نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

emperor’s domination 1410

سلسلة تلال الشجرة الإلهية

سلسلة تلال الشجرة الإلهية

1410 – سلسلة تلال الشجرة الإلهية

1410 – سلسلة تلال الشجرة الإلهية

أجابت يي شياوشياو بسخرية : “أرجوك يا ملك الغرور , توقف عن التفكير بشدة في نفسك طوال الوقت . أفضل الزواج من كلب أو قطة عشوائية أمامك عداك” .

ضحك و قال: “حسنًا ، إذهبي و تزوجي من كلب إذا “.

“ألديك مشكلة!” أصرت على أسنانها بغضب قبل أن تدوس على قدمه مرة أخرى بينما تنظر إليه بغضب .

أمسك لي تشي بظهرها بيد واحدة و قال : “حسنا , أيتها الفتاة الصغيرة ، إلعبي بلطف الآن . سوف نذهب إلى سلسلة تلال شجرة الإلهية .

“دعنا نذهب إذن ، هل تعتقد أنني خائفة؟” شعرت بالألم قليلا قبل أن تهرب من قبضته .

” حسنا , دعنا نذهب.” و تابع إلى الأمام .

“ماذا سنفعل هناك؟” ثم تابعته على عجل مثل طفلة فضولية .

إبتسم و أجاب: “القليل من المراقبة” .

أضاءت عينيها على الفور : “هل هناك كنز سيخرج؟ يا ملك الغرور , من المستحيل أن تذهب إلى سلسلة التلال من دون سبب” .

“من قال هذا؟ ألا أستطيع الذهاب إلى هناك للإستمتاع بالمناظر؟” إبتسم لى تشى بغموض .

“باااه ، لن أثق بأكاذيبك أبدًا.” أينما ذهب , كانت تقف خلفه تمامًا لأنها كانت ترغب في رؤية هدفه للذهاب إلى سلسلة التلال .

إبتسم و إستمر في إتجاه وجهته مع شياوشياو خلفه .

كانت سلسلة تلال الشجرة الإلهية واحدة من مقابر الدفن الإثني عشر , واحدة على نفس مستوى بحر العظام في الروح السماوية . و مع ذلك ، لم تكن بنفس خطورة نظيره .

حتى أن البعض قالوا أنه خارج هضبة الجنازة البوذية ، كانت سلسلة التلال أقل المواقع خطورة . في الواقع ، كل مقابر الدفن كانوا خطيرين . قد تبدو أن سلسلة التلال آمنة , لكن ذلك كان مجرد حجاب . كانت خطرة تماما مثل أيا من المقابر .

وصل الثنائي سريعا و شعروا أن الهواء الذي يهب على وجوههم يتغير . سيأتي القادمون الجدد ليجدوا أن هالة قارة وقف الآلهة الواسعة جاءت من سلسلة تلال الشجرة الإلهية . كانت هذه الهالة لا حدود لها مثل المحيط . الأهم من ذلك , كانت قوة الحياة وافرة هنا . كان الناس يشعرون كما لو أنهم يستحمون في الطاقة من كل زاوية من سلسلة التلال هذه , مما ينتج عنه إحساس لطيف لا يوصف .

بصرف النظر عن مدى تعب ، أو ضعف، أو كبر عمر الشخص , سيكون كل شيء مختلفًا أثناء الوقوف على هذه الأرض . سيتم التخلص من التعب ، و سيصبح الضعيف أقوى , و سيشعر العجوز أنه أصغر سنًا …

إذا لم يكن الناس يعلمون أن هذه كانت أرضًا للدفن ، فمن كان سيفكر حقًا بذلك بالمجيء إلى هنا؟” وقفت شياوشياو على قمة جبل و أخذت نفسًا عميقًا و منعشا . كان جسدها غارقًا في قوة الحياة هذه كما لو كانت تسبح في المحيط . كانت مريحة و مليئة بالحيوية …

إبتسم لي تشي ببساطة و نظر إلى القرية تحت القمة . تحولت نظرة عيناه لعميقة جدا . إذا تمكن أي شخص من رؤية المكان الذي يقف فيه هذان الشخصان ، فسيندهشون بالتأكيد . كانت هذه سلسلة جبال ضخمة مع قمم متموجة مليئة بالنباتات المورقة و الحياة .

بالطبع ، ستبدو سلسلة جبال ضخمة بها قمم كثيرة عادية حتى عندما كانت على نطاق واسع .

للأسف ، كان الأمر مختلفًا هنا في سلسلة تلال الشجرة الإلهية لأن سلسلة الجبال الكبيرة هذه لم تكن موجودة على الأرض بل كانت مثبتة على الأرض .

تخيل فقط أن سلسلة جبال إمتدت لآلاف أو حتى عشرات الآلاف من الأميال كانت مستلقية رأساً على عقب . تم إدخال القمم في الأرض بينما كانت القاعدة موجهة مباشرة للسماء بطريقة لا يمكن تصورها .

علاوة على ذلك ، كان هناك أكثر من سلسلة جبال واحدة مثل هذه تمتد عبر سلسلة تلال الشجرة الإلهية .

مع أخذ هذا المنظور في الإعتبار، بدت سلاسل الجبال هنا و كأنها فروع من شجرة كبيرة تتجذر في الأرض! مثل هذا المشهد المذهل كان خارج هذا العالم و لا يمكن العثور عليه إلا في سلسلة تلال الشجرة الإلهية . أي متدرب يأتي إلى هنا سوف يذهل من هذا المنظر .

لملايين السنين ، إستكشفالناس سبب هذا التخطيط الجغرافي , و لكن لا أحد إستطاع أن يأتي بإجابة محددة . بالطبع ، كانت هناك تكهنات عديدة . صرح أحدهم بأن التلال نفسها تم إنشاؤها بواسطة إندماج شجرة عملاقة و الأرض التي أدت إلى هذا المشهد السحري .

البعض لم يتفق مع هذا الإعتقاد . كان إعتقادهم الخاص هو أنه في عصر لا يمكن تعقبه ، كانت هناك حرب بين الخالدين . في السماء العظيمة , إقتلع أحد الخالدون سلسلة جبلية تلو الأخرى و إستخدمها كرماح ضد أعدائه! و منذ ذلك الحين ، تم تثبيت هذه القمم في هذا المكان . في كلتا الحالتين ، كان من المستحيل التوصل إلى إستنتاج دقيق لأنه لا يمكن لأحد أن يعطي إجابة محددة .

في الروح, السماوية , قال الناس إن هناك ثلاثة أعراق عظيمة – الأرواح الساحرة , الترينت , و شياطين البحر . و مع ذلك، إعتقد البعض أن هناك أربعة , كان الأخير هم الذابلون .

بالطبع ، لم يتفق الجميع مع هذا البيان . لم يعتبروا أن الذابلون وجودًا حيًا , لذلك لا يمكن أن يكون عرقًا .

كان الذابلون عرقًا وجد فقط في سلسلة تلال الشجرة الإلهية و أيضا الوحيد الذي يمكن أن يسكن هذه الأرض .

كان من غير المتصور أن الناس كانوا يعيشون في واحدة من مقابر الدفن . بالطبع ، هذا هو السبب الذي جعل الناس يعتبرونهم أيضًا كجثث .

ذهب الثنائي إلى القرية تحت القمة السابقة . لقد كانت قرية متوسطة الحجم تضم حوالي مائة شخص فقط . كان الدخان الناجم عن أواني الطهي يطير مع الدجاج و الكلاب التي تصدر الإزعاج – حياة بسيطة . يمكن العثور على هذه القرية العادية في كل مكان في الروح السماوية .

إذا لم تكن مأهولة بالذابلين , فإن العامل المميز الوحيد بين هذه القرية و القرى الأخرى هو هندستها .

كان جميع المباني هنا لديها شعور تقريبي . لقد صنعوا جميعهم من دون أي فن و إفتقروا إلى أي نوع من الزخرفة .

عادت إلى أيام ما قبل التاريخ . جميع أنواع المخلوقات في العصر البعيد فعلت نفس الشيء . كان الأمر كما لو أن الذابلون تشاركوا نفس نمط الحياة . لم يفهموا الفن أو الجمال أو يقدرونه ؛ كل شيء يجب أن يكون عملي في الطبيعة!

“أي نوع من العرق هذا؟” أصبحت شياوشياو فضولية .

ألقى نظرة خاطفة عليها و سأل: “لقد كنتى هنا لفترة طويلة و لكنكى لم تري تحولها بعد؟”

سألت بارتباك:” ماذا تقصد بالتحول؟”

إبتسم و أجاب: “هذا عار . تحولهم هو عملية مثيرة للإهتمام للغاية . إذا كانت لدينا فرصة , فسنذهب بالتأكيد لكي نراها” .

“ما هي هذه العملية؟ فقط أخبرني بالفعل .” لقد كانت غير راضية و نظرت إليه بغضب .

على الرغم من أنها كانت موجودة هنا لفترة من الوقت , فقد قضت معظم وقتها في إشباع إدمانها بالسرقة فكيف يمكنها أن تهتم بأشياء أخرى؟

“سوف آخذكى إلى هناك عندما تظهر فرصة”. إبتسم و واصل النزول . لم تكن شياوشياو سعيدة , لكن لم يكن بإمكانها فعل شيء سوى مواصلة متابعته .

لم يبتعدوا كثيرا قبل أن يتوقفوا . لقد كان متدربًا شابًا و من الواضح أنه روح ساحرة . و مع ذلك ، فقد أطلق إشراقة باهتة تميزه عن الأرواح الساحرة العادية . لقد جعلته يبدو كقديس إلى حد ما .

“الاثنان منكم , توقفوا!” صرخ على الفور عليهم بلهجة عدوانية متعجرفة .

أظلمت تعابير شياوشياو . كانت الإبنة الذهبية للجزيرة . عادة , لا أحد يجرؤ على التحدث معها هكذا .

و في الوقت نفسه ، إبتسم لي تشي . لقد جاءت الفريسة إلى عتبة داره .

أولئك الذين فهموه سيبدؤون في الإرتعاش بعد رؤية هذه الإبتسامة لأنه يعني أن شخصًا ما كان على وشك أن يكون منحوسًا .

لسوء الحظ ، لم يكن لهذه الروح الساحرة أدنى فكرة و حافظ على موقفه المتعجرف:” هل شاهد الإثنان منكم ترينت يشبه الوحش؟ يبدوا طويلًا مع زوج من أعين الثور.” و قام بتوضيح شكل الوحش .




ترجمة : Ghost Emperor
تدقيق : إبراهيم

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط