نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

emperor’s domination 1413

أصل الأجناس

أصل الأجناس

1413 – أصل الأجناس

سألت يي شياوشياو: “ماذا تقصد؟”

أوضح لي تشي ببطء : “بالمعنى الدقيق للكلمة ، لا يمكن لأحد أن يخلق عرقًا من الهواء . ليس هذا شيء يتحدى السماء فحسب ، بل العرق سيعاني أيضًا من قمع مطلق! و مع ذلك ، فإن الأمور مختلفة في سلسلة تلال الشجرة الإلهية .

“لماذا هذا؟”

“قد يرغب الذابلون في بدء العرق الخاص بهم ، لكنهم لا يظهرون من الهواء الطلق . إنهم يحتاجون البذور ليقبضوا على الموتى و إستخدامهم كأساس . من خلال التجذر في هذه الجثث , فإنهم يبدئون في خلق حياة خاصة بهم وحدهم . و بالتالي ، لا يمكن إعتبار هذه البذور سوى فرع جانبي بالمعنى الدقيق للكلمة . جزء من أصلهم يرتبط بالأشجار العادية . و لهذا السبب ، لم يتم إنشاؤهم حقًا من نقطة الصفر.”

ثم توقف مؤقتًا قليلاً : “و مع ذلك ، يرتبط هذا بتجربة جديدة تمامًا لعرق جديد . على سبيل المثال ، عندما تكون على وشك الموت ، إذا قمت بفصل أطرافك و إضافتها إلى جسم مختلف و بدأت هذه الأطراف من جديد و تكاثرت ، يمكن إعتبار هذه الهيئة نسخة جديدة منك و قد تستخدمها كمرجع في المستقبل” .

ثم تساءلت : “إذن , هؤلاء الذابلون هم نوع من الدمى المصنوعة من أجزاء؟ لا يزال يمكن للمرء أن يتتبع و يعثر على أصلهم” .

هز لي تشي رأسه : “نعم و لا . على الرغم من أن هذه البذور لها أصل ، فإنه لم يتلاعب بهم . كان هذا مجرد إختبار لمعرفة ما إذا كان يمكنهم العيش مرة أخرى و ربما يشكلون عرقًا و حضارة . أصلهم يستخدم فقط كمرجع . بالنسبة لكيفية وصول الذابلون هنا في المقام الأول ، فلا يزال ذلك موضع جدل كبير” .

“إذن هل سيصبحون عرقًا؟” كان هذا هو السؤال الذي يجب طرحه .

“بذرة تتكاثر في عرق كانت مسألة عجيبه . هل سيكونون قادرين على إمتلاك وطنهم و حضارتهم مثل الأرواح الساحرة و شياطين البحر و الترينت؟”

شاهد لي تشي الذابل يتمشى و قال ببطء : “من الصعب القول . إذا كان بإمكانهم أن يصبحوا عرقًا ، فعليهم أن ينجحوا في إنجاب نسل لمدة ثلاثة أجيال و إلا فلن يعتبر ذلك ناجحًا . على الأقل ، من الناحية النظرية.”

“ثلاثة أجيال؟ ماذا تعني؟” و كانت لم تفهم ذلك .

لقد فكر قليلاً قبل الإجابة : “الجيل الأول هو البداية ، مثل هؤلاء الذابلون أمامك . تدخل البذور إلى الجسم و تحوله إلى ذابل” .

ثم سألت : “ماذا عن الجيل الثاني إذن؟”

أوضح ببطء : “الجيل الثاني هو نسل من الجيل الأول و يتطلب عملية طويلة للغاية . أولاً ، يجب على هؤلاء الذابلون أن يحملوا حياة داخل أجسادهم . عندها فقط سيكون بمقدورهم أن يكون لهم حياتهم و دمهم الخاص و نقلها إلى الجيل التالي . و مع ذلك ، من النادر جدًا العثور على شخص ميت قادر على إنجاب ذرية .” ثم أصبحت عيناه عميقة في هذه المرحلة .

سألت : “لا يزال بإمكانهم إستخدام شخص حي ، أليس من الممكن الإستيلاء على شخص ما على قيد الحياة؟”

إبتسم لي تشيه و هز رأسه قائلاً : “هذا ليس هو نفسه.” ما تتحدثين عنه هو تطور طفيلي ، لن يكون لهم أجسادهم و سلالة دمهم الخاصة . سيقاوم المضيف البذور في الجسد الحي . حتى لو أراد الذابل التكاثر , فإن سلالة و غرائز المضيف ستقتلهم بسهولة! و بسبب هذا ، حتى عندما يتنقلون إلى كائن حي ، يجب عليهم قتلهم أولاً من أجل التحول .

“على سبيل المثال ، إذا كان هذا النوع من الإستحواذ سهلاً , فسيعيش عدد لا يحصى من الملوك الإلهيين و الأباطرة الخالدين . لكل متدرب قدر حقيقي مختلف . حتى لو قام شخص آخر باستبدال قدرك الحقيقي بقدره , للإنسان *ثلاثة أنفس و سبعة أرواح بشكل طبيعى ، لا يمكن أن يستحوذ على شيء من هذا القبيل . لهذا السبب ، هل ما زلتى تعتقدى أن البذور يمكن أن تستحوذ حقًا على جسد ما؟ يجب أن تقتل المضيف . بكلمات واضحة ، يعاملون جسد الجثة كسماد حتى يكبروا . هذه هي الأساسيات ” .

 

*”three souls and seven spirits” لم أعرف كيف أوضح الفرق بين الإثنين فى كلمات قصيرة لكن soul هى الروح التى نتخيلها أما الأخرى فلا أعرف كيف أوصفها تماما لكن أعتقد أن معناها ينحاز للجوهر أكثر أو للمشاعر .

 

“ما زلت لم تتحدث عن الجيل الثاني”. و كانت يي شياوشياو لا تزال مرتبكة .

أوضح لي تشي : “هذا نوع من الوجود يستحيل رؤيته تقريبًا . قد يكون الجيل الأول قادرًا على إشعال قوة الحياة الخاصة به ، لكن في النهاية ، لا يزالون لا يستطيعون الهروب من قشرتهم التي كانت في البداية جثة . بمعنى أخر ، ما زالوا ميتين أو شخص ما على وشك الموت . مثل هذا الوضع يجعل من المستحيل تقريبًا أن تلد حياة جديدة . هذا الإحتمال منخفض بما فيه الكفاية ليتم تجاهله تمامًا ، و بالنظر إلى الظروف ، لن يكون الجيل الثاني كائنًا ذكيًا . و منذ ذلك الحين ، سوف يطلق عليهم جثث الأشجار , و هو نوع مختلف من الوجود.”

ثم كررت الإسم و أخذت نفسًا عميقًا .

أومأ لي تشي : “نعم ، جثث الأشجار هي الذرية الفاشلة للذابلين . و مع ذلك ، فهي قوية جدا . لقائهم سوف يضعكى في خطر كبير . تذكرى أنه ليس لديهم ذكاء و هم يتحركون فقط كالجثث” .

“إذن ماذا لو أن جثث الأشجار أنجبت؟”

قال رسميًا : “إذا إستطاع الجيل الثاني فعل ذلك بنجاح ، فسوف ينتج عنه وجود مع الجسد . و هذا يعني أن لديهم روحهم الخاصة – و هذا هو الفرق الأكبر بينهم و بين والديهم! الجيل الثاني هو على الأرجح الشكل الأول لأي عرق . بالطبع ، يجب تلبية جميع المتطلبات.”

“إذن ، هل الجيل الثالث هو المنتج النهائي الناجح؟”

أجاب لي تشي قائلًا : “إذا ظهر جيل ثالث ، فعندئذ نعم ، سيكون عرقًا جديدًا تمامًا له خصائصه الفريدة . سيكونون قد هربوا من القيود المفروضة على عرق الذابلون . و بالتالي ، سوف يكونون قادرين على المشي بحرية و مغادرة سلسلة تلال الشجرة الإلهية.”

“تقصد … لا يمكن للذابلين العيش إلا عند التلال؟” ثم أدركت شيئًا ما .

“هذا صحيح ، هل سبق لكى أن رأيتى ذابلًا في أي مكان آخر في العالم؟ بالطبع لا .” و قال لي تشي مبتسما : “فكري في الأمر، مع بعض البذور و الجثث فقط ، كيف يمكنهم البقاء على قيد الحياة لآلاف السنين؟ إنها ليست مجرد طفيليات في أجسام مضيفة . إلى حد كبير ، لا يزالون يعتمدون على أصلهم . إذا غادروا هذا المكان ، فلن يكونوا قادرين على البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة أو إنجاب نسل” .

ضحك في هذه المرحلة و قال : “لكي تصبح سلالة جديدة ، يجب على المرء أن يهرب من القيود السابقة . إذا لم يتمكنوا من مغادرة التلال ، فلن يصبحوا عرقًا حقيقيًا أبدًا .”

لقد فوجئت قليلاً و سألت في النهاية : “هل خرج أي ذابل من قبل؟”

“لا يزال لم يسمع عن ذلط من قبل حتى الآن . في الحقيقة ، لملايين السنين ، ظهر عدد قليل جدًا من الجيل الثاني للذابلين”. و هز لي تشي رأسه .

قالت: “لذلك ليس لديهم فرصة للنجاح”.

“ليس بالضرورة . يمكن تحسينها حتى تصبح صحيحة .  يتم تحسين الذابلون الجدد كل جيلين متتاليان .” ثم أصبحت نظرة لي تشي عميقة .

في هذا الوقت، وصل الذابل الجديد إلى القرية أدناه . خرج العديد من القرويين على الفور .

حافظ هؤلاء القرويون على مظهر المضيفين عندما كانوا لا يزالون على قيد الحياة . الجانب الوحيد الذي كان مختلفا هو الأجزاء التي تحولت إلى خشب أو فروع تنمو من لحمهم .

تساءلت شياوشياو : “ماذا يفعلون؟”

أجاب لي تشي ببطء : “الترحيب بالعضو الجديد الذي سيتم قبوله في الأسرة” .

كان الذابل الجديد ضائع و مرتبك قليلاً . و مع ذلك ، قادته غريزته نحو القرويين . خرج رجل عجوز طويل القامة له جسد مثالي و كان هنالك بقعة متشجرة بين حاجبيه . كان من الصعب معرفة كيف كان يختلف عن شخص آخر في المواقع الأخرى .

“يجب أن يكون هذا الشخص من مدرسة اليانغ الأقصى , شخصية بمستوى سلف .” أحاطت شياوشياو علماً بالزي الرسمي و زخارف الخصر .

يبدو أنه رئيس القرية حيث قاد الباقي إلى الترحيب بالذابل الجديد .

“كوني حذرة ، لديهم قوانين الجدارة”. ثم إبتسم لها .

“هم يعرفون كيفية التدريب؟” هذا أخذها على حين غرة .

“لقد فهموا آثار المضيف و ورثوا بعض الأشياء منه”. و أوضح لي تشي : “على سبيل المثال ، التدريب و الذكريات عندما كانوا لا يزالون على قيد الحياة . بالطبع ، ليس كلهم ​​يستطيعون أن يرثوا هذه الأشياء ، و حتى لو فعلوا ذلك ، فسيكون ذلك جزءًا من الكل” .

أمسك رئيس القرية بأيدي الذابل الجديد بابتسامة سعيدة . كان من الصعب تخيل أن هؤلاء الذابلون كانوا مجرد جثث . لم يبدوا مختلفين كثيرًا عن الأجناس الأخرى لأن لديهم أيضًا مشاعر . لقد كان مشهدًا غريبًا و مخيفًا للغاية!

 

ترجمة : Ghost Emperor

تدقيق : إبراهيم

 

1413 – أصل الأجناسسألت يي شياوشياو: “ماذا تقصد؟”أوضح لي تشي ببطء : “بالمعنى الدقيق للكلمة ، لا يمكن لأحد أن يخلق عرقًا من الهواء . ليس هذا شيء يتحدى السماء فحسب ، بل العرق سيعاني أيضًا من قمع مطلق! و مع ذلك ، فإن الأمور مختلفة في سلسلة تلال الشجرة الإلهية .“لماذا هذا؟”“قد يرغب الذابلون في بدء العرق الخاص بهم ، لكنهم لا يظهرون من الهواء الطلق . إنهم يحتاجون البذور ليقبضوا على الموتى و إستخدامهم كأساس . من خلال التجذر في هذه الجثث , فإنهم يبدئون في خلق حياة خاصة بهم وحدهم . و بالتالي ، لا يمكن إعتبار هذه البذور سوى فرع جانبي بالمعنى الدقيق للكلمة . جزء من أصلهم يرتبط بالأشجار العادية . و لهذا السبب ، لم يتم إنشاؤهم حقًا من نقطة الصفر.”ثم توقف مؤقتًا قليلاً : “و مع ذلك ، يرتبط هذا بتجربة جديدة تمامًا لعرق جديد . على سبيل المثال ، عندما تكون على وشك الموت ، إذا قمت بفصل أطرافك و إضافتها إلى جسم مختلف و بدأت هذه الأطراف من جديد و تكاثرت ، يمكن إعتبار هذه الهيئة نسخة جديدة منك و قد تستخدمها كمرجع في المستقبل” .ثم تساءلت : “إذن , هؤلاء الذابلون هم نوع من الدمى المصنوعة من أجزاء؟ لا يزال يمكن للمرء أن يتتبع و يعثر على أصلهم” .هز لي تشي رأسه : “نعم و لا . على الرغم من أن هذه البذور لها أصل ، فإنه لم يتلاعب بهم . كان هذا مجرد إختبار لمعرفة ما إذا كان يمكنهم العيش مرة أخرى و ربما يشكلون عرقًا و حضارة . أصلهم يستخدم فقط كمرجع . بالنسبة لكيفية وصول الذابلون هنا في المقام الأول ، فلا يزال ذلك موضع جدل كبير” .“إذن هل سيصبحون عرقًا؟” كان هذا هو السؤال الذي يجب طرحه .“بذرة تتكاثر في عرق كانت مسألة عجيبه . هل سيكونون قادرين على إمتلاك وطنهم و حضارتهم مثل الأرواح الساحرة و شياطين البحر و الترينت؟”شاهد لي تشي الذابل يتمشى و قال ببطء : “من الصعب القول . إذا كان بإمكانهم أن يصبحوا عرقًا ، فعليهم أن ينجحوا في إنجاب نسل لمدة ثلاثة أجيال و إلا فلن يعتبر ذلك ناجحًا . على الأقل ، من الناحية النظرية.”“ثلاثة أجيال؟ ماذا تعني؟” و كانت لم تفهم ذلك .لقد فكر قليلاً قبل الإجابة : “الجيل الأول هو البداية ، مثل هؤلاء الذابلون أمامك . تدخل البذور إلى الجسم و تحوله إلى ذابل” .ثم سألت : “ماذا عن الجيل الثاني إذن؟”أوضح ببطء : “الجيل الثاني هو نسل من الجيل الأول و يتطلب عملية طويلة للغاية . أولاً ، يجب على هؤلاء الذابلون أن يحملوا حياة داخل أجسادهم . عندها فقط سيكون بمقدورهم أن يكون لهم حياتهم و دمهم الخاص و نقلها إلى الجيل التالي . و مع ذلك ، من النادر جدًا العثور على شخص ميت قادر على إنجاب ذرية .” ثم أصبحت عيناه عميقة في هذه المرحلة .سألت : “لا يزال بإمكانهم إستخدام شخص حي ، أليس من الممكن الإستيلاء على شخص ما على قيد الحياة؟”إبتسم لي تشيه و هز رأسه قائلاً : “هذا ليس هو نفسه.” ما تتحدثين عنه هو تطور طفيلي ، لن يكون لهم أجسادهم و سلالة دمهم الخاصة . سيقاوم المضيف البذور في الجسد الحي . حتى لو أراد الذابل التكاثر , فإن سلالة و غرائز المضيف ستقتلهم بسهولة! و بسبب هذا ، حتى عندما يتنقلون إلى كائن حي ، يجب عليهم قتلهم أولاً من أجل التحول .“على سبيل المثال ، إذا كان هذا النوع من الإستحواذ سهلاً , فسيعيش عدد لا يحصى من الملوك الإلهيين و الأباطرة الخالدين . لكل متدرب قدر حقيقي مختلف . حتى لو قام شخص آخر باستبدال قدرك الحقيقي بقدره , للإنسان *ثلاثة أنفس و سبعة أرواح بشكل طبيعى ، لا يمكن أن يستحوذ على شيء من هذا القبيل . لهذا السبب ، هل ما زلتى تعتقدى أن البذور يمكن أن تستحوذ حقًا على جسد ما؟ يجب أن تقتل المضيف . بكلمات واضحة ، يعاملون جسد الجثة كسماد حتى يكبروا . هذه هي الأساسيات ” . *”three souls and seven spirits” لم أعرف كيف أوضح الفرق بين الإثنين فى كلمات قصيرة لكن soul هى الروح التى نتخيلها أما الأخرى فلا أعرف كيف أوصفها تماما لكن أعتقد أن معناها ينحاز للجوهر أكثر أو للمشاعر . “ما زلت لم تتحدث عن الجيل الثاني”. و كانت يي شياوشياو لا تزال مرتبكة .أوضح لي تشي : “هذا نوع من الوجود يستحيل رؤيته تقريبًا . قد يكون الجيل الأول قادرًا على إشعال قوة الحياة الخاصة به ، لكن في النهاية ، لا يزالون لا يستطيعون الهروب من قشرتهم التي كانت في البداية جثة . بمعنى أخر ، ما زالوا ميتين أو شخص ما على وشك الموت . مثل هذا الوضع يجعل من المستحيل تقريبًا أن تلد حياة جديدة . هذا الإحتمال منخفض بما فيه الكفاية ليتم تجاهله تمامًا ، و بالنظر إلى الظروف ، لن يكون الجيل الثاني كائنًا ذكيًا . و منذ ذلك الحين ، سوف يطلق عليهم جثث الأشجار , و هو نوع مختلف من الوجود.”ثم كررت الإسم و أخذت نفسًا عميقًا .أومأ لي تشي : “نعم ، جثث الأشجار هي الذرية الفاشلة للذابلين . و مع ذلك ، فهي قوية جدا . لقائهم سوف يضعكى في خطر كبير . تذكرى أنه ليس لديهم ذكاء و هم يتحركون فقط كالجثث” .“إذن ماذا لو أن جثث الأشجار أنجبت؟”قال رسميًا : “إذا إستطاع الجيل الثاني فعل ذلك بنجاح ، فسوف ينتج عنه وجود مع الجسد . و هذا يعني أن لديهم روحهم الخاصة – و هذا هو الفرق الأكبر بينهم و بين والديهم! الجيل الثاني هو على الأرجح الشكل الأول لأي عرق . بالطبع ، يجب تلبية جميع المتطلبات.”“إذن ، هل الجيل الثالث هو المنتج النهائي الناجح؟”أجاب لي تشي قائلًا : “إذا ظهر جيل ثالث ، فعندئذ نعم ، سيكون عرقًا جديدًا تمامًا له خصائصه الفريدة . سيكونون قد هربوا من القيود المفروضة على عرق الذابلون . و بالتالي ، سوف يكونون قادرين على المشي بحرية و مغادرة سلسلة تلال الشجرة الإلهية.”“تقصد … لا يمكن للذابلين العيش إلا عند التلال؟” ثم أدركت شيئًا ما .“هذا صحيح ، هل سبق لكى أن رأيتى ذابلًا في أي مكان آخر في العالم؟ بالطبع لا .” و قال لي تشي مبتسما : “فكري في الأمر، مع بعض البذور و الجثث فقط ، كيف يمكنهم البقاء على قيد الحياة لآلاف السنين؟ إنها ليست مجرد طفيليات في أجسام مضيفة . إلى حد كبير ، لا يزالون يعتمدون على أصلهم . إذا غادروا هذا المكان ، فلن يكونوا قادرين على البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة أو إنجاب نسل” .ضحك في هذه المرحلة و قال : “لكي تصبح سلالة جديدة ، يجب على المرء أن يهرب من القيود السابقة . إذا لم يتمكنوا من مغادرة التلال ، فلن يصبحوا عرقًا حقيقيًا أبدًا .”لقد فوجئت قليلاً و سألت في النهاية : “هل خرج أي ذابل من قبل؟”“لا يزال لم يسمع عن ذلط من قبل حتى الآن . في الحقيقة ، لملايين السنين ، ظهر عدد قليل جدًا من الجيل الثاني للذابلين”. و هز لي تشي رأسه .قالت: “لذلك ليس لديهم فرصة للنجاح”.“ليس بالضرورة . يمكن تحسينها حتى تصبح صحيحة .  يتم تحسين الذابلون الجدد كل جيلين متتاليان .” ثم أصبحت نظرة لي تشي عميقة .في هذا الوقت، وصل الذابل الجديد إلى القرية أدناه . خرج العديد من القرويين على الفور .حافظ هؤلاء القرويون على مظهر المضيفين عندما كانوا لا يزالون على قيد الحياة . الجانب الوحيد الذي كان مختلفا هو الأجزاء التي تحولت إلى خشب أو فروع تنمو من لحمهم .تساءلت شياوشياو : “ماذا يفعلون؟”أجاب لي تشي ببطء : “الترحيب بالعضو الجديد الذي سيتم قبوله في الأسرة” .كان الذابل الجديد ضائع و مرتبك قليلاً . و مع ذلك ، قادته غريزته نحو القرويين . خرج رجل عجوز طويل القامة له جسد مثالي و كان هنالك بقعة متشجرة بين حاجبيه . كان من الصعب معرفة كيف كان يختلف عن شخص آخر في المواقع الأخرى .“يجب أن يكون هذا الشخص من مدرسة اليانغ الأقصى , شخصية بمستوى سلف .” أحاطت شياوشياو علماً بالزي الرسمي و زخارف الخصر .يبدو أنه رئيس القرية حيث قاد الباقي إلى الترحيب بالذابل الجديد .“كوني حذرة ، لديهم قوانين الجدارة”. ثم إبتسم لها .“هم يعرفون كيفية التدريب؟” هذا أخذها على حين غرة .“لقد فهموا آثار المضيف و ورثوا بعض الأشياء منه”. و أوضح لي تشي : “على سبيل المثال ، التدريب و الذكريات عندما كانوا لا يزالون على قيد الحياة . بالطبع ، ليس كلهم ​​يستطيعون أن يرثوا هذه الأشياء ، و حتى لو فعلوا ذلك ، فسيكون ذلك جزءًا من الكل” .أمسك رئيس القرية بأيدي الذابل الجديد بابتسامة سعيدة . كان من الصعب تخيل أن هؤلاء الذابلون كانوا مجرد جثث . لم يبدوا مختلفين كثيرًا عن الأجناس الأخرى لأن لديهم أيضًا مشاعر . لقد كان مشهدًا غريبًا و مخيفًا للغاية! ترجمة : Ghost Emperorتدقيق : إبراهيم 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط