نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

emperor’s domination 1409

الفتاة الملتهبة

الفتاة الملتهبة

1409 – الفتاة الملتهبة

“ماذا كنت تعني بذلك؟” قبضت يي شياوشياو يديها و وضعتها على خصرها الصغير و سألته بشدة : “لا تقول لي أنك تتآمر بشيء شيطاني ضدي؟”

“أتآمر؟” لم يستطع لي تشي إلا أن يبتسم و أجاب على مهل: “من كان الذي يبكي و يتوسل إلى بالزواج مني؟ كما قلتى ، أنا زوجكى ، هل تعتقدى أنني سأخطط ضدك؟ يمكنني أن أفعل ما أريد بالفعل.”

“باه! باه!” و تحدثت شياوشياو بازدراء : ” لا تحلم كثيرًا ، من يريد الزواج منك؟ من فضلك ، أنا لا أحبك على الإطلاق . أنا أفعل هذا فقط لجعل جيانشي و الآخرين يجنون . تحاول سرقتي أيها الرجل . لا تفكر حتى في ذلك.”

على الرغم من سنها , كان لهذه الفتاة الصغيرة مزاجًا مشتعلًا , تجرؤ على دعم كلماتها بطريقة ينعدم فيها القانون .

“هذا جيد ، هذا جيد . لقد كنت محظوظًا حقًا لأننا لسنا متزوجين .” تصرف لي تشي بشكل يبدوا و كأنه مرتاح تمامًا بينما كان يمسك صدره : ” سأكون بائسًا بشكل لا يصدق إذا واصلتى البكاء و التسول . إييزز ، إنظرى إلى نفسك ، لا شخصية على الإطلاق ولا تلميح للرقة . أما بالنسبة لجاذبية المرأة … أين؟ إذا تزوجت من فتاة مقصرة هكذا ، فإن النصف المتبقي من حياتي سيكون حزينًا للغاية” .

بعد قوله هذا ، نظر إليها عمداً صعوداً و هبوطاً قبل ينقر لسانه كما لو كان يقول إن مظهرها لا يستحق عملة واحدة .

كانت تدرك أنه كان يضايقها عن عمد ، لكن أعصابها لم تستطع أن تترك هذا . هرعت إليه بسرعة في حين كانت تنظر إليه بطريقة غاضبة .

“إنظر، أخبرني ، ما هو الخطأ معى؟ أرجوك ، أنا أجمل فتاة في بحر اليشم و الناس يحبونني . حتى الزهور تتفتح على ناظري…” لقد كانت تتحدث و هي تلكز صدره . لقد أصبح مزاجها الحار واضحًا منذ يوم من النظرة الأولى .

كانت الحقيقة أن يي شياوشياو جميلة جدا حقا . على الرغم من أن وصفها بالجمال رقم واحد في بحر اليشم قد يكون من قبيل المبالغة ، فإنها ما زالت قد نشأت بشكل جيد مع زوج من العيون الصافية الرطبة و الأنف الذي لا تشوبه شائبة . لم يمنع صغرها من تشكيل وادي بين ثدييها . بغض النظر عن كيف ينظر المرء إلى ذلك ، فقد كان مظهرها لا يصدق و كافي للثناء عليه على أن جمالها مسقط للممالك حتى لو لم تكن الأجمل .

لم يمانع لي تشي إنفجاريتها و فرك ذقنه و هو يسخر:” أنا شخص يحب الفتيات ذوات الثدي الكبير . بالطبع ، الطبيعة اللطيفة هي من تفوز أيضًا” .

“شاذ! منحرف! راقب كيف سأتعامل معك لتخليص العالم من شرك!” تحولت الفتاة الفاتنة إلى اللون الأحمر و أطلقت العنان لمجموعة من اللكمات و الركلات نحوه . لقد كرهت سماع الناس يتحدثون عن صدرها المتواضع أكثر .

“حسنا ، أيتها الفتاة الصغيرة ، أنا ألعب معكى فقط.” إبتسم لي تشي و أوقفها بينما كان يهز رأسه : “لماذا أتيتى إلى هنا؟”

“لماذا يجب أن أخبرك؟” أعطته نظرة جانبية مزعجة .

“لا تبالي , لا أريد أن أعرف على أي حال.” هز لي تشي كتفيه بابتسامة .

“سأتأكد من أنك سوف تعرف إذن.” لقد أرادت أن تعارضه : “كنت في طريقي إلى بحر التنين الشيطاني , لكن مجرد حفنة من وحوش البحر كانوا غير ممتعين على الإطلاق ، لذا بدا لي أن قارة وقف الآله أفضل . و بالتأكيد ، وجدت أن هناك العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام هنا.”

قال لي تشي مازحا: “هل أنتى متأكدة أنكى لم تضيعى و تهربى إلى المكان الخطأ؟”

كشف وجهها الجميل فجأة عن الحقيقة و هي تصيح بغضب: “باااه! أنت الشخص الضائع!”

خمن لي تشي بشكل صحيح . سمعت شياوشياو أن بحر العظام أصبح حيويًا جدًا , لذلك ركضت في البداية للعب . للأسف ، لم تكن تتوقع إدخال الإحداثيات الخاطئة في البوابة حتى تم نقلها مباشرةً إلى وقف الآله .

يبدو أنها لم تمانع في الذهاب إلى المكان الخطأ و قررت أن تستمتع في هذه القارة بسرقة الناس . وقع العديد من المتدربين ضحية لها ، و خاصة تلاميذ الهاوية الروحية .

نظرت إليه و سألت: “آه ، لماذا أنت هنا؟ ألم تذهب للتباهي في بحر التنين الشيطاني؟ سمعت أنك ترافق الجميلات طوال اليوم ، فلماذا تركض عن طيب خاطر إلى قارة وقف الآله ، و هو المكان الذي لا تريد الطيور حتى وضع البيض فيه؟”

” أوه؟” هل تشعرين بالغيرة؟ “لقد نظر إليها على مهل و إبتسم إبتسامة عريضة.

ردت عليه بازدراء: “هااه! توقف عن أن تكون نرجسيًا طوال الوقت ، من سيكون غيورًا منك؟”

بعد أن إعتاد على مزاجها الملتهب ، واصل الإبتسام .

“هيه , لماذا أنت هنا؟ هل هناك كنز على وشك الظهور في قارة وقف الآله؟ سمعت أنه كان هناك البعض في بحر العظام أيضًا , هل حصلت على أي منها؟” ثم أطلقت العنان لمجموعة كبيرة من الأسئلة .

“في البداية , إسمي ليس ‘هيه’ . ثانياً ، لا أعرف ما إذا كانت الكنوز ستخرج أم لا”

نظرت إليه رداً على ذلك : “همف ، إذا لم يكن إسمك “هيه”, فما الذي يجب أن أناديك به إذا”

ضحك لي تشي و أجاب: “أفترض أنني لا أمانع في مناداتك لي بزوجي منذ أن كنت أداعبك برومانسية في الآونة الأخيرة . إن السماح لكى بهذا الشرف لا يزال مقبولاً” .

” باااه ، ألا تشعر بالعار؟” داست على قدمه قبل أن تغير مزاجها على الفور بنظرة غزلية : “لن أناديك ب ‘هيه’ من الآن فصاعدًا . سوف يكون إسمك ‘ملك الغرور’ بدلاً من ذلك لأن كل ما تفعله هو أن تتصرف بكل أشكال الإستبداد و النرجسية” .

ضحك لي تشي . لم يكن لديه مانع بماذا خاطبته شياوشياو لأنه أراد فقط أن يضايقها .

نظر إلى الفراغ و سأل: “هل قارة وقف الآله ممتعة؟”

” بالطبع ، هناك الكثير من المرح يحدث هنا.” تلألأت عيناها و هي تتحدث ببعض الإثارة و تلميح من الغموض: “كان من حسن الحظ أنني لم أذهب إلى بحر العظام , لكان فاتني الكثير من الأشياء المثيرة هنا.”

” وجدتى الأمر ممتعًا لأنك لست الشخص الذي كان يتعرض للقمع.” و علق بابتسامة بعد ملاحظة سلوكها المعبر .

“كيف عرفت!” لقد إهتزت و نظرت إليه في دهشة .

” لقد وجدتى نفسك على ما يرام لذا إخترتى أن تغضبي الناس و تسلبيهم من أجل الإستمتاع ببعض المرح . في عقلك ، يمكنكى حتى هزيمة ملك إلهي في قارة وقف الآله . ما هو شعوركى بأنكى ملكة اللصوص؟” و حدق بوقاحة في الفتاة المندهشة .

نظرت إليه صعوداً و هبوطاً قبل أن تسأل بشك: “أنت لم تتجسس علي ، أليس كذلك؟”

في الواقع ، كانت في حيرة شديدة من اللحظة التي وصلت فيها إلى هنا . قال الجميع إنه سيتم قمع الغرباء في هذه القارة ، لكنها لم تمسها تمامًا . علاوة على ذلك ، كانت قادرة على إستدعاء الأشجار السحرية و القوية للغاية التي لم تستطع إستدعائها في الماضي!

بعد أن إكتشفت هذا السر , أصبحت شياوشياو متحمسة للغاية و بقيت في الخلف لتصبح سارقة لأنها شعرت أنه لا يمكن لأحد هنا أن يكون أقوى منها .

لقد إستطاعت بسهولة القبض على عاهل إلهي على قيد الحياة قبل إفراغه تمامًا . على هذا المنوال ، أصبحت مدمنة على أسلوب الحياة هذا و لم تدخر تلاميذ الهاوية الروحية .

“أيتها الفتاة الصغيرة , أنتى مجنونة بالشك , لماذا أحتاج للتجسس عليكى؟” قرص لي تشي خديها الورديان و إبتسم: “يمكنني حساب مسألة تافهة كهذه بنظرة واحدة.”

“حساب؟ هذا شيء مرتبط بسلالة دمي و أنت تعرفه بالتأكيد ، و لهذا السبب تمكنت من معرفة ذلك.” و أعطته نظرة سيئة .

ثم إبتسم على الفتاة دون إجابة . و مع ذلك ، وافق في ذهنه على هذا . كان هذا مرتبطًا بالفعل بسلالتها الذي تضمن سرًا كبيرًا .

حدقت عليه و طالبت بشدة : “هيا ، ما هي سلالة دمي!”

في الواقع ، كانت سلالتها دائما لغزا . كان لدى الجزيرة الذهبية إثنان من أباء الأشجار ، لذلك فهموا عرقهم جيدًا . للأسف ، حتى أسلافهم الأكثر دراية فشلوا في معرفة سلالة دمها .

إبتسم لي تشي على مهل و قال: “أنتى حقا تريدين أن تعرفى؟ حسنًا ، إتبعني و كوني مطيعة ، ثم يمكنكى معرفة ذلك” .

“هاااه! أنت تحاول خداعي ، أليس كذلك؟ أنا لن أسقط في ذلك.” تذمرت و أعطته نظرة جانبية .

أرجح لى تشي كمه : “لا يوجد شيء يمكنني القيام به إذا كنتى تفكرين بهذه الطريقة ، و لكن إذا كنتى تصدقيني، فسأوصلكى إلى مكان سري في سلسلة تلال الشجرة الإلهية . هناك ، قد تكونين قادرة على فهم أسرار سلالة دمك إلى أقصى حد” .

و بقيت متشككة : “حقا؟”

أجاب: “هل أنا بحاجة للكذب عليكى؟ تذكرى أنه كان بإمكاني إعادتك إلى الجزيرة الذهبية و سيكون والدكى سعيدًا جدًا بشأن الزواج” .

ترجمة : Ghost Emperor

تدقيق : إبراهيم

 

 

1409 – الفتاة الملتهبة“ماذا كنت تعني بذلك؟” قبضت يي شياوشياو يديها و وضعتها على خصرها الصغير و سألته بشدة : “لا تقول لي أنك تتآمر بشيء شيطاني ضدي؟”“أتآمر؟” لم يستطع لي تشي إلا أن يبتسم و أجاب على مهل: “من كان الذي يبكي و يتوسل إلى بالزواج مني؟ كما قلتى ، أنا زوجكى ، هل تعتقدى أنني سأخطط ضدك؟ يمكنني أن أفعل ما أريد بالفعل.”“باه! باه!” و تحدثت شياوشياو بازدراء : ” لا تحلم كثيرًا ، من يريد الزواج منك؟ من فضلك ، أنا لا أحبك على الإطلاق . أنا أفعل هذا فقط لجعل جيانشي و الآخرين يجنون . تحاول سرقتي أيها الرجل . لا تفكر حتى في ذلك.”على الرغم من سنها , كان لهذه الفتاة الصغيرة مزاجًا مشتعلًا , تجرؤ على دعم كلماتها بطريقة ينعدم فيها القانون .“هذا جيد ، هذا جيد . لقد كنت محظوظًا حقًا لأننا لسنا متزوجين .” تصرف لي تشي بشكل يبدوا و كأنه مرتاح تمامًا بينما كان يمسك صدره : ” سأكون بائسًا بشكل لا يصدق إذا واصلتى البكاء و التسول . إييزز ، إنظرى إلى نفسك ، لا شخصية على الإطلاق ولا تلميح للرقة . أما بالنسبة لجاذبية المرأة … أين؟ إذا تزوجت من فتاة مقصرة هكذا ، فإن النصف المتبقي من حياتي سيكون حزينًا للغاية” .بعد قوله هذا ، نظر إليها عمداً صعوداً و هبوطاً قبل ينقر لسانه كما لو كان يقول إن مظهرها لا يستحق عملة واحدة .كانت تدرك أنه كان يضايقها عن عمد ، لكن أعصابها لم تستطع أن تترك هذا . هرعت إليه بسرعة في حين كانت تنظر إليه بطريقة غاضبة .“إنظر، أخبرني ، ما هو الخطأ معى؟ أرجوك ، أنا أجمل فتاة في بحر اليشم و الناس يحبونني . حتى الزهور تتفتح على ناظري…” لقد كانت تتحدث و هي تلكز صدره . لقد أصبح مزاجها الحار واضحًا منذ يوم من النظرة الأولى .كانت الحقيقة أن يي شياوشياو جميلة جدا حقا . على الرغم من أن وصفها بالجمال رقم واحد في بحر اليشم قد يكون من قبيل المبالغة ، فإنها ما زالت قد نشأت بشكل جيد مع زوج من العيون الصافية الرطبة و الأنف الذي لا تشوبه شائبة . لم يمنع صغرها من تشكيل وادي بين ثدييها . بغض النظر عن كيف ينظر المرء إلى ذلك ، فقد كان مظهرها لا يصدق و كافي للثناء عليه على أن جمالها مسقط للممالك حتى لو لم تكن الأجمل .لم يمانع لي تشي إنفجاريتها و فرك ذقنه و هو يسخر:” أنا شخص يحب الفتيات ذوات الثدي الكبير . بالطبع ، الطبيعة اللطيفة هي من تفوز أيضًا” .“شاذ! منحرف! راقب كيف سأتعامل معك لتخليص العالم من شرك!” تحولت الفتاة الفاتنة إلى اللون الأحمر و أطلقت العنان لمجموعة من اللكمات و الركلات نحوه . لقد كرهت سماع الناس يتحدثون عن صدرها المتواضع أكثر .“حسنا ، أيتها الفتاة الصغيرة ، أنا ألعب معكى فقط.” إبتسم لي تشي و أوقفها بينما كان يهز رأسه : “لماذا أتيتى إلى هنا؟”“لماذا يجب أن أخبرك؟” أعطته نظرة جانبية مزعجة .“لا تبالي , لا أريد أن أعرف على أي حال.” هز لي تشي كتفيه بابتسامة .“سأتأكد من أنك سوف تعرف إذن.” لقد أرادت أن تعارضه : “كنت في طريقي إلى بحر التنين الشيطاني , لكن مجرد حفنة من وحوش البحر كانوا غير ممتعين على الإطلاق ، لذا بدا لي أن قارة وقف الآله أفضل . و بالتأكيد ، وجدت أن هناك العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام هنا.”قال لي تشي مازحا: “هل أنتى متأكدة أنكى لم تضيعى و تهربى إلى المكان الخطأ؟”كشف وجهها الجميل فجأة عن الحقيقة و هي تصيح بغضب: “باااه! أنت الشخص الضائع!”خمن لي تشي بشكل صحيح . سمعت شياوشياو أن بحر العظام أصبح حيويًا جدًا , لذلك ركضت في البداية للعب . للأسف ، لم تكن تتوقع إدخال الإحداثيات الخاطئة في البوابة حتى تم نقلها مباشرةً إلى وقف الآله .يبدو أنها لم تمانع في الذهاب إلى المكان الخطأ و قررت أن تستمتع في هذه القارة بسرقة الناس . وقع العديد من المتدربين ضحية لها ، و خاصة تلاميذ الهاوية الروحية .نظرت إليه و سألت: “آه ، لماذا أنت هنا؟ ألم تذهب للتباهي في بحر التنين الشيطاني؟ سمعت أنك ترافق الجميلات طوال اليوم ، فلماذا تركض عن طيب خاطر إلى قارة وقف الآله ، و هو المكان الذي لا تريد الطيور حتى وضع البيض فيه؟”” أوه؟” هل تشعرين بالغيرة؟ “لقد نظر إليها على مهل و إبتسم إبتسامة عريضة.ردت عليه بازدراء: “هااه! توقف عن أن تكون نرجسيًا طوال الوقت ، من سيكون غيورًا منك؟”بعد أن إعتاد على مزاجها الملتهب ، واصل الإبتسام .“هيه , لماذا أنت هنا؟ هل هناك كنز على وشك الظهور في قارة وقف الآله؟ سمعت أنه كان هناك البعض في بحر العظام أيضًا , هل حصلت على أي منها؟” ثم أطلقت العنان لمجموعة كبيرة من الأسئلة .“في البداية , إسمي ليس ‘هيه’ . ثانياً ، لا أعرف ما إذا كانت الكنوز ستخرج أم لا”نظرت إليه رداً على ذلك : “همف ، إذا لم يكن إسمك “هيه”, فما الذي يجب أن أناديك به إذا”ضحك لي تشي و أجاب: “أفترض أنني لا أمانع في مناداتك لي بزوجي منذ أن كنت أداعبك برومانسية في الآونة الأخيرة . إن السماح لكى بهذا الشرف لا يزال مقبولاً” .” باااه ، ألا تشعر بالعار؟” داست على قدمه قبل أن تغير مزاجها على الفور بنظرة غزلية : “لن أناديك ب ‘هيه’ من الآن فصاعدًا . سوف يكون إسمك ‘ملك الغرور’ بدلاً من ذلك لأن كل ما تفعله هو أن تتصرف بكل أشكال الإستبداد و النرجسية” .ضحك لي تشي . لم يكن لديه مانع بماذا خاطبته شياوشياو لأنه أراد فقط أن يضايقها .نظر إلى الفراغ و سأل: “هل قارة وقف الآله ممتعة؟”” بالطبع ، هناك الكثير من المرح يحدث هنا.” تلألأت عيناها و هي تتحدث ببعض الإثارة و تلميح من الغموض: “كان من حسن الحظ أنني لم أذهب إلى بحر العظام , لكان فاتني الكثير من الأشياء المثيرة هنا.”” وجدتى الأمر ممتعًا لأنك لست الشخص الذي كان يتعرض للقمع.” و علق بابتسامة بعد ملاحظة سلوكها المعبر .“كيف عرفت!” لقد إهتزت و نظرت إليه في دهشة .” لقد وجدتى نفسك على ما يرام لذا إخترتى أن تغضبي الناس و تسلبيهم من أجل الإستمتاع ببعض المرح . في عقلك ، يمكنكى حتى هزيمة ملك إلهي في قارة وقف الآله . ما هو شعوركى بأنكى ملكة اللصوص؟” و حدق بوقاحة في الفتاة المندهشة .نظرت إليه صعوداً و هبوطاً قبل أن تسأل بشك: “أنت لم تتجسس علي ، أليس كذلك؟”في الواقع ، كانت في حيرة شديدة من اللحظة التي وصلت فيها إلى هنا . قال الجميع إنه سيتم قمع الغرباء في هذه القارة ، لكنها لم تمسها تمامًا . علاوة على ذلك ، كانت قادرة على إستدعاء الأشجار السحرية و القوية للغاية التي لم تستطع إستدعائها في الماضي!بعد أن إكتشفت هذا السر , أصبحت شياوشياو متحمسة للغاية و بقيت في الخلف لتصبح سارقة لأنها شعرت أنه لا يمكن لأحد هنا أن يكون أقوى منها .لقد إستطاعت بسهولة القبض على عاهل إلهي على قيد الحياة قبل إفراغه تمامًا . على هذا المنوال ، أصبحت مدمنة على أسلوب الحياة هذا و لم تدخر تلاميذ الهاوية الروحية .“أيتها الفتاة الصغيرة , أنتى مجنونة بالشك , لماذا أحتاج للتجسس عليكى؟” قرص لي تشي خديها الورديان و إبتسم: “يمكنني حساب مسألة تافهة كهذه بنظرة واحدة.”“حساب؟ هذا شيء مرتبط بسلالة دمي و أنت تعرفه بالتأكيد ، و لهذا السبب تمكنت من معرفة ذلك.” و أعطته نظرة سيئة .ثم إبتسم على الفتاة دون إجابة . و مع ذلك ، وافق في ذهنه على هذا . كان هذا مرتبطًا بالفعل بسلالتها الذي تضمن سرًا كبيرًا .حدقت عليه و طالبت بشدة : “هيا ، ما هي سلالة دمي!”في الواقع ، كانت سلالتها دائما لغزا . كان لدى الجزيرة الذهبية إثنان من أباء الأشجار ، لذلك فهموا عرقهم جيدًا . للأسف ، حتى أسلافهم الأكثر دراية فشلوا في معرفة سلالة دمها .إبتسم لي تشي على مهل و قال: “أنتى حقا تريدين أن تعرفى؟ حسنًا ، إتبعني و كوني مطيعة ، ثم يمكنكى معرفة ذلك” .“هاااه! أنت تحاول خداعي ، أليس كذلك؟ أنا لن أسقط في ذلك.” تذمرت و أعطته نظرة جانبية .أرجح لى تشي كمه : “لا يوجد شيء يمكنني القيام به إذا كنتى تفكرين بهذه الطريقة ، و لكن إذا كنتى تصدقيني، فسأوصلكى إلى مكان سري في سلسلة تلال الشجرة الإلهية . هناك ، قد تكونين قادرة على فهم أسرار سلالة دمك إلى أقصى حد” .و بقيت متشككة : “حقا؟”أجاب: “هل أنا بحاجة للكذب عليكى؟ تذكرى أنه كان بإمكاني إعادتك إلى الجزيرة الذهبية و سيكون والدكى سعيدًا جدًا بشأن الزواج” .ترجمة : Ghost Emperorتدقيق : إبراهيم  

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط