نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Fantasy Assassin in a modern world 6

قتال

قتال

بعد مرور بعض الوقت ، تمكنت أليسا أخيرًا من تعليم لوكي أساسيات كيفية استخدام هاتفه الذكي. لذلك كان لوكي الآن يسير في الشوارع وهو ينظر إلى هاتفه. لقد تأثر كثيرًا بمدى تقدم هذه الحضارة بدون مانا.
رغم أنه في هذا العالم لا أحد يحتاج حقًا إلى هذا الشيء. يمكن تكرار معظم وظائفه بالتعاويذ. هممم ، أعتقد أن وجود مانا أعاق تقدم تكنولوجيا ذلك العالم. ومع ذلك ، كانت المانا مريحة للغاية بحيث يمكنك عمليا فعل أي شيء بها.
بينما كان لوكي يتذكر عالمه القديم ، نظر حوله في هذا العالم الجديد. كان هذا العالم مليئا بالأنوار. كان الأمر كما لو كانت النجوم نفسها تضيء الشوارع. على الرغم من استمرار القتال في هذا العالم ، إلا أنه كان سلميًا بشكل عام.
لو ولدت شيرا فقط في هذا العالم ، لما احتاجت للقيام بهذه الأشياء. كانت ستصبح طالبة في هذا العالم ، تلعب مع الأصدقاء ، وتعيش حياتها على أكمل وجه … “عندما بدأ يفكر في مثل هذا الاحتمال ، هز لوكي رأسه للتخلص من المشاعر التي بدأت مرة أخرى ليبني بداخله.
حاول لوكي تشتيت انتباهه بالتفكير في شيء آخر بينما كان يواصل طريقه نحو وجهته. وجد أنه على الرغم من أن جسده الجديد بدا ضعيفًا ، إلا أنه لم يكن بهذا السوء في الواقع. على الأقل شعرت أن المالك السابق اعتاد القيام ببعض التمارين البسيطة للبقاء بصحة جيدة.
“حسنًا ، لا يهم حقًا ، إذا كنت ضعيفًا الآن ، فأنا فقط بحاجة إلى التدريب. أيضا ، هناك مشكلة المانا. المانا في هذا العالم ضعيفة جدًا ، إنها بالكاد موجودة. لن أكون قادرًا على استعادة قوتي السابقة بدون مانا ، ومع ذلك ، فأنا بحاجة إلى الحد الأدنى من القوة على الأقل لأتمكن من استخدام بعض تقنياتي القديمة.

رأى الشاب الذي أخرج السكين نظرة لوكي وشعر بشيء مخيف ، بدأ جسده يرتجف وهو يسقط على ركبتيه. لم يستطع الشاب فهم ما كان يحدث لكنه شعر أن شيئًا ما يخنقه. كان يتنفس أكثر فأكثر كما لو أن شخصًا ما يخنقه. استغل لوكي هذه الفرصة لركل الشاب حتى أغمي عليه في النهاية. “لم يستطع حتى التعامل مع القليل من نية القتل؟” هز لوكي كتفيه عندما حول انتباهه بعد ذلك إلى أخيه الصغير. عندما رأى لوكي الكدمات على جسد ليام ، نظر مرة أخرى إلى الأربعة الذين أغمي عليهم. “هل يجب أن أقتلهم؟” بينما كان لوكي يتداول بشأن ما يجب أن يفعله بعد ذلك ، سمع صوت شخص ما. . ” هنا أيها الضابط. كان بعض البلطجية يضربون طفلاً هنا!” ‘ضابط؟ حارس؟’ كان لوكي سريعًا في التصرف وهو يحمل ليام على ظهره وغادر المكان. لم يركض واندمج ببساطة مع حشد من الناس في الطرف الآخر من الزقاق. على الرغم من أنه كان يحمل شخصًا على ظهره وكان من المفترض أن يكون شخصًا ستلاحظه على الفور ، لا يبدو أن أحدًا يهتم. كان هذا لأن لوكي كان قادرًا على عبور الحشد أثناء المرور عبر النقاط العمياء الخاصة بهم. إنها خدعة تعلمها في عالمه القديم. لتمرير الأماكن المزدحمة مثل الأشباح. حتى في هذا الجسد يمكنه أداء القليل من تلك الحركات.

كان لوكي يقترب من الممر عندما لاحظ شيئًا ما يحدث في زقاق بالقرب من الممرات. نظر إليه ورأى شخصًا يتعرض للضرب ، وعند الفحص الدقيق ، لم يكن هناك شخص آخر سوى أخيه الأصغر الجديد.
عندما رأى لوكي أن ليام يتعرض للضرب ، تم تذكيره بذلك الوقت مع شيرا. على الرغم من أنه لم يكن شقيقه الحقيقي ولكنه شقيق مالك الجثة السابق ، إلا أن لوكي شعر بالغضب.

توقف الشبان الأربعة الذين يضربون ليام لأنهم شعروا بقشعريرة في عمودهم الفقري. وبينما كانوا يتساءلون عن ذلك ، تحدث إليهم أحدهم فجأة.
“ماذا تظن نفسك فاعلا؟” استدار الأربعة بسرعة للنظر إلى الوافد الجديد ، عندما رأوا أنه كان مجرد رجل ضعيف المظهر شعروا بالارتياح. للحظة هناك ظنوا أن ضابط شرطة قد ظهر.
ظن ليام الذي كان بالكاد واعياً أنه سمع صوت أخيه لكنه رفض الفكرة على الفور. في عقله ، لم يكن هناك من طريقة أن يكون هناك شقيقه الجبان.
“يا رجل ، فقط ابتعد”.

كان لوكي يقترب من الممر عندما لاحظ شيئًا ما يحدث في زقاق بالقرب من الممرات. نظر إليه ورأى شخصًا يتعرض للضرب ، وعند الفحص الدقيق ، لم يكن هناك شخص آخر سوى أخيه الأصغر الجديد. عندما رأى لوكي أن ليام يتعرض للضرب ، تم تذكيره بذلك الوقت مع شيرا. على الرغم من أنه لم يكن شقيقه الحقيقي ولكنه شقيق مالك الجثة السابق ، إلا أن لوكي شعر بالغضب. … توقف الشبان الأربعة الذين يضربون ليام لأنهم شعروا بقشعريرة في عمودهم الفقري. وبينما كانوا يتساءلون عن ذلك ، تحدث إليهم أحدهم فجأة. “ماذا تظن نفسك فاعلا؟” استدار الأربعة بسرعة للنظر إلى الوافد الجديد ، عندما رأوا أنه كان مجرد رجل ضعيف المظهر شعروا بالارتياح. للحظة هناك ظنوا أن ضابط شرطة قد ظهر. ظن ليام الذي كان بالكاد واعياً أنه سمع صوت أخيه لكنه رفض الفكرة على الفور. في عقله ، لم يكن هناك من طريقة أن يكون هناك شقيقه الجبان. “يا رجل ، فقط ابتعد”.

“نعم ، لا تحاول أن تكون بطلاً.” حاول الشبان الأربعة تخويف لوكي ، لكن بالطبع لم يكن لوكي شخصًا يمكن أن يخيفه بعض البلطجية. ٩ من الأربعة دون أن ينبس ببنت شفة.
“لقد منحناك فرصة ولكن كان عليك فقط أن تلعب دور البطل”. واحد من الأربعة اتجه فجأة نحو لوكي و رمى لكمة . تجنب لوكي اللكمة واستخدم تعويذة [التحسين] على ذراعه اليمنى وقدم لكمة مثالية لذقن الشاب.
تعرض الشاب للضرب على ذقنه ، وسقط على مؤخرته ، وأصبح بصره ضبابيًا بعض الشيء حيث كان يشعر بالدوار. عندما رأى لوكي أنه حتى باستخدام [التحسين] والهجوم بالزاوية الصحيحة بضربات مرتدة مثالية ، لم يكن قادرًا على هزيمة أي شخص شعر بالإحباط قليلاً. ومع ذلك ، قبل أن يستعيد الشاب وعيه ، ركله لوكي على الفور ، و هذه المرة أغمي على الشاب.
“إذن هذا هو المستوى الذي وصل إليه هذا الجسم.” تنهد لوكي وهو يشعر بألم في يده اليمنى قليلاً. من ناحية أخرى ، نظر الشبان الثلاثة الباقون إلى لوكي بدهشة. لم يتوقعوا أن يكون شخص وديع جدًا مقاتلًا جيدًا.
هذه المرة عندما رأوا لوكي يقترب منهم ، بدأ الثلاثة في الذعر. اندفع اثنان من ثلاثة شبان فجأة نحو لوكي. قام أحدهم بركلة بينما قام الآخر باللكم أثناء الدفع للأمام. تهرب لوكي من اللكمة واستخدم زخم الرجل الذي يركل ودفعه نحو الرجل الآخر. ثم تقدم لوكي سريعًا وباستخدام [التحسين] على ذراعه اليسرى اطلق لكمة نحو معدة الشخص الذي كان غير متوازن بسبب الركلة.
سقط الاثنان على الأرض ممسكين بطونهما من الألم. شعر لوكي أن كلتا يديه تألمانه الآن. ومع ذلك ، استمر في إظهار تعبير رواقي وهو يقترب ببطء من آخر الأربعة.
“ابق بعيدا عني!” أخرج آخر الشبان الأربعة سكينًا صغيرًا. عندما رآه لوكي يأخذ سلاحًا ، تغير شيء ما.

رأى الشاب الذي أخرج السكين نظرة لوكي وشعر بشيء مخيف ، بدأ جسده يرتجف وهو يسقط على ركبتيه. لم يستطع الشاب فهم ما كان يحدث لكنه شعر أن شيئًا ما يخنقه. كان يتنفس أكثر فأكثر كما لو أن شخصًا ما يخنقه. استغل لوكي هذه الفرصة لركل الشاب حتى أغمي عليه في النهاية.
“لم يستطع حتى التعامل مع القليل من نية القتل؟” هز لوكي كتفيه عندما حول انتباهه بعد ذلك إلى أخيه الصغير. عندما رأى لوكي الكدمات على جسد ليام ، نظر مرة أخرى إلى الأربعة الذين أغمي عليهم.
“هل يجب أن أقتلهم؟” بينما كان لوكي يتداول بشأن ما يجب أن يفعله بعد ذلك ، سمع صوت شخص ما.
.
” هنا أيها الضابط. كان بعض البلطجية يضربون طفلاً هنا!”
‘ضابط؟ حارس؟’ كان لوكي سريعًا في التصرف وهو يحمل ليام على ظهره وغادر المكان. لم يركض واندمج ببساطة مع حشد من الناس في الطرف الآخر من الزقاق. على الرغم من أنه كان يحمل شخصًا على ظهره وكان من المفترض أن يكون شخصًا ستلاحظه على الفور ، لا يبدو أن أحدًا يهتم. كان هذا لأن لوكي كان قادرًا على عبور الحشد أثناء المرور عبر النقاط العمياء الخاصة بهم. إنها خدعة تعلمها في عالمه القديم. لتمرير الأماكن المزدحمة مثل الأشباح. حتى في هذا الجسد يمكنه أداء القليل من تلك الحركات.

بعد مرور بعض الوقت ، تمكنت أليسا أخيرًا من تعليم لوكي أساسيات كيفية استخدام هاتفه الذكي. لذلك كان لوكي الآن يسير في الشوارع وهو ينظر إلى هاتفه. لقد تأثر كثيرًا بمدى تقدم هذه الحضارة بدون مانا. رغم أنه في هذا العالم لا أحد يحتاج حقًا إلى هذا الشيء. يمكن تكرار معظم وظائفه بالتعاويذ. هممم ، أعتقد أن وجود مانا أعاق تقدم تكنولوجيا ذلك العالم. ومع ذلك ، كانت المانا مريحة للغاية بحيث يمكنك عمليا فعل أي شيء بها. بينما كان لوكي يتذكر عالمه القديم ، نظر حوله في هذا العالم الجديد. كان هذا العالم مليئا بالأنوار. كان الأمر كما لو كانت النجوم نفسها تضيء الشوارع. على الرغم من استمرار القتال في هذا العالم ، إلا أنه كان سلميًا بشكل عام. لو ولدت شيرا فقط في هذا العالم ، لما احتاجت للقيام بهذه الأشياء. كانت ستصبح طالبة في هذا العالم ، تلعب مع الأصدقاء ، وتعيش حياتها على أكمل وجه … “عندما بدأ يفكر في مثل هذا الاحتمال ، هز لوكي رأسه للتخلص من المشاعر التي بدأت مرة أخرى ليبني بداخله. حاول لوكي تشتيت انتباهه بالتفكير في شيء آخر بينما كان يواصل طريقه نحو وجهته. وجد أنه على الرغم من أن جسده الجديد بدا ضعيفًا ، إلا أنه لم يكن بهذا السوء في الواقع. على الأقل شعرت أن المالك السابق اعتاد القيام ببعض التمارين البسيطة للبقاء بصحة جيدة. “حسنًا ، لا يهم حقًا ، إذا كنت ضعيفًا الآن ، فأنا فقط بحاجة إلى التدريب. أيضا ، هناك مشكلة المانا. المانا في هذا العالم ضعيفة جدًا ، إنها بالكاد موجودة. لن أكون قادرًا على استعادة قوتي السابقة بدون مانا ، ومع ذلك ، فأنا بحاجة إلى الحد الأدنى من القوة على الأقل لأتمكن من استخدام بعض تقنياتي القديمة. …

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط