نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

emperor’s domination 1417

عملية تحول العرق

عملية تحول العرق

1417 – عملية تحول العرق

1417 – عملية تحول العرق

على الرغم من أنه لم يكن متأكدًا تمامًا من سلالة يي شياوشياو ، إلا أنه كان لا يزال بإمكانه أن يقول إنها كانت رائعة للغاية .

إذا كان هناك فرصة أخرى ، فإنه سيحاول بالتأكيد إرشادها . للأسف ، لم يكن اليوم هو يومه لأنه أدرك أنه تم إختيارها من قبل شخص آخر . حتى لو كان أقوى ، فإنه لا يزال لا يجرؤ على محاولة سرقتها بعيدًا .

كان المحطة الأخيرة وجودًا لا يمكن المساس به حتى من قبل الأباطرة الخالدين منذ أن كان متجذرًا في سلسلة تلال الشجرة الإلهية! و مع ذلك ، كان يدرك أن الوجود الأكثر رعبا في هذا العالم لم يكن الإمبراطور الخالد . غضب الأباطرة الخالدين لم يجعل كل الآخرين يرتعدون .

كان يعرف قليلا عن الظلام . كان هذا سرًا مروّعًا خاص فقط لشخصيات من مستواه . كلما تعرّض أحدهم لهذا النوع من السر ، زاد فهمهم للمحرمات التي لا تنتهك في هذا العالم . و بسبب هذا ، على الرغم من معرفته الكاملة بسلالة دمها العظيمة ، إلا أنه لم يجرؤ على تعليمها!

همس المحطة الأخيرة :” آمل أن تكون الروح السماوية سلمية لفترة أطول قليلاً . يجب على الناس أن يبدأوا في الصلاة . آهه , أولئك المكفوفين قد يواجهون إبادة جماعية!”

في الواقع ، كان يأمل أن تنتهي بعض الأشياء بسرعة . على الرغم من أن سلسلة تلال الشجرة الإلهية كانت واحدة من أراضي الدفن الاثني عشر , إلا أنها لم تكن تمثل تهديدًا للجميع . قلة من الناس سوف يعتبرون أراضي الدفن هذه بمثابة كنز . على سبيل المثال ، اليد المظلمة الأسطورية .

كانت شياوشياو ممتلئة بالفضول و الوداعة من زيارة المدينة لأول مرة . نظرت حولها باستمرار و وجدت أن هذه المدينة المعلقة في السماء لا تختلف كثيرًا عن المدن الأخرى في الروح السماوية .

على الرغم من أن المباني و القصور هنا لم تكن رائعة ، إلا أنها كانت أفضل بكثير من المباني الخشنة في القرى .

علاوة على ذلك ، فإن العديد من الذابلين هنا لم يكونوا مختلفين عن الأجناس الأخرى . كانوا يعيشون حياة عادية في هذه المدينة . و مع ذلك , فإن الذابلون هنا في الواقع كانوا في غاية المهارة في ممارسة الأعمال التجارية . لن يستطيع المرء أن يقول إنه عرق جديد على الإطلاق مقارنة بالأعراق الأخرى .

“يبدوا أن الذابلون هنا في مدينة الشجرة الإلهية أذكى بكثير من الذين في القرى . كان بإمكانهم القيام بكل شيء.” و لاحظت شياوشياو بعناية .

كان كلامهم ممتازًا أيضًا مقارنة بالأعراق الأخرى . كان الثنائي في العديد من القرى من قبل ، لكن الذابلون هناك لم يتحدثوا . حتى لو أمكنهم ذلك ، فقد أصدروا جمل بسيطة فقط . تحدث الموجودون هنا بطريقة لطيفة للغاية دون أي عائق .

أجاب لي تشي : “إنه أمر طبيعي إلى حد ما . تتطلب النهضة و التحول بعض الوقت للتكيف ، و كم من الوقت؟ هذا يتوقف على الفرد . على سبيل المثال ، عندما نولد ، لا يستطيع أحد منا التحدث . التطوير القادم هو تطور شخصي قائم على الإمكانات الكامنة التي يمكن أن تسفر عن نتائج مختلفة .”

تجولوا في العديد من المتاجر بالمدينة . جميع أصحاب المتاجر كانوا من الذابلين يبيعون كل أنواع البضائع . السلع الأكثر شيوعا هي الحبوب و الأعشاب الروحية .

لاحظت شياوشياو هذا و سألت : “لماذا تعد مكونات الكيمياء الأكثر شيوعًا هنا؟ هل لأن هذه المكونات وافرة في سلسلة تلال الشجرة الإلهية؟”

“هذا أحد الأسباب.” ثم إبتسم : “هناك سبب آخر ، الذابلون موهوبين في العثور على هذه المواد – موهبة غير عادية حقًا . علاوة على ذلك ، هناك أيضا العديد من جثث الأشجار هنا.”

“ما علاقة جثث الأشجار بهذا؟”

“ترتحل جثث الأشجار في مجموعات و تحب ان تعيش بالقرب من مكونات الكيمياء . غالبًا ما تكون أعدادهم متناسبة ، و لهذا السبب توجد أعشاش و عرائن الجثث هنا.” لقد توقف مؤقتًا قبل أن يستمر : ” على الرغم من أن جثث الأشجار خلق فاشل , لا يزال الذابلون هم آبائهم , لذلك من السهل أن يعثروا على جثث الأشجار . من هذا المنطلق ، من السهل أن نفهم لماذا يمكن للذابلين أن يجدوا مكونات الكيمياء في سلسلة التلال أفضل من أي شخص آخر.”

“هكذا كان الأمر إذن .” لقد بزغ الفجر على شياوشياو على الفور بعد سماع التفسير .

بالطبع ، لم تكن مكونات الكيمياء هي العناصر الوحيدة التي يتم تداولها في المدينة . باع بعض الذابلون الأسلحة . لكنهم كانوا أقلية .

“هل يمكن للذابلين التدريب؟” جاء هذا السؤال منذ رأت شياوشياو بعض المتاجر المتخصصة في بيع قوانين الجدارة .

“من الصعب أن نقول” . لقد فهم لي تشي لماذا إعتقدت ذلك : “في الواقع ، كل جيل ، هؤلاء الذابلين يحسنون من أنفسهم , و بالتالي فإن السؤال المتعلق بالتدريب لا يزال غامضاً . لقد تحولوا عن طريق إستعارة جثة شخص آخر ، لذلك لا تزال هناك أختام و آثار مضيفهم . على سبيل المثال ، يمكنهم تذكر بعض قوانين و تقنيات الجدارة .”

تابع التفسير و هم يتجولون في مختلف المتاجر : “يتم جمع قوانين الجدارة هذه بطرق مختلفة . بعضها من الذكريات القديمة ، على الرغم من العدد ، معظمها ناقص و غير مكتمل . قد تكون مفيدة للذابلين , و لكن إذا حاول المتدربون التدرب عليها , فسيؤدي ذلك عن غير قصد إلى إنحراف التشي” .

لقد إنبهرت شياوشياو قليلاً من حجم المدينة . وجدت أنها أكثر إثارة للإهتمام من الأماكن الأخرى .

في الواقع ، لم يكن لي تشي و شياوشياو هما المتدربان الوحيدان الموجودان في المدينة , كان هناك متدربون آخرون حولهم . جاء بعضهم من الهاوية الروحية بينما جاء آخرون من كل العالم الآخر . لم يكن هناك نقص في الخبراء هنا .

خارج المجيء لإشباع فضولهم ، أرادوا أيضًا شراء بعض مكونات الكيمياء . كأرض دفن ، كانت سلسلة التلال مليئة بالأدوية و الأعشاب . حتى أن البعض إعتقد أن هذا المكان قد يحتوي على الأدوية الخالدة . بلا شك ، كان سوق الكيمياء من بين الأفضل في جميع أنحاء الروح السماوية .

على الرغم من أن الذابلون لم يكونوا أقوياء و يفتقرون إلى الموارد مقارنةً بورثة السلالات الإمبراطورية و آلهة البحر , لم يجرؤ أحد على التسبب في مشكلة في المدينة . أطاع الجميع قواعد التداول .

بعد كل شيء ، كان المحطة الأخيرة الحامي الإلهي في هذا المكان . التسبب في مشكلة هنا كان يعادل مغازلة الموت . لقد كانت خطوة غير حكيمة حتى أن الهاوية الروحية كانت تتصرف بشكل جيد على الرغم من قدرتها على فعل كل ما تريد في بقية وقف الآله .

لاحظ لي تشي عمدا المدينة . بسبب هذا ، لم يتجولوا فقط و لكنهم بحثوا أيضًا عن مكان للإقامة حتى يتمكنوا من الإطلاع على الذابلين .

في الواقع ، على مر السنين الطويلة ، كلما حضر إلى الروح السماوية , كان سيزور سلسلة تلال الشجرة الإلهية من أجل صنع سجل شامل لتحليله . وجدهم يستحقون النظر ، على عكس المتدربين الآخرين .

في الأصل ، كان الخلق مسألة تركت للسماء العالية ، و لكن بسبب كل أنواع الأسباب ، تسببت سلسلة تلال الشجرة الإلهية في خروج عرق جديد إلى الوجود . على الرغم من أن هذا العرق كان له جميع أنواع العيوب و لم يكن محميًا من السماء و الأرض مثل البشر أو الأرواح الساحرة ، إلا أنهم إستمروا في العيش و البقاء على قيد الحياة لعدة أجيال .

حتى الآن ، ما زالوا لم يطوروا بالكامل الجيل الثالث و لم يتمكنوا من الهروب من قيود سلالة دمهم , و بالتالي عدم قدرتهم على مغادرة التلال . و مع ذلك ، في كل سجل من سجلاته ، وجد لي تشي تغييرات هائلة مع ميل نحو التحسن . مع متسع من الوقت ، سيظهر الجيل الثالث في النهاية!

في ذلك اليوم التذكاري ، سيولد عرق جديد تمامًا . لن يكونوا من الذابلين بعد الآن ، لكن شيئًا جديدًا تمامًا لن يكون أدنى من الأجناس الأخرى . كان مبهمًا تمامًا أن يحدث شيء من هذا القبيل دون تدخل السماء .

لذلك ، فإن هذه السجلات من الذابلين ساعدت لي تشي في فهم أسرار الحياة . علاوة على ذلك ، كان يعرف شيئًا آخر . إذا تمكن الجيل الثالث من الظهور بنجاح ، فسيحدث تحول داخل سلسلة التلال سيحطم توازن السماء الروحية , مما يساعدها في الحصول على ميزة على دوامة الغضب العارم و بحر العظام!

لاحظت شياوشياو أنه كان يدرس في الأيام القليلة الماضية ، لذلك إبتسمت و سألته : “لا تخبرني أنك تريد إلتقاط ذابل للقيام ببحث؟”

ترجمة : Ghost Emperor
تدقيق : إبراهيم

على الرغم من أنه لم يكن متأكدًا تمامًا من سلالة يي شياوشياو ، إلا أنه كان لا يزال بإمكانه أن يقول إنها كانت رائعة للغاية .إذا كان هناك فرصة أخرى ، فإنه سيحاول بالتأكيد إرشادها . للأسف ، لم يكن اليوم هو يومه لأنه أدرك أنه تم إختيارها من قبل شخص آخر . حتى لو كان أقوى ، فإنه لا يزال لا يجرؤ على محاولة سرقتها بعيدًا .كان المحطة الأخيرة وجودًا لا يمكن المساس به حتى من قبل الأباطرة الخالدين منذ أن كان متجذرًا في سلسلة تلال الشجرة الإلهية! و مع ذلك ، كان يدرك أن الوجود الأكثر رعبا في هذا العالم لم يكن الإمبراطور الخالد . غضب الأباطرة الخالدين لم يجعل كل الآخرين يرتعدون .كان يعرف قليلا عن الظلام . كان هذا سرًا مروّعًا خاص فقط لشخصيات من مستواه . كلما تعرّض أحدهم لهذا النوع من السر ، زاد فهمهم للمحرمات التي لا تنتهك في هذا العالم . و بسبب هذا ، على الرغم من معرفته الكاملة بسلالة دمها العظيمة ، إلا أنه لم يجرؤ على تعليمها!همس المحطة الأخيرة :” آمل أن تكون الروح السماوية سلمية لفترة أطول قليلاً . يجب على الناس أن يبدأوا في الصلاة . آهه , أولئك المكفوفين قد يواجهون إبادة جماعية!”في الواقع ، كان يأمل أن تنتهي بعض الأشياء بسرعة . على الرغم من أن سلسلة تلال الشجرة الإلهية كانت واحدة من أراضي الدفن الاثني عشر , إلا أنها لم تكن تمثل تهديدًا للجميع . قلة من الناس سوف يعتبرون أراضي الدفن هذه بمثابة كنز . على سبيل المثال ، اليد المظلمة الأسطورية .كانت شياوشياو ممتلئة بالفضول و الوداعة من زيارة المدينة لأول مرة . نظرت حولها باستمرار و وجدت أن هذه المدينة المعلقة في السماء لا تختلف كثيرًا عن المدن الأخرى في الروح السماوية .على الرغم من أن المباني و القصور هنا لم تكن رائعة ، إلا أنها كانت أفضل بكثير من المباني الخشنة في القرى .علاوة على ذلك ، فإن العديد من الذابلين هنا لم يكونوا مختلفين عن الأجناس الأخرى . كانوا يعيشون حياة عادية في هذه المدينة . و مع ذلك , فإن الذابلون هنا في الواقع كانوا في غاية المهارة في ممارسة الأعمال التجارية . لن يستطيع المرء أن يقول إنه عرق جديد على الإطلاق مقارنة بالأعراق الأخرى .“يبدوا أن الذابلون هنا في مدينة الشجرة الإلهية أذكى بكثير من الذين في القرى . كان بإمكانهم القيام بكل شيء.” و لاحظت شياوشياو بعناية .كان كلامهم ممتازًا أيضًا مقارنة بالأعراق الأخرى . كان الثنائي في العديد من القرى من قبل ، لكن الذابلون هناك لم يتحدثوا . حتى لو أمكنهم ذلك ، فقد أصدروا جمل بسيطة فقط . تحدث الموجودون هنا بطريقة لطيفة للغاية دون أي عائق .أجاب لي تشي : “إنه أمر طبيعي إلى حد ما . تتطلب النهضة و التحول بعض الوقت للتكيف ، و كم من الوقت؟ هذا يتوقف على الفرد . على سبيل المثال ، عندما نولد ، لا يستطيع أحد منا التحدث . التطوير القادم هو تطور شخصي قائم على الإمكانات الكامنة التي يمكن أن تسفر عن نتائج مختلفة .”تجولوا في العديد من المتاجر بالمدينة . جميع أصحاب المتاجر كانوا من الذابلين يبيعون كل أنواع البضائع . السلع الأكثر شيوعا هي الحبوب و الأعشاب الروحية .لاحظت شياوشياو هذا و سألت : “لماذا تعد مكونات الكيمياء الأكثر شيوعًا هنا؟ هل لأن هذه المكونات وافرة في سلسلة تلال الشجرة الإلهية؟”“هذا أحد الأسباب.” ثم إبتسم : “هناك سبب آخر ، الذابلون موهوبين في العثور على هذه المواد – موهبة غير عادية حقًا . علاوة على ذلك ، هناك أيضا العديد من جثث الأشجار هنا.”“ما علاقة جثث الأشجار بهذا؟”“ترتحل جثث الأشجار في مجموعات و تحب ان تعيش بالقرب من مكونات الكيمياء . غالبًا ما تكون أعدادهم متناسبة ، و لهذا السبب توجد أعشاش و عرائن الجثث هنا.” لقد توقف مؤقتًا قبل أن يستمر : ” على الرغم من أن جثث الأشجار خلق فاشل , لا يزال الذابلون هم آبائهم , لذلك من السهل أن يعثروا على جثث الأشجار . من هذا المنطلق ، من السهل أن نفهم لماذا يمكن للذابلين أن يجدوا مكونات الكيمياء في سلسلة التلال أفضل من أي شخص آخر.”“هكذا كان الأمر إذن .” لقد بزغ الفجر على شياوشياو على الفور بعد سماع التفسير .بالطبع ، لم تكن مكونات الكيمياء هي العناصر الوحيدة التي يتم تداولها في المدينة . باع بعض الذابلون الأسلحة . لكنهم كانوا أقلية .“هل يمكن للذابلين التدريب؟” جاء هذا السؤال منذ رأت شياوشياو بعض المتاجر المتخصصة في بيع قوانين الجدارة .“من الصعب أن نقول” . لقد فهم لي تشي لماذا إعتقدت ذلك : “في الواقع ، كل جيل ، هؤلاء الذابلين يحسنون من أنفسهم , و بالتالي فإن السؤال المتعلق بالتدريب لا يزال غامضاً . لقد تحولوا عن طريق إستعارة جثة شخص آخر ، لذلك لا تزال هناك أختام و آثار مضيفهم . على سبيل المثال ، يمكنهم تذكر بعض قوانين و تقنيات الجدارة .”تابع التفسير و هم يتجولون في مختلف المتاجر : “يتم جمع قوانين الجدارة هذه بطرق مختلفة . بعضها من الذكريات القديمة ، على الرغم من العدد ، معظمها ناقص و غير مكتمل . قد تكون مفيدة للذابلين , و لكن إذا حاول المتدربون التدرب عليها , فسيؤدي ذلك عن غير قصد إلى إنحراف التشي” .لقد إنبهرت شياوشياو قليلاً من حجم المدينة . وجدت أنها أكثر إثارة للإهتمام من الأماكن الأخرى .في الواقع ، لم يكن لي تشي و شياوشياو هما المتدربان الوحيدان الموجودان في المدينة , كان هناك متدربون آخرون حولهم . جاء بعضهم من الهاوية الروحية بينما جاء آخرون من كل العالم الآخر . لم يكن هناك نقص في الخبراء هنا .خارج المجيء لإشباع فضولهم ، أرادوا أيضًا شراء بعض مكونات الكيمياء . كأرض دفن ، كانت سلسلة التلال مليئة بالأدوية و الأعشاب . حتى أن البعض إعتقد أن هذا المكان قد يحتوي على الأدوية الخالدة . بلا شك ، كان سوق الكيمياء من بين الأفضل في جميع أنحاء الروح السماوية .على الرغم من أن الذابلون لم يكونوا أقوياء و يفتقرون إلى الموارد مقارنةً بورثة السلالات الإمبراطورية و آلهة البحر , لم يجرؤ أحد على التسبب في مشكلة في المدينة . أطاع الجميع قواعد التداول .بعد كل شيء ، كان المحطة الأخيرة الحامي الإلهي في هذا المكان . التسبب في مشكلة هنا كان يعادل مغازلة الموت . لقد كانت خطوة غير حكيمة حتى أن الهاوية الروحية كانت تتصرف بشكل جيد على الرغم من قدرتها على فعل كل ما تريد في بقية وقف الآله .لاحظ لي تشي عمدا المدينة . بسبب هذا ، لم يتجولوا فقط و لكنهم بحثوا أيضًا عن مكان للإقامة حتى يتمكنوا من الإطلاع على الذابلين .في الواقع ، على مر السنين الطويلة ، كلما حضر إلى الروح السماوية , كان سيزور سلسلة تلال الشجرة الإلهية من أجل صنع سجل شامل لتحليله . وجدهم يستحقون النظر ، على عكس المتدربين الآخرين .في الأصل ، كان الخلق مسألة تركت للسماء العالية ، و لكن بسبب كل أنواع الأسباب ، تسببت سلسلة تلال الشجرة الإلهية في خروج عرق جديد إلى الوجود . على الرغم من أن هذا العرق كان له جميع أنواع العيوب و لم يكن محميًا من السماء و الأرض مثل البشر أو الأرواح الساحرة ، إلا أنهم إستمروا في العيش و البقاء على قيد الحياة لعدة أجيال .حتى الآن ، ما زالوا لم يطوروا بالكامل الجيل الثالث و لم يتمكنوا من الهروب من قيود سلالة دمهم , و بالتالي عدم قدرتهم على مغادرة التلال . و مع ذلك ، في كل سجل من سجلاته ، وجد لي تشي تغييرات هائلة مع ميل نحو التحسن . مع متسع من الوقت ، سيظهر الجيل الثالث في النهاية!في ذلك اليوم التذكاري ، سيولد عرق جديد تمامًا . لن يكونوا من الذابلين بعد الآن ، لكن شيئًا جديدًا تمامًا لن يكون أدنى من الأجناس الأخرى . كان مبهمًا تمامًا أن يحدث شيء من هذا القبيل دون تدخل السماء .لذلك ، فإن هذه السجلات من الذابلين ساعدت لي تشي في فهم أسرار الحياة . علاوة على ذلك ، كان يعرف شيئًا آخر . إذا تمكن الجيل الثالث من الظهور بنجاح ، فسيحدث تحول داخل سلسلة التلال سيحطم توازن السماء الروحية , مما يساعدها في الحصول على ميزة على دوامة الغضب العارم و بحر العظام!لاحظت شياوشياو أنه كان يدرس في الأيام القليلة الماضية ، لذلك إبتسمت و سألته : “لا تخبرني أنك تريد إلتقاط ذابل للقيام ببحث؟”ترجمة : Ghost Emperorتدقيق : إبراهيم

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط