نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

emperor’s domination 439

الراهب دازي خائف من ‘زوجته’

الراهب دازي خائف من ‘زوجته’

 439 – الراهب دازي خائف من ‘زوجته’

“منحرف!” كيورونغ وانكسو هتفت بغضب في حين احمرت. هذا الرجل الصغير تجرأ حقا على القول مثل هذا الشيء.

ظهر راهب أصلع مع علامات فريد من نوعها على رأسه. سلسلة من الخرز البوذية الكبيرة والمستديرة معلقة من عنقه كما كان واقفا هناك مع كفيه وضع معا. وجهه المبتسم الودي سوف يخدع الآخرين في التفكير على أنه كان راهبا بارع.

“أميتابها”. وردد الراهب وابتسم قائلا: “كيف هو تقدم فاعل الخير لي مع الفتاة الصغيرة من قرية إحياء الذروة؟”

نظر لي شي إلى الراهب أمامه وهز رأسه ليقول: “الراهب دازي”

“ماذا يحدث؟” أصبحت كيورونغ وانكسو منزعجة جدا. كانوا يتحدثون كما لو كانت لها علاقة ظليلة مع لي شي. ومن الواضح أن اثنين منهم ليس لم اي شيء على الإطلاق.

الراهب دازي التقى نظيره وأداء تعويذة بوذية قبل أن يقول: “أميتابها، فاعل الخير لي، يبدو أننا مرتبطون من قبل مصير. لم أكن أتوقع أن أراك هنا في أقصى الحدود السفلية. ”

 439 – الراهب دازي خائف من ‘زوجته’

“توقف!” لي شي لوح يده وقال: “أنا لا أحب الرهبان. أنت جئت لهنا ولتخرب متعتي. كنت ذاهب لجعل اللحم يخرج من هذا الشقي، لكن أنت أخفته بعيدا. ”

هز لي شي رأسه ثم سأل مبتسم: “لا تنسى، كل أسرة لديها مشاكل خاصة بهم؛ عليك أن تهتم بنفسك. ومع ذلك، راهب زائف، لماذا قمت أتيت إلى الحدود السفلية؟ ”

الراهب دازي لم يهم بلي شي له وابتسم: “كيف يمكن أن يكون من الصعب على فاعل الخير لي لرعايته؟ كما يقول المثل، قد يكون الراهب قادرا على الفرار، لكن المعبد لا يمكن. إذا كنت حقا لا تريد لتجنيبه، إذن فقط اندفع مباشرة الى طائفة سائر الليل، إبادتها، اذبح قبيلته بأكملها! ”

لي شي غاضب ثم ضاقت عينيه على الراهب: “إذن تريد تنوير ي؟ كنت انتظر شخص ما ليعلمني الطريق. لماذا لا تحاول؟ ”

اتخذت كيورونغ وانكسو فاجأ من كلمات الراهب. كانت طائفة سائر الليل قوة كبيرة، لكن هذا الراهب كان يتحدث عن إبادة ــ طريقة متعجرفة جدا.

نظر لي شي إلى الراهب وقال: “لذلك جئت إلى المدينة للعثور على المفتاح كذلك؟”

نظر لي شي يلمح إليه ورد: “هل تحاول خداعي؟ الراهب، لا تستخدمني كأداة، وإلا سوف أكسر معبدك وأسحب كل شعرك. ”

“حسنا إذن، أنا حر على أي حال لذلك أنا قد أذهب كذلك وأرى.” إذا كان حقا عفريت نقر النعش، إذن كان يستحق رحلة.

“أميتابها، أميتابها. عدائية فاعل الخير لي تعبر من خلال السقف. يجب أن تظهر نفسك. ” وضع الراهب دازي يديه معا ووضع مظهر الراهب الحكيم.

“إذن اتضح أنه يخاف من زوجته.” ابتسم لي شي وقال بعد مشاهدة الراهب الهارب. كما فهم لماذا طلب منه الراهب لبعض تقنيات التعامل مع الزوجة.

لي شي غاضب ثم ضاقت عينيه على الراهب: “إذن تريد تنوير ي؟ كنت انتظر شخص ما ليعلمني الطريق. لماذا لا تحاول؟ ”

كيورونغ وانكسو استحى وفهمت أن هذا الراهب لم يكن راهب لائق على الإطلاق!

قفز الراهب دازي من الخوف وسرعان ما استغرق عدة خطوات ثقيلة إلى الوراء قبل الحركة بيديه: “مزحة، كنت أمزح فقط. هذا الراهب الصغير هو واحد الذي يبدأ النار للطهي والاستحمام. كيف يمكن أن تكون معرفتي البوذية تافهة كافية لتنوير إله مثل فاعل الخير لي؟ ”

“أميتابها”. وردد الراهب وابتسم قائلا: “كيف هو تقدم فاعل الخير لي مع الفتاة الصغيرة من قرية إحياء الذروة؟”

“انه لامر جيد ان كنت على بينة من هذا. تذكر، أنت مدين لي بواحد منذ أن أخفت فريستي بعيدا ” لي شي نظر بلا مبالاة على الراهب وقال.

كيورونغ وانكسو نظرت في وجهه. هذا الشاب ليس فقط ذات لهجة كبيرة ضد أعدائه، كان أيضا متفاخر جدا حول هذا النوع من المسألة.

“أوه … إذن اسمح لي أن أذهب وأقبض على يا شا لك” قال الراهب دازي على الفور.

لم يكن لي شي مندهشا جدا حول هذا الخبر. الورقة لا يمكن الالتفاف حول النار، لذلك مجموعة كيورونغ وانكسو لم تكن الوحيدة التي شهدت اليد العملاقة. الكسوف، واختفاء الجزيرة، واليد العملاقة من السهل جدا لربطها معا.

هز لي شي رأسه وقال: ” فات الأوان، يجب على المرء أن يولي اهتماما للعملية أثناء الصيد. حتى لو أحضرته مرة أخرى الآن، المتعة ذهبت بالفعل. باختصار، أنت فقط مدين لي بخدمة، فهمت؟ ”

أطلق الراهب دازي موجة من الثناء تجاه لي شي.

راهب دازي وابتسامة بامتعاض: “هذا هو فاعل الخير لي يجبرني الى حفرة. أنت تصعب علي الأمور عن قصد. ”

مع ذلك، تكهن لي شي أكثر من غيره واخد خطوة واحدة إلى الأمام.

“أنت مخطئ، هذا لأنك حاولت أن تكون باردا في وقت سابق. لا شيء لتفعله معي. إذا لم تحاول أن تكون باردا، فإن لا شيء كان قد حدث. ” ابتسم لي شي على مهل.

كان الراهب دازي محرجا قليلا كما أجاب: “أنا لن أخفي عنك، الأخ لي. أنا راهب فقط بسبب الضرورة. ”

نقر الراهب دازي رأسه في استسلام. ومع ذلك، كان الراهب متفائلا أيضا. بعد ذلك قليلا، لاحظ كيورونغ وانكسو تقف بجانب لي شي وكشف عن ابتسامة مؤثرة.

“حسنا… ” صدم الراهب دازي أيضا في حين أعطي ابتسامة مبتهجة.

“أميتابها”. وردد الراهب وابتسم قائلا: “كيف هو تقدم فاعل الخير لي مع الفتاة الصغيرة من قرية إحياء الذروة؟”

نظر لي شي يلمح إليه ورد: “هل تحاول خداعي؟ الراهب، لا تستخدمني كأداة، وإلا سوف أكسر معبدك وأسحب كل شعرك. ”

“ما الذي يجب أن أفعله معك؟” لي شي نظر إليه بعين واحدة وسأل: “أنت راهب فلماذا تسأل عن الأمور الدنيوية؟”

توجهت المجموعة نحو وسط المدينة. ومع ذلك، فإنهم لم يتوجهوا بعيد جدا قبل أن تحلق سحابة حمراء عائمة في الأفق نحوهم بسرعة فائقة للغاية.

“ههها، فاعل الخير لي، لأنني أهتم بك. ” ابتسم وأضاف: “يجب أن نعرف أن الفتاة الصغيرة تشتهر بأنها صعبة في الغيمة البعيدة الجنوبية. إذا أصبحت غاضبة، فإن الجميع سيحصل على صداع بسبب غضبها. أنت، كخطيبها، أتيت لهنا إلى الحدود السفلية وحدك مع سيدة أخرى… إذا وجدتك الفتاة الصغيرة، فإنه لن يكون لديك وقت سهل. ”

“أنت راهب مزيف. ” لي شي ضحك وأضاف: “انه لأمر لتكون راهب مدمن اللحوم والنبيذ، لكن أنت في الواقع واحدة زائف!”

كيورونغ وانكسو استحى وفهمت أن هذا الراهب لم يكن راهب لائق على الإطلاق!

لي شي لوح بيده وقال: “حسنا، أنت مدمن اللحم والخمر، توقف عن التظاهر لتكون راهبا محترما أمامي. حتى لو أخبرت تلك الفتاة، فإنه لا طائل منه. من الطبيعي أن يكون لدى الرجل ثلاث زوجات وأربعة محظيات. بالإضافة إلى ذلك، لا توجد امرأة لا أستطيع التعامل معها. ”

“أه؟ أنت تهددني؟ ” لي شي نظر غلأيه واستفسر.

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا الراهب دازي لم يجرؤ على الاستمرار لفترة أطول قليلا واختفى في الأفق في مجرد غمضة عين. كان يشبه الفأر الذي رأى للتو قط.

استجاب هذا الأمر مع ملامح كما رد الراهب دازي: “فاعل الخير لي، كما يقول المثل، مطلوب الرشوة مطلوبة للحفاظ على فم أحد مغلق، وأنا على حق؟ أخشى أن فمي واسع قليلا، ما لم أحصل على شيء ما. ”

كيورونغ وانكسو نظرت في وجهه. هذا الشاب ليس فقط ذات لهجة كبيرة ضد أعدائه، كان أيضا متفاخر جدا حول هذا النوع من المسألة.

ابتسم لي سي ورد على مهل: “عندما يتعلق الأمر إلى ختم فم واحد، أنا أعلم أفضل طريقة. في هذا العالم، للحفاظ على شيء سرا، هل تعرف ما هي أفضل طريقة؟ …الناس الميتون لا يتحدثون، لذلك لا معنى لههم كم يعرفون. ”

 439 – الراهب دازي خائف من ‘زوجته’

“ماذا يحدث؟” أصبحت كيورونغ وانكسو منزعجة جدا. كانوا يتحدثون كما لو كانت لها علاقة ظليلة مع لي شي. ومن الواضح أن اثنين منهم ليس لم اي شيء على الإطلاق.

“أميتابها، أميتابها. عدائية فاعل الخير لي تعبر من خلال السقف. يجب أن تظهر نفسك. ” وضع الراهب دازي يديه معا ووضع مظهر الراهب الحكيم.

الراهب دازي اندهش من لي شي، لذلك اتخذ عدة خطوات مرة اخرى واجبر ابتسامة جافة: “اميتابا، اميتابها. فاعل الخير لي جدي جدا، أنا امزح فقط. ”

لي شي لوح بيده وقال: “حسنا، أنت مدمن اللحم والخمر، توقف عن التظاهر لتكون راهبا محترما أمامي. حتى لو أخبرت تلك الفتاة، فإنه لا طائل منه. من الطبيعي أن يكون لدى الرجل ثلاث زوجات وأربعة محظيات. بالإضافة إلى ذلك، لا توجد امرأة لا أستطيع التعامل معها. ”

لي شي لوح بيده وقال: “حسنا، أنت مدمن اللحم والخمر، توقف عن التظاهر لتكون راهبا محترما أمامي. حتى لو أخبرت تلك الفتاة، فإنه لا طائل منه. من الطبيعي أن يكون لدى الرجل ثلاث زوجات وأربعة محظيات. بالإضافة إلى ذلك، لا توجد امرأة لا أستطيع التعامل معها. ”

“انه لامر جيد ان كنت على بينة من هذا. تذكر، أنت مدين لي بواحد منذ أن أخفت فريستي بعيدا ” لي شي نظر بلا مبالاة على الراهب وقال.

كيورونغ وانكسو نظرت في وجهه. هذا الشاب ليس فقط ذات لهجة كبيرة ضد أعدائه، كان أيضا متفاخر جدا حول هذا النوع من المسألة.

**************************************

“مدهش، مدهش حقا!” الراهب دازي أعطاه ابهام للأعلى وأشاد بالإعجاب. ثم فرك يديه بطريقة منخفضة وقال: “ههها، فاعل الخير لي، لا، الأخ لي، هل يمكنك تعليم هذا الأخ الصغير شيئا أو اثنين؟ أنا أحترم مهارات تعاملك مع زوجتك كثيرا. احترامي لك هو مثل سيل صارم من الأنهار الثلاثة… ”

 439 – الراهب دازي خائف من ‘زوجته’

أطلق الراهب دازي موجة من الثناء تجاه لي شي.

جعل هذا التغيير المفاجئ كيورونغ وانكسو عاجزة عن الكلام. لماذا يريد الراهب أن يتعلم مهارات التعامل مع الزوجات؟

كيورونغ وانكسو استحى وفهمت أن هذا الراهب لم يكن راهب لائق على الإطلاق!

ضحك لي شي عليه وسأل: “إذن؟ أنت لا تريد أن تكون راهبا بعد الآن وتريد فجأة للعودة إلى نمط الحياة الدنيوية؟ ”

“ما الذي يجب أن أفعله معك؟” لي شي نظر إليه بعين واحدة وسأل: “أنت راهب فلماذا تسأل عن الأمور الدنيوية؟”

كان الراهب دازي محرجا قليلا كما أجاب: “أنا لن أخفي عنك، الأخ لي. أنا راهب فقط بسبب الضرورة. ”

“منحرف!” كيورونغ وانكسو هتفت بغضب في حين احمرت. هذا الرجل الصغير تجرأ حقا على القول مثل هذا الشيء.

“أنت راهب مزيف. ” لي شي ضحك وأضاف: “انه لأمر لتكون راهب مدمن اللحوم والنبيذ، لكن أنت في الواقع واحدة زائف!”

“ماذا يحدث؟” أصبحت كيورونغ وانكسو منزعجة جدا. كانوا يتحدثون كما لو كانت لها علاقة ظليلة مع لي شي. ومن الواضح أن اثنين منهم ليس لم اي شيء على الإطلاق.

ثم قام لي شي حدق بعينين نصف مغمضتين وواصل: “مهارات التعامل مع الزوجة؟ التقنيات؟ حسنا، سأعلمك. فقط ادفعها مباشرة الى السرير، ثم كل شيء سيكون جيدا. ”

“أميتابها”. وردد الراهب وابتسم قائلا: “كيف هو تقدم فاعل الخير لي مع الفتاة الصغيرة من قرية إحياء الذروة؟”

“منحرف!” كيورونغ وانكسو هتفت بغضب في حين احمرت. هذا الرجل الصغير تجرأ حقا على القول مثل هذا الشيء.

“حسنا… ” صدم الراهب دازي أيضا في حين أعطي ابتسامة مبتهجة.

“حسنا… ” صدم الراهب دازي أيضا في حين أعطي ابتسامة مبتهجة.

شعر الراهب دازي بالصدمة عندما رأى هذه السحابة الحمراء وسرعان ما أخبر لي شي: “الأخ لي، شيء جاء فجأة. أنا يجب أن أذهب. ” مع ذلك، فإنه هرب بسرعة بحيث يبدو كما لو كان الطاعون يقترب.

هز لي شي رأسه ثم سأل مبتسم: “لا تنسى، كل أسرة لديها مشاكل خاصة بهم؛ عليك أن تهتم بنفسك. ومع ذلك، راهب زائف، لماذا قمت أتيت إلى الحدود السفلية؟ ”

توجهت المجموعة نحو وسط المدينة. ومع ذلك، فإنهم لم يتوجهوا بعيد جدا قبل أن تحلق سحابة حمراء عائمة في الأفق نحوهم بسرعة فائقة للغاية.

“نفس سبب الأخ لي. ” رد الراهب دازي: “بعد أن اختفت الجزيرة الأسطورية المفقودة، اندلعت قطعة من الأخبار فجأة في الغيمة البعيدة. شهد عدد قليل من الناس في الحدود السفلية يد عملاقة تمتد من المقبرة المشؤومة الأصلية، الكثير من القوى العظمى جاء تركض لهنا. الآن، العديد من الرجال القدامى تكهن أن المقبرة سوف تفتح في هذا الجيل، لذلك جاء الكثير من الناس هنا للمتعة. هذا نفسه معي. ”

الراهب دازي لم يهم بلي شي له وابتسم: “كيف يمكن أن يكون من الصعب على فاعل الخير لي لرعايته؟ كما يقول المثل، قد يكون الراهب قادرا على الفرار، لكن المعبد لا يمكن. إذا كنت حقا لا تريد لتجنيبه، إذن فقط اندفع مباشرة الى طائفة سائر الليل، إبادتها، اذبح قبيلته بأكملها! ”

لم يكن لي شي مندهشا جدا حول هذا الخبر. الورقة لا يمكن الالتفاف حول النار، لذلك مجموعة كيورونغ وانكسو لم تكن الوحيدة التي شهدت اليد العملاقة. الكسوف، واختفاء الجزيرة، واليد العملاقة من السهل جدا لربطها معا.

“مدهش، مدهش حقا!” الراهب دازي أعطاه ابهام للأعلى وأشاد بالإعجاب. ثم فرك يديه بطريقة منخفضة وقال: “ههها، فاعل الخير لي، لا، الأخ لي، هل يمكنك تعليم هذا الأخ الصغير شيئا أو اثنين؟ أنا أحترم مهارات تعاملك مع زوجتك كثيرا. احترامي لك هو مثل سيل صارم من الأنهار الثلاثة… ”

مع ذلك، تكهن لي شي أكثر من غيره واخد خطوة واحدة إلى الأمام.

نقر الراهب دازي رأسه في استسلام. ومع ذلك، كان الراهب متفائلا أيضا. بعد ذلك قليلا، لاحظ كيورونغ وانكسو تقف بجانب لي شي وكشف عن ابتسامة مؤثرة.

نظر لي شي إلى الراهب وقال: “لذلك جئت إلى المدينة للعثور على المفتاح كذلك؟”

“ماذا يحدث؟” أصبحت كيورونغ وانكسو منزعجة جدا. كانوا يتحدثون كما لو كانت لها علاقة ظليلة مع لي شي. ومن الواضح أن اثنين منهم ليس لم اي شيء على الإطلاق.

هز الراهب رأسه وأجاب: “ليس من السهل الحصول على المفتاح. المفتاح هو خلق عظيم! بالنسبة لي، لا يهم من الذي يحصل على المفتاح لأن أي شخص يمكن أن يدخل المقبرة المشؤومة الأصلية بعد فتحه. الشيء الوحيد الذي يهم هو أن المالك الرئيسي سيفتح المقبرة مباشرة بعد الحصول عليه. ”

كيورونغ وانكسو استحى وفهمت أن هذا الراهب لم يكن راهب لائق على الإطلاق!

” أحسنت. ” ابتسم لي شي. ومع ذلك، يجب عليه الحصول على المفتاح لأنه، بالنسبة له، لم يكن المفتاح مجرد وسيلة لفتح المقبرة.

“أنت راهب مزيف. ” لي شي ضحك وأضاف: “انه لأمر لتكون راهب مدمن اللحوم والنبيذ، لكن أنت في الواقع واحدة زائف!”

ثم واصل الراهب: “ومع ذلك، سمعت عن شيء معين. هناك مزاد في وسط المدينة يسمى مزاد عفريت نقر النعش. وأتساءل عما إذا كنت ترغب في الذهاب معا؟ ”

“حسنا… ” صدم الراهب دازي أيضا في حين أعطي ابتسامة مبتهجة.

بدأ قلب لي شي في للخفقان بسرعة. أصبح جديا وسأل لتأكد: ” عفريت نقر النعش؟” تذكر وجود معين والذي لم يظهر لفترة طويلة. حتى انه يعتقد ان هذا الوجود كان ميتا.

 439 – الراهب دازي خائف من ‘زوجته’

“حسنا إذن، أنا حر على أي حال لذلك أنا قد أذهب كذلك وأرى.” إذا كان حقا عفريت نقر النعش، إذن كان يستحق رحلة.

بدأ قلب لي شي في للخفقان بسرعة. أصبح جديا وسأل لتأكد: ” عفريت نقر النعش؟” تذكر وجود معين والذي لم يظهر لفترة طويلة. حتى انه يعتقد ان هذا الوجود كان ميتا.

توجهت المجموعة نحو وسط المدينة. ومع ذلك، فإنهم لم يتوجهوا بعيد جدا قبل أن تحلق سحابة حمراء عائمة في الأفق نحوهم بسرعة فائقة للغاية.

” أحسنت. ” ابتسم لي شي. ومع ذلك، يجب عليه الحصول على المفتاح لأنه، بالنسبة له، لم يكن المفتاح مجرد وسيلة لفتح المقبرة.

شعر الراهب دازي بالصدمة عندما رأى هذه السحابة الحمراء وسرعان ما أخبر لي شي: “الأخ لي، شيء جاء فجأة. أنا يجب أن أذهب. ” مع ذلك، فإنه هرب بسرعة بحيث يبدو كما لو كان الطاعون يقترب.

ثم قام لي شي حدق بعينين نصف مغمضتين وواصل: “مهارات التعامل مع الزوجة؟ التقنيات؟ حسنا، سأعلمك. فقط ادفعها مباشرة الى السرير، ثم كل شيء سيكون جيدا. ”

جاء صوت شرس من الأفق: “جيان شيوان، وسوف أمسكك حتى لو كنت تهرب إلى زوايا العالم!” كانت سحابة الحمراء في الأفق في الواقع فتاة في الزي الأحمر. مع سرعة قصوى، فإنها سرعان ما طاردة الراهب دازي.

الراهب دازي اندهش من لي شي، لذلك اتخذ عدة خطوات مرة اخرى واجبر ابتسامة جافة: “اميتابا، اميتابها. فاعل الخير لي جدي جدا، أنا امزح فقط. ”

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

الراهب دازي لم يجرؤ على الاستمرار لفترة أطول قليلا واختفى في الأفق في مجرد غمضة عين. كان يشبه الفأر الذي رأى للتو قط.

نظر لي شي يلمح إليه ورد: “هل تحاول خداعي؟ الراهب، لا تستخدمني كأداة، وإلا سوف أكسر معبدك وأسحب كل شعرك. ”

“إذن اتضح أنه يخاف من زوجته.” ابتسم لي شي وقال بعد مشاهدة الراهب الهارب. كما فهم لماذا طلب منه الراهب لبعض تقنيات التعامل مع الزوجة.

راهب دازي وابتسامة بامتعاض: “هذا هو فاعل الخير لي يجبرني الى حفرة. أنت تصعب علي الأمور عن قصد. ”

**************************************

“توقف!” لي شي لوح يده وقال: “أنا لا أحب الرهبان. أنت جئت لهنا ولتخرب متعتي. كنت ذاهب لجعل اللحم يخرج من هذا الشقي، لكن أنت أخفته بعيدا. ”

المترجم: KAMAL AIT BOUIA

لم يكن لي شي مندهشا جدا حول هذا الخبر. الورقة لا يمكن الالتفاف حول النار، لذلك مجموعة كيورونغ وانكسو لم تكن الوحيدة التي شهدت اليد العملاقة. الكسوف، واختفاء الجزيرة، واليد العملاقة من السهل جدا لربطها معا.

كان الراهب دازي محرجا قليلا كما أجاب: “أنا لن أخفي عنك، الأخ لي. أنا راهب فقط بسبب الضرورة. ”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط