلطة الطبية اخترقت في خطوط الطاقة(الزوالية,الطول) شي شياو داو مثل الإبر الناعمة. وهذا تسبب له على الفور ليرتعش بألم لا يطاق. أصبح وجهه مشوها، وكشفت حالته عن الألم الشديد.

 

 

 

شي شياو دي لم يسعها سوى ان تكتم أنفاسها في حين تشهد مثل هذا المشهد. قلبها كان معلقا على خيط كما انها ضغطت على قبضتها بإحكام من القلق.

 

 

“ضع المواد”. في هذا الوقت، لي تشي نظرت في التحول من عناصرالادوية وأمر.

عندما كانت الخلطة الطبية تخترق خطوط الطاقة شي شياو داو، صدى هدير الأسد. ظهر أسد ذهبي في كل طغيانه الذي لا يضاهى. وكان جسم شي شياو داو على وشك الانفجار على الفور مع انتفاخ عضلاته. كانت مليئة بقوة مفجرة.

فوق العصا الخشبية كان هناك تسعة وتسعين شبحا صغيرا مع تعبيرات مختلفة. في الواقع، عرف لي تشي أن هذه التسعة والتسعين شبحا لم يكونوا منحوتين!

 

 

“افتح قصر قدرك!” لي تشي صاح على الفور تماما عندما ظهرت البنية الجسدية ل شي شياو داو الأسد المستبد.

كما تغير شكل النار بشكل مستمر، تحول عنصر اللهب أخيرا إلى أسلوب العلاج الطبي القديم. مع هدير النمور والأسود صدى من الداخل، كان كبيرا للغاية ويمكن أن يحتوي على ثلاثة إلى خمسة أشخاص.

 

كما صدت كلماته ، سقط المرجل السماوي الذي لا ينضب على الأرض وتحول إلى مرجل عملاق مع فم ضفدع مغلق قليلا. الداخل أصبح له السماء والأرض الخاصة به.

شي شياو داو صاح كما ظهر قصر قدره فوق رأسه جنبا إلى جنب مع قدره الحقيقي. في هذا الوقت، كان هناك سلحفاة قديمة داخل قصر قدره – كان هذا قدر حقيقي نادر للغاية. كان العديد من المتدربين الآخرين فقط بقدر حقيقي نقي دون أي شيء آخر لمرافقته، ولكن ليس شي شياو داو الذي كانت السلاحف القديمة كصديقه!

“لا ينبغي أن يكون غضب السماء الصغيرة قضية. لقد فكرت في هذا قبل الموافقة على القيام بذلك من اجله”. لي تشي نفض كمه وقال:” حسنا، لا تقفي هنا وتزعجيني بمحادثتك العقيمة. سأبدأ”.

 

فوق العصا الخشبية كان هناك تسعة وتسعين شبحا صغيرا مع تعبيرات مختلفة. في الواقع، عرف لي تشي أن هذه التسعة والتسعين شبحا لم يكونوا منحوتين!

تصرف الأسد المستبد كما لو كان قد رأى عدوه لحظة وضع عينيه على السلحفاة القديمة. هرع على الفور، وهدف إلى قضم هذه السلحفاة القديمة.

“آه…” كان شي شياو داو لديه أيضا وقتا عصيبا لتحمل هذا الألم. كان هذا نوع من المعاناة من أعماق الروح. كان يتجاوز بكثير عتبة الألم من اللحم. صرخ في الألم لأنه سحق تقريبا أسنانه في العذاب.

 

 

“اذهب…” في غمضة عين، صاح لي تشي واهتز المرجل بأكمله. قفز التنين المصنوع من الأدوية من العناصر الطبية حيث اخترق هدير التنين السماوات التسعة. لف جسده وتعلق على الفور على الأسد المستبد.

 

 

 

“هدير”، رد الأسد، مما أدى إلى معركة داخل العناصر الطبية بين الأسد والتنين. مع صرخات مستمرة، حاول التنين لف نفسه حول الأسد في حين حاول الأسد القائه بعيدا.

 

 

لحظة أعد شي شياو داو المواد، وكان لى تشي على استعداد لتغيير قدره! الشيوخ الذين لم يكونوا في التأمل المنعزل أرادوا أن يراقبوا تغيير القدر من لي تشي لتحديد ما إذا كان محقا أو خاطئا. ومع ذلك، رفض لى تشى هذا.

“استعد للألم!” صرخ لى تشى. في ومضة، رفعت يده اليمنى أصل نار المرجل وتحولت هذه النار على الفور إلى إبرة الوخز طويلة ورقيقة.

لم يكن خوف شي شياو دي غير مبرر. حتى كيميائي أسطوري لن يكون بالضرورة لديه القدرة على تغيير قدر المرء! كان تغيير القدر مسألة غامضة للغاية. بعض الكيميائيين الأسطوريين قضوا حياتهم كلها ولا يزالوا لم يتمكنوا من فهم سرها.

 

شي شياو داو صاح كما ظهر قصر قدره فوق رأسه جنبا إلى جنب مع قدره الحقيقي. في هذا الوقت، كان هناك سلحفاة قديمة داخل قصر قدره – كان هذا قدر حقيقي نادر للغاية. كان العديد من المتدربين الآخرين فقط بقدر حقيقي نقي دون أي شيء آخر لمرافقته، ولكن ليس شي شياو داو الذي كانت السلاحف القديمة كصديقه!

“ضرب!” ضرب لي تشي مثل البرق مع إبرته النارية في جسم السلحفاة القديمة. في جزء من الثانية، كانت السلحفاة القديمة تتجول في الألم.

 

 

 

“آه…” كان شي شياو داو لديه أيضا وقتا عصيبا لتحمل هذا الألم. كان هذا نوع من المعاناة من أعماق الروح. كان يتجاوز بكثير عتبة الألم من اللحم. صرخ في الألم لأنه سحق تقريبا أسنانه في العذاب.

 

في الواقع، عرق الشبح عقدوا دائما موقفا مريبا فيما يتعلق بمفتاح الأصل سلف الشبح. كانوا يعتقدون أنه كان مجرد عنصر غير موجود اختلق من عدد قليل من الزنادقة!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط