نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

emperor’s domination 1414

التحول

التحول

1414 – التحول

1414 – التحول

مشى لي تشي عندما أراد رئيس القرية إحضار هذا الذابل إلى القرية .

شعر القرويون بالذعر بعد رؤية الغرباء و لم يخفوا عدائهم على الإطلاق .

إبتسم و قال : “أيها السادة ، أنا آسف لإزعاج حدثكم الممتع ، لكن علي أن أفعل شيئًا . إعتذاري.”

لقد حافظوا على نظراتهم الغير الودية للي تشي .

لم يكن لي تشي يمانع على الإطلاق و وصل إلى الذابل الجديد . حاول هذا الذابل بطبيعة الحال أن يراوغ بسبب غريزته و إستخدم في الواقع تقنية خطوات من الهاوية الروحية . و مع ذلك ، كان التطبيق أخرق للغاية و كان لديه آلاف الفتحات .

كيف يمكنه مراوغة لي تشي؟ حيث تم القبض عليه على الفور .

“هدير!” صرخ رئيس القرية و هاجم لي تشي كالأسد . كانت سرعته مذهلة و مزقت الرياح . كانت هذه تقنية رائعة من مدرسة اليانغ الأقصى .

“أريد أن أخذك أيضًا”. إبتسم و قمع على الفور رئيس القرية بكف واحد . على الرغم من هذه التقنية الإستثنائية ، إلا أنه لم يكن مباريًا للي تشي و تم هزيمته .

“هدير!” صرخ بقية القرويين و كانت لديهم تعبيرات غاضبة . كلهم إندفعوا نحوه .

لم يمنحهم لي تشي أي نظرة و أشار للأمام . في غمضة عين ، ظهر *عزل الفضاء .
* تقنية من كتاب الفضاء

لقد بدوا و كأنهم قريبون جدًا منه ، لكن مساحتهم كانت معزولة ولم يمكنهم إغلاق المسافة .

“قعقعة-” في ثانية , إستخدم لي تشي القوانين لتثبيت كلا من الذابل الجديد و رئيس القرية فى شجرة .

إستدعى المرجل السماوي الذي لا يعد ولا بحصى ، و صنع سكينًا مصنوعًا من النار ، ثم إستخدمها لتقطيع الذابلين الإثنين .

“ماذا تفعل؟” كان التشريح بشعًا لدرجة أن يي شياوشياو لم تعد قادره على تحمل مشاهدته بعد الآن .

هذا لا يعني أنها كانت جبانا . في الواقع ، كانت قد تدربت في هذا الصدد من قبل كعضو في الجزيرة الذهبية . من المؤكد أنها لم تخف من الموت أو القتل ، ناهيك عن مشهد الدم .

و مع ذلك ، فإن إتقان لي تشي للسكين تركها في خوف . لم يكن كل قطع دقيق فحسب ، بل كان أيضًا رائعًا و مصقولًا . بدا الأمر و كأنه شرح كائنات حية من أجناس أخرى من قبل .

مع السكين في يده ، أعطى شعور أنه كان جزارًا عظيمًا . كان إتقانه للسكين مثاليًا . سيغرس القشعريرة في أي متفرج يراقبه ، مما يتيح له إلتقاط نفخة من مجزرة .

في الواقع، كانت غريزة شياوشياو على الطريق الصحيح . على مدار السنوات الطويلة ، قام لي تشي بالفعل بأشياء من هذا القبيل ، خاصة في المينغ القديم . قام بتجربة على المينغ القديم على * صاحب الهيكل العظمي الخالد بوصة ببوصة .
*صاحب الهيكل العظمي الخالد : شخص من المينغ القديم قام لي تشي بأسره و القيام ببعض التجارب عليه ليفهم حقيقة الهيكل العظمي الخالد .

سرعان ما فتح جماجمهم مع أسلوبه المثالي . بدأ في تشريح الجبين و عندما وصل إلى الجمجمة لم يحدث أي ضرر للعضلات . ما كان أكثر رعبا هو أنه بعد قطع جزء من جماجمهم ، كانوا لا يزالون على قيد الحياة دون أن يظهروا أي ألم . كانوا لا يزالون يغمضون و يفتحون أعينهم كما كان من قبل .

نظر لي تشي بعناية في الداخل . بعد فترة من الوقت ، إبتسم و قال شياوشياو : ” هل ترين ما هو مفقود هنا؟”

لم ترد شياوشياو أن تنظر ابدًا . على الرغم من أن الدم لم يخرج من هذا التشريح ، إلا أن الرائحة الكريهة كانت لا تزال موجودة في عقلها .

كان عليها إلقاء نظرة مما أدى إلى تنفسها بعمق . كان لكلا من رئيس القرية و الذابل الجديد شيء ينمو داخل جماجمهما . كان النبات الذي يشبه الجينسنغ مع الجذور . الجزء الأكثر غرابة هو أن هذا الجينسنغ كان له عيون مثل أي شخص .

كان مثل هذا المخلوق يتجذر داخل دماغ هذين الشخصين كما لو أن جذوره نمت أيضًا إلى مفاصل الجسم .

“ما هذا؟” شعرت الفتاة بالغثيان بعد رؤية الجينسنغ .

“يمكنك إعتبارها روح الذابل ، شيئًا مشابهًا لقدرنا الحقيقي.” ضحك لي تشي قائلًا : “الجسد ليس سوى كيان مادي ، الجانب الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو القدر الحقيقي” .

“ما هو الفرق بينهما؟” لم تكن لديها فهم قوي لهذا الموضوع بالذات .

في الواقع ، كان عدد قليل من الناس مطلعين على هذه المعرفة . عرف لي تشي هذا فقط لأنه كان دائما مهتم بالذابلين . في كل مرة يأتي إلى هنا ، كان يقوم بتشريح هؤلاء الذابلين قليلاً .

“هناك فرق كبير . في نظري ، حدث تحسن ملحوظ في الأجيال أو الجيلين الأخيرين . ” إبتسم لي تشي و قال : “إنظري ، من الواضح أن روح رئيس القرية قد نمت إلى كل منطقة من الجسد بالفطرة . في هذه الأثناء ، هذا الذابل الجديد مختلف . على الرغم من أنه لا يزال يحاول النمو إلى بقية الجسم ، إلا أنه يقع بشكل أساسي في الدماغ ، تشبه إلى حد كبير أنفسنا الثلاثة و أرواحنا السبعة . أرواحهم تتحسن و يمكن أن تصبح في النهاية شيئًا مثلنا . “

بعد هذا التفسير، رأت شياوشياو أخيرًا الفرق بين الإثنين .

“ما هي الأهمية وراء هذا؟” سألت أثناء النظر في الجينسنغ الذى ينمو في رؤوسهم .

“هذا يعني أن النجاح قريب.” تحدث لي تشي بثقة : “إذا أصبحوا مثلنا بثلاثة أنفس و سبعة أرواح – و قدر حقيقي ، فسيكون ذلك تحولًا مثاليًا” .

حدق باتجاه الفراغ و تابع : “لا أعرف ما إذا كان بإمكانهم النجاح أم لا ، و قد لا أكون قادرًا على رؤية ذلك ، لكن ذلك اليوم سيأتي بالتأكيد” .

“في أي يوم؟” و كانت الفتاة في حيرة .

إبتسم ردا على ذلك : “كارثة أو نعمة الروح السماوية , يصعب القول” .

“أي نوع من الكوارث؟” لقد شعرت بالفضول لأنها لم تسمع عن ذلك في الماضي .

ثم هز رأسه : “لا تحتاجين إلى المعرفة . ستتبعينني في المستقبل ، لذلك لن تريها أيضًا” .

“باااه ، من الذي يريد أن يذهب معك!”

إبتسم لي تشي على مهل و إبتكر سلسلة ملتهبة من مرجله لتخييط الجماجم المفتوحة .

حتى الآن أثارت أفعاله غضب القرويين . لقد عوى كل القرويين و أرادوا مهاجمته ، لكن عزل الفضاء الخاص بلي تشي جعلهم غير قادرين على القيام بذلك . حتى لو كان على بعد شبر واحد منهم ، فإن هجماتهم يمكنها فقط أن تضرب الهواء .

بعد إنتهاء مهمة التخييط ، لم يمكن حتى رؤية علامة على الجماجم . كان الأمر كما لو لم يحدث شيء .

” أنت منحرف , لا تخبرني أنك تفعل هذا في كثير من الأحيان؟” لم تستطع أن تساعد نفسها و سئلت بعد رؤية طريقته الماهرة .

“أنتى على حق ، قد لا يصل عدد الذين قمت بتشريحهم إلى مليون شخص ، و لكن سيكون ما لا يقل عن ثمانمائة ألف”. ثم إبتسم إبتسامة عريضة . 0_0

“مقرف!” و صنعت وجهًا مقززًا و صاحت : “إبتعد عني ، أنا متأكدة من أنه يجب أن يكون لديك عقلية منحرفة!”

ضحك لي تشي و ترك رئيس القرية و الذابل الجديد : “آسف للمتاعب ، إغفرا لي . سوف أخرج الآن.”

لم تجد شياوشياو كلمات لوصف موقفه الحالي . إبداء الإحترام بعد فتح جماجمهم – كان هذا ببساطة غير معقول .

غادر لي تشي بهدوء قبل أن يتحرك الذابلون . على الرغم من أن شياوشياو أمرته بالإبتعاد ، إلا أنها سرعان ما طاردته .

كان القرويون متحمسون للغاية ليروا أن الثنائي بخير على الرغم من نظراتهم البلهاء و أخذوهم بسرعة إلى داخل القرية .

مشى كلا من لي تشي و شياوشياو . على طول الطريق ، رأوا العديد من القرى و حتى المدن الصغيرة . لقد تم خلقهم و إحتلالهم بواسطة الذابلين .

علاوة على ذلك ، فإن هذه الكائنات ورثت إلى حد ما بعض الذكريات و الغرائز و قوانين الجدارة من مضيفيها . و بسبب هذا ، ترأس الذابل القوي مكان رئيس القرية و لورد المدينة .

أثناء تقدمهم للأمام ، رأت شياوشياو حتى سيدًا قويًا للغاية يمتلك قوة مثل نموذج فاضل . كان ذلك لأن المضيف إعتاد أن يكون عاهل إلهي رائع!

بعد رؤية هذا الذابل , علقت قائلة : “لقد مات العديد من الخبراء في سلسلة تلال الشجرة الإلهية . سمعت حتى أن الملك الإلهي قد مات هنا . إذا أصبحوا جميعهم من الذابلين و تجمعوا , ألن تكون تلك قوة مخيفة؟”

“إن قوة أجسادهم السابقة ليست سبب كونهم مخيفين .” أجاب لي بشكل قاطع : “إن القدرة على الإعتماد على التلال نفسها هي القوة الأقوى” .
“في الواقع ، إن الذابلين ليسوا أشرار , هم يريدون فقط البقاء على قيد الحياة . على الرغم من أنهم لا يختلطون مع المخلوقات الأخرى و حتى يمنعوا المتدربين من الإندماج معهم ، إلا أنهم لا يهاجمون الأشخاص في ظل الظروف العادية . الكائنات المخيفة هي جثث الأشجار . إنهم أقوى من الذابلين و لهم أعداد أكبر أيضا.”

“جثث الأشجار؟” أليست هي ذرية الذابلون؟” كيف لا يعيش هذا الجيل الفاشل مع والديهم؟” و قد كانت مندهشة بعض الشيء .

“لا، إنهم لا يعيشون معًا”. هزّ لي تشي رأسه بلطف : “إذا كان الذابلون ميتين تقريبًا , إذن فجثث الأشجار ميتين حقًا! الموتى و القريبين من الموت لن يعيشوا معًا ، لذا فإن جثث الأشجار تبقى معًا بعيدتا عن الذابلين” .

ثم سألت : “كيف لم نرهم بعد؟”

“لا تتسرعي ، سنراهم قريبًا”. و قال ضاحكًا : “عند هذه النقطة ، ستري الكثير و الكثير من جثث الأشجار! إذا إقتربتى منهم ، فسيهاجمونكى أولاً.”

ترجمة : Ghost Emperor
تدقيق : إبراهيم

 

 

 

مشى لي تشي عندما أراد رئيس القرية إحضار هذا الذابل إلى القرية .شعر القرويون بالذعر بعد رؤية الغرباء و لم يخفوا عدائهم على الإطلاق .إبتسم و قال : “أيها السادة ، أنا آسف لإزعاج حدثكم الممتع ، لكن علي أن أفعل شيئًا . إعتذاري.”لقد حافظوا على نظراتهم الغير الودية للي تشي .لم يكن لي تشي يمانع على الإطلاق و وصل إلى الذابل الجديد . حاول هذا الذابل بطبيعة الحال أن يراوغ بسبب غريزته و إستخدم في الواقع تقنية خطوات من الهاوية الروحية . و مع ذلك ، كان التطبيق أخرق للغاية و كان لديه آلاف الفتحات .كيف يمكنه مراوغة لي تشي؟ حيث تم القبض عليه على الفور .“هدير!” صرخ رئيس القرية و هاجم لي تشي كالأسد . كانت سرعته مذهلة و مزقت الرياح . كانت هذه تقنية رائعة من مدرسة اليانغ الأقصى .“أريد أن أخذك أيضًا”. إبتسم و قمع على الفور رئيس القرية بكف واحد . على الرغم من هذه التقنية الإستثنائية ، إلا أنه لم يكن مباريًا للي تشي و تم هزيمته .“هدير!” صرخ بقية القرويين و كانت لديهم تعبيرات غاضبة . كلهم إندفعوا نحوه .لم يمنحهم لي تشي أي نظرة و أشار للأمام . في غمضة عين ، ظهر *عزل الفضاء .* تقنية من كتاب الفضاءلقد بدوا و كأنهم قريبون جدًا منه ، لكن مساحتهم كانت معزولة ولم يمكنهم إغلاق المسافة .“قعقعة-” في ثانية , إستخدم لي تشي القوانين لتثبيت كلا من الذابل الجديد و رئيس القرية فى شجرة .إستدعى المرجل السماوي الذي لا يعد ولا بحصى ، و صنع سكينًا مصنوعًا من النار ، ثم إستخدمها لتقطيع الذابلين الإثنين .“ماذا تفعل؟” كان التشريح بشعًا لدرجة أن يي شياوشياو لم تعد قادره على تحمل مشاهدته بعد الآن .هذا لا يعني أنها كانت جبانا . في الواقع ، كانت قد تدربت في هذا الصدد من قبل كعضو في الجزيرة الذهبية . من المؤكد أنها لم تخف من الموت أو القتل ، ناهيك عن مشهد الدم .و مع ذلك ، فإن إتقان لي تشي للسكين تركها في خوف . لم يكن كل قطع دقيق فحسب ، بل كان أيضًا رائعًا و مصقولًا . بدا الأمر و كأنه شرح كائنات حية من أجناس أخرى من قبل .مع السكين في يده ، أعطى شعور أنه كان جزارًا عظيمًا . كان إتقانه للسكين مثاليًا . سيغرس القشعريرة في أي متفرج يراقبه ، مما يتيح له إلتقاط نفخة من مجزرة .في الواقع، كانت غريزة شياوشياو على الطريق الصحيح . على مدار السنوات الطويلة ، قام لي تشي بالفعل بأشياء من هذا القبيل ، خاصة في المينغ القديم . قام بتجربة على المينغ القديم على * صاحب الهيكل العظمي الخالد بوصة ببوصة .*صاحب الهيكل العظمي الخالد : شخص من المينغ القديم قام لي تشي بأسره و القيام ببعض التجارب عليه ليفهم حقيقة الهيكل العظمي الخالد .سرعان ما فتح جماجمهم مع أسلوبه المثالي . بدأ في تشريح الجبين و عندما وصل إلى الجمجمة لم يحدث أي ضرر للعضلات . ما كان أكثر رعبا هو أنه بعد قطع جزء من جماجمهم ، كانوا لا يزالون على قيد الحياة دون أن يظهروا أي ألم . كانوا لا يزالون يغمضون و يفتحون أعينهم كما كان من قبل .نظر لي تشي بعناية في الداخل . بعد فترة من الوقت ، إبتسم و قال شياوشياو : ” هل ترين ما هو مفقود هنا؟”لم ترد شياوشياو أن تنظر ابدًا . على الرغم من أن الدم لم يخرج من هذا التشريح ، إلا أن الرائحة الكريهة كانت لا تزال موجودة في عقلها .كان عليها إلقاء نظرة مما أدى إلى تنفسها بعمق . كان لكلا من رئيس القرية و الذابل الجديد شيء ينمو داخل جماجمهما . كان النبات الذي يشبه الجينسنغ مع الجذور . الجزء الأكثر غرابة هو أن هذا الجينسنغ كان له عيون مثل أي شخص .كان مثل هذا المخلوق يتجذر داخل دماغ هذين الشخصين كما لو أن جذوره نمت أيضًا إلى مفاصل الجسم .“ما هذا؟” شعرت الفتاة بالغثيان بعد رؤية الجينسنغ .“يمكنك إعتبارها روح الذابل ، شيئًا مشابهًا لقدرنا الحقيقي.” ضحك لي تشي قائلًا : “الجسد ليس سوى كيان مادي ، الجانب الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو القدر الحقيقي” .“ما هو الفرق بينهما؟” لم تكن لديها فهم قوي لهذا الموضوع بالذات .في الواقع ، كان عدد قليل من الناس مطلعين على هذه المعرفة . عرف لي تشي هذا فقط لأنه كان دائما مهتم بالذابلين . في كل مرة يأتي إلى هنا ، كان يقوم بتشريح هؤلاء الذابلين قليلاً .“هناك فرق كبير . في نظري ، حدث تحسن ملحوظ في الأجيال أو الجيلين الأخيرين . ” إبتسم لي تشي و قال : “إنظري ، من الواضح أن روح رئيس القرية قد نمت إلى كل منطقة من الجسد بالفطرة . في هذه الأثناء ، هذا الذابل الجديد مختلف . على الرغم من أنه لا يزال يحاول النمو إلى بقية الجسم ، إلا أنه يقع بشكل أساسي في الدماغ ، تشبه إلى حد كبير أنفسنا الثلاثة و أرواحنا السبعة . أرواحهم تتحسن و يمكن أن تصبح في النهاية شيئًا مثلنا . “بعد هذا التفسير، رأت شياوشياو أخيرًا الفرق بين الإثنين .“ما هي الأهمية وراء هذا؟” سألت أثناء النظر في الجينسنغ الذى ينمو في رؤوسهم .“هذا يعني أن النجاح قريب.” تحدث لي تشي بثقة : “إذا أصبحوا مثلنا بثلاثة أنفس و سبعة أرواح – و قدر حقيقي ، فسيكون ذلك تحولًا مثاليًا” .حدق باتجاه الفراغ و تابع : “لا أعرف ما إذا كان بإمكانهم النجاح أم لا ، و قد لا أكون قادرًا على رؤية ذلك ، لكن ذلك اليوم سيأتي بالتأكيد” .“في أي يوم؟” و كانت الفتاة في حيرة .إبتسم ردا على ذلك : “كارثة أو نعمة الروح السماوية , يصعب القول” .“أي نوع من الكوارث؟” لقد شعرت بالفضول لأنها لم تسمع عن ذلك في الماضي .ثم هز رأسه : “لا تحتاجين إلى المعرفة . ستتبعينني في المستقبل ، لذلك لن تريها أيضًا” .“باااه ، من الذي يريد أن يذهب معك!”إبتسم لي تشي على مهل و إبتكر سلسلة ملتهبة من مرجله لتخييط الجماجم المفتوحة .حتى الآن أثارت أفعاله غضب القرويين . لقد عوى كل القرويين و أرادوا مهاجمته ، لكن عزل الفضاء الخاص بلي تشي جعلهم غير قادرين على القيام بذلك . حتى لو كان على بعد شبر واحد منهم ، فإن هجماتهم يمكنها فقط أن تضرب الهواء .بعد إنتهاء مهمة التخييط ، لم يمكن حتى رؤية علامة على الجماجم . كان الأمر كما لو لم يحدث شيء .” أنت منحرف , لا تخبرني أنك تفعل هذا في كثير من الأحيان؟” لم تستطع أن تساعد نفسها و سئلت بعد رؤية طريقته الماهرة .“أنتى على حق ، قد لا يصل عدد الذين قمت بتشريحهم إلى مليون شخص ، و لكن سيكون ما لا يقل عن ثمانمائة ألف”. ثم إبتسم إبتسامة عريضة . 0_0“مقرف!” و صنعت وجهًا مقززًا و صاحت : “إبتعد عني ، أنا متأكدة من أنه يجب أن يكون لديك عقلية منحرفة!”ضحك لي تشي و ترك رئيس القرية و الذابل الجديد : “آسف للمتاعب ، إغفرا لي . سوف أخرج الآن.”لم تجد شياوشياو كلمات لوصف موقفه الحالي . إبداء الإحترام بعد فتح جماجمهم – كان هذا ببساطة غير معقول .غادر لي تشي بهدوء قبل أن يتحرك الذابلون . على الرغم من أن شياوشياو أمرته بالإبتعاد ، إلا أنها سرعان ما طاردته .كان القرويون متحمسون للغاية ليروا أن الثنائي بخير على الرغم من نظراتهم البلهاء و أخذوهم بسرعة إلى داخل القرية .مشى كلا من لي تشي و شياوشياو . على طول الطريق ، رأوا العديد من القرى و حتى المدن الصغيرة . لقد تم خلقهم و إحتلالهم بواسطة الذابلين .علاوة على ذلك ، فإن هذه الكائنات ورثت إلى حد ما بعض الذكريات و الغرائز و قوانين الجدارة من مضيفيها . و بسبب هذا ، ترأس الذابل القوي مكان رئيس القرية و لورد المدينة .أثناء تقدمهم للأمام ، رأت شياوشياو حتى سيدًا قويًا للغاية يمتلك قوة مثل نموذج فاضل . كان ذلك لأن المضيف إعتاد أن يكون عاهل إلهي رائع!بعد رؤية هذا الذابل , علقت قائلة : “لقد مات العديد من الخبراء في سلسلة تلال الشجرة الإلهية . سمعت حتى أن الملك الإلهي قد مات هنا . إذا أصبحوا جميعهم من الذابلين و تجمعوا , ألن تكون تلك قوة مخيفة؟”“إن قوة أجسادهم السابقة ليست سبب كونهم مخيفين .” أجاب لي بشكل قاطع : “إن القدرة على الإعتماد على التلال نفسها هي القوة الأقوى” .“في الواقع ، إن الذابلين ليسوا أشرار , هم يريدون فقط البقاء على قيد الحياة . على الرغم من أنهم لا يختلطون مع المخلوقات الأخرى و حتى يمنعوا المتدربين من الإندماج معهم ، إلا أنهم لا يهاجمون الأشخاص في ظل الظروف العادية . الكائنات المخيفة هي جثث الأشجار . إنهم أقوى من الذابلين و لهم أعداد أكبر أيضا.”“جثث الأشجار؟” أليست هي ذرية الذابلون؟” كيف لا يعيش هذا الجيل الفاشل مع والديهم؟” و قد كانت مندهشة بعض الشيء .“لا، إنهم لا يعيشون معًا”. هزّ لي تشي رأسه بلطف : “إذا كان الذابلون ميتين تقريبًا , إذن فجثث الأشجار ميتين حقًا! الموتى و القريبين من الموت لن يعيشوا معًا ، لذا فإن جثث الأشجار تبقى معًا بعيدتا عن الذابلين” .ثم سألت : “كيف لم نرهم بعد؟”“لا تتسرعي ، سنراهم قريبًا”. و قال ضاحكًا : “عند هذه النقطة ، ستري الكثير و الكثير من جثث الأشجار! إذا إقتربتى منهم ، فسيهاجمونكى أولاً.”ترجمة : Ghost Emperorتدقيق : إبراهيم   

مشى لي تشي عندما أراد رئيس القرية إحضار هذا الذابل إلى القرية .شعر القرويون بالذعر بعد رؤية الغرباء و لم يخفوا عدائهم على الإطلاق .إبتسم و قال : “أيها السادة ، أنا آسف لإزعاج حدثكم الممتع ، لكن علي أن أفعل شيئًا . إعتذاري.”لقد حافظوا على نظراتهم الغير الودية للي تشي .لم يكن لي تشي يمانع على الإطلاق و وصل إلى الذابل الجديد . حاول هذا الذابل بطبيعة الحال أن يراوغ بسبب غريزته و إستخدم في الواقع تقنية خطوات من الهاوية الروحية . و مع ذلك ، كان التطبيق أخرق للغاية و كان لديه آلاف الفتحات .كيف يمكنه مراوغة لي تشي؟ حيث تم القبض عليه على الفور .“هدير!” صرخ رئيس القرية و هاجم لي تشي كالأسد . كانت سرعته مذهلة و مزقت الرياح . كانت هذه تقنية رائعة من مدرسة اليانغ الأقصى .“أريد أن أخذك أيضًا”. إبتسم و قمع على الفور رئيس القرية بكف واحد . على الرغم من هذه التقنية الإستثنائية ، إلا أنه لم يكن مباريًا للي تشي و تم هزيمته .“هدير!” صرخ بقية القرويين و كانت لديهم تعبيرات غاضبة . كلهم إندفعوا نحوه .لم يمنحهم لي تشي أي نظرة و أشار للأمام . في غمضة عين ، ظهر *عزل الفضاء .* تقنية من كتاب الفضاءلقد بدوا و كأنهم قريبون جدًا منه ، لكن مساحتهم كانت معزولة ولم يمكنهم إغلاق المسافة .“قعقعة-” في ثانية , إستخدم لي تشي القوانين لتثبيت كلا من الذابل الجديد و رئيس القرية فى شجرة .إستدعى المرجل السماوي الذي لا يعد ولا بحصى ، و صنع سكينًا مصنوعًا من النار ، ثم إستخدمها لتقطيع الذابلين الإثنين .“ماذا تفعل؟” كان التشريح بشعًا لدرجة أن يي شياوشياو لم تعد قادره على تحمل مشاهدته بعد الآن .هذا لا يعني أنها كانت جبانا . في الواقع ، كانت قد تدربت في هذا الصدد من قبل كعضو في الجزيرة الذهبية . من المؤكد أنها لم تخف من الموت أو القتل ، ناهيك عن مشهد الدم .و مع ذلك ، فإن إتقان لي تشي للسكين تركها في خوف . لم يكن كل قطع دقيق فحسب ، بل كان أيضًا رائعًا و مصقولًا . بدا الأمر و كأنه شرح كائنات حية من أجناس أخرى من قبل .مع السكين في يده ، أعطى شعور أنه كان جزارًا عظيمًا . كان إتقانه للسكين مثاليًا . سيغرس القشعريرة في أي متفرج يراقبه ، مما يتيح له إلتقاط نفخة من مجزرة .في الواقع، كانت غريزة شياوشياو على الطريق الصحيح . على مدار السنوات الطويلة ، قام لي تشي بالفعل بأشياء من هذا القبيل ، خاصة في المينغ القديم . قام بتجربة على المينغ القديم على * صاحب الهيكل العظمي الخالد بوصة ببوصة .*صاحب الهيكل العظمي الخالد : شخص من المينغ القديم قام لي تشي بأسره و القيام ببعض التجارب عليه ليفهم حقيقة الهيكل العظمي الخالد .سرعان ما فتح جماجمهم مع أسلوبه المثالي . بدأ في تشريح الجبين و عندما وصل إلى الجمجمة لم يحدث أي ضرر للعضلات . ما كان أكثر رعبا هو أنه بعد قطع جزء من جماجمهم ، كانوا لا يزالون على قيد الحياة دون أن يظهروا أي ألم . كانوا لا يزالون يغمضون و يفتحون أعينهم كما كان من قبل .نظر لي تشي بعناية في الداخل . بعد فترة من الوقت ، إبتسم و قال شياوشياو : ” هل ترين ما هو مفقود هنا؟”لم ترد شياوشياو أن تنظر ابدًا . على الرغم من أن الدم لم يخرج من هذا التشريح ، إلا أن الرائحة الكريهة كانت لا تزال موجودة في عقلها .كان عليها إلقاء نظرة مما أدى إلى تنفسها بعمق . كان لكلا من رئيس القرية و الذابل الجديد شيء ينمو داخل جماجمهما . كان النبات الذي يشبه الجينسنغ مع الجذور . الجزء الأكثر غرابة هو أن هذا الجينسنغ كان له عيون مثل أي شخص .كان مثل هذا المخلوق يتجذر داخل دماغ هذين الشخصين كما لو أن جذوره نمت أيضًا إلى مفاصل الجسم .“ما هذا؟” شعرت الفتاة بالغثيان بعد رؤية الجينسنغ .“يمكنك إعتبارها روح الذابل ، شيئًا مشابهًا لقدرنا الحقيقي.” ضحك لي تشي قائلًا : “الجسد ليس سوى كيان مادي ، الجانب الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو القدر الحقيقي” .“ما هو الفرق بينهما؟” لم تكن لديها فهم قوي لهذا الموضوع بالذات .في الواقع ، كان عدد قليل من الناس مطلعين على هذه المعرفة . عرف لي تشي هذا فقط لأنه كان دائما مهتم بالذابلين . في كل مرة يأتي إلى هنا ، كان يقوم بتشريح هؤلاء الذابلين قليلاً .“هناك فرق كبير . في نظري ، حدث تحسن ملحوظ في الأجيال أو الجيلين الأخيرين . ” إبتسم لي تشي و قال : “إنظري ، من الواضح أن روح رئيس القرية قد نمت إلى كل منطقة من الجسد بالفطرة . في هذه الأثناء ، هذا الذابل الجديد مختلف . على الرغم من أنه لا يزال يحاول النمو إلى بقية الجسم ، إلا أنه يقع بشكل أساسي في الدماغ ، تشبه إلى حد كبير أنفسنا الثلاثة و أرواحنا السبعة . أرواحهم تتحسن و يمكن أن تصبح في النهاية شيئًا مثلنا . “بعد هذا التفسير، رأت شياوشياو أخيرًا الفرق بين الإثنين .“ما هي الأهمية وراء هذا؟” سألت أثناء النظر في الجينسنغ الذى ينمو في رؤوسهم .“هذا يعني أن النجاح قريب.” تحدث لي تشي بثقة : “إذا أصبحوا مثلنا بثلاثة أنفس و سبعة أرواح – و قدر حقيقي ، فسيكون ذلك تحولًا مثاليًا” .حدق باتجاه الفراغ و تابع : “لا أعرف ما إذا كان بإمكانهم النجاح أم لا ، و قد لا أكون قادرًا على رؤية ذلك ، لكن ذلك اليوم سيأتي بالتأكيد” .“في أي يوم؟” و كانت الفتاة في حيرة .إبتسم ردا على ذلك : “كارثة أو نعمة الروح السماوية , يصعب القول” .“أي نوع من الكوارث؟” لقد شعرت بالفضول لأنها لم تسمع عن ذلك في الماضي .ثم هز رأسه : “لا تحتاجين إلى المعرفة . ستتبعينني في المستقبل ، لذلك لن تريها أيضًا” .“باااه ، من الذي يريد أن يذهب معك!”إبتسم لي تشي على مهل و إبتكر سلسلة ملتهبة من مرجله لتخييط الجماجم المفتوحة .حتى الآن أثارت أفعاله غضب القرويين . لقد عوى كل القرويين و أرادوا مهاجمته ، لكن عزل الفضاء الخاص بلي تشي جعلهم غير قادرين على القيام بذلك . حتى لو كان على بعد شبر واحد منهم ، فإن هجماتهم يمكنها فقط أن تضرب الهواء .بعد إنتهاء مهمة التخييط ، لم يمكن حتى رؤية علامة على الجماجم . كان الأمر كما لو لم يحدث شيء .” أنت منحرف , لا تخبرني أنك تفعل هذا في كثير من الأحيان؟” لم تستطع أن تساعد نفسها و سئلت بعد رؤية طريقته الماهرة .“أنتى على حق ، قد لا يصل عدد الذين قمت بتشريحهم إلى مليون شخص ، و لكن سيكون ما لا يقل عن ثمانمائة ألف”. ثم إبتسم إبتسامة عريضة . 0_0“مقرف!” و صنعت وجهًا مقززًا و صاحت : “إبتعد عني ، أنا متأكدة من أنه يجب أن يكون لديك عقلية منحرفة!”ضحك لي تشي و ترك رئيس القرية و الذابل الجديد : “آسف للمتاعب ، إغفرا لي . سوف أخرج الآن.”لم تجد شياوشياو كلمات لوصف موقفه الحالي . إبداء الإحترام بعد فتح جماجمهم – كان هذا ببساطة غير معقول .غادر لي تشي بهدوء قبل أن يتحرك الذابلون . على الرغم من أن شياوشياو أمرته بالإبتعاد ، إلا أنها سرعان ما طاردته .كان القرويون متحمسون للغاية ليروا أن الثنائي بخير على الرغم من نظراتهم البلهاء و أخذوهم بسرعة إلى داخل القرية .مشى كلا من لي تشي و شياوشياو . على طول الطريق ، رأوا العديد من القرى و حتى المدن الصغيرة . لقد تم خلقهم و إحتلالهم بواسطة الذابلين .علاوة على ذلك ، فإن هذه الكائنات ورثت إلى حد ما بعض الذكريات و الغرائز و قوانين الجدارة من مضيفيها . و بسبب هذا ، ترأس الذابل القوي مكان رئيس القرية و لورد المدينة .أثناء تقدمهم للأمام ، رأت شياوشياو حتى سيدًا قويًا للغاية يمتلك قوة مثل نموذج فاضل . كان ذلك لأن المضيف إعتاد أن يكون عاهل إلهي رائع!بعد رؤية هذا الذابل , علقت قائلة : “لقد مات العديد من الخبراء في سلسلة تلال الشجرة الإلهية . سمعت حتى أن الملك الإلهي قد مات هنا . إذا أصبحوا جميعهم من الذابلين و تجمعوا , ألن تكون تلك قوة مخيفة؟”“إن قوة أجسادهم السابقة ليست سبب كونهم مخيفين .” أجاب لي بشكل قاطع : “إن القدرة على الإعتماد على التلال نفسها هي القوة الأقوى” .“في الواقع ، إن الذابلين ليسوا أشرار , هم يريدون فقط البقاء على قيد الحياة . على الرغم من أنهم لا يختلطون مع المخلوقات الأخرى و حتى يمنعوا المتدربين من الإندماج معهم ، إلا أنهم لا يهاجمون الأشخاص في ظل الظروف العادية . الكائنات المخيفة هي جثث الأشجار . إنهم أقوى من الذابلين و لهم أعداد أكبر أيضا.”“جثث الأشجار؟” أليست هي ذرية الذابلون؟” كيف لا يعيش هذا الجيل الفاشل مع والديهم؟” و قد كانت مندهشة بعض الشيء .“لا، إنهم لا يعيشون معًا”. هزّ لي تشي رأسه بلطف : “إذا كان الذابلون ميتين تقريبًا , إذن فجثث الأشجار ميتين حقًا! الموتى و القريبين من الموت لن يعيشوا معًا ، لذا فإن جثث الأشجار تبقى معًا بعيدتا عن الذابلين” .ثم سألت : “كيف لم نرهم بعد؟”“لا تتسرعي ، سنراهم قريبًا”. و قال ضاحكًا : “عند هذه النقطة ، ستري الكثير و الكثير من جثث الأشجار! إذا إقتربتى منهم ، فسيهاجمونكى أولاً.”ترجمة : Ghost Emperorتدقيق : إبراهيم   

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط