نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

emperor’s domination 301

جوي فوشو

جوي فوشو

الفصل 301: جوي فوشو

 

 

اصبح تعبير جوي فوشو قبيحا. بعد الانضمام الى المملكة القديمة كعبقري, من تجرأ على ان يعارضه هكذا من قبل؟

فورا تحدى لي تشي جوي فوشو في اللحظة التي صعد الى الحلبة. اعلن الى جوي فوشو ليتقبل موته, تسبب هذا للكثير من الناس الحاضرين ليأخذوا نفسا باردا, لقد ظنوا ان هذا الشقي كان مغرورا جدا!

“متغيرات الكون بينج الستة…” في هذا الوقت, عبقري كبير من العصر المقدس ركز نظرة باتجاه الكون بينج فوق راس لي تشي وهمس باندهاش.

 

 

اصبح تعبير جوي فوشو قبيحا. بعد الانضمام الى المملكة القديمة كعبقري, من تجرأ على ان يعارضه هكذا من قبل؟

 

 

“ياله من قانون امبراطور مخيف, ‘السعي الخالد للتالق.” التلاميذ المشاهدون من كلا قاعة العصر الكبير وقاعة عصر الذروة كانوا منصدمين بتعافيه السريع. معدل التعافي سيجعله شبه مستحيل ان يقتل.

بعد سماع كلمات عاصفة مثل هذه, بعض تلاميذ الذروة والعصر الكبير هزوا رؤسهم واعربوا: “هذا الشقي مغرور جدا- مجنون جدا.”

 

 

تلميذ موهوب للغاية شرح: “تسمى هذه بالديسولاس الخمسة, ليست مملكة. توافق الاشباح الرباعي التي تدمج اربع نطاقات ربما تبدو مثل مملكة, لكن قوتها ادنى بكثير من واحدة حقيقية.”

حتى القليل من تلاميذ العصر المقدس ضاقت اعينهم المتوهجة: “هذا الطفل ابله, جوي فوشو قادر على الانضمام الى قاعة العصر المقدس. انضم الى قاعة عصر الذروة بسبب امور معينة.”

 

 

فورا تحدى لي تشي جوي فوشو في اللحظة التي صعد الى الحلبة. اعلن الى جوي فوشو ليتقبل موته, تسبب هذا للكثير من الناس الحاضرين ليأخذوا نفسا باردا, لقد ظنوا ان هذا الشقي كان مغرورا جدا!

صعد جوي فوشو الى الحلبة مع هالة سوداء وباردة التي مثلت شيطانا كبيرا, ثم نظر الى لي تشي بعداء.

“كراك كراك-” في هذا الوقت, صوت اعادة ربط عظام ظهر. وقف جوي فوشو كما كان جسده الملطخ بالدماء يصدر اصوات تراص بينما اتصلت عظامه معا مجددا وتعافت جراحه.

 

هالة جوي فوشو المروعه ارتفعت بينما صرخ: “احمق جاهل!” هالته المروعه الاولى فجأة تحولت الى طبقات من الاضواء الخالدة التي امتلكت جو ابراطور خافت.

“كيف تريد ان تموت؟ هل امزق اطرافك ام افرمك الى قطع صغيره؟”

“بانج!” موجه صامه انفجرت عندما اصطدم جوي فوشو بلي تشي وانتشر الدم في كل مكان. مع ذلك, الذي ارسل بعيدا لم يكن لي تشي, والدم المسكوب لم يكن له ايضا, كان من جسد جوي فوشو!”

 

 

لم يهتم لي تشي له وقال ببطء: “انت تتحدث كثيرا. يجب ان تقوم بالافعال بدلا من تحريك شفاهك.”

 

 

بعد سماع كلمات عاصفة مثل هذه, بعض تلاميذ الذروة والعصر الكبير هزوا رؤسهم واعربوا: “هذا الشقي مغرور جدا- مجنون جدا.”

هالة جوي فوشو المروعه ارتفعت بينما صرخ: “احمق جاهل!” هالته المروعه الاولى فجأة تحولت الى طبقات من الاضواء الخالدة التي امتلكت جو ابراطور خافت.

“السعي الخالد للتألق*, قانون طول العمر للامبراطور الخالد ياو جوانج!” حتى طلبة العصر المقدس تغيرت تعابيرهم بينما حدقوا بإتجاه هالة الامبراطور القمعية. اما بالنسبة لتلاميذ العصر الكبير وعصر الذروة, كان قانون امبراطور شيئا ابعد من متناول ايديهم.

 

الطاقة المروعة احاطت بلي تشي وتحولت الى موجات عارمة مقدسة غير محدودة. في جزء من اللحظة, لم تحط فقط بلي تشي ولكن تحولت ايضا الى سلاسل مشؤومة تريد ان تربطه.

في لحظة, اطلق سرعة لا تصدق واسرع من ان تُرَى. مع انفجار صخب, اصطدم جوي فوشو في لي تشي, مما ادى الى اصطدامه الى حلبة التنين.

 

 

 

“بووم!” انفجار يصم الاذن وقع بينما طار جسد لي تشي الى الحلبة, مما تسبب للرونيات السحرية ان تومض. تم الحفاظ على هذه الحلبة من قبل شخصيات منيعه مع قوانين عالم غير قابلة للمسح. من ناحية اخرى, لو ضرب جبل عملاق بمثل هذه القوة لتحطم الى قطع صغيره.

هذا العبقري الكبير ايضا استعمل نظرة سماوية لا تقارن, مع ذلك لم يستطع رؤية الحقيقي, لذا كان متاكدا ان الاربعة كانوا حقيقيين.

 

لم يهتم لي تشي له وقال ببطء: “انت تتحدث كثيرا. يجب ان تقوم بالافعال بدلا من تحريك شفاهك.”

بعد هجومه الناجح, وقف جوي فوشو هناك بغرور واعلن: “مجرد يراعه فقط  ومع ذلك تجرأ على منافسة تألق القمر” نضح نفسه بهالة امبراطور بجانب الاضواء الرائعة, مما يترك الاخرين في هلع.

الطاقة المروعة احاطت بلي تشي وتحولت الى موجات عارمة مقدسة غير محدودة. في جزء من اللحظة, لم تحط فقط بلي تشي ولكن تحولت ايضا الى سلاسل مشؤومة تريد ان تربطه.

 

 

“السعي الخالد للتألق*, قانون طول العمر للامبراطور الخالد ياو جوانج!” حتى طلبة العصر المقدس تغيرت تعابيرهم بينما حدقوا بإتجاه هالة الامبراطور القمعية. اما بالنسبة لتلاميذ العصر الكبير وعصر الذروة, كان قانون امبراطور شيئا ابعد من متناول ايديهم.

تلميذ كان لديه القليل من المعرفة بخصوص عشيرة جوي فوشو هتف متفاجأً: “توافق الاشباح الرباعي! تقول الاشاعات ان هذا هو الفن المطلق(النهائي) لعشيرة الشبح- يستطيع الشخص ان يتحول الى اربعة بينما يحافظ على نفس القوة في الشكل الاصلي.”

[*لست متأكدا من الاسم, برواية اخرى من عندي]

“مت!” رؤية لي تشي معافى وسليم, صرخ جوي فوشو. ثم انقض الى الامام, في هذه اللحظة, تخطت سرعته كل التطلعات مثل الصاعقة بينما اصطدم بجسد لي تشي.

“شقي وقح, سيكون من الغريب ان لم يمت بعد ان عانى انفجارا من قانون ابراطور.” تلميذ من عصر الذروة كان مستمتعا لرؤية احدهم يعاني: “الاكبر فوشو لديه قانون امبراطور منقطع النظير, هو اكثر من كافي ليهيمن على هذا الولد.”

مع انها كانت مجرد كلمات اطراء, قلوب العديد من الاشخاص غرقت. مستوى اول كائن مستنير بخمس قصور مع قانون امبراطور كان تهديدا كبيرا لكائن مستنير بالمستوى الخامس.

 

 

مع انها كانت مجرد كلمات اطراء, قلوب العديد من الاشخاص غرقت. مستوى اول كائن مستنير بخمس قصور مع قانون امبراطور كان تهديدا كبيرا لكائن مستنير بالمستوى الخامس.

 

 

 

في هذا الوقت, صدى صوت كسول بينما وقف لي تشي ومسح الغبار عن جسده: “يراعة؟ هل تشير الى نفسك؟”

 

 

“قعقعة!” صوت الداو العظيم ظهر مع انفجار يصم. النطاقات الاربعه تحولت الى مملكة لتحبس لي تشي. بداخل هذه المملكة, النطاقات الاربعة حملت ببطء تمثالا* عملاقا بوجه متجهم لشبح متوحش!

“انا أُحمي فقط, مع ذلك لا زلت تبالغ بدون اي خجل.”

 

 

لم يهتم لي تشي له وقال ببطء: “انت تتحدث كثيرا. يجب ان تقوم بالافعال بدلا من تحريك شفاهك.”

“مت!” رؤية لي تشي معافى وسليم, صرخ جوي فوشو. ثم انقض الى الامام, في هذه اللحظة, تخطت سرعته كل التطلعات مثل الصاعقة بينما اصطدم بجسد لي تشي.

حتى القليل من تلاميذ العصر المقدس ضاقت اعينهم المتوهجة: “هذا الطفل ابله, جوي فوشو قادر على الانضمام الى قاعة العصر المقدس. انضم الى قاعة عصر الذروة بسبب امور معينة.”

 

الفصل 301: جوي فوشو

مثل هذه السرعه والاتصادم ادت الى خسارة الكثير من الناس لالوان وجوههم. هذه كانت سرعة خالصة بدون اي تقنيات او قوانين جدارة. في بعض الاحيان, السرعة لوحدها كانت اكثر ارعابا حتى من قوانين جدارة.

 

 

 

تدرب جوي فوشو على “السعي الخالد للتالق” مما اسفر عن كونه سريعا جدا.

 

 

بعد هجومه الناجح, وقف جوي فوشو هناك بغرور واعلن: “مجرد يراعه فقط  ومع ذلك تجرأ على منافسة تألق القمر” نضح نفسه بهالة امبراطور بجانب الاضواء الرائعة, مما يترك الاخرين في هلع.

وقف لي تشي بثبات ضد صدمة جوي فوشو السريعة. فجأة انفجر جسدة كما بدات القوانين المقدسة بالترنيم, استيقذت بنية قمع الجحيم الجسدية وقمعت السماء والارض فورا.

 

 

“هل هم اوهام؟” بعد رؤية الجوي فوشو الاربعة يقفون معا, همس طالب بهدوء.

“بانج!” موجه صامه انفجرت عندما اصطدم جوي فوشو بلي تشي وانتشر الدم في كل مكان. مع ذلك, الذي ارسل بعيدا لم يكن لي تشي, والدم المسكوب لم يكن له ايضا, كان من جسد جوي فوشو!”

اصبح تعبير جوي فوشو قبيحا. بعد الانضمام الى المملكة القديمة كعبقري, من تجرأ على ان يعارضه هكذا من قبل؟

 

“بانج!” موجه صامه انفجرت عندما اصطدم جوي فوشو بلي تشي وانتشر الدم في كل مكان. مع ذلك, الذي ارسل بعيدا لم يكن لي تشي, والدم المسكوب لم يكن له ايضا, كان من جسد جوي فوشو!”

في اللحظه التي خرجت بنيته الجسدية الالهية, اصبح لي تشي جبلا مقدسا غير قابل للتحريك اثقل من الارض بينما اضطهد العوالم التسعة. مع ان جوي فوشو كان سريعا, اصطدامه بلي تشي كان مثل الهجوم على جبل, مما اسفر عن حالته الحالية.

 

 

[*لست متأكدا من الاسم, برواية اخرى من عندي]

طار جوي فوشو في الجو وقام بالتشقلب ليستقر قبل ان ينزلق في الجو مع اجنحته المقدسه المصنوعه من الضوء.

قبل ان يهبط جوي فوشو, خطى لي تشي خطوة الى الامام وصعد كون بينج الى السماء مع هالة امبراطور بينما طارد لي تشي جوي فوشو. قدمه السماوية هبطت على جسد جوي فوشو.

 

 

ابتسم لي تشي وقال: “تريد الهرب؟”

قبل ان يهبط جوي فوشو, خطى لي تشي خطوة الى الامام وصعد كون بينج الى السماء مع هالة امبراطور بينما طارد لي تشي جوي فوشو. قدمه السماوية هبطت على جسد جوي فوشو.

 

طار جوي فوشو في الجو وقام بالتشقلب ليستقر قبل ان ينزلق في الجو مع اجنحته المقدسه المصنوعه من الضوء.

قبل ان يهبط جوي فوشو, خطى لي تشي خطوة الى الامام وصعد كون بينج الى السماء مع هالة امبراطور بينما طارد لي تشي جوي فوشو. قدمه السماوية هبطت على جسد جوي فوشو.

 

 

“مت!” رؤية لي تشي معافى وسليم, صرخ جوي فوشو. ثم انقض الى الامام, في هذه اللحظة, تخطت سرعته كل التطلعات مثل الصاعقة بينما اصطدم بجسد لي تشي.

جوي فوشو كان مصدوما. في غمضة عين, رفرفت اجنحته المقدسة, تاركا خلفه ظلا فارغا. بإستعمال سرعة غير قابلة للتصديق, استعمل قانون الامبراطور المنقطع النظير خاصته الى اقصى حدوده وتفادى قدم لي تشي, ثم خلق مسافة بينهما.

بدأت قلوب الجميع بالنبض بسرعه بعد سماع هذا. جوي فوشو واحد كان مخيفا بما فيه الكفاية, فما بالك باربعة؟

 

 

“لازلت تريد الهرب؟” ابتسم لي تش. قفز كون بينج الى السماء وظهر متغاير الفضاء. فجأة, فوارق الفضاء لم تعد موجوده. ايضا سرعة جوي فوشو المبهرة ادهشت حتى العباقرة من قاعة العصر المقدس, لكن قبل ان يتمكن من الهرب, سد لي تشي طريقه بالفعل وضربه بعنف بركله اشبه بالسوط.

تلميذ كان لديه القليل من المعرفة بخصوص عشيرة جوي فوشو هتف متفاجأً: “توافق الاشباح الرباعي! تقول الاشاعات ان هذا هو الفن المطلق(النهائي) لعشيرة الشبح- يستطيع الشخص ان يتحول الى اربعة بينما يحافظ على نفس القوة في الشكل الاصلي.”

 

 

مصعوق في هذه اللحظة, لم يستطع الهرب حتى لو اراد. ثم استدعى غريزيا كنز حياة دفاعي. كان سريعا جدا, لكن لي تشي كان اسرع حتى.

“كيف يكون هذا ممكنا؟ خمس قصور تتحول الى مملكة!” بعد رؤية هذا المشهد, جميع الطلبة كانوا مذعورين. كان على المرء ان يعرف ان قصور القدر كانت مهمة للغاية للمتدربين, واربع قصور قدر يمكنها التحول الى نطاق بينما ثمان قصور يمكنها التحول الى مملكة! لدى جوي فوشو فقط خمس قصور قدر لذا يستطيع ان يشل نطاقا واحدا فقط, كان من المستحيل بالنسبة له ان يخلق مملكة, مع ذلك استطاع في الواقع ان ينجز هذا العمل البطولي.

 

“الاربعة كلهم حقيقيون.” تلميذ من قاعة العصر المقدس هز راسه وقال: “هم ليسوا اوهاما.”

“بانج!” ركلة لي تشي –مع قوة ملايين وملايين الباوندات- انخفضت الى الاسفل. كنز الحياة تحطم وصوت سحق عظام ظهر. جسد جوي فوشو اصطدم بقوة الى حلبة التنين بينما دمه البنفسجي دهن الارضية.

 

 

“ياله من قانون امبراطور مخيف, ‘السعي الخالد للتالق.” التلاميذ المشاهدون من كلا قاعة العصر الكبير وقاعة عصر الذروة كانوا منصدمين بتعافيه السريع. معدل التعافي سيجعله شبه مستحيل ان يقتل.

بعد سماع صوت عظام تتحطم, اخذ المشاهدون نفسا باردا وكانوا مرعوبين تماما. شعروا كما لو كانت عظامهم التي تتحطم.

“كيف يكون هذا ممكنا؟ خمس قصور تتحول الى مملكة!” بعد رؤية هذا المشهد, جميع الطلبة كانوا مذعورين. كان على المرء ان يعرف ان قصور القدر كانت مهمة للغاية للمتدربين, واربع قصور قدر يمكنها التحول الى نطاق بينما ثمان قصور يمكنها التحول الى مملكة! لدى جوي فوشو فقط خمس قصور قدر لذا يستطيع ان يشل نطاقا واحدا فقط, كان من المستحيل بالنسبة له ان يخلق مملكة, مع ذلك استطاع في الواقع ان ينجز هذا العمل البطولي.

 

 

“متغيرات الكون بينج الستة…” في هذا الوقت, عبقري كبير من العصر المقدس ركز نظرة باتجاه الكون بينج فوق راس لي تشي وهمس باندهاش.

بداخل الديسولاس الخمسة, لا يهم الى اين ذهب لي تشي, سوف يغرق بداخل الطاقة المروعة هذه. كانت السلاسل المشؤومة والشريرة مثل ديدان ترتبط بالعظام, لن يستطيع لي تشي الهرب ابدا.

 

الفصل 301: جوي فوشو

“كراك كراك-” في هذا الوقت, صوت اعادة ربط عظام ظهر. وقف جوي فوشو كما كان جسده الملطخ بالدماء يصدر اصوات تراص بينما اتصلت عظامه معا مجددا وتعافت جراحه.

هذا العبقري الكبير ايضا استعمل نظرة سماوية لا تقارن, مع ذلك لم يستطع رؤية الحقيقي, لذا كان متاكدا ان الاربعة كانوا حقيقيين.

 

فورا تحدى لي تشي جوي فوشو في اللحظة التي صعد الى الحلبة. اعلن الى جوي فوشو ليتقبل موته, تسبب هذا للكثير من الناس الحاضرين ليأخذوا نفسا باردا, لقد ظنوا ان هذا الشقي كان مغرورا جدا!

“ياله من قانون امبراطور مخيف, ‘السعي الخالد للتالق.” التلاميذ المشاهدون من كلا قاعة العصر الكبير وقاعة عصر الذروة كانوا منصدمين بتعافيه السريع. معدل التعافي سيجعله شبه مستحيل ان يقتل.

“لازلت تريد الهرب؟” ابتسم لي تش. قفز كون بينج الى السماء وظهر متغاير الفضاء. فجأة, فوارق الفضاء لم تعد موجوده. ايضا سرعة جوي فوشو المبهرة ادهشت حتى العباقرة من قاعة العصر المقدس, لكن قبل ان يتمكن من الهرب, سد لي تشي طريقه بالفعل وضربه بعنف بركله اشبه بالسوط.

 

 

ثم زأر جوي فوشو: “الحيوان الصغير, لقد اغضبتني!” ثم انقسم جسده الى اربع نسخ متطابقة. وقف اربعتهم في نفس المكان, لن يكون الشخص قادرا على ان يعرف ايهم الحقيقي ومن هم المزيفون.

 

 

صعد جوي فوشو الى الحلبة مع هالة سوداء وباردة التي مثلت شيطانا كبيرا, ثم نظر الى لي تشي بعداء.

“هل هم اوهام؟” بعد رؤية الجوي فوشو الاربعة يقفون معا, همس طالب بهدوء.

 

 

 

شخص اخر فتح نظرته السماوية لكن لم يستطع تمييز الحقيقي من المزيفين.

 

 

“السعي الخالد للتألق*, قانون طول العمر للامبراطور الخالد ياو جوانج!” حتى طلبة العصر المقدس تغيرت تعابيرهم بينما حدقوا بإتجاه هالة الامبراطور القمعية. اما بالنسبة لتلاميذ العصر الكبير وعصر الذروة, كان قانون امبراطور شيئا ابعد من متناول ايديهم.

“الاربعة كلهم حقيقيون.” تلميذ من قاعة العصر المقدس هز راسه وقال: “هم ليسوا اوهاما.”

حتى القليل من تلاميذ العصر المقدس ضاقت اعينهم المتوهجة: “هذا الطفل ابله, جوي فوشو قادر على الانضمام الى قاعة العصر المقدس. انضم الى قاعة عصر الذروة بسبب امور معينة.”

 

 

هذا العبقري الكبير ايضا استعمل نظرة سماوية لا تقارن, مع ذلك لم يستطع رؤية الحقيقي, لذا كان متاكدا ان الاربعة كانوا حقيقيين.

بعد سماع كلمات عاصفة مثل هذه, بعض تلاميذ الذروة والعصر الكبير هزوا رؤسهم واعربوا: “هذا الشقي مغرور جدا- مجنون جدا.”

 

“ياله من قانون امبراطور مخيف, ‘السعي الخالد للتالق.” التلاميذ المشاهدون من كلا قاعة العصر الكبير وقاعة عصر الذروة كانوا منصدمين بتعافيه السريع. معدل التعافي سيجعله شبه مستحيل ان يقتل.

تلميذ كان لديه القليل من المعرفة بخصوص عشيرة جوي فوشو هتف متفاجأً: “توافق الاشباح الرباعي! تقول الاشاعات ان هذا هو الفن المطلق(النهائي) لعشيرة الشبح- يستطيع الشخص ان يتحول الى اربعة بينما يحافظ على نفس القوة في الشكل الاصلي.”

 

 

 

بدأت قلوب الجميع بالنبض بسرعه بعد سماع هذا. جوي فوشو واحد كان مخيفا بما فيه الكفاية, فما بالك باربعة؟

 

“الاربعة كلهم حقيقيون.” تلميذ من قاعة العصر المقدس هز راسه وقال: “هم ليسوا اوهاما.”

“الحيوان الصغير, تقبل موتك!” الجوي فوشو الاربعة احاطوا بلي تشي كما ارتفعت خمس قصور فوق رؤوسهم. تحولت الخمس قصور قَدَر الى نطاق لكل نسخه التي في نهاية المطاف صدت* معا مثل مملكة شاسعة!

 

[*صدت من صدى]

“انا أُحمي فقط, مع ذلك لا زلت تبالغ بدون اي خجل.”

“قعقعة!” صوت الداو العظيم ظهر مع انفجار يصم. النطاقات الاربعه تحولت الى مملكة لتحبس لي تشي. بداخل هذه المملكة, النطاقات الاربعة حملت ببطء تمثالا* عملاقا بوجه متجهم لشبح متوحش!

هذا العبقري الكبير ايضا استعمل نظرة سماوية لا تقارن, مع ذلك لم يستطع رؤية الحقيقي, لذا كان متاكدا ان الاربعة كانوا حقيقيين.

 

وقف لي تشي بثبات ضد صدمة جوي فوشو السريعة. فجأة انفجر جسدة كما بدات القوانين المقدسة بالترنيم, استيقذت بنية قمع الجحيم الجسدية وقمعت السماء والارض فورا.

“كيف يكون هذا ممكنا؟ خمس قصور تتحول الى مملكة!” بعد رؤية هذا المشهد, جميع الطلبة كانوا مذعورين. كان على المرء ان يعرف ان قصور القدر كانت مهمة للغاية للمتدربين, واربع قصور قدر يمكنها التحول الى نطاق بينما ثمان قصور يمكنها التحول الى مملكة! لدى جوي فوشو فقط خمس قصور قدر لذا يستطيع ان يشل نطاقا واحدا فقط, كان من المستحيل بالنسبة له ان يخلق مملكة, مع ذلك استطاع في الواقع ان ينجز هذا العمل البطولي.

“هل هم اوهام؟” بعد رؤية الجوي فوشو الاربعة يقفون معا, همس طالب بهدوء.

 

 

تلميذ موهوب للغاية شرح: “تسمى هذه بالديسولاس الخمسة, ليست مملكة. توافق الاشباح الرباعي التي تدمج اربع نطاقات ربما تبدو مثل مملكة, لكن قوتها ادنى بكثير من واحدة حقيقية.”

بداخل الديسولاس الخمسة, لا يهم الى اين ذهب لي تشي, سوف يغرق بداخل الطاقة المروعة هذه. كانت السلاسل المشؤومة والشريرة مثل ديدان ترتبط بالعظام, لن يستطيع لي تشي الهرب ابدا.

 

“هل هم اوهام؟” بعد رؤية الجوي فوشو الاربعة يقفون معا, همس طالب بهدوء.

“بانج-بانج-بانج!” بعثت تماثيل الشبح الاربعة العملاقة طاقة مروعة, مالئة السماء. فقط في لحظة, استعارت التماثيل الاربعة الديسولاس الخمسة الخاصة بجوي فوشو ليستيقظوا ويصبحوا اربعة اشباح شريرة لا تقهر.

حتى القليل من تلاميذ العصر المقدس ضاقت اعينهم المتوهجة: “هذا الطفل ابله, جوي فوشو قادر على الانضمام الى قاعة العصر المقدس. انضم الى قاعة عصر الذروة بسبب امور معينة.”

 

الطاقة المروعة احاطت بلي تشي وتحولت الى موجات عارمة مقدسة غير محدودة. في جزء من اللحظة, لم تحط فقط بلي تشي ولكن تحولت ايضا الى سلاسل مشؤومة تريد ان تربطه.

جوي فوشو كان مصدوما. في غمضة عين, رفرفت اجنحته المقدسة, تاركا خلفه ظلا فارغا. بإستعمال سرعة غير قابلة للتصديق, استعمل قانون الامبراطور المنقطع النظير خاصته الى اقصى حدوده وتفادى قدم لي تشي, ثم خلق مسافة بينهما.

 

بدأت قلوب الجميع بالنبض بسرعه بعد سماع هذا. جوي فوشو واحد كان مخيفا بما فيه الكفاية, فما بالك باربعة؟

بداخل الديسولاس الخمسة, لا يهم الى اين ذهب لي تشي, سوف يغرق بداخل الطاقة المروعة هذه. كانت السلاسل المشؤومة والشريرة مثل ديدان ترتبط بالعظام, لن يستطيع لي تشي الهرب ابدا.

اصبح تعبير جوي فوشو قبيحا. بعد الانضمام الى المملكة القديمة كعبقري, من تجرأ على ان يعارضه هكذا من قبل؟

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط