نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

emperor’s domination 303

الطفل العظيم ياو جوانج

الطفل العظيم ياو جوانج

الفصل 303: الطفل العظيم ياو جوانج

الفصل 303: الطفل العظيم ياو جوانج

 

طالب شاب نظر الى الطفل العظيم ياو جوانج المقدس وهمس: “جسد صخري تدرب الى ان اصبح لحما, انجاز كهذا في عمر صغير- حقا مدهش. لا عجب ان كبار مملكة التالق القديمة يعتقدون بانه قادر على الوصول الى ارادة السماء.”

“رائع!” بعد ان انتهى الصمت, بدأ تلاميذ العصر الكبير بالتشجيع, بالطبع, كانت اخوات تشي زياو دي الاعلى صوتا.

[اعتقد المقصود هنا اقاربه من جده التاسع]

 

 

كانوا فخورين لان كلا لي تشي وتشي زياو دي من قاعة العصر الكبير. اصبح قتلهم لاثنين من قاعة عصر الذروة مصدر فخر.

تلاميذ العصر الكبير لا يمكنهم ان يعبثوا مع عبقري شيطاني كهذا. بالنسبة لهم, كان زو هوانجوو جبلا محظورا لمسه. في نفس الجيل, الفجوة بينهم وبين زو هوانجوو كانت مثل المسافه بين السماء والارض.

 

 

“الف نظرة داو القتالي المقدسة!” سيكونج توتيان, الذي كان مختلطا بين الحشد, تذكر اخيرا اسم تقنية تشي زياو دي وهمس. فكر بعدها في اسطورة, اسطورة قديمة للغاية.

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

 

 

ايضا سيد قاعة العصر المقدس قال ببطء مع انفعال: “الف نظرة داو القتالي المقدسة! واحده من اعظم فنين للملك الالهي ذو المائة معركة. لم اتوقع من سليلة عشيرة التشي ان ترث بشكل كامل هذا الفن السامي من سلفهم.”

********************************************************************************************

 

 

بعد سماع هذا, صدم الكثير من التلاميذ وحتى العباقرة الشيطانيون من عصر الذروة خسروا الوانهم. يعرف الكل بان عشيرة تشي وبوابة زئير الاسد قد صنفت كطائفة منخفضة في المستوى الاول, كانوا لا شيئا بالمقارنة مع انساب امبراطور خالد. لم يتوقعوا ان سلف عشيرة تشي كان الملك الالهي ذو المائة معركة, شخص قد تم اعطاؤه لقب الملك الالهي. فقط الاسم وحده كان دالا على مناعته المخيفة في الماضي.

 

 

على الرغم من ذلك, زو هوانجوو قد ظهر مما تسبب بقلق طلاب العصر الكبير على لي تشي. لا توجد نتيجة جيده من ان تصبح عدوا مع زو هوانجوو والمملكة القديمة.

بينما كان الجميع في حالة ذهول, بقايا رماد جوي فوشو المحترق كليا تشققت فجأة مثل الفراشة التي تنبثق من شرنقتها. في هذه اللحظة, حدث ما لا يمكن تصوره بينما زحف جوي فوشو خارجا من الرماد. تمت اعادة ولادته من جسده الخاص بينما سقي بالمياه والاضواء الخالدة. كان جسده ناعما وحساسا كما لو انه قد سلخ جلده المحترق فقط.

 

 

زو هوانجوو كان عبقريا عظيما بدون اي شك. لم يمتلك تعاليم امبراطورين فقط, لكن اكثر جزء ارعابا فيه هو انه قد صنع لحمه في عمر صغير جدا. الجزء الوحيد المتبقي والذي لم يتغير من جسده كانت عظمة اليشم بين حاجبيه التي لم يستطع ان يصقلها الى لحم.

“هذا, كيف يكون هذا ممكنا!” هتف شخص برعب بعد ان شاهد مشهدا مرعبا كهذا.

 

 

في هذه اللحظه, سيد قاعة العصر المقدس يمكنه ان يتنهد فقط. بعد رؤية تعبير لي تشي, عرف بان جوي فوشو ميت لا محالة ولا احد يستطيع ان يغير رايه. لقد راى عددا لا يحصى من الناس, لذا كيف يمكنه ان لا يرى بأن التخويف لم يردع لي تشي؟

“مذهل, ‘السعي الخالد للتألق‘ هو بالفعل قانون امبراطور تم صنعه من قبل الامبراطور الخالد ياو جوانج. ما دام هناك بقايا خيط من الروح, حتى لو كان الجسد مدمرا والقدر الحقيقي مدمرا, ستكون هناك فرصة لإعادة الولاده.” قال سيد قاعة العصر المقدس مع القليل من الاندهاش.

كانت مملكة التالق القديمه الدوله الاكبر من حيث الاعراق بداخل المدن الشرقية المائة. وهكذا, لم يكن من غير المنطقي ان يناديها الناس بمملكة المائة عرق. في الواقع, لم يكن المبراطوران الخالدان من مملكة التالق القديمة بشرا. الامبراطور الخالد ياو جوانج كان من عرق الجولم الحجري, والامبراطور الخالد فو مو كان من عرق الشياطين السماوية, مما ساهم في اسم المملكه العامي.

 

 

شعر العديد من الطلبة بالخوف بعد مشاهدة عرض هذه المهارة. الم يكن ذلك يعني بأنه سيكون من الصعب للغاية قتل شخص قد تدرب على قانون الجداره هذا؟ اي احد سيكون في مشكلة عند مواجهة عدو صعب القتل كهذا.

 

 

كانت مملكة التالق القديمه الدوله الاكبر من حيث الاعراق بداخل المدن الشرقية المائة. وهكذا, لم يكن من غير المنطقي ان يناديها الناس بمملكة المائة عرق. في الواقع, لم يكن المبراطوران الخالدان من مملكة التالق القديمة بشرا. الامبراطور الخالد ياو جوانج كان من عرق الجولم الحجري, والامبراطور الخالد فو مو كان من عرق الشياطين السماوية, مما ساهم في اسم المملكه العامي.

في ومضة عين, نقل لي تشي بسرعة جسده وفورا مسك جوي فوشو من رقبته. تمت اعادة ولادة جوي فوشو للتو وقد كان ضعيفا جدا, لم يكن ندا للي تشي.

 

 

“جميع اناس مملكتي العظماء هنا , حتى لو هربت الى نهاية العالم, سوف تموت بالتاكيد!” صرخ جوي فوشو بصوت عالي.

“قتل شخص ما ليس اكثر من اسقاط رأس على الارضية.” تحدث سيد قاعة العصر المقدس: “انها ليست بالمسألة الكبيرة ان تتجنب حياته, صحيح؟”

 

 

 

“سأفكر في الامر.” لا يزال لي تشي يمسك فوشو بيد واحده, ثم نظر اليه وقال: “سابقا, سألتني كيف اريد ان اموت؟”

 

 

 

“انت…” برؤية عيون لي تشي الغير مكترثة, اصبح جوي فوشو مذعورا. محيطه (المغرور دائما) قد تم استبداله بخوف حقيقي في هذه اللحظة. لم يسعه سوى الصراخ: “انت, انت, اذا تجرأت على قتلي, اكادمية التالق القديمه خاصتي لن تتركك! لن يكون لك اي مكان في المدن المائة الشرقية اذا عاديت مملكة التالق القديمه!”

بينما كان الجميع في حالة ذهول, بقايا رماد جوي فوشو المحترق كليا تشققت فجأة مثل الفراشة التي تنبثق من شرنقتها. في هذه اللحظة, حدث ما لا يمكن تصوره بينما زحف جوي فوشو خارجا من الرماد. تمت اعادة ولادته من جسده الخاص بينما سقي بالمياه والاضواء الخالدة. كان جسده ناعما وحساسا كما لو انه قد سلخ جلده المحترق فقط.

 

“مذهل, ‘السعي الخالد للتألق‘ هو بالفعل قانون امبراطور تم صنعه من قبل الامبراطور الخالد ياو جوانج. ما دام هناك بقايا خيط من الروح, حتى لو كان الجسد مدمرا والقدر الحقيقي مدمرا, ستكون هناك فرصة لإعادة الولاده.” قال سيد قاعة العصر المقدس مع القليل من الاندهاش.

استعمل جوي فوشو الخائف اصوله ليحاول ان يهدد لي تشي.

 

 

 

“اوه؟” كلمات جوي فوشو جعلت لي تشي يضحك. حدق به بعناية وقال: “مملكة التالق القديمة.” توقف قليلا وامال راسه كما لو كان يتامل, ثم اكمل: “ماذا بحق الجحيم تكون مملكة التالق القديمه؟ هل تعتقد بان هذا الشيء قادر على اخافتي؟”

زو هوانجوو كان عبقريا عظيما بدون اي شك. لم يمتلك تعاليم امبراطورين فقط, لكن اكثر جزء ارعابا فيه هو انه قد صنع لحمه في عمر صغير جدا. الجزء الوحيد المتبقي والذي لم يتغير من جسده كانت عظمة اليشم بين حاجبيه التي لم يستطع ان يصقلها الى لحم.

 

 

في هذه اللحظه, سيد قاعة العصر المقدس يمكنه ان يتنهد فقط. بعد رؤية تعبير لي تشي, عرف بان جوي فوشو ميت لا محالة ولا احد يستطيع ان يغير رايه. لقد راى عددا لا يحصى من الناس, لذا كيف يمكنه ان لا يرى بأن التخويف لم يردع لي تشي؟

على الرغم من ذلك, زو هوانجوو قد ظهر مما تسبب بقلق طلاب العصر الكبير على لي تشي. لا توجد نتيجة جيده من ان تصبح عدوا مع زو هوانجوو والمملكة القديمة.

 

 

“جميع اناس مملكتي العظماء هنا , حتى لو هربت الى نهاية العالم, سوف تموت بالتاكيد!” صرخ جوي فوشو بصوت عالي.

في هذا الوقت, كل العيون كانت على لي تشي بينما حبسوا انفاسهم. كان طلاب العصر الكبير يتعرقون من اجل لي تشي, قتل تشي زياو دي لهوانج فو فينج ولي تشي يهزم جوي فوشو كان امرا مجيدا لقاعة العصر الكبير, وقد جلب الكثير من الفخر والبهجة الى طلبتها.

 

 

اضاق لي تشي عيناه وقال على مهل: “لو انك لم تهددني, لربما كنت سأتركك تذهب نظرا  لاعادة ولادتك. لكن الان, منذ ان تجرات على ان تخيفني, يداي المرتجفتين تهتزان بلا توقف, انا اخاف ان تخنقاك الى الموت من غير قصد.”

“الطفل العظيم ياو جوانج, زو هوانجوو!” قال تلميذ بعد رؤية هذا الرجل الشاب المغطى بالاضواء المقدسه.

 

[اعتقد المقصود هنا اقاربه من جده التاسع]

“سيكون من الافضل اذا تركته يذهب!” في هذا الوقت, صوت ظهر كما انبعث ضوء مقدس لملايين الاميال. جاء شخص يمشي على الهواء كما لو كان هناك مئات القديسين يفتحون مسار داو جديد- كما لو كان محميا من قبل كل الحكماء الحكيمين. وصوله بدا مثل امير سماوي ينزل من السماوات.

 

 

 

كان هذا رجلا شابا محاطا باضواء مقدسة. كان لديه قامة نحيله ووسامة منقطعة النظير, بين حاجبيه كان يشما ثمينا طبيعيا  الذي على ما يبدو امتلك سحرا لا نهاية له.

عرق الجولم الحجري كان احد اكبر الاعراق في الوقت الحالي. في العصور القديمة, اعتاد الناس على تصنيفهم تحت عرق الشياطين, مع ذلك, لم يعتبروا انفسهم شياطينا وشكلوا قبيلتهم الخاصه. بالاضافة الى ذلك, مواهبهم الطبيعية كانت ممتازة وقد حازوا على جسد صخري قوي للغاية! كان هذا هو السبب, منذ العصور القديمة, ان عرق الجولم الحجري لم يمتلك تكافلا صلبا فقط, لكن كانوا اقوياء جدا. لقد كانوا مختلفين بالكامل عن عرق الشياطين الذي كان لديه الكثير من الاصناف المعقده- منهم الجيد والسيء

 

شخص لعوب قام بتصنيف العباقرة في المدن الشرقية المائة. اذا كانت الالهة ماي سوياو الرقم واحد, اذا زو هوانجوو هو رقم اثنين.

“الطفل العظيم ياو جوانج, زو هوانجوو!” قال تلميذ بعد رؤية هذا الرجل الشاب المغطى بالاضواء المقدسه.

 

 

 

حتى الطلاب من قاعة العصر المقدس تغيروا الى مظهر اكثر صرامة. الطفل العظيم ياو جوانج- زو هوانجوو, لقد كان بكل تاكيد عبقريا شيطانيا. يوجد حتى اشاعات تقول بانه قد وصل الى نطاق القديس القديم.

 

 

 

“زو هوانجوو يكاد ان يصل الى هنا.” خسر طلاب قاعة العصر الكبير الوانهم برؤية قدومه وقد قمعوا من قبل هالته. حتى تلاميذ عصر الذروة كانوا خائفين.

 

 

في هذا الوقت, كل العيون كانت على لي تشي بينما حبسوا انفاسهم. كان طلاب العصر الكبير يتعرقون من اجل لي تشي, قتل تشي زياو دي لهوانج فو فينج ولي تشي يهزم جوي فوشو كان امرا مجيدا لقاعة العصر الكبير, وقد جلب الكثير من الفخر والبهجة الى طلبتها.

في المدن الشرقية المائه, لم يكن هناك الكثير من الناس على استعداد لمعارضة زو هوانجوو. لم يكن هذا بسبب نفوذه الكبير, لكن بسبب انه هو نفسه كان شخصية مبهمة.

“اوه؟” كلمات جوي فوشو جعلت لي تشي يضحك. حدق به بعناية وقال: “مملكة التالق القديمة.” توقف قليلا وامال راسه كما لو كان يتامل, ثم اكمل: “ماذا بحق الجحيم تكون مملكة التالق القديمه؟ هل تعتقد بان هذا الشيء قادر على اخافتي؟”

 

 

“شخص واحد مع تعاليم امبراطورين.” طالب همس مع رهبة في قلبه.

 

 

في المدن الشرقية المائه, لم يكن هناك الكثير من الناس على استعداد لمعارضة زو هوانجوو. لم يكن هذا بسبب نفوذه الكبير, لكن بسبب انه هو نفسه كان شخصية مبهمة.

تلاميذ العصر الكبير لا يمكنهم ان يعبثوا مع عبقري شيطاني كهذا. بالنسبة لهم, كان زو هوانجوو جبلا محظورا لمسه. في نفس الجيل, الفجوة بينهم وبين زو هوانجوو كانت مثل المسافه بين السماء والارض.

 

 

“جميع اناس مملكتي العظماء هنا , حتى لو هربت الى نهاية العالم, سوف تموت بالتاكيد!” صرخ جوي فوشو بصوت عالي.

تقول الاشاعات ان زو هوانجوو قد تدرب على قوانين امبراطور سامية من كلا الامبراطور الخالد ياو جوانج والامبراطور الخالد فو مو. بالاضافة, انه تمكن من دمج هذه الفنون, وهكذا حتى القديسين القدماء من الجيل السابق كانوا يخشونه.

بينما كان الجميع في حالة ذهول, بقايا رماد جوي فوشو المحترق كليا تشققت فجأة مثل الفراشة التي تنبثق من شرنقتها. في هذه اللحظة, حدث ما لا يمكن تصوره بينما زحف جوي فوشو خارجا من الرماد. تمت اعادة ولادته من جسده الخاص بينما سقي بالمياه والاضواء الخالدة. كان جسده ناعما وحساسا كما لو انه قد سلخ جلده المحترق فقط.

[فو مو = اخضاع الشر, ياو جوانج = التألق]

 

 

 

في المدن الشرقية المائة يوجد مقولة: اذا لم ياتي سيد سماوي, لن يستطيع احد ان يوقف الطفل العظيم ياو جوانج!

كان طلاب عصر الذروة يسخرون. هوانج فو فينج وجوي فوشو قد جاؤوا من هذا المكان, لكن كلاهما خسر, مما ادى الى تجهم وجوه كل الطلاب. لقد كان كما لو انه تم صفعهم من قبل قاعة العصر الكبير. في هذه اللحظة, مع ظهور زو هوانجوو, شعروا ان لي تشي كان ميتا بالتاكيد.

 

تلاميذ العصر الكبير لا يمكنهم ان يعبثوا مع عبقري شيطاني كهذا. بالنسبة لهم, كان زو هوانجوو جبلا محظورا لمسه. في نفس الجيل, الفجوة بينهم وبين زو هوانجوو كانت مثل المسافه بين السماء والارض.

شخص لعوب قام بتصنيف العباقرة في المدن الشرقية المائة. اذا كانت الالهة ماي سوياو الرقم واحد, اذا زو هوانجوو هو رقم اثنين.

 

 

 

طالب شاب نظر الى الطفل العظيم ياو جوانج المقدس وهمس: “جسد صخري تدرب الى ان اصبح لحما, انجاز كهذا في عمر صغير- حقا مدهش. لا عجب ان كبار مملكة التالق القديمة يعتقدون بانه قادر على الوصول الى ارادة السماء.”

 

 

 

كان زو هوانجوو من عرق الجولم الحجري, لكنه تمكن من ان ينمو الى جسد مصنوع من اللحم منذ فترة طويله ليدمج نفسه بالداو العظيم.

 

 

“الطفل العظيم ياو جوانج, زو هوانجوو!” قال تلميذ بعد رؤية هذا الرجل الشاب المغطى بالاضواء المقدسه.

عرق الجولم الحجري كان احد اكبر الاعراق في الوقت الحالي. في العصور القديمة, اعتاد الناس على تصنيفهم تحت عرق الشياطين, مع ذلك, لم يعتبروا انفسهم شياطينا وشكلوا قبيلتهم الخاصه. بالاضافة الى ذلك, مواهبهم الطبيعية كانت ممتازة وقد حازوا على جسد صخري قوي للغاية! كان هذا هو السبب, منذ العصور القديمة, ان عرق الجولم الحجري لم يمتلك تكافلا صلبا فقط, لكن كانوا اقوياء جدا. لقد كانوا مختلفين بالكامل عن عرق الشياطين الذي كان لديه الكثير من الاصناف المعقده- منهم الجيد والسيء

اعضاء عرق الجولم الحجري ولدوا بأجساد من حجر, لكن اذا ارادوا حقا ان يضعوا قدما على الطريق الى القمة او حتى ان يسعوا الى ارادة السماء, عليهم ان يدربوا اجسادهم الى ان تصبح لحم لان اللحم كان افضل جسد في هذا العالم لتخزين وقبول جوهر العالم.

 

“رائع!” بعد ان انتهى الصمت, بدأ تلاميذ العصر الكبير بالتشجيع, بالطبع, كانت اخوات تشي زياو دي الاعلى صوتا.

اعضاء عرق الجولم الحجري ولدوا بأجساد من حجر, لكن اذا ارادوا حقا ان يضعوا قدما على الطريق الى القمة او حتى ان يسعوا الى ارادة السماء, عليهم ان يدربوا اجسادهم الى ان تصبح لحم لان اللحم كان افضل جسد في هذا العالم لتخزين وقبول جوهر العالم.

 

 

اضاق لي تشي عيناه وقال على مهل: “لو انك لم تهددني, لربما كنت سأتركك تذهب نظرا  لاعادة ولادتك. لكن الان, منذ ان تجرات على ان تخيفني, يداي المرتجفتين تهتزان بلا توقف, انا اخاف ان تخنقاك الى الموت من غير قصد.”

هذا هو السبب, على الرغم من ان الابقاء على الجسد الصخري كان افضلية كبيرة, الا ان النمو الى جسد مصنوع من اللحم كان ذا دلالة عالية, فكلما كان لدى المرء اعضاء جسد اكثر اصبحت لحما  يعني ان المرء كان اقوى ولديه امكانيات مستقبلية اعظم.

 

 

 

زو هوانجوو كان عبقريا عظيما بدون اي شك. لم يمتلك تعاليم امبراطورين فقط, لكن اكثر جزء ارعابا فيه هو انه قد صنع لحمه في عمر صغير جدا. الجزء الوحيد المتبقي والذي لم يتغير من جسده كانت عظمة اليشم بين حاجبيه التي لم يستطع ان يصقلها الى لحم.

[فو مو = اخضاع الشر, ياو جوانج = التألق]

 

 

في هذا الوقت, عظمة اليشم خاصته بدت مثل الزينه, مما جعل نفسه المخيفه اكثر جاذبية.

“شخص واحد مع تعاليم امبراطورين.” طالب همس مع رهبة في قلبه.

 

كان هذا رجلا شابا محاطا باضواء مقدسة. كان لديه قامة نحيله ووسامة منقطعة النظير, بين حاجبيه كان يشما ثمينا طبيعيا  الذي على ما يبدو امتلك سحرا لا نهاية له.

“دعه يذهب. بعدها, مملكتي القديمة لن تتابع هذا الامر اكثر.” مع نظره مثل الشعله وضوء مقدس مرتفع, كان زو هوانجوو مثل امير من السماوات, من ما اثار اعجاب الاخرين, لا يهم من كان العبقري الصغير, اي شخص يقف امامه ويرى مثل هذا الحظور سيشعر بالخجل من عقدة الدونيه.

بينما كان الجميع في حالة ذهول, بقايا رماد جوي فوشو المحترق كليا تشققت فجأة مثل الفراشة التي تنبثق من شرنقتها. في هذه اللحظة, حدث ما لا يمكن تصوره بينما زحف جوي فوشو خارجا من الرماد. تمت اعادة ولادته من جسده الخاص بينما سقي بالمياه والاضواء الخالدة. كان جسده ناعما وحساسا كما لو انه قد سلخ جلده المحترق فقط.

 

 

في هذا الوقت, كل العيون كانت على لي تشي بينما حبسوا انفاسهم. كان طلاب العصر الكبير يتعرقون من اجل لي تشي, قتل تشي زياو دي لهوانج فو فينج ولي تشي يهزم جوي فوشو كان امرا مجيدا لقاعة العصر الكبير, وقد جلب الكثير من الفخر والبهجة الى طلبتها.

“الف نظرة داو القتالي المقدسة!” سيكونج توتيان, الذي كان مختلطا بين الحشد, تذكر اخيرا اسم تقنية تشي زياو دي وهمس. فكر بعدها في اسطورة, اسطورة قديمة للغاية.

 

 

على الرغم من ذلك, زو هوانجوو قد ظهر مما تسبب بقلق طلاب العصر الكبير على لي تشي. لا توجد نتيجة جيده من ان تصبح عدوا مع زو هوانجوو والمملكة القديمة.

********************************************************************************************

 

 

كان طلاب عصر الذروة يسخرون. هوانج فو فينج وجوي فوشو قد جاؤوا من هذا المكان, لكن كلاهما خسر, مما ادى الى تجهم وجوه كل الطلاب. لقد كان كما لو انه تم صفعهم من قبل قاعة العصر الكبير. في هذه اللحظة, مع ظهور زو هوانجوو, شعروا ان لي تشي كان ميتا بالتاكيد.

 

 

في هذا الوقت, كل العيون كانت على لي تشي بينما حبسوا انفاسهم. كان طلاب العصر الكبير يتعرقون من اجل لي تشي, قتل تشي زياو دي لهوانج فو فينج ولي تشي يهزم جوي فوشو كان امرا مجيدا لقاعة العصر الكبير, وقد جلب الكثير من الفخر والبهجة الى طلبتها.

“شيء احمق, التجرؤ على التحرش بالمملكة القديمة… انا اخاف بانه سيموت بدون قبر.” طالب من عصر الذروة سخر.

مع يد واحده تمسك بجوي فوشو, القى لي تشي نظرة خاطفة على زو هوانجوو بينما بقي هادئا ومرتاحا, ثم تحدث بلا مبالاة: “وماذا اذا لم ادعه يذهب؟”

 

 

مع يد واحده تمسك بجوي فوشو, القى لي تشي نظرة خاطفة على زو هوانجوو بينما بقي هادئا ومرتاحا, ثم تحدث بلا مبالاة: “وماذا اذا لم ادعه يذهب؟”

“انت…” برؤية عيون لي تشي الغير مكترثة, اصبح جوي فوشو مذعورا. محيطه (المغرور دائما) قد تم استبداله بخوف حقيقي في هذه اللحظة. لم يسعه سوى الصراخ: “انت, انت, اذا تجرأت على قتلي, اكادمية التالق القديمه خاصتي لن تتركك! لن يكون لك اي مكان في المدن المائة الشرقية اذا عاديت مملكة التالق القديمه!”

 

 

“القتل بدون رحمة!” اغلق زو هوانجوو عيونه الى النصف, توهج مقدس ومخيف انطلق مثل اشعة اشراق الشمس الى السماء العالية.

“اوه؟” كلمات جوي فوشو جعلت لي تشي يضحك. حدق به بعناية وقال: “مملكة التالق القديمة.” توقف قليلا وامال راسه كما لو كان يتامل, ثم اكمل: “ماذا بحق الجحيم تكون مملكة التالق القديمه؟ هل تعتقد بان هذا الشيء قادر على اخافتي؟”

 

تلاميذ العصر الكبير لا يمكنهم ان يعبثوا مع عبقري شيطاني كهذا. بالنسبة لهم, كان زو هوانجوو جبلا محظورا لمسه. في نفس الجيل, الفجوة بينهم وبين زو هوانجوو كانت مثل المسافه بين السماء والارض.

“الشيء الصغير, دعني اذهب! والا, لن ينتهي الامر بقتلك فقط! المائة عرق لمملكة التألق القديمه خاصتي سوف يدمرون طائفتك ويبيدوا اقاربك التسعه*!” بعد رؤية وصول اخيه في القتال, جوي فوشو اصبح اكثر شجاعة وصرخ.

زو هوانجوو كان عبقريا عظيما بدون اي شك. لم يمتلك تعاليم امبراطورين فقط, لكن اكثر جزء ارعابا فيه هو انه قد صنع لحمه في عمر صغير جدا. الجزء الوحيد المتبقي والذي لم يتغير من جسده كانت عظمة اليشم بين حاجبيه التي لم يستطع ان يصقلها الى لحم.

[اعتقد المقصود هنا اقاربه من جده التاسع]

هذا هو السبب, على الرغم من ان الابقاء على الجسد الصخري كان افضلية كبيرة, الا ان النمو الى جسد مصنوع من اللحم كان ذا دلالة عالية, فكلما كان لدى المرء اعضاء جسد اكثر اصبحت لحما  يعني ان المرء كان اقوى ولديه امكانيات مستقبلية اعظم.

 

 

كانت مملكة التالق القديمه الدوله الاكبر من حيث الاعراق بداخل المدن الشرقية المائة. وهكذا, لم يكن من غير المنطقي ان يناديها الناس بمملكة المائة عرق. في الواقع, لم يكن المبراطوران الخالدان من مملكة التالق القديمة بشرا. الامبراطور الخالد ياو جوانج كان من عرق الجولم الحجري, والامبراطور الخالد فو مو كان من عرق الشياطين السماوية, مما ساهم في اسم المملكه العامي.

كان زو هوانجوو من عرق الجولم الحجري, لكنه تمكن من ان ينمو الى جسد مصنوع من اللحم منذ فترة طويله ليدمج نفسه بالداو العظيم.

********************************************************************************************

 

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط