نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

emperor’s domination 1427

بوابة اللاميتين

بوابة اللاميتين

1427 – بوابة اللاميتين

بعد هذه الجلسة الطويلة ، أصيبت يوجيان بالدهشة و لم تستطع إستعادة عقلها لفترة طويلة . قبل أن تعرف ذلك ، فتح لي تشي بابًا جديدًا لها ، و هو باب لم يسبق له مثيل يصل إلى الداو الكبير .

في الواقع , إستمتعت شياوشياو بهذا الوعظ كذلك . وقفت هناك بيد واحدة على ذقنها ، مغمورة و مسحوره من كلماته بالكامل . لقد هدأت في نفس الوقت مع يوجيان و هرعت للنقر على كتف لي تشي : ” يا ملك الغرور , هل كنت قاتل في الماضي؟”

ضحك لي تشي على هذا التحقيق : “من يقول إنني قاتل؟ هل تقولى أن المرء لا يستطيع فهم شيء دون أن يختبره بشكل مباشر؟”

“أرجوك ، أنا لا أصدق هراءك على الإطلاق .” حملقت عليه :” يبدو أنك تكذب . همف ، يجب أن تكون قاتلًا كبيرًا من قبل ، ربما حتى قاتل منحرف ” .

و ضحك بعد هذا الإدعاء . لم يكن من غير المعقول بالنسبة لها أن تفكر بهذه الطريقة . حتى يوجيان شكت في أن لي تشي قد يكون من الفيلق الليلي أو القاتل الأعلى الذي أعدوه سرا .

“خيالكى غني جدًا.” رأى لي تشي تعبيرها و فهم بما تفكر به ثم هز رأسه : “أنا لست قاتلًا تم إعداده سرا من قبل فيلق ذبح الآلهة الليلي و بالتأكيد لست قاتلًا . أنا هو أنا ، لي تشي ، هذا كل شيء ” .

تحول وجهها إلى اللون الأحمر قليلاً بعد أن قرأها ، لكنها أخذت طريقتها الرنانة مرة أخرى بعد ذلك مباشرة . بعد أن كانت قاتلة لفترة طويلة ، كان لديها صعوبة في التكيف مع هذه التعبيرات الأنثوية .

ثم وقف و قال ليي شياوشياو : “حسنا ، سوف نذهب إلى بوابة اللا ميتين”.

“دعنا نذهب!” كانت شياوشياو سعيدة للغاية . كانت ترغب في دخول العالم الداخلي لسلسلة تلال الشجرة الإلهية . سيما يوجيان ، من ناحية أخرى ، كانت مترددة .

بالنسبة لها ، لم تكن هناك حاجة لمتابعة لي تشي . ناهيك عن أنه إعتاد أن يكون هدفها ، و الأهم من ذلك ، أن الإثنين لم يعرفا أحدهما و لم يكن هو جزءًا من الفيلق الليلي . إتباعه يعني الكشف عن كل شيء عنها .

بعد أن لاحظ تردد الفتاة ، إستدار لي تشي و إستفسر بصراحة : “ماذا الآن ، ما زلتى تعتقدين أنني أتآمر ضدكى؟”

و لم تستطع الإجابة على الفور .

“إتعونى.” لم يضيع لي تشي الوقت و خفض لهجته .

مع سلوكه الجاد ، شعرت بالضيق و لم تستطع إلا أن تتبعه كما لو كان نجمًا . لن تستمع لها ساقيها بعد الآن بسبب الجاذبية اللانهائية للي تشي . لم يكن بإمكانها إلا أن تتبعه فقط .

ركض الثلاثة إلى بوابة اللاميتين . و مع ذلك ، بدا و كأنه فقط لي تشي و شياوشياو من كانوا حاضرين . في الواقع ، كانت يوجيان وراءهم بتقنية التسلل المذهلة من كونها خليفة للفيلق الليلي . لم يتمكن الأشخاص الأضعف ببساطة من إكتشافها .

وصلوا إلى البوابة بسرعة كبيرة . في اللحظة التي جائوا فيها ، قالت شياوشياو بحماس : “نحن هنا” .

إبتسم لي تشي فقط بعد رؤيتها .

تم إنشاء بوابة اللاميتين من قبل الإمبراطور الخالد بو سي , الذي كان ذات يوم مشهورًا و رادعًا لجيل , خاصة خلال عصره . على الرغم من حجمها الكبير ، لم يكن هناك سوى سلالتين في وقف الآله – الهاوية الروحية و بوابة اللاميتين .

اليوم ، سقطت البوابة و كانت أدنى من الهاوية . و مع ذلك ، خلال عهد الإمبراطور ، كانت البوابة مرموقة للغاية بينما كانت الهاوية ضعيفة . لقد كان وقت عندما زار الخبراء القادمون إلى وقف الآلهه بوابة باللاميتين لإظهار إحترامهم بدلاً من الهاوية . للأسف ، لم يعد هذا هو الحال .

سيتم قمع أي شخص في وقف الآله . هذا بالإضافة إلى الشائعات القديمة حول سرعة التدريب البطيئة , لا أحد يريد البقاء في هذه القارة الشاسعة خارج بوابة اللاميتين و الهاوية الروحية .

الغريب في الأمر أن كلا التلاميذ لم يكونوا متأثرين من وقف الآله , بقيت سرعة تدريبهم على حالها دون التباطؤ بسبب الأرض .

كانت هناك بعض المصادر الموثوقة لسبب عدم تأثر الهاوية . يعتقد بعض الخبراء أن الهاوية كان لها بعض الكنوز الرائعة على رأس سلالتها . لأنهم إدعوا أن لديهم أقدم سلالة دم للأرواح الساحرة ، لم تعقهم وقف الآله . و مع ذلك ، كانت هذه قصة مختلفة عن بوابة اللاميتين . لم يعرف أحد لماذا كانت هذه الطائفة بعينها على ما يرام .

كانت القوتان مختلفتان عن بعضهما البعض . تم بناء الهاوية على وقف الآله خلال عصر قديم . جاءت البوابة في وقت لاحق من الإمبراطور الخالد بو سي . كان هذا النسب معجزة من هذه الأرض . حتى الضيوف الذين جاءوا للبقاء في هذه الطائفة تم تحريرهم من القمع .

و بسبب هذا ، فإن نفس الإعتقاد بوجود كنز مدهش إنطبق على بوابة اللاميتين كذلك . أما السبب في أن تلامذتهم كانوا غير ملموسين في المواقع الأخرى في وقف الآله , فإن هذا لا يزال لغزًا .

كان لدى الهاوية سلالة دم قديمة ، لكنها لم يكن الأمر نفسه بالنسبة لبوابة اللاميتين , طائفة تشمل الجميع . كان لديهم عدد لا يحصى من التلاميذ من جميع الأجناس بما في ذلك البشر ، و شياطين البحر، و الأرواح الساحرة .

و بالتالي ، فإن الإجابة لم تكمن في سلالات دمهم . في النهاية ، كانت هناك فرضية أكثر جرأة . و ذكرت أن سبب حريتهم كان بسبب قانون الجدارة الذي أنشأه الإمبراطور الخالد بو سي ، سر خلوده .

كان هناك العديد من الأساطير حول هذا السر بالذات ، و لم تؤجج معجزة بوابة اللاميتين سوى صلاحيتها .

لهذا السبب ، جاء عدد لا يحصى من الخبراء و الشخصيات العظيمة إلى الطائفة بحثًا عن فن الخلود هذا بعد تراجعها . و قد نتج عن ذلك كارثة على بوابة اللاميتين , و هي كارثة قادتها إلى حد الدمار . و مع ذلك ، تمكنت من التغلب على العاصفة . و مع ذلك ، فشلت في وقت لاحق و أصبحت طائفة ضئيلة مع قليل من التلاميذ .

أثناء وقوفهما عند المدخل للنظر إلى الطائفة بأكملها ، تعجب كلا من شياوشياو و يوجيان بمظهرها الرائع . كان موقعها خطيرًا للغاية و يغطيها الضباب و الغيوم ، لذا بدت غريبة تمامًا .

سلاسل جبلها كانت سحرية إلى حد ما . أنتجت كلا من الأجرف شديدة الإنحدار كما لو كانت معلقة في الهواء . تشابك بعضها بطريقة معقدة للغاية!

سيكون الكثيرون في رهبة من هذه الجغرافيا الرائعة . كانت هناك أنهار و شلالات على إرتفاع ثلاثة آلاف قدم في الهواء تتدفق بين سلاسل الجبال الجوية .

“رائعة جدا ، مثل هذه الميزات الجسدية الغريبة.” علقت شياوشياو بإعجاب .

إبتسم لي تشي و قال : “هناك سبب لذلك . بوابة اللاميتين ليست فقط موجودة في وقف الآله , بل هي الأقرب أيضًا إلى سلسلة تلال الشجرة الإلهية . في الواقع ، مصدر التلال يبدأ من هنا “.

“هل هذا هو مصدر التلال؟” كانت شياوشياو متشككة بعد سماعه : “لكن الناس لا يذهبون هنا أولاً عندما يزورون التلال” .

“لا يمكن للجميع رؤية ذلك.” إبتسم لي تشى و هز رأسه : “هذا هو في الواقع أصل التلال . أدرك الإمبراطور ذلك في ذلك الوقت ، و لهذا السبب بنى بوابة اللاميتين هنا . في وقف الآله , هناك مكانان متميزين لإنشاء الطوائف ، كلاهما مأخوذ من الهاوية و البوابة . هذه المواقع هي أراضي الكنز العليا . هذا هو السبب في أن الإمبراطور كان عظيمًا جدا . لقد ناضل لفترة طويلة من أجل العثور على العديد من أسرار التلال و أقام طائفته هنا” .

بالطبع ، كان هناك شيء لم يذكره لي تشي . كان السبب الرئيسي وراء تمكن الإمبراطور من إكتشاف بعض هذه الأسرار هو أصله .

بينما كان الثلاثة يقفون خارج المدخل ، جاء رجل عجوز مع ثلاثة تلاميذ لإستقبالهم .

قبض الرجل العجوز قبضته و قدم نفسه : “هذا الرجل العجوز المتواضع هو سيد بوابة اللاميتين . إسمي الأخير هوانغ ، و يطلق علي نينغ كوان. “



ترجمة : Ghost Emperor
تدقيق : إبراهيم

1427 – بوابة اللاميتين

1427 – بوابة اللاميتين

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط